بحـث
المواضيع الأخيرة
سبتمبر 2024
الإثنين | الثلاثاء | الأربعاء | الخميس | الجمعة | السبت | الأحد |
---|---|---|---|---|---|---|
1 | ||||||
2 | 3 | 4 | 5 | 6 | 7 | 8 |
9 | 10 | 11 | 12 | 13 | 14 | 15 |
16 | 17 | 18 | 19 | 20 | 21 | 22 |
23 | 24 | 25 | 26 | 27 | 28 | 29 |
30 |
دخول
تناقضات صحيح البخارى15
بيت الله :: الفئة الأولى :: منتدى الحديث
صفحة 1 من اصل 1
تناقضات صحيح البخارى15
141:
5889-6297-عن أبى هريرة خمس أو خمس من الفطرة الختان والاستحداد ونتف الإبط وتقليم الأظفار وقص الشارب
5891-(كتاب الاستئذان باب إغلاق الأبواب بالليل ) عن أبى هريرة سمعت النبى يقول الفطرة خمس 00
والتناقض هو بين تحديد الفطرة كلها بخمسة أشياء فى 5889 وبين أن الأشياء الخمسة المذكورة جزء من الفطرة وليس كلها
142:
5864-عن أبى هريرة عن النبى أنه نهى عن خاتم الذهب
5865- 6651-7298 –5866-5867- 5876-5873-عن عبد الله أن رسول الله اتخذ خاتما من ذهب وجعل فصه مما يلى كفه فاتخذه الناس فرمى به واتخذ خاتما من ورق أو فضة
5872-5877- حدثنى أنس بن مالك أن نبى الله أراد أن يكتب إلى رهط وأناس من الأعاجم 00فاتخذ النبى خاتما من فضة 00فكأنى بوبيص أو ببصيص الخاتم فى إصبع النبى أو فى كفه 5874- فى خنصره
65-2938-5870-5872-5875-5877-7162(كتاب الأحكام باب الشهادة على الخط المختوم )عن أنس بن مالك قال لما أراد النبى أن يكتب إلى الروم 00فاتخذ النبى خاتما من فضة كأنى أنظر إلى وبيصه
5867- حدثنى أنس بن مالك أنه رأى فى يد رسول الله خاتما من ورق يوما واحد ثم إن الناس اصطنعوا الخواتيم من ورق ولبسوها فطرح الناس خواتيمهم
5879- عن أنس كان خاتم النبى فى يده وفى يد أبى بكر بعده وفى يد عمر 00
-(كتاب النكاح باب إجابة الوليمة والدعوة )قال البراء أمرنا النبى بسبع ونهانا عن سبع00ونهانا عن خواتم الذهب 00
-(كتاب المغازى قصة عمان والبحرين )عن علقمة 00ابن مسعود 00بما قال النبى 000ثم التفت إلى خباب وعليه خاتم من ذهب فقال ألم يأن لهذا الخاتم أن يلقى 00
والتناقض الأول هو تحليل الفضة فى كل الأحاديث عدا 5868 ففيه تحريم لها حيث طرحت خواتيم الفضة والتناقض الثانى هو فى مكان الخاتم فمرة فى كفه كما فى 5865 ومرة فى خنصره كما فى 5874
143:
5894- عن محمد بن سيرين قال سألت أنسا أخضب النبى قال لم يبلغ الشيب إلا قليلا
5895- عن ثابت قال سئل أنس عن خضاب النبى فقال إنه لم يبلغ ما يخضب لو شئت أعد شمطاته فى لحيته
5896- 5897-5898- عن عثمان بن عبد الله بن موهب أرسلنى أهلى إلى أم سلمة 00شعر النبى 00بعث إليها مخضبة 00فرأيت شعرات حمرا
والتناقض هو فى عدم خضاب النبى (ص)فى 5895 وخضابه فى 5896وأمثالها
144:
5924-6241-6901-عن سهل بن سعد أن رجلا اطلع من حجر فى دار النبى والنبى يحك رأسه بالمدرى فقال لو علمت إنك تنظر لطعنت بها فى عينك إنما جعل الإذن من قبل الأبصار
6900- 6889عن أنس أن رجلا اطلع فى بعض حجر النبى فقام إليه بمشقص أو مشاقص وجعل يختله ليطعنه
والتناقض فيما كان فى يد النبى (ص)فمرة مدرى وهو شىء يشبه المشط أو الإبرة فى 5924 وأمثاله ومرة مشقص أى مقص فى 6900وأمثاله
145:
5932- عن حميد بن عبد الرحمن بن عوف أنه سمع معاوية بن أبى سفيان عام حج وهو على المنبر وهو يقول –وتناول قصة من شعر كانت بيد حرسى – أين علماؤكم سمعت رسول الله ينهى عن مثل هذه ويقول إنما هلكت بنو إسرائيل حين اتخذ هذه نساؤهم
5938 – سمعت سعيد بن المسيب قال قدم معاوية المدينة أخر قدمة قدمها فخطبنا فأخرج كبة من شعر قال ما كنت أرى أحدا يفعل هذا غير اليهود إن النبى سماه الزور يعنى الواصلة فى الشعر
ومن أطراف الحديثين 3488-3468
والتناقض هو فى قول معاوية ففى 5932"أين علماؤكم 00نساؤهم "وفى 5938 "ما كنت أرى 00الزور "ولا يوجد بين القولين سوى اليهود وبنو إسرائيل
146:
5949-4002-عن أبى طلحة قال قال النبى لا تدخل الملائكة بيتا فيه كلب ولا تصاوير
5958-إن الملائكة لا تدخل بيتا فيه صورة
5960- 3227-عن سالم عن أبيه 00النبى 00 إنا لا ندخل بيتا فيه صورة ولا كلب
3225- 3226-3227- 3322-5958-سمعت أبا طلحة يقول سمعت رسول الله يقول لا تدخل الملائكة بيتا فيه كلب ولا صورة تماثيل
5957-3224-3224-2105-5181-5957-7557-5961-عن عائشة أنها اشترت نمرقة فيها تصاوير فقام النبى بالباب فلم يدخل 00قلت لتجلس عليها وتوسدها 00وإن الملائكة لا تدخل بيتا فيه صورة
والتناقض هو بين الصورة والكلب كما فى 5949 وأمثاله وبين الصورة فقط كما كما فى 5958 وأمثاله
147:
5954 –6109 –5955 –5854- سمعت عائشة قدم رسول الله من سفر وقد سترت بقرام لى على سهوة لى فيها تماثيل فلما رآه رسول الله هتكه وقال أشد الناس عذابا يوم القيامة الذين يضاهون خلق الله فجعلناه وسادة أو وسادتين
5955- 5956-عن عائشة قالت قدم النبى من سفر وعلقة درنوكا فيه تماثيل فأمرنى أن أنزعه فنزعته
5959- عن أنس كان قرام لعائشة سترت به جانب بيتها فقال لها النبى أميطى عنى فإنه لا تزال تصاويره تعرض لى فى صلاتى
والتناقض هو بين الفاعل فى الستر فمرة النبى (ص)هتكه كما فى 5954 وأمثاله ومرة عائشة نزعته بأمر النبى (ص)كما فى 5955 وأمثالها
148:
6145- أن أبى بن كعب أخبره أن رسول الله قال إن من الشعر حكمة
6154- 6155-عن ابن عمر عن النبى قال قال رسول الله لأن يمتلىء جوف أحدكم قيحا خير له من أن يمتلىء شعرا
والتناقض بين كون الشعر فيه حكمة أى بعضه حلال فى 6145 وبين كون الشعر كله مكروه كالقيح فى 6154
150:
6920- عن عبد الله بن عمرو قال جاء أعرابى إلى النبى فقال يا رسول الله ما الكبائر قال الإشراك بالله قال ثم ماذا قال ثم عقوق الوالدين قال ثم ماذا قال اليمين الغموس
5976- 6919-6273-6274-عن عبد الرحمن بن أبى بكرة عن أبيه قال رسول الله ألا أنبئكم بأكبر الكبائر قلنا بلى يا رسول الله قال ثلاثا الإشراك بالله وعقوق الوالدين وكان متكئا فجلس فقال ألا وقول الزور وشهادة الزور 00
5977-2653-6871- سمعت أنس بن مالك قال ذكر رسول الله الكبائر أو سئل عن الكبائر فقال الشرك بالله وقتل النفس وعقوق الوالدين فقال ألا أنبئكم بأكبر الكبائر قال قول الزور أو شهادة الزور
6001- 6800-(كتاب التفسير باب قال مجاهد إلى شياطينهم /كتاب التوحيد باب قول الله تعالى يا أيها الرسول بلغ ما أنزل إليك )عن عبد الله قال قلت يا رسول الله أى الذنب أعظم قال أن تجعل لله ندا وهو خلقك قلت ثم أى قال أن تقتل ولدك خشية أن يطعم معك قلت ثم أى قال أن تزانى حليلة جارك00
6857- 5764- 2766-عن أبى هريرة عن النبى قال اجتنبوا السبع الموبقات قالوا يا رسول الله وما هن قال الشرك بالله والسحر وقتل النفس التى حرم الله إلا بالحق وأكل الربا وأكل مال اليتيم والتولى يوم الزحف وقذف المحصنات المؤمنات الغافلات
6870 -عن عبد الله بن عمرو عن النبى قال الكبائر الإشراك بالله واليمين الغموس وعقوق الوالدين وقتل النفس
6871- (كتاب الأيمان والنذور باب اليمين الغموس )عن أنس بن مالك عن النبى قال أكبر الكبائر الإشراك بالله وقتل النفس وعقوق الوالدين وقول الزور أو قال وشهادة الزور
5973- عن عبد الله بن عمرو قال قال رسول الله إن من أكبر الكبائر أن يلعن الرجل والديه 00يسب الرجل أبا الرجل فيسب أباه ويسب أمه فيسب أمه
والتناقض الأول هو فى عدد الكبائر فمرة 3 كما 6920ومرة 7 كما فى 6857 ومرة 4 كما فى 6871 والتناقض الثانى هو فى أكبر الكبائر فمرة الإشراك كما فى 5976 ومرة قول الزور كما فى 5977 ومرة لعن الوالدين فى 5973والتناقض الثالث فيمن طلب الإخبار بالكبائر فمرة النبى (ص)هو من سألهم "ألا أنبئكم "كما فى 5976 ومرة سأله الناس كما فى 5977 والتناقض الرابع فى الكبيرة الثانية فمرة العقوق كما فى 5976 ومرة قتل الولد كما فى 6001 والتناقض الخامس فى الكبيرة الثالثة فمرة اليمين الغموس فى 5976 ومرة الزنى بزوجة الجار كما فى 6001
5889-6297-عن أبى هريرة خمس أو خمس من الفطرة الختان والاستحداد ونتف الإبط وتقليم الأظفار وقص الشارب
5891-(كتاب الاستئذان باب إغلاق الأبواب بالليل ) عن أبى هريرة سمعت النبى يقول الفطرة خمس 00
والتناقض هو بين تحديد الفطرة كلها بخمسة أشياء فى 5889 وبين أن الأشياء الخمسة المذكورة جزء من الفطرة وليس كلها
142:
5864-عن أبى هريرة عن النبى أنه نهى عن خاتم الذهب
5865- 6651-7298 –5866-5867- 5876-5873-عن عبد الله أن رسول الله اتخذ خاتما من ذهب وجعل فصه مما يلى كفه فاتخذه الناس فرمى به واتخذ خاتما من ورق أو فضة
5872-5877- حدثنى أنس بن مالك أن نبى الله أراد أن يكتب إلى رهط وأناس من الأعاجم 00فاتخذ النبى خاتما من فضة 00فكأنى بوبيص أو ببصيص الخاتم فى إصبع النبى أو فى كفه 5874- فى خنصره
65-2938-5870-5872-5875-5877-7162(كتاب الأحكام باب الشهادة على الخط المختوم )عن أنس بن مالك قال لما أراد النبى أن يكتب إلى الروم 00فاتخذ النبى خاتما من فضة كأنى أنظر إلى وبيصه
5867- حدثنى أنس بن مالك أنه رأى فى يد رسول الله خاتما من ورق يوما واحد ثم إن الناس اصطنعوا الخواتيم من ورق ولبسوها فطرح الناس خواتيمهم
5879- عن أنس كان خاتم النبى فى يده وفى يد أبى بكر بعده وفى يد عمر 00
-(كتاب النكاح باب إجابة الوليمة والدعوة )قال البراء أمرنا النبى بسبع ونهانا عن سبع00ونهانا عن خواتم الذهب 00
-(كتاب المغازى قصة عمان والبحرين )عن علقمة 00ابن مسعود 00بما قال النبى 000ثم التفت إلى خباب وعليه خاتم من ذهب فقال ألم يأن لهذا الخاتم أن يلقى 00
والتناقض الأول هو تحليل الفضة فى كل الأحاديث عدا 5868 ففيه تحريم لها حيث طرحت خواتيم الفضة والتناقض الثانى هو فى مكان الخاتم فمرة فى كفه كما فى 5865 ومرة فى خنصره كما فى 5874
143:
5894- عن محمد بن سيرين قال سألت أنسا أخضب النبى قال لم يبلغ الشيب إلا قليلا
5895- عن ثابت قال سئل أنس عن خضاب النبى فقال إنه لم يبلغ ما يخضب لو شئت أعد شمطاته فى لحيته
5896- 5897-5898- عن عثمان بن عبد الله بن موهب أرسلنى أهلى إلى أم سلمة 00شعر النبى 00بعث إليها مخضبة 00فرأيت شعرات حمرا
والتناقض هو فى عدم خضاب النبى (ص)فى 5895 وخضابه فى 5896وأمثالها
144:
5924-6241-6901-عن سهل بن سعد أن رجلا اطلع من حجر فى دار النبى والنبى يحك رأسه بالمدرى فقال لو علمت إنك تنظر لطعنت بها فى عينك إنما جعل الإذن من قبل الأبصار
