بحـث
المواضيع الأخيرة
يوليو 2024
الإثنين | الثلاثاء | الأربعاء | الخميس | الجمعة | السبت | الأحد |
---|---|---|---|---|---|---|
1 | 2 | 3 | 4 | 5 | 6 | 7 |
8 | 9 | 10 | 11 | 12 | 13 | 14 |
15 | 16 | 17 | 18 | 19 | 20 | 21 |
22 | 23 | 24 | 25 | 26 | 27 | 28 |
29 | 30 | 31 |
دخول
الرد على منشور ءادم وزوجه بلغة الارقام
بيت الله :: الفئة الأولى :: منتدى الحوار
صفحة 1 من اصل 1
الرد على منشور ءادم وزوجه بلغة الارقام
الرد على منشور ءادم وزوجه بلغة الارقام
الكاتب Madallah Almajali
قال فى أول المنشور:
"ءادم : نواة التكوين واساس كل مادة "
الخطأ كون آدم اساس كل مادة وهو ما يناقض كون الماء أساس كل شلاء كما قال تعالى:
" وجعلنا من الماء كل شىء حى"
ثم قال :
"وزوجه كل ما امتزج مع الفكر وتم احتواءه بالنفس ويسمى مجازياً (حواء)
مع ملاحظة عدم ورود كلمة (حواء) في كتاب الله تعالى"
قطعا شلاء لم يرد فى كتاب الله لا قيمة لها مهما كان مشتهرا وشائعا فالله لم يذكر اسم الزوجة فى كتابه ومن ثم أى بناء عليه يكون بناء على باطل ومن ثم تعريف الرجل باطل
ثم قال :
"ءادم وزوجه شريكان مرتبطان مع بعضهما وهما المسؤولان عن صنع جنتك او هبوط مصيرك على حسب تفعيل الاسماء واستدراك علاماتها."
هذا الكلام تخريف تام فآدم (ص)وزوجه ماتا منذ أمد بعيد وليس مسئولين عن أعمالنا كما قال تعالى :
" ولا تزر وزارة وزر أخرى"
ثم قال :
"ذكر في الموروث انّ (حواء) خلقت من ضلع (آدم) عليه السلام"
الخطأ هو خلق الزوجة من ضلع آدم(ص) وهو ما يناقض أن الله لم يحدد فى الوحى مكان خلقها واكتفى بكونها منه فقال :
"اعبدوا ربكم الذى خلقكم من نفس واحدة وخلق منها زوجها"
ثم قال :
"حواء كل احتواء نفسي خلق من ( ظل - الوعي (ع)) للنظام الكوني الاكبر ءادم "
وخلق الزوجة هنا من ضل أو ضل الوعى يناقض ما ورد فى كتاب الله
ثم قال :
"في حساب الارقام للحروف
حواء = ح + و + ا + ء
= 8 +6 + 1 + 0 = 15
ءادم = ء + ا + د + م
= 0 +1 + 4 + 40 = 45"
والغريب فى حساب الجمل أنه لم يذكر الهمزة على الإطلاق وكأنها خارج النظام مع أنها حرف أو صوت موجود وليس عدم حتى يعطيه الكاتب الرمز صفر ومن ثم يكون الحساب خاطىء لتغافله عن الهمزة ولأن الموجود ليس عدم كما هو فى معنى الصفر وهو اللاشىء
ثم قال :
"ادم يتكون من ثلاث حروف يقابلة بالأشكال المثلث
مثلث متساوي الاضلاع كل ضلع = 45/3 = 15"
وهذا الاستنتاج لا يعول عليه لأن اسم حواء مجموعه15 ومن ثم يقسم على على3 فيكون هو الأخر مثلث متساوى الأضلاع
ولا معنى لتلك الأرقام ولا الأشكال الاتى تعطى للأسماء فالمعانى هى الكلمات ولو اعتبرنا مجموع الأرقام يعطينا أشكالا فيما يقبل القسمة على 3 مثلث وما يقبل القسمة على أربعة مربع أو مستطيل مع اختلافهما ولا يمكن أن يكون المربع هو مستطيل وما يقبل القسمة على خمسة مخمس وهكذا فستقابلنا مشكلة الواحد فهو لا يقبل القسمة وأيضا 19و13 فأى شكل يقبل تلك الأرقام هل الاسطوانة أم المخروط أم..............
الكاتب Madallah Almajali
قال فى أول المنشور:
"ءادم : نواة التكوين واساس كل مادة "
الخطأ كون آدم اساس كل مادة وهو ما يناقض كون الماء أساس كل شلاء كما قال تعالى:
" وجعلنا من الماء كل شىء حى"
ثم قال :
"وزوجه كل ما امتزج مع الفكر وتم احتواءه بالنفس ويسمى مجازياً (حواء)
مع ملاحظة عدم ورود كلمة (حواء) في كتاب الله تعالى"
قطعا شلاء لم يرد فى كتاب الله لا قيمة لها مهما كان مشتهرا وشائعا فالله لم يذكر اسم الزوجة فى كتابه ومن ثم أى بناء عليه يكون بناء على باطل ومن ثم تعريف الرجل باطل
ثم قال :
"ءادم وزوجه شريكان مرتبطان مع بعضهما وهما المسؤولان عن صنع جنتك او هبوط مصيرك على حسب تفعيل الاسماء واستدراك علاماتها."
هذا الكلام تخريف تام فآدم (ص)وزوجه ماتا منذ أمد بعيد وليس مسئولين عن أعمالنا كما قال تعالى :
" ولا تزر وزارة وزر أخرى"
ثم قال :
"ذكر في الموروث انّ (حواء) خلقت من ضلع (آدم) عليه السلام"
الخطأ هو خلق الزوجة من ضلع آدم(ص) وهو ما يناقض أن الله لم يحدد فى الوحى مكان خلقها واكتفى بكونها منه فقال :
"اعبدوا ربكم الذى خلقكم من نفس واحدة وخلق منها زوجها"
ثم قال :
"حواء كل احتواء نفسي خلق من ( ظل - الوعي (ع)) للنظام الكوني الاكبر ءادم "
وخلق الزوجة هنا من ضل أو ضل الوعى يناقض ما ورد فى كتاب الله
ثم قال :
"في حساب الارقام للحروف
حواء = ح + و + ا + ء
= 8 +6 + 1 + 0 = 15
ءادم = ء + ا + د + م
= 0 +1 + 4 + 40 = 45"
والغريب فى حساب الجمل أنه لم يذكر الهمزة على الإطلاق وكأنها خارج النظام مع أنها حرف أو صوت موجود وليس عدم حتى يعطيه الكاتب الرمز صفر ومن ثم يكون الحساب خاطىء لتغافله عن الهمزة ولأن الموجود ليس عدم كما هو فى معنى الصفر وهو اللاشىء
ثم قال :
"ادم يتكون من ثلاث حروف يقابلة بالأشكال المثلث
مثلث متساوي الاضلاع كل ضلع = 45/3 = 15"
وهذا الاستنتاج لا يعول عليه لأن اسم حواء مجموعه15 ومن ثم يقسم على على3 فيكون هو الأخر مثلث متساوى الأضلاع
ولا معنى لتلك الأرقام ولا الأشكال الاتى تعطى للأسماء فالمعانى هى الكلمات ولو اعتبرنا مجموع الأرقام يعطينا أشكالا فيما يقبل القسمة على 3 مثلث وما يقبل القسمة على أربعة مربع أو مستطيل مع اختلافهما ولا يمكن أن يكون المربع هو مستطيل وما يقبل القسمة على خمسة مخمس وهكذا فستقابلنا مشكلة الواحد فهو لا يقبل القسمة وأيضا 19و13 فأى شكل يقبل تلك الأرقام هل الاسطوانة أم المخروط أم..............
![-](https://2img.net/i/empty.gif)
» الرد على منشور آدم(ص) وزوجه بلغة الارقام
» تناقض فى منشور الجنة
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى نزول القرآن بلغة قريش
» مسارعة زكريا (ص)وزوجه للخيرات
» جدال فرعون وزوجه حول موسى (ص)
» تناقض فى منشور الجنة
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى نزول القرآن بلغة قريش
» مسارعة زكريا (ص)وزوجه للخيرات
» جدال فرعون وزوجه حول موسى (ص)
بيت الله :: الفئة الأولى :: منتدى الحوار
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الشفاء يتم بالدعاء
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الكلام يشفى المرض
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى العين تمرض
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى شفاء المرضى بقراءة القرآن
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الروال يشفى من الاحتراق
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى علاج المريض بالروال والتراب
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى صب ماء فيه تراب على المريض
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الشفاء بقراءة القرآن
» نظرات في مقال أغرب عمليات التجميل واكثرها جنونا
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى وجود العين اللامة وهى الحاسدة
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الدعاء ومنه الرقى التى هى كلام تشفى الأمراض
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى المسح على موضع الوجع والدعاء يشفى الأمراض
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى لحالف المخطىء يقول لا إله إلا الله
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى التفل وهو النفث عن اليسار
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى حكم ما شاء الله وشئت
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى بعض الجن بمعنى الحيات أسلموا
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى البيت المقروء فيه سورة البقرة لا يدخله الشيطان
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى رؤية الصحابى للجن الممثل فى الغول
» قراءة فى مقال المثقف الديني والنزعات العلمانية
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى العفريت كان يريد أذى النبى (ص)
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الأرض تطوى بالليل
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى قراءة الآيات من سورة الكهف تعصم من الدجال
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى علم النبى (ص)أو غيره بالغيب ممثل في خروج الدجال وصفاته
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى رؤية الديك للملاك فى الأرض
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى وجود سلطة للشيطان على الإنسان فى منامه
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تقسيم النبوة لأجزاء
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تقسيم الرؤيا لثلاث من الله ومن الشيطان ومن النفس
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى وجود رؤيا من الشيطان
» قراءة فى مقال أوكيغاهارا غابة الموت المسكونة
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى نوم على عند النبى(ص)
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى قراءة القرآن عند النوم
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى وجود ليالى قدر متعددة
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى السؤال عن شىء والاجابة عن شىء اخر
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى ضحك الله
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى العلم بالغيب ممثل في دخول الأنصارى المتوضىء الجنة
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى وجود ملك وشيطان في البيت
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى أحب الأقوال إلى الله
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الباقيات الصالحات هى الأقوال المذكورة
» قراءة لبحث الشبيه .. هل هناك نسخة أخرى منك في هذا الكون؟