بيت الله


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

بيت الله
بيت الله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى العلم بالغيب ممثل في دخول عبد الله بن سلام الجنة
الأدب الإباحى(1) Icon_minitime1اليوم في 6:05 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى العلم بالغيب ممثل مقتل القادة الثلاثة وتولى خالد القيادة
الأدب الإباحى(1) Icon_minitime1اليوم في 6:04 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى نزول الملائكة الأرض لتظليل أبو جابر
الأدب الإباحى(1) Icon_minitime1اليوم في 6:03 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى جليبيب قتل السبعة ثم قتلوه
الأدب الإباحى(1) Icon_minitime1اليوم في 6:03 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى معجزة اضاءة العصى
الأدب الإباحى(1) Icon_minitime1اليوم في 6:02 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى تمييز كل صحابى بصفة
الأدب الإباحى(1) Icon_minitime1اليوم في 6:01 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى العلم بالغيب ممثل في دخول بلال وعمر الجنة
الأدب الإباحى(1) Icon_minitime1اليوم في 6:00 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الجهر بالقرآن في يوم الجمعة
الأدب الإباحى(1) Icon_minitime1اليوم في 5:59 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى حارثة في جنان كثيرة
الأدب الإباحى(1) Icon_minitime1اليوم في 5:59 am من طرف Admin

» قراءة في مقال البروباغاندا الهدوءُ والفتك
الأدب الإباحى(1) Icon_minitime1اليوم في 5:42 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى العلم بالغيب ممثل في كون الرجل من أهل الجنة
الأدب الإباحى(1) Icon_minitime1أمس في 5:27 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى حدوث معجزة إهتزاز العرش لموت سعد
الأدب الإباحى(1) Icon_minitime1أمس في 5:26 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى حكم الله هو سبى الذرارى وقتل الأطفال البالغين دون قتال
الأدب الإباحى(1) Icon_minitime1أمس في 5:26 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى العلم بدخول سعد الجنة وهو ما زال حى
الأدب الإباحى(1) Icon_minitime1أمس في 5:24 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى طلب الرسول(ص) من يحرسه بعد الهجرة
الأدب الإباحى(1) Icon_minitime1أمس في 5:24 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى وجود حوارى واحد لكل نبى و
الأدب الإباحى(1) Icon_minitime1أمس في 5:23 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى أمر عثمان بالاستخلاف
الأدب الإباحى(1) Icon_minitime1أمس في 5:22 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى امر النبى(ص) الجبل بالسكون وهو الهدوء فسكن
الأدب الإباحى(1) Icon_minitime1أمس في 5:21 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى تقرير دخول عشرة الجنة فقط
الأدب الإباحى(1) Icon_minitime1أمس في 5:20 am من طرف Admin

» قراءة فى كتاب إرشاد الأخيار إلى منهجية تلقي الأخبار
الأدب الإباحى(1) Icon_minitime1أمس في 5:05 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى استخلاف الرسول (ص)لأبى بكر ثم عمر ثم أبى عبيدة
الأدب الإباحى(1) Icon_minitime1السبت مايو 18, 2024 5:38 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى وصف أبو عبيدة بالأمانة وحده
الأدب الإباحى(1) Icon_minitime1السبت مايو 18, 2024 5:37 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى تبشير عشرة فقط بالجنة
الأدب الإباحى(1) Icon_minitime1السبت مايو 18, 2024 5:37 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى نساء النبى (ص)ليسوا أهل بيته
الأدب الإباحى(1) Icon_minitime1السبت مايو 18, 2024 5:35 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى العباس من محمد(ص) ومحمد(ص) من العباس
الأدب الإباحى(1) Icon_minitime1السبت مايو 18, 2024 5:34 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى وجود سيادة فى الجنة فى الأخرة
الأدب الإباحى(1) Icon_minitime1السبت مايو 18, 2024 5:33 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى علم النبى (ص)بالغيب الممثل فى اصلاح الحسن بين فئتين بعد وفاته
الأدب الإباحى(1) Icon_minitime1السبت مايو 18, 2024 5:33 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى علم النبى (ص)بالغيب الممثل فى مقتل الثلاثة وتولى خالد قيادة الجيش
الأدب الإباحى(1) Icon_minitime1السبت مايو 18, 2024 5:32 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى علم النبى (ص)بالغيب الممثل فى مدة الخلافة
الأدب الإباحى(1) Icon_minitime1السبت مايو 18, 2024 5:31 am من طرف Admin

» الميسر والقمار فى القرآن
الأدب الإباحى(1) Icon_minitime1السبت مايو 18, 2024 5:16 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى كفر من يكره على
الأدب الإباحى(1) Icon_minitime1الجمعة مايو 17, 2024 6:54 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى حدوث معجزة هى شفاء على بالبصق فى عينيه على الفور
الأدب الإباحى(1) Icon_minitime1الجمعة مايو 17, 2024 6:53 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى وجود حوض واحد للنبى (ص)و
الأدب الإباحى(1) Icon_minitime1الجمعة مايو 17, 2024 6:52 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى كون محمد(ص) من على وعلى من محمد(ص)
الأدب الإباحى(1) Icon_minitime1الجمعة مايو 17, 2024 6:51 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى على بمثابة هارون(ص) من موسى(ًص)
الأدب الإباحى(1) Icon_minitime1الجمعة مايو 17, 2024 6:51 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى علم النبى (ص)بالغيب الممثل فى استشهاد الصاحبيين
الأدب الإباحى(1) Icon_minitime1الجمعة مايو 17, 2024 6:49 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى علم النبى (ص)بالغيب الممثل فى قتل عثمان
الأدب الإباحى(1) Icon_minitime1الجمعة مايو 17, 2024 6:48 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى خوف الشيطان من عمر
الأدب الإباحى(1) Icon_minitime1الجمعة مايو 17, 2024 6:47 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى وجود غيرة في الجنة
الأدب الإباحى(1) Icon_minitime1الجمعة مايو 17, 2024 6:46 am من طرف Admin

» قراءة فى مقال لغز زانا الأم الوحشية لأبخازيا
الأدب الإباحى(1) Icon_minitime1الجمعة مايو 17, 2024 6:34 am من طرف Admin

مايو 2024
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728293031  

اليومية اليومية

دخول

لقد نسيت كلمة السر

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


Bookmark & Share
Bookmark & Share
Bookmark & Share

الأدب الإباحى(1)

اذهب الى الأسفل

الأدب الإباحى(1) Empty الأدب الإباحى(1)

مُساهمة من طرف Admin الإثنين أغسطس 17, 2009 5:15 pm

الأدب الإباحى
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله وحده والصلاة والسلام على رسل الله وبعد :
يدور الكتاب حول ما يسمونه الأدب الإباحى .
ماهية الأدب الإباحى :
هو الأدب الذى يحلل ما حرم الله وبالتالى يحرم ما حلل الله ولكنهم يطلقونه على ما يسمى أدب الجنس وهو الكتابات النثرية والشعرية الدائرة حول العلاقة المحرمة بين الرجل والمرأة أو الرجل والرجل أو المرأة والمرأة كما يسمونه الفحش الإباحى ولكى يكون كلامنا سليما يجب تحديد ماهية الأدب الإباحى وبداية كلمة الإباحى لا تدل على تحليل ما يسمونه أدب الجنس وإنما تدل على إباحة أى أمر حرمه الله ومن ثم لو أراد من يتحدثون عن أدب الجنس أن يكون تعبيرهم سليما فليطلقوا عليه أدب الزنى أو الفاحشة مع أن الفاحشة تستعمل فى القرآن بمعنيين هما الزنى وأى ذنب أخر يرتكبه الإنسان وأما الأدب الإباحى فهو قلة الأدب كما يقول عامة الناس لإنعدام الحق فيه وهو أدب الكفر ومن ثم فالأدب الإباحى هو :
أى أشكال تعبيرية تحلل ما حرم الله والتحليل المراد ليس أن يقول المعبر مثلا فقط :الزنى حلال ولكن أن يصوره ويزينه للأخرين ويقوله بطرق متعددة مباشرة وغير مباشرة .
أسماء أعضاء يقال أنها قبيحة :
يقول أحدهم "ولكن المأثم يكون كذلك فى ذكر الأسماء القبيحة متصلة بسياق فاجر لأن هذه الأسماء لا تذكر منفردة مبتورة ولكنها تساق فى حادثة متصلة أو وصف ماجن لموقف منحدر فتفتح أبوابا من الشر "ويقول "ثم تتبعوا طوائف من الأقوال الساقطة التى تؤيد هذا الإسفاف مثل قول القديس كليمان :أنا لا أخجل من الكلام على أعضاء الجنس لأن خالقها لم يخجل من خلقها ،وهو قول يحمل من التوقح والسفه ما يستغرب من قسيس يقال أنه ذو قداسة "والخطأ فى الكلام يتمثل فى التالى :
-وجود أسماء قبيحة وفى الإسلام لا يوجد أسماء قبيحة وإنما كل الأسماء أى الألفاظ حسنة جميلة لقوله بسورة السجدة "الذى أحسن كل شىء خلقه "ثم إن الله علم أدم (ص)الأسماء كلها ومنها أسماء الأعضاء والأفعال المستخدمة فى قضاء الشهوة وفى هذا قال بسورة البقرة "وعلم أدم الأسماء كلها "ولو كانت أسماء الأعضاء والأفعال محرمة ما علمها لأدم (ص)أبدا حتى لا يعلمها لأولاده
-وجود أعضاء خاصة بالجنس وهو قول لا أساس له من الصحة لأن كل الأعضاء الخارجية للجسم تشترك فى عملية الجماع بدليل وجود زنى النظر واليد والرجل 0000 وبدليل استخدام الشفاه فى التقبيل والتحسيس والدعك وأما القضيب والمهبل فليسا بعضوى جماع فقط وإنما هى أعضاء تستخدم فى إخراج البول والبراز والدم كما تستعمل فى الجماع ،إذا فالعضو الواحد ليس له مهمة واحدة وإنما له مهام متعددة قد تكون مهمتين أو أكثر.
لا إثم على ذاكر الأعضاء فى الحق :
إن ذكر أعضاء الجسم المستخدمة فى الجماع شىء سليم سواء كان الذكر فى حكاية أو غيرها من أشكال الأدب والأدلة هى :
أننا لو منعنا ذكر أسماء هذه الأعضاء فلن يتعلم أطفالنا بعض الأحكام مثل الصوم فنحن نقول لهم هو الامتناع عن الطعام والشراب والجماع طوال النهار ولا نذكر لهم معنى الجماع ومن ثم يظل الطفل جاهلا به حتى يخبره أحدهم فى موقف ضاحك فلو قلنا لهم مثلا الجماع هو أن ينيك الرجل زوجته أو ذكرنا لهم أنه يأخذ الزوجان متعتهما بالتقبيل والتحسيس000وإدخال القضيب فى المهبل لعرف الطفل الحكم دون أن يظل متحيرا جاهلا لا يجد جوابا ومثل الطهارة من الاحتلام فالطفل قد يبلغ ولا يعرف أنه إذا قذف المنى وهو نائم يجب عليه الإغتسال ولكن لو قلنا له إذا وجدت قضيبك قد أخرج ماء أبيض ثخين له رائحة البيض على ثيابك لابد أن تستحم وإذا قلنا للبنت إذا وجدت مهبلك قد أخرج ماء أصفر على ملابسك له رائحة غريبة عليك بالاستحمام فإنهم سيفهمون بسرعة بدلا من أن يظلوا جهلة ومثل الطهارة من البول والبراز فالطفل الصغير لن يفهم إذا قلنا للولد اغسل ذكريك أو عضويك ،وإذا قلنا اغسل طيزك وزبك سيفهم وإذا قلنا للبنت اغسلى مهبلك وشرجك لن تفهم وإذا قلنا اغسلى قسك وطيزك ستفهم .
أن الله ذكر الأعضاء المستخدمة فى الجماع فى إطار النهى عن ارتكاب الفاحشة فمثلا طلب غض البصر فقال بسورة النور "قل للمؤمنين يغضوا من أبصارهم "وقال "وقل للمؤمنات يغضضن من أبصارهن"ومثلا طلب حفظ الفرج فقال "ويحفظوا فروجهم ".
أن الله قص علينا موقفين فيهما ذكر لارتكاب ذنب وهما قصة امرأة العزيز مع يوسف (ص)وفيها قال تعالى بسورة يوسف "وراودته التى هو فى بيتها عن نفسه وغلقت الأبواب وقالت هيت لك قال معاذ الله إنه أحسن مثواى إنه لا يفلح الظالمون ولقد همت به وهم بها لولا أن رءا برهان ربه كذلك لنصرف عنه السوء والفحشاء إنه من عبادنا المخلصين واستبقا الباب وقدت قميصه من دبر وألفيا سيدها لدا الباب "وقصة دخول ملكة سبأ للصرح بقوله بسورة النمل "قيل لها ادخلى الصرح فلما رأته حسبته لجة وكشفت عن ساقيها قال إنه صرح ممرد من قوارير قالت ربى إنى ظلمت نفسى وأسلمت مع سليمان لله رب العالمين "والملاحظ أن الله ذكر الحدث بالضبط فذكر مثلا ما يسمونه القول الفاحش وهو هيت لك أى عرضى لك تفعل به ما تشاء من الزنى وذكر الفعل الفاحش وهو الجرى وراء يوسف (ص)وكشف الساقين من ملكة سبأ وهذا الذكر الغرض منه هو تعليمنا أمور مهمة لا يمكن تعلمها إلا بذكر كل هذا والملاحظ فى القصتين وجود إنكار من جانب طرف ما لعمل الفاحشة فيوسف (ص)قال منكرا للزنى :معاذ الله وملكة سبأ لما أدركت غلطتها قالت رب إنى ظلمت نفسى،إذا فهناك قيد يحكم أى قصة أو حكاية فيها ذكر للفاحشة المسماة الزنى وهو إنكار الفاحشة من جانب ما قد يكون هذا الجانب أحد أطراف الحكاية أو مؤلفها .
الفرق بين الأدبين الإباحى والإسلامى :
الفرق الأساسى بين الأدبين هو تعمد قلب أى نية الأديب فى التعبير والنية قد تكون فى ظاهر التعبير غيرها فى نفس الأديب فقد يكتب تعبيرات فيها إنكار للفواحش ومع هذا تكون نيته نشر الفاحشة بكثرة ذكرها وحيث أن لنا الظاهر فقد أصبح المحدد الأساسى لكون العمل إسلامى إنكاره للفواحش ولكونه إباحى نشره للفواحش ولذا نهانا الله عن اتباع خطوات الشيطان والسبب هو أمره بالسوء وهو الفحشاء أى أن نقول على الله الذى لا نعلم صحته وفى هذا قال تعالى بسورة البقرة "ولا تتبعوا خطوات الشيطان إنه لكم عدو مبين إنما يأمركم بالسوء والفحشاء وأن تقولوا على الله ما لا تعلمون ".
أدب الزنى :
أدب الزنى نوعان أولهما الإسلامى وهو أدب يلتزم بأحكام الإسلام بإنكار الزنى وعدم تزيينه وعدم نشره بين الناس وثانيهما الكفرى أى الإباحى وهو يحض على ارتكاب الفاحشة ويزينها للناس ويعمل على نشرها بين الناس وسنذكر أمثلة كلامية عليهما ونبدأ بأدب الزنى الكفرى ومن أمثلته قول امرؤ القيس :
ويا رب يوم قد لهوت وليلة بآنســــة كأنها خط تمثال
إذا ما الضجيع ابتزها من ثيابها تميل عليـــه هونة غير مجبال
فلما تنازعنا الحديث وأسمحت هصرت بغصن ذى شماريخ ميال
وصرنا إلى الحسنى ورق كلامنا ورضت فذلت صعبة أى إذلال
وما جعل النص كفرى هو وصفه لجماع زنى ووصف الزنى وهو سيئة بالحسنى حيث قال وصرنا إلى الحسنى وقال سحيم عبد بنى الحسحاس:
فيا ليتنى من غير بلوى تصيبنى أكـون لأجمال بن أيمن راعيا
وفى الشرط أنى لا أباع وأنهم يقولون غبق يا عسف العذاريا
فأسند كسلى بزها النوم ثوبها إلى الصدور والمملوك يلقى الملاقيا
فلما أبت لا تستقل ضممتها ترى الحسن منها والملاحة باديا
وبتنا وسادانا إلى علجانــة وحقــف تهاداه الرياح تهاديا
توسدنى كفا وتثنى بمعصـم على وتحوى رجلها من ورائيا
وهبت لنا ريح الشمال بقرة ولا ثــوب إلا بردها وردائيا
وأشهد عند الله أن قد رأيتها وعشرين منها اصبعا من ورائيا
وسبب كون النص كفرى هو وصف جماع زنى ،وقالت أم الورد العجلانية فى رجل تزوجته :
والله لا يمسكنى بضم ولا بتقبيــل ولا بشم
ولا بزعزاع يسلى همى تطيح من فتخى فى كمى
والسبب فى كون النص كفرى هو السخرية من الزوج العاجز عن الجماع ولا تجوز السخرية من مسلم لقوله بسورة الحجرات "لا يسخر قوم من قوم "وقالت فى رجل أخر تزوجته :
إن تسألونى عنه ما كان الخـبر عــذبنى الشيخ بأنواع السهر
حتى إذا ما كان فى وقت السحر وركب المفتاح فى القفل انكسر
والسبب فى كون النص كفرى هو السخرية من الزوج العاجز عن الجماع الممتع لها وقالت ولادة بنت المستكفى :
أنا والله أصلح للمعــالى وأمشى مشيتى وأتيه تيها
أمكن عاشقى من لثم خدى وأعطى قبلتى من يشتهيها
النص كفرى لأن المرأة تدعو الناس للزنى بها حيث تمكن العشاق من تقبيلها وكذلك من يشتهى تقبيلها
Admin
Admin
Admin

عدد المساهمات : 95972
تاريخ التسجيل : 11/07/2009
العمر : 55
الموقع : مكة

https://betalla.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى