بيت الله


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

بيت الله
بيت الله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود إباحة جماع الجارية بلا زواج
الرد على مقال زهراء هي البنت الوحيدة للنبي (ص) ؟ Icon_minitime1اليوم في 6:21 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود عقاب من أتى المرأة عند انقطاع الدم
الرد على مقال زهراء هي البنت الوحيدة للنبي (ص) ؟ Icon_minitime1اليوم في 6:19 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تناقض فى جماع الحائض
الرد على مقال زهراء هي البنت الوحيدة للنبي (ص) ؟ Icon_minitime1اليوم في 6:17 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود سبب نزول "نساؤكم حرث لكم "هو قول اليهود
الرد على مقال زهراء هي البنت الوحيدة للنبي (ص) ؟ Icon_minitime1اليوم في 6:16 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود التعوذ عند الجماع يقى المولود من الشيطان فى الضرر
الرد على مقال زهراء هي البنت الوحيدة للنبي (ص) ؟ Icon_minitime1اليوم في 6:15 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود احلال جماع السبايا بلا زواج
الرد على مقال زهراء هي البنت الوحيدة للنبي (ص) ؟ Icon_minitime1اليوم في 6:14 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود سير المرأة فى صورة شيطان
الرد على مقال زهراء هي البنت الوحيدة للنبي (ص) ؟ Icon_minitime1اليوم في 6:12 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود لزوج لا يعاقب على ضرب زوجته لو كسر عظامها وقطع لحمها
الرد على مقال زهراء هي البنت الوحيدة للنبي (ص) ؟ Icon_minitime1اليوم في 6:12 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تنازل زمعة عن يومها لعائشة
الرد على مقال زهراء هي البنت الوحيدة للنبي (ص) ؟ Icon_minitime1اليوم في 6:10 am من طرف Admin

» نقد كتاب الاستخارة
الرد على مقال زهراء هي البنت الوحيدة للنبي (ص) ؟ Icon_minitime1اليوم في 5:50 am من طرف Admin

» القتل فى القرآن
الرد على مقال زهراء هي البنت الوحيدة للنبي (ص) ؟ Icon_minitime1أمس في 9:08 pm من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود مجىء زوج المرأتين المائل لإحداهما وشقه مائل يوم القيامة
الرد على مقال زهراء هي البنت الوحيدة للنبي (ص) ؟ Icon_minitime1أمس في 5:50 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود ولد الزنى يصبح عبد للزوج
الرد على مقال زهراء هي البنت الوحيدة للنبي (ص) ؟ Icon_minitime1أمس في 5:49 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الدخول بلا دفع مهر
الرد على مقال زهراء هي البنت الوحيدة للنبي (ص) ؟ Icon_minitime1أمس في 5:47 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود زواج النبى (ص)بعائشة وهى طفلة
الرد على مقال زهراء هي البنت الوحيدة للنبي (ص) ؟ Icon_minitime1أمس في 5:46 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تزويج المرأة دون أخذ رأيها
الرد على مقال زهراء هي البنت الوحيدة للنبي (ص) ؟ Icon_minitime1أمس في 5:45 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الدخول بدون دفع المهر
الرد على مقال زهراء هي البنت الوحيدة للنبي (ص) ؟ Icon_minitime1أمس في 5:44 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود مهور لا توافق القرآن
الرد على مقال زهراء هي البنت الوحيدة للنبي (ص) ؟ Icon_minitime1أمس في 5:43 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تزويج الرجل المرأة لغيره دون وجوده
الرد على مقال زهراء هي البنت الوحيدة للنبي (ص) ؟ Icon_minitime1أمس في 5:42 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تناقض فى مهر زوجات وبنات النبى(ص)
الرد على مقال زهراء هي البنت الوحيدة للنبي (ص) ؟ Icon_minitime1أمس في 5:41 am من طرف Admin

» نظرات فى كتيب إذا عصاني من يعرفني سلطت عليه من لا يعرفني
الرد على مقال زهراء هي البنت الوحيدة للنبي (ص) ؟ Icon_minitime1أمس في 5:25 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود أمر المتكلم الناس بالتزويج
الرد على مقال زهراء هي البنت الوحيدة للنبي (ص) ؟ Icon_minitime1الأربعاء نوفمبر 06, 2024 5:59 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود السكوت رضا من المرأة
الرد على مقال زهراء هي البنت الوحيدة للنبي (ص) ؟ Icon_minitime1الأربعاء نوفمبر 06, 2024 5:57 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تناقض فى تزويج الولى
الرد على مقال زهراء هي البنت الوحيدة للنبي (ص) ؟ Icon_minitime1الأربعاء نوفمبر 06, 2024 5:55 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود المرأة زوجها هو من زوجها الولى الأول له وليس الولى الثانى
الرد على مقال زهراء هي البنت الوحيدة للنبي (ص) ؟ Icon_minitime1الأربعاء نوفمبر 06, 2024 5:54 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود عدم وجود ولى ذكر يبطل الزواج
الرد على مقال زهراء هي البنت الوحيدة للنبي (ص) ؟ Icon_minitime1الأربعاء نوفمبر 06, 2024 5:53 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود وجوب استئذان الأمة مالكها فى الزواج
الرد على مقال زهراء هي البنت الوحيدة للنبي (ص) ؟ Icon_minitime1الأربعاء نوفمبر 06, 2024 5:52 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود وجوب استئذان العبد مالكه فى الزواج
الرد على مقال زهراء هي البنت الوحيدة للنبي (ص) ؟ Icon_minitime1الأربعاء نوفمبر 06, 2024 5:51 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود زواج على من ابنة أخيه فاطمة
الرد على مقال زهراء هي البنت الوحيدة للنبي (ص) ؟ Icon_minitime1الأربعاء نوفمبر 06, 2024 5:51 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود مهر صفية عتقها
الرد على مقال زهراء هي البنت الوحيدة للنبي (ص) ؟ Icon_minitime1الأربعاء نوفمبر 06, 2024 5:49 am من طرف Admin

» الرد على مقال زهراء هي البنت الوحيدة للنبي (ص) ؟
الرد على مقال زهراء هي البنت الوحيدة للنبي (ص) ؟ Icon_minitime1الأربعاء نوفمبر 06, 2024 5:36 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود وجود قرآن لم يكتب فى المصحف
الرد على مقال زهراء هي البنت الوحيدة للنبي (ص) ؟ Icon_minitime1الثلاثاء نوفمبر 05, 2024 6:21 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود اباحة الرضاعة للكبير
الرد على مقال زهراء هي البنت الوحيدة للنبي (ص) ؟ Icon_minitime1الثلاثاء نوفمبر 05, 2024 6:19 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود وجود أعمام كثر للرسول(ص)
الرد على مقال زهراء هي البنت الوحيدة للنبي (ص) ؟ Icon_minitime1الثلاثاء نوفمبر 05, 2024 6:17 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود مهر صفية عتقها
الرد على مقال زهراء هي البنت الوحيدة للنبي (ص) ؟ Icon_minitime1الثلاثاء نوفمبر 05, 2024 6:16 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود على المسلمين بزواج الودود الولود
الرد على مقال زهراء هي البنت الوحيدة للنبي (ص) ؟ Icon_minitime1الثلاثاء نوفمبر 05, 2024 6:12 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الابقاء على زانية فى عصمة متعفف
الرد على مقال زهراء هي البنت الوحيدة للنبي (ص) ؟ Icon_minitime1الثلاثاء نوفمبر 05, 2024 6:11 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود نكاح المرأة لأسباب أربع
الرد على مقال زهراء هي البنت الوحيدة للنبي (ص) ؟ Icon_minitime1الثلاثاء نوفمبر 05, 2024 6:10 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود المطلوب من الفقير العاجز عن الزواج الصوم
الرد على مقال زهراء هي البنت الوحيدة للنبي (ص) ؟ Icon_minitime1الثلاثاء نوفمبر 05, 2024 6:10 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود نفى اخوة الصحابة
الرد على مقال زهراء هي البنت الوحيدة للنبي (ص) ؟ Icon_minitime1الثلاثاء نوفمبر 05, 2024 6:09 am من طرف Admin

نوفمبر 2024
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
    123
45678910
11121314151617
18192021222324
252627282930 

اليومية اليومية

دخول

لقد نسيت كلمة السر

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


Bookmark & Share
Bookmark & Share
Bookmark & Share

الرد على مقال زهراء هي البنت الوحيدة للنبي (ص) ؟

اذهب الى الأسفل

الرد على مقال زهراء هي البنت الوحيدة للنبي (ص) ؟ Empty الرد على مقال زهراء هي البنت الوحيدة للنبي (ص) ؟

مُساهمة من طرف Admin الأربعاء نوفمبر 06, 2024 5:36 am

الرد على مقال زهراء هي البنت الوحيدة للنبي (ص) ؟
المقال لعلى العاملى الكورانى وهو استهل بسؤال عن اعتراف القرآن بكون الرسول(ص) له بنات متعددات بينما الشيعة يقولون أنها بنت واحدة والباقى بنات زوجاته من أزواج أخرين فقال :
32 - القرآن يقول للنبي ( ص ) : ( وبناتك ) بالجمع ، فلماذا تركتم المعنى الحقيقي للقرآن وقلتم لم يكن عند النبي ( ص ) إلا بنت واحدة هي فاطمة ، وأنكرتم بقية بناته وقلتم إنهن ربيباته ولسن بناته !"
وأعلن الكورانى أن تعبير القرآن لا يدل على ذلك مع أنه واضح لكل ذى عقل فقال :
"الجواب :
أولا : أن ذكر البنات بالجمع في قوله تعالى : ( يا أيها النبي قل لأزواجك وبناتك ونساء المؤمنين يدنين عليهن من جلابيبهن ذلك أدنى أن يعرفن فلا يؤذين وكان الله غفورا رحيما ) ( الأحزاب : 59 ) لا يدل على أن للنبي صلى الله عليه وآله أكثر من بنت واحدة .
فالقضية الفرضية لا يجب أن يكون لها واقع مطابق ، والتعبير بالعام المقصود به الخاص كثير في القرآن الكريم ، كما قال الله تعالى في آية المباهلة : ( فمن حاجك فيه من بعد ما جاءك من العلم فقل تعالوا ندع أبناءنا وأبناءكم ونساءنا ونساءكم وأنفسنا وأنفسكم ثم نبتهل فنجعل لعنت الله على الكاذبين ) ( آل عمران : 61 ) وقد أجمع المسلمون على أن المقصود بالأنفس وهي جمع ،النبي وعليا صلى الله عليه وآله ، وبالنساء وهي جمع ، فاطمة الزهراء وحدها عليهما السلام ، وبالأبناء وهي جمع ، الحسن والحسين فقط صلى الله عليه وآله ."
والرجل استشهد على أن الجمع لا يقصد به الجمع فى بعض الأحيان كما فى كلمة أنفسنا وأنفسكم وهو كلام خاطىء
لأن الآية ذكرت ألبناء والنساء والمفروض أن ألأنفس هى :
الآباء سواء من قبل المسلمين أو من قبل الكفار
ومن ثم سقط الاستدلال
وتحدث الكورانى أن الشيعة منقسمون فى المسألة لفريقين :
واحد يعتقد ببنت واحدة وواحد يعتقد ببنات كثرة فقال :
"ثانيا : لعلماء الشيعة رأيان في الموضوع ، فبعضهم يرى أن رقية وزينب وأم كلثوم بنات النبي صلى الله عليه وآله ، وبعضهم يرى أنهن ربائبه وأنهن بنات هالة أخت خديجة ، وقد ماتت أمهما وربتهما خديجة رضوان الله عليها ، ويرون أن خديجة كانت عذراء ولم تتزوج قبل النبي صلى الله عليه وآله كما أشيع عنها. ( قال ابن شهرآشوب في مناقب آل أبي طالب : 1 / 138 : ( وروى أحمد البلاذري ، وأبو القاسم الكوفي في كتابيهما ، والمرتضى في الشافي ، وأبو جعفر في التلخيص أن النبي صلى الله عليه وآله تزوج بها وكانت عذراء ، يؤكد ذلك ما ذكر في كتابي الأنوار والبدع أن رقية وزينب كانتا ابنتي هالة أخت خديجة ) . انتهى .
ولأصحاب هذا القول أدلتهم من مصادر الحديث والأنساب والتاريخ .
( راجع بنات النبي أم ربائبه للسيد جعفر مرتضى ، وخلفيات كتاب مأساة الزهراء عليهما السلام والصحيح من السيرة : 2 / 129 لنفس المؤلف : 6 / 24 ) .
( ويؤيده ما في صحيح البخاري : 5 / 157 : ( عن نافع أن رجلا أتى ابن عمر فقال : يا أبا عبد الرحمن ما حملك على أن تحج عاما
وتعتمر عاما وتترك الجهاد في سبيل الله عز وجل ، وقد علمت ما رغب الله فيه ؟ قال : يا ابن أخي بني الإسلام على خمس : إيمان بالله ورسوله والصلوات الخمس ، وصيام رمضان ، وأداء الزكاة ، وحج البيت . قال : يا أبا عبد الرحمن ألا تسمع ما ذكر الله في كتابه : ( وإن طائفتان من المؤمنين اقتتلوا فأصلحوا بينهما فإن بغت إحداهما على الأخرى فقاتلوا التي تبغي حتى تفيء إلى أمر الله ) ( الحجرات : 9 ) ( وقاتلوهم حتى لا تكون فتنة ويكون الدين لله ) ( البقرة : 193 ) ؟ قال : فعلنا على عهد رسول الله ( ص ) وكان الإسلام قليلا فكان الرجل يفتن في دينه إما قتلوه وإما يعذبوه ، حتى كثر الإسلام فلم تكن فتنة . قال : فما قولك في علي وعثمان ؟ قال : أما عثمان فكان الله عفا عنه ، وأما أنتم فكرهتم أن تعفوا عنه ، وأما علي فابن عم رسول الله ( ص ) وختنه ، وأشار بيده فقال : هذا بيته حيث ترون ) . انتهى .
يقصد ابن عمر بإشارته إلى بيت علي أنه كان مع النبي صلى الله عليه وآله ، ويلاحظ أنه ذكر أن عليا عليه السلام ختن النبي صلى الله عليه وآله أي صهره على ابنته ولم يذكر ذلك لعثمان ، مما يشير إلى أنه صهره على ربيبته ! "
بالطبع الاستشهاد بالقول على أن عثمان ليس صهر النبى (ص)فى الحديث لأنه لم يذكر ذلك ليس دليلا لأنه قد يكون تزوجهما وماتتا فى ذلك الزمان
ونجد أن هناك أحاديث عند السنة اقول أنهن بناته مثل الأحاديث التالية :
5842 - حَدَّثَنَا أَبُو اليَمَانِ، أَخْبَرَنَا شُعَيْبٌ، عَنِ الزُّهْرِيِّ، قَالَ: أَخْبَرَنِي أَنَسُ بْنُ مَالِكٍ: «أَنَّهُ رَأَى عَلَى أُمِّ كُلْثُومٍ عَلَيْهَا السَّلاَمُ، بِنْتِ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ، بُرْدَ حَرِيرٍ سِيَرَاءَ» رواه البخارى
3130 - حَدَّثَنَا مُوسَى، حَدَّثَنَا أَبُو عَوَانَةَ، حَدَّثَنَا عُثْمَانُ بْنُ مَوْهَبٍ، عَنِ ابْنِ عُمَرَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمَا، قَالَ: إِنَّمَا تَغَيَّبَ عُثْمَانُ عَنْ بَدْرٍ، فَإِنَّهُ كَانَتْ تَحْتَهُ بِنْتُ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ، وَكَانَتْ مَرِيضَةً، فَقَالَ لَهُ النَّبِيُّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: «إِنَّ لَكَ أَجْرَ رَجُلٍ مِمَّنْ شَهِدَ بَدْرًا وَسَهْمَهُ»رواه البخارى
3130 - حَدَّثَنَا مُوسَى، حَدَّثَنَا أَبُو عَوَانَةَ، حَدَّثَنَا عُثْمَانُ بْنُ مَوْهَبٍ، عَنِ ابْنِ عُمَرَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمَا، قَالَ: إِنَّمَا تَغَيَّبَ عُثْمَانُ عَنْ بَدْرٍ، فَإِنَّهُ كَانَتْ تَحْتَهُ بِنْتُ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ، وَكَانَتْ مَرِيضَةً، فَقَالَ لَهُ النَّبِيُّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: «إِنَّ لَكَ أَجْرَ رَجُلٍ مِمَّنْ شَهِدَ بَدْرًا وَسَهْمَهُ» رواه البخارى
الغريب أن أحد كبار علماء الشيعة يعترف بتعدد بنات الرسول(ص)وهو :
الشيخ المفيد
والذى قال فى بعض الموارد في أجوبة المسائل السروية عن تزويج النبي الأكرم (ص) ابنتيه لعثمان بن عفان، بحيث يظهر من كلامه: أنه يرى: أنهما كانتا بنتين للنبي(ص) على الحقيقة وقال ما يلي:
" قد زوج رسول الله (ص)ابنتيه قبل البعثة كافرين كانا يعبدان الأصنام أحدهما: عتبة بن أبي لهب والآخر: أبو العاص بن الربيع فلما بعض النبي(ص) فرق بينهما فمات عتبة على الكفر، وأسلم أبو العاص بعد إبانة الإسلام، فردها عليه بالنكاح الأول "إلى أن قال:وهاتان هما اللتان تزوجهما عثمان بن عفان، بعد هلاك عتبة، وموت أبي العاص"
ونجد الكلينى فى كتابه الكافى يذكر أربع بنات فى قوله فى الجزء الأول صفحتى439 و440:
"باب مَوْلِدِ النَّبِيِّ ( صلى الله عليه وآله ) وَوَفَاتِهِ:
وُلِدَ النَّبِيُّ ( صلى الله عليه وآله ) لِاثْنَتَيْ عَشْرَةَ لَيْلَةً مَضَتْ مِنْ شَهْرِ رَبِيعٍ الْأَوَّلِ فِي عَامِ الْفِيلِ .... ثُمَّ قُبِضَ ( عليه السلام ) لِاثْنَتَيْ عَشْرَةَ لَيْلَةً مَضَتْ مِنْ رَبِيعٍ الْأَوَّلِ يَوْمَ الْإِثْنَيْنِ وَ هُوَ ابْنُ ثَلَاثٍ وَ سِتِّينَ سَنَةً وَ تُوُفِّيَ أَبُوهُ عَبْدُ اللَّهِ بْنُ عَبْدِ الْمُطَّلِبِ بِالْمَدِينَةِ عِنْدَ أَخْوَالِهِ وَ هُوَ ابْنُ شَهْرَيْنِ وَ مَاتَتْ أُمُّهُ آمِنَةُ بِنْتُ وَهْبِ بْنِ عَبْدِ مَنَافِ بْنِ زُهْرَةَ بْنِ كِلَابِ بْنِ مُرَّةَ بْنِ كَعْبِ بْنِ لُؤَيِّ بْنِ غَالِبٍ وَ هُوَ ( عليه السلام ) ابْنُ أَرْبَعِ سِنِينَ وَ مَاتَ عَبْدُ الْمُطَّلِبِ وَ لِلنَّبِيِّ ( صلى الله عليه وآله ) نَحْوُ ثَمَانِ سِنِينَ وَ تَزَوَّجَ خَدِيجَةَ وَ هُوَ ابْنُ بِضْعٍ وَ عِشْرِينَ سَنَةً فَوُلِدَ لَهُ مِنْهَا قَبْلَ مَبْعَثِهِ ( عليه السلام ) الْقَاسِمُ وَ رُقَيَّةُ وَ زَيْنَبُ وَ أُمُّ كُلْثُومٍ وَ وُلِدَ لَهُ بَعْدَ الْمَبْعَثِ الطَّيِّبُ وَ الطَّاهِرُ وَ فَاطِمَةُ ( عليها السلام ) وَ رُوِيَ أَيْضاً أَنَّهُ لَمْ يُولَدْ بَعْدَ الْمَبْعَثِ إِلَّا فَاطِمَةُ ( عليها السلام ) وَ أَنَّ الطَّيِّبَ وَ الطَّاهِرَ وُلِدَا قَبْلَ مَبْعَثِهِ وَ مَاتَتْ خَدِيجَةُ ( عليها السلام"
قطعا المسألة الغرض منها :
هو اثبات حق أولاد فاطمة فى الوصاية والإمامة دون سائر أولاد بنات النبى (ص) باعتبار ان الكل فى مستوى واحد
أن المسألة فى الوصاية وإلإمامة تتناقض مع أن الله أعطى الإمامة وهى المناصب للمهاجرين والأنصار الذين قاتلوا وأنفقوا أموالهم فى جهاد الكفار فقال :
"لا يستوي منكم من أنفق من قبل الفتح وقاتل أولئك أعظم درجة من الذين أنفقوا من بعد وقاتلوا "
فالله فسر الدرجة بكونها الرئاسة وهى القوامة فقال :
"وللرجال عليهم درجة "
وفسرها بأنها القوامة وهى الرئاسة فقال :
"الرجال قوامون على النساء"
وبناء عليه لا يوجد وصاية ولا إمامة من خلال تكذيب نص القرآن :
" وبناتك"
ومن خلال نص درجة المجاهدين المنفقين في سبيل الله قبل فتح مكة حيث قصر المناصب الرئاسية عليهم دون غيرهم ومن يستوى فلان وعلان ويتضح أن ما قالته الفرق بالتالى :
خلافة أبى بكر
خلافة على وأولاده
هو كذب محض
وهو تكذيب بنصوص القرآن
Admin
Admin
Admin

عدد المساهمات : 97722
تاريخ التسجيل : 11/07/2009
العمر : 56
الموقع : مكة

https://betalla.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى