بحـث
المواضيع الأخيرة
سبتمبر 2024
الإثنين | الثلاثاء | الأربعاء | الخميس | الجمعة | السبت | الأحد |
---|---|---|---|---|---|---|
1 | ||||||
2 | 3 | 4 | 5 | 6 | 7 | 8 |
9 | 10 | 11 | 12 | 13 | 14 | 15 |
16 | 17 | 18 | 19 | 20 | 21 | 22 |
23 | 24 | 25 | 26 | 27 | 28 | 29 |
30 |
دخول
تناقضات صحيح البخارى19
بيت الله :: الفئة الأولى :: منتدى الحديث
صفحة 1 من اصل 1
تناقضات صحيح البخارى19
180
:
-(كتاب التفسير سورة النساء ) عن أبى سعيد الخدرى أن ناسا فى زمن النبى قالوا يا رسول الله هل نرى ربنا يوم القيامة قال النبى نعم هل تضارون فى رؤية الشمس بالظهيرة ضوء ليس فيها سحاب 00أتاهم رب العالمين فى أدنى صورة من التى رأوه فيها
554- 573-4851-7434-7435-7436-عن جرير بن عبد الله 0إنكم سترون ربكم كما ترون هذا القمر 00
-(كتاب التفسير سورة الرحمن/كتاب التوحيد باب قول الله تعالى وجوه يومئذ ناضرة )عن أبى بكر بن عبد الله بن قيس عن أبيه أن رسول الله قال جنتان من فضة 00وما بين القوم وبين أن ينظروا إلى ربهم إلا رداء الكبر على وجهه فى جنة عدن
-3234-3235-4612-4855-7380-7531-عن مسروق قلت لعائشة يا أمتاه هل رأى محمد ربه فقالت لقد قف شعرى مما قلت 00فقد كذب من حدثك أن محمدا رأى ربه ثم قرأت "لا تدركه الأبصار وهو يدرك الأبصار "
والتناقض بين إباحة رؤية الله فى الأول والثانى وبين عدم رؤيته فى الثالث بسبب رداء الكبر على وجهه وبين عدم رؤيته نهائيا فى الرابع
الحديث181:
-(كتاب التفسير سورة النساء)عن زيد بن ثابت 00وقال إنها طيبة تنفى الخبث كما تنفى النار خبث الفضة
-(كتاب الأحكام باب بيعة الأعراب/باب من بايع ثم استقال البيعة /باب من نكث البيعة /كتاب الإعتصام بالكتاب والسنة باب ما ذكر النبى وحض على اتفاق أهل العلم )عن جابر بن عبد الله أن أعرابيا بايع رسول الله00فقال رسول الله المدينة كالكير تنفى خبثها وينصع طيبها
1871-1884 -4050-4589 –00تنفى الناس كما ينفى الكير خبث الحديد
والتناقض هو بين ما تنفيه النار أو الكير وهو الفضة فى الأول والحديد فى الثانى
182:
-(كتاب التفسير سورة النساء)عن عائشة قالت هلكت قلادة لأسماء فبعث النبى فى طلبها رجلا فحضرت الصلاة وليسوا على وضوء ولم يجدوا ماء فصلوا وهم على غير وضوء فأنزل الله يعنى آية التيمم
5882-عن عائشة قالت هلكت قلادة لأسماء فبعث النبى فى طلبها رجالا 00
-(كتاب التفسير سورة المائدة)عن عائشة زوج النبى قالت خرجنا مع رسول الله فى بعض أسفاره حتى إذا كنا بالبيداء أو بذات الجيش انقطع عقد لى فأقام رسول الله على التماسه 00قالت فبعثنا البعير الذى كنت عليه فإذا العقد تحته
-(كتاب التفسير سورة المائدة )عن عائشة سقطت قلادتى بالبيداء 00
-(كتاب التفسير سورة النور )عن عائشة 00فإذا عقد لى من جزع ظفار قد انقطع 00فبعثوا الجمل وساروا فوجدت عقدى 00
3773-(كتاب النكاح باب استعارة الثياب للعروس وغيرها )عن عائشة أنها استعارت من أسماء قلادة فهلكت فأرسل رسول الله ناسا من أصحابه فى طلبها
وأرقام الأطراف 334-336-3672-3773-4583-4607-4608-5164-5250-5882-6844-6845
والتناقض الأول هو كون القلادة مرة لأسماء كما فى الأول ومرة لعائشة كالثانى والثالث والرابع ومرة لأسماء واستعارتها عائشة فى الخامس والتناقض الثانى بعث رجل للبحث فى الأول وبعث عدة صحابة للبحث فى الخامس وفى 5882
183:
447-(كتاب التفسير سورة بنى إسرائيل /كتاب الصلاة باب فضل صلاة الجماعة ،باب فضل صلاة الفجر فى جماعة )عن أبى هريرة عن النبى قال فضل صلاة الجميع على صلاة الواحد 25درجة /ضعفا/جزءا
-(كتاب الصلاة باب فضل صلاة الجماعة،باب فضل صلاة الفجر )عن عبد الله بن عمر أن رسول الله قال صلاة الجماعة تفضل صلاة الفذ ب27 درجة
والتناقض بين فضل صلاة الجماعة مرة ب25 درجة كما فى الأول ومرة ب27 كما فى الثانى
184:
-(كتاب التفسير سورة بنى إسرائيل /كتاب التوحيد باب قول النبى الماهر بالقرآن،باب قول الله تعالى وأسروا قولكم،باب قول الله تعالى أنزله بعلمه )عن ابن عباس فى قوله ولا تجهر بصلاتك ولا تخافت بها"قال نزلت ورسول الله مختف بمكة كان إذا صلى بأصحابه رفع صوته بالقرآن فإذا سمع المشركون سبوا القرآن ومن أنزله ومن جاء به فقال الله تعالى لنبيه ولا تجهر بصلاتك أى بقراءتك فيسمع المشركون فيسبوا القرآن ولا تخافت بها عن أصحابك
-(كتاب التفسير سورة بنى إسرائيل /كتاب الدعوات باب الدعاء فى الصلاة /كتاب التوحيد باب قول الله تعالى واسروا قولكم )عن عائشة قالت أنزل ذلك فى الدعاء
والتناقض هو فى سبب نزول الآية فمرة القراءة فى الأول "بقراءتك"ومرة فى الثانى الدعاء
185:
-(كتاب التفسير سورة الكهف) قلت لابن عباس 00فقال ابن عباس سمع رسول الله00فإذا رجل مسجى ثوبا فسلم عليه موسى فقال الخضر 00والخضر قد قلع لوحا من ألواح السفينة بالقدوم 00فأخذ الخضر رأسه بيده فاقتلعه بيده فقتله
-( نفس الكتاب والباب)قال ابن عباس حدثنى أبى بن كعب قال قال رسول الله00فوجدا خضرا على طنفسة خضراء على كبد البحر 00فخرقها ووتد فيها وتدا 00فأخذ غلاما كافرا ظريفا فأضجعه ثم ذبحه بالسكين 00
-(نفس الكتاب والباب)قلت لابن عباس 00حدثنا أبى بن كعب قال 00إذ هما برجل مسجى بثوب فسلم عليه موسى 00إذ عمد الخضر إلى قدوم فخرق السفينة 00بغلام يلعب مع الغلمان فأخذ الخضر برأسه فقطعه 00
التناقض الأول هو فى خرق السفينة فمرة قلع لوح بيده فى الأول ومرة خرقها ووتد وتدا فى الثانى وفى الثالث خرقها بقدوم والتناقض الثانى فى قتل الغلام فمرة قتله بخنقه بيده فى الأول وفى الثانى والثالث ذبحه بالسكين
186:
-(كتاب التفسير سورة ألم غلبت الروم )عن مسروق 00فدعا عليهم النبى فقال اللهم أعنى عليهم بسبع كسبع يوسف فأخذتهم سنة حتى هلكوا فيها وأكلوا الميتة والعظام ويرى الرجل ما بين السماء والأرض كهيئة الدخان
-(كتاب التفسير سورة ص)00عبد الله بن مسعود00حتى جعل الرجل يرى بينه وبين السماء دخانا من الجوع 00
-(كتاب التفسير سورة يوسف )عن عبد الله 00أكلوا العظام حتى جعل الرجل ينظر إلى السماء فيرى بينه وبينها مثل الدخان 00
-(كتاب التفسير سورة الدخان)00عبد الله00حتى جعل أحدهم يرى ما بينه وبين السماء كهيئة الدخان /عبد الله 00فكان يرى بينه وبين السماء مثل الدخان من الجهد والجوع /قال عبد الله 00وجعل يخرج من الأرض كهيئة الدخان 00
والتناقض هو فى الدخان فمرة كهيئة أو مثل الدخان كما فى الأول والثالث والرابع ومرة دخان كما فى الثانى والتناقض الثانى هو سبب رؤية الدخان فمرة الجوع فقط فى الثانى ومرة الجوع والجهد فى الرابع
187:
-(كتاب التفسير سورة الأحزاب )عن أنس بن مالك قال لما تزوج رسول الله زينب ابنة جحش دعا القوم فطعموا 00فلما قام من قام وقعد ثلاثة نفر فجاء النبى ليدخل
-(كتاب التفسير سورة الأحزاب )عن أنس 00ثم رجع النبى فإذا ثلاثة رهط فى البيت يتحدثون 00
-(نفس الكتاب والباب)عن أنس قال أولم رسول الله00فلما رجع إلى بيته رأى رجلين 00
-(كتاب النكاح باب حدثنا مسدد حدثنا يحيى 0) عن أنس 00فرأى رجلين
-(كتاب الإستئذان باب من قام من مجلسه أو بيته ولم يستأذن أصحابه )عن أنس 00وبقى ثلاثة
والتناقض هو فى عدد الرجال الباقين فى البيت فمرة ثلاثة كما فى الأول والثانى والخامس ومرة اثنين كما فى الثالث والرابع
188:
-(كتاب التفسير سورة حم السجدة ) عن ابن مسعود "وما كنتم تستترون 00كان رجلان من قريش وختن لهما من ثقيف أو رجلان من ثقيف وختن لهما من قريش فى بيت فقال بعضهم لبعض00
-(كتاب التفسير سورة حم السجدة /كتاب التوحيد باب قول الله وما كنتم تستترون) عن عبد الله اجتمع عند البيت قرشيان وثقفى 00
والتناقض هو فى مكان وجود الثلاثة فمرة فى بيت عادى فى الأول وفى الثانى عند البيت الحرام
189:
-(كتاب التفسير سورة الحجرات)عن ابن أبى مليكة قال 00فقال أبو بكر لعمر ما أردت إلا خلافى قال ما أردت خلافك فارتفعت أصواتهما فى ذلك فأنزل الله "يا أيها الذين آمنوا لا ترفعوا أصواتكم الآية
-(كتاب التفسير سورة الحجرات)عن أنس بن مالك أن النبى افتقد ثابت بن قيس 00فقال شر كان يرفع صوته فقد حبط عمله 00
والتناقض هو فى سبب نزول الآية "لا ترفعوا أصواتكم "فمرة اختلاف أبو بكر وعمر ومرة فى ثابت بن قيس
-(كتاب التفسير سورة النساء ) عن أبى سعيد الخدرى أن ناسا فى زمن النبى قالوا يا رسول الله هل نرى ربنا يوم القيامة قال النبى نعم هل تضارون فى رؤية الشمس بالظهيرة ضوء ليس فيها سحاب 00أتاهم رب العالمين فى أدنى صورة من التى رأوه فيها
554- 573-4851-7434-7435-7436-عن جرير بن عبد الله 0إنكم سترون ربكم كما ترون هذا القمر 00
-(كتاب التفسير سورة الرحمن/كتاب التوحيد باب قول الله تعالى وجوه يومئذ ناضرة )عن أبى بكر بن عبد الله بن قيس عن أبيه أن رسول الله قال جنتان من فضة 00وما بين القوم وبين أن ينظروا إلى ربهم إلا رداء الكبر على وجهه فى جنة عدن
-3234-3235-4612-4855-7380-7531-عن مسروق قلت لعائشة يا أمتاه هل رأى محمد ربه فقالت لقد قف شعرى مما قلت 00فقد كذب من حدثك أن محمدا رأى ربه ثم قرأت "لا تدركه الأبصار وهو يدرك الأبصار "
والتناقض بين إباحة رؤية الله فى الأول والثانى وبين عدم رؤيته فى الثالث بسبب رداء الكبر على وجهه وبين عدم رؤيته نهائيا فى الرابع
الحديث181:
-(كتاب التفسير سورة النساء)عن زيد بن ثابت 00وقال إنها طيبة تنفى الخبث كما تنفى النار خبث الفضة
-(كتاب الأحكام باب بيعة الأعراب/باب من بايع ثم استقال البيعة /باب من نكث البيعة /كتاب الإعتصام بالكتاب والسنة باب ما ذكر النبى وحض على اتفاق أهل العلم )عن جابر بن عبد الله أن أعرابيا بايع رسول الله00فقال رسول الله المدينة كالكير تنفى خبثها وينصع طيبها
1871-1884 -4050-4589 –00تنفى الناس كما ينفى الكير خبث الحديد
والتناقض هو بين ما تنفيه النار أو الكير وهو الفضة فى الأول والحديد فى الثانى
182:
-(كتاب التفسير سورة النساء)عن عائشة قالت هلكت قلادة لأسماء فبعث النبى فى طلبها رجلا فحضرت الصلاة وليسوا على وضوء ولم يجدوا ماء فصلوا وهم على غير وضوء فأنزل الله يعنى آية التيمم
5882-عن عائشة قالت هلكت قلادة لأسماء فبعث النبى فى طلبها رجالا 00
-(كتاب التفسير سورة المائدة)عن عائشة زوج النبى قالت خرجنا مع رسول الله فى بعض أسفاره حتى إذا كنا بالبيداء أو بذات الجيش انقطع عقد لى فأقام رسول الله على التماسه 00قالت فبعثنا البعير الذى كنت عليه فإذا العقد تحته
-(كتاب التفسير سورة المائدة )عن عائشة سقطت قلادتى بالبيداء 00
-(كتاب التفسير سورة النور )عن عائشة 00فإذا عقد لى من جزع ظفار قد انقطع 00فبعثوا الجمل وساروا فوجدت عقدى 00
3773-(كتاب النكاح باب استعارة الثياب للعروس وغيرها )عن عائشة أنها استعارت من أسماء قلادة فهلكت فأرسل رسول الله ناسا من أصحابه فى طلبها
وأرقام الأطراف 334-336-3672-3773-4583-4607-4608-5164-5250-5882-6844-6845
والتناقض الأول هو كون القلادة مرة لأسماء كما فى الأول ومرة لعائشة كالثانى والثالث والرابع ومرة لأسماء واستعارتها عائشة فى الخامس والتناقض الثانى بعث رجل للبحث فى الأول وبعث عدة صحابة للبحث فى الخامس وفى 5882
183:
447-(كتاب التفسير سورة بنى إسرائيل /كتاب الصلاة باب فضل صلاة الجماعة ،باب فضل صلاة الفجر فى جماعة )عن أبى هريرة عن النبى قال فضل صلاة الجميع على صلاة الواحد 25درجة /ضعفا/جزءا
-(كتاب الصلاة باب فضل صلاة الجماعة،باب فضل صلاة الفجر )عن عبد الله بن عمر أن رسول الله قال صلاة الجماعة تفضل صلاة الفذ ب27 درجة
والتناقض بين فضل صلاة الجماعة مرة ب25 درجة كما فى الأول ومرة ب27 كما فى الثانى
184:
-(كتاب التفسير سورة بنى إسرائيل /كتاب التوحيد باب قول النبى الماهر بالقرآن،باب قول الله تعالى وأسروا قولكم،باب قول الله تعالى أنزله بعلمه )عن ابن عباس فى قوله ولا تجهر بصلاتك ولا تخافت بها"قال نزلت ورسول الله مختف بمكة كان إذا صلى بأصحابه رفع صوته بالقرآن فإذا سمع المشركون سبوا القرآن ومن أنزله ومن جاء به فقال الله تعالى لنبيه ولا تجهر بصلاتك أى بقراءتك فيسمع المشركون فيسبوا القرآن ولا تخافت بها عن أصحابك
-(كتاب التفسير سورة بنى إسرائيل /كتاب الدعوات باب الدعاء فى الصلاة /كتاب التوحيد باب قول الله تعالى واسروا قولكم )عن عائشة قالت أنزل ذلك فى الدعاء
والتناقض هو فى سبب نزول الآية فمرة القراءة فى الأول "بقراءتك"ومرة فى الثانى الدعاء
185:
-(كتاب التفسير سورة الكهف) قلت لابن عباس 00فقال ابن عباس سمع رسول الله00فإذا رجل مسجى ثوبا فسلم عليه موسى فقال الخضر 00والخضر قد قلع لوحا من ألواح السفينة بالقدوم 00فأخذ الخضر رأسه بيده فاقتلعه بيده فقتله
-( نفس الكتاب والباب)قال ابن عباس حدثنى أبى بن كعب قال قال رسول الله00فوجدا خضرا على طنفسة خضراء على كبد البحر 00فخرقها ووتد فيها وتدا 00فأخذ غلاما كافرا ظريفا فأضجعه ثم ذبحه بالسكين 00
-(نفس الكتاب والباب)قلت لابن عباس 00حدثنا أبى بن كعب قال 00إذ هما برجل مسجى بثوب فسلم عليه موسى 00إذ عمد الخضر إلى قدوم فخرق السفينة 00بغلام يلعب مع الغلمان فأخذ الخضر برأسه فقطعه 00
التناقض الأول هو فى خرق السفينة فمرة قلع لوح بيده فى الأول ومرة خرقها ووتد وتدا فى الثانى وفى الثالث خرقها بقدوم والتناقض الثانى فى قتل الغلام فمرة قتله بخنقه بيده فى الأول وفى الثانى والثالث ذبحه بالسكين
186:
-(كتاب التفسير سورة ألم غلبت الروم )عن مسروق 00فدعا عليهم النبى فقال اللهم أعنى عليهم بسبع كسبع يوسف فأخذتهم سنة حتى هلكوا فيها وأكلوا الميتة والعظام ويرى الرجل ما بين السماء والأرض كهيئة الدخان
-(كتاب التفسير سورة ص)00عبد الله بن مسعود00حتى جعل الرجل يرى بينه وبين السماء دخانا من الجوع 00
-(كتاب التفسير سورة يوسف )عن عبد الله 00أكلوا العظام حتى جعل الرجل ينظر إلى السماء فيرى بينه وبينها مثل الدخان 00
-(كتاب التفسير سورة الدخان)00عبد الله00حتى جعل أحدهم يرى ما بينه وبين السماء كهيئة الدخان /عبد الله 00فكان يرى بينه وبين السماء مثل الدخان من الجهد والجوع /قال عبد الله 00وجعل يخرج من الأرض كهيئة الدخان 00
والتناقض هو فى الدخان فمرة كهيئة أو مثل الدخان كما فى الأول والثالث والرابع ومرة دخان كما فى الثانى والتناقض الثانى هو سبب رؤية الدخان فمرة الجوع فقط فى الثانى ومرة الجوع والجهد فى الرابع
187:
-(كتاب التفسير سورة الأحزاب )عن أنس بن مالك قال لما تزوج رسول الله زينب ابنة جحش دعا القوم فطعموا 00فلما قام من قام وقعد ثلاثة نفر فجاء النبى ليدخل
-(كتاب التفسير سورة الأحزاب )عن أنس 00ثم رجع النبى فإذا ثلاثة رهط فى البيت يتحدثون 00
-(نفس الكتاب والباب)عن أنس قال أولم رسول الله00فلما رجع إلى بيته رأى رجلين 00
-(كتاب النكاح باب حدثنا مسدد حدثنا يحيى 0) عن أنس 00فرأى رجلين
-(كتاب الإستئذان باب من قام من مجلسه أو بيته ولم يستأذن أصحابه )عن أنس 00وبقى ثلاثة
والتناقض هو فى عدد الرجال الباقين فى البيت فمرة ثلاثة كما فى الأول والثانى والخامس ومرة اثنين كما فى الثالث والرابع
188:
-(كتاب التفسير سورة حم السجدة ) عن ابن مسعود "وما كنتم تستترون 00كان رجلان من قريش وختن لهما من ثقيف أو رجلان من ثقيف وختن لهما من قريش فى بيت فقال بعضهم لبعض00
-(كتاب التفسير سورة حم السجدة /كتاب التوحيد باب قول الله وما كنتم تستترون) عن عبد الله اجتمع عند البيت قرشيان وثقفى 00
والتناقض هو فى مكان وجود الثلاثة فمرة فى بيت عادى فى الأول وفى الثانى عند البيت الحرام
189:
-(كتاب التفسير سورة الحجرات)عن ابن أبى مليكة قال 00فقال أبو بكر لعمر ما أردت إلا خلافى قال ما أردت خلافك فارتفعت أصواتهما فى ذلك فأنزل الله "يا أيها الذين آمنوا لا ترفعوا أصواتكم الآية
-(كتاب التفسير سورة الحجرات)عن أنس بن مالك أن النبى افتقد ثابت بن قيس 00فقال شر كان يرفع صوته فقد حبط عمله 00
والتناقض هو فى سبب نزول الآية "لا ترفعوا أصواتكم "فمرة اختلاف أبو بكر وعمر ومرة فى ثابت بن قيس
مواضيع مماثلة
» تناقضات صحيح البخارى27
» تناقضات صحيح البخارى11
» تناقضات صحيح البخارى28
» تناقضات صحيح البخارى12
» تناقضات صحيح البخارى13
» تناقضات صحيح البخارى11
» تناقضات صحيح البخارى28
» تناقضات صحيح البخارى12
» تناقضات صحيح البخارى13
بيت الله :: الفئة الأولى :: منتدى الحديث
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أمس في 6:05 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الأمر بالعتاقة فى صلاة الكسوف
أمس في 6:04 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تناقض فى صلاة الكسوف عن وجودها أو عدمه
أمس في 6:03 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الجهر فى صلاة الكسوف
أمس في 6:02 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الإسرار فى صلاة الكسوف
أمس في 6:01 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تناقض أخر فى عدد ركوعات صلاة الكسوف
أمس في 6:00 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تناقض فى عدد ركوعات صلاة الكسوف
أمس في 5:59 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود جعل لله جهة مكانية
أمس في 5:57 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود استجابة الله للدعاء
أمس في 5:56 am من طرف Admin
» نظرات فى كتاب الإجماع السكوتي
أمس في 5:38 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود رفع اليدين فى الدعاء
الجمعة سبتمبر 27, 2024 6:28 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داودتناقض فى ماهية الاستسقاء
الجمعة سبتمبر 27, 2024 6:27 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تحويل الرداء فى الصلاة
الجمعة سبتمبر 27, 2024 6:26 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الجهر فى صلاة الاستسقاء
الجمعة سبتمبر 27, 2024 6:24 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الجهر فى الصلاة بالتكبير والقراءة
الجمعة سبتمبر 27, 2024 6:23 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود اشتراك النساء مع الرجال فى الصلاة واعتزال الحيض للصلاة
الجمعة سبتمبر 27, 2024 6:22 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الجهر بالقراءة عند الصلاة
الجمعة سبتمبر 27, 2024 6:18 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تكفير صلاة الجمعة ذنوب عشر أيام مستقبلية
الجمعة سبتمبر 27, 2024 6:17 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود منكر المنكر صلاته باطلة
الجمعة سبتمبر 27, 2024 6:16 am من طرف Admin
» حكم الرهائن
الجمعة سبتمبر 27, 2024 6:04 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تأخير المسلم المتباعد عن الخطيب فى الجنة
الخميس سبتمبر 26, 2024 6:13 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الجهر بالقراءة فى الصلاة
الخميس سبتمبر 26, 2024 6:12 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود ذم النبى (ص للخطيب بسبب قوله ومن يعصهما فقد غوى
الخميس سبتمبر 26, 2024 6:11 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود النهى عن الصلاة نصف النهار يوم الجمعة
الخميس سبتمبر 26, 2024 6:09 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تناقض فيمن صنع المنبر
الخميس سبتمبر 26, 2024 6:09 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تناقض فى حلة عمر
الخميس سبتمبر 26, 2024 6:08 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الجهر بالقراءة فى الجمعة
الخميس سبتمبر 26, 2024 6:07 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تناقض فى مكان أول جمعة خارج المسجد النبوى
الخميس سبتمبر 26, 2024 6:06 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تناقض فى مكان صلاة المطر
الخميس سبتمبر 26, 2024 6:05 am من طرف Admin
» قراءة فى خطبة مكانة الصحابة وفضائلهم
الخميس سبتمبر 26, 2024 5:45 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود عدم وجوب الصلاة على العبد المملوك
الأربعاء سبتمبر 25, 2024 6:20 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تناقض فيمن تجب عليه صلاة الجمعة
الأربعاء سبتمبر 25, 2024 6:19 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود كون الجمعة على من سمع النداء
الأربعاء سبتمبر 25, 2024 6:18 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تناقض فى كفارة ترك الجمعة
الأربعاء سبتمبر 25, 2024 6:17 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود اختلاف أجر الجمعة بحسب الانصات واللغو
الأربعاء سبتمبر 25, 2024 6:16 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود صلاة الجمعة تكفر ذنوب عشرة أيام فى المستقبل
الأربعاء سبتمبر 25, 2024 6:10 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تناقض فى موعد ساعة الاستجابة يوم الجمعة
الأربعاء سبتمبر 25, 2024 6:09 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود عرض الصلاة على الرسول (ص)بعد الموت فى قبره
الأربعاء سبتمبر 25, 2024 6:08 am من طرف Admin
» هل الرسول(ص) حى ؟
الأربعاء سبتمبر 25, 2024 5:45 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود وجود ساعة استجابة يوم الجمعة
الثلاثاء سبتمبر 24, 2024 6:33 am من طرف Admin