6900- 6889عن أنس أن رجلا اطلع فى بعض حجر النبى فقام إليه بمشقص أو مشاقص وجعل يختله ليطعنه
والتناقض فيما كان فى يد النبى (ص)فمرة مدرى وهو شىء يشبه المشط أو الإبرة فى 5924 وأمثاله ومرة مشقص أى مقص فى 6900وأمثاله
145:
5932- عن حميد بن عبد الرحمن بن عوف أنه سمع معاوية بن أبى سفيان عام حج وهو على المنبر وهو يقول –وتناول قصة من شعر كانت بيد حرسى – أين علماؤكم سمعت رسول الله ينهى عن مثل هذه ويقول إنما هلكت بنو إسرائيل حين اتخذ هذه نساؤهم
5938 – سمعت سعيد بن المسيب قال قدم معاوية المدينة أخر قدمة قدمها فخطبنا فأخرج كبة من شعر قال ما كنت أرى أحدا يفعل هذا غير اليهود إن النبى سماه الزور يعنى الواصلة فى الشعر
ومن أطراف الحديثين 3488-3468
والتناقض هو فى قول معاوية ففى 5932"أين علماؤكم 00نساؤهم "وفى 5938 "ما كنت أرى 00الزور "ولا يوجد بين القولين سوى اليهود وبنو إسرائيل
146:
5949-4002-عن أبى طلحة قال قال النبى لا تدخل الملائكة بيتا فيه كلب ولا تصاوير
5958-إن الملائكة لا تدخل بيتا فيه صورة
5960- 3227-عن سالم عن أبيه 00النبى 00 إنا لا ندخل بيتا فيه صورة ولا كلب
3225- 3226-3227- 3322-5958-سمعت أبا طلحة يقول سمعت رسول الله يقول لا تدخل الملائكة بيتا فيه كلب ولا صورة تماثيل
5957-3224-3224-2105-5181-5957-7557-5961-عن عائشة أنها اشترت نمرقة فيها تصاوير فقام النبى بالباب فلم يدخل 00قلت لتجلس عليها وتوسدها 00وإن الملائكة لا تدخل بيتا فيه صورة
والتناقض هو بين الصورة والكلب كما فى 5949 وأمثاله وبين الصورة فقط كما كما فى 5958 وأمثاله
147:
5954 –6109 –5955 –5854- سمعت عائشة قدم رسول الله من سفر وقد سترت بقرام لى على سهوة لى فيها تماثيل فلما رآه رسول الله هتكه وقال أشد الناس عذابا يوم القيامة الذين يضاهون خلق الله فجعلناه وسادة أو وسادتين
5955- 5956-عن عائشة قالت قدم النبى من سفر وعلقة درنوكا فيه تماثيل فأمرنى أن أنزعه فنزعته
5959- عن أنس كان قرام لعائشة سترت به جانب بيتها فقال لها النبى أميطى عنى فإنه لا تزال تصاويره تعرض لى فى صلاتى
والتناقض هو بين الفاعل فى الستر فمرة النبى (ص)هتكه كما فى 5954 وأمثاله ومرة عائشة نزعته بأمر النبى (ص)كما فى 5955 وأمثالها
148:
6145- أن أبى بن كعب أخبره أن رسول الله قال إن من الشعر حكمة
6154- 6155-عن ابن عمر عن النبى قال قال رسول الله لأن يمتلىء جوف أحدكم قيحا خير له من أن يمتلىء شعرا
والتناقض بين كون الشعر فيه حكمة أى بعضه حلال فى 6145 وبين كون الشعر كله مكروه كالقيح فى 6154
150:
6920- عن عبد الله بن عمرو قال جاء أعرابى إلى النبى فقال يا رسول الله ما الكبائر قال الإشراك بالله قال ثم ماذا قال ثم عقوق الوالدين قال ثم ماذا قال اليمين الغموس
5976- 6919-6273-6274-عن عبد الرحمن بن أبى بكرة عن أبيه قال رسول الله ألا أنبئكم بأكبر الكبائر قلنا بلى يا رسول الله قال ثلاثا الإشراك بالله وعقوق الوالدين وكان متكئا فجلس فقال ألا وقول الزور وشهادة الزور 00
5977-2653-6871- سمعت أنس بن مالك قال ذكر رسول الله الكبائر أو سئل عن الكبائر فقال الشرك بالله وقتل النفس وعقوق الوالدين فقال ألا أنبئكم بأكبر الكبائر قال قول الزور أو شهادة الزور
6001- 6800-(كتاب التفسير باب قال مجاهد إلى شياطينهم /كتاب التوحيد باب قول الله تعالى يا أيها الرسول بلغ ما أنزل إليك )عن عبد الله قال قلت يا رسول الله أى الذنب أعظم قال أن تجعل لله ندا وهو خلقك قلت ثم أى قال أن تقتل ولدك خشية أن يطعم معك قلت ثم أى قال أن تزانى حليلة جارك00
6857- 5764- 2766-عن أبى هريرة عن النبى قال اجتنبوا السبع الموبقات قالوا يا رسول الله وما هن قال الشرك بالله والسحر وقتل النفس التى حرم الله إلا بالحق وأكل الربا وأكل مال اليتيم والتولى يوم الزحف وقذف المحصنات المؤمنات الغافلات
6870 -عن عبد الله بن عمرو عن النبى قال الكبائر الإشراك بالله واليمين الغموس وعقوق الوالدين وقتل النفس
6871- (كتاب الأيمان والنذور باب اليمين الغموس )عن أنس بن مالك عن النبى قال أكبر الكبائر الإشراك بالله وقتل النفس وعقوق الوالدين وقول الزور أو قال وشهادة الزور
5973- عن عبد الله بن عمرو قال قال رسول الله إن من أكبر الكبائر أن يلعن الرجل والديه 00يسب الرجل أبا الرجل فيسب أباه ويسب أمه فيسب أمه
والتناقض الأول هو فى عدد الكبائر فمرة 3 كما 6920ومرة 7 كما فى 6857 ومرة 4 كما فى 6871 والتناقض الثانى هو فى أكبر الكبائر فمرة الإشراك كما فى 5976 ومرة قول الزور كما فى 5977 ومرة لعن الوالدين فى 5973والتناقض الثالث فيمن طلب الإخبار بالكبائر فمرة النبى (ص)هو من سألهم "ألا أنبئكم "كما فى 5976 ومرة سأله الناس كما فى 5977 والتناقض الرابع فى الكبيرة الثانية فمرة العقوق كما فى 5976 ومرة قتل الولد كما فى 6001 والتناقض الخامس فى الكبيرة الثالثة فمرة اليمين الغموس فى 5976 ومرة الزنى بزوجة الجار كما فى 6001
مواضيع مماثلة
» تناقضات صحيح البخارى14
» تناقضات صحيح البخارى 33
» تناقضات صحيح البخارى 35
» تناقضات صحيح البخارى1
» تناقضات صحيح البخارى16
» تناقضات صحيح البخارى 33
» تناقضات صحيح البخارى 35
» تناقضات صحيح البخارى1
» تناقضات صحيح البخارى16
بيت الله :: الفئة الأولى :: منتدى الحديث
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أمس في 6:05 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الأمر بالعتاقة فى صلاة الكسوف
أمس في 6:04 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تناقض فى صلاة الكسوف عن وجودها أو عدمه
أمس في 6:03 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الجهر فى صلاة الكسوف
أمس في 6:02 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الإسرار فى صلاة الكسوف
أمس في 6:01 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تناقض أخر فى عدد ركوعات صلاة الكسوف
أمس في 6:00 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تناقض فى عدد ركوعات صلاة الكسوف
أمس في 5:59 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود جعل لله جهة مكانية
أمس في 5:57 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود استجابة الله للدعاء
أمس في 5:56 am من طرف Admin
» نظرات فى كتاب الإجماع السكوتي
أمس في 5:38 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود رفع اليدين فى الدعاء
الجمعة سبتمبر 27, 2024 6:28 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داودتناقض فى ماهية الاستسقاء
الجمعة سبتمبر 27, 2024 6:27 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تحويل الرداء فى الصلاة
الجمعة سبتمبر 27, 2024 6:26 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الجهر فى صلاة الاستسقاء
الجمعة سبتمبر 27, 2024 6:24 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الجهر فى الصلاة بالتكبير والقراءة
الجمعة سبتمبر 27, 2024 6:23 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود اشتراك النساء مع الرجال فى الصلاة واعتزال الحيض للصلاة
الجمعة سبتمبر 27, 2024 6:22 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الجهر بالقراءة عند الصلاة
الجمعة سبتمبر 27, 2024 6:18 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تكفير صلاة الجمعة ذنوب عشر أيام مستقبلية
الجمعة سبتمبر 27, 2024 6:17 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود منكر المنكر صلاته باطلة
الجمعة سبتمبر 27, 2024 6:16 am من طرف Admin
» حكم الرهائن
الجمعة سبتمبر 27, 2024 6:04 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تأخير المسلم المتباعد عن الخطيب فى الجنة
الخميس سبتمبر 26, 2024 6:13 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الجهر بالقراءة فى الصلاة
الخميس سبتمبر 26, 2024 6:12 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود ذم النبى (ص للخطيب بسبب قوله ومن يعصهما فقد غوى
الخميس سبتمبر 26, 2024 6:11 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود النهى عن الصلاة نصف النهار يوم الجمعة
الخميس سبتمبر 26, 2024 6:09 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تناقض فيمن صنع المنبر
الخميس سبتمبر 26, 2024 6:09 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تناقض فى حلة عمر
الخميس سبتمبر 26, 2024 6:08 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الجهر بالقراءة فى الجمعة
الخميس سبتمبر 26, 2024 6:07 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تناقض فى مكان أول جمعة خارج المسجد النبوى
الخميس سبتمبر 26, 2024 6:06 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تناقض فى مكان صلاة المطر
الخميس سبتمبر 26, 2024 6:05 am من طرف Admin
» قراءة فى خطبة مكانة الصحابة وفضائلهم
الخميس سبتمبر 26, 2024 5:45 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود عدم وجوب الصلاة على العبد المملوك
الأربعاء سبتمبر 25, 2024 6:20 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تناقض فيمن تجب عليه صلاة الجمعة
الأربعاء سبتمبر 25, 2024 6:19 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود كون الجمعة على من سمع النداء
الأربعاء سبتمبر 25, 2024 6:18 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تناقض فى كفارة ترك الجمعة
الأربعاء سبتمبر 25, 2024 6:17 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود اختلاف أجر الجمعة بحسب الانصات واللغو
الأربعاء سبتمبر 25, 2024 6:16 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود صلاة الجمعة تكفر ذنوب عشرة أيام فى المستقبل
الأربعاء سبتمبر 25, 2024 6:10 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تناقض فى موعد ساعة الاستجابة يوم الجمعة
الأربعاء سبتمبر 25, 2024 6:09 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود عرض الصلاة على الرسول (ص)بعد الموت فى قبره
الأربعاء سبتمبر 25, 2024 6:08 am من طرف Admin
» هل الرسول(ص) حى ؟
الأربعاء سبتمبر 25, 2024 5:45 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود وجود ساعة استجابة يوم الجمعة
الثلاثاء سبتمبر 24, 2024 6:33 am من طرف Admin