بحـث
المواضيع الأخيرة
نوفمبر 2024
الإثنين | الثلاثاء | الأربعاء | الخميس | الجمعة | السبت | الأحد |
---|---|---|---|---|---|---|
1 | 2 | 3 | ||||
4 | 5 | 6 | 7 | 8 | 9 | 10 |
11 | 12 | 13 | 14 | 15 | 16 | 17 |
18 | 19 | 20 | 21 | 22 | 23 | 24 |
25 | 26 | 27 | 28 | 29 | 30 |
دخول
أخطاء الأناجيل الأربعة(2)
صفحة 1 من اصل 1
أخطاء الأناجيل الأربعة(2)
-قال متى "فإذا امرأة كنعانية 000صارخة ارحمنى يا سيد يا ابن داود ابنتى معذبة جدا يسكنها شيطان 0000فأجاب ما ارسلت إلا إلى الخراف الضالة إلى بيت إسرائيل 000وقالت أعنى يا سيد فأجاب ليس من الصواب أن يؤخذ خبز البنين ويطرح لجراء الكلاب فقالت صحيح يا سيد ولكن جراء الكلاب تأكل من الفتات 0000فشفيت ابنتها من تلك الساعة "(15-28:22)هذا النص يحتوى على خطلين :
أ-رفض عيسى (ص)المزعوم لمساعدة المرأة مع أنها طلبت منه الرحمة بقولها ارحمنى يا سيد ،هذا الرفض يتعارض مع قول المسيح (ص)فى هذه السير الحياتية بقلم متى "طوبى للرحماء فإنهم سيرحمون "(5-7)فكيف نوفق بين قوله الداعى للرحمة وفعله الرافض لها ؟طبعا ليس هناك كيفية لذلك لأن هذه الحكاية مختلقة لا أصل لها.
ب- وصفه للناس من غير بنى إسرائيل بالكلاب وطبعا لا يمكن أن يقول هذا إلا يهودى متعصب متطرف متشدد وهو ما يناقض دعوته لمملكة ابن الإنسان وليس ابن إسرائيل فى هذه السير الشعبية .
-قال متى "وأنا أيضا أقول لك أنت صخر وعلى هذه الصخرة أبنى كنيستى وقوات الجحيم لن تقوى عليها وأعطيك ملكوت السموات 00000السماء "(16-19:18)الخطأ هنا هو أن القائل اعطى سمعان ملكوت السموات فأصبح الآمر الناهى فى الكون وهو ما يعارض ملكية الله للكون بسمواته وأرضه مصداق لقوله بسورة الحديد "له ملك السموات والأرض "كما يتعارض مع نفى الرسل أنهم يملكون خزائن الله كما قال بسورة الأنعام "ولا أقول لكم عندى خزائن الله "وهذا النص هو الذى أعطى رجال الكهنوت سلطة الغفران وبيع صكوك الغفران المزعومة والتهديد بالطرد من الجنة وما شاكلها .
-قال متى "وفيما كانوا يتنقلون فى الجليل قال يسوع لتلاميذه ابن الإنسان على وشك أن يسلم إلى أيدى الناس فيقتلونه وفى اليوم الثالث يقوم فحزنوا حزنا شديدا "(17-23:22)الخطأ هنا هو أن المسيح (ص)قتل وهو ما يناقض قوله "لأنه قد كتب يوصى ملائكته بك فيحملوك على أيديهم لكى لا تصدم قدمك بحجر "(4-6)فهنا الملائكة تحميد من كل ضرر فكيف يقتل ؟ وفى القرآن لم يقتل وقتل شبيهه .
- قال متى "ما رأيك يا سمعان ممن يستوفى ملوك الأرض الجزية أو الضريبة ؟000 فقال له يسوع إذن الأبناء أحرار ولكن اذهب وألق صنارة الصيد وأمسك السمكة التى تطلع أولا ثم افتح فمها تجد فيه قطعة نقد بقيمة أربعة دراهم فخذها وأد الضريبة عنى وعنك "(17-27:25)الخطأ هو دفع المسيح (ص)الضريبة لملوك الأرض وهو ما يناقض قوله أن الإنسان لا يمكن أن يكون عبدا لسيدين لأنه إما يحب الأول فيكره الأخر أو يكره الأخر فيحب الأول والمسيح كما قال "إنى عبد الله "ومن ثم فهو لم يدفع ضريبة لأحد .
-قال متى "جاع وإذ رأى شجرة تين على جانب الطريق اتجه إليها ولكنه لم يجد عليها إلا الورق فقال لها لا يكن منك ثمر بعد إلى الأبد فيبست التينة فى الحال "(21-19:18)الخطأ هنا دعوة المسيح (ص)على التينة لعدم وجود ثمر بها والداعى هنا مجنون لأن التينة لا تثمر بمزاجها وإنما بأمر الله فكيف أدعو على شىء ليس الأمر بيده وكيف يستجيب الله لى وهو يعرف أنى مخطىء فى دعوتى ؟أليس هذا جنونا ؟
-قال متى "فرد عليهم يسوع قائلا أنتم فى ضلال لأنكم لا تفهمون الكتاب ولا قدرة الله فالناس فى القيامة لا يتزوجون ولا يزوجون بل يكونون كملائكة الله فى السماء "(22-30:29) الخطأ الأول هو أن لا زواج فى الأخرة وهو ما يخالف قوله تعالى بسورة البقرة "ولهم فيها أزواج مطهرة وهم فيها خالدون "والثانى أن الملائكة ليس لهم أزواج وهو ما يخالف قوله تعالى بسورة الذاريات "ومن كل شىء خلقنا زوجين "فكل نوع له ذكر وأنثى ولم يستثن الله أحدا .
-قال متى "وليس الله بإله أموات بل هو إله أحياء "(22-32)الخطأ هو أن الله إله أحياء فقط وهو إله الكل مصداق لقوله تعالى بسورة الزخرف "وهو الذى فى السماء إله وفى الأرض إله "وقوله بسورة الشعراء "ربكم ورب آبائكم الأولين ".
-قال متى "فإن كان داود يدعوه ربه فكيف يكون ابنه "(22-45)يزعم القائل أن عيسى (ص)رب داود(ص)وهو خطأ لأن ربهما الله كما أن أسبقية داود(ص)الزمنية لو كانت تعنى هنا شىء -وهى لا تعنى – لعنت أنه رب عيسى (ص)وطبعا عيسى (ص)لم يقل هذا .
-قال متى "وعندما يعود ابن الإنسان000وتجتمع أمامه الشعوب كلها فيفصل بعضهم عن بعض 0 0000ثم يقول الملك للذين عن يمينه تعالوا يا من باركهم أبى رثوا الملكوت الذى أعد لكم منذ إنشاء العالم (25-34:31 ) الخطأ الأول فصل عيسى (ص)بين الناس لأنه الملك وهو ما يخالف قوله بسورة الفاتحة "مالك يوم الدين "والثانى أن الملك الله أبوه وهو ما يخالف زعمه أنه ابن الإنسان فى أول الكلام .
-قال متى "أجابهم ادخلوا المدينة 000وقولوا له المعلم يقول إن ساعتى قد اقتربت وعندك سأعمل الفصح مع تلاميذى "(26-18)الخطأ الأول هنا علمه بموعد موته وهو ما لا يعلمه أحد لأنه غيب والثانى أن المائدة السماوية كانت مائدة إنسانية صنعها المسيح(ص)وتلاميذه وهو ما يخالف قوله تعالى بسورة المائدة "قال عيسى ابن مريم اللهم ربنا أنزل علينا مائدة من السماء تكون لنا عيدا لأولنا وأخرنا وآية منك وارزقنا وأنت خير الرازقين قال الله إنى منزلها عليكم " .
-قال متى "فسأله يهوذا هل أنا هو يا معلم أجابه أنت قلت (26-25)هذا النص يزعم أن أحد الحواريين خان المسيح (ص) وهو ما لم يذكره القرآن الذى ذكر نصرهم كلهم له واخلاصهم له كما أن حكاية التسليم مختلقة فى الأصل .
قال متى "ثم أخذ الكأس وشكر وأعطاهم قائلا اشربوا منها كلكم فإن هذا هو دمى الذى للعهد الجديد والذى يسفك من أجل كثيرين لمغفرة الخطايا "(26 – 28:27)وقد تكرر فى مرقس فى (8-31)و(9-32:31)و(10-34:33)يخالف القول قول متى "لأنه قد كتب يوصى ملائكته به فيحملونك على أيديهم لكى لا تصدم قدمك بحجر "(4-6)فهنا المسيح (ص) محمى من كل سوء ويخالف قوله تعالى بسورة النساء "وما قتلوه وما صلبوه ولكن شبه لهم "كما أن سفك دمه لغفران الخطايا يخالف قول الكتاب "لذلك أقول لكم أن كل خطيئة وتجديف يغفر للناس "(12-31)فهنا الخطايا مغفورة بلا شىء مثل سفك الدم .
إنجيل مرقس :
-قال مرقس "هذه بداية إنجيل يسوع المسيح ابن الله "(1-1)تتعارض أبوة الله لعيسى (ص)مع قوله "إلا بعد أن يكون ابن الإنسان قد قام من بين الأموات "(9-9)فهو هنا أبوه الإنسان .
-قال مرقس "وإذا صوت من السموات يقول أنت ابنى الحبيب بك سررت كل سرور "(11-1) نفس الخطأ السابق .
-قال مرقس "الحق أقول لكم عن جميع الخطايا تغفر لبنى البشر حتى التجاديف التى يجدفونها ولكن من يجدف على الروح القدس فلا غفران له أبدا بل إنه يقع تحت عقاب خطيئة أبدية "(3-29:28)الخطأ هنا هو أن التجديف على الروح القدس لا يغفر والحق هو أن كل الخطايا تغفر ما دام الإنسان قد تاب منها وفى هذا قال تعالى بسورة النساء "إنما التوبة على الله للذين يعملون السوء بجهالة ثم يتوبون من قريب فأولئك يتوب الله عليهم ".
-قال مرقس "وذهلوا إلى الغاية قائلين إنه يبدع فى كل ما يفعل فهو يجعل الصم يسمعون والخرس يتكلمون "(7-37)الخطأ شفاء المسيح (ص)لأمراض الصمم والبكم وهو ما يخالف أنه كان يشفى الأكمه والأبرص فقط وفى هذا قال تعالى بسورة آل عمران "وأبرىء الأكمه والأبرص ".
-قال مرقس "الحق أقول لكم لن يعطى هذا الجيل آية "(8-12)الخطأ هو أن الجيل الإسرائيلى لن يعطى آية وهو ما يخالف معجزات المسيح (ص)فى القرآن وفى هذه السير الشعبية ذاتها.
-قال مرقس "ولكن يسوع قال له لماذا تدعونى الصالح؟ليس أحد صالحا إلا واحد وهو الله "(10-18)الخطأ هو أن الصالح وحده هو الله وهو ما يخالف وصف الله للمسلمين أنهم صالحين بقوله بسورة الأنبياء "أن الأرض يرثها عبادى الصالحون ".
-قال مرقس "الحق أقول لكم لا أشرب بعد من نتاج الكرمة أبدا"(14-25)فالخطأ هنا شرب المسيح (ص)للخمر وطبعا الرسل (ص)لا يشربون الخمر لتحريمها فى كل الشرائع فهو فى هذه السير حرم الخمر .
أ-رفض عيسى (ص)المزعوم لمساعدة المرأة مع أنها طلبت منه الرحمة بقولها ارحمنى يا سيد ،هذا الرفض يتعارض مع قول المسيح (ص)فى هذه السير الحياتية بقلم متى "طوبى للرحماء فإنهم سيرحمون "(5-7)فكيف نوفق بين قوله الداعى للرحمة وفعله الرافض لها ؟طبعا ليس هناك كيفية لذلك لأن هذه الحكاية مختلقة لا أصل لها.
ب- وصفه للناس من غير بنى إسرائيل بالكلاب وطبعا لا يمكن أن يقول هذا إلا يهودى متعصب متطرف متشدد وهو ما يناقض دعوته لمملكة ابن الإنسان وليس ابن إسرائيل فى هذه السير الشعبية .
-قال متى "وأنا أيضا أقول لك أنت صخر وعلى هذه الصخرة أبنى كنيستى وقوات الجحيم لن تقوى عليها وأعطيك ملكوت السموات 00000السماء "(16-19:18)الخطأ هنا هو أن القائل اعطى سمعان ملكوت السموات فأصبح الآمر الناهى فى الكون وهو ما يعارض ملكية الله للكون بسمواته وأرضه مصداق لقوله بسورة الحديد "له ملك السموات والأرض "كما يتعارض مع نفى الرسل أنهم يملكون خزائن الله كما قال بسورة الأنعام "ولا أقول لكم عندى خزائن الله "وهذا النص هو الذى أعطى رجال الكهنوت سلطة الغفران وبيع صكوك الغفران المزعومة والتهديد بالطرد من الجنة وما شاكلها .
-قال متى "وفيما كانوا يتنقلون فى الجليل قال يسوع لتلاميذه ابن الإنسان على وشك أن يسلم إلى أيدى الناس فيقتلونه وفى اليوم الثالث يقوم فحزنوا حزنا شديدا "(17-23:22)الخطأ هنا هو أن المسيح (ص)قتل وهو ما يناقض قوله "لأنه قد كتب يوصى ملائكته بك فيحملوك على أيديهم لكى لا تصدم قدمك بحجر "(4-6)فهنا الملائكة تحميد من كل ضرر فكيف يقتل ؟ وفى القرآن لم يقتل وقتل شبيهه .
- قال متى "ما رأيك يا سمعان ممن يستوفى ملوك الأرض الجزية أو الضريبة ؟000 فقال له يسوع إذن الأبناء أحرار ولكن اذهب وألق صنارة الصيد وأمسك السمكة التى تطلع أولا ثم افتح فمها تجد فيه قطعة نقد بقيمة أربعة دراهم فخذها وأد الضريبة عنى وعنك "(17-27:25)الخطأ هو دفع المسيح (ص)الضريبة لملوك الأرض وهو ما يناقض قوله أن الإنسان لا يمكن أن يكون عبدا لسيدين لأنه إما يحب الأول فيكره الأخر أو يكره الأخر فيحب الأول والمسيح كما قال "إنى عبد الله "ومن ثم فهو لم يدفع ضريبة لأحد .
-قال متى "جاع وإذ رأى شجرة تين على جانب الطريق اتجه إليها ولكنه لم يجد عليها إلا الورق فقال لها لا يكن منك ثمر بعد إلى الأبد فيبست التينة فى الحال "(21-19:18)الخطأ هنا دعوة المسيح (ص)على التينة لعدم وجود ثمر بها والداعى هنا مجنون لأن التينة لا تثمر بمزاجها وإنما بأمر الله فكيف أدعو على شىء ليس الأمر بيده وكيف يستجيب الله لى وهو يعرف أنى مخطىء فى دعوتى ؟أليس هذا جنونا ؟
-قال متى "فرد عليهم يسوع قائلا أنتم فى ضلال لأنكم لا تفهمون الكتاب ولا قدرة الله فالناس فى القيامة لا يتزوجون ولا يزوجون بل يكونون كملائكة الله فى السماء "(22-30:29) الخطأ الأول هو أن لا زواج فى الأخرة وهو ما يخالف قوله تعالى بسورة البقرة "ولهم فيها أزواج مطهرة وهم فيها خالدون "والثانى أن الملائكة ليس لهم أزواج وهو ما يخالف قوله تعالى بسورة الذاريات "ومن كل شىء خلقنا زوجين "فكل نوع له ذكر وأنثى ولم يستثن الله أحدا .
-قال متى "وليس الله بإله أموات بل هو إله أحياء "(22-32)الخطأ هو أن الله إله أحياء فقط وهو إله الكل مصداق لقوله تعالى بسورة الزخرف "وهو الذى فى السماء إله وفى الأرض إله "وقوله بسورة الشعراء "ربكم ورب آبائكم الأولين ".
-قال متى "فإن كان داود يدعوه ربه فكيف يكون ابنه "(22-45)يزعم القائل أن عيسى (ص)رب داود(ص)وهو خطأ لأن ربهما الله كما أن أسبقية داود(ص)الزمنية لو كانت تعنى هنا شىء -وهى لا تعنى – لعنت أنه رب عيسى (ص)وطبعا عيسى (ص)لم يقل هذا .
-قال متى "وعندما يعود ابن الإنسان000وتجتمع أمامه الشعوب كلها فيفصل بعضهم عن بعض 0 0000ثم يقول الملك للذين عن يمينه تعالوا يا من باركهم أبى رثوا الملكوت الذى أعد لكم منذ إنشاء العالم (25-34:31 ) الخطأ الأول فصل عيسى (ص)بين الناس لأنه الملك وهو ما يخالف قوله بسورة الفاتحة "مالك يوم الدين "والثانى أن الملك الله أبوه وهو ما يخالف زعمه أنه ابن الإنسان فى أول الكلام .
-قال متى "أجابهم ادخلوا المدينة 000وقولوا له المعلم يقول إن ساعتى قد اقتربت وعندك سأعمل الفصح مع تلاميذى "(26-18)الخطأ الأول هنا علمه بموعد موته وهو ما لا يعلمه أحد لأنه غيب والثانى أن المائدة السماوية كانت مائدة إنسانية صنعها المسيح(ص)وتلاميذه وهو ما يخالف قوله تعالى بسورة المائدة "قال عيسى ابن مريم اللهم ربنا أنزل علينا مائدة من السماء تكون لنا عيدا لأولنا وأخرنا وآية منك وارزقنا وأنت خير الرازقين قال الله إنى منزلها عليكم " .
-قال متى "فسأله يهوذا هل أنا هو يا معلم أجابه أنت قلت (26-25)هذا النص يزعم أن أحد الحواريين خان المسيح (ص) وهو ما لم يذكره القرآن الذى ذكر نصرهم كلهم له واخلاصهم له كما أن حكاية التسليم مختلقة فى الأصل .
قال متى "ثم أخذ الكأس وشكر وأعطاهم قائلا اشربوا منها كلكم فإن هذا هو دمى الذى للعهد الجديد والذى يسفك من أجل كثيرين لمغفرة الخطايا "(26 – 28:27)وقد تكرر فى مرقس فى (8-31)و(9-32:31)و(10-34:33)يخالف القول قول متى "لأنه قد كتب يوصى ملائكته به فيحملونك على أيديهم لكى لا تصدم قدمك بحجر "(4-6)فهنا المسيح (ص) محمى من كل سوء ويخالف قوله تعالى بسورة النساء "وما قتلوه وما صلبوه ولكن شبه لهم "كما أن سفك دمه لغفران الخطايا يخالف قول الكتاب "لذلك أقول لكم أن كل خطيئة وتجديف يغفر للناس "(12-31)فهنا الخطايا مغفورة بلا شىء مثل سفك الدم .
إنجيل مرقس :
-قال مرقس "هذه بداية إنجيل يسوع المسيح ابن الله "(1-1)تتعارض أبوة الله لعيسى (ص)مع قوله "إلا بعد أن يكون ابن الإنسان قد قام من بين الأموات "(9-9)فهو هنا أبوه الإنسان .
-قال مرقس "وإذا صوت من السموات يقول أنت ابنى الحبيب بك سررت كل سرور "(11-1) نفس الخطأ السابق .
-قال مرقس "الحق أقول لكم عن جميع الخطايا تغفر لبنى البشر حتى التجاديف التى يجدفونها ولكن من يجدف على الروح القدس فلا غفران له أبدا بل إنه يقع تحت عقاب خطيئة أبدية "(3-29:28)الخطأ هنا هو أن التجديف على الروح القدس لا يغفر والحق هو أن كل الخطايا تغفر ما دام الإنسان قد تاب منها وفى هذا قال تعالى بسورة النساء "إنما التوبة على الله للذين يعملون السوء بجهالة ثم يتوبون من قريب فأولئك يتوب الله عليهم ".
-قال مرقس "وذهلوا إلى الغاية قائلين إنه يبدع فى كل ما يفعل فهو يجعل الصم يسمعون والخرس يتكلمون "(7-37)الخطأ شفاء المسيح (ص)لأمراض الصمم والبكم وهو ما يخالف أنه كان يشفى الأكمه والأبرص فقط وفى هذا قال تعالى بسورة آل عمران "وأبرىء الأكمه والأبرص ".
-قال مرقس "الحق أقول لكم لن يعطى هذا الجيل آية "(8-12)الخطأ هو أن الجيل الإسرائيلى لن يعطى آية وهو ما يخالف معجزات المسيح (ص)فى القرآن وفى هذه السير الشعبية ذاتها.
-قال مرقس "ولكن يسوع قال له لماذا تدعونى الصالح؟ليس أحد صالحا إلا واحد وهو الله "(10-18)الخطأ هو أن الصالح وحده هو الله وهو ما يخالف وصف الله للمسلمين أنهم صالحين بقوله بسورة الأنبياء "أن الأرض يرثها عبادى الصالحون ".
-قال مرقس "الحق أقول لكم لا أشرب بعد من نتاج الكرمة أبدا"(14-25)فالخطأ هنا شرب المسيح (ص)للخمر وطبعا الرسل (ص)لا يشربون الخمر لتحريمها فى كل الشرائع فهو فى هذه السير حرم الخمر .
مواضيع مماثلة
» أخطاء الأناجيل الأربعة
» أخطاء الأناجيل الأربعة(3)
» أخطاء الأناجيل الأربعة(3)
» الأدلة على كون الأناجيل الأربعة كتب بشرية
» كتاب اخطاء الأناجيل الأربعة
» أخطاء الأناجيل الأربعة(3)
» أخطاء الأناجيل الأربعة(3)
» الأدلة على كون الأناجيل الأربعة كتب بشرية
» كتاب اخطاء الأناجيل الأربعة
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اليوم في 6:45 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تقسيم الغنيمة على الأفراس
اليوم في 6:44 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود عدم اعطاء العبيد المجاهدين شىء من الغنيمة
اليوم في 6:43 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود جهاد بعض النساء مع النبى(ص)
اليوم في 6:41 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تقسيم الغنيمة على بعض من لم يحضر القتال فيها
اليوم في 6:40 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود سلب القتيل لمن قتله
اليوم في 6:39 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود العلم بالغيب وهو غلول الرجلين
اليوم في 6:38 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود عدم تقسيم الطعام إلا على من وجده فى الحرب
اليوم في 6:37 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تحليل جماع السبايا بلا زواج
اليوم في 6:36 am من طرف Admin
» نظرات فى رسالة في الإكسير
اليوم في 6:25 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود احلال جماع السبايا بلا زواج
أمس في 6:52 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود القوم تركوا فدية أبو العاص
أمس في 6:51 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود أ استعمال من أسلموا بعد الفتح فى المناصب
أمس في 6:49 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود وجود أستار للكعبة
أمس في 6:48 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود سماع الموتى للأحياء
أمس في 6:48 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود دخول البعض الجنة وهم فى السلاسل
أمس في 6:47 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود قتل رجال بنى قريظة
أمس في 6:46 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود قتل الشيوخ وابقاء الشباب
أمس في 6:46 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود حب الله للاختيال فى القتال والصدقة
أمس في 6:45 am من طرف Admin
» العجائب والغرائب فى دنيا التفسير بالهوى
أمس في 6:35 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود القاتل له سلب القتيل
الإثنين نوفمبر 25, 2024 6:43 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الله أمر أهل بدر بعمل ما يريدون
الإثنين نوفمبر 25, 2024 6:42 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود العلم بالغيب وهو الأمان فى ألأماكن المختلفة فيما بعد
الإثنين نوفمبر 25, 2024 6:41 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تقبيل اليد
الإثنين نوفمبر 25, 2024 6:40 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود دين القوم نصف العقل
الإثنين نوفمبر 25, 2024 6:39 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود قتال الناس حتى يسلموا
الإثنين نوفمبر 25, 2024 6:39 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود إباحة وطء الجوارى دون زواج
الإثنين نوفمبر 25, 2024 6:38 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود كون الجنة تحت ظلال السيوف أى فى الأرض
الإثنين نوفمبر 25, 2024 6:37 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تفرق المجاهدين فى أماكن متباعدة من الشيطان
الإثنين نوفمبر 25, 2024 6:36 am من طرف Admin
» قراءة فى مقال محاربات الأمازون
الإثنين نوفمبر 25, 2024 6:19 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تناقض فى حلب الأنعام عند الجوع دون إذن صاحبها
الأحد نوفمبر 24, 2024 6:35 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود مطالبة المسلم بعدم الحكم بحكم الله
الأحد نوفمبر 24, 2024 6:34 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تفضيل بعض الأعداد فى الحرب
الأحد نوفمبر 24, 2024 6:33 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الراكب شيطان والراكبان شيطانان
الأحد نوفمبر 24, 2024 6:32 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود بعث السرايا دوما بالنهار
الأحد نوفمبر 24, 2024 6:31 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود سفر النبى (ص) يوم الخميس
الأحد نوفمبر 24, 2024 6:30 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الشياطين لها سلطة العيث فسادا بعد غياب الشمس
الأحد نوفمبر 24, 2024 6:29 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تعجب الله من علم الإنسان
الأحد نوفمبر 24, 2024 6:28 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود اعتبار الله صاحب وخليفة
الأحد نوفمبر 24, 2024 6:27 am من طرف Admin
» قراءة فى كتاب قانون تفسير القرآن للنجم الطوفي
الأحد نوفمبر 24, 2024 5:59 am من طرف Admin