بحـث
المواضيع الأخيرة
مايو 2024
الإثنين | الثلاثاء | الأربعاء | الخميس | الجمعة | السبت | الأحد |
---|---|---|---|---|---|---|
1 | 2 | 3 | 4 | 5 | ||
6 | 7 | 8 | 9 | 10 | 11 | 12 |
13 | 14 | 15 | 16 | 17 | 18 | 19 |
20 | 21 | 22 | 23 | 24 | 25 | 26 |
27 | 28 | 29 | 30 | 31 |
دخول
الرد على اثبات عدنان الرفاعى والطوخى الصلوت الخمسة حروفيا
بيت الله :: الفئة الأولى :: منتدى الصلاة
صفحة 1 من اصل 1
الرد على اثبات عدنان الرفاعى والطوخى الصلوت الخمسة حروفيا
قال محسن الطوخى على صفحته فى وجه الكتاب :
منشور(٩)عددركعات كل صلاةمن القرآن.كلما أراد أحد المشككون والطاعنون فى كتاب الله أن ينتصروا لأصنامهم.عندهم سؤال واحد لاغير.أين عدد الركعات فى القرآن.وكذلك التنابلة الكسالى.الكارهين للصلاة.ونحن بفضل الله سنخزيهم وننتصر لله وكتابه..
تعالوا أحبتى نتدبر توزيع تلك الركعات علىالخمس صلوات المفروضة لنتدبر ️.حكمة العدد.(تسعة عشر)فقد بذل علماء أفاضل جهودا مشكورة فى تبيان البرهان العددى فى القرآن.جزاهم الله كل خير..فكل حرف فى كتاب الله له قيمة عددية حسب عدد مرات وروده فى كتاب الله.وقد قامواا بعمل أبجدية قرآنية.حسب ترتيب تنازلى.من الأعلى للأسفل.حسب عدد مرات ورود كل حرف فى كتاب الله.وآخرهم.م/عدنان الرفاعى.وهذه الأبجدية لم يتدخل فيها بشر.بل هى توقيفية حسب كتاب الله.وليست.أبجدية الأعراب التى لم يعرف لها أصل.وكل مسألة كاملة لها قيم عددية لابد أن تكون من مضاعفاترقم١٩.المعجز.الذى لم يتوقف عنده بالتحليل والتأمل لا علماء ولا فقهاء ولا مفسرون.باستثناء من سخرهم الله لمعرفة إعجازه.وأهميته لتحديد الكثير من الأمور المبهمة.ومنها عدد ركعات الصلوات.فهو
أول رقم ذكر فى القرآن.وعدد حروف البسملة.(١٩) حرف.وعدد المحرمات بصيغة التحريم(١٩)والذى جعله الله.فتنة{عَلَيهاتِسعَةَ عَشَرَوَما جَعَلنا أَصحابَ النّارِ إِلّا مَلائِكَةً وَما جَعَلناعِدَّتَهُم إِلّا فِتنَةً لِلَّذينَ كَفَروالِيَستَيقِنَ الَّذينَ أوتُوا الكِتابَ وَيَزدادَ الَّذينَ آمَنوا إيمانًاوَلا يَرتابَ الَّذينَ أوتُوا الكِتابَ وَالمُؤمِنونَ وَلِيَقولَ🤏 الَّذينَ في قُلوبِهِم مَرَضٌ🤏 وَالكافِرونَ.ماذا أَرادَ اللَّهُ بِهذا مَثَلًا كَذلِكَ يُضِلُّ اللَّهُ مَن يَشاءُ وَيَهدي مَن يَشاءُ وَما يَعلَمُ جُنودَ رَبِّكَ إِلّا هُوَ وَما هِيَ إِلّا ذِكرى لِلبَشَرِ﴾ وإحدى الكُبر.🤏.باختصار.فإذا زاد العدد عن مضاعفات(١٩)حتما فإنه لضرورة وحكمة.مثلا. كلمة(فجر)قيمتها العددية.٤٠÷١٩=٢ويتبقى(٢)وهى عدد ركعات صلاة الفجر. و(طرفى النهار)قيمتها٧٨÷١٩=٤.ويتبقى٢وهو عدد ركعات الفجر.أما الظهر.وهو مادلل الله عليه (لدلوك الشمس)قيمتها العددية٩٩÷١٩=٥ويتبقى(٤)وهى عدد ركعات الظهر.أما.(العصر+إلى غسق الليل)قيمتها العددية١١٨÷١٩=٦ويتبقى(٤).وهى عدد ركعات العصر.وهناك أيضا{في بُيوتٍ أَذِنَ اللَّهُ أَن تُرفَعَ وَيُذكَرَ فيهَا اسمُهُ يُسَبِّحُ لَهُ فيها بِالغُدُوِّوَالآصالِ}{الآصال+العصر﴾٦١÷١٩=٣ويتبقى(٤).عدد ركعات العصر..أما المغرب (زلفا من الليل)قيمتها العددية٦٠÷١٩=٣ويتبقى(٣).وهى عدد ركعات المغرب.أما صلاة العشاء﴿فَاصبِر إِنَّ وَعدَ اللَّهِ حَقٌّ وَاستَغفِر لِذَنبِكَ وَسَبِّح بِحَمدِ رَبِّكَبِالعَشِيِّ وَالإِبكارِ﴾. (العشى)قيمتها العددية٤٢÷١٩=٢ويتبقى(٤)وهى عدد ركعات صلاة العشاء.ومثلا.كلمتى(طرفى النهار)+(العشاء)=٢١٣÷١٩=١١١+٤وهى أيضا عدد ركعات العشاء.وصدق الله العظيم(مافرطنا فى الكتاب من شيء)وإليكم جدول القيم العددية للقرآن.للتأكد من صحة المعلومات.فالأرقام لا تجامل ولا تكذبولكن الظالمين بآيات الله يجحدون.هذا جهدى ومبلغ علمى.ولا ألزم به غيرى{وما يعلم تأويله إلا الله}وإلى منشور قادم ان شاء الله................
أخوكم/محسن الطوخى
الرد :
سبق لى أن انتقدت الحساب العددى وبينت أنه لا يقوم على أساس من عند الله للتالى : القائمون يقومون بالحساب على هواهم فمرة يحسبون بالكتابة ومرة بحسبون بالنطق والذى يخالف الكتابة أحيانا والقائمون لا يقومون بالحساب فى كل القرآن وإنما يختارون جمل معينة تخدم مقولتهم مع أن هناك ما يضادها والقائمون يعتمدون على حساب الجمل وأو أى قاعدة من تأليفهم وهى حسابات ليست مذكورة فى كتاب الله وقد انتقدت ما كتبه عدنان الرفاعى وجلغوم ومن قبلهم رشاد خليفة ومصطفى محمود وغيرهم وبينت كذبه فمثلا لماذا لم يحسب الرفاعى "أطراف النهار "فهى 57 ÷19=3 بدون باقى وفى العصر لماذا لم يحسب والعصر" مع أنها المرة الوحيدة التى ذكرت فيها الكلمة فى المصحف 50÷19=2 والباقى12 وفى حالة حذف الواو 45÷19=2 والباقى 7ولماذا لم يحسب الظهيرة 52 ÷19= 2 والباقى14
منشور(٩)عددركعات كل صلاةمن القرآن.كلما أراد أحد المشككون والطاعنون فى كتاب الله أن ينتصروا لأصنامهم.عندهم سؤال واحد لاغير.أين عدد الركعات فى القرآن.وكذلك التنابلة الكسالى.الكارهين للصلاة.ونحن بفضل الله سنخزيهم وننتصر لله وكتابه..
تعالوا أحبتى نتدبر توزيع تلك الركعات علىالخمس صلوات المفروضة لنتدبر ️.حكمة العدد.(تسعة عشر)فقد بذل علماء أفاضل جهودا مشكورة فى تبيان البرهان العددى فى القرآن.جزاهم الله كل خير..فكل حرف فى كتاب الله له قيمة عددية حسب عدد مرات وروده فى كتاب الله.وقد قامواا بعمل أبجدية قرآنية.حسب ترتيب تنازلى.من الأعلى للأسفل.حسب عدد مرات ورود كل حرف فى كتاب الله.وآخرهم.م/عدنان الرفاعى.وهذه الأبجدية لم يتدخل فيها بشر.بل هى توقيفية حسب كتاب الله.وليست.أبجدية الأعراب التى لم يعرف لها أصل.وكل مسألة كاملة لها قيم عددية لابد أن تكون من مضاعفاترقم١٩.المعجز.الذى لم يتوقف عنده بالتحليل والتأمل لا علماء ولا فقهاء ولا مفسرون.باستثناء من سخرهم الله لمعرفة إعجازه.وأهميته لتحديد الكثير من الأمور المبهمة.ومنها عدد ركعات الصلوات.فهو
أول رقم ذكر فى القرآن.وعدد حروف البسملة.(١٩) حرف.وعدد المحرمات بصيغة التحريم(١٩)والذى جعله الله.فتنة{عَلَيهاتِسعَةَ عَشَرَوَما جَعَلنا أَصحابَ النّارِ إِلّا مَلائِكَةً وَما جَعَلناعِدَّتَهُم إِلّا فِتنَةً لِلَّذينَ كَفَروالِيَستَيقِنَ الَّذينَ أوتُوا الكِتابَ وَيَزدادَ الَّذينَ آمَنوا إيمانًاوَلا يَرتابَ الَّذينَ أوتُوا الكِتابَ وَالمُؤمِنونَ وَلِيَقولَ🤏 الَّذينَ في قُلوبِهِم مَرَضٌ🤏 وَالكافِرونَ.ماذا أَرادَ اللَّهُ بِهذا مَثَلًا كَذلِكَ يُضِلُّ اللَّهُ مَن يَشاءُ وَيَهدي مَن يَشاءُ وَما يَعلَمُ جُنودَ رَبِّكَ إِلّا هُوَ وَما هِيَ إِلّا ذِكرى لِلبَشَرِ﴾ وإحدى الكُبر.🤏.باختصار.فإذا زاد العدد عن مضاعفات(١٩)حتما فإنه لضرورة وحكمة.مثلا. كلمة(فجر)قيمتها العددية.٤٠÷١٩=٢ويتبقى(٢)وهى عدد ركعات صلاة الفجر. و(طرفى النهار)قيمتها٧٨÷١٩=٤.ويتبقى٢وهو عدد ركعات الفجر.أما الظهر.وهو مادلل الله عليه (لدلوك الشمس)قيمتها العددية٩٩÷١٩=٥ويتبقى(٤)وهى عدد ركعات الظهر.أما.(العصر+إلى غسق الليل)قيمتها العددية١١٨÷١٩=٦ويتبقى(٤).وهى عدد ركعات العصر.وهناك أيضا{في بُيوتٍ أَذِنَ اللَّهُ أَن تُرفَعَ وَيُذكَرَ فيهَا اسمُهُ يُسَبِّحُ لَهُ فيها بِالغُدُوِّوَالآصالِ}{الآصال+العصر﴾٦١÷١٩=٣ويتبقى(٤).عدد ركعات العصر..أما المغرب (زلفا من الليل)قيمتها العددية٦٠÷١٩=٣ويتبقى(٣).وهى عدد ركعات المغرب.أما صلاة العشاء﴿فَاصبِر إِنَّ وَعدَ اللَّهِ حَقٌّ وَاستَغفِر لِذَنبِكَ وَسَبِّح بِحَمدِ رَبِّكَبِالعَشِيِّ وَالإِبكارِ﴾. (العشى)قيمتها العددية٤٢÷١٩=٢ويتبقى(٤)وهى عدد ركعات صلاة العشاء.ومثلا.كلمتى(طرفى النهار)+(العشاء)=٢١٣÷١٩=١١١+٤وهى أيضا عدد ركعات العشاء.وصدق الله العظيم(مافرطنا فى الكتاب من شيء)وإليكم جدول القيم العددية للقرآن.للتأكد من صحة المعلومات.فالأرقام لا تجامل ولا تكذبولكن الظالمين بآيات الله يجحدون.هذا جهدى ومبلغ علمى.ولا ألزم به غيرى{وما يعلم تأويله إلا الله}وإلى منشور قادم ان شاء الله................
أخوكم/محسن الطوخى
الرد :
سبق لى أن انتقدت الحساب العددى وبينت أنه لا يقوم على أساس من عند الله للتالى : القائمون يقومون بالحساب على هواهم فمرة يحسبون بالكتابة ومرة بحسبون بالنطق والذى يخالف الكتابة أحيانا والقائمون لا يقومون بالحساب فى كل القرآن وإنما يختارون جمل معينة تخدم مقولتهم مع أن هناك ما يضادها والقائمون يعتمدون على حساب الجمل وأو أى قاعدة من تأليفهم وهى حسابات ليست مذكورة فى كتاب الله وقد انتقدت ما كتبه عدنان الرفاعى وجلغوم ومن قبلهم رشاد خليفة ومصطفى محمود وغيرهم وبينت كذبه فمثلا لماذا لم يحسب الرفاعى "أطراف النهار "فهى 57 ÷19=3 بدون باقى وفى العصر لماذا لم يحسب والعصر" مع أنها المرة الوحيدة التى ذكرت فيها الكلمة فى المصحف 50÷19=2 والباقى12 وفى حالة حذف الواو 45÷19=2 والباقى 7ولماذا لم يحسب الظهيرة 52 ÷19= 2 والباقى14
رد: الرد على اثبات عدنان الرفاعى والطوخى الصلوت الخمسة حروفيا
رد الطوخى :
Reda Albatawy .#إذن ها أنا ذا.أتحدى من يأت بخطأ واحد فى منشورى.دون الدخول فى طواحين الهواء..
ردى:
إذا أجب على كلمات العصر وأطراف النهار والظهيرة واسأل نفسك أيهما أحق الاستشهاد بكلمة والعصر على صلاة العصر أم بجملة إلى غسق الليل ؟ وهى كلمة تدل على نصف النهار باعتبار دلوك الشمس منتصفها أو ميلها وأيهما أحق بالاستشهاد الجمه العشى أم صلاة العشاء =73÷19=3 والباقى 16 يا ليتك تجيب على الأسئلة ولا تتهرب بحجة طواحين الهواء
Reda Albatawy .#إذن ها أنا ذا.أتحدى من يأت بخطأ واحد فى منشورى.دون الدخول فى طواحين الهواء..
ردى:
إذا أجب على كلمات العصر وأطراف النهار والظهيرة واسأل نفسك أيهما أحق الاستشهاد بكلمة والعصر على صلاة العصر أم بجملة إلى غسق الليل ؟ وهى كلمة تدل على نصف النهار باعتبار دلوك الشمس منتصفها أو ميلها وأيهما أحق بالاستشهاد الجمه العشى أم صلاة العشاء =73÷19=3 والباقى 16 يا ليتك تجيب على الأسئلة ولا تتهرب بحجة طواحين الهواء
مواضيع مماثلة
» الرد على أذان صلواتكم الخمسة يومياً تؤذي مشاعري الإلحادية
» نقد أولاد حارتنا لنجيب محفوظ فرية وجود معلم(ص) للنبى هو يحيى الرفاعى
» تناقض فى عك بن عدنان
» نقد نسب عدنان وقحطان
» أزمات الأفرد بين بلادنا اثبات للوساطة الفاسدة
» نقد أولاد حارتنا لنجيب محفوظ فرية وجود معلم(ص) للنبى هو يحيى الرفاعى
» تناقض فى عك بن عدنان
» نقد نسب عدنان وقحطان
» أزمات الأفرد بين بلادنا اثبات للوساطة الفاسدة
بيت الله :: الفئة الأولى :: منتدى الصلاة
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أمس في 5:29 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى موضوع البيعة
أمس في 5:28 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى شروط البيعة
أمس في 5:27 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى نزول الله للسماء
أمس في 5:27 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى ضحك الله
أمس في 5:26 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى وجود لبس لله هو رداء الكبر
أمس في 5:26 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الدجال أعور وأن الله ليس بأعور
أمس في 5:25 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى رؤية الله
أمس في 5:25 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى وجود الملائكة مع الإنسان فى الأرض ليلا ونهارا
أمس في 5:24 am من طرف Admin
» قراءة فى مقال مستقبل قريب
أمس في 5:10 am من طرف Admin
» من هو هارون أخو مريم؟
الثلاثاء مايو 07, 2024 8:50 pm من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الإقرار بأن الله فى السماء
الثلاثاء مايو 07, 2024 5:38 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الرحمة الإلهية غلبت الغضب الإلهى
الثلاثاء مايو 07, 2024 5:37 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الجنة غير رضوان الله
الثلاثاء مايو 07, 2024 5:36 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى القبول الإنسانى بقبول الله
الثلاثاء مايو 07, 2024 5:36 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الحلم والحياء جبل عليهما الأشج
الثلاثاء مايو 07, 2024 5:35 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى حلول الله فى المكان حيث يضع الله قدمه فى النار
الثلاثاء مايو 07, 2024 5:34 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى وجود أصابع لله
الثلاثاء مايو 07, 2024 5:33 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تشبيه الله بالخلق فهو يمسك الكون بأصابعه
الثلاثاء مايو 07, 2024 5:33 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى وجود كف عضوى لله
الثلاثاء مايو 07, 2024 5:32 am من طرف Admin
» نظرات فى مقال ماذا يوجد عند حافة الكون؟
الثلاثاء مايو 07, 2024 5:17 am من طرف Admin
» معنى خيانة زوجتا نوح(ص)ولوط(ص)
الإثنين مايو 06, 2024 5:12 pm من طرف Admin
» هل كان لنوح(ص)ذرية غير الولد الكافر ؟
الإثنين مايو 06, 2024 4:54 pm من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى وجود أيدى جسدية لله
الإثنين مايو 06, 2024 6:05 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى القرب المكانى الإلهى بالذراع والباع والمشى والهرولة
الإثنين مايو 06, 2024 6:04 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى مفاتح الغيب خمسة
الإثنين مايو 06, 2024 6:03 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى العين اللامة لها تأثير ضار على المنظور له
الإثنين مايو 06, 2024 6:02 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى المرض يذهب بالمسح باليد والكلام
الإثنين مايو 06, 2024 6:02 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى وجود عذاب القبر
الإثنين مايو 06, 2024 6:01 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى حلول الله فى المكان حيث يضع الله قدمه فى النار
الإثنين مايو 06, 2024 6:00 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى كتابة عشر ملائكة لكلمة الرجل
الإثنين مايو 06, 2024 6:00 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تشبيه الله بخلقه في امساكه الكون بيدين عضويتين
الإثنين مايو 06, 2024 5:59 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تظليل السحابة للنبى(ص)
الإثنين مايو 06, 2024 5:58 am من طرف Admin
» أهل الكتاب فى عهد النبى (ص)فى القرآن
الإثنين مايو 06, 2024 5:39 am من طرف Admin
» الرد على كون السنة للشر والعام للخير
الأحد مايو 05, 2024 9:44 pm من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى وجود سبى منه جويرية
الأحد مايو 05, 2024 6:43 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تشبيه الله بالخلق فهو يقبض ويبسط اليدين
الأحد مايو 05, 2024 6:43 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى وجود باب واحد للجنة
الأحد مايو 05, 2024 6:42 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تشبيه الله بالخلق فهو يمسك الكون بأصابعه
الأحد مايو 05, 2024 6:41 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى قول يا حى يا قيوم دعاء
الأحد مايو 05, 2024 6:40 am من طرف Admin