بيت الله


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

بيت الله
بيت الله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود شدة الحر من فيح جهنم
التناقض بين العهد القديم والعهد الجديد Icon_minitime1أمس في 5:47 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود وجود صلاة للظهر
التناقض بين العهد القديم والعهد الجديد Icon_minitime1أمس في 5:46 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود صلاة الصبح فى الظلام
التناقض بين العهد القديم والعهد الجديد Icon_minitime1أمس في 5:45 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود عدد الصلوات خمس صلوات
التناقض بين العهد القديم والعهد الجديد Icon_minitime1أمس في 5:44 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود دخول الأعرابى الجنة بسبب عمله للصلوات الخمس والصيام والزكاة والحج فقط
التناقض بين العهد القديم والعهد الجديد Icon_minitime1أمس في 5:43 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود بول الكلاب فى المسجد فى عهد النبى(ص)
التناقض بين العهد القديم والعهد الجديد Icon_minitime1أمس في 5:42 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الجلوس فى المسجد دون صلاة
التناقض بين العهد القديم والعهد الجديد Icon_minitime1أمس في 5:41 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الغسل من بول الأنثى والنضح من بول الذكر
التناقض بين العهد القديم والعهد الجديد Icon_minitime1أمس في 5:40 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تناقض فى حكم بول الرضيع
التناقض بين العهد القديم والعهد الجديد Icon_minitime1أمس في 5:39 am من طرف Admin

» قراءة فى كتاب دعاء ذي النون
التناقض بين العهد القديم والعهد الجديد Icon_minitime1أمس في 5:26 am من طرف Admin

» من أحطاء أحاديث كتاب سنن أبى داود تناقض فى المفعول بالثوب الذى فيه المنى
التناقض بين العهد القديم والعهد الجديد Icon_minitime1الجمعة سبتمبر 06, 2024 6:41 am من طرف Admin

» من أحطاء أحاديث كتاب سنن أبى داود الأمر بوجوب الختان
التناقض بين العهد القديم والعهد الجديد Icon_minitime1الجمعة سبتمبر 06, 2024 6:40 am من طرف Admin

» من أحطاء أحاديث كتاب سنن أبى داود التبكير لصلاة الجمعة يزيد أجر المصلى
التناقض بين العهد القديم والعهد الجديد Icon_minitime1الجمعة سبتمبر 06, 2024 6:39 am من طرف Admin

» من أحطاء أحاديث كتاب سنن أبى داود الاغتسال من أربع ليس منها القذارة
التناقض بين العهد القديم والعهد الجديد Icon_minitime1الجمعة سبتمبر 06, 2024 6:39 am من طرف Admin

» من أحطاء أحاديث كتاب سنن أبى داود الخطوة تحسب بأجر عمل سنة صيامها وقيامها
التناقض بين العهد القديم والعهد الجديد Icon_minitime1الجمعة سبتمبر 06, 2024 6:37 am من طرف Admin

» من أحطاء أحاديث كتاب سنن أبى داودالصلاة تكفر ذنوب الوقت بعدها حتى الصلاة الأخرى
التناقض بين العهد القديم والعهد الجديد Icon_minitime1الجمعة سبتمبر 06, 2024 6:36 am من طرف Admin

» من أحطاء أحاديث كتاب سنن أبى داود وجوب الاستحمام يوم الجمعة
التناقض بين العهد القديم والعهد الجديد Icon_minitime1الجمعة سبتمبر 06, 2024 6:36 am من طرف Admin

» من أحطاء أحاديث كتاب سنن أبى داود وجود اجر على الصلاة نفسها مرتين
التناقض بين العهد القديم والعهد الجديد Icon_minitime1الجمعة سبتمبر 06, 2024 6:35 am من طرف Admin

» من أحطاء أحاديث كتاب سنن أبى داود تناقض فيما نسب للنبى(ص) فعله
التناقض بين العهد القديم والعهد الجديد Icon_minitime1الجمعة سبتمبر 06, 2024 6:34 am من طرف Admin

» قراءة فى كتاب إبهاج أهل الصناعة بدراسة حديث(بعثت بالسيف بين يدي الساعة)
التناقض بين العهد القديم والعهد الجديد Icon_minitime1الجمعة سبتمبر 06, 2024 6:18 am من طرف Admin

» من أحطاء أحاديث كتاب سنن أبى داود اغتسال الرجل الغريب أمام الجارية
التناقض بين العهد القديم والعهد الجديد Icon_minitime1الخميس سبتمبر 05, 2024 5:45 am من طرف Admin

» من أحطاء أحاديث كتاب سنن أبى داود تناقض فى الممسوح من الذراع
التناقض بين العهد القديم والعهد الجديد Icon_minitime1الخميس سبتمبر 05, 2024 5:44 am من طرف Admin

» من أحطاء أحاديث كتاب سنن أبى داود تناقض فى عدد الأيدى الضاربة
التناقض بين العهد القديم والعهد الجديد Icon_minitime1الخميس سبتمبر 05, 2024 5:42 am من طرف Admin

» من أحطاء أحاديث كتاب سنن أبى داود تناقض فى الممسوح فى اليد
التناقض بين العهد القديم والعهد الجديد Icon_minitime1الخميس سبتمبر 05, 2024 5:41 am من طرف Admin

» من أحطاء أحاديث كتاب سنن أبى داود تناقض فى المفعول بالصعيد على اليد
التناقض بين العهد القديم والعهد الجديد Icon_minitime1الخميس سبتمبر 05, 2024 5:40 am من طرف Admin

» من أحطاء أحاديث كتاب سنن أبى داود البحث عن القلادة أو العقد ليلا فى الظلام
التناقض بين العهد القديم والعهد الجديد Icon_minitime1الخميس سبتمبر 05, 2024 5:39 am من طرف Admin

» من أحطاء أحاديث كتاب سنن أبى داود نزول آية التيمم بعد الهجرة للمدينة
التناقض بين العهد القديم والعهد الجديد Icon_minitime1الخميس سبتمبر 05, 2024 5:38 am من طرف Admin

» من أحطاء أحاديث كتاب سنن أبى داود النفاس فى كل النساء أربعين يوما
التناقض بين العهد القديم والعهد الجديد Icon_minitime1الخميس سبتمبر 05, 2024 5:37 am من طرف Admin

» من أحطاء أحاديث كتاب سنن أبى داود تناقض فى حكم صلاة المستحاضة
التناقض بين العهد القديم والعهد الجديد Icon_minitime1الخميس سبتمبر 05, 2024 5:36 am من طرف Admin

» قراءة فى بعض من كتاب الخلاصة في شرحِ حديثِ الوليِّ
التناقض بين العهد القديم والعهد الجديد Icon_minitime1الخميس سبتمبر 05, 2024 5:22 am من طرف Admin

» من أحطاء أحاديث كتاب سنن أبى داود الإستحاضة من الشيطان
التناقض بين العهد القديم والعهد الجديد Icon_minitime1الأربعاء سبتمبر 04, 2024 5:45 am من طرف Admin

» من أحطاء أحاديث كتاب سنن أبى داود تناقض فى طهارة المستحاضة للصلاة
التناقض بين العهد القديم والعهد الجديد Icon_minitime1الأربعاء سبتمبر 04, 2024 5:43 am من طرف Admin

» من أحطاء أحاديث كتاب سنن أبى داود اغتسال المستحاضة لكل صلاة
التناقض بين العهد القديم والعهد الجديد Icon_minitime1الأربعاء سبتمبر 04, 2024 5:42 am من طرف Admin

» من أحطاء أحاديث كتاب سنن أبى داود تناقض فى حكم جماع الحائض فى الحيض
التناقض بين العهد القديم والعهد الجديد Icon_minitime1الأربعاء سبتمبر 04, 2024 5:41 am من طرف Admin

» من أحطاء أحاديث كتاب سنن أبى داود إباحة جماع المرأة من أعلى فى الحيض
التناقض بين العهد القديم والعهد الجديد Icon_minitime1الأربعاء سبتمبر 04, 2024 5:39 am من طرف Admin

