بحـث
المواضيع الأخيرة
نوفمبر 2024
الإثنين | الثلاثاء | الأربعاء | الخميس | الجمعة | السبت | الأحد |
---|---|---|---|---|---|---|
1 | 2 | 3 | ||||
4 | 5 | 6 | 7 | 8 | 9 | 10 |
11 | 12 | 13 | 14 | 15 | 16 | 17 |
18 | 19 | 20 | 21 | 22 | 23 | 24 |
25 | 26 | 27 | 28 | 29 | 30 |
دخول
تناقضات صحيح البخارى30
بيت الله :: الفئة الأولى :: منتدى الحديث
صفحة 1 من اصل 1
تناقضات صحيح البخارى30
290:
1001-عن محمد سئل أنس أقنت النبى فى الصبح قال نعم فقيل له أو قنت قبل الركوع قال بعد الركوع يسيرا
-(كتاب الإعتصام بالكتاب والسنة باب قول الله تعالى ليس لك من الأمر شىء)عن ابن عمر أنه سمع النبى يقول فى صلاة الفجر رفع رأسه من الركوع قال اللهم ربنا ولك الحمد فى الأخيرة ثم قال اللهم العن فلانا وفلانا 00
1002-حدثنا عاصم قال سألت أنس بن مالك عن القنوت فقال قد كان القنوت قلت قبل الركوع أو بعده قال قبله
1004-عن أنس كان القنوت فى المغرب والفجر
1006-6200-عن أبى هريرة أن النبى كان إذا رفع رأسه من الركعة الأخرة يقول اللهم أنج00
-(كتاب التفسير سورة النساء )عن أبى هريرة قال بينا النبى يصلى العشاء إذ قال سمع الله لمن حمده ثم قال قبل أن يسجد اللهم نج عياش بن أبى ربيعة 00
والتناقض الأول فى توقيت الركوع فى الصلاة فمرة بعد الركوع فى 1001 و1006ومرة قبل الركوع فى 1002 والتناقض الثانى الصلاة التى يقنت فيها فمرة الصبح فى 1001 ومرة الصبح والمغرب فى 1004 ومرة العشاء فى كتاب التفسير والتناقض الثالث أن القنوت غير محدد ركعته فى 1001و1002و1004 ومحدد ركعته بالآخرة فى 1006
291:
1013-أنه سمع أنس بن مالك يذكر أن رجلا دخل يوم الجمعة من باب كان وجاه المنبر ورسول الله قائم يخطب 000هلكت المواشى 00اللهم حوالينا 00
1014-عن أنس00دخل المسجد يوم جمعة من باب كان نحو باب دار القضاء ورسول الله قائم يخطب 00ثم دخل رجل من ذلك الباب فى الجمعة 00
1015 –1033-عن أنس بينما رسول الله يخطب يوم الجمعة إذ جاءه رجل فقال يا رسول الله قحط المطر 00الجمعة المقبلة فقام ذلك الرجل أو غيره00
1016-عن أنس قال جاء رجل إلى النبى فقال هلكت المواشى وتقطعت السبل فدعا فمطرنا من الجمعة إلى الجمعة ثم جاء قال تهدمت البيوت00
1017-1019-عن أنس بن مالك قال جاء رجل إلى رسول الله فقال هلكت00 فدعا رسول الله فمطروا من جمعة إلى جمعة فجاء رجل إلى رسول الله …
1021-عن أنس قال كان النبى يخطب يوم جمعة فقام الناس فصاحوا يا رسول الله قحط المطر 00إلى الجمعة التى تليها فلما قام النبى يخطب صاحوا إليه تهدمت البيوت
1029-سمعت أنس 00أتى رجل أعرابى …هلكت الماشية حتى كانت الجمعة الأخرى فأتى الرجل إلى نبى الله فقال يا رسول الله 00…
والتناقض الأول فى الباب فمرة "وجاه المنبر "فى 1013 ومرة "باب نحو باب دار القضاء "وهذا غير ذاك والتناقض الثانى فيمن خاطب النبى فمرة رجل فى معظم الأحاديث عدا 1021 فهم "فقام الناس فصاحوا "ورجل غير عدة رجال والتناقض الثالث فيمن أتى الجمعة المقبلة ففى 1013و1014 و1017 رجل غير الرجل الأول وفى 1015 "فقام ذلك الرجل أو غيره "وفى 1016 و1029 الرجل نفسه لأنه عرف الرجل فقال "فأتى الرجل "فى 1029 وذكر الفعل "ثم جاء "فى 1016 دليل على أنه هو هو
292:
1007-4693-4767-4809-4820-4821-4822-4823-4824-4825-عبد الله فقال أن النبى لما رأى من الناس إدبارا قال اللهم سبعا كسبع يوسف فأخذتهم سنة حصت كل شىء حتى أكلوا الجلود والميتة والجيف وينظر أحدهم إلى السماء فيرى الدخان من الجوع فآتاه أبو سفيان 000فادع الله لهم 00
1020- أتيت ابن مسعود فقال إن قريشا أبطئوا عن الإسلام فدعا عليهم النبى فأخذتهم سنة حتى هلكوا فيها وأكلوا الميتة والعظام فجاءه أبو سفيان 000فادع الله 0
والتناقض هو فيما أكلت قريش فمرة الجلود والميتة والجيف فى 1007 ومرة الميتة والعظام فى 1020
293:
1024- 1025- عباد بن تميم عن عمه قال خرج النبى يستسقى فتوجه إلى القبلة يدعو وحول رداءه ثم صلى ركعتين جهر فيهما بالقراءة
1026-1026-1027- عن عباد000 أن النبى استسقى فصلى ركعتين وقلب رداءه
والتناقض هو الفعل الأول والثانى ففى 1024 حول الرداء فى الأول وصلى ثانيا وفى 1026 صلى أولا وحول الرداء ثانيا
294:
5880-عن ابن عباس شهدت العيد مع النبى 00فأتى النساء فأمرهن بالصدقة فجعلن يلقين الفتخ والخواتيم فى ثوب بلال
5883- عن ابن عباس أن النبى صلى يوم العيد 00ثم أتى النساء ومعه بلال فأمرنا بالصدقة فجعلت المرأة تلقى قرطها
-(كتاب الإعتصام بالكتاب والسنة باب ما ذكر النبى وحض على اتفاق أهل العلم )سئل ابن عباس أشهدت العيد مع النبى 000فجعل النساء يشرن إلى آذانهن وحلوقهن فأمر بلالا فآتاهن ثم رجع إلى النبى
5881- عن ابن عباس خرج النبى يوم عيد 00فجعلت المرأة تصدق بخرصها وسخابها
والتناقض فيما أعطت النساء فمرة فى 5880 الفتخ والخواتيم ومرة القروط فى 5883 ومرة الخرص والسخاب فى 5881 وكل منها غير الآخر
295:–
5901-سمعت البراء 00شعره يبلغ شحمة أذنيه 00عن مالك أن جمته لتضرب قريبا من منكبيه
5903-5904- حدثنا أنس أن النبى كان يضرب شعره منكبيه
والتناقض فى طول الشعر فمرة شعر النبى(ص)حتى شحمة أذنه وهذا قصير فى 5901 ومرة شعره يضرب منكبيه وهذا طويل لضربه الكتفين فى 5903
296:
5917- عن ابن عباس قال كان النبى يحب موافقة أهل الكتاب فيما لم يؤمر فيه
5899- عن أبى هريرة قال قال النبى إن اليهود والنصارى لا يصبغون فخالفوهم
والتناقض هو فى موافقة أهل الكتاب فيما لم يؤمر فيه فى 5917 وعدم موافقتهم فى عدم الصبغ فى 5899 مع أن الصبغ أمر القرآن بعدمه عصيانا لقول الشيطان فى قوله "ولآمرنهم فليغيرن خلق الله "
297:
6194-قلت لابن أبى أوفى رأيت إبراهيم ابن النبى قال مات صغيرا
5694- عن ابن أبى نعم قال كنت شاهدا لابن عمر وسأله رجل عن دم البعوضة فقال ممن أنت قال من أهل العراق قال انظروا إلى هذا يسألنى عن دم البعوض وقد قتلوا ابن النبى
والتناقض هو موت ابن النبى (ص)صغيرا فى 6194 وقتله كبيرا فى 5694 وقطعا هنا يقصد الثانى الحسين وهو ليس ابن النبى (ص)لأنه ابن على تاريخيا وليس حقيقيا ومن ثم يكون متناقضا من جهة أخرى
298:
596-864- عن عائشة قالت اعتم رسول الله بالعشاء حتى ناداه عمر الصلاة 00وكانوا يصلون فيما بين أن يغيب الشفق إلى ثلث الليل الأول
572-600-661-847-869-عن أنس قال أخر النبى صلاة العشاء إلى نصف الليل
والتناقض هو فى الوقت الذى أخرت له العشاء فمرة لثلث الليل الأول فى 596 ومرة لنصف الليل فى 572
299:
575-1921-عن أنس أن زيد بن ثابت حدثه أنهم تسحروا مع النبى ثم قاموا إلى الصلاة قلت كم بينهما قال قدر 50أو 60آية
576-1134- 000قال قدر ما يقرأ الرجل 50 آية
والتناقض بين الشك بين 50أو 60 آية فى 575 وبين اليقين ب50 آية فى 576
300:
611-عن أبى سعيد الخدرى أن رسول الله قال إذا سمعتم النداء فقولوا مثل ما يقول المؤذن
612-أنه سمع معاوية يوما فقال مثله إلى قوله وأشهد أن محمدا رسول الله
613-914-00أنه قال لما قال حى على الصلاة قال لا حول ولا قوة إلا بالله وقال هكذا سمعنا نبيكم يقول
والتناقض هو قول كل ما يقول المؤذن فى 611 وقول مثل قول المؤذن حتى أشهد أن محمدا رسول الله فى 612 والباقى
[justify]
1001-عن محمد سئل أنس أقنت النبى فى الصبح قال نعم فقيل له أو قنت قبل الركوع قال بعد الركوع يسيرا
-(كتاب الإعتصام بالكتاب والسنة باب قول الله تعالى ليس لك من الأمر شىء)عن ابن عمر أنه سمع النبى يقول فى صلاة الفجر رفع رأسه من الركوع قال اللهم ربنا ولك الحمد فى الأخيرة ثم قال اللهم العن فلانا وفلانا 00
1002-حدثنا عاصم قال سألت أنس بن مالك عن القنوت فقال قد كان القنوت قلت قبل الركوع أو بعده قال قبله
1004-عن أنس كان القنوت فى المغرب والفجر
1006-6200-عن أبى هريرة أن النبى كان إذا رفع رأسه من الركعة الأخرة يقول اللهم أنج00
-(كتاب التفسير سورة النساء )عن أبى هريرة قال بينا النبى يصلى العشاء إذ قال سمع الله لمن حمده ثم قال قبل أن يسجد اللهم نج عياش بن أبى ربيعة 00
والتناقض الأول فى توقيت الركوع فى الصلاة فمرة بعد الركوع فى 1001 و1006ومرة قبل الركوع فى 1002 والتناقض الثانى الصلاة التى يقنت فيها فمرة الصبح فى 1001 ومرة الصبح والمغرب فى 1004 ومرة العشاء فى كتاب التفسير والتناقض الثالث أن القنوت غير محدد ركعته فى 1001و1002و1004 ومحدد ركعته بالآخرة فى 1006
291:
1013-أنه سمع أنس بن مالك يذكر أن رجلا دخل يوم الجمعة من باب كان وجاه المنبر ورسول الله قائم يخطب 000هلكت المواشى 00اللهم حوالينا 00
1014-عن أنس00دخل المسجد يوم جمعة من باب كان نحو باب دار القضاء ورسول الله قائم يخطب 00ثم دخل رجل من ذلك الباب فى الجمعة 00
1015 –1033-عن أنس بينما رسول الله يخطب يوم الجمعة إذ جاءه رجل فقال يا رسول الله قحط المطر 00الجمعة المقبلة فقام ذلك الرجل أو غيره00
1016-عن أنس قال جاء رجل إلى النبى فقال هلكت المواشى وتقطعت السبل فدعا فمطرنا من الجمعة إلى الجمعة ثم جاء قال تهدمت البيوت00
1017-1019-عن أنس بن مالك قال جاء رجل إلى رسول الله فقال هلكت00 فدعا رسول الله فمطروا من جمعة إلى جمعة فجاء رجل إلى رسول الله …
1021-عن أنس قال كان النبى يخطب يوم جمعة فقام الناس فصاحوا يا رسول الله قحط المطر 00إلى الجمعة التى تليها فلما قام النبى يخطب صاحوا إليه تهدمت البيوت
1029-سمعت أنس 00أتى رجل أعرابى …هلكت الماشية حتى كانت الجمعة الأخرى فأتى الرجل إلى نبى الله فقال يا رسول الله 00…
والتناقض الأول فى الباب فمرة "وجاه المنبر "فى 1013 ومرة "باب نحو باب دار القضاء "وهذا غير ذاك والتناقض الثانى فيمن خاطب النبى فمرة رجل فى معظم الأحاديث عدا 1021 فهم "فقام الناس فصاحوا "ورجل غير عدة رجال والتناقض الثالث فيمن أتى الجمعة المقبلة ففى 1013و1014 و1017 رجل غير الرجل الأول وفى 1015 "فقام ذلك الرجل أو غيره "وفى 1016 و1029 الرجل نفسه لأنه عرف الرجل فقال "فأتى الرجل "فى 1029 وذكر الفعل "ثم جاء "فى 1016 دليل على أنه هو هو
292:
1007-4693-4767-4809-4820-4821-4822-4823-4824-4825-عبد الله فقال أن النبى لما رأى من الناس إدبارا قال اللهم سبعا كسبع يوسف فأخذتهم سنة حصت كل شىء حتى أكلوا الجلود والميتة والجيف وينظر أحدهم إلى السماء فيرى الدخان من الجوع فآتاه أبو سفيان 000فادع الله لهم 00
1020- أتيت ابن مسعود فقال إن قريشا أبطئوا عن الإسلام فدعا عليهم النبى فأخذتهم سنة حتى هلكوا فيها وأكلوا الميتة والعظام فجاءه أبو سفيان 000فادع الله 0
والتناقض هو فيما أكلت قريش فمرة الجلود والميتة والجيف فى 1007 ومرة الميتة والعظام فى 1020
293:
1024- 1025- عباد بن تميم عن عمه قال خرج النبى يستسقى فتوجه إلى القبلة يدعو وحول رداءه ثم صلى ركعتين جهر فيهما بالقراءة
1026-1026-1027- عن عباد000 أن النبى استسقى فصلى ركعتين وقلب رداءه
والتناقض هو الفعل الأول والثانى ففى 1024 حول الرداء فى الأول وصلى ثانيا وفى 1026 صلى أولا وحول الرداء ثانيا
294:
5880-عن ابن عباس شهدت العيد مع النبى 00فأتى النساء فأمرهن بالصدقة فجعلن يلقين الفتخ والخواتيم فى ثوب بلال
5883- عن ابن عباس أن النبى صلى يوم العيد 00ثم أتى النساء ومعه بلال فأمرنا بالصدقة فجعلت المرأة تلقى قرطها
-(كتاب الإعتصام بالكتاب والسنة باب ما ذكر النبى وحض على اتفاق أهل العلم )سئل ابن عباس أشهدت العيد مع النبى 000فجعل النساء يشرن إلى آذانهن وحلوقهن فأمر بلالا فآتاهن ثم رجع إلى النبى
5881- عن ابن عباس خرج النبى يوم عيد 00فجعلت المرأة تصدق بخرصها وسخابها
والتناقض فيما أعطت النساء فمرة فى 5880 الفتخ والخواتيم ومرة القروط فى 5883 ومرة الخرص والسخاب فى 5881 وكل منها غير الآخر
295:–
5901-سمعت البراء 00شعره يبلغ شحمة أذنيه 00عن مالك أن جمته لتضرب قريبا من منكبيه
5903-5904- حدثنا أنس أن النبى كان يضرب شعره منكبيه
والتناقض فى طول الشعر فمرة شعر النبى(ص)حتى شحمة أذنه وهذا قصير فى 5901 ومرة شعره يضرب منكبيه وهذا طويل لضربه الكتفين فى 5903
296:
5917- عن ابن عباس قال كان النبى يحب موافقة أهل الكتاب فيما لم يؤمر فيه
5899- عن أبى هريرة قال قال النبى إن اليهود والنصارى لا يصبغون فخالفوهم
والتناقض هو فى موافقة أهل الكتاب فيما لم يؤمر فيه فى 5917 وعدم موافقتهم فى عدم الصبغ فى 5899 مع أن الصبغ أمر القرآن بعدمه عصيانا لقول الشيطان فى قوله "ولآمرنهم فليغيرن خلق الله "
297:
6194-قلت لابن أبى أوفى رأيت إبراهيم ابن النبى قال مات صغيرا
5694- عن ابن أبى نعم قال كنت شاهدا لابن عمر وسأله رجل عن دم البعوضة فقال ممن أنت قال من أهل العراق قال انظروا إلى هذا يسألنى عن دم البعوض وقد قتلوا ابن النبى
والتناقض هو موت ابن النبى (ص)صغيرا فى 6194 وقتله كبيرا فى 5694 وقطعا هنا يقصد الثانى الحسين وهو ليس ابن النبى (ص)لأنه ابن على تاريخيا وليس حقيقيا ومن ثم يكون متناقضا من جهة أخرى
298:
596-864- عن عائشة قالت اعتم رسول الله بالعشاء حتى ناداه عمر الصلاة 00وكانوا يصلون فيما بين أن يغيب الشفق إلى ثلث الليل الأول
572-600-661-847-869-عن أنس قال أخر النبى صلاة العشاء إلى نصف الليل
والتناقض هو فى الوقت الذى أخرت له العشاء فمرة لثلث الليل الأول فى 596 ومرة لنصف الليل فى 572
299:
575-1921-عن أنس أن زيد بن ثابت حدثه أنهم تسحروا مع النبى ثم قاموا إلى الصلاة قلت كم بينهما قال قدر 50أو 60آية
576-1134- 000قال قدر ما يقرأ الرجل 50 آية
والتناقض بين الشك بين 50أو 60 آية فى 575 وبين اليقين ب50 آية فى 576
300:
611-عن أبى سعيد الخدرى أن رسول الله قال إذا سمعتم النداء فقولوا مثل ما يقول المؤذن
612-أنه سمع معاوية يوما فقال مثله إلى قوله وأشهد أن محمدا رسول الله
613-914-00أنه قال لما قال حى على الصلاة قال لا حول ولا قوة إلا بالله وقال هكذا سمعنا نبيكم يقول
والتناقض هو قول كل ما يقول المؤذن فى 611 وقول مثل قول المؤذن حتى أشهد أن محمدا رسول الله فى 612 والباقى
[justify]
مواضيع مماثلة
» تناقضات صحيح البخارى13
» تناقضات صحيح البخارى14
» تناقضات صحيح البخارى 33
» تناقضات صحيح البخارى15
» تناقضات صحيح البخارى 35
» تناقضات صحيح البخارى14
» تناقضات صحيح البخارى 33
» تناقضات صحيح البخارى15
» تناقضات صحيح البخارى 35
بيت الله :: الفئة الأولى :: منتدى الحديث
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اليوم في 5:48 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود عدم رد الدعاء فى أمرين أو ثلاثة
اليوم في 5:47 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود عامر له أجره مرتين بعد استشهاده من دون بقية المسلمين
اليوم في 5:46 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تعجب الله
اليوم في 5:45 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود العلم بالغيب وهو الخلافة ودنو المصائب
اليوم في 5:44 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود المسلمين بعضهم أبرار وبعضهم فجار
اليوم في 5:43 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود القول أمتى
اليوم في 5:43 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الخروج بالنساء مع المجاهدين
اليوم في 5:42 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود العلم بالغيب وهو فتح الأمصار
اليوم في 5:42 am من طرف Admin
» قراءة فى قصة طفولية المسيح عيسى(ص)
اليوم في 5:28 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود حدوث معجزة النور على قبر النجاشى
أمس في 6:11 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود كون الشهيد من ثوابه الشفاعة
أمس في 6:11 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود المولود الميت والوئيد فى الجنة
أمس في 6:10 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تناقض فيمن هو المجاهد
أمس في 6:08 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود التواجد فى مكانين فى وقت واحد
أمس في 6:07 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود نزول الوحى فى أثناء النوم
أمس في 6:06 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود خلاف فيمن لم يحدث نفسه بالجهاد
أمس في 6:05 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الميت دون تحديث نفسه بالغزو منافق
أمس في 6:04 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود العلم بما فى الغد
أمس في 6:03 am من طرف Admin
» ترك العمل والرياء
أمس في 5:51 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود نمو عمل المرابط ليوم القيامة
الثلاثاء نوفمبر 19, 2024 6:20 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود اعتبار الميت على فراشه ومن ضربته دابة شهيد
الثلاثاء نوفمبر 19, 2024 6:19 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الصلاة والصيام والذكر تضاعف على النفقة في سبيل الله بسبع مائة ضعف
الثلاثاء نوفمبر 19, 2024 6:18 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الدائخ فى البحر حتى يستقيىء والغرق له أجران
الثلاثاء نوفمبر 19, 2024 6:17 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود دخول الرسول (ص) على امرأة أجنبية ونومه على حجرها وهى متزوجة
الثلاثاء نوفمبر 19, 2024 6:16 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود وجود نار تحت البحر
الثلاثاء نوفمبر 19, 2024 6:15 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود وجود أجر لإبن المرأة شهيدين بسبب قتل الكتابيين له
الثلاثاء نوفمبر 19, 2024 6:15 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود القول أمتى
الثلاثاء نوفمبر 19, 2024 6:14 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود النار تحشر الناس
الثلاثاء نوفمبر 19, 2024 6:13 am من طرف Admin
» نظرات فى قصة هاروت وماروت
الثلاثاء نوفمبر 19, 2024 5:58 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تناقض فى حديث سكنى الشام
الإثنين نوفمبر 18, 2024 6:19 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داودالمسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده فقط
الإثنين نوفمبر 18, 2024 6:18 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تحريم الهجرة بعد فتح مكة
الإثنين نوفمبر 18, 2024 6:17 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الايمان لا تنقطع حتى يوم القيامة
الإثنين نوفمبر 18, 2024 6:16 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الرفق فى كل شىء
الإثنين نوفمبر 18, 2024 6:16 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود صلاة المرأة مع وجود الحمرة والصفرة
الإثنين نوفمبر 18, 2024 6:15 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود اباحة السبى
الإثنين نوفمبر 18, 2024 6:14 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود السؤال عن شىء والاجابة بأمر أخر
الإثنين نوفمبر 18, 2024 6:14 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود جواز الاعتكاف عشر أيام ليل نهار
الإثنين نوفمبر 18, 2024 6:13 am من طرف Admin
» أكذوبة سرقة قصة إنقاذ إبراهيم من نار نمرود
الإثنين نوفمبر 18, 2024 5:54 am من طرف Admin