بيت الله


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

بيت الله
بيت الله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» من أخطاء كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى سبب كراهية البصل
الرد على مقال الإسلام يعتذر –حكاية ندوة لم تكتمل  Icon_minitime1اليوم في 6:38 am من طرف Admin

» من أخطاء كتاب سنن النسائى الكبرى النبى (ص)وأهله لم يأكلوا خبز مرقق حتى موته
الرد على مقال الإسلام يعتذر –حكاية ندوة لم تكتمل  Icon_minitime1اليوم في 6:37 am من طرف Admin

» من أخطاء كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض ف وليمة صفية
الرد على مقال الإسلام يعتذر –حكاية ندوة لم تكتمل  Icon_minitime1اليوم في 6:36 am من طرف Admin

» من أخطاء كتاب سنن النسائى الكبرى النوم في المسجد
الرد على مقال الإسلام يعتذر –حكاية ندوة لم تكتمل  Icon_minitime1اليوم في 6:35 am من طرف Admin

» من أخطاء كتاب سنن النسائى الكبرى حدوث معجزات إطعام الأعداد الكبيرة من الطعام القليل
الرد على مقال الإسلام يعتذر –حكاية ندوة لم تكتمل  Icon_minitime1اليوم في 6:34 am من طرف Admin

» من أخطاء كتاب سنن النسائى الكبرى وصف الطعام بالشر
الرد على مقال الإسلام يعتذر –حكاية ندوة لم تكتمل  Icon_minitime1اليوم في 6:33 am من طرف Admin

» من أخطاء كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى كم المأكول من الشعير فى وليمة زينب
الرد على مقال الإسلام يعتذر –حكاية ندوة لم تكتمل  Icon_minitime1اليوم في 6:32 am من طرف Admin

» من أخطاء كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى المأكول فى وليمة زينب
الرد على مقال الإسلام يعتذر –حكاية ندوة لم تكتمل  Icon_minitime1اليوم في 6:31 am من طرف Admin

» من أخطاء كتاب سنن النسائى الكبرى زواج النبى(ص) من صفية بعد ثلاثة أيام من مقتل زوجها
الرد على مقال الإسلام يعتذر –حكاية ندوة لم تكتمل  Icon_minitime1اليوم في 6:29 am من طرف Admin

» قراءة فى مقال مستعمرات في الفضاء
الرد على مقال الإسلام يعتذر –حكاية ندوة لم تكتمل  Icon_minitime1اليوم في 6:16 am من طرف Admin

» من أخطاء كتاب سنن النسائى الكبرى عدم قبول الهدية إلا من ناس معينة
الرد على مقال الإسلام يعتذر –حكاية ندوة لم تكتمل  Icon_minitime1أمس في 7:50 am من طرف Admin

» من أخطاء كتاب سنن النسائى الكبرى عدم جواز هبة الزوجة إلا بإذن زوجها
الرد على مقال الإسلام يعتذر –حكاية ندوة لم تكتمل  Icon_minitime1أمس في 7:49 am من طرف Admin

» من أخطاء كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى لمن العمرى
الرد على مقال الإسلام يعتذر –حكاية ندوة لم تكتمل  Icon_minitime1أمس في 7:48 am من طرف Admin

» من أخطاء كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى حكم العمرى
الرد على مقال الإسلام يعتذر –حكاية ندوة لم تكتمل  Icon_minitime1أمس في 7:47 am من طرف Admin

» من أخطاء كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى العمرى للأقارب
الرد على مقال الإسلام يعتذر –حكاية ندوة لم تكتمل  Icon_minitime1أمس في 7:46 am من طرف Admin

» من أخطاء كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى العمرى للوارث
الرد على مقال الإسلام يعتذر –حكاية ندوة لم تكتمل  Icon_minitime1أمس في 7:45 am من طرف Admin

» من أخطاء كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى العمرى والرقبى
الرد على مقال الإسلام يعتذر –حكاية ندوة لم تكتمل  Icon_minitime1أمس في 7:44 am من طرف Admin

» من أخطاء كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى العودة عن الصدقة
الرد على مقال الإسلام يعتذر –حكاية ندوة لم تكتمل  Icon_minitime1أمس في 7:43 am من طرف Admin

» من أخطاء كتاب سنن النسائى الكبرى وجود سبى فى هوازن
الرد على مقال الإسلام يعتذر –حكاية ندوة لم تكتمل  Icon_minitime1أمس في 7:42 am من طرف Admin

» قراءة فى مقال كيفية رؤية المخلوقات للعالم من حولها؟
الرد على مقال الإسلام يعتذر –حكاية ندوة لم تكتمل  Icon_minitime1أمس في 7:32 am من طرف Admin

» من أخطاء كتاب سنن النسائى الكبرى حصر الموبقات فى سبع
الرد على مقال الإسلام يعتذر –حكاية ندوة لم تكتمل  Icon_minitime1الأربعاء أبريل 10, 2024 11:38 am من طرف Admin

» من أخطاء كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى التأمير
الرد على مقال الإسلام يعتذر –حكاية ندوة لم تكتمل  Icon_minitime1الأربعاء أبريل 10, 2024 11:37 am من طرف Admin

» من أخطاء كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فيما تصدق به سعد عن أمه
الرد على مقال الإسلام يعتذر –حكاية ندوة لم تكتمل  Icon_minitime1الأربعاء أبريل 10, 2024 11:36 am من طرف Admin

» من أخطاء كتاب سنن النسائى الكبرى نناقض فى سبب التصدق
الرد على مقال الإسلام يعتذر –حكاية ندوة لم تكتمل  Icon_minitime1الأربعاء أبريل 10, 2024 11:35 am من طرف Admin

» من أخطاء كتاب سنن النسائى الكبرى التصدق عن الميت ينفعه
الرد على مقال الإسلام يعتذر –حكاية ندوة لم تكتمل  Icon_minitime1الأربعاء أبريل 10, 2024 11:34 am من طرف Admin

» من أخطاء كتاب سنن النسائى الكبرى نفع العمل للغير الميت
الرد على مقال الإسلام يعتذر –حكاية ندوة لم تكتمل  Icon_minitime1الأربعاء أبريل 10, 2024 11:33 am من طرف Admin

» من أخطاء كتاب سنن النسائى الكبرى نفع ثلاث أعمال للميت بعد موته
الرد على مقال الإسلام يعتذر –حكاية ندوة لم تكتمل  Icon_minitime1الأربعاء أبريل 10, 2024 11:32 am من طرف Admin

» من أخطاء كتاب سنن النسائى الكبرى نفع الحى للميت
الرد على مقال الإسلام يعتذر –حكاية ندوة لم تكتمل  Icon_minitime1الأربعاء أبريل 10, 2024 11:31 am من طرف Admin

» من أخطاء كتاب سنن النسائى الكبرى اختصاص الابنة فاطمة بالنداء دون سائر العيال
الرد على مقال الإسلام يعتذر –حكاية ندوة لم تكتمل  Icon_minitime1الأربعاء أبريل 10, 2024 11:30 am من طرف Admin

» قراءة فى مقال حوار مع شيخ العرفاء الأكبر
الرد على مقال الإسلام يعتذر –حكاية ندوة لم تكتمل  Icon_minitime1الأربعاء أبريل 10, 2024 10:37 am من طرف Admin

» من أخطاء كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى أسماء المنادى عليهم يوم انذار العشيرة
الرد على مقال الإسلام يعتذر –حكاية ندوة لم تكتمل  Icon_minitime1الثلاثاء أبريل 09, 2024 7:11 am من طرف Admin

» من أخطاء كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى عدد المنادى عليهم يوم انذار العشيرة
الرد على مقال الإسلام يعتذر –حكاية ندوة لم تكتمل  Icon_minitime1الثلاثاء أبريل 09, 2024 7:09 am من طرف Admin

» من أخطاء كتاب سنن النسائى الكبرى منع الوصية عن أى وارث
الرد على مقال الإسلام يعتذر –حكاية ندوة لم تكتمل  Icon_minitime1الثلاثاء أبريل 09, 2024 7:08 am من طرف Admin

» من أخطاء كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى عدد غرماء جابر فىالتمر
الرد على مقال الإسلام يعتذر –حكاية ندوة لم تكتمل  Icon_minitime1الثلاثاء أبريل 09, 2024 7:07 am من طرف Admin