» من أحطاء أحاديث كتاب سنن أبى داود تناقض فى كفارة الجماع فى الحيض
التناقض بين العهد القديم والعهد الجديد Icon_minitime1الأربعاء سبتمبر 04, 2024 5:38 am من طرف Admin

» من أحطاء أحاديث كتاب سنن أبى داود حدوث فتنة حروراء
التناقض بين العهد القديم والعهد الجديد Icon_minitime1الأربعاء سبتمبر 04, 2024 5:37 am من طرف Admin

» من أحطاء أحاديث كتاب سنن أبى داود قراءة القرآن من وضعية الرقاد
التناقض بين العهد القديم والعهد الجديد Icon_minitime1الأربعاء سبتمبر 04, 2024 5:36 am من طرف Admin

» من أحطاء أحاديث كتاب سنن أبى داود الجنابة تحت الشعر
التناقض بين العهد القديم والعهد الجديد Icon_minitime1الأربعاء سبتمبر 04, 2024 5:35 am من طرف Admin

» نظرات فى رسالة المتعة بشرح حديث السبعة
التناقض بين العهد القديم والعهد الجديد Icon_minitime1الأربعاء سبتمبر 04, 2024 5:19 am من طرف Admin

سبتمبر 2024
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
      1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
30      

اليومية اليومية

دخول

لقد نسيت كلمة السر

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


Bookmark & Share
Bookmark & Share
Bookmark & Share

التناقض بين العهد القديم والعهد الجديد

اذهب الى الأسفل

التناقض بين العهد القديم والعهد الجديد Empty التناقض بين العهد القديم والعهد الجديد

