بحـث
المواضيع الأخيرة
نوفمبر 2024
الإثنين | الثلاثاء | الأربعاء | الخميس | الجمعة | السبت | الأحد |
---|---|---|---|---|---|---|
1 | 2 | 3 | ||||
4 | 5 | 6 | 7 | 8 | 9 | 10 |
11 | 12 | 13 | 14 | 15 | 16 | 17 |
18 | 19 | 20 | 21 | 22 | 23 | 24 |
25 | 26 | 27 | 28 | 29 | 30 |
دخول
تناقضات صحيح البخارى23
بيت الله :: الفئة الأولى :: منتدى الحديث
صفحة 1 من اصل 1
تناقضات صحيح البخارى23
220:
3133-4385-4415-5517-5518-6623-6649-6678-6680-6718-67196721-7555-عن أبى موسى الأشعرى 00فقال قم 00أتيت رسول الله فى نفر من الأشعريين نستحمله 000فقال أين النفر الأشعريون فأمر لنا بخمس ذود غر الذرى
-(كتاب الأيمان باب الإستثناء فى الأيمان )عن أبى موسى الأشعرى 00فتى بإبل فأمر لنا لثلاثة ذود 00
والتناقض هو فى العدد المعطى للقوم ففى الأول 5 وفى الثانى 3
221 :
-(كتاب الأحكام باب من لم يسأل الإمارة،باب من سأل الإمارة /كتاب الأيمان والنذور باب الكفارة قبل الحنث وبعده ،باب قول الله تعالى لا يؤاخذكم الله باللغو فى أيمانكم )عن عبد الرحمن بن سمرة قال قال رسول الله لا تسأل الإمارة فإنك إن أعطيتها عن غير مسئلة أعنت عليها وإن أعطيتها عن مسئلة وكلت إليها
2261- 4341- 4343- 6124- 6923- 7149- 7156- 7157- 7172--عن أبى موسى قال دخلت على النبى أنا ورجلان من قومى فقال أحد الرجلين أمرنا يا رسول الله وقال الآخر مثله فقال إنا لا نولى هذا من سأله ولا من حرص عليه /00فقال لن أو لا نستعمل على عملنا من أراده
والتناقض بين جواز أخذ الإمارة بالسؤال "وإن أعطيتها عن مسئلة وكلت إليها "فى الأول وبين حرمة إعطاء الإمارة بالسؤال فى الثانى "إنا لا نولى هذا من سأله ولا من حرص عليه "
222:
-(كتاب الفتن باب قول النبى سترون بعدى أمورا تنكرونها )عن ابن عباس عن النبى من كره من أميره شيئا فليصبر فإنه من خرج من السلطان شبرا مات ميتة جاهلية
-(كتاب الفتن باب قول النبى سترون بعدى أمورا تنكرونها ) عبادة بن الصامت 00سمعته من النبى فبايعناه فقال فيما أخذ علينا 00وأن لا ننازع الأمر أهله إلا أن تروا كفرا بواحا عندكم من الله فيه برهان
-(كتاب الأحكام باب السمع والطاعة للإمام ما لم تكن معصية ) عن أنس بن مالك قال قال رسول الله اسمعوا وأطيعوا وإن استعمل عليكم عبد حبشى كأن رأسه زبيبة
-(كتاب الأحكام باب السمع والطاعة للإمام ما لم تكن معصية )عن ابن عباس يرويه قال قال النبى من رأى من أميره 00يفارق الجماعة فيموت ميتة جاهلية
2955-7144-عن عبد الله عن النبى قال السمع والطاعة على المرء المسلم فيما أحب وكره ما لم يؤمر بمعصية فإذا أمر بمعصية فلا سمع ولا طاعة
-(كتاب الأحكام باب كيف يبايع الإمام الناس ) عن عبادة بن الصامت قال بايعنا رسول الله على السمع والطاعة فى المنشط والمكره وأن لا ننازع الأمر أهله وأن نقوم أو نقول بالحق حيثما كنا لا نخاف فى الله لومة لائم
-(كتاب الأحكام باب كيف يبايع الإمام الناس )عن عبد الله بن عمر قال كنا إذا بايعنا رسول الله على السمع والطاعة يقول لنا فيما استطعت
-(كتاب الأحكام باب كيف يبايع الإمام الناس )0ابن عمر 00كتب إنى أقر بالسمع والطاعة لعبد الله عبد الملك 00وإن بنى قد أقروا بمثل ذلك
-(كتاب الأحكام باب كيف يبايع الإمام الناس )عن جرير بن عبد الله قال بايعت النبى على السمع والطاعة فلقننى فيما استطعت والنصح لكل مسلم
-(كتاب الفتن باب إذ قال عند قوم شيئا ثم خرج فقال بخلافه ) جمع ابن عمر حشمه وولده فقال إنى سمعت النبى يقول ينصب لكل غادر 00وإنى لأعلم غدر أعظم من أن يبايع رجل على بيع الله ورسوله ثم ينصب له القتال
2957 –7137-أبا هريرة أنه سمع رسول الله يقول من أطاعنى فقد أطاع الله ومن عصانى فقد عصى الله 00ومن يعص الأمير فقد عصانى 00
والتناقض هو فى عدم الخروج على الحاكم مهما فعل من كفر فى الأول والثانى والرابع والخامس والثامن والتاسع والعاشر والحادى عشر والثانى عشر ووجوب الخروج على الحاكم إذا فعل كفرا كما فى الثالث والسادس والسابع
223:
3346-3598-7059-7135-عن زينب بنت جحش أنها قالت استيقظ النبى من النوم محمرا وجهه يقول لا إله إلا الله 00اقترب فتح اليوم من ردم يأجوج ومأجوج مثل هذا وعقد 90أو 100
3347 –7136-عن أبى هريرة عن النبى قال يفتح الردم ردم يأجوج ومأجوج مثل هذه وعقد وهيب 90
والتناقض بين العقد 100 فى الأول و90 فى الثانى
224:
-(كتاب الفتن باب ظهور الفتن)قال ابن مسعود سمعت النبى يقول من شرار الناس من تدركهم الساعة وهم أحياء
-(كتاب الإعتصام بالكتاب والسنة باب ما يكره من كثرة السؤال )عن عامر بن سعد بن أبى وقاص عن أبيه أن النبى قال إن أعظم المسلمين جرما من سأل عن شىء لم يحرم فحرم من أجل مسئلته
-427-434-1341-3878-3873عن عائشة أن أم حبيبة وأم سلمة ذكرتا كنيسة بالحبشة فيها تصاوير فذكرتا للنبى 00 وصوروا فيه تلك الصور فأولئك شرار الخلق
-3494-6058-7179-عن أبى هريرة عن رسول الله قال وتجدون شر الناس ذا الوجهين
-3132-6054-6131-عن عائشة أن رجلا استأذن على النبى فلما رآه قال بئس أخو العشيرة 00فقال رسول الله يا عائشة متى عهدتنى فاحشا إن شر الناس عند الله منزلة يوم القيامة من تركه الناس اتقاء شره
والتناقض هو فى الأشر أى الأجرم ففى الأول من أدركته الساعة وهو حى وفى الثانى من سأل عن شىء فحرم بسبب سؤاله وفى الثالث المصورون وفى الرابع ذو الوجهين وفى الخامس من تركه الناس اتقاء شره
225:
-(كتاب الفتن باب خروج النار)عن أبى هريرة قال قال رسول الله يوشك الفرات أن يحسر عن كنز من ذهب
-(كتاب الفتن باب خروج النار)عن أبى هريرة عن النبى مثله إلا أنه قال يحسر عن جبل من ذهب
والتناقض هو بين الكنز فى الأول والجبل فى الثانى فالكنز غير الجبل
226:
-(كتاب الأحكام باب الإستخلاف ) قالت عائشة وارأساه فقال رسول الله ذاك لو كان وأنا حى 00فقال النبى بل أنا وارأساه لقد هممت أو أردت أن أرسل إلى أبى بكر وابنته فأعهد أن يقول القائلون أو يتمنى المتمنون
-(كتاب الأحكام باب الإستخلاف ) عن عبد الله بن عمر قيل لعمر ألا تستخلف قال إن استخلف فقد استخلف من هو خير منى أبو بكر وإن أترك فقد ترك من هو خير منى رسول الله
والتناقض هو إرادة النبى(ص) العهد لأبى بكر فى الأول وتركه العهد فى الثانى
227:
2797-(كتاب التمنى باب ما جاء فى التمنى ومن تمنى الشهادة ) أن أبا هريرة قال سمعت رسول الله يقول والذى نفسى بيده لولا أن رجالا يكرهون أن يتخلفوا بعدى ولا أجد ما أحملهم ما تخلفت لوددت أنى أقتل فى سبيل الله ثم أحيا ثم أقتل ثم أحيا ثم أقتل ثم أحيا
2972-رسول الله 00ما تخلفت عن سرية 00ولوددت أنى قاتلت فى سبيل الله فقتلت ثم أحييت ثم قتلت ثم أحييت
-(كتاب التمنى باب ما جاء فى التمنى ومن تمنى الشهادة ) عن أبى هريرة أن رسول الله قال والذى نفسى بيده وددت أنى لأقاتل فى سبيل الله فأقتل ثم أحيا ثم أقتل ثم أحيا ثم أقتل ثم أحيا ثم أقتل ثم أحيا
والتناقض هو فى عدد مرات القتل والإحياء ففى الأول 3 وفى الثانى 2وفى الثالث 4
228:
-(كتاب الإعتصام بالكتاب والسنة باب قول النبى لتتبعن سنن من كان قبلكم ) عن أبى هريرة عن النبى قال لا تقوم الساعة حتى تأخذ أمتى بأخذ القرون قبلها شبرا بشبر وذراعا بذراع فقيل يا رسول الله كفارس والروم قال ومن الناس إلا أولئك
-3456-7320-عن أبى سعيد الخدرى عن النبى قال لتتبعن سنن من كان قبلكم 00حتى لو دخلوا حجر ضب تبعتموهم قلنا يا رسول الله اليهود والنصارى قال فمن
والتناقض هو فى قول الناس فمرة "فارس والروم "فى الأول ومرة "اليهود والنصارى "فى الثانى وهؤلاء غير أولئك
229:
-(كتاب التوحيد باب قول الله تعالى أنزله بعلمه والملائكة يشهدون )عن أبى هريرة أن رسول الله قال قال رجل لم يعمل خيرا قط فإذا مات فحرقوه واذروا نصفه فى البر ونصفه فى البحر فو الله لئن قدر الله عليه ليعذبنه عذابا لا يعذبه أحدا من العالمين فأمر الله البحر فجمع ما فيه 000
3452-3479-6480-(كتاب التوحيد باب قول الله تعالى أنزله بعلمه والملائكة يشهدون )عن أبى سعيد عن النبى أنه ذكر رجلا 00فانظروا إذا مت فأحرقونى حتى إذا صرت فحما فاسحقونى أو قال فاسحكونى فإذا كان يوم ريح عاصف فأذرونى فيها 00زاد فيه أذرونى فى البحر
ومن أطراف الحديث 3478-6481-7508-3481-7506
والتناقض بين بعثرة نصفه فى البر ونصفه فى البحر فى الأول وبعثرته كله فى البحر فقط
3133-4385-4415-5517-5518-6623-6649-6678-6680-6718-67196721-7555-عن أبى موسى الأشعرى 00فقال قم 00أتيت رسول الله فى نفر من الأشعريين نستحمله 000فقال أين النفر الأشعريون فأمر لنا بخمس ذود غر الذرى
-(كتاب الأيمان باب الإستثناء فى الأيمان )عن أبى موسى الأشعرى 00فتى بإبل فأمر لنا لثلاثة ذود 00
والتناقض هو فى العدد المعطى للقوم ففى الأول 5 وفى الثانى 3
221 :
-(كتاب الأحكام باب من لم يسأل الإمارة،باب من سأل الإمارة /كتاب الأيمان والنذور باب الكفارة قبل الحنث وبعده ،باب قول الله تعالى لا يؤاخذكم الله باللغو فى أيمانكم )عن عبد الرحمن بن سمرة قال قال رسول الله لا تسأل الإمارة فإنك إن أعطيتها عن غير مسئلة أعنت عليها وإن أعطيتها عن مسئلة وكلت إليها
2261- 4341- 4343- 6124- 6923- 7149- 7156- 7157- 7172--عن أبى موسى قال دخلت على النبى أنا ورجلان من قومى فقال أحد الرجلين أمرنا يا رسول الله وقال الآخر مثله فقال إنا لا نولى هذا من سأله ولا من حرص عليه /00فقال لن أو لا نستعمل على عملنا من أراده
والتناقض بين جواز أخذ الإمارة بالسؤال "وإن أعطيتها عن مسئلة وكلت إليها "فى الأول وبين حرمة إعطاء الإمارة بالسؤال فى الثانى "إنا لا نولى هذا من سأله ولا من حرص عليه "
222:
-(كتاب الفتن باب قول النبى سترون بعدى أمورا تنكرونها )عن ابن عباس عن النبى من كره من أميره شيئا فليصبر فإنه من خرج من السلطان شبرا مات ميتة جاهلية
-(كتاب الفتن باب قول النبى سترون بعدى أمورا تنكرونها ) عبادة بن الصامت 00سمعته من النبى فبايعناه فقال فيما أخذ علينا 00وأن لا ننازع الأمر أهله إلا أن تروا كفرا بواحا عندكم من الله فيه برهان
-(كتاب الأحكام باب السمع والطاعة للإمام ما لم تكن معصية ) عن أنس بن مالك قال قال رسول الله اسمعوا وأطيعوا وإن استعمل عليكم عبد حبشى كأن رأسه زبيبة
-(كتاب الأحكام باب السمع والطاعة للإمام ما لم تكن معصية )عن ابن عباس يرويه قال قال النبى من رأى من أميره 00يفارق الجماعة فيموت ميتة جاهلية
2955-7144-عن عبد الله عن النبى قال السمع والطاعة على المرء المسلم فيما أحب وكره ما لم يؤمر بمعصية فإذا أمر بمعصية فلا سمع ولا طاعة
-(كتاب الأحكام باب كيف يبايع الإمام الناس ) عن عبادة بن الصامت قال بايعنا رسول الله على السمع والطاعة فى المنشط والمكره وأن لا ننازع الأمر أهله وأن نقوم أو نقول بالحق حيثما كنا لا نخاف فى الله لومة لائم
-(كتاب الأحكام باب كيف يبايع الإمام الناس )عن عبد الله بن عمر قال كنا إذا بايعنا رسول الله على السمع والطاعة يقول لنا فيما استطعت
-(كتاب الأحكام باب كيف يبايع الإمام الناس )0ابن عمر 00كتب إنى أقر بالسمع والطاعة لعبد الله عبد الملك 00وإن بنى قد أقروا بمثل ذلك
-(كتاب الأحكام باب كيف يبايع الإمام الناس )عن جرير بن عبد الله قال بايعت النبى على السمع والطاعة فلقننى فيما استطعت والنصح لكل مسلم
-(كتاب الفتن باب إذ قال عند قوم شيئا ثم خرج فقال بخلافه ) جمع ابن عمر حشمه وولده فقال إنى سمعت النبى يقول ينصب لكل غادر 00وإنى لأعلم غدر أعظم من أن يبايع رجل على بيع الله ورسوله ثم ينصب له القتال
2957 –7137-أبا هريرة أنه سمع رسول الله يقول من أطاعنى فقد أطاع الله ومن عصانى فقد عصى الله 00ومن يعص الأمير فقد عصانى 00
والتناقض هو فى عدم الخروج على الحاكم مهما فعل من كفر فى الأول والثانى والرابع والخامس والثامن والتاسع والعاشر والحادى عشر والثانى عشر ووجوب الخروج على الحاكم إذا فعل كفرا كما فى الثالث والسادس والسابع
223:
3346-3598-7059-7135-عن زينب بنت جحش أنها قالت استيقظ النبى من النوم محمرا وجهه يقول لا إله إلا الله 00اقترب فتح اليوم من ردم يأجوج ومأجوج مثل هذا وعقد 90أو 100
3347 –7136-عن أبى هريرة عن النبى قال يفتح الردم ردم يأجوج ومأجوج مثل هذه وعقد وهيب 90
والتناقض بين العقد 100 فى الأول و90 فى الثانى
224:
-(كتاب الفتن باب ظهور الفتن)قال ابن مسعود سمعت النبى يقول من شرار الناس من تدركهم الساعة وهم أحياء
-(كتاب الإعتصام بالكتاب والسنة باب ما يكره من كثرة السؤال )عن عامر بن سعد بن أبى وقاص عن أبيه أن النبى قال إن أعظم المسلمين جرما من سأل عن شىء لم يحرم فحرم من أجل مسئلته
-427-434-1341-3878-3873عن عائشة أن أم حبيبة وأم سلمة ذكرتا كنيسة بالحبشة فيها تصاوير فذكرتا للنبى 00 وصوروا فيه تلك الصور فأولئك شرار الخلق
-3494-6058-7179-عن أبى هريرة عن رسول الله قال وتجدون شر الناس ذا الوجهين
-3132-6054-6131-عن عائشة أن رجلا استأذن على النبى فلما رآه قال بئس أخو العشيرة 00فقال رسول الله يا عائشة متى عهدتنى فاحشا إن شر الناس عند الله منزلة يوم القيامة من تركه الناس اتقاء شره
والتناقض هو فى الأشر أى الأجرم ففى الأول من أدركته الساعة وهو حى وفى الثانى من سأل عن شىء فحرم بسبب سؤاله وفى الثالث المصورون وفى الرابع ذو الوجهين وفى الخامس من تركه الناس اتقاء شره
225:
-(كتاب الفتن باب خروج النار)عن أبى هريرة قال قال رسول الله يوشك الفرات أن يحسر عن كنز من ذهب
-(كتاب الفتن باب خروج النار)عن أبى هريرة عن النبى مثله إلا أنه قال يحسر عن جبل من ذهب
والتناقض هو بين الكنز فى الأول والجبل فى الثانى فالكنز غير الجبل
226:
-(كتاب الأحكام باب الإستخلاف ) قالت عائشة وارأساه فقال رسول الله ذاك لو كان وأنا حى 00فقال النبى بل أنا وارأساه لقد هممت أو أردت أن أرسل إلى أبى بكر وابنته فأعهد أن يقول القائلون أو يتمنى المتمنون
-(كتاب الأحكام باب الإستخلاف ) عن عبد الله بن عمر قيل لعمر ألا تستخلف قال إن استخلف فقد استخلف من هو خير منى أبو بكر وإن أترك فقد ترك من هو خير منى رسول الله
والتناقض هو إرادة النبى(ص) العهد لأبى بكر فى الأول وتركه العهد فى الثانى
227:
2797-(كتاب التمنى باب ما جاء فى التمنى ومن تمنى الشهادة ) أن أبا هريرة قال سمعت رسول الله يقول والذى نفسى بيده لولا أن رجالا يكرهون أن يتخلفوا بعدى ولا أجد ما أحملهم ما تخلفت لوددت أنى أقتل فى سبيل الله ثم أحيا ثم أقتل ثم أحيا ثم أقتل ثم أحيا
2972-رسول الله 00ما تخلفت عن سرية 00ولوددت أنى قاتلت فى سبيل الله فقتلت ثم أحييت ثم قتلت ثم أحييت
-(كتاب التمنى باب ما جاء فى التمنى ومن تمنى الشهادة ) عن أبى هريرة أن رسول الله قال والذى نفسى بيده وددت أنى لأقاتل فى سبيل الله فأقتل ثم أحيا ثم أقتل ثم أحيا ثم أقتل ثم أحيا ثم أقتل ثم أحيا
والتناقض هو فى عدد مرات القتل والإحياء ففى الأول 3 وفى الثانى 2وفى الثالث 4
228:
-(كتاب الإعتصام بالكتاب والسنة باب قول النبى لتتبعن سنن من كان قبلكم ) عن أبى هريرة عن النبى قال لا تقوم الساعة حتى تأخذ أمتى بأخذ القرون قبلها شبرا بشبر وذراعا بذراع فقيل يا رسول الله كفارس والروم قال ومن الناس إلا أولئك
-3456-7320-عن أبى سعيد الخدرى عن النبى قال لتتبعن سنن من كان قبلكم 00حتى لو دخلوا حجر ضب تبعتموهم قلنا يا رسول الله اليهود والنصارى قال فمن
والتناقض هو فى قول الناس فمرة "فارس والروم "فى الأول ومرة "اليهود والنصارى "فى الثانى وهؤلاء غير أولئك
229:
-(كتاب التوحيد باب قول الله تعالى أنزله بعلمه والملائكة يشهدون )عن أبى هريرة أن رسول الله قال قال رجل لم يعمل خيرا قط فإذا مات فحرقوه واذروا نصفه فى البر ونصفه فى البحر فو الله لئن قدر الله عليه ليعذبنه عذابا لا يعذبه أحدا من العالمين فأمر الله البحر فجمع ما فيه 000
3452-3479-6480-(كتاب التوحيد باب قول الله تعالى أنزله بعلمه والملائكة يشهدون )عن أبى سعيد عن النبى أنه ذكر رجلا 00فانظروا إذا مت فأحرقونى حتى إذا صرت فحما فاسحقونى أو قال فاسحكونى فإذا كان يوم ريح عاصف فأذرونى فيها 00زاد فيه أذرونى فى البحر
ومن أطراف الحديث 3478-6481-7508-3481-7506
والتناقض بين بعثرة نصفه فى البر ونصفه فى البحر فى الأول وبعثرته كله فى البحر فقط
مواضيع مماثلة
» تناقضات صحيح البخارى13
» تناقضات صحيح البخارى14
» تناقضات صحيح البخارى 33
» تناقضات صحيح البخارى15
» تناقضات صحيح البخارى 35
» تناقضات صحيح البخارى14
» تناقضات صحيح البخارى 33
» تناقضات صحيح البخارى15
» تناقضات صحيح البخارى 35
بيت الله :: الفئة الأولى :: منتدى الحديث
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اليوم في 6:35 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود مطالبة المسلم بعدم الحكم بحكم الله
اليوم في 6:34 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تفضيل بعض الأعداد فى الحرب
اليوم في 6:33 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الراكب شيطان والراكبان شيطانان
اليوم في 6:32 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود بعث السرايا دوما بالنهار
اليوم في 6:31 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود سفر النبى (ص) يوم الخميس
اليوم في 6:30 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الشياطين لها سلطة العيث فسادا بعد غياب الشمس
اليوم في 6:29 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تعجب الله من علم الإنسان
اليوم في 6:28 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود اعتبار الله صاحب وخليفة
اليوم في 6:27 am من طرف Admin
» قراءة فى كتاب قانون تفسير القرآن للنجم الطوفي
اليوم في 5:59 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود اعتبار الله صاحب وخليفة
أمس في 6:18 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود سبب رزقنا ونصرنا هو الضعفاء
أمس في 6:17 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تناقض فى لون راية الرسول(ص)
أمس في 6:16 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود دخول الناس المسجد بالسلاح
أمس في 6:15 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود ادخال الأفراس فى الرهان سواء أمن أو لم يؤمن
أمس في 6:14 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود إباحة الرهان وهو السبق و
أمس في 6:13 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الأرض تطوى بالليل
أمس في 6:12 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الإبل خلقت من الشياطين
أمس في 6:11 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود وسم الأنعام
أمس في 6:10 am من طرف Admin
» نظرات فى كتاب موقف علي في الحديبية
أمس في 5:51 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الناقة ملعونة
الجمعة نوفمبر 22, 2024 6:18 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود النهى عن ركوب الجلالة
الجمعة نوفمبر 22, 2024 6:17 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الجرس شيطان
الجمعة نوفمبر 22, 2024 6:16 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود قرب الملائكة من الناس
الجمعة نوفمبر 22, 2024 6:16 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود العين لها تأثير مؤذى
الجمعة نوفمبر 22, 2024 6:15 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود معجزة كلام الجمل
الجمعة نوفمبر 22, 2024 6:13 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود كراهية الشكال فى الخيل
الجمعة نوفمبر 22, 2024 6:12 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود التفضيل فى ألوان وبركة الخيل
الجمعة نوفمبر 22, 2024 6:11 am من طرف Admin
» عمر الرسول (ص)
الجمعة نوفمبر 22, 2024 5:58 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود من تمنى الجهاد ولم يجاهد فمات فهو شهيد
الخميس نوفمبر 21, 2024 5:48 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود عدم رد الدعاء فى أمرين أو ثلاثة
الخميس نوفمبر 21, 2024 5:47 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود عامر له أجره مرتين بعد استشهاده من دون بقية المسلمين
الخميس نوفمبر 21, 2024 5:46 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تعجب الله
الخميس نوفمبر 21, 2024 5:45 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود العلم بالغيب وهو الخلافة ودنو المصائب
الخميس نوفمبر 21, 2024 5:44 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود المسلمين بعضهم أبرار وبعضهم فجار
الخميس نوفمبر 21, 2024 5:43 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود القول أمتى
الخميس نوفمبر 21, 2024 5:43 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الخروج بالنساء مع المجاهدين
الخميس نوفمبر 21, 2024 5:42 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود العلم بالغيب وهو فتح الأمصار
الخميس نوفمبر 21, 2024 5:42 am من طرف Admin
» قراءة فى قصة طفولية المسيح عيسى(ص)
الخميس نوفمبر 21, 2024 5:28 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود حدوث معجزة النور على قبر النجاشى
الأربعاء نوفمبر 20, 2024 6:11 am من طرف Admin