بحـث
المواضيع الأخيرة
نوفمبر 2024
الإثنين | الثلاثاء | الأربعاء | الخميس | الجمعة | السبت | الأحد |
---|---|---|---|---|---|---|
1 | 2 | 3 | ||||
4 | 5 | 6 | 7 | 8 | 9 | 10 |
11 | 12 | 13 | 14 | 15 | 16 | 17 |
18 | 19 | 20 | 21 | 22 | 23 | 24 |
25 | 26 | 27 | 28 | 29 | 30 |
دخول
تناقضات صحيح البخارى 5
بيت الله :: الفئة الأولى :: منتدى الحديث
صفحة 1 من اصل 1
تناقضات صحيح البخارى 5
41:
843- 6329-عن أبى هريرة قال جاء الفقراء إلى النبى فقالوا ذهب أهل الدثور من الأموال بالدرجات العلى 00قال ألا أحدثكم 00تسبحون وتحمدون وتكبرون خلف كل صلاة 33
844-14477-2408-5975-6330-6473-6615-7292-أملى على المغيرة بن شعبة فى كتاب إلى معاوية أن النبى كان يقول فى دبر كل صلاة مكتوبة لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شىء قدير اللهم لا مانع لما أعطيت ولا معطى لما منعت ولا ينفع ذا الجد منك الجد
والتناقض هو فى المقول خلف الصلاة دوما ففى 843 التسبيح والتحميد والتكبير 33مرة وفى 844 قول "لا إله إلا الله000 الجد "وهذا غير ذاك
42:
886-5981-عن عبد الله بن عمر أن عمر بن الخطاب رأى حلة سيراء عند باب المسجد فقال يا رسول الله لو اشتريت هذه فلبستها يوم الجمعة وللوفد إذا قدموا عليك فقال رسول الله إنما يلبس هذه من لا خلاق له فى الآخرة ثم جاءت رسول الله منها حللا فأعطى عمر بن الخطاب منها حلة فقال عمر يا رسول الله كسوتنيها وقد قلت ما قلت فى حلة عطارد قال رسول الله لم أكسكها لتلبسها فكساها عمر بن الخطاب أخا له بمكة مشركا
948-3054- أن عبد الله بن عمر قال أخذ عمر جبة من استبرق تباع فى السوق فأخذها فأتى رسول الله فقال يا رسول الله ابتع هذه تجمل بها للعيد والوفود 00فلبث عمر ما شاء الله أن يلبث ثم أرسل إليه رسول الله بجبة ديباج 000فقال له رسول الله تبيعها أو تصيب بها حاجتك
2619-6081- 886-948-2104-2612-3054--5841عن ابن عمر قال رأى عمر حلة على رجل تباع فقال للنبى ابتع هذه الحلة
والتناقض الأول هو مكان وجود الحلة ففى 886 "عند باب المسجد "وفى 948 "تباع فى السوق " والتناقض الثانى نوع النسيج فمرة حلة فى 886 و2619 ومرة جبة فى 948 والتناقض الثالث هو فعل عمر فمرة فى 886 "رأى حلة "فى 2619 أيضا ومرة "أخذ جبة من استبرق تباع فأخذها فأتى رسول الله"فى 948فالرؤية غير أخذها وإتيان النبى (ص)بها والتناقض الرابع التجمل بها للجمعة فى 886 والتجمل للعيد فى 948 والجمعة غير العيد
43:
894-858-879-880-895-2665-877-919-878-882-884-885-902-903-2071-أنه سمع عبد الله بن عمر يقول سمعت رسول الله يقول من جاء منكم الجمعة فليغتسل
897-898- 910-883-897-898-3487-عن أبى هريرة قال قال رسول الله00ثم قال حق على كل مسلم أن يغتسل فى كل سبعة أيام يوما يغسل فيه رأسه وجسده
والتناقض هو تحديد يوم الغسل فى الجمعة فى 894 وعدم تحديد يوم معين فى الأسبوع له فى 897و898
44:
912- 913—916-عن السائب بن يزيد قال كان النداء يوم الجمعة أوله إذا جلس الإمام على المنبر على عهد النبى وأبى بكر وعمر فلما كان عثمان وكثر الناس زاد النداء الثالث على الزوراء
915- أن السائب بن يزيد أخبره أن التأذين الثانى يوم الجمعة أمر به عثمان حين كثر أهل المسجد وكان التأذين يوم الجمعة حين يجلس الإمام
والتناقض هو فى ترتيب الآذان وهو النداء الزائد ففى 912 الثالث وفى 915 الثانى
45:
931-سمع جابرا قال دخل رجل يوم الجمعة والنبى يخطب فقال أصليت قال لا قال فصل ركعتين
934 – أن أبا هريرة أخبره أن رسول الله قال إذا قلت لصاحبك يوم الجمعة والإمام يخطب فقد لغوت
التناقض هو كلام المصلين مباح فى 931 وحرمة تكلمهم حتى مع الإمام فى 934
46:
1037- 7094-عن ابن عمر قال اللهم بارك لنا فى شامنا وفى يمننا قالوا وفى نجدنا قال هناك الزلازل والفتن وبها يطلع قرن الشيطان
3597 –1878-2467-7060- عن أسامة قال أشرف النبى على أطم من الآطام فقال هل ترون ما أرى إنى أرى الفتن تقع خلال بيوتكم /أرى الفتن تقع خلال بيوتكم مواقع القطر
3104-3511-7092-7093-3279-5296- 7092 -عن عبد الله قال قام النبى خطيبا فأشار نحو مسكن عائشة فقال هاهنا الفتنة ثلاثا من حيث يطلع قرن الشيطان
3279-(كتاب الفتن باب الفتنة قبل المشرق )عن سالم عن أبيه عن النبى أنه قام إلى جنب المنبر فقال الفتنة هاهنا الفتنة هاهنا من حيث يطلع قرن الشيطان أو قال قرن الشمس
3511-(الكتاب والباب السابق )عن ابن عمر أنه سمع رسول الله وهو مستقبل المشرق يقول ألا إن الفتنة هاهنا من حيث مطلع قرن الشيطان
3302- 3498 -4387-5303-3499-3301-4388-4389-4390-كتاب الطلاق باب الإشارة فى الطلاق والأمور –باب اللعان – كتاب المغازى باب قدوم الأشعريين )عن عقبة بن عمر أبى مسعود قال أشار رسول الله بيده نحو اليمن فقال الإيمان يمان هاهنا ألا إن القسوة وغلظ القلوب فى الفدادين عند أصول أذناب الإبل حيث يطلع قرنا الشيطان فى ربيعة ومضر وفى رواية عن أبى هريرة 00والفخر والخيلاء 00فى أهل الغنم
والتناقض الأول هو فى مكان الفتنة ففى 1037 نجد وفى 3597 بيوت المدينة وفى 3104 نحو مسكن عائشة وفى 3302 عند أصول أذناب الإبل وفى كتاب المغازى عن أبى هريرة فى أهل الغنم والتناقض الثانى هو عدد القرون فهو قرن للشيطان فى معظم الأقوال مثل 3279 بينما فى 3302وما بعدها قرنا الشيطان
47:
1067- عن عبد الله قال قرأ النبى النجم بمكة فسجد وسجد من معه غير شيخ أخذ كفا من حصى أو تراب فرفعه إلى جبهته وقال يكفينى هذا فرأيته بعد ذلك قتل كافرا
1071- 4862-عن ابن عباس أن النبى سجد بالنجم وسجد معه المسلمون والمشركون والجن والإنس
1067- 1070-3853-3972-4863-عن عبد الله قال أول سورة نزلت فيها سجدة والنجم فسجد رسول الله وسجد من خلفه إلا رجلا رأيته أخذ كفا من تراب فسجد عليه
والتناقض الأول هو فى الساجدين فهم من معه أى من خلفه عدا رجل كما فى 1067و كتاب التفسير عن عبد الله وفى 1071 وكتاب التفسير عن ابن عباس هو المسلمون والمشركون والجن والإنس دون استثناء والبعض وهم من معه غير كل الخلق
والتناقض الثانى هو ما أخذ الرجل ففى 1067 كف حصى أو تراب وفى كتاب التفسير عن عبد الله تراب
48:
1080-4298-4299-عن ابن عباس قال أقام النبى 19 يقصر فنحن إذا سافرنا 19 قصرنا وإن زدنا أتممنا
1081-4297-سمعت أنسا يقول خرجنا مع النبى من المدينة إلى مكة فكان يصلى ركعتين ركعتين حتى رجعنا إلى المدينة قلت أقمتم بمكة شيئا قال أقمنا بها عشرا
والتناقض هو فى مدة الإقامة بمكة ففى 1080 عددهم 19 وفى 1081 عددهم 10 أيام وهو يناقض قدومهم فى حديث عائشة لأربع خلون من ذى الحجة وسفرهم بعد انتهاء أيام التشريق يعنى مكثوا 9 أيام
49:
1086- 1087-عن ابن عمر أن النبى قال لا تسافر المرأة 3 أيام إلا مع ذى محرم
1088- عن أبى هريرة قال قال النبى لا يحل لامرأة تؤمن بالله واليوم الآخر أن تسافر مسيرة يوم وليلة ليس معها حرمة
1197- 1995-1864-سمعت أبا سعيد الخدرى يحدث بأربع عن النبى فأعجبننى وآنقننى قال لا تسافر المرأة يومين إلا ومعها زوجها أو ذو محرم
1862- 3006-3061-5233- عن ابن عباس قال قال النبى لا تسافر المرأة إلا مع ذى محرم
