بيت الله


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

بيت الله
بيت الله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى العلم بالغيب ممثل في دخول عبد الله بن سلام الجنة
الأحاديث الكاذبة فى فضائل الأقوام والأماكن وذمهم   Icon_minitime1اليوم في 6:05 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى العلم بالغيب ممثل مقتل القادة الثلاثة وتولى خالد القيادة
الأحاديث الكاذبة فى فضائل الأقوام والأماكن وذمهم   Icon_minitime1اليوم في 6:04 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى نزول الملائكة الأرض لتظليل أبو جابر
الأحاديث الكاذبة فى فضائل الأقوام والأماكن وذمهم   Icon_minitime1اليوم في 6:03 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى جليبيب قتل السبعة ثم قتلوه
الأحاديث الكاذبة فى فضائل الأقوام والأماكن وذمهم   Icon_minitime1اليوم في 6:03 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى معجزة اضاءة العصى
الأحاديث الكاذبة فى فضائل الأقوام والأماكن وذمهم   Icon_minitime1اليوم في 6:02 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى تمييز كل صحابى بصفة
الأحاديث الكاذبة فى فضائل الأقوام والأماكن وذمهم   Icon_minitime1اليوم في 6:01 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى العلم بالغيب ممثل في دخول بلال وعمر الجنة
الأحاديث الكاذبة فى فضائل الأقوام والأماكن وذمهم   Icon_minitime1اليوم في 6:00 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الجهر بالقرآن في يوم الجمعة
الأحاديث الكاذبة فى فضائل الأقوام والأماكن وذمهم   Icon_minitime1اليوم في 5:59 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى حارثة في جنان كثيرة
الأحاديث الكاذبة فى فضائل الأقوام والأماكن وذمهم   Icon_minitime1اليوم في 5:59 am من طرف Admin

» قراءة في مقال البروباغاندا الهدوءُ والفتك
الأحاديث الكاذبة فى فضائل الأقوام والأماكن وذمهم   Icon_minitime1اليوم في 5:42 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى العلم بالغيب ممثل في كون الرجل من أهل الجنة
الأحاديث الكاذبة فى فضائل الأقوام والأماكن وذمهم   Icon_minitime1أمس في 5:27 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى حدوث معجزة إهتزاز العرش لموت سعد
الأحاديث الكاذبة فى فضائل الأقوام والأماكن وذمهم   Icon_minitime1أمس في 5:26 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى حكم الله هو سبى الذرارى وقتل الأطفال البالغين دون قتال
الأحاديث الكاذبة فى فضائل الأقوام والأماكن وذمهم   Icon_minitime1أمس في 5:26 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى العلم بدخول سعد الجنة وهو ما زال حى
الأحاديث الكاذبة فى فضائل الأقوام والأماكن وذمهم   Icon_minitime1أمس في 5:24 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى طلب الرسول(ص) من يحرسه بعد الهجرة
الأحاديث الكاذبة فى فضائل الأقوام والأماكن وذمهم   Icon_minitime1أمس في 5:24 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى وجود حوارى واحد لكل نبى و
الأحاديث الكاذبة فى فضائل الأقوام والأماكن وذمهم   Icon_minitime1أمس في 5:23 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى أمر عثمان بالاستخلاف
الأحاديث الكاذبة فى فضائل الأقوام والأماكن وذمهم   Icon_minitime1أمس في 5:22 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى امر النبى(ص) الجبل بالسكون وهو الهدوء فسكن
الأحاديث الكاذبة فى فضائل الأقوام والأماكن وذمهم   Icon_minitime1أمس في 5:21 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى تقرير دخول عشرة الجنة فقط
الأحاديث الكاذبة فى فضائل الأقوام والأماكن وذمهم   Icon_minitime1أمس في 5:20 am من طرف Admin

» قراءة فى كتاب إرشاد الأخيار إلى منهجية تلقي الأخبار
الأحاديث الكاذبة فى فضائل الأقوام والأماكن وذمهم   Icon_minitime1أمس في 5:05 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى استخلاف الرسول (ص)لأبى بكر ثم عمر ثم أبى عبيدة
الأحاديث الكاذبة فى فضائل الأقوام والأماكن وذمهم   Icon_minitime1السبت مايو 18, 2024 5:38 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى وصف أبو عبيدة بالأمانة وحده
الأحاديث الكاذبة فى فضائل الأقوام والأماكن وذمهم   Icon_minitime1السبت مايو 18, 2024 5:37 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى تبشير عشرة فقط بالجنة
الأحاديث الكاذبة فى فضائل الأقوام والأماكن وذمهم   Icon_minitime1السبت مايو 18, 2024 5:37 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى نساء النبى (ص)ليسوا أهل بيته
الأحاديث الكاذبة فى فضائل الأقوام والأماكن وذمهم   Icon_minitime1السبت مايو 18, 2024 5:35 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى العباس من محمد(ص) ومحمد(ص) من العباس
الأحاديث الكاذبة فى فضائل الأقوام والأماكن وذمهم   Icon_minitime1السبت مايو 18, 2024 5:34 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى وجود سيادة فى الجنة فى الأخرة
الأحاديث الكاذبة فى فضائل الأقوام والأماكن وذمهم   Icon_minitime1السبت مايو 18, 2024 5:33 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى علم النبى (ص)بالغيب الممثل فى اصلاح الحسن بين فئتين بعد وفاته
الأحاديث الكاذبة فى فضائل الأقوام والأماكن وذمهم   Icon_minitime1السبت مايو 18, 2024 5:33 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى علم النبى (ص)بالغيب الممثل فى مقتل الثلاثة وتولى خالد قيادة الجيش
الأحاديث الكاذبة فى فضائل الأقوام والأماكن وذمهم   Icon_minitime1السبت مايو 18, 2024 5:32 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى علم النبى (ص)بالغيب الممثل فى مدة الخلافة
الأحاديث الكاذبة فى فضائل الأقوام والأماكن وذمهم   Icon_minitime1السبت مايو 18, 2024 5:31 am من طرف Admin

» الميسر والقمار فى القرآن
الأحاديث الكاذبة فى فضائل الأقوام والأماكن وذمهم   Icon_minitime1السبت مايو 18, 2024 5:16 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى كفر من يكره على
الأحاديث الكاذبة فى فضائل الأقوام والأماكن وذمهم   Icon_minitime1الجمعة مايو 17, 2024 6:54 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى حدوث معجزة هى شفاء على بالبصق فى عينيه على الفور
الأحاديث الكاذبة فى فضائل الأقوام والأماكن وذمهم   Icon_minitime1الجمعة مايو 17, 2024 6:53 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى وجود حوض واحد للنبى (ص)و
الأحاديث الكاذبة فى فضائل الأقوام والأماكن وذمهم   Icon_minitime1الجمعة مايو 17, 2024 6:52 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى كون محمد(ص) من على وعلى من محمد(ص)
الأحاديث الكاذبة فى فضائل الأقوام والأماكن وذمهم   Icon_minitime1الجمعة مايو 17, 2024 6:51 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى على بمثابة هارون(ص) من موسى(ًص)
الأحاديث الكاذبة فى فضائل الأقوام والأماكن وذمهم   Icon_minitime1الجمعة مايو 17, 2024 6:51 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى علم النبى (ص)بالغيب الممثل فى استشهاد الصاحبيين
الأحاديث الكاذبة فى فضائل الأقوام والأماكن وذمهم   Icon_minitime1الجمعة مايو 17, 2024 6:49 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى علم النبى (ص)بالغيب الممثل فى قتل عثمان
الأحاديث الكاذبة فى فضائل الأقوام والأماكن وذمهم   Icon_minitime1الجمعة مايو 17, 2024 6:48 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى خوف الشيطان من عمر
الأحاديث الكاذبة فى فضائل الأقوام والأماكن وذمهم   Icon_minitime1الجمعة مايو 17, 2024 6:47 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى وجود غيرة في الجنة
الأحاديث الكاذبة فى فضائل الأقوام والأماكن وذمهم   Icon_minitime1الجمعة مايو 17, 2024 6:46 am من طرف Admin

» قراءة فى مقال لغز زانا الأم الوحشية لأبخازيا
الأحاديث الكاذبة فى فضائل الأقوام والأماكن وذمهم   Icon_minitime1الجمعة مايو 17, 2024 6:34 am من طرف Admin

مايو 2024
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728293031  

اليومية اليومية

دخول

لقد نسيت كلمة السر

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


Bookmark & Share
Bookmark & Share
Bookmark & Share

الأحاديث الكاذبة فى فضائل الأقوام والأماكن وذمهم

اذهب الى الأسفل

الأحاديث الكاذبة فى فضائل الأقوام والأماكن وذمهم   Empty الأحاديث الكاذبة فى فضائل الأقوام والأماكن وذمهم

مُساهمة من طرف Admin الأحد أكتوبر 07, 2012 10:03 am

فضائل الأقوام والأماكن وذمهم
1-إن رسول الله قال لقريش أنتم أولى الناس بهذا الأمر ما كنتم مع الحق إلا أن تعدلوا عنه فتلحون كما تلحا هذه الجريدة يشير إلى جريدة فى يده "رواه الشافعى
2-قريش ولاة الأمر فى الخير والشر إلى يوم القيامة وفى رواية الناس تبع لقريش فى هذا الشأن 0000 وفى رواية لا يزال هذا الأمر فى قريش ما بقى من الناس اثنان "رواه البخارى ومسلم والترمذى
3-ما وليت قريش فعدلت واسترحمت 0000فأنا والنبيون يوم القيامة على الحوض فرطين وفى رواية 000فأنا والنبيون فراط لقاصفين "رواه الطبرانى فى المعجم الكبير والخطأ الخاص هنا هو وجود حوض واحد للنبى (ص)وهو يخالف أن كل مسلم له حوضان أى عينان مصداق لقوله بسورة الرحمن "ولمن خاف مقام ربه جنتان فبأى آلاء ربكما تكذبان ذواتا أفنان فبأى آلاء ربكما تكذبان فيهما عينان تجريان ".
4-يكون من بعدى 12 أميرا 000قال كلهم من قريش "رواه الترمذى ومسلم والخطأ الخاص هنا هو العلم بالغيب وهو ما نفاه النبى (ص)بقوله بسورة الأنعام "ولا أعلم الغيب "
5-الملك فى قريش والقضاء فى الأنصار والآذان فى الحبشة والأمانة فى الأزد يعنى اليمن "رواه الترمذى والخطأ الخاص وجود القضاء فى الأنصار والآذان فى الحبشة والأمانة فى الأزد وهو يعارض التالى أن القضاء وهو الفقه فى كل قوم مصداق لقوله تعالى بسورة التوبة "فلولا نفر من كل فرقة منهم ليتفقهوا فى الدين ولينذروا قومهم إذا رجعوا إليهم "كما أن الأمانة صفة لكل المسلمين مصداق لقوله تعالى بسورة المؤمنون "والذين هم لأماناتهم وعهدهم راعون "وهو يناقض قولهم "أبو عبيدة أمين هذه الأمة "رواه مسلم فهنا أبو عبيدة قرشى ومع هذا أمين وهو يناقض كون الأمانة فى الأزد ويناقض قولهم "نحن الأمراء وأنتم الوزراء "فهنا الأنصار الوزراء وفى القول القضاة وهو تناقض ويناقض قولهم أيها الناس إن قريشا أهل أمانة "رواه الشافعى فهنا قريش أهل الأمانة وفى القول الأزد وهو تناقض والخطأ العام هو تخصيص قريش بالحكم وهو الملك وهو الإمارة وهو ما يخالف أن الله جعل الأمر وهو الحكم فى كل المسلمين فقال بسورة الشورى "وأمرهم شورى بينهم "أى وحكمهم مشترك بينهم وقد خص الله المهاجرين والأنصار ومن أسلم وجاهد معهم قبل الفتح بتولى المناصب فقال بسورة الحديد "لا يستوى منكم من أنفق من قبل الفتح وقاتل أولئك أعظم درجة من الذين أنفقوا من بعد وقاتلوا " زد على هذا000
6-قدموا قريشا ولا تقدموها وتعلموا منها ولا تعلموها رواه الشافعى والخطأ الأول هو تقديم قريش على سائر الناس وهو ما يخالف أن الله لا يقدم قبائل وإنما يقدم أهل الجهاد من أى قبيلة مصداق لقوله تعالى بسورة النساء "وفضل الله المجاهدين بأموالهم وأنفسهم على القاعدين درجة "فى الأخرة وقدم المسلمين الأوائل الذين جاهدوا وأنفقوا قبل الفتح على غيرهم ممن أسلموا بعده فى الدنيا بتولى مناصب الحكم وفى هذا قال تعالى بسورة الحديد "لا يستوى منكم من أنفق من قبل الفتح وقاتل أولئك أعظم درجة من الذين أنفقوا من بعد وقاتلوا "والخطأ الأخر هو التعلم من قريش وعدم تعليمها والسؤال كيف يتعلم المسلمون من كفار قريش ؟أليس هذا جنونا والسؤال الأخر من المحتاج للتعليم المسلم أم الكافر ؟
7- فى قريش شيئا من الخير وقال شرار قريش خيار شرار الناس "رواه الشافعى والخطأ هنا هو أن شرار قريش خيار شرار الناس وغير ممكن أن الله أخبرنا أن كل قوم ينقسمون لفريقين 1- أكابر المجرمين أى الذين اتبعوا 2- الأتباع وهم الأصاغر أى الذين اتبعوا الأكابر ومن ثم فكبار مجرمى قريش لن يكونوا خير من أتباع الأقوام الأخرى ومن ثم فلا خيار فى الأشرار .
8- من أهان قريشا أهانه الله قبل موته رواه الطبرانى فى المعجم الكبير وأحمد والحاكم فى المستدرك والشافعى والترمذى وفى مجمع الزوائد 9- أن النبى نادى أيها الناس إن قريشا أهل أمانة ومن بغاها العواثر أكبه الله لمنخريه "رواه الشافعى والخطأ المشترك هو وجوب عدم إهانة أى إبغاء العواثر قريش وهو يخالف مقاتلة النبى (ص)لقريش وقتله منهم وأسرهم وهى أكبر الإهانات كما أن الله أهان قريش بإنزال العذاب الممثل فى الدخان عليهم كما ورد بسورة الدخان كما أن الله وصفهم بالكفر فقال بسورة الفتح"هم الذين كفروا وصدوكم عن المسجد الحرام "ومن واجبات المسلمين قتالهم بسبب عدوانهم وظلمهم ويناقض قولهم "الملك فى قريش000والأمانة فى الأزد يعنى اليمن "رواه الترمذى فهنا الأمانة فى الأزد وفى القول التاسع فى قريش .
10-من أسلم من فارس فهو قرشى "رواه الديلمى والخطأ هنا هو أن المسلم من فارس قرشى وهو يخالف أن قريش فيها المسلم والكافر فكيف يكون المسلم قرشيا ؟والمسلم الفارسى ليس قرشيا لأن أبيه ليس قرشيا والله يطالبنا بنسبة الأبناء إلى الاباء مصداق لقوله تعالى بسورة الأحزاب "ادعوهم لآباءهم ".
11- إن قتادة بن النعمان وقع بقريش فقال رسول الله مهلا يا قتادة لا تشتم قريشا 000لولا أن تطغى –تبطر- قريش لأخبرتها بالذى لها عند الله "رواه الشافعى والخطأ هنا هو أن قريش لها عند الله أجر عظيم وهو جنون لأن قريش كما هو معلوم كفرة ومسلمين فكيف يستوى الكل فى الأجر الخفى ؟ألا يخالف هذا قوله تعالى بسورة الزمر "هل يستوى الذين يعلمون والذين لا يعلمون "ودخول أبو لهب القرشى وزوجته النار كما بسورة المسد وقتلى بدر وأحد والأحزاب وغيرها من المواقع مع قريش الكافرة .
12- مات النبى وهو يكره ثلاثة أحياء ثقيفا وبنى حنيفة وبنى أمية "رواه الترمذى والخطأ هنا هو أن النبى (ص)مات وهو يكره ثقيفا وبنى حنيفة وبنى أمية وهو يخالف أنه مات وهو يكره كل الكفار مصداق لقوله تعالى بسورة المجادلة "لا تجد قوما يؤمنون بالله واليوم الآخر يوادون من حاد الله ورسوله ولو كان آباءهم أو أبناءهم أو إخوانهم أو عشيرتهم "وقد نهى الله المسلمين عن حب عدوهم فقال بسورة الممتحنة "لا تتخذوا عدوى وعدوكم أولياء تلقون إليهم بالمودة وقد كفروا "ومعنى القول أن النبى كان يكره عثمان زوج ابنتيه المعروف تاريخيا لكونه أمويا ؟قطعا لا وهل كان يكره زوجته التاريخية أم حبيبة الأموية ؟قطعا لا .
13-غرة العرب كنانة وأركانها تميم وخطباؤها أسد وفرسانها قيس ولله تعالى من أهل السموات فرسان وفرسانه فى الأرض قيس "رواه ابن عساكر والخطأ الأول هو أن جنود الله فى الأرض قيس وهو يخالف أن لا أحد يعلم من جند الله إلا الله وفى هذا قال تعالى "ولا يعلم جنود ربك إلا هو "والخطأ الأخر أن خطباء العرب أسد وأركانها تميم وغرتهم كنانة ويخالف هذا أن الخطباء فى كل قبيلة وليس فى قبيلة معينة كما أن القادة والرؤساء فى كل قوم وليس فى قوم محددين .
14-على أنقاب المدينة الملائكة لا يدخلها الطاعون ولا الدجال "رواه مسلم 15-يأتى المسيح من قبل المشرق همته المدينة حتى ينزل دبر أحد ثم تصرف الملائكة وجهه قبل الشام وهنالك يهلك "رواه مسلم والخطأ المشترك هو أن الملائكة موجودة فى أرض المدينة لمنع الطاعون والدجال وهو يخالف أن الملائكة لا تنزل الأرض لعدم اطمئنانها فيها مصداق لقوله تعالى بسورة الإسراء "قل لو كان فى الأرض ملائكة يمشون مطمئنين لنزلنا عليهم من السماء ملكا رسولا "وهى موجودة فى السماء فقط مصداق لقوله بسورة النجم "وكم من ملك فى السماء " كما أن الطاعون يدخل كل الأماكن والمدينة المعروفة حاليا دخلها عدة مرات كما هو معروف تاريخيا والقول يناقض قولهم "لا تفنى أمتى إلا بالطعن والطاعون "رواه أحمد فهنا فناء الأمة بالطعن والطاعون وفى القول لا يدخل الطاعون المدينة .
15-تفتح الشام فيخرج من المدينة قوم بأهليهم يبسون والمدينة خير لهم 0000يفتح اليمن 000 تفتح العراق فيخرج من المدينة000والمدينة خير لهم لو كانوا يعلمون "رواه مسلم 16 -من استطاع منكم أن يموت بالمدينة فليمت بها فإنى أشفع لمن يموت بها وفى رواية إلا كنت شهيدا أو شفيعا "رواه الترمذى وابن أبى شيبة وأحمد وابن ماجة والبيهقى فى شعب الإيمان والطبرانى فى الكبير والهيثمى فى موارد الظمآن وابن حجر فى أسد الغابة وابن حبان فى صحيحه ومسلم 17- يأتى على الناس زمان يدعو الرجل ابن عمه وقريبه هلم إلى الرخاء والمدينة خير لهم لو كانوا يعلمون والذى نفسى بيده لا يخرج منهم أحد رغبة عنها إلا أخلف الله فيها خيرا منها إلا أن المدينة 0000خبث الحديد "رواه مسلم والخطأ المشترك هو الترغيب الشديد والمتكرر فى سكنى المدينة وهو يخالف أمر الله بالمشى فى مناكب الأرض بقوله بسورة الملك "هو الذى جعل لكم الأرض ذلولا فامشوا فى مناكبها "زد على هذا أن المسلمين لو نفذوا هذا القول لما اتسعت لهم المدينة لكثرة عددهم وبهذا يكون القائل قد أمرهم بما ليس فى وسعهم زد على هذا أنهم لو نفذوا القول لتركوا بلاد المسلمين خالية كى يحتلها الكفار ويأخذوا خيراتها دون تعب وهو أمر لا يقوله عاقل .
18-أخر قرية من قرى الإسلام خرابا المدينة "رواه الترمذى والخطأ هنا هو خراب كل قرى الإسلام وهو يخالف أن الله حمى البيت الحرام بمكة فمن يرد أن يفعل فيه أذى بأى أحد يعذب ويهلك مصداق لقوله تعالى بسورة الحج "والمسجد الحرام الذى جعلناه للناس سواء العاكف فيه والباد ومن يرد فيه بإلحاد بظلم نذقه من عذاب أليم "ومن ثم تكون مكة أخر قرى الإسلام وجودا وهو يناقض قولهم "من أراد المدينة بسوء أذابه الله كما يذوب الملح فى الماء "رواه مسلم وأحمد وابن ماجة فهنا المدينة لا تخرب بينما فى القول تخرب .
19-أن أعرابيا بايع رسول الله على الإسلام فأصابه وعك بالمدينة فجاء الأعرابى إلى رسول الله فخرج الأعرابى ثم قال أقلنى بيعتى فأبى 000فأبى فخرج الأعرابى فقال رسول الله إنها المدينة كالكير تنفى خبثها وتنصع طيبها "رواه مسلم والترمذى والخطأ الأول هو عدم عقاب الأعرابى على ارتداده وهو يخالف وجوب عقابه مصداق لقوله تعالى بسورة المائدة "إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون فى الأرض فسادا أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض "والخطأ الأخر هو أن المدينة تنفى كيرها وخبثها وهو يخالف وجود المنافقين واليهود فى عهد النبى (ص)فيها كما أن أهل المدينة كانوا كفارا قبل عهد النبى (ص).
20- المدينة بين عينى السماء عين بالشام وعين باليمن وهى أقل الأرض مطرا وفى رواية أسكنت أقل الأرض مطرا وهى بين عينى السماء 00"رواه الشافعى والخطأ هنا هو وجود المدينة بين عينى السماء ونلاحظ التناقض فى قوله "بين عينى السماء "فهنا العيون فى السماء وبين قوله "عين بالشام وعين باليمن "فهنا ذكر العيون فى الأرض فى الشام واليمن ومن خلال دراسة الوحى لا يوجد نص يدل على وجود عيون فى السماء وإنما هى فى الأرض مصداق لقوله بسورة القمر "وفجرنا الأرض عيونا "والخطأ أيضا هو أن بالمدينة أقل الأرض مطرا وهو يعارض كون وادى مكة مثلا بلا زرع وهذا يعنى عدم سقوط المطر عليها مصداق لقوله تعالى بسورة إبراهيم "ربنا إنى أسكنت من ذريتى بواد غير ذى زرع عند بيتك المحرم "ومع وجود الزرع فى المدينة الحالية ومع وجود الصحارى التى لا ينزل فيها أمطارا إلا نادرا .
21-إن مكة حرمها الله 000وإنما أذن لى فيها ساعة من نهار وقد عادت حرمتها اليوم كحرمتها بالأمس 00000فقال الا الإذخر"رواه مسلم والترمذى والخطأ هو إحلال الله مكة للنبى (ص)ساعة من نهار وحده وهو يخالف أن الله أحل للمسلمين مكة إذا قاتلهم الكفار فيها مصداق لقوله تعالى بسورة البقرة "ولا تقاتلوهم عند المسجد الحرام حتى يقاتلوكم فيه فإن قاتلوكم فاقتلوهم "وهو يناقض قولهم "إن ابراهيم حرم مكة "رواه مسلم والترمذى فهنا المحرم لمكة إبراهيم (ص) وفى القول الله .
22-صلاة فى مسجدى هذا خير من ألف صلاة فيما سواه إلا المسجد الحرام وصلاة فى المسجد الحرام أفضل من مائة ألف صلاة فيما سواه وفى رواية فإنى أخر الأنبياء وإن مسجدى أخر المساجد "رواه البخارى ومسلم وابن ماجة والترمذى والخطأ هنا هو أن أجور الصلاة تختلف باختلاف المكان وهو يخالف أنها واحدة وهو عشر حسنات مصداق لقوله تعالى بسورة الأنعام "من جاء بالحسنة فله عشر أمثالها "وهو يناقض قولهم "صلاة فى مسجدى هذا أفضل من مائة صلاة فى غيره وصلاة فى المسجد الحرام أفضل من ألف صلاة فى مسجدى 000"أبو الشيخ فى الثواب فنلاحظ تناقض بين 100و1000وبين 1000و100000صلاة فى القول كما نلاحظ تخريفا فى قولهم ومسجدى هذا أخر المساجد فكيف يكون أخرها وقد بنيت بعده ألوف الألوف من المساجد؟ أليس هذا جنونا؟.
23-لا تشد الرحال إلا إلى ثلاثة مساجد مسجد الحرام ومسجدى هذا ومسجد الأقصى وفى رواية إنما يسافر إلى ثلاثة مساجد مسجد الكعبة ومسجدى ومسجد إيلياء "رواه مسلم وأبو داود والترمذى والخطأ هو وجوب زيارة ثلاثة مساجد وهو ما يخالف أن الزيارة وهى الحج واجبة فقط للبيت الحرام مصداق لقوله تعالى بسورة آل عمران "ولله على الناس حج البيت من استطاع إليه سبيلا ".
24-اللهم إن إبراهيم كان عبدك وخليلك ودعا لأهل مكة بالبركة وأنا عبدك ورسولك أدعوك لأهل المدينة أن تبارك لهم فى مدهم وصاعهم 0000وفى رواية إن إبراهيم حرم مكة 000وفى رواية وإنى حرمت المدينة 0000"رواه الترمذى ومسلم والخطأ الأول وجود البركة فى مكة والمدينة فقط وهو ما يخالف وجودها فى الأرض وجودها مصداق لقوله تعالى بسورة فصلت "وجعل فيها رواسى من فوقها وبارك فيها"والخطأ الثانى دعوة إبراهيم (ص)لأهل مكة بالبركة وهو دعاء غير موجود بالقرآن والموجود هو طلب الرزق فقط مصداق لقوله تعالى بسورة البقرة "وارزق أهله من الثمرات "وهو يناقض قولهم "إن مكة حرمها الله "رواه مسلم والترمذى فهنا حرم مكة الله وفى القول حرمها إبراهيم (ص)
24- هذه طابة وهذا أحد 00ثم قال إن خير دور الأنصار دار بنى النجار ثم دار بنى عبد الأشهل 0000"رواه مسلم والخطأ هنا هو علم النبى (ص) بالغيب الممثل فى ترتيب خيرية وأفضلية بيوت الأنصار وهو يخالف أن النبى (ص) لا يعلم الغيب مصداق لقوله تعالى بسورةالأنعام "قل لا أعلم الغيب "زد على هذا أن إخبار النبى (ص)لهم –وهو ما لم يحدث-سيسبب إحباط لدى الأقل فى الترتيب فمهما عملوا لن يستطيعوا مساواة الأوائل ومن ثم يتسبب فى الكراهية بين الأنصار زد على هذا أن الله يفضل الناس بالجهاد وليس بالعائلات مصداق لقوله تعالى بسورة النساء "فضل الله المجاهدين بأموالهم وأنفسهم على القاعدين درجة ".
25-ما بين بيتى ومنبرى روضة من رياض الجنة "وفى رواية بيتى وقبرى "رواه مسلم والترمذى والخطأ هنا هو أن الجنة فى الأرض بين البيت والقبر أو المنبر وهو ما يخالف أنها فى السماء مصداق لقوله تعالى بسورة الذاريات "وفى السماء رزقكم وما توعدون "فالموعود هو الجنة مصداق لقوله تعالى بسورة التوبة "وعد الله الذين أمنوا وعملوا الصالحات جنات ".
26- من أراد أهل المدينة بسوء أذابه الله كما يذوب الملح فى الماء "رواه مسلم وأحمد وابن ماجة والخطأ هنا أن من أراد أهل المدينة بسوء أذابه الله وهو يخالف أن بعض أهلها كانوا كفارا ومنافقين وقد أوجب الله قتالهم مصداق لقوله تعالى بسورة التوبة "يا أيها النبى جاهد الكفار والمنافقين "كما أن كفار قريش وغيرهم أرادوا المدينة بسوء ومع هذا لم يذبهم الله كالملح فى الماء بل ظلوا أحياء بعد هذا وأسلم الكثير منهم ويناقض قولهم أخر قرية من قرى الإسلام خرابا المدينة "رواه الترمذى فهنا المدينة تخرب وفى القول لا تخرب لأن من يريدها بسوء يهلك .
27-إن الله أوحى إلى أى هؤلاء الثلاثة نزلت فهى دار هجرتك المدينة أو البحرين أو قنسرين "رواه الترمذى والخطأ هنا هو وجود وحى لم يسجل فى القرآن هو اختيار دار الهجرة وهو يناقض أن كل وحى قرآنى لم يسجل فى القرآن الموجود بين أيدينا قد أنساه الله لنبيه (ص)وللمسلمين وفى هذا قال تعالى بسورة الأعلى "سنقرئك فلا تنسى إلا ما شاء الله "كما أن دار الهجرة لم يخير الله نبيه (ص)فيها لسبب هو أن الأحداث هى التى فرضت كون المدينة هى دار الهجرة هو إسلام الكثير من أهلها بينما البلاد الأخرى لم يسلم منها أحد فى هذا الوقت .
28-كنا عند رسول الله نؤلف القرآن من الرقاع فقال رسول الله طوبى للشام فقلنا لأى ذلك يا رسول الله قال لأن ملائكة الرحمن باسطة أجنحتها عليها "رواه الترمذى والخطأ هنا هو بسط الملائكة أجنحتها على أرض الشام وهو ما يخالف عدم نزول الملائكة الأرض لعدم اطمئنانها وهى فى السماء فقط مصداق لقوله تعالى بسرة الإسراء "قل لو كان فى الأرض ملائكة يمشون مطمئنين لنزلنا عليهم من السماء ملكا رسولا "وقوله بسورة النجم "وكم من ملك فى السماء ".
30- اللهم بارك لنا فى شامنا اللهم بارك لنا فى يمننا قالوا وفى نجدنا 0000قال هنالك الزلازل والفتن ومنها يخرج قرن الشيطان "رواه الترمذى والخطأ هنا هو أن نجد أرض الزلازل والفتن ومنها يخرج قرن الشيطان وهو يعارض كون الفتنة موجودة فى كل مكان فيه الخير والشر مصداق لقوله تعالى بسورة الأنبياء "ونبلوكم بالخير والشر فتنة"كما أن الزلازل موجودة فى كثير من مناطق العالم وتعتبر نجد الحالية من أقلها زلازلا كما أن الشيطان يخرج فى كل أرض فيها ناس حتى يوسوس لهم .
31- إن رسول الله لما رأى قريشا استعصوا عليه قال اللهم أعنى عليهم بسبع كسبع يوسف 000وجعل يخرج من الأرض كهيئة الدخان 000قد مضى البطشة واللزام والدخان وقال أحدهم القمر وقال الأخر الروم وفى رواية خمس قد مضين الدخان واللزام والروم والبطشة والقمر "رواه البخارى ومسلم والترمذى والخطأ هو مضى البطشة والقمر فى عهد النبى (ص) وهو ما يخالف أن البطشة يوم العودة وهو يوم القيامة مصداق لقوله تعالى بسورة الدخان "إنكم عائدون يوم نبطش البطشة الكبرى إنا منتقمون "كما أن القمر ينشق يوم الساعة وهى القيامة مصداق لقوله بسورة القمر "اقتربت الساعة وانشق القمر "


1-إن رسول الله قال لقريش أنتم أولى الناس بهذا الأمر ما كنتم مع الحق إلا أن تعدلوا عنه فتلحون كما تلحا هذه الجريدة يشير إلى جريدة فى يده "رواه الشافعى
2-قريش ولاة الأمر فى الخير والشر إلى يوم القيامة وفى رواية الناس تبع لقريش فى هذا الشأن 0000 وفى رواية لا يزال هذا الأمر فى قريش ما بقى من الناس اثنان "رواه البخارى ومسلم والترمذى
3-ما وليت قريش فعدلت واسترحمت 0000فأنا والنبيون يوم القيامة على الحوض فرطين وفى رواية 000فأنا والنبيون فراط لقاصفين "رواه الطبرانى فى المعجم الكبير والخطأ الخاص هنا هو وجود حوض واحد للنبى (ص)وهو يخالف أن كل مسلم له حوضان أى عينان مصداق لقوله بسورة الرحمن "ولمن خاف مقام ربه جنتان فبأى آلاء ربكما تكذبان ذواتا أفنان فبأى آلاء ربكما تكذبان فيهما عينان تجريان ".
4-يكون من بعدى 12 أميرا 000قال كلهم من قريش "رواه الترمذى ومسلم والخطأ الخاص هنا هو العلم بالغيب وهو ما نفاه النبى (ص)بقوله بسورة الأنعام "ولا أعلم الغيب "
5-الملك فى قريش والقضاء فى الأنصار والآذان فى الحبشة والأمانة فى الأزد يعنى اليمن "رواه الترمذى والخطأ الخاص وجود القضاء فى الأنصار والآذان فى الحبشة والأمانة فى الأزد وهو يعارض التالى أن القضاء وهو الفقه فى كل قوم مصداق لقوله تعالى بسورة التوبة "فلولا نفر من كل فرقة منهم ليتفقهوا فى الدين ولينذروا قومهم إذا رجعوا إليهم "كما أن الأمانة صفة لكل المسلمين مصداق لقوله تعالى بسورة المؤمنون "والذين هم لأماناتهم وعهدهم راعون "وهو يناقض قولهم "أبو عبيدة أمين هذه الأمة "رواه مسلم فهنا أبو عبيدة قرشى ومع هذا أمين وهو يناقض كون الأمانة فى الأزد ويناقض قولهم "نحن الأمراء وأنتم الوزراء "فهنا الأنصار الوزراء وفى القول القضاة وهو تناقض ويناقض قولهم أيها الناس إن قريشا أهل أمانة "رواه الشافعى فهنا قريش أهل الأمانة وفى القول الأزد وهو تناقض والخطأ العام هو تخصيص قريش بالحكم وهو الملك وهو الإمارة وهو ما يخالف أن الله جعل الأمر وهو الحكم فى كل المسلمين فقال بسورة الشورى "وأمرهم شورى بينهم "أى وحكمهم مشترك بينهم وقد خص الله المهاجرين والأنصار ومن أسلم وجاهد معهم قبل الفتح بتولى المناصب فقال بسورة الحديد "لا يستوى منكم من أنفق من قبل الفتح وقاتل أولئك أعظم درجة من الذين أنفقوا من بعد وقاتلوا " زد على هذا000
6-قدموا قريشا ولا تقدموها وتعلموا منها ولا تعلموها رواه الشافعى والخطأ الأول هو تقديم قريش على سائر الناس وهو ما يخالف أن الله لا يقدم قبائل وإنما يقدم أهل الجهاد من أى قبيلة مصداق لقوله تعالى بسورة النساء "وفضل الله المجاهدين بأموالهم وأنفسهم على القاعدين درجة "فى الأخرة وقدم المسلمين الأوائل الذين جاهدوا وأنفقوا قبل الفتح على غيرهم ممن أسلموا بعده فى الدنيا بتولى مناصب الحكم وفى هذا قال تعالى بسورة الحديد "لا يستوى منكم من أنفق من قبل الفتح وقاتل أولئك أعظم درجة من الذين أنفقوا من بعد وقاتلوا "والخطأ الأخر هو التعلم من قريش وعدم تعليمها والسؤال كيف يتعلم المسلمون من كفار قريش ؟أليس هذا جنونا والسؤال الأخر من المحتاج للتعليم المسلم أم الكافر ؟
7- فى قريش شيئا من الخير وقال شرار قريش خيار شرار الناس "رواه الشافعى والخطأ هنا هو أن شرار قريش خيار شرار الناس وغير ممكن أن الله أخبرنا أن كل قوم ينقسمون لفريقين 1- أكابر المجرمين أى الذين اتبعوا 2- الأتباع وهم الأصاغر أى الذين اتبعوا الأكابر ومن ثم فكبار مجرمى قريش لن يكونوا خير من أتباع الأقوام الأخرى ومن ثم فلا خيار فى الأشرار .
8- من أهان قريشا أهانه الله قبل موته رواه الطبرانى فى المعجم الكبير وأحمد والحاكم فى المستدرك والشافعى والترمذى وفى مجمع الزوائد 9- أن النبى نادى أيها الناس إن قريشا أهل أمانة ومن بغاها العواثر أكبه الله لمنخريه "رواه الشافعى والخطأ المشترك هو وجوب عدم إهانة أى إبغاء العواثر قريش وهو يخالف مقاتلة النبى (ص)لقريش وقتله منهم وأسرهم وهى أكبر الإهانات كما أن الله أهان قريش بإنزال العذاب الممثل فى الدخان عليهم كما ورد بسورة الدخان كما أن الله وصفهم بالكفر فقال بسورة الفتح"هم الذين كفروا وصدوكم عن المسجد الحرام "ومن واجبات المسلمين قتالهم بسبب عدوانهم وظلمهم ويناقض قولهم "الملك فى قريش000والأمانة فى الأزد يعنى اليمن "رواه الترمذى فهنا الأمانة فى الأزد وفى القول التاسع فى قريش .
10-من أسلم من فارس فهو قرشى "رواه الديلمى والخطأ هنا هو أن المسلم من فارس قرشى وهو يخالف أن قريش فيها المسلم والكافر فكيف يكون المسلم قرشيا ؟والمسلم الفارسى ليس قرشيا لأن أبيه ليس قرشيا والله يطالبنا بنسبة الأبناء إلى الاباء مصداق لقوله تعالى بسورة الأحزاب "ادعوهم لآباءهم ".
11- إن قتادة بن النعمان وقع بقريش فقال رسول الله مهلا يا قتادة لا تشتم قريشا 000لولا أن تطغى –تبطر- قريش لأخبرتها بالذى لها عند الله "رواه الشافعى والخطأ هنا هو أن قريش لها عند الله أجر عظيم وهو جنون لأن قريش كما هو معلوم كفرة ومسلمين فكيف يستوى الكل فى الأجر الخفى ؟ألا يخالف هذا قوله تعالى بسورة الزمر "هل يستوى الذين يعلمون والذين لا يعلمون "ودخول أبو لهب القرشى وزوجته النار كما بسورة المسد وقتلى بدر وأحد والأحزاب وغيرها من المواقع مع قريش الكافرة .
12- مات النبى وهو يكره ثلاثة أحياء ثقيفا وبنى حنيفة وبنى أمية "رواه الترمذى والخطأ هنا هو أن النبى (ص)مات وهو يكره ثقيفا وبنى حنيفة وبنى أمية وهو يخالف أنه مات وهو يكره كل الكفار مصداق لقوله تعالى بسورة المجادلة "لا تجد قوما يؤمنون بالله واليوم الآخر يوادون من حاد الله ورسوله ولو كان آباءهم أو أبناءهم أو إخوانهم أو عشيرتهم "وقد نهى الله المسلمين عن حب عدوهم فقال بسورة الممتحنة "لا تتخذوا عدوى وعدوكم أولياء تلقون إليهم بالمودة وقد كفروا "ومعنى القول أن النبى كان يكره عثمان زوج ابنتيه المعروف تاريخيا لكونه أمويا ؟قطعا لا وهل كان يكره زوجته التاريخية أم حبيبة الأموية ؟قطعا لا .
13-غرة العرب كنانة وأركانها تميم وخطباؤها أسد وفرسانها قيس ولله تعالى من أهل السموات فرسان وفرسانه فى الأرض قيس "رواه ابن عساكر والخطأ الأول هو أن جنود الله فى الأرض قيس وهو يخالف أن لا أحد يعلم من جند الله إلا الله وفى هذا قال تعالى "ولا يعلم جنود ربك إلا هو "والخطأ الأخر أن خطباء العرب أسد وأركانها تميم وغرتهم كنانة ويخالف هذا أن الخطباء فى كل قبيلة وليس فى قبيلة معينة كما أن القادة والرؤساء فى كل قوم وليس فى قوم محددين .
14-على أنقاب المدينة الملائكة لا يدخلها الطاعون ولا الدجال "رواه مسلم 15-يأتى المسيح من قبل المشرق همته المدينة حتى ينزل دبر أحد ثم تصرف الملائكة وجهه قبل الشام وهنالك يهلك "رواه مسلم والخطأ المشترك هو أن الملائكة موجودة فى أرض المدينة لمنع الطاعون والدجال وهو يخالف أن الملائكة لا تنزل الأرض لعدم اطمئنانها فيها مصداق لقوله تعالى بسورة الإسراء "قل لو كان فى الأرض ملائكة يمشون مطمئنين لنزلنا عليهم من السماء ملكا رسولا "وهى موجودة فى السماء فقط مصداق لقوله بسورة النجم "وكم من ملك فى السماء " كما أن الطاعون يدخل كل الأماكن والمدينة المعروفة حاليا دخلها عدة مرات كما هو معروف تاريخيا والقول يناقض قولهم "لا تفنى أمتى إلا بالطعن والطاعون "رواه أحمد فهنا فناء الأمة بالطعن والطاعون وفى القول لا يدخل الطاعون المدينة .
15-تفتح الشام فيخرج من المدينة قوم بأهليهم يبسون والمدينة خير لهم 0000يفتح اليمن 000 تفتح العراق فيخرج من المدينة000والمدينة خير لهم لو كانوا يعلمون "رواه مسلم 16 -من استطاع منكم أن يموت بالمدينة فليمت بها فإنى أشفع لمن يموت بها وفى رواية إلا كنت شهيدا أو شفيعا "رواه الترمذى وابن أبى شيبة وأحمد وابن ماجة والبيهقى فى شعب الإيمان والطبرانى فى الكبير والهيثمى فى موارد الظمآن وابن حجر فى أسد الغابة وابن حبان فى صحيحه ومسلم 17- يأتى على الناس زمان يدعو الرجل ابن عمه وقريبه هلم إلى الرخاء والمدينة خير لهم لو كانوا يعلمون والذى نفسى بيده لا يخرج منهم أحد رغبة عنها إلا أخلف الله فيها خيرا منها إلا أن المدينة 0000خبث الحديد "رواه مسلم والخطأ المشترك هو الترغيب الشديد والمتكرر فى سكنى المدينة وهو يخالف أمر الله بالمشى فى مناكب الأرض بقوله بسورة الملك "هو الذى جعل لكم الأرض ذلولا فامشوا فى مناكبها "زد على هذا أن المسلمين لو نفذوا هذا القول لما اتسعت لهم المدينة لكثرة عددهم وبهذا يكون القائل قد أمرهم بما ليس فى وسعهم زد على هذا أنهم لو نفذوا القول لتركوا بلاد المسلمين خالية كى يحتلها الكفار ويأخذوا خيراتها دون تعب وهو أمر لا يقوله عاقل .
18-أخر قرية من قرى الإسلام خرابا المدينة "رواه الترمذى والخطأ هنا هو خراب كل قرى الإسلام وهو يخالف أن الله حمى البيت الحرام بمكة فمن يرد أن يفعل فيه أذى بأى أحد يعذب ويهلك مصداق لقوله تعالى بسورة الحج "والمسجد الحرام الذى جعلناه للناس سواء العاكف فيه والباد ومن يرد فيه بإلحاد بظلم نذقه من عذاب أليم "ومن ثم تكون مكة أخر قرى الإسلام وجودا وهو يناقض قولهم "من أراد المدينة بسوء أذابه الله كما يذوب الملح فى الماء "رواه مسلم وأحمد وابن ماجة فهنا المدينة لا تخرب بينما فى القول تخرب .
19-أن أعرابيا بايع رسول الله على الإسلام فأصابه وعك بالمدينة فجاء الأعرابى إلى رسول الله فخرج الأعرابى ثم قال أقلنى بيعتى فأبى 000فأبى فخرج الأعرابى فقال رسول الله إنها المدينة كالكير تنفى خبثها وتنصع طيبها "رواه مسلم والترمذى والخطأ الأول هو عدم عقاب الأعرابى على ارتداده وهو يخالف وجوب عقابه مصداق لقوله تعالى بسورة المائدة "إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون فى الأرض فسادا أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض "والخطأ الأخر هو أن المدينة تنفى كيرها وخبثها وهو يخالف وجود المنافقين واليهود فى عهد النبى (ص)فيها كما أن أهل المدينة كانوا كفارا قبل عهد النبى (ص).
20- المدينة بين عينى السماء عين بالشام وعين باليمن وهى أقل الأرض مطرا وفى رواية أسكنت أقل الأرض مطرا وهى بين عينى السماء 00"رواه الشافعى والخطأ هنا هو وجود المدينة بين عينى السماء ونلاحظ التناقض فى قوله "بين عينى السماء "فهنا العيون فى السماء وبين قوله "عين بالشام وعين باليمن "فهنا ذكر العيون فى الأرض فى الشام واليمن ومن خلال دراسة الوحى لا يوجد نص يدل على وجود عيون فى السماء وإنما هى فى الأرض مصداق لقوله بسورة القمر "وفجرنا الأرض عيونا "والخطأ أيضا هو أن بالمدينة أقل الأرض مطرا وهو يعارض كون وادى مكة مثلا بلا زرع وهذا يعنى عدم سقوط المطر عليها مصداق لقوله تعالى بسورة إبراهيم "ربنا إنى أسكنت من ذريتى بواد غير ذى زرع عند بيتك المحرم "ومع وجود الزرع فى المدينة الحالية ومع وجود الصحارى التى لا ينزل فيها أمطارا إلا نادرا .
21-إن مكة حرمها الله 000وإنما أذن لى فيها ساعة من نهار وقد عادت حرمتها اليوم كحرمتها بالأمس 00000فقال الا الإذخر"رواه مسلم والترمذى والخطأ هو إحلال الله مكة للنبى (ص)ساعة من نهار وحده وهو يخالف أن الله أحل للمسلمين مكة إذا قاتلهم الكفار فيها مصداق لقوله تعالى بسورة البقرة "ولا تقاتلوهم عند المسجد الحرام حتى يقاتلوكم فيه فإن قاتلوكم فاقتلوهم "وهو يناقض قولهم "إن ابراهيم حرم مكة "رواه مسلم والترمذى فهنا المحرم لمكة إبراهيم (ص) وفى القول الله .
22-صلاة فى مسجدى هذا خير من ألف صلاة فيما سواه إلا المسجد الحرام وصلاة فى المسجد الحرام أفضل من مائة ألف صلاة فيما سواه وفى رواية فإنى أخر الأنبياء وإن مسجدى أخر المساجد "رواه البخارى ومسلم وابن ماجة والترمذى والخطأ هنا هو أن أجور الصلاة تختلف باختلاف المكان وهو يخالف أنها واحدة وهو عشر حسنات مصداق لقوله تعالى بسورة الأنعام "من جاء بالحسنة فله عشر أمثالها "وهو يناقض قولهم "صلاة فى مسجدى هذا أفضل من مائة صلاة فى غيره وصلاة فى المسجد الحرام أفضل من ألف صلاة فى مسجدى 000"أبو الشيخ فى الثواب فنلاحظ تناقض بين 100و1000وبين 1000و100000صلاة فى القول كما نلاحظ تخريفا فى قولهم ومسجدى هذا أخر المساجد فكيف يكون أخرها وقد بنيت بعده ألوف الألوف من المساجد؟ أليس هذا جنونا؟.
23-لا تشد الرحال إلا إلى ثلاثة مساجد مسجد الحرام ومسجدى هذا ومسجد الأقصى وفى رواية إنما يسافر إلى ثلاثة مساجد مسجد الكعبة ومسجدى ومسجد إيلياء "رواه مسلم وأبو داود والترمذى والخطأ هو وجوب زيارة ثلاثة مساجد وهو ما يخالف أن الزيارة وهى الحج واجبة فقط للبيت الحرام مصداق لقوله تعالى بسورة آل عمران "ولله على الناس حج البيت من استطاع إليه سبيلا ".
24-اللهم إن إبراهيم كان عبدك وخليلك ودعا لأهل مكة بالبركة وأنا عبدك ورسولك أدعوك لأهل المدينة أن تبارك لهم فى مدهم وصاعهم 0000وفى رواية إن إبراهيم حرم مكة 000وفى رواية وإنى حرمت المدينة 0000"رواه الترمذى ومسلم والخطأ الأول وجود البركة فى مكة والمدينة فقط وهو ما يخالف وجودها فى الأرض وجودها مصداق لقوله تعالى بسورة فصلت "وجعل فيها رواسى من فوقها وبارك فيها"والخطأ الثانى دعوة إبراهيم (ص)لأهل مكة بالبركة وهو دعاء غير موجود بالقرآن والموجود هو طلب الرزق فقط مصداق لقوله تعالى بسورة البقرة "وارزق أهله من الثمرات "وهو يناقض قولهم "إن مكة حرمها الله "رواه مسلم والترمذى فهنا حرم مكة الله وفى القول حرمها إبراهيم (ص)
24- هذه طابة وهذا أحد 00ثم قال إن خير دور الأنصار دار بنى النجار ثم دار بنى عبد الأشهل 0000"رواه مسلم والخطأ هنا هو علم النبى (ص) بالغيب الممثل فى ترتيب خيرية وأفضلية بيوت الأنصار وهو يخالف أن النبى (ص) لا يعلم الغيب مصداق لقوله تعالى بسورةالأنعام "قل لا أعلم الغيب "زد على هذا أن إخبار النبى (ص)لهم –وهو ما لم يحدث-سيسبب إحباط لدى الأقل فى الترتيب فمهما عملوا لن يستطيعوا مساواة الأوائل ومن ثم يتسبب فى الكراهية بين الأنصار زد على هذا أن الله يفضل الناس بالجهاد وليس بالعائلات مصداق لقوله تعالى بسورة النساء "فضل الله المجاهدين بأموالهم وأنفسهم على القاعدين درجة ".
25-ما بين بيتى ومنبرى روضة من رياض الجنة "وفى رواية بيتى وقبرى "رواه مسلم والترمذى والخطأ هنا هو أن الجنة فى الأرض بين البيت والقبر أو المنبر وهو ما يخالف أنها فى السماء مصداق لقوله تعالى بسورة الذاريات "وفى السماء رزقكم وما توعدون "فالموعود هو الجنة مصداق لقوله تعالى بسورة التوبة "وعد الله الذين أمنوا وعملوا الصالحات جنات ".
26- من أراد أهل المدينة بسوء أذابه الله كما يذوب الملح فى الماء "رواه مسلم وأحمد وابن ماجة والخطأ هنا أن من أراد أهل المدينة بسوء أذابه الله وهو يخالف أن بعض أهلها كانوا كفارا ومنافقين وقد أوجب الله قتالهم مصداق لقوله تعالى بسورة التوبة "يا أيها النبى جاهد الكفار والمنافقين "كما أن كفار قريش وغيرهم أرادوا المدينة بسوء ومع هذا لم يذبهم الله كالملح فى الماء بل ظلوا أحياء بعد هذا وأسلم الكثير منهم ويناقض قولهم أخر قرية من قرى الإسلام خرابا المدينة "رواه الترمذى فهنا المدينة تخرب وفى القول لا تخرب لأن من يريدها بسوء يهلك .
27-إن الله أوحى إلى أى هؤلاء الثلاثة نزلت فهى دار هجرتك المدينة أو البحرين أو قنسرين "رواه الترمذى والخطأ هنا هو وجود وحى لم يسجل فى القرآن هو اختيار دار الهجرة وهو يناقض أن كل وحى قرآنى لم يسجل فى القرآن الموجود بين أيدينا قد أنساه الله لنبيه (ص)وللمسلمين وفى هذا قال تعالى بسورة الأعلى "سنقرئك فلا تنسى إلا ما شاء الله "كما أن دار الهجرة لم يخير الله نبيه (ص)فيها لسبب هو أن الأحداث هى التى فرضت كون المدينة هى دار الهجرة هو إسلام الكثير من أهلها بينما البلاد الأخرى لم يسلم منها أحد فى هذا الوقت .
28-كنا عند رسول الله نؤلف القرآن من الرقاع فقال رسول الله طوبى للشام فقلنا لأى ذلك يا رسول الله قال لأن ملائكة الرحمن باسطة أجنحتها عليها "رواه الترمذى والخطأ هنا هو بسط الملائكة أجنحتها على أرض الشام وهو ما يخالف عدم نزول الملائكة الأرض لعدم اطمئنانها وهى فى السماء فقط مصداق لقوله تعالى بسرة الإسراء "قل لو كان فى الأرض ملائكة يمشون مطمئنين لنزلنا عليهم من السماء ملكا رسولا "وقوله بسورة النجم "وكم من ملك فى السماء ".
30- اللهم بارك لنا فى شامنا اللهم بارك لنا فى يمننا قالوا وفى نجدنا 0000قال هنالك الزلازل والفتن ومنها يخرج قرن الشيطان "رواه الترمذى والخطأ هنا هو أن نجد أرض الزلازل والفتن ومنها يخرج قرن الشيطان وهو يعارض كون الفتنة موجودة فى كل مكان فيه الخير والشر مصداق لقوله تعالى بسورة الأنبياء "ونبلوكم بالخير والشر فتنة"كما أن الزلازل موجودة فى كثير من مناطق العالم وتعتبر نجد الحالية من أقلها زلازلا كما أن الشيطان يخرج فى كل أرض فيها ناس حتى يوسوس لهم .
31- إن رسول الله لما رأى قريشا استعصوا عليه قال اللهم أعنى عليهم بسبع كسبع يوسف 000وجعل يخرج من الأرض كهيئة الدخان 000قد مضى البطشة واللزام والدخان وقال أحدهم القمر وقال الأخر الروم وفى رواية خمس قد مضين الدخان واللزام والروم والبطشة والقمر "رواه البخارى ومسلم والترمذى والخطأ هو مضى البطشة والقمر فى عهد النبى (ص) وهو ما يخالف أن البطشة يوم العودة وهو يوم القيامة مصداق لقوله تعالى بسورة الدخان "إنكم عائدون يوم نبطش البطشة الكبرى إنا منتقمون "كما أن القمر ينشق يوم الساعة وهى القيامة مصداق لقوله بسورة القمر "اقتربت الساعة وانشق القمر "


Admin
Admin
Admin

عدد المساهمات : 95972
تاريخ التسجيل : 11/07/2009
العمر : 55
الموقع : مكة

https://betalla.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى