بحـث
المواضيع الأخيرة
يناير 2023
الإثنين | الثلاثاء | الأربعاء | الخميس | الجمعة | السبت | الأحد |
---|---|---|---|---|---|---|
1 | ||||||
2 | 3 | 4 | 5 | 6 | 7 | 8 |
9 | 10 | 11 | 12 | 13 | 14 | 15 |
16 | 17 | 18 | 19 | 20 | 21 | 22 |
23 | 24 | 25 | 26 | 27 | 28 | 29 |
30 | 31 |
دخول
شحرور والزنى
شحرور والزنى
شحرور والزنى
محمد شحرور اخترع معنى جديدا للزنى لا أعلم أحد قال به من قبل وهو :
أن الزنى هو الجماع العلنى أمام الناس
أتباع شحرور على أصناف إما فرد فى نفسه شىء من الفاحشة يريد أن يقضيه وإما فرد لا يفكر فيما قال وهو لا يعتبر شحرور إنسان وإنما إله ومن ثم لا يحب أن يتناقش نقاشا علميا والنادر ممن يقدرون شحرور يبحثون عن الحقيقة وعندهم استعداد لتقبل الحقيقة لو كانت من غيره وهم قليل
الغريب أن الكثير منهم يقول عن نفسه قرآنى والسؤال :
أين ورد معنى الزنى الذى افتراه شحرور فى كتاب الله ؟
لا يوجد أى نص فى القرآن يدل على هذا المعنى وأتحدى أيا منهم أن يأتى بنص من القرآن على هذا المعنى المفترى ؟
إذا شحرور الذى يهاجم التراثيين هو نفسه مثلهم اخترع اختراعا من نفسه وصدق كذبته الفارق بينه وبين التراثيين هو أنهم كانوا يعتمدون على الروايات فى إثبات كثير مما يقولون سواء كانوا هم من اخترعوها أو اخترعها من قبلهم
يوجد خطأين فى تعريف شحرور مشيع الفاحشة فى المسلمين :
الأول معنى الزنى
الثانى أن الزنى يقع من الزوج وزوجته وهى عجيبة من عجائب شحرور
نبدأ بالخطأ الأول وهو معنى الزنى وهو وقوعه فى العلن وليس السر :
أولا :فى قصة يوسف (ص) مع امرأة العزيز المرأة طلبت الزنى بقولها هيت لك وماذا فعلت ؟
قال كتاب الله" وغلقت الأبواب"
وغلق الأبواب يعنى أنه يكون فى السر
بم وصف الله الجريمة ؟
وصفها بالسوء وهو نفسه الفحشاء وقد صرف الله عن يوسف الفحشاء فقال "وكذلك لنصرف عنه السوء والفحشاء"
وبم وصف الله الزنى؟
وصفه بنفس الوصفين الفاحشة وسوء السبيل فقال :
"ولا تقربوا الزنى إنه كان فاحشة وساء سبيلا "
ثانيا فى رمى الزوج زوجته بالزنى ماذا يفعل ؟
إنه يحلف أربع مرات بالله أنه صادق فى رميه لها بالزنى والخامسة أن غضب أى لعنة الله عليه إن كان كاذبا
ما السبب ؟
لأن ليس له شهود كما قال تعالى :
"والذين يرمون أزواجهم ولم يكن لهم شهداء إلا أنفسهم فشهادة أحدهم أربع شهادات بالله إنه لمن الصادقين والخامسة أن لعنة الله عليه إن كان من الكاذبين"
فلو كان الزنى يتم علنا كما يقول شحرور فكيف لا يوجد شهود على الجريمة ؟
اعقلها أيها الشحرورى وإن لم تعقلها فأنت تعاند نفسك وفى نفسك شىء من الكفر
ثالثا لو كان الزنى يتم علنا كما قال شحرور فكيف لا يمكن أن يأتى الرماة بأربعة شهود وهو أمر يتم أمام الواقف والذاهب والآتى بل ويجلدون على عدم الإتيان بالشهود كما قال تعالى :
"والذين يرمون المحصنات ثم لم يأتوا بأربعة شهداء فاجلدوهم ثمانين جلدة"
الخطأ الثانى هو وقوع الزنى بين الأزواج وهو أمر غير ممكن لأن الزنى يقع بين اثنين ليس بينهما عقد زواج كما قال تعالى :
"والحافظين فروجهم والحافظات"
والزوج يحفظ فرجه إلا على زوجته والزوجة تحفظ فرجها إلا على زوجها واعتبر من لا يفعل ذلك معتدى يستحق اللوم وهو العقاب فقال تعالى :
"والذين هم لفروجهم حافظون إلا على أزواجهم أو ما ملكت أيمانهم فإنهم غير ملومين فمن ابتغى وراء ذلك فأولئك هم العادون"
إذا جماع الزوجة لا يمكن أن يكون جريمة زنى لو ارتكب فى العلن وإنما جريمة من نوع أخرى وهو الإفساد فى الأرض وهى جريمة لم تقع فى مجتمع مسلم يوما أن يجامع الزوج المسلم زوجته المسلمة علنا أمام الناس
ثانيا اعتبر الله الزوج سكن للمرأة والمرأة سكن له فقال تعالى :
"ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة"
فالسكن وهو الجماع مباح بين الزوجين ومن ثم لا يمكن أن يعتبر زنى لحرمة الزنى
محمد شحرور اخترع معنى جديدا للزنى لا أعلم أحد قال به من قبل وهو :
أن الزنى هو الجماع العلنى أمام الناس
أتباع شحرور على أصناف إما فرد فى نفسه شىء من الفاحشة يريد أن يقضيه وإما فرد لا يفكر فيما قال وهو لا يعتبر شحرور إنسان وإنما إله ومن ثم لا يحب أن يتناقش نقاشا علميا والنادر ممن يقدرون شحرور يبحثون عن الحقيقة وعندهم استعداد لتقبل الحقيقة لو كانت من غيره وهم قليل
الغريب أن الكثير منهم يقول عن نفسه قرآنى والسؤال :
أين ورد معنى الزنى الذى افتراه شحرور فى كتاب الله ؟
لا يوجد أى نص فى القرآن يدل على هذا المعنى وأتحدى أيا منهم أن يأتى بنص من القرآن على هذا المعنى المفترى ؟
إذا شحرور الذى يهاجم التراثيين هو نفسه مثلهم اخترع اختراعا من نفسه وصدق كذبته الفارق بينه وبين التراثيين هو أنهم كانوا يعتمدون على الروايات فى إثبات كثير مما يقولون سواء كانوا هم من اخترعوها أو اخترعها من قبلهم
يوجد خطأين فى تعريف شحرور مشيع الفاحشة فى المسلمين :
الأول معنى الزنى
الثانى أن الزنى يقع من الزوج وزوجته وهى عجيبة من عجائب شحرور
نبدأ بالخطأ الأول وهو معنى الزنى وهو وقوعه فى العلن وليس السر :
أولا :فى قصة يوسف (ص) مع امرأة العزيز المرأة طلبت الزنى بقولها هيت لك وماذا فعلت ؟
قال كتاب الله" وغلقت الأبواب"
وغلق الأبواب يعنى أنه يكون فى السر
بم وصف الله الجريمة ؟
وصفها بالسوء وهو نفسه الفحشاء وقد صرف الله عن يوسف الفحشاء فقال "وكذلك لنصرف عنه السوء والفحشاء"
وبم وصف الله الزنى؟
وصفه بنفس الوصفين الفاحشة وسوء السبيل فقال :
"ولا تقربوا الزنى إنه كان فاحشة وساء سبيلا "
ثانيا فى رمى الزوج زوجته بالزنى ماذا يفعل ؟
إنه يحلف أربع مرات بالله أنه صادق فى رميه لها بالزنى والخامسة أن غضب أى لعنة الله عليه إن كان كاذبا
ما السبب ؟
لأن ليس له شهود كما قال تعالى :
"والذين يرمون أزواجهم ولم يكن لهم شهداء إلا أنفسهم فشهادة أحدهم أربع شهادات بالله إنه لمن الصادقين والخامسة أن لعنة الله عليه إن كان من الكاذبين"
فلو كان الزنى يتم علنا كما يقول شحرور فكيف لا يوجد شهود على الجريمة ؟
اعقلها أيها الشحرورى وإن لم تعقلها فأنت تعاند نفسك وفى نفسك شىء من الكفر
ثالثا لو كان الزنى يتم علنا كما قال شحرور فكيف لا يمكن أن يأتى الرماة بأربعة شهود وهو أمر يتم أمام الواقف والذاهب والآتى بل ويجلدون على عدم الإتيان بالشهود كما قال تعالى :
"والذين يرمون المحصنات ثم لم يأتوا بأربعة شهداء فاجلدوهم ثمانين جلدة"
الخطأ الثانى هو وقوع الزنى بين الأزواج وهو أمر غير ممكن لأن الزنى يقع بين اثنين ليس بينهما عقد زواج كما قال تعالى :
"والحافظين فروجهم والحافظات"
والزوج يحفظ فرجه إلا على زوجته والزوجة تحفظ فرجها إلا على زوجها واعتبر من لا يفعل ذلك معتدى يستحق اللوم وهو العقاب فقال تعالى :
"والذين هم لفروجهم حافظون إلا على أزواجهم أو ما ملكت أيمانهم فإنهم غير ملومين فمن ابتغى وراء ذلك فأولئك هم العادون"
إذا جماع الزوجة لا يمكن أن يكون جريمة زنى لو ارتكب فى العلن وإنما جريمة من نوع أخرى وهو الإفساد فى الأرض وهى جريمة لم تقع فى مجتمع مسلم يوما أن يجامع الزوج المسلم زوجته المسلمة علنا أمام الناس
ثانيا اعتبر الله الزوج سكن للمرأة والمرأة سكن له فقال تعالى :
"ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة"
فالسكن وهو الجماع مباح بين الزوجين ومن ثم لا يمكن أن يعتبر زنى لحرمة الزنى

» ردا على محرمات شحرور الأربعة عشر
» ردا على خطأ شحرور النصر دائما للهلاك
» ردا على خطأ شحرور المحرمات14
» ردا على نظرية شحرور فى الميراث
» ردا على فرائض شحرور الستة عشر
» ردا على خطأ شحرور النصر دائما للهلاك
» ردا على خطأ شحرور المحرمات14
» ردا على نظرية شحرور فى الميراث
» ردا على فرائض شحرور الستة عشر
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى وجود الملائكة فى القبر
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى سماع الموتى لكلام الأحياء لهم
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى شهادة الناس تدخل الميت الجنة أو النار
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى وسيلة عذاب المنتحر ما انتحر به
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى المنتحرون كلهم يدخلون النار
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى وضع الجريد على القبر يخفف عذاب المذنبين
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى ولادة المولود على الملة
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى العلم بالغيب الممثل فى الدجال
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى إحلال الله مكة للنبى (ص)ساعة من نهار وحده
» نظرات فى كتاب المارمونية خدعة تحولت إلى دين
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى النبى (ص)أوتى مفاتيح الأرض
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى ظهور ملك الموت للناس
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى نزول الملكين الأرض فى القبر
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى رجم الزناة
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى متبع الجنازة له قيراطان
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى أجر المصلى على الجنازة قيراط
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى التكبير على الجنازات
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى سماع المخلوقات كلها عدا الإنسان صوت النفس الميتة
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى العذاب يكون بسبب اللسان وكذلك الرحمة
» نقد كتاب تهافت التحريفية الجديدة لا وجود لنبي اسمه محمد(ص)
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى التصدق يرفع درجة
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى الخلاف بين الصحابة فى حكم
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى تعذيب الميت ببكاء غيره
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى تعذيب الميتة بذنب غيرها
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى تغيير خلقة الله بالدهن باللون الأصفر
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى اخراج الرجل من قبره للنفث فى فيه والباسه قميصه
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى تضفير شعر المرأة الميتة
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى الحقو وهو الإزار سينفع ابنته
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى خروج ناس من النار بعد دخولهم إياها
» نظرات فى الرسالة البحرانية معنى الفناء بالله
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى علم النبى(ص) بالغيب الممثل فى استشهاد القادة الثلاثة
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى نزول الملائكة للتظليل على عبد الله بن حرام
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى حقوق المسلم على المسلم خمسة فقط
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى نهى عن 7 وذكر 6
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى دخول من لا يشرك بالله الجنة مع زناه وسرقته
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى الجهر بالصلاة حتى يعلم المأمومين ما يقرأ الإمام
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى هروب الشيطان من الآذان حتى يكون بالروحاء
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارىدنو الجنة والنار من المصلى فى الأرض
» من أخطاء أحاديث صحيح البخارى العفريت كان يريد أذى النبى (ص)