بحـث
المواضيع الأخيرة
نوفمبر 2024
الإثنين | الثلاثاء | الأربعاء | الخميس | الجمعة | السبت | الأحد |
---|---|---|---|---|---|---|
1 | 2 | 3 | ||||
4 | 5 | 6 | 7 | 8 | 9 | 10 |
11 | 12 | 13 | 14 | 15 | 16 | 17 |
18 | 19 | 20 | 21 | 22 | 23 | 24 |
25 | 26 | 27 | 28 | 29 | 30 |
دخول
الأحاديث الكاذبة (صفوف الصلاة)
صفحة 1 من اصل 1
الأحاديث الكاذبة (صفوف الصلاة)
صفوف الصلاة
1-من سد فرجة رفعه الله بها درجة وبنى له بيتا فى الجنة وفى رواية إن الله وملائكته يصلون على الذين يصلون الصفوف ولا يصل عبدا صفا إلا رفعه الله به درجة ودرت عليه الملائكة من البر "رواه ابن ماجة الخطأ هنا هو أن سد أو وصل الفرجة يرفع الله به درجة وهو ما يخالف أن الجنة كلها درجتين واحدة للمجاهدين والأخرى للقاعدين وفى هذا قال تعالى بسورة النساء "فضل الله المجاهدين بأموالهم وأنفسهم على القاعدين درجة "فمن أين سيأتى للواصل بالدرجة الثالثة أو الرابعة إذا سد الفرجة ثلاث أو أربع مرات ؟ويناقض القول الأقوال التالية "إن الله وملائكته يصلون على ميامن الصفوف "رواه ابن ماجة و"إن الله وملائكته يصلون على الصف الأول"رواه ابن ماجة وأبو داود وزيد ،فهنا الله والملائكة يصلون على ميامن الصفوف فقط أو على الصف الأول فقط بينما فى القول 1 يصلون على كل من يصل الصفوف دون تحديد عدد أو تحديد اتجاه وهو تعارض واضح لأنه بين تحديد جزء وبين الكل .
2-إن الله ليضحك إلى ثلاثة للصف فى الصلاة وللرجل يصلى فى جوف الليل وللرجل يقاتل خلف الكتيبة "رواه ابن ماجة ،الخطأ هنا أن الله يضحك لثلاثة هم صف الصلاة والرجل المصلى ليلا والرجل المقاتل خلف الكتيبة ،دعنا نتساءل ما هو السبب الذى جعل الله يخص هذه الثلاثة بالضحك ؟قطعا ليس هناك سببا ونتساءل وكيف يضحك الله أى ما هو ضحك الله ؟إن الضحك يأتى من الاستغراب ونعنى من الأشياء الخاطئة التى تقع وهنا ليس فيه أخطاء فى الأعمال ولا غرابة فيها لأن الله هو الآمر بها فما سبب الضحك أو ما هو الداعى للضحك ؟
يناقض القول القول "ضحك ربنا من قنوط عباده وقرب غيره "رواه ابن ماجه فهنا الرب يضحك من قنوط العباد بينما قولنا يضحك فيه من ثلاثة ليس فيهن القنوط وهو تناقض وهم الصف فى الصلاة والرجل المصلى ليلا والمقاتل خلف الكتيبة .
3-ليلينى منكم أولوا الأحلام والنهى ثم الذين يلونهم ثم الذين يلونهم ولا تختلفوا فتختلف قلوبكم وإياكم وهيشات الأسواق "رواه الترمذى وأبو داود ،الخطأ هنا هو أن المسلمين قسمين أولهما ذوى الأحلام والنهى وثانيهما غير ذوى الأحلام والنهى وطبعا هذا جنون للتالى :
أن هذا التقسيم يعنى أن المسلمين بعضهم له عقل وبعضهم ليس له عقل وهذا يخالف وصف الله للمسلمين بأنهم العلماء فى قوله بسورة فاطر "إنما يخشى الله من عباده العلماء "والقرآن يصف الكفار فقط بأنهم لا يعقلون وأما المسلمين فلا يصفهم بذلك أبدا .
4- أن رجلا صلى خلف الصف وحده فأمره رسول الله أن يعيد الصلاة،"أن أبا بكرة جاء ورسول الله راكع دون الصف ثم مشى إلى الصف فلما قضى النبى قال أيكم الذى ركع دون الصف ثم مشى إلى الصف فقال أبو بكرة أنا فقال النبى زادك الله حرصا ولا تعد " رواه الترمذى وأبو داود ،الخطأ هنا هو أن الرسول (ص)شاهد أبا بكرة أو الرجل يصلى وحده مع أنه الإمام وخلفه صف أو أكثر يحجب الرؤية وطبعا هذه معجزة اسمها الرؤية للخلف وهو ما يعارض قوله تعالى بسورة الإسراء "وما منعنا أن نرسل بالآيات إلا أن كذب بها الأولون "فهنا نفى الله وجود آيات أى معجزات للنبى (ص)أمام الناس .
5-000ولا تذروا فرجات للشيطان 000"و" 000 فو الذى نفسى بيده إنى لأرى الشيطان يدخل من خلل الصف كأنها الحذف "رواه أبو داود ،الخطأ هو أن الشيطان يدخل بين الصفوف وهو ما يخالف أن الله عرفنا كل سلطان الشيطان هو الوسوسة وليس الوقوف بين الصفوف وفى هذا قال تعالى بسورة إبراهيم "وما كان لى عليكم من سلطان إلا أن دعوتكم فاستجبتم لى "فكيف يدخل الشيطان بين صفوف المصلين فى الفتحات وهو لا يملك غير قوة الدعوة ؟
6- لو أن الناس يعلمون ما فى النداء والصف الأول ثم لم يجدوا إلا أن يستهموا عليه لاستهموا عليه ولو يعلمون ما فى التهجير لاستبقوا إليه ولو يعلمون ما فى العتمة والصبح لأتوهما ولو حبوا "رواه الترمذى وابن ماجة والبخارى ومسلم ومالك ،الخطأ هنا هو أن النداء والصف الأول أفضل فى الحضور من غيرهما فى الأجر ويخالف هذا أن كل حسنة أى عمل صالح مثل حضور نداء الصلاة بعشر حسنات وفى هذا قال تعالى بسورة الأنعام "من جاء بالحسنة فله عشر أمثالها".
7-إن الله وملائكته يصلون على ميامن الصفوف "رواه ابن ماجة ،الخطأ هو صلاة الله وملائكته على ميامن الصفوف فقط وهو يعارض أن الله وملائكته يصلون على كل المسلمين وليس ميامن الصفوف أو غيرها مصداق لقوله بسورة الأحزاب "هو الذى يصلى عليكم وملائكته ليخرجكم من الظلمات إلى النور "ويناقض القول قولهم "إن الله وملائكته يصلون على الذين يصلون الصفوف "رواه ابن خزيمة فالقول يعنى الصلاة على من وصل الصفوف بينما القول هنا حدد ميامن الصوف ويناقض قولهم "إن الله وملائكته يصلون على الصف الأول "رواه ابن ماجة وأبو داود وزيد فهنا يصلون على الصف الأول بينما يصلون على الميامن فى القول كما يناقض قولهم "من عمر ميسرة المسجد كتب له كفلان من الأجر "رواه ابن ماجة فهنا من يصلى فى الميسرة له أجران بينما فى القول الأجر لميامن الصفوف فقط .
7-"لو يعلم الناس ما فى صلاة العشاء وصلاة الفجر لأتوهما ولو حبوا "و"إن أثقل الصلاة على المنافقين صلاة العشاء 00"وزادوا فى رواية "وإن الصف الأول مثل صف الملائكة ولو علمتم ما فضيلته لابتدرتموه وإن صلاة الرجل مع الرجل أزكى من صلاته وحده وصلاته مع الرجلين أزكى من صلاته مع الرجل وما كثر فهو أحب إلى الله "رواه ابن ماجة وأبو دواد والبخارى ومسلم ،الخطأ الأول هنا هو ثقل صلاتى العشاء والفجر على المنافقين وهو ما يخالف أن كل أحكام الإسلام ثقيلة على المنافقين وغيرهم بمعنى كبيرة عليهم فمثلا تحويل القبلة كان ثقيلا وفى هذا قال تعالى بسورة البقرة "وإن كانت لكبيرة إلا على الذين هدى الله "والخطأ الأخر هو تمييز صلاتى العشاء والفجر على باقى الصلوات ويخالف هذا أن أجر صلاة أى صلاة واحد هو عشر حسنات مصداق لقوله بسورة الأنعام "من جاء بالحسنة فله عشر أمثالها "ومن ثم فلا ميزة للعشاء أو الفجر على غيرهما للتساوى فى الأجر والخطأ الثالث هو أفضلية صلاة الرجلين على الرجل والثلاثة على الرجلين ويخالف هذا أن العمل الصالح أى الحسنة بعشر أمثالها سواء كان فرديا أو ثنائيا أو جماعيا وفى هذا قال تعالى بسورة الأنعام "ومن جاء بالحسنة فله عشر أمثالها ".
8-لا يزال قوم يتأخرون عن الصف الأول حتى يؤخرهم الله فى النار "وفى رواية تقدموا فائتموا بى وليأتم بكم من بعدكم لا يزال قوم يتأخرون حتى يؤخرهم الله "رواه مسلم وأبو داود ،الخطأ هنا هو أن من يتأخر عن الصف الأول سيدخل النار ويتعارض هذا مع أن الصلاة فى أى صف أجرها واحد هو عشر حسنات مصداق لقوله تعالى بسورة الأنعام "من جاء بالحسنة فله عشر أمثالها "وأن سبب دخول النار هو الكفر وليس التأخر عن الصف الأول فى الصلاة وفى هذا قال تعالى بسورة يونس "ثم نذيقهم العذاب الشديد بما كانوا يكفرون ".
9-خير صفوف الرجال أولها وشرها أخرها وخير صفوف النساء أخرها وشرها أولها "رواه الترمذى وأبو داود ومسلم وابن ماجة ،الخطأ هنا هو تخيير صفوف النساء والرجال وتشريرها فى الصلاة وهو خطأ للتالى :
-أن الصفوف فى الصلاة لا تفاضل بينها لأن الكل يحصلون على ثواب واحد هو عشر حسنات مصداق لقوله بسورة الأنعام "من جاء بالحسنة فله عشر أمثالها ".
-أن لا صلاة للنساء فى المسجد أصلا لأن الصلاة فيه للرجال فقط مصداق لقوله تعالى بسورة التوبة "لمسجد أسس على التقوى من أول يوم أحق أن تقوم فيه فيه رجال يحبون أن يتطهروا "وقال بسورة النور "فى بيوت أذن الله أن ترفع ويذكر فيها اسمه يسبح له فيها بالغدو والأصال رجال لا تلهيهم تجارة ولا بيع عن ذكر الله".
10-إن الله وملائكته يصلون على الصف الأول "وأفضل الصفوف أولها وهو صف الملائكة وأفضل المقدم ميامن الإمام وقال رسول الله إذا قمتم إلى الصلاة فأقيموا صفوفكم وألزموا عواتقكم ولا تدعوا خللا فيتخللكم الشيطان كما يتخلل أولاد الحذف "رواه ابن ماجة وأبو داود وزيد ،الخطأ هنا هو أن الله وملائكته يصلون على الصف الأول فقط ،قطعا الله وملائكته يصلون على كل المسلمين بدليل قوله تعالى بسورة الأحزاب "هو الذى يصلى عليكم وملائكته "فهنا لا يوجد تخصيص لطائفة وعليه فالقول باطل .
11- من عمر ميسرة المسجد كتب له كفلان من الأجر "رواه ابن ماجة ،الخطأ هنا هو أن معمر المسجد له كفلان من الأجر ،قطعا إذا كان تعمير ميسرة المسجد أو ميمنته عمل صالح أى حسنة فله أجر هو عشر حسنات مصداق لقوله بسورة الأنعام "من جاء بالحسنة فله عشر أمثالها ".
يناقض القول قولهم "إن الله وملائكته يصلون على ميامن الصفوف "رواه ابن ماجة فهنا الأجر للميامن فقط بينما فى القول الأجر أيضا للمياسر وهو تناقض بين .
1-من سد فرجة رفعه الله بها درجة وبنى له بيتا فى الجنة وفى رواية إن الله وملائكته يصلون على الذين يصلون الصفوف ولا يصل عبدا صفا إلا رفعه الله به درجة ودرت عليه الملائكة من البر "رواه ابن ماجة الخطأ هنا هو أن سد أو وصل الفرجة يرفع الله به درجة وهو ما يخالف أن الجنة كلها درجتين واحدة للمجاهدين والأخرى للقاعدين وفى هذا قال تعالى بسورة النساء "فضل الله المجاهدين بأموالهم وأنفسهم على القاعدين درجة "فمن أين سيأتى للواصل بالدرجة الثالثة أو الرابعة إذا سد الفرجة ثلاث أو أربع مرات ؟ويناقض القول الأقوال التالية "إن الله وملائكته يصلون على ميامن الصفوف "رواه ابن ماجة و"إن الله وملائكته يصلون على الصف الأول"رواه ابن ماجة وأبو داود وزيد ،فهنا الله والملائكة يصلون على ميامن الصفوف فقط أو على الصف الأول فقط بينما فى القول 1 يصلون على كل من يصل الصفوف دون تحديد عدد أو تحديد اتجاه وهو تعارض واضح لأنه بين تحديد جزء وبين الكل .
2-إن الله ليضحك إلى ثلاثة للصف فى الصلاة وللرجل يصلى فى جوف الليل وللرجل يقاتل خلف الكتيبة "رواه ابن ماجة ،الخطأ هنا أن الله يضحك لثلاثة هم صف الصلاة والرجل المصلى ليلا والرجل المقاتل خلف الكتيبة ،دعنا نتساءل ما هو السبب الذى جعل الله يخص هذه الثلاثة بالضحك ؟قطعا ليس هناك سببا ونتساءل وكيف يضحك الله أى ما هو ضحك الله ؟إن الضحك يأتى من الاستغراب ونعنى من الأشياء الخاطئة التى تقع وهنا ليس فيه أخطاء فى الأعمال ولا غرابة فيها لأن الله هو الآمر بها فما سبب الضحك أو ما هو الداعى للضحك ؟
يناقض القول القول "ضحك ربنا من قنوط عباده وقرب غيره "رواه ابن ماجه فهنا الرب يضحك من قنوط العباد بينما قولنا يضحك فيه من ثلاثة ليس فيهن القنوط وهو تناقض وهم الصف فى الصلاة والرجل المصلى ليلا والمقاتل خلف الكتيبة .
3-ليلينى منكم أولوا الأحلام والنهى ثم الذين يلونهم ثم الذين يلونهم ولا تختلفوا فتختلف قلوبكم وإياكم وهيشات الأسواق "رواه الترمذى وأبو داود ،الخطأ هنا هو أن المسلمين قسمين أولهما ذوى الأحلام والنهى وثانيهما غير ذوى الأحلام والنهى وطبعا هذا جنون للتالى :
أن هذا التقسيم يعنى أن المسلمين بعضهم له عقل وبعضهم ليس له عقل وهذا يخالف وصف الله للمسلمين بأنهم العلماء فى قوله بسورة فاطر "إنما يخشى الله من عباده العلماء "والقرآن يصف الكفار فقط بأنهم لا يعقلون وأما المسلمين فلا يصفهم بذلك أبدا .
4- أن رجلا صلى خلف الصف وحده فأمره رسول الله أن يعيد الصلاة،"أن أبا بكرة جاء ورسول الله راكع دون الصف ثم مشى إلى الصف فلما قضى النبى قال أيكم الذى ركع دون الصف ثم مشى إلى الصف فقال أبو بكرة أنا فقال النبى زادك الله حرصا ولا تعد " رواه الترمذى وأبو داود ،الخطأ هنا هو أن الرسول (ص)شاهد أبا بكرة أو الرجل يصلى وحده مع أنه الإمام وخلفه صف أو أكثر يحجب الرؤية وطبعا هذه معجزة اسمها الرؤية للخلف وهو ما يعارض قوله تعالى بسورة الإسراء "وما منعنا أن نرسل بالآيات إلا أن كذب بها الأولون "فهنا نفى الله وجود آيات أى معجزات للنبى (ص)أمام الناس .
5-000ولا تذروا فرجات للشيطان 000"و" 000 فو الذى نفسى بيده إنى لأرى الشيطان يدخل من خلل الصف كأنها الحذف "رواه أبو داود ،الخطأ هو أن الشيطان يدخل بين الصفوف وهو ما يخالف أن الله عرفنا كل سلطان الشيطان هو الوسوسة وليس الوقوف بين الصفوف وفى هذا قال تعالى بسورة إبراهيم "وما كان لى عليكم من سلطان إلا أن دعوتكم فاستجبتم لى "فكيف يدخل الشيطان بين صفوف المصلين فى الفتحات وهو لا يملك غير قوة الدعوة ؟
6- لو أن الناس يعلمون ما فى النداء والصف الأول ثم لم يجدوا إلا أن يستهموا عليه لاستهموا عليه ولو يعلمون ما فى التهجير لاستبقوا إليه ولو يعلمون ما فى العتمة والصبح لأتوهما ولو حبوا "رواه الترمذى وابن ماجة والبخارى ومسلم ومالك ،الخطأ هنا هو أن النداء والصف الأول أفضل فى الحضور من غيرهما فى الأجر ويخالف هذا أن كل حسنة أى عمل صالح مثل حضور نداء الصلاة بعشر حسنات وفى هذا قال تعالى بسورة الأنعام "من جاء بالحسنة فله عشر أمثالها".
7-إن الله وملائكته يصلون على ميامن الصفوف "رواه ابن ماجة ،الخطأ هو صلاة الله وملائكته على ميامن الصفوف فقط وهو يعارض أن الله وملائكته يصلون على كل المسلمين وليس ميامن الصفوف أو غيرها مصداق لقوله بسورة الأحزاب "هو الذى يصلى عليكم وملائكته ليخرجكم من الظلمات إلى النور "ويناقض القول قولهم "إن الله وملائكته يصلون على الذين يصلون الصفوف "رواه ابن خزيمة فالقول يعنى الصلاة على من وصل الصفوف بينما القول هنا حدد ميامن الصوف ويناقض قولهم "إن الله وملائكته يصلون على الصف الأول "رواه ابن ماجة وأبو داود وزيد فهنا يصلون على الصف الأول بينما يصلون على الميامن فى القول كما يناقض قولهم "من عمر ميسرة المسجد كتب له كفلان من الأجر "رواه ابن ماجة فهنا من يصلى فى الميسرة له أجران بينما فى القول الأجر لميامن الصفوف فقط .
7-"لو يعلم الناس ما فى صلاة العشاء وصلاة الفجر لأتوهما ولو حبوا "و"إن أثقل الصلاة على المنافقين صلاة العشاء 00"وزادوا فى رواية "وإن الصف الأول مثل صف الملائكة ولو علمتم ما فضيلته لابتدرتموه وإن صلاة الرجل مع الرجل أزكى من صلاته وحده وصلاته مع الرجلين أزكى من صلاته مع الرجل وما كثر فهو أحب إلى الله "رواه ابن ماجة وأبو دواد والبخارى ومسلم ،الخطأ الأول هنا هو ثقل صلاتى العشاء والفجر على المنافقين وهو ما يخالف أن كل أحكام الإسلام ثقيلة على المنافقين وغيرهم بمعنى كبيرة عليهم فمثلا تحويل القبلة كان ثقيلا وفى هذا قال تعالى بسورة البقرة "وإن كانت لكبيرة إلا على الذين هدى الله "والخطأ الأخر هو تمييز صلاتى العشاء والفجر على باقى الصلوات ويخالف هذا أن أجر صلاة أى صلاة واحد هو عشر حسنات مصداق لقوله بسورة الأنعام "من جاء بالحسنة فله عشر أمثالها "ومن ثم فلا ميزة للعشاء أو الفجر على غيرهما للتساوى فى الأجر والخطأ الثالث هو أفضلية صلاة الرجلين على الرجل والثلاثة على الرجلين ويخالف هذا أن العمل الصالح أى الحسنة بعشر أمثالها سواء كان فرديا أو ثنائيا أو جماعيا وفى هذا قال تعالى بسورة الأنعام "ومن جاء بالحسنة فله عشر أمثالها ".
8-لا يزال قوم يتأخرون عن الصف الأول حتى يؤخرهم الله فى النار "وفى رواية تقدموا فائتموا بى وليأتم بكم من بعدكم لا يزال قوم يتأخرون حتى يؤخرهم الله "رواه مسلم وأبو داود ،الخطأ هنا هو أن من يتأخر عن الصف الأول سيدخل النار ويتعارض هذا مع أن الصلاة فى أى صف أجرها واحد هو عشر حسنات مصداق لقوله تعالى بسورة الأنعام "من جاء بالحسنة فله عشر أمثالها "وأن سبب دخول النار هو الكفر وليس التأخر عن الصف الأول فى الصلاة وفى هذا قال تعالى بسورة يونس "ثم نذيقهم العذاب الشديد بما كانوا يكفرون ".
9-خير صفوف الرجال أولها وشرها أخرها وخير صفوف النساء أخرها وشرها أولها "رواه الترمذى وأبو داود ومسلم وابن ماجة ،الخطأ هنا هو تخيير صفوف النساء والرجال وتشريرها فى الصلاة وهو خطأ للتالى :
-أن الصفوف فى الصلاة لا تفاضل بينها لأن الكل يحصلون على ثواب واحد هو عشر حسنات مصداق لقوله بسورة الأنعام "من جاء بالحسنة فله عشر أمثالها ".
-أن لا صلاة للنساء فى المسجد أصلا لأن الصلاة فيه للرجال فقط مصداق لقوله تعالى بسورة التوبة "لمسجد أسس على التقوى من أول يوم أحق أن تقوم فيه فيه رجال يحبون أن يتطهروا "وقال بسورة النور "فى بيوت أذن الله أن ترفع ويذكر فيها اسمه يسبح له فيها بالغدو والأصال رجال لا تلهيهم تجارة ولا بيع عن ذكر الله".
10-إن الله وملائكته يصلون على الصف الأول "وأفضل الصفوف أولها وهو صف الملائكة وأفضل المقدم ميامن الإمام وقال رسول الله إذا قمتم إلى الصلاة فأقيموا صفوفكم وألزموا عواتقكم ولا تدعوا خللا فيتخللكم الشيطان كما يتخلل أولاد الحذف "رواه ابن ماجة وأبو داود وزيد ،الخطأ هنا هو أن الله وملائكته يصلون على الصف الأول فقط ،قطعا الله وملائكته يصلون على كل المسلمين بدليل قوله تعالى بسورة الأحزاب "هو الذى يصلى عليكم وملائكته "فهنا لا يوجد تخصيص لطائفة وعليه فالقول باطل .
11- من عمر ميسرة المسجد كتب له كفلان من الأجر "رواه ابن ماجة ،الخطأ هنا هو أن معمر المسجد له كفلان من الأجر ،قطعا إذا كان تعمير ميسرة المسجد أو ميمنته عمل صالح أى حسنة فله أجر هو عشر حسنات مصداق لقوله بسورة الأنعام "من جاء بالحسنة فله عشر أمثالها ".
يناقض القول قولهم "إن الله وملائكته يصلون على ميامن الصفوف "رواه ابن ماجة فهنا الأجر للميامن فقط بينما فى القول الأجر أيضا للمياسر وهو تناقض بين .
مواضيع مماثلة
» الأحاديث الكاذبة نواهى الصلاة ومبطلاتها
» الأحاديث الكاذبة (الصلاة )4
» الأحاديث الكاذبة متفرقات فى الصلاة
» الأحاديث الكاذبة مواقيت الصلاة
» الأحاديث الكاذبة مواقيت الصلاة
» الأحاديث الكاذبة (الصلاة )4
» الأحاديث الكاذبة متفرقات فى الصلاة
» الأحاديث الكاذبة مواقيت الصلاة
» الأحاديث الكاذبة مواقيت الصلاة
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اليوم في 6:21 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود عقاب من أتى المرأة عند انقطاع الدم
اليوم في 6:19 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تناقض فى جماع الحائض
اليوم في 6:17 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود سبب نزول "نساؤكم حرث لكم "هو قول اليهود
اليوم في 6:16 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود التعوذ عند الجماع يقى المولود من الشيطان فى الضرر
اليوم في 6:15 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود احلال جماع السبايا بلا زواج
اليوم في 6:14 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود سير المرأة فى صورة شيطان
اليوم في 6:12 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود لزوج لا يعاقب على ضرب زوجته لو كسر عظامها وقطع لحمها
اليوم في 6:12 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تنازل زمعة عن يومها لعائشة
اليوم في 6:10 am من طرف Admin
» نقد كتاب الاستخارة
اليوم في 5:50 am من طرف Admin
» القتل فى القرآن
أمس في 9:08 pm من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود مجىء زوج المرأتين المائل لإحداهما وشقه مائل يوم القيامة
أمس في 5:50 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود ولد الزنى يصبح عبد للزوج
أمس في 5:49 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الدخول بلا دفع مهر
أمس في 5:47 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود زواج النبى (ص)بعائشة وهى طفلة
أمس في 5:46 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تزويج المرأة دون أخذ رأيها
أمس في 5:45 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الدخول بدون دفع المهر
أمس في 5:44 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود مهور لا توافق القرآن
أمس في 5:43 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تزويج الرجل المرأة لغيره دون وجوده
أمس في 5:42 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تناقض فى مهر زوجات وبنات النبى(ص)
أمس في 5:41 am من طرف Admin
» نظرات فى كتيب إذا عصاني من يعرفني سلطت عليه من لا يعرفني
أمس في 5:25 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود أمر المتكلم الناس بالتزويج
الأربعاء نوفمبر 06, 2024 5:59 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود السكوت رضا من المرأة
الأربعاء نوفمبر 06, 2024 5:57 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تناقض فى تزويج الولى
الأربعاء نوفمبر 06, 2024 5:55 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود المرأة زوجها هو من زوجها الولى الأول له وليس الولى الثانى
الأربعاء نوفمبر 06, 2024 5:54 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود عدم وجود ولى ذكر يبطل الزواج
الأربعاء نوفمبر 06, 2024 5:53 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود وجوب استئذان الأمة مالكها فى الزواج
الأربعاء نوفمبر 06, 2024 5:52 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود وجوب استئذان العبد مالكه فى الزواج
الأربعاء نوفمبر 06, 2024 5:51 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود زواج على من ابنة أخيه فاطمة
الأربعاء نوفمبر 06, 2024 5:51 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود مهر صفية عتقها
الأربعاء نوفمبر 06, 2024 5:49 am من طرف Admin
» الرد على مقال زهراء هي البنت الوحيدة للنبي (ص) ؟
الأربعاء نوفمبر 06, 2024 5:36 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود وجود قرآن لم يكتب فى المصحف
الثلاثاء نوفمبر 05, 2024 6:21 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود اباحة الرضاعة للكبير
الثلاثاء نوفمبر 05, 2024 6:19 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود وجود أعمام كثر للرسول(ص)
الثلاثاء نوفمبر 05, 2024 6:17 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود مهر صفية عتقها
الثلاثاء نوفمبر 05, 2024 6:16 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود على المسلمين بزواج الودود الولود
الثلاثاء نوفمبر 05, 2024 6:12 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الابقاء على زانية فى عصمة متعفف
الثلاثاء نوفمبر 05, 2024 6:11 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود نكاح المرأة لأسباب أربع
الثلاثاء نوفمبر 05, 2024 6:10 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود المطلوب من الفقير العاجز عن الزواج الصوم
الثلاثاء نوفمبر 05, 2024 6:10 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود نفى اخوة الصحابة
الثلاثاء نوفمبر 05, 2024 6:09 am من طرف Admin