بحـث
المواضيع الأخيرة
يناير 2023
الإثنين | الثلاثاء | الأربعاء | الخميس | الجمعة | السبت | الأحد |
---|---|---|---|---|---|---|
1 | ||||||
2 | 3 | 4 | 5 | 6 | 7 | 8 |
9 | 10 | 11 | 12 | 13 | 14 | 15 |
16 | 17 | 18 | 19 | 20 | 21 | 22 |
23 | 24 | 25 | 26 | 27 | 28 | 29 |
30 | 31 |
دخول
الرد على مقال فى خلق الكون
الرد على مقال فى خلق الكون
الحمد لله رب العالمين , والسلام على أنبياء الله أجمعين وعلى من اتبعهم بإحسانٍ إلى يوم الدين .
.الشمس والمدارات: المدار الأول: يقول تعالى
لا الشمس ينبغي لها أن تدرك القمر ولا الليل سابق النهار وكل في فلكٍ سيبحون).
المدار الثاني: يقول سبحانه( والشمس تجري لمستقرٍ لها ذلك تقدير العزيز العليم )* )[يس: 38].
: كما هو معروف , تتوضع الشمس في مجرة درب التبانة ولقد اكتشف العلماء أن الشمس تدور حول نفسها يميناً وشمالاً بحركة متذبذبة
وبالإضافة إلى المسار المعروف لها وهو الحركة الدورانية حول مركز المجرة وتستغرق دورتها فيه 226 مليون سنة وتسمى هذه المدة بالسنة المجرية وهذا المدار الأول ، اكتشف العلماء أيضاً أن الشمس تتحرك باتجاه مركز المجرة أيضاً وهو معنى قوله تعالى" تجري لمستقر لها" وهو الثاني و كما ثبت أن هذا المستقر هو قلب المجرة التي ابتعدت عنه الشمس أثناء عملية تشكلها وخلقها وغيرها من الكواكب والأقمار والشموس في مجرة درب التبانة التي هي واحدة من عدد لا يحصى من المجرات وهو ما يشير عملياً أن مكان ولادة الشمس هو نفس المكان الذي سيشهد عملية موتها كنجم نشط, وهم ما يشبه عملية دفن الإنسان الذي نشأ من التراب والى التراب يعود وهذا هو ما تدل عليه الآية الكريمة"يقول تعالى: (وَسَخَّرَ الشَّمْسَ وَالْقَمَرَ كُلٌّ يَجْرِي إِلَى أَجَلٍ مُسَمًّى)[لقمان: 29] وهو النهاية المحتمة بانتهائها الوجودي"( إذا الشمس كورت) وهو اشارة إلى انضغاط مادة الشمس على نفسها قبل تحولها وهو ما يشير إلى انعكاس عملية الخلق التي بدأت بالانفجار الكوني الهائل لتلك الكتلة الفريدة ومن ثم تمددها غازياً مع الأجزاء الصلبة"( ثم استوى إلى السماء وهي دخان") ودورانها حول نفسها وتكثفها بسبب قوة الانفجار وتشكلها ضمن مجرات( أرحام) التي نشأت فيها الكواكب والأقمار والنجوم والعملية التي ما تزال مستمرة ثم العودة بمسار عكسي لذلك الخلق في قوله تعالى"(. (( يَوْمَ نَطْوِي السَّمَاء كَطَيِّ السِّجِلِّ لِلْكُتُبِ كَمَا بَدَأْنَا أَوَّلَ خَلْقٍ نُّعِيدُهُ وَعْدًا عَلَيْنَا إِنَّا كُنَّا فَاعِلِينَ )) الأنبياء آية 104 . ولقد أثبت العلم أن الشموس تموت عملياً وتنتهي بعد انتهاء التفاعلات النووية على سطحها والدفع الهائل للطاقة والحرارة للخارج يتوقف ذلك بشكل تدريجي لاستهلاك الموارد التي هي بمقدار وليست دائمة
وقدر العلماء أن وزن إنسان عادي على سطح ثقب أسود ب أكثر من 20 مليار طن .
والآية الكريمة التالية تعبر عن الثقوب السوداء بشكل بياني رائع "("فَلاَ أُقْسِمُ بِالْخُنّسِ. الْجَوَارِ الْكُنّسِ. وَاللّيْلِ إِذَا عَسْعَسَ. وَالصّبْحِ إِذَا تَنَفّسَ. إِنّهُ لَقَوْلُ رَسُولٍ كَرِيمٍ" التكوير 15-19)و كلمة " خنس" تشير إلى انهيار المادة إلى الداخل وتكثفها على بعضها و " الجوار" هو إتباع تلك الثقوب السوداء لمسارات, " و "كنس" أشارة إلى ابتلاعها الضوء حيث تكنسه كنساً وكل شيء مادي ولا تعكسه غير حال النجوم والكواكب الضخمة حيث يحدث تقوس للضوء بفعل جاذبيتها القوية
وقوله سبحانه "والصبح إذا تنفس" وهي آية في قمة الروعة التي ما بعدها روعة, فمن المعروف أن الإنسان في التنفس يدخل الهواء لرئتيه فسيتخلص الأوكسجين ويطرح ثاني اوكسيد الكربون والنباتات والأشجار في الليل عندما لا يكون هناك ضوء للشمس فهي تستهلك الأوكسجين وتطرح الكربون وتنعكس العملية مع بزوغ ضوء الشمس
قال الأخ الكاتب "ودوران الأرض حول نفسها في مدار كما سبق عبر المادة الكونية: يقول سبحانه" (الله الذي رفع السموات بغير عمد ترونها(164 والمعنى أن السماوات بنيان مادي "
الخطأ هنا هو دوران الأرض حول نفسها فى مدار والسؤال لك يا أخى هل رأى أحد الأرض وهى تدور ؟ والجواب كلا لأننا هنا على الأرض وحتى من زعموا أنهم طلعوا للقمر لم يروا شىء لأن طبقا لعلمكم السماءسوداء فى الفضاء الخارجى لا تمكن من رؤية شىء
إن الأرض فى القرآن هى مركز الكون فالسماء مبنية فوقها كما قال تعالى " وبنينا فوقكم سبعا شدادا" فكيف يتحرك الأساس والبناء فوقه ؟
قال الأخ الكاتب "وأما رؤية السماوات الأخرى فهو ما سيتم بإذن الله"( يا معشر الجن والإنس إن استطعتم أن تنفذوا من أقطار السماوات والأرض فانفذوا لا تنفذون إلا بسلطان ") على أن الحفظ أيضاً ليس فقط من اصطدام الكواكب بعضها ببعض بل أيضاً في السماء الدنيا وهي ما نراه من السماء الزرقاء بحفظ للغلاف الجوي الحيوي المحيط بالأرض من الانهيار والانفلات عن الأرض وهو ما يهدد الحياة عليها بانعدامها "
الخطأ أن رؤية السموات الأخرى ستتم والحق أن لا السماء الدنيا ولا غيرها سيتم رؤيتها لأن الله بين أن النافذ لها مصيره هو الهلاك بالنار والنحاس عقب الآية التى استشهد بها الكاتب فقال " يا معشر الجن والإنس إن استطعتم أن تنفذوا من أقطار السموات والأرض فانفذوا لا تنفذون إلا بسلطان مبين فبأى آلاء ربكما تكذبان يرسل عليكما شواظ من نار ونحاس فلا تنتصران"
قال الأخ الكاتب "ولا يعني ذلك طبقة الأوزون فقط بل أيضاً الدرع المغناطيسي الذي يحمي الأرض، ومصدر المغناطيس هو لب الأرض الدوَّار، وقشرة الأرض تبلغ 48 كم، ولكن اللب يبلغ 3400 كم، وفي العمق نواة سائلة من الحديد المصهور بحرارة 5000 درجة، وهي تدور مثل دينمو السيارة،. "
الخطأ هنا أن قشرة الأرض 48كم واللب 3400كم والسؤال كيف تم القياس يا أخى ها نزل العلماء تحت وقاسوه بالمتر ام أن المسألة كلها مسائل تخمينية ؟قطعا تخمين لأن أحدا لم ينزل لتحت ولم يذهب حيث قال الأخ من كم
زد على هذا أن الله أخبرنا أن الأرض سبع طبقات كالسماء التى يقيسونها بمليارات السنوات الضوئية فكيف لا تقاس طبقات الأرض بنفس المقياس ؟ هل هناك خيار وفقوس ؟
قال تعالى " الله الذى خلق سبع سموات ومن الأرض مثلهن"لاحظ كلمة مثلهن لتعلم أن الإتساع واحد
قال الأخ الكاتب "ولقد وجد العلماء بنتيجة حساباتهم أن الكون يحوي نجوماً عادية ونجوماً نيوتترونية أي أن هذه النجوم تتكون من جسيمات صغيرة هي النيوترونات.
بدأ العلماء على مدى أربعين عاماً رحلة البحث عن هذه النجوم الجذابة، حتى جاء عام 1967 وبعد مراقبة السماء لفترة طويلة وأخيراً تمكن العلماء من تسجيل إشارات راديوية، تبين أنها صادرة عن هذه النجوم. ولكن الإثبات العلمي اليقيني على وجودها لم يأت إلا في أواخر القرن العشرين عندما استطاع العلماء تصوير هذه النجوم ودراستها دراسة معمقة، "
الخطأ هو أن العلماء صوروا النجوم وهذا هو الإثبات العلمى اليقينى والسؤال لك يا أخى كيف صور العلماء النجوم المذكورة وهى على بعد مليارات السنوات الضوئية وهم هنا على الأرض ومراكبهم المزعومة كفوياجر لم تغادر النظام الشمسى كما يقولون إلا من عشر سنوات أو أكثر بقليل وهم لا يعلمون شىء عما تفعله ؟
لكى تقول علم يقينى يجب أن ترى بنفسك والرؤية هنا مستحيلة علميا لوجود السحب والغبار والأضواء النجمية المتداخلة وغير ذلك
قال الأخ الكاتب "ولقد أشار القرآن الكريم إلى الكلمة المفتوحة " مصر" وأشار بذلك إلى كل القرى والتجمعات البشرية الأخرى على نهر النيل ب" مصر" وذلك بسبب "صيرورة" الحياة فيها أي قابلية الحياة فيها واستمرارها لوجود المياه عامل الحياة الأول في صحراء قاحلة. "
الخطا هنا هو أن المقصود بمصر فى القرآن مصر الحالية حيث يجرى النيل الحالى والحق أن مصر فى القرآن غير مصر الحالية فلا ذكر فى المصحف الحالى للنيل ومصر التى كانت فى عصر فرعون لم يكن فيها نهر واحد وإنما أنهار متعددة ولذا " ونادى فرعون قومه قال يا قوم أليس لى ملك مصر وهذه الأنهار تجرى من تحتى أفلا تبصرون" ومصر التى يتحدث عنها القرآن كانت بلدة واحدة تسمى مصر
.الشمس والمدارات: المدار الأول: يقول تعالى

المدار الثاني: يقول سبحانه( والشمس تجري لمستقرٍ لها ذلك تقدير العزيز العليم )* )[يس: 38].
: كما هو معروف , تتوضع الشمس في مجرة درب التبانة ولقد اكتشف العلماء أن الشمس تدور حول نفسها يميناً وشمالاً بحركة متذبذبة
وبالإضافة إلى المسار المعروف لها وهو الحركة الدورانية حول مركز المجرة وتستغرق دورتها فيه 226 مليون سنة وتسمى هذه المدة بالسنة المجرية وهذا المدار الأول ، اكتشف العلماء أيضاً أن الشمس تتحرك باتجاه مركز المجرة أيضاً وهو معنى قوله تعالى" تجري لمستقر لها" وهو الثاني و كما ثبت أن هذا المستقر هو قلب المجرة التي ابتعدت عنه الشمس أثناء عملية تشكلها وخلقها وغيرها من الكواكب والأقمار والشموس في مجرة درب التبانة التي هي واحدة من عدد لا يحصى من المجرات وهو ما يشير عملياً أن مكان ولادة الشمس هو نفس المكان الذي سيشهد عملية موتها كنجم نشط, وهم ما يشبه عملية دفن الإنسان الذي نشأ من التراب والى التراب يعود وهذا هو ما تدل عليه الآية الكريمة"يقول تعالى: (وَسَخَّرَ الشَّمْسَ وَالْقَمَرَ كُلٌّ يَجْرِي إِلَى أَجَلٍ مُسَمًّى)[لقمان: 29] وهو النهاية المحتمة بانتهائها الوجودي"( إذا الشمس كورت) وهو اشارة إلى انضغاط مادة الشمس على نفسها قبل تحولها وهو ما يشير إلى انعكاس عملية الخلق التي بدأت بالانفجار الكوني الهائل لتلك الكتلة الفريدة ومن ثم تمددها غازياً مع الأجزاء الصلبة"( ثم استوى إلى السماء وهي دخان") ودورانها حول نفسها وتكثفها بسبب قوة الانفجار وتشكلها ضمن مجرات( أرحام) التي نشأت فيها الكواكب والأقمار والنجوم والعملية التي ما تزال مستمرة ثم العودة بمسار عكسي لذلك الخلق في قوله تعالى"(. (( يَوْمَ نَطْوِي السَّمَاء كَطَيِّ السِّجِلِّ لِلْكُتُبِ كَمَا بَدَأْنَا أَوَّلَ خَلْقٍ نُّعِيدُهُ وَعْدًا عَلَيْنَا إِنَّا كُنَّا فَاعِلِينَ )) الأنبياء آية 104 . ولقد أثبت العلم أن الشموس تموت عملياً وتنتهي بعد انتهاء التفاعلات النووية على سطحها والدفع الهائل للطاقة والحرارة للخارج يتوقف ذلك بشكل تدريجي لاستهلاك الموارد التي هي بمقدار وليست دائمة
وقدر العلماء أن وزن إنسان عادي على سطح ثقب أسود ب أكثر من 20 مليار طن .
والآية الكريمة التالية تعبر عن الثقوب السوداء بشكل بياني رائع "("فَلاَ أُقْسِمُ بِالْخُنّسِ. الْجَوَارِ الْكُنّسِ. وَاللّيْلِ إِذَا عَسْعَسَ. وَالصّبْحِ إِذَا تَنَفّسَ. إِنّهُ لَقَوْلُ رَسُولٍ كَرِيمٍ" التكوير 15-19)و كلمة " خنس" تشير إلى انهيار المادة إلى الداخل وتكثفها على بعضها و " الجوار" هو إتباع تلك الثقوب السوداء لمسارات, " و "كنس" أشارة إلى ابتلاعها الضوء حيث تكنسه كنساً وكل شيء مادي ولا تعكسه غير حال النجوم والكواكب الضخمة حيث يحدث تقوس للضوء بفعل جاذبيتها القوية
وقوله سبحانه "والصبح إذا تنفس" وهي آية في قمة الروعة التي ما بعدها روعة, فمن المعروف أن الإنسان في التنفس يدخل الهواء لرئتيه فسيتخلص الأوكسجين ويطرح ثاني اوكسيد الكربون والنباتات والأشجار في الليل عندما لا يكون هناك ضوء للشمس فهي تستهلك الأوكسجين وتطرح الكربون وتنعكس العملية مع بزوغ ضوء الشمس
قال الأخ الكاتب "ودوران الأرض حول نفسها في مدار كما سبق عبر المادة الكونية: يقول سبحانه" (الله الذي رفع السموات بغير عمد ترونها(164 والمعنى أن السماوات بنيان مادي "
الخطأ هنا هو دوران الأرض حول نفسها فى مدار والسؤال لك يا أخى هل رأى أحد الأرض وهى تدور ؟ والجواب كلا لأننا هنا على الأرض وحتى من زعموا أنهم طلعوا للقمر لم يروا شىء لأن طبقا لعلمكم السماءسوداء فى الفضاء الخارجى لا تمكن من رؤية شىء
إن الأرض فى القرآن هى مركز الكون فالسماء مبنية فوقها كما قال تعالى " وبنينا فوقكم سبعا شدادا" فكيف يتحرك الأساس والبناء فوقه ؟
قال الأخ الكاتب "وأما رؤية السماوات الأخرى فهو ما سيتم بإذن الله"( يا معشر الجن والإنس إن استطعتم أن تنفذوا من أقطار السماوات والأرض فانفذوا لا تنفذون إلا بسلطان ") على أن الحفظ أيضاً ليس فقط من اصطدام الكواكب بعضها ببعض بل أيضاً في السماء الدنيا وهي ما نراه من السماء الزرقاء بحفظ للغلاف الجوي الحيوي المحيط بالأرض من الانهيار والانفلات عن الأرض وهو ما يهدد الحياة عليها بانعدامها "
الخطأ أن رؤية السموات الأخرى ستتم والحق أن لا السماء الدنيا ولا غيرها سيتم رؤيتها لأن الله بين أن النافذ لها مصيره هو الهلاك بالنار والنحاس عقب الآية التى استشهد بها الكاتب فقال " يا معشر الجن والإنس إن استطعتم أن تنفذوا من أقطار السموات والأرض فانفذوا لا تنفذون إلا بسلطان مبين فبأى آلاء ربكما تكذبان يرسل عليكما شواظ من نار ونحاس فلا تنتصران"
قال الأخ الكاتب "ولا يعني ذلك طبقة الأوزون فقط بل أيضاً الدرع المغناطيسي الذي يحمي الأرض، ومصدر المغناطيس هو لب الأرض الدوَّار، وقشرة الأرض تبلغ 48 كم، ولكن اللب يبلغ 3400 كم، وفي العمق نواة سائلة من الحديد المصهور بحرارة 5000 درجة، وهي تدور مثل دينمو السيارة،. "
الخطأ هنا أن قشرة الأرض 48كم واللب 3400كم والسؤال كيف تم القياس يا أخى ها نزل العلماء تحت وقاسوه بالمتر ام أن المسألة كلها مسائل تخمينية ؟قطعا تخمين لأن أحدا لم ينزل لتحت ولم يذهب حيث قال الأخ من كم
زد على هذا أن الله أخبرنا أن الأرض سبع طبقات كالسماء التى يقيسونها بمليارات السنوات الضوئية فكيف لا تقاس طبقات الأرض بنفس المقياس ؟ هل هناك خيار وفقوس ؟
قال تعالى " الله الذى خلق سبع سموات ومن الأرض مثلهن"لاحظ كلمة مثلهن لتعلم أن الإتساع واحد
قال الأخ الكاتب "ولقد وجد العلماء بنتيجة حساباتهم أن الكون يحوي نجوماً عادية ونجوماً نيوتترونية أي أن هذه النجوم تتكون من جسيمات صغيرة هي النيوترونات.
بدأ العلماء على مدى أربعين عاماً رحلة البحث عن هذه النجوم الجذابة، حتى جاء عام 1967 وبعد مراقبة السماء لفترة طويلة وأخيراً تمكن العلماء من تسجيل إشارات راديوية، تبين أنها صادرة عن هذه النجوم. ولكن الإثبات العلمي اليقيني على وجودها لم يأت إلا في أواخر القرن العشرين عندما استطاع العلماء تصوير هذه النجوم ودراستها دراسة معمقة، "
الخطأ هو أن العلماء صوروا النجوم وهذا هو الإثبات العلمى اليقينى والسؤال لك يا أخى كيف صور العلماء النجوم المذكورة وهى على بعد مليارات السنوات الضوئية وهم هنا على الأرض ومراكبهم المزعومة كفوياجر لم تغادر النظام الشمسى كما يقولون إلا من عشر سنوات أو أكثر بقليل وهم لا يعلمون شىء عما تفعله ؟
لكى تقول علم يقينى يجب أن ترى بنفسك والرؤية هنا مستحيلة علميا لوجود السحب والغبار والأضواء النجمية المتداخلة وغير ذلك
قال الأخ الكاتب "ولقد أشار القرآن الكريم إلى الكلمة المفتوحة " مصر" وأشار بذلك إلى كل القرى والتجمعات البشرية الأخرى على نهر النيل ب" مصر" وذلك بسبب "صيرورة" الحياة فيها أي قابلية الحياة فيها واستمرارها لوجود المياه عامل الحياة الأول في صحراء قاحلة. "
الخطا هنا هو أن المقصود بمصر فى القرآن مصر الحالية حيث يجرى النيل الحالى والحق أن مصر فى القرآن غير مصر الحالية فلا ذكر فى المصحف الحالى للنيل ومصر التى كانت فى عصر فرعون لم يكن فيها نهر واحد وإنما أنهار متعددة ولذا " ونادى فرعون قومه قال يا قوم أليس لى ملك مصر وهذه الأنهار تجرى من تحتى أفلا تبصرون" ومصر التى يتحدث عنها القرآن كانت بلدة واحدة تسمى مصر

» الرد على مقال للاعجاز الرقمى
» الرد على مقال هل مات المسيح(ص)
» الرد على مقال الفرقان
» الرد على مقال زينة المرأة
» الرد على مقال لنهرو طنطاوى
» الرد على مقال هل مات المسيح(ص)
» الرد على مقال الفرقان
» الرد على مقال زينة المرأة
» الرد على مقال لنهرو طنطاوى
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى وجود الملائكة فى القبر
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى سماع الموتى لكلام الأحياء لهم
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى شهادة الناس تدخل الميت الجنة أو النار
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى وسيلة عذاب المنتحر ما انتحر به
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى المنتحرون كلهم يدخلون النار
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى وضع الجريد على القبر يخفف عذاب المذنبين
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى ولادة المولود على الملة
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى العلم بالغيب الممثل فى الدجال
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى إحلال الله مكة للنبى (ص)ساعة من نهار وحده
» نظرات فى كتاب المارمونية خدعة تحولت إلى دين
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى النبى (ص)أوتى مفاتيح الأرض
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى ظهور ملك الموت للناس
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى نزول الملكين الأرض فى القبر
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى رجم الزناة
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى متبع الجنازة له قيراطان
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى أجر المصلى على الجنازة قيراط
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى التكبير على الجنازات
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى سماع المخلوقات كلها عدا الإنسان صوت النفس الميتة
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى العذاب يكون بسبب اللسان وكذلك الرحمة
» نقد كتاب تهافت التحريفية الجديدة لا وجود لنبي اسمه محمد(ص)
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى التصدق يرفع درجة
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى الخلاف بين الصحابة فى حكم
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى تعذيب الميت ببكاء غيره
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى تعذيب الميتة بذنب غيرها
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى تغيير خلقة الله بالدهن باللون الأصفر
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى اخراج الرجل من قبره للنفث فى فيه والباسه قميصه
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى تضفير شعر المرأة الميتة
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى الحقو وهو الإزار سينفع ابنته
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى خروج ناس من النار بعد دخولهم إياها
» نظرات فى الرسالة البحرانية معنى الفناء بالله
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى علم النبى(ص) بالغيب الممثل فى استشهاد القادة الثلاثة
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى نزول الملائكة للتظليل على عبد الله بن حرام
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى حقوق المسلم على المسلم خمسة فقط
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى نهى عن 7 وذكر 6
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى دخول من لا يشرك بالله الجنة مع زناه وسرقته
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى الجهر بالصلاة حتى يعلم المأمومين ما يقرأ الإمام
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى هروب الشيطان من الآذان حتى يكون بالروحاء
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارىدنو الجنة والنار من المصلى فى الأرض
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى العفريت كان يريد أذى النبى (ص)