بحـث
المواضيع الأخيرة
يونيو 2024
الإثنين | الثلاثاء | الأربعاء | الخميس | الجمعة | السبت | الأحد |
---|---|---|---|---|---|---|
1 | 2 | |||||
3 | 4 | 5 | 6 | 7 | 8 | 9 |
10 | 11 | 12 | 13 | 14 | 15 | 16 |
17 | 18 | 19 | 20 | 21 | 22 | 23 |
24 | 25 | 26 | 27 | 28 | 29 | 30 |
دخول
الأحاديث الكاذبة الأخبار4
صفحة 1 من اصل 1
الأحاديث الكاذبة الأخبار4
100- لما قبض رسول الله أحدق به أصحابه فبكوا حوله واجتمعوا فدخل رجل أشهب اللحية جسيم صبيح فتخطى رقابهم فبكى ثم التفت إلى صحاب رسول الله فقال 000فقال بعضهم لبعض أتعرفون الرجل فقال أبو بكر وعلى نعم هو أخو رسول الله الخضر البيهقى 101- دخلت الطواف فى بعض الليل فإذا أنا برجل متعلق بأستار الكعبة 000قلت نعم فقال لى والذى نفس الخضر بيده وكان هو الخضر 000ابن عساكر 102- عن عمر بن الخطاب بينما هو يصلى على جنازة 000فقال عمر هذا والله الخضر الذى حدثنا عنه رسول الله 103- رأيت رجلا يماشى عمر بن عبد العزيز 000قلت من الرجل 000قال ما أحسبك إلا رجلا صالحا ذاك أخى الخضر بشرنى أنى سألى وأعدل ابن عساكر 104- 4أنبياء 2 فى الأرض إلياس والخضر و2 فى السماء إدريس وعيسى 105-إن إلياس والخضر يجتمعان فى كل عام فى شهر رمضان ببيت المقدس ويحجان ويعتمران كل عام ويشربان من ماء زمزم شربة تكفيهما إلى قابل 106- الخضر ابن آدم لصلبه ونسىء له فى أجله حتى يكذب الدجال وفى رواية إن أطول بنى آدم عمرا الخضر واسمه خضرون بن قابيل ابن عساكر وهو يناقض ما قبله من أن ابن أدم 107- أن الخضر جاء ليلة فسمع النبى وهو يدعو 000فبعث إلى رسول الله أنس فسلم عليه فرد عليه السلام 000ابن عساكر والخطأ المشترك من 100إلى 107 هو خلود الخضر حتى أنه كان حيا فى عصر محمد(ص)وهو ما يخالف أن الله لم يعط الخلد لأحد من البشر قبل الرسول (ص)وفى هذا قال تعالى بسورة الأنبياء "وما جعلنا لبشر من قبلك الخلد ".
108-ما من أحد من ولد أدم إلا وقد أخطأ أو هم بخطيئة ليس يحيى بن زكريا وفى رواية كل ابن أدم يأتى يوم القيامة 000وفى رواية ثم تلا "وسيدا وحصورا "ثم رفع شيئا من الأرض فقال ما كان معه إلا مثل ثم ذبح ذبحا أحمد وابن عساكر والخطأ الخاص هو أن يحيى(ص)لم يفعل ذنبا فى حياته وهو ما يخالف أن كل ابن أدم خطاء 109-رأيت رأس يحيى بن زكريا 0000كأنما قتل الساعة ابن عساكر والخطأ الخاص هو أن الرجل عرف أن الرأس هى رأس يحيى (ص)مع أنه لم ير صورته ولا التقى به ورغم الفارق الزمنى الرهيب بينهم 110- إن بختنصر لما قدم دمشق وجد بها دما يغلى على كبا فسألهم ما هذا الدم 000 فقتل على ذلك سبعين ألف من المسلمين وغيرهم فسكن وهو يناقض فى العدد قولهم 111- كان ملك هذه المدينة – يعنى دمشق- هداد بن هدار وكان زوج ابنه بابنة أخيه 000ولم يزل دم يحيى يفور حتى قدم بختنصر فقتل عليه 75 ألفا ابن عساكر فى المستقصى فى فضائل الأقصى والخطأ المشترك هو قتل يحيى (ص)وهو ما يخالف أنه مات مصداق لقوله تعالى بسورة مريم "وسلام عليه يوم ولد ويوم يموت ويوم يبعث حيا"