والتناقض الأول هو فى مدة السفر ففى 1086 عدد الأيام 3 وفى 1088 يوم وليلة وفى 1197 يومين والتناقض الثانى فى المسافر مع المرأة ففى كلها عدا 1197 المحرم وأما 1197 فهو زوجها والمحرم
50:
1011-أن حفص بن عاصم قال سافر ابن عمر فقال صحبت النبى فلم أره يسبح فى السفر
1092- وقال عبد الله 00ولا يسبح بعد العشاء حتى يقوم من جوف الليل
1097- أن عامر بن ربيعة أخبره قال رأيت رسول الله وهو على الراحلة يسبح
1098- قال سالم كان عبد الله يصلى على دابته من الليل وهو مسافر ما يبالى حيث كان وجهه قال ابن عمر وكان رسول الله يسبح على الراحلة قبل أى وجه توجه ويوتر عليها
1099- حدثنى جابر بن عبد الله أن النبى كان يصلى على راحلته نحو المشرق
1104 – حدثنى عبد الله بن عامر أن أباه أخبره أنه رأى النبى صلى السبحة بالليل فى السفر على ظهر راحلته
1105- عن ابن عمر أن رسول الله كان يسبح على ظهر راحلته حيث كان وجهه
والتناقض هو بين تحريم التسبيح وهو صلاة السنة فى السفر فى 1011 وفى باقى الأحاديث إباحة صلاة السنة فى السفر
843- 6329-عن أبى هريرة قال جاء الفقراء إلى النبى فقالوا ذهب أهل الدثور من الأموال بالدرجات العلى 00قال ألا أحدثكم 00تسبحون وتحمدون وتكبرون خلف كل صلاة 33
844-14477-2408-5975-6330-6473-6615-7292-أملى على المغيرة بن شعبة فى كتاب إلى معاوية أن النبى كان يقول فى دبر كل صلاة مكتوبة لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شىء قدير اللهم لا مانع لما أعطيت ولا معطى لما منعت ولا ينفع ذا الجد منك الجد
والتناقض هو فى المقول خلف الصلاة دوما ففى 843 التسبيح والتحميد والتكبير 33مرة وفى 844 قول "لا إله إلا الله000 الجد "وهذا غير ذاك
42:
886-5981-عن عبد الله بن عمر أن عمر بن الخطاب رأى حلة سيراء عند باب المسجد فقال يا رسول الله لو اشتريت هذه فلبستها يوم الجمعة وللوفد إذا قدموا عليك فقال رسول الله إنما يلبس هذه من لا خلاق له فى الآخرة ثم جاءت رسول الله منها حللا فأعطى عمر بن الخطاب منها حلة فقال عمر يا رسول الله كسوتنيها وقد قلت ما قلت فى حلة عطارد قال رسول الله لم أكسكها لتلبسها فكساها عمر بن الخطاب أخا له بمكة مشركا
948-3054- أن عبد الله بن عمر قال أخذ عمر جبة من استبرق تباع فى السوق فأخذها فأتى رسول الله فقال يا رسول الله ابتع هذه تجمل بها للعيد والوفود 00فلبث عمر ما شاء الله أن يلبث ثم أرسل إليه رسول الله بجبة ديباج 000فقال له رسول الله تبيعها أو تصيب بها حاجتك
2619-6081- 886-948-2104-2612-3054--5841عن ابن عمر قال رأى عمر حلة على رجل تباع فقال للنبى ابتع هذه الحلة
والتناقض الأول هو مكان وجود الحلة ففى 886 "عند باب المسجد "وفى 948 "تباع فى السوق " والتناقض الثانى نوع النسيج فمرة حلة فى 886 و2619 ومرة جبة فى 948 والتناقض الثالث هو فعل عمر فمرة فى 886 "رأى حلة "فى 2619 أيضا ومرة "أخذ جبة من استبرق تباع فأخذها فأتى رسول الله"فى 948فالرؤية غير أخذها وإتيان النبى (ص)بها والتناقض الرابع التجمل بها للجمعة فى 886 والتجمل للعيد فى 948 والجمعة غير العيد
43:
894-858-879-880-895-2665-877-919-878-882-884-885-902-903-2071-أنه سمع عبد الله بن عمر يقول سمعت رسول الله يقول من جاء منكم الجمعة فليغتسل
897-898- 910-883-897-898-3487-عن أبى هريرة قال قال رسول الله00ثم قال حق على كل مسلم أن يغتسل فى كل سبعة أيام يوما يغسل فيه رأسه وجسده
والتناقض هو تحديد يوم الغسل فى الجمعة فى 894 وعدم تحديد يوم معين فى الأسبوع له فى 897و898
44:
912- 913—916-عن السائب بن يزيد قال كان النداء يوم الجمعة أوله إذا جلس الإمام على المنبر على عهد النبى وأبى بكر وعمر فلما كان عثمان وكثر الناس زاد النداء الثالث على الزوراء
915- أن السائب بن يزيد أخبره أن التأذين الثانى يوم الجمعة أمر به عثمان حين كثر أهل المسجد وكان التأذين يوم الجمعة حين يجلس الإمام
والتناقض هو فى ترتيب الآذان وهو النداء الزائد ففى 912 الثالث وفى 915 الثانى
45:
931-سمع جابرا قال دخل رجل يوم الجمعة والنبى يخطب فقال أصليت قال لا قال فصل ركعتين
934 – أن أبا هريرة أخبره أن رسول الله قال إذا قلت لصاحبك يوم الجمعة والإمام يخطب فقد لغوت
التناقض هو كلام المصلين مباح فى 931 وحرمة تكلمهم حتى مع الإمام فى 934
46:
1037- 7094-عن ابن عمر قال اللهم بارك لنا فى شامنا وفى يمننا قالوا وفى نجدنا قال هناك الزلازل والفتن وبها يطلع قرن الشيطان
3597 –1878-2467-7060- عن أسامة قال أشرف النبى على أطم من الآطام فقال هل ترون ما أرى إنى أرى الفتن تقع خلال بيوتكم /أرى الفتن تقع خلال بيوتكم مواقع القطر
3104-3511-7092-7093-3279-5296- 7092 -عن عبد الله قال قام النبى خطيبا فأشار نحو مسكن عائشة فقال هاهنا الفتنة ثلاثا من حيث يطلع قرن الشيطان
3279-(كتاب الفتن باب الفتنة قبل المشرق )عن سالم عن أبيه عن النبى أنه قام إلى جنب المنبر فقال الفتنة هاهنا الفتنة هاهنا من حيث يطلع قرن الشيطان أو قال قرن الشمس
3511-(الكتاب والباب السابق )عن ابن عمر أنه سمع رسول الله وهو مستقبل المشرق يقول ألا إن الفتنة هاهنا من حيث مطلع قرن الشيطان
3302- 3498 -4387-5303-3499-3301-4388-4389-4390-كتاب الطلاق باب الإشارة فى الطلاق والأمور –باب اللعان – كتاب المغازى باب قدوم الأشعريين )عن عقبة بن عمر أبى مسعود قال أشار رسول الله بيده نحو اليمن فقال الإيمان يمان هاهنا ألا إن القسوة وغلظ القلوب فى الفدادين عند أصول أذناب الإبل حيث يطلع قرنا الشيطان فى ربيعة ومضر وفى رواية عن أبى هريرة 00والفخر والخيلاء 00فى أهل الغنم
والتناقض الأول هو فى مكان الفتنة ففى 1037 نجد وفى 3597 بيوت المدينة وفى 3104 نحو مسكن عائشة وفى 3302 عند أصول أذناب الإبل وفى كتاب المغازى عن أبى هريرة فى أهل الغنم والتناقض الثانى هو عدد القرون فهو قرن للشيطان فى معظم الأقوال مثل 3279 بينما فى 3302وما بعدها قرنا الشيطان
47:
1067- عن عبد الله قال قرأ النبى النجم بمكة فسجد وسجد من معه غير شيخ أخذ كفا من حصى أو تراب فرفعه إلى جبهته وقال يكفينى هذا فرأيته بعد ذلك قتل كافرا
1071- 4862-عن ابن عباس أن النبى سجد بالنجم وسجد معه المسلمون والمشركون والجن والإنس
1067- 1070-3853-3972-4863-عن عبد الله قال أول سورة نزلت فيها سجدة والنجم فسجد رسول الله وسجد من خلفه إلا رجلا رأيته أخذ كفا من تراب فسجد عليه
والتناقض الأول هو فى الساجدين فهم من معه أى من خلفه عدا رجل كما فى 1067و كتاب التفسير عن عبد الله وفى 1071 وكتاب التفسير عن ابن عباس هو المسلمون والمشركون والجن والإنس دون استثناء والبعض وهم من معه غير كل الخلق
والتناقض الثانى هو ما أخذ الرجل ففى 1067 كف حصى أو تراب وفى كتاب التفسير عن عبد الله تراب
48:
1080-4298-4299-عن ابن عباس قال أقام النبى 19 يقصر فنحن إذا سافرنا 19 قصرنا وإن زدنا أتممنا
1081-4297-سمعت أنسا يقول خرجنا مع النبى من المدينة إلى مكة فكان يصلى ركعتين ركعتين حتى رجعنا إلى المدينة قلت أقمتم بمكة شيئا قال أقمنا بها عشرا
والتناقض هو فى مدة الإقامة بمكة ففى 1080 عددهم 19 وفى 1081 عددهم 10 أيام وهو يناقض قدومهم فى حديث عائشة لأربع خلون من ذى الحجة وسفرهم بعد انتهاء أيام التشريق يعنى مكثوا 9 أيام
49:
1086- 1087-عن ابن عمر أن النبى قال لا تسافر المرأة 3 أيام إلا مع ذى محرم
1088- عن أبى هريرة قال قال النبى لا يحل لامرأة تؤمن بالله واليوم الآخر أن تسافر مسيرة يوم وليلة ليس معها حرمة
1197- 1995-1864-سمعت أبا سعيد الخدرى يحدث بأربع عن النبى فأعجبننى وآنقننى قال لا تسافر المرأة يومين إلا ومعها زوجها أو ذو محرم
1862- 3006-3061-5233- عن ابن عباس قال قال النبى لا تسافر المرأة إلا مع ذى محرم
والتناقض الأول هو فى مدة السفر ففى 1086 عدد الأيام 3 وفى 1088 يوم وليلة وفى 1197 يومين والتناقض الثانى فى المسافر مع المرأة ففى كلها عدا 1197 المحرم وأما 1197 فهو زوجها والمحرم
50:
1011-أن حفص بن عاصم قال سافر ابن عمر فقال صحبت النبى فلم أره يسبح فى السفر
1092- وقال عبد الله 00ولا يسبح بعد العشاء حتى يقوم من جوف الليل
1097- أن عامر بن ربيعة أخبره قال رأيت رسول الله وهو على الراحلة يسبح
1098- قال سالم كان عبد الله يصلى على دابته من الليل وهو مسافر ما يبالى حيث كان وجهه قال ابن عمر وكان رسول الله يسبح على الراحلة قبل أى وجه توجه ويوتر عليها
1099- حدثنى جابر بن عبد الله أن النبى كان يصلى على راحلته نحو المشرق
1104 – حدثنى عبد الله بن عامر أن أباه أخبره أنه رأى النبى صلى السبحة بالليل فى السفر على ظهر راحلته
1105- عن ابن عمر أن رسول الله كان يسبح على ظهر راحلته حيث كان وجهه
والتناقض هو بين تحريم التسبيح وهو صلاة السنة فى السفر فى 1011 وفى باقى الأحاديث إباحة صلاة السنة فى السفر
مواضيع مماثلة
» تناقضات صحيح البخارى 33
» تناقضات صحيح البخارى 35
» تناقضات صحيح البخارى 34
» تناقضات صحيح البخارى28
» تناقضات صحيح البخارى 8
» تناقضات صحيح البخارى 35
» تناقضات صحيح البخارى 34
» تناقضات صحيح البخارى28
» تناقضات صحيح البخارى 8
بيت الله :: الفئة الأولى :: منتدى الحديث
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اليوم في 5:48 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود عدم رد الدعاء فى أمرين أو ثلاثة
اليوم في 5:47 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود عامر له أجره مرتين بعد استشهاده من دون بقية المسلمين
اليوم في 5:46 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تعجب الله
اليوم في 5:45 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود العلم بالغيب وهو الخلافة ودنو المصائب
اليوم في 5:44 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود المسلمين بعضهم أبرار وبعضهم فجار
اليوم في 5:43 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود القول أمتى
اليوم في 5:43 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الخروج بالنساء مع المجاهدين
اليوم في 5:42 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود العلم بالغيب وهو فتح الأمصار
اليوم في 5:42 am من طرف Admin
» قراءة فى قصة طفولية المسيح عيسى(ص)
اليوم في 5:28 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود حدوث معجزة النور على قبر النجاشى
أمس في 6:11 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود كون الشهيد من ثوابه الشفاعة
أمس في 6:11 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود المولود الميت والوئيد فى الجنة
أمس في 6:10 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تناقض فيمن هو المجاهد
أمس في 6:08 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود التواجد فى مكانين فى وقت واحد
أمس في 6:07 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود نزول الوحى فى أثناء النوم
أمس في 6:06 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود خلاف فيمن لم يحدث نفسه بالجهاد
أمس في 6:05 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الميت دون تحديث نفسه بالغزو منافق
أمس في 6:04 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود العلم بما فى الغد
أمس في 6:03 am من طرف Admin
» ترك العمل والرياء
أمس في 5:51 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود نمو عمل المرابط ليوم القيامة
الثلاثاء نوفمبر 19, 2024 6:20 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود اعتبار الميت على فراشه ومن ضربته دابة شهيد
الثلاثاء نوفمبر 19, 2024 6:19 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الصلاة والصيام والذكر تضاعف على النفقة في سبيل الله بسبع مائة ضعف
الثلاثاء نوفمبر 19, 2024 6:18 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الدائخ فى البحر حتى يستقيىء والغرق له أجران
الثلاثاء نوفمبر 19, 2024 6:17 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود دخول الرسول (ص) على امرأة أجنبية ونومه على حجرها وهى متزوجة
الثلاثاء نوفمبر 19, 2024 6:16 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود وجود نار تحت البحر
الثلاثاء نوفمبر 19, 2024 6:15 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود وجود أجر لإبن المرأة شهيدين بسبب قتل الكتابيين له
الثلاثاء نوفمبر 19, 2024 6:15 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود القول أمتى
الثلاثاء نوفمبر 19, 2024 6:14 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود النار تحشر الناس
الثلاثاء نوفمبر 19, 2024 6:13 am من طرف Admin
» نظرات فى قصة هاروت وماروت
الثلاثاء نوفمبر 19, 2024 5:58 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تناقض فى حديث سكنى الشام
الإثنين نوفمبر 18, 2024 6:19 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داودالمسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده فقط
الإثنين نوفمبر 18, 2024 6:18 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تحريم الهجرة بعد فتح مكة
الإثنين نوفمبر 18, 2024 6:17 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الايمان لا تنقطع حتى يوم القيامة
الإثنين نوفمبر 18, 2024 6:16 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الرفق فى كل شىء
الإثنين نوفمبر 18, 2024 6:16 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود صلاة المرأة مع وجود الحمرة والصفرة
الإثنين نوفمبر 18, 2024 6:15 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود اباحة السبى
الإثنين نوفمبر 18, 2024 6:14 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود السؤال عن شىء والاجابة بأمر أخر
الإثنين نوفمبر 18, 2024 6:14 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود جواز الاعتكاف عشر أيام ليل نهار
الإثنين نوفمبر 18, 2024 6:13 am من طرف Admin
» أكذوبة سرقة قصة إنقاذ إبراهيم من نار نمرود
الإثنين نوفمبر 18, 2024 5:54 am من طرف Admin