بحـث
المواضيع الأخيرة
نوفمبر 2024
الإثنين | الثلاثاء | الأربعاء | الخميس | الجمعة | السبت | الأحد |
---|---|---|---|---|---|---|
1 | 2 | 3 | ||||
4 | 5 | 6 | 7 | 8 | 9 | 10 |
11 | 12 | 13 | 14 | 15 | 16 | 17 |
18 | 19 | 20 | 21 | 22 | 23 | 24 |
25 | 26 | 27 | 28 | 29 | 30 |
دخول
الأحاديث الكاذبة الأخبار12
صفحة 1 من اصل 1
الأحاديث الكاذبة الأخبار12
351-قال السدى أنه لما قدم بلاد مصر ضاف أمه وأخاه وهما لا يعرفانه 000تفسير بن كثير والخطأ هو أن هارون (ص)وأمه لم يعرفا موسى (ص)عندما استضافهما فى مصر وهذا تخريف فالشكل لا يتغير فى الإنسان الكبير وقد خرج موسى (ص)من مصر وهو كبير بدليل تزوجه بمجرد وصوله لمدين ومن ثم فمعرفته سهلة خاصة على الأم والأخ ،زد على هذا أن من الذى يستضيف من موسى (ص)أم هارون (ص)وأمه ؟قطعا إن المقيم فى البلدة هو الذى يستضيف اللاجىء
352- عن على أن جبريل لما نزل فصعد بموسى إلى السماء بصر به السامرى من بين الناس 000بن أبى حاتم والخطأ هو أن موسى (ص)صعد للسماء وهو يقود بنى إسرائيل فى البحر ويخالف هذا أن موسى (ص)هو الذى سار بالقوم ليلا وعبر بهم البحر مصداق لقوله تعالى بسورة الدخان "فأسر بعبادى ليلا إنكم متبعون واترك البحر رهوا إنهم جند مغرقون "
353-عن النبى فى قوله "إن الذين سبقت لهم منا الحسنى أولئك عنها مبعدون "قال عيسى وعزير والملائكة ابن أبى حاتم والخطأ هو أن الذين سبقت لهم من الله هم عيسى (ص)وعزير(ص)والملائكة ويخالف هذا أن كل من آمن وعمل صالحا له الحسنى من الله مصداق لقوله تعالى بسورة الكهف "وأما من آمن وعمل صالحا فله جزاء الحسنى "وهم المحسنين قوله مصداق لقوله بسورة النجم "ويجزى الذين أحسنوا بالحسنى "
354-إن الله لما فرغ من خلق السموات والرض خلق الصور فأعطاه إسرافيل فهو واضعه على فيه شاخص ببصره إلى العرش 000قال قرن عظيم ينفخ فيه ثلاث نفخات 000أبو جعفر بن جرير والخطأ الأول أن الصور قرن ينفخ فيه ويخالف هذا أن الصور هنا ليس له ماهية معروفة فقد سماه الصور وسماه الناقور بقوله بسورة المدثر "فإذا نقر فى الناقور "وهنا النفخ هو النقر مما يعنى أنه آلة لإصدار الصوت والخطأ الثانى هو وجود ثلاث نفخات ويخالف أنهما اثنان مصداق لقوله تعالى بسورة الزمر "ونفخ فى الصور فصعق من فى السموات ومن فى الأرض إلا من شاء الله ثم نفخ فيه أخرى فإذا هم قيام ينظرون "
355-تلا رسول الله هذه الآية "إن زلزلة الساعة0000إنى لأرجو أن تكونوا ربع أهل الجنة ثم قال لأرجو أن تكونوا ثلث 0000شطر أهل الجنة وزاد أيضا وإنما أنتم جزء من ألف جزء ابن أبى حاتم والخطأ هو وجود تناقض بين قولهم "أن تكونوا شطر أهل الجنة "فهما هنا النصف وقولهم "وإنما أنتم جزء من ألف جزء "ففى الأول 500÷1000وفى الثانى 1÷1000
356- قال خبيث من خبثاء قريش أخبرنا عن ربكم من ذهب أو من فضة أو من نحاس هو فتقعقعت السماء قعقعة وهى الرعد فإذا قحف رأسه ساقط بين يديه ابن أبى حاتم والخطأ هو إهلاك الخبيث بالرعد لسؤاله عن الله من أى شىء هو ؟قطعا هذا تخريف أن الله لا يهلك الفرد بسؤال لأن كل الكفار فعلوا نفس السؤال فقالوا كما حكى القرآن "وما الرحمن "وهو سؤال عن الماهية كما أن سؤال الكافر فوق عن الماهية ومن ثم لو أهلكه لأهلكهم كلهم وهو ما لم يحدث على الفور وإنما تركهم وقتا طويلا قبل أن يعاقبهم .
457- إن لله ملكا لو قيل التقم السموات السبع والأرضين لقمة واحدة لفعل تسبيحه سبحانك حيث كنت الطبرانى والخطأ هو وجود ملك قادر على بلع الكون مرة واحدة لو أمره الله ويخالف هذا أن الملائكة فى الكون فى السماء مصداق لقوله بسورة النجم "وكم من ملك فى السماء "ومن ثم فلن يقدر على بلع الكون لأنه سيبلع نفسه ضمنه وهو جنون
458-عن على بن أبى طالب أنه قال فى قوله "ويسألونك عن الروح "قال هو ملك من الملائكة 000ابن جرير وفى رواية للسهيلى عن على هو ملك له مائة ألف رأس والخطأ هو أن الروح فى آية يسألونك عن الروح ملك من الملائكة ويخالف هذا أن الروح هو الوحى الذى من أمر الله وقد فسرها الله أى قوله "قل الروح من أمر ربى "بقوله بسورة الشورى "وكذلك أوحينا إليك روحا من أمرنا "وقوله بسورة النحل "ينزل الملائكة بالروح من أمره على من يشاء من عباده "فالملائكة تنزل بالوحى على الرسل بأمر الله ولو قلنا أنه ملك مثلهم فكيف تنزل الملائكة بملك هل هو عاجز أم طفل أو مجنون لا يقدر على شىء ؟
359-قال ابن مسعود يطرق الناس ريح حمراء 000فلا يبقى فى مصحف رجل ولا فى قلبه آية ثم قرأ ابن مسعود "ولئن شئنا لنذهبن بالذى أوحينا إليك "الخطأ هو محو القرآن من المصاحف والقلوب فى أخر الزمان ويخالف هذا حفاظ الله على الوحى بقوله تعالى بسورة الحجر "إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون "فهو محفوظ حتى النهاية
360- إن الناس يحشرون على ثلاثة أفواج فوج راكبين 000وفوج يمشون 00وفوج تسحبهم الملائكة على وجوههم 000أحمد والخطأ هو حشر الناس بعضهم راكب وبعضهم ماشى وبعضهم مسحوب على وجهه ويخالف هذا أن الناس يحشرون وحدهم ليس معهم أى شىء مثل الركائب لقوله تعالى بسورة الأنعام "ولقد جئتمونا فرادى كما خلقناكم أول مرة وتركتم ما خولناكم وراء ظهوركم "
361-ما أنعم الله على عبد نعمة من أهل أو مال أو ولد فيقول ما شاء الله لا قوة إلا بالله فيرى فيه آفة دون الموت أبو يعلى والخطأ هو أن قول ما شاء الله لا قوة إلا بالله يمنع الآفات فى الأهل والمال والولد ويخالف هذا أن الله ابتلى المسلمين فى أهلهم – نقص الأنفس والولد والمال – نقص فى الأموال والثمرات رغم قولهم هذا وفى هذا قال تعالى بسورة البقرة "ولنبلونكم بشىء من الخوف والجوع ونقص من الأموال والأنفس والثمرات "
362-خرجت مع رسول الله حتى دخل بعض حيطان المدينة فجعل يلتقط من التمر ويأكل فقال 000ولو شئت لدعوت ربى فأعطانى مثل ملك كسرى وقيصر 000بن أبى حاتم والخطأ هو أن النبى (ص)لو شاء لدعا الله فأعطاه مثل ملك كسرى وقيصر وقطعا هذا خبل لم يفعله النبى (ص)لأنه يعلم أنه لا يأمر الله فيجيبه مهما كانت مكانته وإنما الرزق جعله الله بمشيئته فقال بسورة التوبة "فإن خفتم عيلة فسوف يغنيكم الله من فضله إن شاء "فالغنى متوقف على مشيئة الله وقوله بسورة الرعد "والله يبسط الرزق لمن يشاء ويقدر "
363-ألا أخبركم لم سمى الله إبراهيم خليله الذى وفى لأنه كان يقول كلما أصبح وكلما أمسى سبحان الله حين تمسون وحين تصبحون 000أحمد والخطأ هو أن الله سمى إبراهيم (ص)خليله لقوله سبحان الله000ويخالف هذا أن كلمة الخليل تعنى الرسول أى الإمام والوفاء هو الإتمام مصداق لقوله تعالى بسورة البقرة "وإذا ابتلى إبراهيم ربه بكلمات فأتمهن قال إنى جاعلك للناس إماما "
364- إن رسول الله صلى بهم فقرأن فيها الروم 000فإن أقواما منكم يصلون معنا لا يحسنون الوضوء فمن شهد منكم الصلاة معنا فليحسن الوضوء أحمد والخطأ إن إلباس الصلاة سببه من لا يحسنون الوضوء خلف الإمام وهو تخريف فإذا كنت أنا لا أحسن الوضوء فكيف أؤثر على محسن الوضوء الذى يصلى إماما لى أليس هذا جنونا ؟زد على هذا أن التأثير يكون على فاعل الخطأ وليس غيره
365- خير الله لقمان الحكيم بين النبوة والحكمة فاختار الحكمة على النبوة 000ابن ابى حاتم والخطأ هو أن الحكمة غير النبوة ويخالف هذا أن الحكمة هى النبوة لأن الله يؤتيها من يشاء وهم الرسل (ص)مصداق لقوله تعالى بسورة البقرة "يؤتى الحكمة من يشاء "فالحكمة هى الوحى المنزل لقوله بسورة النحل "ادع إلى سبيل ربك بالحكمة "وقوله بسورة الإسراء "ذلك مما أوحى إليك ربك من الحكمة "فهنا الحكمة وحى
366-أن كعبا دخل على عائشة فذكروا رسول الله فقال كعب ما من فجر يطلع إلا نزل سبعون ألف من الملائكة حتى يحفون بالقبر يصلون على النبى 000رواه إسماعيل القاضى تفسير بن كثير والخطأ هو نزول الملائكة سبعون ألف نهار ومثلهم ليلا عند قبر النبى (ص)ويخالف هذا أن الملائكة لا تنزل الأرض لعدم اطمئنانها بها مصداق لقوله تعالى بسورة الإسراء "قل لو كان فى الأرض ملائكة يمشون مطمئنين لنزلنا عليهم من السماء ملكا رسولا "
352- عن على أن جبريل لما نزل فصعد بموسى إلى السماء بصر به السامرى من بين الناس 000بن أبى حاتم والخطأ هو أن موسى (ص)صعد للسماء وهو يقود بنى إسرائيل فى البحر ويخالف هذا أن موسى (ص)هو الذى سار بالقوم ليلا وعبر بهم البحر مصداق لقوله تعالى بسورة الدخان "فأسر بعبادى ليلا إنكم متبعون واترك البحر رهوا إنهم جند مغرقون "
353-عن النبى فى قوله "إن الذين سبقت لهم منا الحسنى أولئك عنها مبعدون "قال عيسى وعزير والملائكة ابن أبى حاتم والخطأ هو أن الذين سبقت لهم من الله هم عيسى (ص)وعزير(ص)والملائكة ويخالف هذا أن كل من آمن وعمل صالحا له الحسنى من الله مصداق لقوله تعالى بسورة الكهف "وأما من آمن وعمل صالحا فله جزاء الحسنى "وهم المحسنين قوله مصداق لقوله بسورة النجم "ويجزى الذين أحسنوا بالحسنى "
354-إن الله لما فرغ من خلق السموات والرض خلق الصور فأعطاه إسرافيل فهو واضعه على فيه شاخص ببصره إلى العرش 000قال قرن عظيم ينفخ فيه ثلاث نفخات 000أبو جعفر بن جرير والخطأ الأول أن الصور قرن ينفخ فيه ويخالف هذا أن الصور هنا ليس له ماهية معروفة فقد سماه الصور وسماه الناقور بقوله بسورة المدثر "فإذا نقر فى الناقور "وهنا النفخ هو النقر مما يعنى أنه آلة لإصدار الصوت والخطأ الثانى هو وجود ثلاث نفخات ويخالف أنهما اثنان مصداق لقوله تعالى بسورة الزمر "ونفخ فى الصور فصعق من فى السموات ومن فى الأرض إلا من شاء الله ثم نفخ فيه أخرى فإذا هم قيام ينظرون "
355-تلا رسول الله هذه الآية "إن زلزلة الساعة0000إنى لأرجو أن تكونوا ربع أهل الجنة ثم قال لأرجو أن تكونوا ثلث 0000شطر أهل الجنة وزاد أيضا وإنما أنتم جزء من ألف جزء ابن أبى حاتم والخطأ هو وجود تناقض بين قولهم "أن تكونوا شطر أهل الجنة "فهما هنا النصف وقولهم "وإنما أنتم جزء من ألف جزء "ففى الأول 500÷1000وفى الثانى 1÷1000
356- قال خبيث من خبثاء قريش أخبرنا عن ربكم من ذهب أو من فضة أو من نحاس هو فتقعقعت السماء قعقعة وهى الرعد فإذا قحف رأسه ساقط بين يديه ابن أبى حاتم والخطأ هو إهلاك الخبيث بالرعد لسؤاله عن الله من أى شىء هو ؟قطعا هذا تخريف أن الله لا يهلك الفرد بسؤال لأن كل الكفار فعلوا نفس السؤال فقالوا كما حكى القرآن "وما الرحمن "وهو سؤال عن الماهية كما أن سؤال الكافر فوق عن الماهية ومن ثم لو أهلكه لأهلكهم كلهم وهو ما لم يحدث على الفور وإنما تركهم وقتا طويلا قبل أن يعاقبهم .
457- إن لله ملكا لو قيل التقم السموات السبع والأرضين لقمة واحدة لفعل تسبيحه سبحانك حيث كنت الطبرانى والخطأ هو وجود ملك قادر على بلع الكون مرة واحدة لو أمره الله ويخالف هذا أن الملائكة فى الكون فى السماء مصداق لقوله بسورة النجم "وكم من ملك فى السماء "ومن ثم فلن يقدر على بلع الكون لأنه سيبلع نفسه ضمنه وهو جنون
458-عن على بن أبى طالب أنه قال فى قوله "ويسألونك عن الروح "قال هو ملك من الملائكة 000ابن جرير وفى رواية للسهيلى عن على هو ملك له مائة ألف رأس والخطأ هو أن الروح فى آية يسألونك عن الروح ملك من الملائكة ويخالف هذا أن الروح هو الوحى الذى من أمر الله وقد فسرها الله أى قوله "قل الروح من أمر ربى "بقوله بسورة الشورى "وكذلك أوحينا إليك روحا من أمرنا "وقوله بسورة النحل "ينزل الملائكة بالروح من أمره على من يشاء من عباده "فالملائكة تنزل بالوحى على الرسل بأمر الله ولو قلنا أنه ملك مثلهم فكيف تنزل الملائكة بملك هل هو عاجز أم طفل أو مجنون لا يقدر على شىء ؟
359-قال ابن مسعود يطرق الناس ريح حمراء 000فلا يبقى فى مصحف رجل ولا فى قلبه آية ثم قرأ ابن مسعود "ولئن شئنا لنذهبن بالذى أوحينا إليك "الخطأ هو محو القرآن من المصاحف والقلوب فى أخر الزمان ويخالف هذا حفاظ الله على الوحى بقوله تعالى بسورة الحجر "إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون "فهو محفوظ حتى النهاية
360- إن الناس يحشرون على ثلاثة أفواج فوج راكبين 000وفوج يمشون 00وفوج تسحبهم الملائكة على وجوههم 000أحمد والخطأ هو حشر الناس بعضهم راكب وبعضهم ماشى وبعضهم مسحوب على وجهه ويخالف هذا أن الناس يحشرون وحدهم ليس معهم أى شىء مثل الركائب لقوله تعالى بسورة الأنعام "ولقد جئتمونا فرادى كما خلقناكم أول مرة وتركتم ما خولناكم وراء ظهوركم "
361-ما أنعم الله على عبد نعمة من أهل أو مال أو ولد فيقول ما شاء الله لا قوة إلا بالله فيرى فيه آفة دون الموت أبو يعلى والخطأ هو أن قول ما شاء الله لا قوة إلا بالله يمنع الآفات فى الأهل والمال والولد ويخالف هذا أن الله ابتلى المسلمين فى أهلهم – نقص الأنفس والولد والمال – نقص فى الأموال والثمرات رغم قولهم هذا وفى هذا قال تعالى بسورة البقرة "ولنبلونكم بشىء من الخوف والجوع ونقص من الأموال والأنفس والثمرات "
362-خرجت مع رسول الله حتى دخل بعض حيطان المدينة فجعل يلتقط من التمر ويأكل فقال 000ولو شئت لدعوت ربى فأعطانى مثل ملك كسرى وقيصر 000بن أبى حاتم والخطأ هو أن النبى (ص)لو شاء لدعا الله فأعطاه مثل ملك كسرى وقيصر وقطعا هذا خبل لم يفعله النبى (ص)لأنه يعلم أنه لا يأمر الله فيجيبه مهما كانت مكانته وإنما الرزق جعله الله بمشيئته فقال بسورة التوبة "فإن خفتم عيلة فسوف يغنيكم الله من فضله إن شاء "فالغنى متوقف على مشيئة الله وقوله بسورة الرعد "والله يبسط الرزق لمن يشاء ويقدر "
363-ألا أخبركم لم سمى الله إبراهيم خليله الذى وفى لأنه كان يقول كلما أصبح وكلما أمسى سبحان الله حين تمسون وحين تصبحون 000أحمد والخطأ هو أن الله سمى إبراهيم (ص)خليله لقوله سبحان الله000ويخالف هذا أن كلمة الخليل تعنى الرسول أى الإمام والوفاء هو الإتمام مصداق لقوله تعالى بسورة البقرة "وإذا ابتلى إبراهيم ربه بكلمات فأتمهن قال إنى جاعلك للناس إماما "
364- إن رسول الله صلى بهم فقرأن فيها الروم 000فإن أقواما منكم يصلون معنا لا يحسنون الوضوء فمن شهد منكم الصلاة معنا فليحسن الوضوء أحمد والخطأ إن إلباس الصلاة سببه من لا يحسنون الوضوء خلف الإمام وهو تخريف فإذا كنت أنا لا أحسن الوضوء فكيف أؤثر على محسن الوضوء الذى يصلى إماما لى أليس هذا جنونا ؟زد على هذا أن التأثير يكون على فاعل الخطأ وليس غيره
365- خير الله لقمان الحكيم بين النبوة والحكمة فاختار الحكمة على النبوة 000ابن ابى حاتم والخطأ هو أن الحكمة غير النبوة ويخالف هذا أن الحكمة هى النبوة لأن الله يؤتيها من يشاء وهم الرسل (ص)مصداق لقوله تعالى بسورة البقرة "يؤتى الحكمة من يشاء "فالحكمة هى الوحى المنزل لقوله بسورة النحل "ادع إلى سبيل ربك بالحكمة "وقوله بسورة الإسراء "ذلك مما أوحى إليك ربك من الحكمة "فهنا الحكمة وحى
366-أن كعبا دخل على عائشة فذكروا رسول الله فقال كعب ما من فجر يطلع إلا نزل سبعون ألف من الملائكة حتى يحفون بالقبر يصلون على النبى 000رواه إسماعيل القاضى تفسير بن كثير والخطأ هو نزول الملائكة سبعون ألف نهار ومثلهم ليلا عند قبر النبى (ص)ويخالف هذا أن الملائكة لا تنزل الأرض لعدم اطمئنانها بها مصداق لقوله تعالى بسورة الإسراء "قل لو كان فى الأرض ملائكة يمشون مطمئنين لنزلنا عليهم من السماء ملكا رسولا "
مواضيع مماثلة
» الأحاديث الكاذبة طب ونظافة2
» الأحاديث الكاذبة الأخبار26
» الأحاديث الكاذبة الأخبار4
» الأحاديث الكاذبة متفرقات14
» الأحاديث الكاذبة الجهاد1
» الأحاديث الكاذبة الأخبار26
» الأحاديث الكاذبة الأخبار4
» الأحاديث الكاذبة متفرقات14
» الأحاديث الكاذبة الجهاد1
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اليوم في 6:45 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تقسيم الغنيمة على الأفراس
اليوم في 6:44 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود عدم اعطاء العبيد المجاهدين شىء من الغنيمة
اليوم في 6:43 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود جهاد بعض النساء مع النبى(ص)
اليوم في 6:41 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تقسيم الغنيمة على بعض من لم يحضر القتال فيها
اليوم في 6:40 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود سلب القتيل لمن قتله
اليوم في 6:39 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود العلم بالغيب وهو غلول الرجلين
اليوم في 6:38 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود عدم تقسيم الطعام إلا على من وجده فى الحرب
اليوم في 6:37 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تحليل جماع السبايا بلا زواج
اليوم في 6:36 am من طرف Admin
» نظرات فى رسالة في الإكسير
اليوم في 6:25 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود احلال جماع السبايا بلا زواج
أمس في 6:52 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود القوم تركوا فدية أبو العاص
أمس في 6:51 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود أ استعمال من أسلموا بعد الفتح فى المناصب
أمس في 6:49 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود وجود أستار للكعبة
أمس في 6:48 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود سماع الموتى للأحياء
أمس في 6:48 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود دخول البعض الجنة وهم فى السلاسل
أمس في 6:47 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود قتل رجال بنى قريظة
أمس في 6:46 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود قتل الشيوخ وابقاء الشباب
أمس في 6:46 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود حب الله للاختيال فى القتال والصدقة
أمس في 6:45 am من طرف Admin
» العجائب والغرائب فى دنيا التفسير بالهوى
أمس في 6:35 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود القاتل له سلب القتيل
الإثنين نوفمبر 25, 2024 6:43 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الله أمر أهل بدر بعمل ما يريدون
الإثنين نوفمبر 25, 2024 6:42 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود العلم بالغيب وهو الأمان فى ألأماكن المختلفة فيما بعد
الإثنين نوفمبر 25, 2024 6:41 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تقبيل اليد
الإثنين نوفمبر 25, 2024 6:40 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود دين القوم نصف العقل
الإثنين نوفمبر 25, 2024 6:39 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود قتال الناس حتى يسلموا
الإثنين نوفمبر 25, 2024 6:39 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود إباحة وطء الجوارى دون زواج
الإثنين نوفمبر 25, 2024 6:38 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود كون الجنة تحت ظلال السيوف أى فى الأرض
الإثنين نوفمبر 25, 2024 6:37 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تفرق المجاهدين فى أماكن متباعدة من الشيطان
الإثنين نوفمبر 25, 2024 6:36 am من طرف Admin
» قراءة فى مقال محاربات الأمازون
الإثنين نوفمبر 25, 2024 6:19 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تناقض فى حلب الأنعام عند الجوع دون إذن صاحبها
الأحد نوفمبر 24, 2024 6:35 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود مطالبة المسلم بعدم الحكم بحكم الله
الأحد نوفمبر 24, 2024 6:34 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تفضيل بعض الأعداد فى الحرب
الأحد نوفمبر 24, 2024 6:33 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الراكب شيطان والراكبان شيطانان
الأحد نوفمبر 24, 2024 6:32 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود بعث السرايا دوما بالنهار
الأحد نوفمبر 24, 2024 6:31 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود سفر النبى (ص) يوم الخميس
الأحد نوفمبر 24, 2024 6:30 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الشياطين لها سلطة العيث فسادا بعد غياب الشمس
الأحد نوفمبر 24, 2024 6:29 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تعجب الله من علم الإنسان
الأحد نوفمبر 24, 2024 6:28 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود اعتبار الله صاحب وخليفة
الأحد نوفمبر 24, 2024 6:27 am من طرف Admin
» قراءة فى كتاب قانون تفسير القرآن للنجم الطوفي
الأحد نوفمبر 24, 2024 5:59 am من طرف Admin