بحـث
المواضيع الأخيرة
يوليو 2024
الإثنين | الثلاثاء | الأربعاء | الخميس | الجمعة | السبت | الأحد |
---|---|---|---|---|---|---|
1 | 2 | 3 | 4 | 5 | 6 | 7 |
8 | 9 | 10 | 11 | 12 | 13 | 14 |
15 | 16 | 17 | 18 | 19 | 20 | 21 |
22 | 23 | 24 | 25 | 26 | 27 | 28 |
29 | 30 | 31 |
دخول
شحرور والزنى
صفحة 1 من اصل 1
شحرور والزنى
شحرور والزنى
محمد شحرور اخترع معنى جديدا للزنى لا أعلم أحد قال به من قبل وهو :
أن الزنى هو الجماع العلنى أمام الناس
أتباع شحرور على أصناف إما فرد فى نفسه شىء من الفاحشة يريد أن يقضيه وإما فرد لا يفكر فيما قال وهو لا يعتبر شحرور إنسان وإنما إله ومن ثم لا يحب أن يتناقش نقاشا علميا والنادر ممن يقدرون شحرور يبحثون عن الحقيقة وعندهم استعداد لتقبل الحقيقة لو كانت من غيره وهم قليل
الغريب أن الكثير منهم يقول عن نفسه قرآنى والسؤال :
أين ورد معنى الزنى الذى افتراه شحرور فى كتاب الله ؟
لا يوجد أى نص فى القرآن يدل على هذا المعنى وأتحدى أيا منهم أن يأتى بنص من القرآن على هذا المعنى المفترى ؟
إذا شحرور الذى يهاجم التراثيين هو نفسه مثلهم اخترع اختراعا من نفسه وصدق كذبته الفارق بينه وبين التراثيين هو أنهم كانوا يعتمدون على الروايات فى إثبات كثير مما يقولون سواء كانوا هم من اخترعوها أو اخترعها من قبلهم
يوجد خطأين فى تعريف شحرور مشيع الفاحشة فى المسلمين :
الأول معنى الزنى
الثانى أن الزنى يقع من الزوج وزوجته وهى عجيبة من عجائب شحرور
نبدأ بالخطأ الأول وهو معنى الزنى وهو وقوعه فى العلن وليس السر :
أولا :فى قصة يوسف (ص) مع امرأة العزيز المرأة طلبت الزنى بقولها هيت لك وماذا فعلت ؟
قال كتاب الله" وغلقت الأبواب"
وغلق الأبواب يعنى أنه يكون فى السر
بم وصف الله الجريمة ؟
وصفها بالسوء وهو نفسه الفحشاء وقد صرف الله عن يوسف الفحشاء فقال "وكذلك لنصرف عنه السوء والفحشاء"
وبم وصف الله الزنى؟
وصفه بنفس الوصفين الفاحشة وسوء السبيل فقال :
"ولا تقربوا الزنى إنه كان فاحشة وساء سبيلا "
ثانيا فى رمى الزوج زوجته بالزنى ماذا يفعل ؟
إنه يحلف أربع مرات بالله أنه صادق فى رميه لها بالزنى والخامسة أن غضب أى لعنة الله عليه إن كان كاذبا
ما السبب ؟
لأن ليس له شهود كما قال تعالى :
"والذين يرمون أزواجهم ولم يكن لهم شهداء إلا أنفسهم فشهادة أحدهم أربع شهادات بالله إنه لمن الصادقين والخامسة أن لعنة الله عليه إن كان من الكاذبين"
فلو كان الزنى يتم علنا كما يقول شحرور فكيف لا يوجد شهود على الجريمة ؟
اعقلها أيها الشحرورى وإن لم تعقلها فأنت تعاند نفسك وفى نفسك شىء من الكفر
ثالثا لو كان الزنى يتم علنا كما قال شحرور فكيف لا يمكن أن يأتى الرماة بأربعة شهود وهو أمر يتم أمام الواقف والذاهب والآتى بل ويجلدون على عدم الإتيان بالشهود كما قال تعالى :
"والذين يرمون المحصنات ثم لم يأتوا بأربعة شهداء فاجلدوهم ثمانين جلدة"
الخطأ الثانى هو وقوع الزنى بين الأزواج وهو أمر غير ممكن لأن الزنى يقع بين اثنين ليس بينهما عقد زواج كما قال تعالى :
"والحافظين فروجهم والحافظات"
والزوج يحفظ فرجه إلا على زوجته والزوجة تحفظ فرجها إلا على زوجها واعتبر من لا يفعل ذلك معتدى يستحق اللوم وهو العقاب فقال تعالى :
"والذين هم لفروجهم حافظون إلا على أزواجهم أو ما ملكت أيمانهم فإنهم غير ملومين فمن ابتغى وراء ذلك فأولئك هم العادون"
إذا جماع الزوجة لا يمكن أن يكون جريمة زنى لو ارتكب فى العلن وإنما جريمة من نوع أخرى وهو الإفساد فى الأرض وهى جريمة لم تقع فى مجتمع مسلم يوما أن يجامع الزوج المسلم زوجته المسلمة علنا أمام الناس
ثانيا اعتبر الله الزوج سكن للمرأة والمرأة سكن له فقال تعالى :
"ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة"
فالسكن وهو الجماع مباح بين الزوجين ومن ثم لا يمكن أن يعتبر زنى لحرمة الزنى
محمد شحرور اخترع معنى جديدا للزنى لا أعلم أحد قال به من قبل وهو :
أن الزنى هو الجماع العلنى أمام الناس
أتباع شحرور على أصناف إما فرد فى نفسه شىء من الفاحشة يريد أن يقضيه وإما فرد لا يفكر فيما قال وهو لا يعتبر شحرور إنسان وإنما إله ومن ثم لا يحب أن يتناقش نقاشا علميا والنادر ممن يقدرون شحرور يبحثون عن الحقيقة وعندهم استعداد لتقبل الحقيقة لو كانت من غيره وهم قليل
الغريب أن الكثير منهم يقول عن نفسه قرآنى والسؤال :
أين ورد معنى الزنى الذى افتراه شحرور فى كتاب الله ؟
لا يوجد أى نص فى القرآن يدل على هذا المعنى وأتحدى أيا منهم أن يأتى بنص من القرآن على هذا المعنى المفترى ؟
إذا شحرور الذى يهاجم التراثيين هو نفسه مثلهم اخترع اختراعا من نفسه وصدق كذبته الفارق بينه وبين التراثيين هو أنهم كانوا يعتمدون على الروايات فى إثبات كثير مما يقولون سواء كانوا هم من اخترعوها أو اخترعها من قبلهم
يوجد خطأين فى تعريف شحرور مشيع الفاحشة فى المسلمين :
الأول معنى الزنى
الثانى أن الزنى يقع من الزوج وزوجته وهى عجيبة من عجائب شحرور
نبدأ بالخطأ الأول وهو معنى الزنى وهو وقوعه فى العلن وليس السر :
أولا :فى قصة يوسف (ص) مع امرأة العزيز المرأة طلبت الزنى بقولها هيت لك وماذا فعلت ؟
قال كتاب الله" وغلقت الأبواب"
وغلق الأبواب يعنى أنه يكون فى السر
بم وصف الله الجريمة ؟
وصفها بالسوء وهو نفسه الفحشاء وقد صرف الله عن يوسف الفحشاء فقال "وكذلك لنصرف عنه السوء والفحشاء"
وبم وصف الله الزنى؟
وصفه بنفس الوصفين الفاحشة وسوء السبيل فقال :
"ولا تقربوا الزنى إنه كان فاحشة وساء سبيلا "
ثانيا فى رمى الزوج زوجته بالزنى ماذا يفعل ؟
إنه يحلف أربع مرات بالله أنه صادق فى رميه لها بالزنى والخامسة أن غضب أى لعنة الله عليه إن كان كاذبا
ما السبب ؟
لأن ليس له شهود كما قال تعالى :
"والذين يرمون أزواجهم ولم يكن لهم شهداء إلا أنفسهم فشهادة أحدهم أربع شهادات بالله إنه لمن الصادقين والخامسة أن لعنة الله عليه إن كان من الكاذبين"
فلو كان الزنى يتم علنا كما يقول شحرور فكيف لا يوجد شهود على الجريمة ؟
اعقلها أيها الشحرورى وإن لم تعقلها فأنت تعاند نفسك وفى نفسك شىء من الكفر
ثالثا لو كان الزنى يتم علنا كما قال شحرور فكيف لا يمكن أن يأتى الرماة بأربعة شهود وهو أمر يتم أمام الواقف والذاهب والآتى بل ويجلدون على عدم الإتيان بالشهود كما قال تعالى :
"والذين يرمون المحصنات ثم لم يأتوا بأربعة شهداء فاجلدوهم ثمانين جلدة"
الخطأ الثانى هو وقوع الزنى بين الأزواج وهو أمر غير ممكن لأن الزنى يقع بين اثنين ليس بينهما عقد زواج كما قال تعالى :
"والحافظين فروجهم والحافظات"
والزوج يحفظ فرجه إلا على زوجته والزوجة تحفظ فرجها إلا على زوجها واعتبر من لا يفعل ذلك معتدى يستحق اللوم وهو العقاب فقال تعالى :
"والذين هم لفروجهم حافظون إلا على أزواجهم أو ما ملكت أيمانهم فإنهم غير ملومين فمن ابتغى وراء ذلك فأولئك هم العادون"
إذا جماع الزوجة لا يمكن أن يكون جريمة زنى لو ارتكب فى العلن وإنما جريمة من نوع أخرى وهو الإفساد فى الأرض وهى جريمة لم تقع فى مجتمع مسلم يوما أن يجامع الزوج المسلم زوجته المسلمة علنا أمام الناس
ثانيا اعتبر الله الزوج سكن للمرأة والمرأة سكن له فقال تعالى :
"ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجا لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة"
فالسكن وهو الجماع مباح بين الزوجين ومن ثم لا يمكن أن يعتبر زنى لحرمة الزنى
![-](https://2img.net/i/empty.gif)
» ردا على فرائض شحرور الستة عشر
» ردا على خطأ شحرور الصلوات والصيام ضد الفطرة
» ردا على خطأ شحرور المحرمات14
» ردا على محرمات شحرور الأربعة عشر
» ردا على نظرية شحرور فى الميراث
» ردا على خطأ شحرور الصلوات والصيام ضد الفطرة
» ردا على خطأ شحرور المحرمات14
» ردا على محرمات شحرور الأربعة عشر
» ردا على نظرية شحرور فى الميراث
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الشفاء يتم بالدعاء
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الكلام يشفى المرض
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى العين تمرض
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى شفاء المرضى بقراءة القرآن
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الروال يشفى من الاحتراق
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى علاج المريض بالروال والتراب
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى صب ماء فيه تراب على المريض
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الشفاء بقراءة القرآن
» نظرات في مقال أغرب عمليات التجميل واكثرها جنونا
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى وجود العين اللامة وهى الحاسدة
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الدعاء ومنه الرقى التى هى كلام تشفى الأمراض
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى المسح على موضع الوجع والدعاء يشفى الأمراض
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى لحالف المخطىء يقول لا إله إلا الله
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى التفل وهو النفث عن اليسار
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى حكم ما شاء الله وشئت
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى بعض الجن بمعنى الحيات أسلموا
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى البيت المقروء فيه سورة البقرة لا يدخله الشيطان
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى رؤية الصحابى للجن الممثل فى الغول
» قراءة فى مقال المثقف الديني والنزعات العلمانية
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى العفريت كان يريد أذى النبى (ص)
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الأرض تطوى بالليل
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى قراءة الآيات من سورة الكهف تعصم من الدجال
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى علم النبى (ص)أو غيره بالغيب ممثل في خروج الدجال وصفاته
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى رؤية الديك للملاك فى الأرض
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى وجود سلطة للشيطان على الإنسان فى منامه
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تقسيم النبوة لأجزاء
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تقسيم الرؤيا لثلاث من الله ومن الشيطان ومن النفس
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى وجود رؤيا من الشيطان
» قراءة فى مقال أوكيغاهارا غابة الموت المسكونة
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى نوم على عند النبى(ص)
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى قراءة القرآن عند النوم
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى وجود ليالى قدر متعددة
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى السؤال عن شىء والاجابة عن شىء اخر
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى ضحك الله
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى العلم بالغيب ممثل في دخول الأنصارى المتوضىء الجنة
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى وجود ملك وشيطان في البيت
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى أحب الأقوال إلى الله
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الباقيات الصالحات هى الأقوال المذكورة
» قراءة لبحث الشبيه .. هل هناك نسخة أخرى منك في هذا الكون؟