مُساهمة من طرف Admin الخميس سبتمبر 06, 2012 2:06 pm

التناقض بين العهد القديم والعهد الجديد
الحمد لله وكفى وسلام على عباده الذين اصطفى وبعد :
هذا كتاب يبحث عن التناقضات بين التوراة والإنجيل المحرفين
1-قال سفر الملوك الثانى التوراتى "وكان عند إصعاد الرب إيليا فى العاصفة إلى السماء"(2-1)و"فصعد إيليا فى العاصفة للسماء "(2-11)وصعود إيليا يناقض أن الوحيد الذى صعد للسماء هو يسوع ابن الإنسان كما بإنجيل يوحنا "وما صعد أحد إلى السماء إلا الذى نزل من السماء وهو ابن الإنسان الذى هو فى السماء "(3-13)
2-قال سفر التكوين التوراتى "وعاش أرفكشاد بعدما ولد شالح 403 سنين وولد بنين وبنات وعاش شالح ثلاثين سنة وولد عابر "(11: 13-14 )ومثله أخبار الأيام الأول (1-18)فهنا شالح بن أرفكشاد وهو ما يناقض أن شالح هو ابن قينان وجده أرفكشاد فى قول إنجيل لوقا"بن عابر بن شالح بن قينان بن أرفكشاد "(3: 35-36)
3-قال سفر التكوين "جميع نفوس بيت يعقوب التى جاءت إلى مصر سبعون "(46-27وهو ما يناقض أنهم 75 فى قول سفر أعمال الرسل فى الإنجيل "واستدعى يوسف والده يعقوب ولإخوته وعائلاتهم إلى مصر وكانوا خمسة وسبعون "(7-14)
4-قال سفر الخروج "لا يكن لك آلهة أخرى أمامى "(20-3 ) فهنا الله وحده الرب وهو ما يناقض كون المسيح(ص)ربا أخر كما قال سفر الرؤيا الإنجيلى "ولكن الحمل يهزمهم لأنه رب الأرباب وملك الملوك"(17-14)
5-قال سفر الخروج "فجاء موسى ...فأخذ موسى نصف الدم ووضعه فى الطسوس ونصف الدم رشه على المذبح ....وأخذ موسى الدم ورش على الشعب "(24: 3-Coolفهنا من رش عليهم المذبح والشعب وهو ما يناقض رشه على كتاب الشريعة وخيمة العبادة وأدواتها فى قول رسالة إلى العبرانيين "فمعلوم أن موسى بعد تلاوة وصايا الشريعة كلها على الشعب أخذ دم العجول والتيوس مع بعض الماء ورشه على كتاب الشريعة وعلى أفراد الشعب ...وقد رش موسى الدم أيضا على خيمة العبادة وعلى أدوات الخدمة التى فيها "(9:19-21)فالمشترك هو الرش على الشعب فقط
6-قال سفر هوشع "أول ما كلم الرب هوشع قال الرب لهوشع اذهب خذ لنفسك امرأة زنى وأولاد زنى "(1-2)فهنا الأمر بزواج الزانيات وهو ما يناقض النهى عن زواج الزانيات بقول إنجيل متى "وسمعتم أنه قيل لا تزن أما أنا فأقول لكم كل من ينظر إلى امرأة بقصد أن يشتهيها فقد زنى بها فى قلبه "(5 :27-28)
7-قال سفر العدد "وكان الذين ماتوا بالوباء 24 ألفا "(25-9)وهو ما يناقض أنهم 23 ألفا فى قول الرسالة إلى مؤمنى كورنثوس الأولى"فسقط فى يوم واحد 23 ألفا"(10-Cool
8-قال سفر صموئيل الأول "فجاء داود إلى نوب إلى أخيمالك الكاهن فاضطرب أخيمالك عند لقاء داود وقال له لماذا أنت وحدك وليس معك أحد ... فأعطاه الكاهن المقدس لأنه لم يكن هناك خبز إلا خبز الوجوه المرفوع من أمام الرب لكى يوضع خبز سخن فى يوم أخذه "(21-1 : 7) وهذا يناقض كون اسم الكاهن أبيأثار ووجود مرافقين لداود (ص)فى قول إنجيل مرقس"أما قرأتم ما فعله داود ومرافقوه عندما احتاجوا وجاعوا كيف دخل بيت الله فى زمان أبيأثار رئيس الكهنة وأكل خبز التقدمة "(2: 25-26)
9- قال سفر أخبار الأيام الثانى "لأنه ليس إنسان لا يخطىء"(6-36)وهو ما يناقض أنه هناك ناس لا يخطئون فى رسالة يوحنا الأولى"فكل مولود من الله لا يمارس الخطيئة "(3-9)والمراد يسوع ابن الإنسان
10-قال سفر أخبار الأيام الثانى "ولبس روح الله زكريا بن يهوداع الكاهن "(24-20 )فهنا والد زكريا(ص)يهوداع وهو ما يناقض كونه برخيا فى إنجيل متى "إلى دم زكريا بن برخيا "(23-35 ) وأيضا زكريا بن برخيا فى سفر زكريا "زكريا بن برخيا "(1-1)
11-قال سفر حزقيال "وأعطيتهم أيضا فرائض غير صالحة وأحكاما لا يحيون بها "(20-25)فهنا الله ظالم يعطى أحكام غير صالحة مميتة وهو ما يناقض كونه فى كل أحكامه عال ومستقيم كما فى سفر رؤيا يوحنا "أعمالك أيها الرب الإله القدير على كل شىء عادلة ومستقيمة طرقك يا إله الدهور "(15-3)
12- قال سفر ملاخى "هأنذا أرسل ملاكى فيهيىء الطريق أمامى ....هوذا يأتى قال رب الجنود "(3: 1)فالتهيئة هنا لرب الجنود والممهد الملاك بينما فى إنجيل متى يهيىء الرسول وهو يوحنا ليسوع "فهذا هو الذى كتب عنه ها إنى مرسل قدامك رسولى الذى يمهد لك الطريق"(11-10)
13-قال سفر الخروج "ولكنه لم يمد يده إلى أشراف بنى إسرائيل فرأوا الله وأكلوا وشربوا "(24-11)فهنا ناس رأوا الله وهو ما يناقض أن الله لم يره أحد أبدا فى قول إنجيل يوحنا "ما من أحد رأى الله قط "(1-18)
14-قال سفر التثنية "إذا أخذ رجل امرأة وتزوج بها فإن لم تجد نعمة فى عينه لأنه وجد فيها عيب شىء وكتب لها كتاب طلاق ودفعه إلى يدها وأطلقها من بيته ومتى خرجت من بيته ذهبت وصارت لرجل أخر "(24-1)فهنا يبيح الطلاق والزواج بعده ولا يعتبره محرما وهو ما يناقض تحريمه هو والزواج بعده كما قال إنجيل مرقس"فقال لهم أى من طلق زوجته وتزوج بأخرى يرتكب معها الزنى وإن طلقت الزوجة زوجها وتزوجت من أخر ترتكب الزنى "(11-12)
15-قال سفر التكوين "أن أبناء الله رأوا بنات الناس أنهم حسنات "(6:2) وقال "إذ دخل بنو الله على بنات الناس "(6:4)هنا أولاد الله كثرة وهو ما يناقض وجود ولد واحد له كما قال إنجيل يوحنا "مجد ابن وحيد عند الآب "(1-14)"ولكن الابن الوحيد الذى فى حضن أبيه"(1-18)
16- قال سفر الخروج "فكان إلى المساء أن السلوى صعدت وغطت المحلة... فقال لهم موسى هذا هو الخبز الذى أعطاكم الله لتأكلوا "(16-13)فهنا السلوى هى الخبز وهو ما يناقض كونها المن كما قال إنجيل يوحنا "فإن آباءنا أكلوا المن فى البرية كما جاء فى الكتاب أعطاهم من السماء خبزا ليأكلوا "(6-31)
17-قال سفر المزامير "والصانع رحمة لمسيحه لدواد ونسله إلى الأبد "(مزمور 18 -50)و"وجدت داود عبدى بدهن قدس مسحته "(مزمور 89-20)فهنا المسيح هو داود(ص)وليس يسوع كما قال إنجيل يوحنا "أما قال الكتاب إن المسيح سيأتى من نسل داود ومن قرية بيت لحم حيث كان داود"(7-42)
18-قال إنجيل يوحنا "كذلك عاد فقال الحق الحق أقول لكم أنا باب الخراف جميع الذين جاءوا من قبلى كانوا لصوصا وسراقا ولكن الخراف لم تصغ إليهم "(10: 7-Coolفهنا واحد صالح فقط وهو يسوع والكل خطاة وهو ما يناقض عدم وجود أحد صالح فى قول سفر المزامير "ليس من يعمل صلاحا ليس ولا واحد "(م14 -3)كما يناقض صلاح الأنبياء فى التوراة وهى مذكورة فى عدة أماكن
19- قال سفر المزامير "لا مثل لك بين الآلهة يا رب"(مزمور 86-Coolفهنا الرب وهو الله ليس له مثيل زد على هذا أن الله غضب على المسيح فى قوله"غضبت على مسيحك "(مزمور 89-38 )وقطعا الله لن يغضب على نفسه وهو ما يناقض كون الله والمسيح واحد كما قال إنجيل يوحنا "أنا والآب واحد "(10-30)
20-قال فى سفر الخروج "إلى أرض تفيض لبنا وعسلا إلى مكان الكنعانيين والحثيين والأموريين والفرزيين والحويين واليبوسيين "(3-Coolوأيضا (3-17)وأيضا"فإن ملاكى يسير أمامك وجهك ويجىء بك إلى الأموريين والحثيين والفرزيين والكنعانيين والحويين واليبوسيين "(23-23)"فهنا عدد الشعوب المطرودة من الأرض ستة وهو ما يناقض كونها سبعة كما قال فى أعمال الرسل "ثم أزال سبعة شعوب من بلاد كنعان وأورثهم أرضهم نحو 450 سنة "(13: 19-20) وهو ما يناقض كونهم عشرة شعوب فى قول سفر التكوين"من نهر مصر إلى النهر الكبير نهر الفرات القينييين والقنزيين والقدمونيين والحثيين والفرزيين والرفائيين والأموريين والكنعانيين والجرجاشيين واليبوسيين "(15-18)
21-قال سفر صموئيل الأول "كان شاول ابن سنه فى ملكه وملك سنتين على إسرائيل "(13-1)فهنا كانت مدة حكم شاول سنتين وهو ما يناقض كونها 40 سنة كما قال فى أعمال الرسل "فأقام الله عليهم شاول بن قيس من سبط بنيامين فملك عليهم 40 سنة"(13-21)
22-قال سفر التكوين "وقال الله لإبراهيم ساراى امرأتك لا تدعوا اسمها ساراى بل اسمها سارة وأباركها وأعطيك أيضا منها ابنا أباركها فتكون أمما وملوك شعوب منها يكونون فسقط ابراهيم على وجهه وضحك وقال فى قلبه هل يولد لابن مئة سنة وهل تلد سارة وهى بنت 90سنة "(17-15)فهنا شك إبراهيم(ص)فى أمر ولادة الولد بدليل ضحكه وتساؤله وهو ما يناقض كونه آمن على الفور ولم يشك كما قالت الرسالة لمؤمنى روما "فبالرجاء آمن إبراهيم بأنه سيصير أبا لأمم كثيرة وفقا لما قيل له بهذه الكثرة سيكون نسلك ولم يضعف فى الإيمان حين أدرك أن جسده مات لكونه قارب سن المئة وأن رحم زوجته سارة قد ماتت أيضا ولم يشك فى وعد الله عن عدم إيمان بل وجد فى الإيمان قوة فأعطى المجد لله "(4: 18-20)
23-قال فى سفر المزامير "لأن الله هو الديان "(مزمور 50-6)هنا الديان هو الله وهو ما يناقض كونه يسوع كما قال فى الرسالة لمؤمنى روما"إن الله هو الذى يبرر فمن ذا الذى يدين إنه المسيح يسوع هو الذى مات "(8-33)
24-قال فى سفر المزامير "ليخز الأشرار ليسكتوا فى الهاوية "(مزمور 31-17)وفى سفر صفنيا "لا فضتهم ولا ذهبهم يستطيع إنقاذهم فى يوم غضب الرب بل بنار غيرته "(1-18)فهنا الكفار أى الأشرار لا يرحمون وهو ما يناقض رحمتهم كما قال فى الرسالة لمؤمنى روما "فإن الله حبس الجميع معا فى عدم الطاعة لكى يرحمهم جميعا "(11-32)
25-قال سفر التثنية "ولا تصاهرهم بنتك لا تعط لابنه وبنته لا تأخذ لابنك لأنه يرد ابنك من ورائى فيعبد آلهة أخرى"(7-3-4)وقال سفر الخروج"احترز من أن تقطع عهدا مع سكان الأرض فيزنون وراء آلهتهم ويذبحون لآلهتهم فتدعى وتأكل من ذبيحتهم وتأخذ من بناتهم لبنيك فتزنى بناتهم وراء آلهتهم ويجعلن بنيك يزنون وراء آلهتهم "(34: 10-16)فهنا يحرم زواج الرجال والنساء من الأجنبيات وهن ذوات الأديان المغايرة وهو ما يناقض إباحة زواج الأجنبيات كما قال فى الرسالة الأولى لمؤمنى كورنثوس "وأما الأخرون فأقول لهم أنا لا الرب إن كان لأخ زوجة غير مؤمنة وترتضى أن تساكنه فلا يتركها وإن كان لامرأة زوج غير مؤمن ويرتضى أن يساكنها فلا تتركه "(7-12)
26-فى إنجيل متى "فقام يوسف فى تلك الليلة وهرب بالصبى وأمه منطلقا من مصر وبقى فيها إلى أن مات هيردوس ليتم ما قاله الرب بلسان النبى القائل من مصر دعوت ابنى "(2-15)هنا جعل الابن المدعو يسوع بينما الابن فى سفر هوشع هو اسرائيل(ص) "لما كان اسرائيل غلاما أحببته ومن مصر دعوت ابنى "(11-1)
27-قال إنجيل لوقا "الحق أقول لكم ما من نبى يقبل فى بلدته "(4-24)فهنا لا يقبل أى لا يصدق أى لا يؤمن الناس بأى نبى فى بلده وهو ما يناقض قبول أهل نينوى ليونان وإيمانهم به فى قول سفر يونان "فآمن أهل نينوى بالله ونادوا بصوم ولبسوا مسوحا من كبيرهم إلى صغيرهم "(3-5)
28-قال إنجيل يوحنا"فى البدء كان الكلمة "(1-1)فهنا البدء كان الكلمة وهو ما يناقض كون البدء خلق السموات والأرض فى قول سفر التكوين "فى البدء خلق الله السموات والأرض "(1-1)
29-قال إنجيل يوحنا "كان فى العالم وبه تكون العالم "(1-10)فهنا العالم تكون بيسوع وهو ما يناقض كونه تكون بكلمة من الله كما قال سفر المزامير "بكلمة الرب صنعت السموات"(مزمور 33-6)
30- قال إنجيل يوحنا "كما قد كتب لا تخافى يا بنت صهيون فإن ملكك قادم إليك راكبا على جحش آتان "(12: 14-15)فهنا المسيح وهو عندهم يسوع يركب جحش وهو ما يناقض ركوبه حمار وجحش معا فى قول سفر زكريا " وراكب على حمار وعلى جحش بن آتان "(9: 9-12) وليس هو يسوع
31- قال سفر أعمال الرسل "فقد قال الله أن أحفاده سيقاسون الغربة فى بلاد ليست لهم مدة 400 سنة يلاقون خلالها العبودية "(7-6)فهنا مدة بقاء بنى إسرائيل فى مصر 400 سنة وهو ما يناقض كونهم 430 سنة فى قول سفر الخروج"وأما إقامة بنى إسرائيل التى أقاموها فى مصر فكانت أربعمائة وثلاثين سنة "(12: 40-41)
32-قال فى الرسالة لمؤمنى كورنثوس "فالواقع أنى سلمتكم فى أول الأمر ما كنت قد تسلمته وهو أن المسيح مات من أجل خطايانا وفقا لما فى الكتاب "(15:3-4)هنا شخص يحمل آثام وهى خطايا الغير وهو ما يناقض أن لا أحد يحمل جزاء آثام الغير وفى هذا قال سفر حزقيال "الابن لا يحمل من إثم الأب والأب لا يحمل من إثم الأب بر البار عليه يكون وشر الشرير عليه يكون "(18: 20 -21)
33-قال فى الرسالة لمؤمنى كورنثوس "فالواقع أنى سلمتكم فى أول الأمر ما كنت قد تسلمته وهو أن المسيح مات من أجل خطايانا وفقا لما فى الكتاب وأنه دفن وأنه قام فى اليوم الثالث وفقا لما فى الكتاب "(15-3-4) هنا المسيح هو من قام فى اليوم الثالث وهو ما يناقض أنهم بنو إسرائيل كلهم حيث يقيمهم الله فى اليوم الثالث وهذا هو قول سفر هوشع "هلم نرجع إلى الرب لأنه هو افترس فيشفينا ضرب فيجبرنا يحيينا بعد يومين فى اليوم الثالث يقيمنا فنحيا أمامه "(6: 1-3)
34- قال فى سفر راعوث"وهذه مواليد فارص :فارص ولد حصرون وحصرون ولد رام ورام ولد عميناداب وعميناداب ولد نحشون ونحشون ولد سلمون وسلمون ولد بوعز وبوعز ولد عوبيد وعوبيد ولد يسى ويسى ولد داود"(4: 18-22) ونلاحظ تناقضا فى اسم ولد حصرون فهو رام عند راعوث وفى إنجيل متى أرام حيث قال "وحصرون ولد أرام وأرام ولد عميناداب "(1:3-4)
Admin
Admin
Admin

عدد المساهمات : 97090
تاريخ التسجيل : 11/07/2009
العمر : 56
الموقع : مكة

https://betalla.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى