بحـث
المواضيع الأخيرة
أكتوبر 2024
الإثنين | الثلاثاء | الأربعاء | الخميس | الجمعة | السبت | الأحد |
---|---|---|---|---|---|---|
1 | 2 | 3 | 4 | 5 | 6 | |
7 | 8 | 9 | 10 | 11 | 12 | 13 |
14 | 15 | 16 | 17 | 18 | 19 | 20 |
21 | 22 | 23 | 24 | 25 | 26 | 27 |
28 | 29 | 30 | 31 |
دخول
شحرور والزنى
صفحة 1 من اصل 1
شحرور والزنى
شحرور والزنى
محمد شحرور اخترع معنى جديدا للزنى لا أعلم أحد قال به من قبل وهو :
أن الزنى هو الجماع العلنى أمام الناس
أتباع شحرور على أصناف إما فرد فى نفسه شىء من الفاحشة يريد أن يقضيه وإما فرد لا يفكر فيما قال وهو لا يعتبر شحرور إنسان وإنما إله ومن ثم لا يحب أن يتناقش نقاشا علميا والنادر ممن يقدرون شحرور يبحثون عن الحقيقة وعندهم استعداد لتقبل الحقيقة لو كانت من غيره وهم قليل
الغريب أن الكثير منهم يقول عن نفسه قرآنى والسؤال :
أين ورد معنى الزنى الذى افتراه شحرور فى كتاب الله ؟
لا يوجد أى نص فى القرآن يدل على هذا المعنى وأتحدى أيا منهم أن يأتى بنص من القرآن على هذا المعنى المفترى ؟
إذا شحرور الذى يهاجم التراثيين هو نفسه مثلهم اخترع اختراعا من نفسه وصدق كذبته الفارق بينه وبين التراثيين هو أنهم كانوا يعتمدون على الروايات فى إثبات كثير مما يقولون سواء كانوا هم من اخترعوها أو اخترعها من قبلهم
يوجد خطأين فى تعريف شحرور مشيع الفاحشة فى المسلمين :
الأول معنى الزنى
الثانى أن الزنى يقع من الزوج وزوجته وهى عجيبة من عجائب شحرور
نبدأ بالخطأ الأول وهو معنى الزنى وهو وقوعه فى العلن وليس السر :
أولا :فى قصة يوسف (ص) مع امرأة العزيز المرأة طلبت الزنى بقولها هيت لك وماذا فعلت ؟
قال كتاب الله" وغلقت الأبواب"
وغلق الأبواب يعنى أنه يكون فى السر
بم وصف الله الجريمة ؟
وصفها بالسوء وهو نفسه الفحشاء وقد صرف الله عن يوسف الفحشاء فقال "وكذلك لنصرف عنه السوء والفحشاء"
وبم وصف الله الزنى؟
وصفه بنفس الوصفين الفاحشة وسوء السبيل فقال :
"ولا تقربوا الزنى إنه كان فاحشة وساء سبيلا "
ثانيا فى رمى الزوج زوجته بالزنى ماذا يفعل ؟
إنه يحلف أربع مرات بالله أنه صادق فى رميه لها بالزنى والخامسة أن غضب أى لعنة الله عليه إن كان كاذبا
ما السبب ؟
لأن ليس له شهود كما قال تعالى :
"والذين يرمون أزواجهم ولم يكن لهم شهداء إلا أنفسهم فشهادة أحدهم أربع شهادات بالله إنه لمن الصادقين والخامسة أن لعنة الله عليه إن كان من الكاذبين"
فلو كان الزنى يتم علنا كما يقول شحرور فكيف لا يوجد شهود على الجريمة ؟
اعقلها أيها الشحرورى وإن لم تعقلها فأنت تعاند نفسك وفى نفسك شىء من الكفر
ثالثا لو كان الزنى يتم علنا كما قال شحرور فكيف لا يمكن أن يأتى الرماة بأربعة شهود وهو أمر يتم أمام الواقف والذاهب والآتى بل ويجلدون على عدم الإتيان بالشهود كما قال تعالى :
"والذين يرمون المحصنات ثم لم يأتوا بأربعة شهداء فاجلدوهم ثمانين جلدة"
الخطأ الثانى هو وقوع الزنى بين الأزواج وهو أمر غير ممكن لأن الزنى يقع بين اثنين ليس بينهما عقد زواج كما قال تعالى :
"والحافظين فروجهم والحافظات"
والزوج يحفظ فرجه إلا على زوجته والزوجة تحفظ فرجها إلا على زوجها واعتبر من لا يفعل ذلك معتدى يستحق اللوم وهو العقاب فقال تعالى :
"والذين هم لفروجهم حافظون إلا على أزواجهم أو ما ملكت أيمانهم فإنهم غير ملومين فمن ابتغى وراء ذلك فأولئك هم العادون"
إذا جماع الزوجة لا يمكن أن يكون جريمة زنى لو ارتكب فى العلن وإنما جريمة من نوع أخرى وهو الإفساد فى الأرض وهى جريمة لم تقع فى مجتمع مسلم يوما أن يجامع الزوج المسلم زوجته المسلمة علنا أمام الناس
ثانيا اعتبر الله الزوج سكن للمرأة والمرأة سكن له فقال تعالى :
"ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة"
فالسكن وهو الجماع مباح بين الزوجين ومن ثم لا يمكن أن يعتبر زنى لحرمة الزنى
محمد شحرور اخترع معنى جديدا للزنى لا أعلم أحد قال به من قبل وهو :
أن الزنى هو الجماع العلنى أمام الناس
أتباع شحرور على أصناف إما فرد فى نفسه شىء من الفاحشة يريد أن يقضيه وإما فرد لا يفكر فيما قال وهو لا يعتبر شحرور إنسان وإنما إله ومن ثم لا يحب أن يتناقش نقاشا علميا والنادر ممن يقدرون شحرور يبحثون عن الحقيقة وعندهم استعداد لتقبل الحقيقة لو كانت من غيره وهم قليل
الغريب أن الكثير منهم يقول عن نفسه قرآنى والسؤال :
أين ورد معنى الزنى الذى افتراه شحرور فى كتاب الله ؟
لا يوجد أى نص فى القرآن يدل على هذا المعنى وأتحدى أيا منهم أن يأتى بنص من القرآن على هذا المعنى المفترى ؟
إذا شحرور الذى يهاجم التراثيين هو نفسه مثلهم اخترع اختراعا من نفسه وصدق كذبته الفارق بينه وبين التراثيين هو أنهم كانوا يعتمدون على الروايات فى إثبات كثير مما يقولون سواء كانوا هم من اخترعوها أو اخترعها من قبلهم
يوجد خطأين فى تعريف شحرور مشيع الفاحشة فى المسلمين :
الأول معنى الزنى
الثانى أن الزنى يقع من الزوج وزوجته وهى عجيبة من عجائب شحرور
نبدأ بالخطأ الأول وهو معنى الزنى وهو وقوعه فى العلن وليس السر :
أولا :فى قصة يوسف (ص) مع امرأة العزيز المرأة طلبت الزنى بقولها هيت لك وماذا فعلت ؟
قال كتاب الله" وغلقت الأبواب"
وغلق الأبواب يعنى أنه يكون فى السر
بم وصف الله الجريمة ؟
وصفها بالسوء وهو نفسه الفحشاء وقد صرف الله عن يوسف الفحشاء فقال "وكذلك لنصرف عنه السوء والفحشاء"
وبم وصف الله الزنى؟
وصفه بنفس الوصفين الفاحشة وسوء السبيل فقال :
"ولا تقربوا الزنى إنه كان فاحشة وساء سبيلا "
ثانيا فى رمى الزوج زوجته بالزنى ماذا يفعل ؟
إنه يحلف أربع مرات بالله أنه صادق فى رميه لها بالزنى والخامسة أن غضب أى لعنة الله عليه إن كان كاذبا
ما السبب ؟
لأن ليس له شهود كما قال تعالى :
"والذين يرمون أزواجهم ولم يكن لهم شهداء إلا أنفسهم فشهادة أحدهم أربع شهادات بالله إنه لمن الصادقين والخامسة أن لعنة الله عليه إن كان من الكاذبين"
فلو كان الزنى يتم علنا كما يقول شحرور فكيف لا يوجد شهود على الجريمة ؟
اعقلها أيها الشحرورى وإن لم تعقلها فأنت تعاند نفسك وفى نفسك شىء من الكفر
ثالثا لو كان الزنى يتم علنا كما قال شحرور فكيف لا يمكن أن يأتى الرماة بأربعة شهود وهو أمر يتم أمام الواقف والذاهب والآتى بل ويجلدون على عدم الإتيان بالشهود كما قال تعالى :
"والذين يرمون المحصنات ثم لم يأتوا بأربعة شهداء فاجلدوهم ثمانين جلدة"
الخطأ الثانى هو وقوع الزنى بين الأزواج وهو أمر غير ممكن لأن الزنى يقع بين اثنين ليس بينهما عقد زواج كما قال تعالى :
"والحافظين فروجهم والحافظات"
والزوج يحفظ فرجه إلا على زوجته والزوجة تحفظ فرجها إلا على زوجها واعتبر من لا يفعل ذلك معتدى يستحق اللوم وهو العقاب فقال تعالى :
"والذين هم لفروجهم حافظون إلا على أزواجهم أو ما ملكت أيمانهم فإنهم غير ملومين فمن ابتغى وراء ذلك فأولئك هم العادون"
إذا جماع الزوجة لا يمكن أن يكون جريمة زنى لو ارتكب فى العلن وإنما جريمة من نوع أخرى وهو الإفساد فى الأرض وهى جريمة لم تقع فى مجتمع مسلم يوما أن يجامع الزوج المسلم زوجته المسلمة علنا أمام الناس
ثانيا اعتبر الله الزوج سكن للمرأة والمرأة سكن له فقال تعالى :
"ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة"
فالسكن وهو الجماع مباح بين الزوجين ومن ثم لا يمكن أن يعتبر زنى لحرمة الزنى
مواضيع مماثلة
» ردا على فرائض شحرور الستة عشر
» ردا على خطأ شحرور وجود مسكوت عنه فى القرآن
» ردا على خطأ شحرور المحرمات14
» ردا على محرمات شحرور الأربعة عشر
» ردا على نظرية شحرور فى الميراث
» ردا على خطأ شحرور وجود مسكوت عنه فى القرآن
» ردا على خطأ شحرور المحرمات14
» ردا على محرمات شحرور الأربعة عشر
» ردا على نظرية شحرور فى الميراث
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أمس في 6:02 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبود داود وجود صلاة الوتر فى الليل
أمس في 6:01 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبود داود الجهر والإسرار فى الوتر
أمس في 5:59 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبود داود الأمر بثلاثة ليس منهم شىء أمر الله به
أمس في 5:58 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تناقض فى عدد الصلوات
أمس في 5:57 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبود داود الأمر بالوتر
أمس في 5:55 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبود داود السجود لآيات القرآن
أمس في 5:54 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبود داود السجود فى آية ركوع
أمس في 5:53 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبود داود شفاعة السورة لصاحبها
أمس في 5:52 am من طرف Admin
» قراءة فى مقال ما معنى أن الإنسان يدفن في التربة التي خلق منها ؟
أمس في 5:40 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبود داود اباحة قراءة سورة واحدة للرجل فقط
الأربعاء أكتوبر 16, 2024 6:04 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبود داود وجود ثلاث مراتب للقائمين حسب عدد ما قرئوا
الأربعاء أكتوبر 16, 2024 6:03 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبود داود قيام الليل يكفى فيه آيتين من اخر سورة البقرة
الأربعاء أكتوبر 16, 2024 6:02 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبود داود الجهر بالقراءة فى الصلوات
الأربعاء أكتوبر 16, 2024 6:01 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبود داود من قرأ القرآن فى أقل من ثلاث غير فقيه
الأربعاء أكتوبر 16, 2024 6:00 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبود داود أقل حد لقراءة القرآن ثلاثة أو سبعة أيام
الأربعاء أكتوبر 16, 2024 5:59 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبود داود تناقض فى أقل مدة لقراءة القرآن
الأربعاء أكتوبر 16, 2024 5:58 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبود داود وجود ليالى قدر متعددة
الأربعاء أكتوبر 16, 2024 5:57 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تناقض فى موعد ليلة القدر
الأربعاء أكتوبر 16, 2024 5:56 am من طرف Admin
» نقد مقال السماء وردة كالدهان
الأربعاء أكتوبر 16, 2024 5:44 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبود داود اعتكاف المسلمين شهرا كاملا
الثلاثاء أكتوبر 15, 2024 6:05 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبود داود تناقض فى تحديد ليلة القدر
الثلاثاء أكتوبر 15, 2024 6:04 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبود داود طلوع الشمس ليس لها شعاع
الثلاثاء أكتوبر 15, 2024 6:03 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبود داود تناقض فى حكم صلاة التراويح
الثلاثاء أكتوبر 15, 2024 6:02 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبود داود نسبة نقص لله هو الملل
الثلاثاء أكتوبر 15, 2024 6:01 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبود داود الوتر بركعات زوجية
الثلاثاء أكتوبر 15, 2024 6:00 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبود داود تناقض فى ركعات الوتر
الثلاثاء أكتوبر 15, 2024 5:59 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبود داود بيات ابن عباس فى الحجرة الزوجية للنبى(ص)
الثلاثاء أكتوبر 15, 2024 5:58 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبود داود الصلاة من الوقوف
الثلاثاء أكتوبر 15, 2024 5:57 am من طرف Admin
» الرد على منشور علم الله وعلم الناس
الثلاثاء أكتوبر 15, 2024 5:43 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبود داود تناقض فيما بعد الركعة التاسعة
الإثنين أكتوبر 14, 2024 6:05 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبود داود النبى تنام عينه ولا ينام قلبه
الإثنين أكتوبر 14, 2024 6:04 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبود داود تناقضات فى عدد ركعات النبى(ص) ليلا
الإثنين أكتوبر 14, 2024 6:03 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبود داود تناقض فى عدد ما يوتر به
الإثنين أكتوبر 14, 2024 6:02 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبود داود السجود قدر خمسين آية
الإثنين أكتوبر 14, 2024 6:00 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبود داود تناقض فى عدد ركعات صلاة الليل
الإثنين أكتوبر 14, 2024 5:59 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبود داود اباحة الجهر والاسرار فى الصلاة
الإثنين أكتوبر 14, 2024 5:58 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبود داود اسماع المصلى غيره قراءته
الإثنين أكتوبر 14, 2024 5:57 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبود داود أفضل الأعمال أجرا هو طول القيام
الإثنين أكتوبر 14, 2024 5:56 am من طرف Admin
» قراءة في كتاب الرحمة مع الرجم
الإثنين أكتوبر 14, 2024 5:41 am من طرف Admin