112-إن الله أخذ الميثاق من ظهر أدم بنعمان يوم عرفه 000بما فعل المبطلون أحمد والخطأ هو أن الله أخذ الميثاق من ظهر أدم (ص)وهو ما يخالف أن الميثاق أخذ من ظهور بنى أدم مصداق لقوله تعالى بسورة الأعراف "وإذ أخذ ربك من بنى آدم من ظهورهم ذريتهم "
113-خلق الله آدم حين خلقه فضرب كتفه اليمنى فأخرج ذرية بيضاء كأنهم الدر وضرب كتفه اليسرى فأخرج ذرية سوداء 0000 أحمد 114-خلق الله أدم حين خلقه فأخرج أهل الجنة من صفحته اليمنى وأخرج أهل النار من صفحته اليسرى 0000ابن أبى الدنيا والخطأ المشترك بين الإثنين إخراج الذرية من الكتف أو الصفحة من أدم وهو ما يخالف أن الذرية أخرجت من بنى آدم وليس آدم (ص) ومن الظهور وليس من غيرها مصداق لقوله تعالى بسورة الأعراف"وإذ أخذ ربك من بنى أدم من ظهورهم ذريتهم "
114-لقى عيسى بن مريم إبليس فقال له 000وهو يقول ما لقى أحد من أحد ما لقيت منك يا ابن مريم ابن أبى الدنيا وأبو بكر الخطيب 115-ذكر ودا قال كان رجلا صالحا وكان محببا فى قومه 0000فلما رأى إبليس جزعهم عليه تشبه فى صورة إنسان 000فكان أول ما عبد غير الله ود الصنم الذى سموه ودا ابن أبى حاتم 116- لما افتتح رسول الله مكة رن إبليس رنة اجتمعت إليه جنوده 000وافشو فيهم النوح أحمد 117- إن عرش إبليس على البحر وفى رواية إن إبليس يضع عرشه على الماء فيبعث سراياه00مسلم 118- لما كبر اليسع قال لو أنى استخلفت رجلا على الناس فى حياتى حتى أنظر كيف يعمل 000فجعل إبليس يقول للشياطين 0000فقال دعونى وإياه فى صورة شيخ كبير فقير 000فسماه الله ذا الكفل لأنه تكفل بأمر فوفى به ابن أبى حاتم والخطأ المشترك من 114إلى 118هو ظهور إبليس للناس فى الأرض وهو ما يخالف كونه فى النار من يوم خروجه من النار مصداق لقوله "اخرج منهما مذءوما مدحورا "وقوله "وإن عليك لعنتى إلى يوم الدين "واللعنة هى العذاب والعذاب النارى فى السماء مصداق لقوله تعالى بسورة الذاريات "وفى السماء رزقكم وما توعدون "
119-اختتن إبراهيم وهو ابن 80 سنة بالقدوم مسلم وهو يناقض قولهم 120- كان إبراهيم أول من تسرول 000وأول من اختتن بالقدوم وهو ابن 120 00تفسير وكيع فمرة 90ومرة 120 وهو تعارض بين والخطأ المشترك هو اختتان إبراهيم (ص) وهو تخريف لأن الاختتان هو الذى يأمر بتغيير خلقة الله وفى هذا قال الله على لسانه "ولأمرنهم فليغيرن خلق الله "والختان هو تغيير خلقة الله بإزالة جزء من الجسم لم يخلقه الله عبثا .
121-كان فى الفترة تسعة أشياء بختنصر 000وأصحاب الأخدود 000وأمر تبع 122- 00فقال اللهم إن كان أمر الراهب أحب إليك من أمر الساحر فاقتل هذه الدابة فاقتل هذه الدابة 000قد أمن الناس فأمر بالأخدود مسلم والخطأ بين الإثنين هو أن أصحاب الأخدود حدث فى الفترة بين محمد (ص)وعيسى (ص)ويخالف هذا أن أصحاب الأخدود كانوا فى عهد محمد(ص) بدليل قوله بسورة البروج "إن الذين فتنوا المؤمنين والمؤمنات ثم لم يتوبوا فلهم عذاب جهنم "فهنا يبين الله لنا أن لم يتب منهم سيدخل النار وما دامت التوبة بابها مفتوح فهو حديث عن موجودين فى ذلك العهد .
123 –الروح ملك من الملائكة له سبعون ألف وجه ولكل وجه منه سبعون ألف لسان ولكل لسان منه سبعون ألف لغة يسبح الله بتلك اللغات كلها ويخلق من كل تسبيحة ملكا يطير مع الملائكة إلى يوم القيامة والخطأ هو خلق الملاك من كلام تسبيح الروح وهو تخريف لأن كل شىء يخلق من الماء مصداق لقوله تعالى بسورة النور "والله خلق كل دابة من ماء "
124-فى قوله تعالى "وإذ أخذ ربك من بنى أدم من ظهورهم ذريتهم "الآية والتى بعدها قال فجمعهم له يومئذ جميعا ما هو كائن منه إلى يوم القيامة فخلقهم ثم صورهم 000وخصوا بميثاق أخر من الرسالة والنبوة والخطأ هو أن الله جمع كل الذرية فى وقت واحد لأخذ الميثاق وهذا لم يحدث لأن الميثاق أخذ فى عصر وجود كل بشر ببعث رسول أو وجود كتاب من عند الله موجود بعد أخر الرسل وفى هذا قال تعالى بسورة القصص "وما كان ربك مهلك القرى حتى يبعث الله فى أمها رسولا يتلوا عليهم آياتنا"
125-إن الله يجزى بالحسنة ألفى ألف حسنة ثم تلا هذه الآية "فما متاع الحياة الدنيا فى الأخرة إلا قليل "ابن أبى حاتم 126- إن الله ليعطى العبد من الثواب على حسن الخلق كما يعطى المجاهد فى سبيل الله يغدو عليه الأجر ويروح ابن أبى الدنيا 127- خرج رسول الله لحاجة 000فوجد النبى ساجدا 000فقال أحسنت يا عمر حين وجدتنى ساجدا فتنحيت عنى إن جبريل أتانى فقال من صلى عليك من أمتك واحدة صلى الله عليه عشر صلوات ورفعه عشر درجات الطبرانى 128- من صلى على فى كتاب لم تزل الصلاة جارية له ما دام اسمى فى ذلك الكتاب تفسير ابن كثير والخطأ المشترك بين الأقوال من 125إلى 128هو مخالفتها قواعد الأجر فى القرآن وهى عشر حسنات للعمل غير المالى و700 أو 1400 حسنة مصداق لقوله تعالى بسورة الأنعام "من جاء بالحسنة فله عشر أمثالها "وقوله بسورة البقرة "مثل الذين ينفقون أموالهم فى سبيل الله كمثل حبة أنبتت سبع سنابل فى كل سنبلة مائة حبة والله يضاعف لمن يشاء "وأيضا وجود درجتين فقط فى الجنة مصداق لقوله تعالى بسورة الرحمن "ومن دونهما جنتان"
129-ما من قوم يقعدون ثم يقومون ولا يصلون على النبى إلا مكان عليهم يوم القيامة حسرة وإن دخلوا الجنة لما يرون من الثواب رواه اسماعيل القاضى فى تفسير بن كثير والخطأ هو وجود حسرة أى حزن فى الجنة وهو ما يخالف عدم وجودها لقوله بسورة فاطر "وقالوا الحمد لله الذى أذهب عنا الحزن إن ربنا لغفور شكور الذى أحلنا دار المقامة لا يمسنا فيها نصب ولا يمسنا فيها لغوب "
108-ما من أحد من ولد أدم إلا وقد أخطأ أو هم بخطيئة ليس يحيى بن زكريا وفى رواية كل ابن أدم يأتى يوم القيامة 000وفى رواية ثم تلا "وسيدا وحصورا "ثم رفع شيئا من الأرض فقال ما كان معه إلا مثل ثم ذبح ذبحا أحمد وابن عساكر والخطأ الخاص هو أن يحيى(ص)لم يفعل ذنبا فى حياته وهو ما يخالف أن كل ابن أدم خطاء 109-رأيت رأس يحيى بن زكريا 0000كأنما قتل الساعة ابن عساكر والخطأ الخاص هو أن الرجل عرف أن الرأس هى رأس يحيى (ص)مع أنه لم ير صورته ولا التقى به ورغم الفارق الزمنى الرهيب بينهم 110- إن بختنصر لما قدم دمشق وجد بها دما يغلى على كبا فسألهم ما هذا الدم 000 فقتل على ذلك سبعين ألف من المسلمين وغيرهم فسكن وهو يناقض فى العدد قولهم 111- كان ملك هذه المدينة – يعنى دمشق- هداد بن هدار وكان زوج ابنه بابنة أخيه 000ولم يزل دم يحيى يفور حتى قدم بختنصر فقتل عليه 75 ألفا ابن عساكر فى المستقصى فى فضائل الأقصى والخطأ المشترك هو قتل يحيى (ص)وهو ما يخالف أنه مات مصداق لقوله تعالى بسورة مريم "وسلام عليه يوم ولد ويوم يموت ويوم يبعث حيا"
112-إن الله أخذ الميثاق من ظهر أدم بنعمان يوم عرفه 000بما فعل المبطلون أحمد والخطأ هو أن الله أخذ الميثاق من ظهر أدم (ص)وهو ما يخالف أن الميثاق أخذ من ظهور بنى أدم مصداق لقوله تعالى بسورة الأعراف "وإذ أخذ ربك من بنى آدم من ظهورهم ذريتهم "
113-خلق الله آدم حين خلقه فضرب كتفه اليمنى فأخرج ذرية بيضاء كأنهم الدر وضرب كتفه اليسرى فأخرج ذرية سوداء 0000 أحمد 114-خلق الله أدم حين خلقه فأخرج أهل الجنة من صفحته اليمنى وأخرج أهل النار من صفحته اليسرى 0000ابن أبى الدنيا والخطأ المشترك بين الإثنين إخراج الذرية من الكتف أو الصفحة من أدم وهو ما يخالف أن الذرية أخرجت من بنى آدم وليس آدم (ص) ومن الظهور وليس من غيرها مصداق لقوله تعالى بسورة الأعراف"وإذ أخذ ربك من بنى أدم من ظهورهم ذريتهم "
114-لقى عيسى بن مريم إبليس فقال له 000وهو يقول ما لقى أحد من أحد ما لقيت منك يا ابن مريم ابن أبى الدنيا وأبو بكر الخطيب 115-ذكر ودا قال كان رجلا صالحا وكان محببا فى قومه 0000فلما رأى إبليس جزعهم عليه تشبه فى صورة إنسان 000فكان أول ما عبد غير الله ود الصنم الذى سموه ودا ابن أبى حاتم 116- لما افتتح رسول الله مكة رن إبليس رنة اجتمعت إليه جنوده 000وافشو فيهم النوح أحمد 117- إن عرش إبليس على البحر وفى رواية إن إبليس يضع عرشه على الماء فيبعث سراياه00مسلم 118- لما كبر اليسع قال لو أنى استخلفت رجلا على الناس فى حياتى حتى أنظر كيف يعمل 000فجعل إبليس يقول للشياطين 0000فقال دعونى وإياه فى صورة شيخ كبير فقير 000فسماه الله ذا الكفل لأنه تكفل بأمر فوفى به ابن أبى حاتم والخطأ المشترك من 114إلى 118هو ظهور إبليس للناس فى الأرض وهو ما يخالف كونه فى النار من يوم خروجه من النار مصداق لقوله "اخرج منهما مذءوما مدحورا "وقوله "وإن عليك لعنتى إلى يوم الدين "واللعنة هى العذاب والعذاب النارى فى السماء مصداق لقوله تعالى بسورة الذاريات "وفى السماء رزقكم وما توعدون "
119-اختتن إبراهيم وهو ابن 80 سنة بالقدوم مسلم وهو يناقض قولهم 120- كان إبراهيم أول من تسرول 000وأول من اختتن بالقدوم وهو ابن 120 00تفسير وكيع فمرة 90ومرة 120 وهو تعارض بين والخطأ المشترك هو اختتان إبراهيم (ص) وهو تخريف لأن الاختتان هو الذى يأمر بتغيير خلقة الله وفى هذا قال الله على لسانه "ولأمرنهم فليغيرن خلق الله "والختان هو تغيير خلقة الله بإزالة جزء من الجسم لم يخلقه الله عبثا .
121-كان فى الفترة تسعة أشياء بختنصر 000وأصحاب الأخدود 000وأمر تبع 122- 00فقال اللهم إن كان أمر الراهب أحب إليك من أمر الساحر فاقتل هذه الدابة فاقتل هذه الدابة 000قد أمن الناس فأمر بالأخدود مسلم والخطأ بين الإثنين هو أن أصحاب الأخدود حدث فى الفترة بين محمد (ص)وعيسى (ص)ويخالف هذا أن أصحاب الأخدود كانوا فى عهد محمد(ص) بدليل قوله بسورة البروج "إن الذين فتنوا المؤمنين والمؤمنات ثم لم يتوبوا فلهم عذاب جهنم "فهنا يبين الله لنا أن لم يتب منهم سيدخل النار وما دامت التوبة بابها مفتوح فهو حديث عن موجودين فى ذلك العهد .
123 –الروح ملك من الملائكة له سبعون ألف وجه ولكل وجه منه سبعون ألف لسان ولكل لسان منه سبعون ألف لغة يسبح الله بتلك اللغات كلها ويخلق من كل تسبيحة ملكا يطير مع الملائكة إلى يوم القيامة والخطأ هو خلق الملاك من كلام تسبيح الروح وهو تخريف لأن كل شىء يخلق من الماء مصداق لقوله تعالى بسورة النور "والله خلق كل دابة من ماء "
124-فى قوله تعالى "وإذ أخذ ربك من بنى أدم من ظهورهم ذريتهم "الآية والتى بعدها قال فجمعهم له يومئذ جميعا ما هو كائن منه إلى يوم القيامة فخلقهم ثم صورهم 000وخصوا بميثاق أخر من الرسالة والنبوة والخطأ هو أن الله جمع كل الذرية فى وقت واحد لأخذ الميثاق وهذا لم يحدث لأن الميثاق أخذ فى عصر وجود كل بشر ببعث رسول أو وجود كتاب من عند الله موجود بعد أخر الرسل وفى هذا قال تعالى بسورة القصص "وما كان ربك مهلك القرى حتى يبعث الله فى أمها رسولا يتلوا عليهم آياتنا"
125-إن الله يجزى بالحسنة ألفى ألف حسنة ثم تلا هذه الآية "فما متاع الحياة الدنيا فى الأخرة إلا قليل "ابن أبى حاتم 126- إن الله ليعطى العبد من الثواب على حسن الخلق كما يعطى المجاهد فى سبيل الله يغدو عليه الأجر ويروح ابن أبى الدنيا 127- خرج رسول الله لحاجة 000فوجد النبى ساجدا 000فقال أحسنت يا عمر حين وجدتنى ساجدا فتنحيت عنى إن جبريل أتانى فقال من صلى عليك من أمتك واحدة صلى الله عليه عشر صلوات ورفعه عشر درجات الطبرانى 128- من صلى على فى كتاب لم تزل الصلاة جارية له ما دام اسمى فى ذلك الكتاب تفسير ابن كثير والخطأ المشترك بين الأقوال من 125إلى 128هو مخالفتها قواعد الأجر فى القرآن وهى عشر حسنات للعمل غير المالى و700 أو 1400 حسنة مصداق لقوله تعالى بسورة الأنعام "من جاء بالحسنة فله عشر أمثالها "وقوله بسورة البقرة "مثل الذين ينفقون أموالهم فى سبيل الله كمثل حبة أنبتت سبع سنابل فى كل سنبلة مائة حبة والله يضاعف لمن يشاء "وأيضا وجود درجتين فقط فى الجنة مصداق لقوله تعالى بسورة الرحمن "ومن دونهما جنتان"
129-ما من قوم يقعدون ثم يقومون ولا يصلون على النبى إلا مكان عليهم يوم القيامة حسرة وإن دخلوا الجنة لما يرون من الثواب رواه اسماعيل القاضى فى تفسير بن كثير والخطأ هو وجود حسرة أى حزن فى الجنة وهو ما يخالف عدم وجودها لقوله بسورة فاطر "وقالوا الحمد لله الذى أذهب عنا الحزن إن ربنا لغفور شكور الذى أحلنا دار المقامة لا يمسنا فيها نصب ولا يمسنا فيها لغوب "
مواضيع مماثلة
» الأحاديث الكاذبة فى الأخبار4
» الأحاديث الكاذبة متفرقات2
» الأحاديث الكاذبة (الميراث 2)
» الأحاديث الكاذبة الأخبار10
» الأحاديث الكاذبة الأخبار27
» الأحاديث الكاذبة متفرقات2
» الأحاديث الكاذبة (الميراث 2)
» الأحاديث الكاذبة الأخبار10
» الأحاديث الكاذبة الأخبار27
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اليوم في 5:39 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى العلم بالغيب ممثل في مواضع مقتل الكفار
اليوم في 5:38 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى تناقض فى قتل أطفال الكفار
اليوم في 5:37 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى سبى الأطفال والنساء يوم قريظة
اليوم في 5:36 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى من قتله العبد الصالح كان طفلا
اليوم في 5:35 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى خيار المسلمين أولاد المشركين
اليوم في 5:35 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى جهاز الرجل كان تحت نملة
اليوم في 5:34 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى معجزة الثبات على الخيل بضرب الرجل على صدره
اليوم في 5:33 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى تحليل السبى فى حيبر
اليوم في 5:32 am من طرف Admin
» قراءة فى مقال أضخم المخلوقات التي مشت على وجه الارض
اليوم في 5:25 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرىتناقض فى عدد من تعرضوا لمن قال لا إله إلا الله
أمس في 5:54 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى أخذ العقيلى بذنب الثقفيين
أمس في 5:53 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى الإقرار بأن الله فى السماء
أمس في 5:52 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى قتال من كفر بالله
أمس في 5:51 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى الاغارة على الناس دون قتال منهم
أمس في 5:51 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى قتل ابن خطل في الكعبة
أمس في 5:50 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى النبى(ص) أشار بقتل ذرارى وهم أطفال الكفار
أمس في 5:49 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى عهد السلام بين قريش والمسلمين وقع في الحديبية
أمس في 5:48 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى وجود ستة آلاف نفس في دار
أمس في 5:47 am من طرف Admin
» الاحتضار فى القرآن
أمس في 5:33 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى العلم بالغيب ممثل في المخدج وأصحابه وصفاته
الجمعة مايو 31, 2024 6:30 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى تناقض فى لون شعرات رجل الطائفة المارقة
الجمعة مايو 31, 2024 6:29 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى تناقض فى مكان العثور على جثة رجل الطائفة المارقة
الجمعة مايو 31, 2024 6:28 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى تناقض فى من شهد حديث الطائفة المارقة
الجمعة مايو 31, 2024 6:27 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى تناقض فى مكان شعرات رجل الطائفة المارقة
الجمعة مايو 31, 2024 6:26 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى تناقض فى زمن ظهور الطائفة المارقة
الجمعة مايو 31, 2024 6:25 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى علم النبى (ص)بالغيب ممثل في المارقين وقتال على لهم
الجمعة مايو 31, 2024 6:24 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى تناقض فى صفة رجل الطائفة المارقة
الجمعة مايو 31, 2024 6:24 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى حدوث الخلاف بين الصحابة وزوال الدولة الإسلامية وتحولها لكافرة فى عهد الصحابة
الجمعة مايو 31, 2024 6:23 am من طرف Admin
» الموضة الممرضة والقاتلة
الجمعة مايو 31, 2024 6:09 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى العلم بالغيب ممثل في قتل الفئة الباغية عمار بن ياسر
الخميس مايو 30, 2024 5:41 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى تناقض فى صاحب النعل
الخميس مايو 30, 2024 5:40 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى على أخر من كان مع النبى(ص) في حجرة عائشة
الخميس مايو 30, 2024 5:39 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى العلم بالغيب وهو مقتل على ومكان ضربة القاتل
الخميس مايو 30, 2024 5:38 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى الرسول(ص) لم يبلغ الآية للناس وإنما بلغها على
الخميس مايو 30, 2024 5:37 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى شفاء على بوضع ثوب النبى(ص) عليه
الخميس مايو 30, 2024 5:36 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى خطبة على لفاطمة
الخميس مايو 30, 2024 5:35 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى اعتبار الحسين والحسين ابنا رسول الله(ص)
الخميس مايو 30, 2024 5:35 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى وجود سيادة فى الجنة فى القيامة
الخميس مايو 30, 2024 5:34 am من طرف Admin
» نقد مقال لعنة مومياء الثلج أوتزي الرجل الغامض
الخميس مايو 30, 2024 5:21 am من طرف Admin