بيت الله


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

بيت الله
بيت الله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى العلم بالغيب ممثل في كون الرجل من أهل الجنة
هل يعيد نظام بشار ما فعله نظام مبارك؟ Icon_minitime1اليوم في 5:27 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى حدوث معجزة إهتزاز العرش لموت سعد
هل يعيد نظام بشار ما فعله نظام مبارك؟ Icon_minitime1اليوم في 5:26 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى حكم الله هو سبى الذرارى وقتل الأطفال البالغين دون قتال
هل يعيد نظام بشار ما فعله نظام مبارك؟ Icon_minitime1اليوم في 5:26 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى العلم بدخول سعد الجنة وهو ما زال حى
هل يعيد نظام بشار ما فعله نظام مبارك؟ Icon_minitime1اليوم في 5:24 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى طلب الرسول(ص) من يحرسه بعد الهجرة
هل يعيد نظام بشار ما فعله نظام مبارك؟ Icon_minitime1اليوم في 5:24 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى وجود حوارى واحد لكل نبى و
هل يعيد نظام بشار ما فعله نظام مبارك؟ Icon_minitime1اليوم في 5:23 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى أمر عثمان بالاستخلاف
هل يعيد نظام بشار ما فعله نظام مبارك؟ Icon_minitime1اليوم في 5:22 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى امر النبى(ص) الجبل بالسكون وهو الهدوء فسكن
هل يعيد نظام بشار ما فعله نظام مبارك؟ Icon_minitime1اليوم في 5:21 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى تقرير دخول عشرة الجنة فقط
هل يعيد نظام بشار ما فعله نظام مبارك؟ Icon_minitime1اليوم في 5:20 am من طرف Admin

» قراءة فى كتاب إرشاد الأخيار إلى منهجية تلقي الأخبار
هل يعيد نظام بشار ما فعله نظام مبارك؟ Icon_minitime1اليوم في 5:05 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى استخلاف الرسول (ص)لأبى بكر ثم عمر ثم أبى عبيدة
هل يعيد نظام بشار ما فعله نظام مبارك؟ Icon_minitime1أمس في 5:38 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى وصف أبو عبيدة بالأمانة وحده
هل يعيد نظام بشار ما فعله نظام مبارك؟ Icon_minitime1أمس في 5:37 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى تبشير عشرة فقط بالجنة
هل يعيد نظام بشار ما فعله نظام مبارك؟ Icon_minitime1أمس في 5:37 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى نساء النبى (ص)ليسوا أهل بيته
هل يعيد نظام بشار ما فعله نظام مبارك؟ Icon_minitime1أمس في 5:35 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى العباس من محمد(ص) ومحمد(ص) من العباس
هل يعيد نظام بشار ما فعله نظام مبارك؟ Icon_minitime1أمس في 5:34 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى وجود سيادة فى الجنة فى الأخرة
هل يعيد نظام بشار ما فعله نظام مبارك؟ Icon_minitime1أمس في 5:33 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى علم النبى (ص)بالغيب الممثل فى اصلاح الحسن بين فئتين بعد وفاته
هل يعيد نظام بشار ما فعله نظام مبارك؟ Icon_minitime1أمس في 5:33 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى علم النبى (ص)بالغيب الممثل فى مقتل الثلاثة وتولى خالد قيادة الجيش
هل يعيد نظام بشار ما فعله نظام مبارك؟ Icon_minitime1أمس في 5:32 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى علم النبى (ص)بالغيب الممثل فى مدة الخلافة
هل يعيد نظام بشار ما فعله نظام مبارك؟ Icon_minitime1أمس في 5:31 am من طرف Admin

» الميسر والقمار فى القرآن
هل يعيد نظام بشار ما فعله نظام مبارك؟ Icon_minitime1أمس في 5:16 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى كفر من يكره على
هل يعيد نظام بشار ما فعله نظام مبارك؟ Icon_minitime1الجمعة مايو 17, 2024 6:54 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى حدوث معجزة هى شفاء على بالبصق فى عينيه على الفور
هل يعيد نظام بشار ما فعله نظام مبارك؟ Icon_minitime1الجمعة مايو 17, 2024 6:53 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى وجود حوض واحد للنبى (ص)و
هل يعيد نظام بشار ما فعله نظام مبارك؟ Icon_minitime1الجمعة مايو 17, 2024 6:52 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى كون محمد(ص) من على وعلى من محمد(ص)
هل يعيد نظام بشار ما فعله نظام مبارك؟ Icon_minitime1الجمعة مايو 17, 2024 6:51 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى على بمثابة هارون(ص) من موسى(ًص)
هل يعيد نظام بشار ما فعله نظام مبارك؟ Icon_minitime1الجمعة مايو 17, 2024 6:51 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى علم النبى (ص)بالغيب الممثل فى استشهاد الصاحبيين
هل يعيد نظام بشار ما فعله نظام مبارك؟ Icon_minitime1الجمعة مايو 17, 2024 6:49 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى علم النبى (ص)بالغيب الممثل فى قتل عثمان
هل يعيد نظام بشار ما فعله نظام مبارك؟ Icon_minitime1الجمعة مايو 17, 2024 6:48 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى خوف الشيطان من عمر
هل يعيد نظام بشار ما فعله نظام مبارك؟ Icon_minitime1الجمعة مايو 17, 2024 6:47 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى وجود غيرة في الجنة
هل يعيد نظام بشار ما فعله نظام مبارك؟ Icon_minitime1الجمعة مايو 17, 2024 6:46 am من طرف Admin

» قراءة فى مقال لغز زانا الأم الوحشية لأبخازيا
هل يعيد نظام بشار ما فعله نظام مبارك؟ Icon_minitime1الجمعة مايو 17, 2024 6:34 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى كون عمر من المحدثين وهم الملهمين الوحى
هل يعيد نظام بشار ما فعله نظام مبارك؟ Icon_minitime1الخميس مايو 16, 2024 5:43 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى حدوث معجزات هى كلام البقرة والذئب للرجل
هل يعيد نظام بشار ما فعله نظام مبارك؟ Icon_minitime1الخميس مايو 16, 2024 5:42 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى عدم معرفة الصحابة بحكم الله في الحاكم خاصة الأنصار
هل يعيد نظام بشار ما فعله نظام مبارك؟ Icon_minitime1الخميس مايو 16, 2024 5:41 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى وجود باب لأمة أو جماعة معينة أو لمن يعمل عمل محدد لدخول الجنة
هل يعيد نظام بشار ما فعله نظام مبارك؟ Icon_minitime1الخميس مايو 16, 2024 5:41 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى اعلان الرسول(ص) أكثر من يحبهم
هل يعيد نظام بشار ما فعله نظام مبارك؟ Icon_minitime1الخميس مايو 16, 2024 5:40 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الرسول(ص)ليس له أخلاء
هل يعيد نظام بشار ما فعله نظام مبارك؟ Icon_minitime1الخميس مايو 16, 2024 5:39 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى العلم بالغيب ممثل في الحرورية
هل يعيد نظام بشار ما فعله نظام مبارك؟ Icon_minitime1الخميس مايو 16, 2024 5:38 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى أن يتبوأ القائل مكانه فى جهنم
هل يعيد نظام بشار ما فعله نظام مبارك؟ Icon_minitime1الخميس مايو 16, 2024 5:38 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى أول المحاسبين هم الشهيد والعالم والغنى المرائين
هل يعيد نظام بشار ما فعله نظام مبارك؟ Icon_minitime1الخميس مايو 16, 2024 5:37 am من طرف Admin

» المعية الإلهية فى القرآن
هل يعيد نظام بشار ما فعله نظام مبارك؟ Icon_minitime1الخميس مايو 16, 2024 5:32 am من طرف Admin

مايو 2024
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728293031  

اليومية اليومية

دخول

لقد نسيت كلمة السر

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


Bookmark & Share
Bookmark & Share
Bookmark & Share

هل يعيد نظام بشار ما فعله نظام مبارك؟

اذهب الى الأسفل

هل يعيد نظام بشار ما فعله نظام مبارك؟ Empty هل يعيد نظام بشار ما فعله نظام مبارك؟

مُساهمة من طرف Admin السبت ديسمبر 24, 2011 2:41 pm

هل يعيد نظام بشار ما فعله نظام مبارك؟
وقع فى دمشق تفجيرين فى مبنى المخابرات العامة ومبنى أمن الدولة فى كفر سوسة وقد تزامنت التفجيرين مع وصول طلائع مراقبى الجامعة العربية .
هذه التفجيرات والتى سرعان ما أعلن نظام بشار عن مسئولية القاعدة عنهما هى رسالة ليس من القاعدة ولكن من النظام الذى يريد فعل أى شىء كى يبقى أو يتقاسم السلطة مع الأخرين فيما لو نجحت حالة التغيير .
تذكرنا هذه التفجيرات بتفجيرات نظام مبارك الذى كان يخيف بها الناس فى الداخل ويخوف بها الغرب من التيار الاسلامى وكان التفجير الأخير فى كنيسة القديسين بالإسكندرية هو القشة التى قصمت ظهر البعير كما يقول المثل .
نظام بشار فعل نفس الفعل والقتلى هم المساجين فى المبنيين تم تجهيزهم حتى يكونوا ضحية التفجيرات وسيقوم الاعلام البشارى بإعلان قائمة بأسماء ضحاياه الذين تفحموا على أنهم جنود وضباط فى الأمن والمخابرات وأما المصابين فهم وصلوا للمنطقة أو كانوا فيها باصابتهم المفتعلة ثم خرجوا بعد التفجيرات بالقطع إلا من شاء حظه العاثر من عامة الناس أن يكون فى المنطقة لحظة التفجير .
النظام أراد أن يستعطف الغرب ويبين لهم أنه يحارب عدوهم المزعوم تنظيم القاعدة الذى سكت بعد مقتل أسامة بن لادن ولم نسمع له عن عمليات سوى فى العراق واليمن والمغرب العربى كما أراد النظام توجيه رسالة لبعثة الجامعة العربية أنه مجنى عليه هو الأخر.
هذا هو حال التفجيرات لأن منطقة امن الدولة ومنطقة المخابرات لا يدخلها أحد هكذا خاصة فى العاصمة حيث التواجد المكثف للأمن والشرطة السرية ولو كانت التفجيرات فى مقرات فرعية لكان الأمر أصدق حيث تكون تلك المقرات فى المدن الصغيرة وليس الكبيرة غير مأمنة بالقدر الكافى .
Admin
Admin
Admin

عدد المساهمات : 95962
تاريخ التسجيل : 11/07/2009
العمر : 55
الموقع : مكة

https://betalla.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى