بيت الله


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

بيت الله
بيت الله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود كلام الرسول (ص) لله كلاما خارج نطاق الصلاة
تناقضات صحيح البخارى20 Icon_minitime1أمس في 6:05 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الأمر بالعتاقة فى صلاة الكسوف
تناقضات صحيح البخارى20 Icon_minitime1أمس في 6:04 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تناقض فى صلاة الكسوف عن وجودها أو عدمه
تناقضات صحيح البخارى20 Icon_minitime1أمس في 6:03 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الجهر فى صلاة الكسوف
تناقضات صحيح البخارى20 Icon_minitime1أمس في 6:02 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الإسرار فى صلاة الكسوف
تناقضات صحيح البخارى20 Icon_minitime1أمس في 6:01 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تناقض أخر فى عدد ركوعات صلاة الكسوف
تناقضات صحيح البخارى20 Icon_minitime1أمس في 6:00 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تناقض فى عدد ركوعات صلاة الكسوف
تناقضات صحيح البخارى20 Icon_minitime1أمس في 5:59 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود جعل لله جهة مكانية
تناقضات صحيح البخارى20 Icon_minitime1أمس في 5:57 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود استجابة الله للدعاء
تناقضات صحيح البخارى20 Icon_minitime1أمس في 5:56 am من طرف Admin

» نظرات فى كتاب الإجماع السكوتي
تناقضات صحيح البخارى20 Icon_minitime1أمس في 5:38 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود رفع اليدين فى الدعاء
تناقضات صحيح البخارى20 Icon_minitime1الجمعة سبتمبر 27, 2024 6:28 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داودتناقض فى ماهية الاستسقاء
تناقضات صحيح البخارى20 Icon_minitime1الجمعة سبتمبر 27, 2024 6:27 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تحويل الرداء فى الصلاة
تناقضات صحيح البخارى20 Icon_minitime1الجمعة سبتمبر 27, 2024 6:26 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الجهر فى صلاة الاستسقاء
تناقضات صحيح البخارى20 Icon_minitime1الجمعة سبتمبر 27, 2024 6:24 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الجهر فى الصلاة بالتكبير والقراءة
تناقضات صحيح البخارى20 Icon_minitime1الجمعة سبتمبر 27, 2024 6:23 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود اشتراك النساء مع الرجال فى الصلاة واعتزال الحيض للصلاة
تناقضات صحيح البخارى20 Icon_minitime1الجمعة سبتمبر 27, 2024 6:22 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الجهر بالقراءة عند الصلاة
تناقضات صحيح البخارى20 Icon_minitime1الجمعة سبتمبر 27, 2024 6:18 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تكفير صلاة الجمعة ذنوب عشر أيام مستقبلية
تناقضات صحيح البخارى20 Icon_minitime1الجمعة سبتمبر 27, 2024 6:17 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود منكر المنكر صلاته باطلة
تناقضات صحيح البخارى20 Icon_minitime1الجمعة سبتمبر 27, 2024 6:16 am من طرف Admin

» حكم الرهائن
تناقضات صحيح البخارى20 Icon_minitime1الجمعة سبتمبر 27, 2024 6:04 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تأخير المسلم المتباعد عن الخطيب فى الجنة
تناقضات صحيح البخارى20 Icon_minitime1الخميس سبتمبر 26, 2024 6:13 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الجهر بالقراءة فى الصلاة
تناقضات صحيح البخارى20 Icon_minitime1الخميس سبتمبر 26, 2024 6:12 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود ذم النبى (ص للخطيب بسبب قوله ومن يعصهما فقد غوى
تناقضات صحيح البخارى20 Icon_minitime1الخميس سبتمبر 26, 2024 6:11 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود النهى عن الصلاة نصف النهار يوم الجمعة
تناقضات صحيح البخارى20 Icon_minitime1الخميس سبتمبر 26, 2024 6:09 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تناقض فيمن صنع المنبر
تناقضات صحيح البخارى20 Icon_minitime1الخميس سبتمبر 26, 2024 6:09 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تناقض فى حلة عمر
تناقضات صحيح البخارى20 Icon_minitime1الخميس سبتمبر 26, 2024 6:08 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الجهر بالقراءة فى الجمعة
تناقضات صحيح البخارى20 Icon_minitime1الخميس سبتمبر 26, 2024 6:07 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تناقض فى مكان أول جمعة خارج المسجد النبوى
تناقضات صحيح البخارى20 Icon_minitime1الخميس سبتمبر 26, 2024 6:06 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تناقض فى مكان صلاة المطر
تناقضات صحيح البخارى20 Icon_minitime1الخميس سبتمبر 26, 2024 6:05 am من طرف Admin

» قراءة فى خطبة مكانة الصحابة وفضائلهم
تناقضات صحيح البخارى20 Icon_minitime1الخميس سبتمبر 26, 2024 5:45 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود عدم وجوب الصلاة على العبد المملوك
تناقضات صحيح البخارى20 Icon_minitime1الأربعاء سبتمبر 25, 2024 6:20 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تناقض فيمن تجب عليه صلاة الجمعة
تناقضات صحيح البخارى20 Icon_minitime1الأربعاء سبتمبر 25, 2024 6:19 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود كون الجمعة على من سمع النداء
تناقضات صحيح البخارى20 Icon_minitime1الأربعاء سبتمبر 25, 2024 6:18 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تناقض فى كفارة ترك الجمعة
تناقضات صحيح البخارى20 Icon_minitime1الأربعاء سبتمبر 25, 2024 6:17 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود اختلاف أجر الجمعة بحسب الانصات واللغو
تناقضات صحيح البخارى20 Icon_minitime1الأربعاء سبتمبر 25, 2024 6:16 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود صلاة الجمعة تكفر ذنوب عشرة أيام فى المستقبل
تناقضات صحيح البخارى20 Icon_minitime1الأربعاء سبتمبر 25, 2024 6:10 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تناقض فى موعد ساعة الاستجابة يوم الجمعة
تناقضات صحيح البخارى20 Icon_minitime1الأربعاء سبتمبر 25, 2024 6:09 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود عرض الصلاة على الرسول (ص)بعد الموت فى قبره
تناقضات صحيح البخارى20 Icon_minitime1الأربعاء سبتمبر 25, 2024 6:08 am من طرف Admin

» هل الرسول(ص) حى ؟
تناقضات صحيح البخارى20 Icon_minitime1الأربعاء سبتمبر 25, 2024 5:45 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود وجود ساعة استجابة يوم الجمعة
تناقضات صحيح البخارى20 Icon_minitime1الثلاثاء سبتمبر 24, 2024 6:33 am من طرف Admin

سبتمبر 2024
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
      1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
30      

اليومية اليومية

دخول

لقد نسيت كلمة السر

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


Bookmark & Share
Bookmark & Share
Bookmark & Share

تناقضات صحيح البخارى20

اذهب الى الأسفل

تناقضات صحيح البخارى20 Empty تناقضات صحيح البخارى20

مُساهمة من طرف Admin الجمعة فبراير 18, 2011 7:37 am

190
:
-(كتاب التفسير باب سورة ويل للمطففين /كتاب الدعوات باب قول الله تعالى ألا يظن أولئك أنهم مبعوثون ليوم عظيم)عن عبد الله بن عمر قال يوم يقوم الناس لرب العالميم حتى يغيب أحدهم فى رشحه إلى أنصاف أذنيه
-(كتاب الدعوات باب قول الله تعالى ألا يظن )عن أبى هريرة أن رسول الله قال يعرق الناس يوم القيامة حتى يذهب عرقهم فى الأرض 70 ذراعا ويلجمهم حتى يبلغ آذانهم
والتناقض هو فى مكان العرق فمرة لنصف الأذن ومرة حتى الأذن أى لا يصل لها مع أنه 70 ذراعا أى أطول من طول أى إنسان عشرة أو 15 مرة وحتى لو كان 60ذراعا كخلقة آدم (ص) المزعومة فإنه يغطيه لأن العشرة أذرع 4 متر ونصف
191:
-(كتاب التفسير سورة والضحى )سمعت جندبا البجلى قالت امرأة يا رسول الله ما أرى صاحبك ألا أبطأك فنزلت" ما ودعك ربك وما قلى "
1125 -(كتاب التفسير سورة والضحى )سمعت جندبا يقول أشتكى النبى فلم يقم ليلة أو ليلتين فأتته امرأة فقالت يا محمد ما أرى شيطانك إلا قد تركك فأنزل الله عز وجل والضحى 00وما قلى "
والتناقض هو بين إيمان المرأة فى الأول برسولية النبى (ص) لقولها يا رسول الله وكفرها فى الثانى لقولها شيطانك
192:
-(كتاب التفسير قوله إذا جاءك المنافقون )عن زيد بن أرقم قال كنت فى غزاة فسمعت عبد الله بن أبى يقول لا تنفقوا على من عند رسول الله00الأذل فذكرت ذلك لعمى أو لعمر فذكره للنبى فدعانى فحدثته فأرسل رسول الله إلى عبد الله بن أبى وأصحابه فحلفوا ما قالوا فكذبنى رسول الله وصدقه00فانزل الله تعالى "إذا جاءك المنافقون "
-(نفس الكتاب والباب )عن زيد بن أرقم 00فذكرت ذلك لعمى فذكر عمى لرسول الله
-(نفس الكتاب والباب )عن زيد 00وقال أيضا لئن رجعنا إلى المدينة أخبرت به النبى فلامنى والأنصار
-(نفس الكتاب والباب )00فأتيت النبى فأخبرته 00
-(نفس الكتاب والباب )00فذكرت ذلك لعمى فذكر عمى للنبى
-(نفس الكتاب والباب )سمعت جابرا بن عبد الله قال كنا فى غزاة 00عبد الله بن أبى فقال فعلوها أما والله لئن رجعنا إلى المدينة ليخرجن الأعز منها الأذل فبلغ النبى فقام عمر فقال يا رسول الله دعنى أضرب عنق هذا المنافق
3518-4905-4907-سمعت جابر00فقال عبد الله بن أبى 00الأذل فقال عمر بن الخطاب دعنى يا رسول الله أضرب عنق هذا المنافق
والتناقض هو فيمن بلغ النبى (ص) قول عبد الله بن أبى فمرة عمر وعم زيد فى الأول ومرة عم زيد كما فى الثانى وغيره ومرة زيد نفسه كما فى الثالث وغيره ومرة سمعه عمر والنبى (ص)مباشرة كما فى الأخير والذى قبله
193:
3506-4984 -4987- وأخبرنى أنس بن مالك 00فاكتبوها بلسان قريش فإن القرآن أنزل بلسانهم ففعلوا
3219-4991-4992- 5041- 6936- 7550-أن ابن عباس حدثه أن رسول الله قال اقرأنى جبريل على حرف فراجعته فلم أزل أستزيده ويزيدنى حتى انتهى إلى سبعة أحرف
والتناقض هو بين نزول القرآن بحرف قريش فى الأول ونزوله على 7 أحرف فى الثانى منها حرف قريش
194:
-(كتاب فضائل القرآن باب تأليف القرآن ) 00عائشة 00قالت وما يضرك أية قرأت قبل إنما نزل أول ما نزل منه سورة من المفصل فيها ذكر الجنة والنار 00
3- عن عائشة قالت أول ما بدىء به رسول الله من الوحى الرؤيا الصالحة فى النوم حتى جاءه الحق وهو فى غار حراء فجاءه الملك فقال اقرأ ما أنا بقارىء 00فقال اقرأ وربك الأكرم 00الأكرم فرجع بها رسول الله يرجف فؤاده 00
والتناقض هو فى نزول سورة من المفصل فيها ذكر الجنة والنار كأول سور القرآن نزولا فى كتاب فضائل القرآن وفى 3 سورة العلق وليس فيها ذكر الجنة والنار
195:
3808-(كتاب فضائل القرآن باب القراء من أصحاب النبى )عن مسروق ذكر عبد الله بن عمر عبد الله مسعود فقال لا أزال أحبه سمعت النبى يقول خذوا القرآن من 4 من عبد الله بن مسعود وسالم ومعاذ وأبى بن كعب
3810-3996-5003-5004-(كتاب فضائل القرآن باب القراء من أصحاب النبى ) سألت أنس بن مالك من جمع القرآن على عهد النبى قال 4 كلهم من الأنصار أبى بن كعب ومعاذ بن جبل وزيد بن ثابت وأبو زيد
-(نفس الكتاب والباب )عن أنس لم يجمع القرآن غير أربعة أبو الدرداء ومعاذ بن جبل وزيد بن ثابت
-(كتاب فضائل القرآن باب جمع القرآن)أن زيد بن ثابت قال أرسل إلى أبو بكر 00أن عمرا آتانى فقال إن القتل قد استحر يوم اليمامة بقراء القرآن 000
1301-5470- سمع أنس بن مالك يقول اشتكى ابن لأبى طلحة فمات وأبو طلحة خارج00فصلى مع النبى 00فقال رسول الله لعل الله أن يبارك لكما فى ليلتكما 00فقال رجل من الأنصار فرأيت لهما تسعة أولاد كلهم قد قرأ القرآن
والتناقض الأول هو بين أن حفظة القرآن كلهم من الأنصار فى الثانى بينما فى الأول عبد الله بن مسعود مهاجر والتناقض الثانى فى أسماء الأربعة حفظة القرآن فمرة فى الأول ابن مسعود وسالم وأبى ومعاذ ومرة فى الثانى أبى ومعاذ وزيد و أبو زيد ومرة فى الثالث أبو الدرداء ومعاذ وزيد وأبو زيد ولا يوجد اتفاق سوى على معاذ والباقى مختلف فيه والتناقض الثالث تحديد القراء بأربعة فى الثلاثة الأول وفى الرابع عددهم كبير "إن القتل قد استعر أو استحر يوم اليمامة بقراء القرآن وقد ذكروا أنهم حوالى سبعون رجلا وفى 1301 من القراء تسعة أولاد لأبى طلحة
196:
-(كتاب فضائل القرآن باب فاتحة الكتاب )عن أبى سعيد الخدرى قال كنا فى مسير لنا فنزلنا فجاءت جارية فقالت إن سيدا لى سليم وإن نفرنا غيب فهل منكم راق فقام معها رجل ما كنا نأبنه برقية فرقاه فبرأ فأمر له ب30شاة وسقانا لبنا00فلما قدمنا المدينة ذكرناه للنبى فقال وما كان يدريه أنها رقية اقسموا واضربوا لى بسهم
-(كتاب الطب باب الرقى بفاتحة الكتاب ) عن أبى سعيد الخدرى أن ناسا من أصحاب النبى آتوا على حى من أحياء العرب فلم يقروهم فبينما هم كذلك إذ لدغ سيد أولئك فقالوا هل معكم 00فجعلوا لهم قطيعا فجعل يقرأ بأم القرآن00وقال وما أدراك أنها رقية خذوها واضربوا لى بسهم
-(كتاب الطب باب الرقى بفاتحة الكتاب ) عن ابن عباس أن نفرا من أصحاب النبى مروا بماء فيهم لديغ أو سليم فعرض لهم من أهل الماء 00فانطلق رجل منهم فقرأ بفاتحة الكتاب على شاة فبرأ فجاء بالشاء إلى أصحابه 00حتى قدموا المدينة 00فقال رسول الله إن أحق ما أخذتم عليه أجرا كتاب الله
والتناقض الأول فى عدد الشياه فمرة 30 فى الثانى ومرة واحدة"بالشاة" فى الثالث والتناقض الثانى هو ماهية المريض فمرة هو""سيد لى "أى سيد الجارية فى الأول ومرة "سيد أولئك "أى سيد القوم فى الثانى ومرة "لديغ أو سليم " وهذا غير ذاك غير الثالث والتناقض الثالث فى قول النبى (ص)ففى الأول والثانى "واضربوا لهم بسهم "وفى الثالث "إن أحق ما أخذتم عليه أجرا كتاب الله "والتناقض الرابع هو قوله "وما كان يدريه أنها رقية "فهى يتحدث عن غائب فى الأول وفى الثانى عن حاضر"وما أدراك أنها رقية "
197:
-(كتاب النكاح باب كثرة النساء )فقال ابن عباس هذه زوجة النبى 00فإنه كان عند النبى تسع كان يقسم لثمان ولا يقسم لواحدة
-284(كتاب النكاح باب كثرة النساء/باب من طاف على نسائه فى غسل واحد ) عن أنس أن النبى كان يطوف على نسائه فى ليلة واحدة وله تسع نسوة
268-5086-5215-حدثنا أنس بن مالك قال كان النبى يدور على نسائه فى الساعة الواحدة من الليل والنهار وهن إحدى عشرة قلت لأنس أو كان يطيقه
التناقض هو التقسيم لثمانية من تسعة فى الأول والتقسيم وهو الطواف على التسعة كلهن فى الثانى والطواف على الإحدى عشر فى الثالث
198:
-(كتاب النكاح باب ما يتقى من شؤم المرأة )عن أسامة بن زيد قال ما تركت فتنة أضر على الرجال من النساء
-(كتاب الدعوات باب ما يحذر من زهرة الدنيا)عن أبى سعيد قال قال رسول الله إن أكثر ما أخاف عليكم ما يخرج الله من بركات الأرض قيل وما بركات الأرض قال زهرة الدنيا
3158-4015-6425- 00عن المسور بن مخرمة 00أن رسول الله بعث أبا عبيدة بن الجراح إلى البحرين يأتى بجزيتها 00قالوا أجل يا رسول الله قال فأبشروا وأملوا ما يسركم فو الله لا الفقر أخشى عليكم ولكن أخشى عليكم أن تبسط عليكم الدنيا
والتناقض بين كون النساء أضر أى أخوف شىء فى الأول وكون بركات الأرض وهى الدنيا هى الأضر أى الأخوف فى الثانى والثالث
199:
-(كتاب النكاح باب نهى رسول الله عن نكاح المتعة أخر)أن عليا قال لابن عباس أن النبى نهى عن المتعة وعن لحوم الحمر الأهلية زمن خيبر
-(نفس الكتاب والباب )سمعت ابن عباس سئل عن متعة النساء فرخص
-(نفس الكتاب والباب)عن جابر بن عبد الله وسلمة بن الأكوع قالا كنا فى جيش فآتانا رسول الله فقال إنه قد آذن لكم أن تستمعوا فاستمتعوا
-(نفس الكتاب والباب)عن إياس بن سلمة بن الأكوع عن أبيه عن رسول الله قال أيما رجل وامرأة توافقا فعشرة ما بينهما ثلاث ليال فإن أحبا ان يتزايدا أو 000
والتناقض بين تحريم متعة النساء فى الأول وإباحتها فى الثلاثة بعدها
Admin
Admin
Admin

عدد المساهمات : 97303
تاريخ التسجيل : 11/07/2009
العمر : 56
الموقع : مكة

https://betalla.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى