بحـث
المواضيع الأخيرة
سبتمبر 2023
الإثنين | الثلاثاء | الأربعاء | الخميس | الجمعة | السبت | الأحد |
---|---|---|---|---|---|---|
1 | 2 | 3 | ||||
4 | 5 | 6 | 7 | 8 | 9 | 10 |
11 | 12 | 13 | 14 | 15 | 16 | 17 |
18 | 19 | 20 | 21 | 22 | 23 | 24 |
25 | 26 | 27 | 28 | 29 | 30 |
دخول
الرد على منشور ءادم وزوجه بلغة الارقام
بيت الله :: الفئة الأولى :: منتدى الحوار
صفحة 1 من اصل 1
الرد على منشور ءادم وزوجه بلغة الارقام
الرد على منشور ءادم وزوجه بلغة الارقام
الكاتب Madallah Almajali
قال فى أول المنشور:
"ءادم : نواة التكوين واساس كل مادة "
الخطأ كون آدم اساس كل مادة وهو ما يناقض كون الماء أساس كل شلاء كما قال تعالى:
" وجعلنا من الماء كل شىء حى"
ثم قال :
"وزوجه كل ما امتزج مع الفكر وتم احتواءه بالنفس ويسمى مجازياً (حواء)
مع ملاحظة عدم ورود كلمة (حواء) في كتاب الله تعالى"
قطعا شلاء لم يرد فى كتاب الله لا قيمة لها مهما كان مشتهرا وشائعا فالله لم يذكر اسم الزوجة فى كتابه ومن ثم أى بناء عليه يكون بناء على باطل ومن ثم تعريف الرجل باطل
ثم قال :
"ءادم وزوجه شريكان مرتبطان مع بعضهما وهما المسؤولان عن صنع جنتك او هبوط مصيرك على حسب تفعيل الاسماء واستدراك علاماتها."
هذا الكلام تخريف تام فآدم (ص)وزوجه ماتا منذ أمد بعيد وليس مسئولين عن أعمالنا كما قال تعالى :
" ولا تزر وزارة وزر أخرى"
ثم قال :
"ذكر في الموروث انّ (حواء) خلقت من ضلع (آدم) عليه السلام"
الخطأ هو خلق الزوجة من ضلع آدم(ص) وهو ما يناقض أن الله لم يحدد فى الوحى مكان خلقها واكتفى بكونها منه فقال :
"اعبدوا ربكم الذى خلقكم من نفس واحدة وخلق منها زوجها"
ثم قال :
"حواء كل احتواء نفسي خلق من ( ظل - الوعي (ع)) للنظام الكوني الاكبر ءادم "
وخلق الزوجة هنا من ضل أو ضل الوعى يناقض ما ورد فى كتاب الله
ثم قال :
"في حساب الارقام للحروف
حواء = ح + و + ا + ء
= 8 +6 + 1 + 0 = 15
ءادم = ء + ا + د + م
= 0 +1 + 4 + 40 = 45"
والغريب فى حساب الجمل أنه لم يذكر الهمزة على الإطلاق وكأنها خارج النظام مع أنها حرف أو صوت موجود وليس عدم حتى يعطيه الكاتب الرمز صفر ومن ثم يكون الحساب خاطىء لتغافله عن الهمزة ولأن الموجود ليس عدم كما هو فى معنى الصفر وهو اللاشىء
ثم قال :
"ادم يتكون من ثلاث حروف يقابلة بالأشكال المثلث
مثلث متساوي الاضلاع كل ضلع = 45/3 = 15"
وهذا الاستنتاج لا يعول عليه لأن اسم حواء مجموعه15 ومن ثم يقسم على على3 فيكون هو الأخر مثلث متساوى الأضلاع
ولا معنى لتلك الأرقام ولا الأشكال الاتى تعطى للأسماء فالمعانى هى الكلمات ولو اعتبرنا مجموع الأرقام يعطينا أشكالا فيما يقبل القسمة على 3 مثلث وما يقبل القسمة على أربعة مربع أو مستطيل مع اختلافهما ولا يمكن أن يكون المربع هو مستطيل وما يقبل القسمة على خمسة مخمس وهكذا فستقابلنا مشكلة الواحد فهو لا يقبل القسمة وأيضا 19و13 فأى شكل يقبل تلك الأرقام هل الاسطوانة أم المخروط أم..............
الكاتب Madallah Almajali
قال فى أول المنشور:
"ءادم : نواة التكوين واساس كل مادة "
الخطأ كون آدم اساس كل مادة وهو ما يناقض كون الماء أساس كل شلاء كما قال تعالى:
" وجعلنا من الماء كل شىء حى"
ثم قال :
"وزوجه كل ما امتزج مع الفكر وتم احتواءه بالنفس ويسمى مجازياً (حواء)
مع ملاحظة عدم ورود كلمة (حواء) في كتاب الله تعالى"
قطعا شلاء لم يرد فى كتاب الله لا قيمة لها مهما كان مشتهرا وشائعا فالله لم يذكر اسم الزوجة فى كتابه ومن ثم أى بناء عليه يكون بناء على باطل ومن ثم تعريف الرجل باطل
ثم قال :
"ءادم وزوجه شريكان مرتبطان مع بعضهما وهما المسؤولان عن صنع جنتك او هبوط مصيرك على حسب تفعيل الاسماء واستدراك علاماتها."
هذا الكلام تخريف تام فآدم (ص)وزوجه ماتا منذ أمد بعيد وليس مسئولين عن أعمالنا كما قال تعالى :
" ولا تزر وزارة وزر أخرى"
ثم قال :
"ذكر في الموروث انّ (حواء) خلقت من ضلع (آدم) عليه السلام"
الخطأ هو خلق الزوجة من ضلع آدم(ص) وهو ما يناقض أن الله لم يحدد فى الوحى مكان خلقها واكتفى بكونها منه فقال :
"اعبدوا ربكم الذى خلقكم من نفس واحدة وخلق منها زوجها"
ثم قال :
"حواء كل احتواء نفسي خلق من ( ظل - الوعي (ع)) للنظام الكوني الاكبر ءادم "
وخلق الزوجة هنا من ضل أو ضل الوعى يناقض ما ورد فى كتاب الله
ثم قال :
"في حساب الارقام للحروف
حواء = ح + و + ا + ء
= 8 +6 + 1 + 0 = 15
ءادم = ء + ا + د + م
= 0 +1 + 4 + 40 = 45"
والغريب فى حساب الجمل أنه لم يذكر الهمزة على الإطلاق وكأنها خارج النظام مع أنها حرف أو صوت موجود وليس عدم حتى يعطيه الكاتب الرمز صفر ومن ثم يكون الحساب خاطىء لتغافله عن الهمزة ولأن الموجود ليس عدم كما هو فى معنى الصفر وهو اللاشىء
ثم قال :
"ادم يتكون من ثلاث حروف يقابلة بالأشكال المثلث
مثلث متساوي الاضلاع كل ضلع = 45/3 = 15"
وهذا الاستنتاج لا يعول عليه لأن اسم حواء مجموعه15 ومن ثم يقسم على على3 فيكون هو الأخر مثلث متساوى الأضلاع
ولا معنى لتلك الأرقام ولا الأشكال الاتى تعطى للأسماء فالمعانى هى الكلمات ولو اعتبرنا مجموع الأرقام يعطينا أشكالا فيما يقبل القسمة على 3 مثلث وما يقبل القسمة على أربعة مربع أو مستطيل مع اختلافهما ولا يمكن أن يكون المربع هو مستطيل وما يقبل القسمة على خمسة مخمس وهكذا فستقابلنا مشكلة الواحد فهو لا يقبل القسمة وأيضا 19و13 فأى شكل يقبل تلك الأرقام هل الاسطوانة أم المخروط أم..............

» الرد على منشور آدم(ص) وزوجه بلغة الارقام
» تناقض فى منشور الجنة
» مسارعة زكريا (ص)وزوجه للخيرات
» جدال فرعون وزوجه حول موسى (ص)
» تعلم التفريق بين المرء وزوجه
» تناقض فى منشور الجنة
» مسارعة زكريا (ص)وزوجه للخيرات
» جدال فرعون وزوجه حول موسى (ص)
» تعلم التفريق بين المرء وزوجه
بيت الله :: الفئة الأولى :: منتدى الحوار
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
» من أخطاء أحاديث كتاب مستدرك الوسائل للطبرسى التكحل دون سبب مرضى
» من أخطاء أحاديث كتاب مستدرك الوسائل للطبرسى تعرى الرسول(ص ) فى مكان عام للتنور
» من أخطاء أحاديث كتاب مستدرك الوسائل للطبرسى تناقض فى الخضاب بالسواد
» من أخطاء أحاديث كتاب مستدرك الوسائل للطبرسى الحمامات والتورة اختراع من الجن
» من أخطاء أحاديث كتاب مستدرك الوسائل للطبرسى قص الأظافر يقى من الرمد
» من أخطاء أحاديث كتاب مستدرك الوسائل للطبرسى تناقض فى قص الأظافر يوم الأربعاء
» من أخطاء أحاديث كتاب مستدرك الوسائل للطبرسى الأمر بالتطيب يوم بعد يوم
» من أخطاء أحاديث كتاب مستدرك الوسائل للطبرسى حرمة الحمام على الصائم
» الوصية في القرآن
» من أخطاء أحاديث كتاب مستدرك الوسائل للطبرسى تناقض فى عدد أسس الطب العربى
» من أخطاء أحاديث كتاب مستدرك الوسائل للطبرسى الماء الفاتر خمس مرات يقى من وجع الرأس والشقيقة
» من أخطاء أحاديث كتاب مستدرك الوسائل للطبرسى تناقض فى ريح الرسل (ص)
» من أخطاء أحاديث كتاب مستدرك الوسائل للطبرسى تناقض فى سيد الرياحين
» من أخطاء أحاديث كتاب مستدرك الوسائل للطبرسى وجود أسياد فى الرياحين فى الجنة
» من أخطاء أحاديث كتاب مستدرك الوسائل للطبرسى علاج البواسير ووجع أسفل الظهر أكل التمر مع السمن
» من أخطاء أحاديث كتاب مستدرك الوسائل للطبرسى الحمى من فيح جهنم
» من أخطاء أحاديث كتاب مستدرك الوسائل للطبرسى الأمر بالتريح وهو الإدهان
» من أخطاء أحاديث كتاب مستدرك الوسائل للطبرسى اظهار الغنى بالدهن
» نظرات في مقال إبليس: الساقط من الملكوت
» من أخطاء أحاديث كتاب مستدرك الوسائل للطبرسى أفضل الدواء الحجامة والقسط البحرى
» من أخطاء أحاديث كتاب مستدرك الوسائل للطبرسى قضاء الحاجة وعدم الذل يكون بمسح الوجه بماء الورد
» من أخطاء أحاديث كتاب مستدرك الوسائل للطبرسى من يرد الطيب حمار
» من أخطاء أحاديث كتاب مستدرك الوسائل للطبرسى عدم قبول الله صلاة أولئك المذكورون فقط
» من أخطاء أحاديث كتاب مستدرك الوسائل للطبرسى تطيب الرسول(ص) بالمسك
» من أخطاء أحاديث كتاب مستدرك الوسائل للطبرسى كتابة الآيات اناء نظيف، بمسك وزعفران
» من أخطاء أحاديث كتاب مستدرك الوسائل للطبرسى كتابة الآيات اناء نظيف، بمسك وزعفران
» من أخطاء أحاديث كتاب مستدرك الوسائل للطبرسى تطيب الرسول(ص) بالمسك
» من أخطاء أحاديث كتاب مستدرك الوسائل للطبرسى من يرد الطيب حمار
» من أخطاء أحاديث كتاب مستدرك الوسائل للطبرسى أكل الرائحة
» من أخطاء أحاديث كتاب مستدرك الوسائل للطبرسى خروج المرأة للصلاة فى المساجد العامة
» من أخطاء أحاديث كتاب مستدرك الوسائل للطبرسى وجود طيب مخصوص للرجال وطيب مخصوص للنساء
» الوقت فى القرآن
» من أخطاء أحاديث مستدرك الوسائل للطبرسى العين لها تأثير سلبى على المنظور له
» من أخطاء أحاديث مستدرك الوسائل للطبرسى وجود ملكين فى الأرض
» من أخطاء أحاديث مستدرك الوسائل للطبرسى ولاية يزيد فى وجود من عايشوا الرسول(ص) من المؤمنين
» من أخطاء أحاديث مستدرك الوسائل للطبرسى الريح الطيبة تزيد قوة الجماع
» من أخطاء أحاديث مستدرك الوسائل للطبرسى حبب للرسول(ص) النساء والطيب
» من أخطاء أحاديث مستدرك الوسائل للطبرسى قرة العين الصلاة والصوم
» من أخطاء أحاديث مستدرك الوسائل للطبرسى الرائحة الطيبة تعظم العقل