» من أخطاء كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى سبب معجزة التمر
الرد على مقال الإسلام يعتذر –حكاية ندوة لم تكتمل  Icon_minitime1الثلاثاء أبريل 09, 2024 7:06 am من طرف Admin

» من أخطاء كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى الآتين يوم تمر جابر
الرد على مقال الإسلام يعتذر –حكاية ندوة لم تكتمل  Icon_minitime1الثلاثاء أبريل 09, 2024 7:05 am من طرف Admin

» من أخطاء كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى المشى حول التمر
الرد على مقال الإسلام يعتذر –حكاية ندوة لم تكتمل  Icon_minitime1الثلاثاء أبريل 09, 2024 7:05 am من طرف Admin

» من أخطاء كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى الناقص من التمر
الرد على مقال الإسلام يعتذر –حكاية ندوة لم تكتمل  Icon_minitime1الثلاثاء أبريل 09, 2024 7:04 am من طرف Admin

» من أخطاء كتاب سنن النسائى الكبرى معجزة التمر الذى أخذ منه الكثير وبقى كما هو
الرد على مقال الإسلام يعتذر –حكاية ندوة لم تكتمل  Icon_minitime1الثلاثاء أبريل 09, 2024 7:03 am من طرف Admin

» الضفائر والغدائر والعقائص والذوائب وتغيير خلق الله
الرد على مقال الإسلام يعتذر –حكاية ندوة لم تكتمل  Icon_minitime1الثلاثاء أبريل 09, 2024 6:55 am من طرف Admin

أبريل 2024
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
2930     

اليومية اليومية

دخول

لقد نسيت كلمة السر

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


Bookmark & Share
Bookmark & Share
Bookmark & Share

الرد على مقال الإسلام يعتذر –حكاية ندوة لم تكتمل

اذهب الى الأسفل

الرد على مقال الإسلام يعتذر –حكاية ندوة لم تكتمل  Empty الرد على مقال الإسلام يعتذر –حكاية ندوة لم تكتمل

مُساهمة من طرف Admin الإثنين ديسمبر 20, 2021 7:23 pm

مقال عثمان محمد على الإسلام يعتذر –حكاية ندوة لم تكتمل فى موقع أهل القرآن :
بعد إعادة إفتتاح رواق ابن خلدون في 2003 بعد أن أغلقه الأمن المصرى وقاموا بسجن الدكتور – سعد الدين إبراهيم ومجموعة من باحثى المركز وسفر الدكتور أحمد صبحى منصور (مؤسس ومُنشىء الرواق سنة 1996) إلى أمريكا سنة 2000 قبل القبض عليه بيوم واحد . إستضاف مُدير الرواق وقتها المهندس –حسن الشامى – المُستشار –نجيب جبرائيل – مستشار البابا (شنودة ) والكنيسة للشئون القانونية للحديث عن الحقبة القبطية في تاريخ مصر.وتحدث عن إهمال المناهج التعليمية والإعلام والدراما للحقبة القبطية . ثم فُتح باب المناقشة والتعقيبات على الندوة وكنت من المًعقبين الرئيسيين على الندوة وتحدثت بإسهاب وتفصيل عن الغزو البدوى الصحراوى لمصر بقيادة –عمرو بن العاص –وبأوامر مُباشرة من –عمر بن الخطاب – في الحقبة القبطية وعما إرتكبوه من مجازر ومن سرقات وسلب ونهب لثروات ومُقدرات أجدادنا المصريين،وعن تحويل مصر بخيراتها إلى طُعمة وملكية خاصة ل(عُمر بن الخطاب ،وعمرو بن العاص ) وعما أحدثوه بكبار قساوسة الأقباط وبالكنائس في صعيد مصر ،وعن أكبر جريمة تُرتكب وهى جريمة أن تعتدى على بلاد آمنة مُطمئنة فتقتل رجالها وتغتصب وتسبى نسائها وتسرق ثرواتها وأنت ترفع شعار (الله أكبر ) وزيف قولك بأن تقول أنا (ادعوهم للإسلام ) ثم تُقايضهم على عدم إسلام بعضهم بأن يدفعوا لك (جزية عن كل رأس آدمية ،وخراج عن كل قيراط أرض ومحلا تجاريا ) .وقلت أن هذا ليس من الإسلام في شيء وأن ( الإسلام يعتذر لكل شعوب العالم التي غزاها وإعتدى عليها بدو صحراء الجزيرة العربية بإسمه،وهو منهم ومن أفعالهم براء وسيدفعون ثمن ظُلمهم لله ولدينه وللناس باسم دينه يوم الدين ،وسيكون حسابهم حسابا عسيرا ومصيرهم جهنم وبئس المهاد ) .......... فتلقف كلمتى هذه وتعقيبى الرئيسى هذا صحفى حقير ممن يعملون في جريدة الإسبوع ونشره الصحفى الواطى جدا جدا – مُصطفى بكرى بإسمه ، ونسب كل تعقيبى إلى المستشار – نجيب جبرائيل (وهومسيحى ومستشار البابا) ليُشعل فتنة طائفية داخلية بمصر وليبتز بها (البابا والكنيسة ) ... فكتبت ردا على الصحفى الواطى جدا جدا مصطفى بكرى – وأرسلته بالفاكس من عندى ومن مركز ابن خلدون إلى جريدة الإسبوع لتوضيح الأمر ولأقول لهم أن هذا تعقيبى انا ولا علاقة للمستشار –جبرائيل – به وأنا مسئول عنه ومستعد لمواجهة أي شيخ من مشايخ الأزهر علانية لمناقشة هذه الحقائق. فلم ينشره الواطى في جريدته ، فوقفت في ندوة الرواق في الإسبوع التالى وقصصت عليهم ماحدث لتبرئة المستار – نجيب – ونشرت الرد تحت عنوان (في حب مصر ) في العدد الشهرى لمجلة المجتمع المدنى التي كان يُصدرها المركز آنذاك ،وكانت تصل لكل المراكز الثقافية وجمعيات المجتمع المدنى وكبار رجال الدولة المصرية وبالتأكيد مباحث أمن الدولة والأزهر. ثم قررت أن أجعلها ندوة ومُحاضرة بعنوان ( الإسلام يعتذر ) فمنعنى الأستاذ كمال بولس وكان بمثابة الأخ الأكبر لنا في الرواق ورئيس جمعية الرواق الجديد –رحمة الله عليه – وقال لى (علشان خاطرى بلاش –الجو مكهرب وانت الأمن والأازهر واخدين منك موقف صعب وحيقفلوا المركز تانى وماصدقنا يتفتح وكفاية أنك نشرتها في المجلة). فحرصاعلى إستمرارية الرواق وافقته وصرفت نظرعن الندوة،ولكنى لم أصرف نظرعن قول الحق وإنصاف المظلوم وتبرئة الإسلام الحنيف العظيم مما علق به من قاذورات الأعراب قولا أو فعلا "
الرد على المقال:
الأخ عثمان :
لست معك لا فى العنوان ولا فيما قلته عن اعتذار الإسلام فالإسلام دين وليس شخص يعتذر وكما تعرف فالمسئولية على من ارتكب الفعل " كل نفس بما كسبت رهينة" ومع أنى أعرف أن تاريخنا مكذوب علينا هو وتواريخ الأمم جميعا بنسبة تفوق التسعة والتسعين فى المائة فأنا أحدثك عن موضوعك فحتى لو كان حدث ما يزعمه التاريخ فلن نعتذر كمسلمين حاليين عما ارتكبه غيرنا فهذا منافى لكلام الله " ولا تزر وازرة وزر أخرى " وحكاية مطالبة الأحياء بالاعتذار عما فعله الأموات -خطأ عظيم لكونه مخالف لكلام الله- كما تفعل إسرائيل مع الألمان فى الهلو كوست المزعوم والذى سيكشف التاريخ أن من قاموا به هم اليهود أنفسهم وكما يطالب الأرمن الأتراك بالاعتذار عن مذابح القرن التاسع عشر وكما قال المثل الذى فات مات
Admin
Admin
Admin

عدد المساهمات : 95578
تاريخ التسجيل : 11/07/2009
العمر : 55
الموقع : مكة

https://betalla.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى