بحـث
المواضيع الأخيرة
نوفمبر 2024
الإثنين | الثلاثاء | الأربعاء | الخميس | الجمعة | السبت | الأحد |
---|---|---|---|---|---|---|
1 | 2 | 3 | ||||
4 | 5 | 6 | 7 | 8 | 9 | 10 |
11 | 12 | 13 | 14 | 15 | 16 | 17 |
18 | 19 | 20 | 21 | 22 | 23 | 24 |
25 | 26 | 27 | 28 | 29 | 30 |
دخول
التناقض مع الإسلام سفر التكوين(2)
صفحة 1 من اصل 1
التناقض مع الإسلام سفر التكوين(2)
-قال "ولكن أقيم عهدى معك فتدخل أنت وبنوك وامرأته ونساء بنيك معك فى الفلك "يخالف هذا النص الإسلام فى أن الناجين من الطوفان هم بنو نوح وامرأته ونساء بنيه بينما المرأة غرقت لقوله تعالى بسورة التحريم "ضرب الله مثلا للذين كفروا امرأة نوح وامرأة لوط كانتا تحت عبدين من عبادنا صالحين فخانتاهما فلم يغنيا عنهما من الله شيئا "وابن نوح الوحيد غرق وفيه قال بسورة هود"وحال بينهما الموج فكان من المغرقين "كما يخالف القرآن فى عدم ذكره نجاة المؤمنين مصداق لقوله بسورة هود "قلنا احمل فيها من كل زوجين اثنين وأهلك إلا من سبق عليه القول ومن أمن "والخطأ الأخر هو أن لنوح (ص)أولاد ذكور وهو ما يخالف قوله بسورة الإسراء "ذرية من حملنا مع نوح"فالناس بعد نوح(ص)هم نسل المؤمنين معه وليسوا نسل نوح (ص).
-قال "ومن البهائم الطاهرة والبهائم التى ليست بطاهرة "(7-والخطأ تقسيم المخلوقات لطاهرة وغير طاهرة فكل البهائم طاهرة أى حسنة مصداق لقوله بسورة السجدة "الذى أحسن كل شىء خلقه "زد على هذا أنها كلها مسلمة تسجد له مصداق لقوله تعالى بسورة النحل "ولله يسجد ما فى السموات وما فى الأرض من دابة "وما يعبد الله لا يكون غير طاهر أبدا .
-قال "وأصعد محرقات على المذبح فتنسم الرب رائحة الرضا "(8-21:20)الخطأ هنا هو أن الله شم أى تنسم رائحة الذبائح وهو ما يخالف قوله بسورة الشورى "ليس كمثله شىء "فالله لا يشم كما يشم خلقه .
- قال "فنزل الرب لينظر المدينة والبرج اللذين كان بنو أدم يبنونها "(11-5)القول يبين لنا حلول الله فى المكان فهذا قوله "فنزل الرب لينظر المدينة والبرج "وهو ما يخالف قوله تعالى بسورة الشورى "ليس كمثله شىء " .
-قال "فقال إبرام للوط لا تكن مخاصمة بينى وبينك وبين رعاتى ورعاتك لأننا نحن أخوان أليست كل الأرض أمامك اعتزل عنى إن ذهبت شمالا فأنا يمينا وإن يمينا شمالا "(13-9:يبين القول سبب مفارقة لوط (ص)لإبراهيم (ص)وهو المواشى بينما فى الإسلام السبب هو تكليف لوط(ص)بدعوة الناس فى بلدة أخرى لدين الله .
-قال "وظهر الرب لإبرام "(12-7)يبين القول رؤية إبراهيم (ص)لله وهو ما يخالف قوله بسورة الأعراف "لن ترانى "وقوله بسورة الشورى "ليس كمثله شىء "فإذا كان يرانا فنحن لا نراه .
-قال "هذا هو عهدى الذى تحفظونه بينى وبينكم وبين نسلك من بعدك يختن منكم كل ذكر فى لحم غرلتكم "(17-10:11) يبين القول أن الله أمر إبراهيم(ص)بختان الذكور وهو ما يخالف الإسلام المانع لتغيير خلقة الله والذى هو استجابة لأمر الشيطان بتغييرها بقوله بسورة النساء "ولأمرنهم فليغيرن خلق الله ".
-قال "ثم أخذ زبدا ولبنا والعجل الذى عمله ووضعها قدامهم وإذ كان هو واقفا لديهم تحت الشجرة أكلوا "(18-يبين القول أن الملائكة أكلوا من عجل إبراهيم وزبده ولبنه وهو ما يخالف فى أن أيدى الملائكة لم تصل للطعام وفى هذا قال تعالى بسورة هود"فما لبث أن جاء بعجل حنيذ فلما رأ أيديهم لا تصل إليه نكرهم "وتكرر الخطأ مع لوط (ص)فى قوله "فألح عليهما جدا فمالا إليه ودخلا بيته فصنع لهما ضيافة وخبز فطير فأكلا "(19-3).
-قال "فأطر الرب على سدوم وعمورة كبريتا ونارا من عند الرب من السماء وقلب تلك المدن وكل الدائرة وجميع سكان المدن ونبات الأرض "(19-24:25)يبين القول لنا أن الله عاقب نبات الأرض مع أهل سدوم وعمورة وهو ما يخالف قوله تعالى بسورة الإسراء "ولا تزر وازرة وزر أخرى "فكيف يعاقب النبات على ذنب ارتكبه الناس ؟
-قال "وصعد لوط من صوغر وسكن فى الجبل وابنتاه معه لأنه خاف أن يسكن فى صوغر 000وقالت البكر للصغيرة أبونا قد شاخ وليس فى الأرض رجل ليدخل علينا كعادة أهل الأرض هلم نسقى أبانا خمرا ونضطجع معه فنحيى من أبينا نسلا فسقتا أباهما خمرا فى تلك الليلة واضطجعت مع أبيها 000وقامت الصغيرة واضطجعت معه "( 19-30:36)هذا النص يبين لنا أن لوط(ص)سكير زانى وابنتاه زانيتان وهما المؤمنتين معه وهو ما يخالف قوله بسورة العنكبوت "إنا منجوك وأهلك إلا أهلك إلا امرأتك كانت من الغابرين "،زد على هذا أن الأرض لم تكن خالية من الرجال بدليل وجود إبراهيم (ص)وأهله ومن ثم فالمعقول هو ذهاب لوط(ص)إليه مع بناته ليعيش معه وفى كنفه .
-قال "فبكر إبراهيم صباحا وأخذ خبزا وقربة ماء وأعطاهما لهاجر 000فمضت وتاهت فى برية بئر سبع 0000فأبصرت بئر ماء فذهبت وملأت القربة وسقت الغلام 000وسكن فى برية فاران وأخذت له أمه زوجة من أرض مصر" (21-21:14)هذا يعنى أن هاجر وإسماعيل(ص)سكنا فى برية بئر سبع وهى فاران وهو ما يخالف سكنهما بمكة لقوله بسورة إبراهيم "ربنا إنى أسكنت من ذريتى بواد غير ذى زرع عند بيتك المحرم ".
-قال "وحدث بعد هذه الأمور أن الله امتحن إبراهيم فقال له يا إبراهيم فقال هأنذا فقال خذ ابنك وحيدك الذى تحبه إسحاق واذهب إلى أرض المريا وأصعده هناك محرقة على أحد الجبال التى أقول لك "(22-2:1)وهذا يعنى أن إسحاق (ص)هو الذبيح لكونه وحيده بينما فى القرآن وحتى فى هذه التوراة المحرفة إسماعيل (ص)هو الكبير ومن ثم فوصف الوحيد ينطبق على إسماعيل وحده وقد طلب إبراهيم (ص) أن يعطيه ولدا فقال كما بسورة الصافات "رب هب لى من الصالحين فبشرناه بغلام حليم "والبشرى هنا لإبراهيم (ص)وحده مما يدل على أنه إسماعيل (ص)وليس إسحاق لأن إسحاق(ص)بشر به إبراهيم(ص)وامرأته لقوله بسورة هود"فبشرناها بإسحاق "و"ولقد جاءت رسلنا إبراهيم بالبشرى ".
-قال "وسكنوا من حويلة إلى شور التى أمام مصر حينما تجىء نحو أشور"(25-18)نلاحظ هنا تخريف جغرافى فحويلة إلى شور تقع على حدود مصر حسب قوله "التى أمام مصر "فكيف تكون نحو أشور إذا كانت مصر الحالية فى جهة مضادة لأشور ؟أليس هذا غريبا ؟
-قال "فلما كملت أيامها لتلد إذا فى بطنها توأمان فخرج الأول أحمر كله كفروة شعر فدعوا اسمه عيسو وبعد ذلك خرج أخوه ويده قابضة بعقب عيسو فدعى اسمه يعقوب "(25-26:24) هذا النص يبين أن إسحاق (ص) له ولدين هما يعقوب (ص)وعيسو وهو ما يخالف قوله بسورة هود"فبشرناها بإسحاق ومن وراء إسحاق يعقوب "فيعقوب هو الولد الوحيد لإسحاق (ص)وإلا ذكر عيسو معه فى القرآن .
-قال "وإذا سلم منصوبة على الأرض ورأسها يمس السماء وهو ذا ملائكة الله صاعدة وانازلة وهو ذا الرب واقف عليها "(28-13:12)هذا النص يخبرنا بحلول الله فى المكان حيث يقف على السلم وهو ما يخالف قوله بسورة الشورى "ليس كمثله شىء "فإذا كنا فى مكان فهو ليس فى مكان كالسلم مثلا .
-قال "ونذر يعقوب نذرا قائلا إن كان الله معى وحفظنى فى هذا الطريق الذى أنا سائر فيه وأعطانى خبزا لآكل وثيابا لألبس ورجعت بسلام إلى بيت أبى يكون الرب لى إلها "(28-21:20)يبين النص أن يعقوب(ص) متخلف عقليا حيث يشترط أن يعطيه الله الطعام والثياب والأمان حتى يكون إلها يعبده وهذا لم يحدث لأن يعقوب (ص)نبى ويعلم علم اليقين أن لا أحد يشترط على الله حتى يعبده .
-قال"وقبل يعقوب راحيل "(29-11)يبين النص يعقوب (ص)شابا طائشا يرتكب جريمة تقبيل امرأة أجنبية وهو ما يتنافى مع كونه من رسل الله يتحاشى ارتكاب الجرائم قدر الإمكان .
-قال "وكان فى المساء أنه أخذ ليئة ابنته وأتى بها غليه فدخل عليها 000وفى الصباح إذا هى ليئة فقال للابان ما هذا الذى صنعت بى ؟أليس براحيل قد خدمت عندك ؟فلماذا خدعتنى ؟(29-25:23)يبين النص خداع لابان يعقوب (ص)رسول الله والسؤال هل يترك الله نبيه يخدع ولا يخبره ؟قطعا لا ،زد على هذا أن يعقوب(ص)من كثرة قعوده سنوات معهم لابد أنه يعرف راحيل من ليئة من مجرد المشية وليس من الوجه ،طبعا لم تحدث هذه القصة التى هى اختراع كفرى .
-قال "وحدث كلما توحمت الغنم القوية أن يعقوب وضع القضبان أمام عيون الغنم فى الأجران لتتوحم بين القضبان وحين استضعفت الغنم لم يضعها فصارت الضعيفة للابان والقوية ليعقوب "(30-42:41)يبين النص لنا أن يعقوب (ص)خدع لابان بالوحم حتى يأخذ الغنم القوية ويترك له الضعيفة وبالقطع هذا لم يحدث لسبب بسيط هو أن ما يسمى الوحم خرافة لا تحدث لأن الله هو الذى يصور أشكال المخلوقات كيف شاء ؟
-قال "وخدع يعقوب قلب لابان الأرامى إذ لم يخبره بأنه هارب "(31-20)يبين النص أن يعقوب (ص)هنا خدع خاله وهو تخريف لأن الهارب إنما يهرب لعمله جريمة أو فرارا بدينه وهنا يعقوب (ص)لم يكن أيا منهما .
-فدعا يعقوب اسم المكان فنيئيل قائلا لأنى نظرت الله وجها لوجه "(32-30)يبين النص أن يعقوب (ص)رأى الله عيانا وهو ما يخالف قوله بسورة الأعراف "لن ترانى ".
-قال "وسمع يعقوب أنه بخس دينة ابنته "(34-5)هذا النص يبين لنا أن يعقوب (ص)كان له بنات ولم يذكر القرآن شىء عن هذا وإنما جعل كل أولاده بنين 12 ولدا كما ورد بسورة يوسف .
-قال "ومن البهائم الطاهرة والبهائم التى ليست بطاهرة "(7-والخطأ تقسيم المخلوقات لطاهرة وغير طاهرة فكل البهائم طاهرة أى حسنة مصداق لقوله بسورة السجدة "الذى أحسن كل شىء خلقه "زد على هذا أنها كلها مسلمة تسجد له مصداق لقوله تعالى بسورة النحل "ولله يسجد ما فى السموات وما فى الأرض من دابة "وما يعبد الله لا يكون غير طاهر أبدا .
-قال "وأصعد محرقات على المذبح فتنسم الرب رائحة الرضا "(8-21:20)الخطأ هنا هو أن الله شم أى تنسم رائحة الذبائح وهو ما يخالف قوله بسورة الشورى "ليس كمثله شىء "فالله لا يشم كما يشم خلقه .
- قال "فنزل الرب لينظر المدينة والبرج اللذين كان بنو أدم يبنونها "(11-5)القول يبين لنا حلول الله فى المكان فهذا قوله "فنزل الرب لينظر المدينة والبرج "وهو ما يخالف قوله تعالى بسورة الشورى "ليس كمثله شىء " .
-قال "فقال إبرام للوط لا تكن مخاصمة بينى وبينك وبين رعاتى ورعاتك لأننا نحن أخوان أليست كل الأرض أمامك اعتزل عنى إن ذهبت شمالا فأنا يمينا وإن يمينا شمالا "(13-9:يبين القول سبب مفارقة لوط (ص)لإبراهيم (ص)وهو المواشى بينما فى الإسلام السبب هو تكليف لوط(ص)بدعوة الناس فى بلدة أخرى لدين الله .
-قال "وظهر الرب لإبرام "(12-7)يبين القول رؤية إبراهيم (ص)لله وهو ما يخالف قوله بسورة الأعراف "لن ترانى "وقوله بسورة الشورى "ليس كمثله شىء "فإذا كان يرانا فنحن لا نراه .
-قال "هذا هو عهدى الذى تحفظونه بينى وبينكم وبين نسلك من بعدك يختن منكم كل ذكر فى لحم غرلتكم "(17-10:11) يبين القول أن الله أمر إبراهيم(ص)بختان الذكور وهو ما يخالف الإسلام المانع لتغيير خلقة الله والذى هو استجابة لأمر الشيطان بتغييرها بقوله بسورة النساء "ولأمرنهم فليغيرن خلق الله ".
-قال "ثم أخذ زبدا ولبنا والعجل الذى عمله ووضعها قدامهم وإذ كان هو واقفا لديهم تحت الشجرة أكلوا "(18-يبين القول أن الملائكة أكلوا من عجل إبراهيم وزبده ولبنه وهو ما يخالف فى أن أيدى الملائكة لم تصل للطعام وفى هذا قال تعالى بسورة هود"فما لبث أن جاء بعجل حنيذ فلما رأ أيديهم لا تصل إليه نكرهم "وتكرر الخطأ مع لوط (ص)فى قوله "فألح عليهما جدا فمالا إليه ودخلا بيته فصنع لهما ضيافة وخبز فطير فأكلا "(19-3).
-قال "فأطر الرب على سدوم وعمورة كبريتا ونارا من عند الرب من السماء وقلب تلك المدن وكل الدائرة وجميع سكان المدن ونبات الأرض "(19-24:25)يبين القول لنا أن الله عاقب نبات الأرض مع أهل سدوم وعمورة وهو ما يخالف قوله تعالى بسورة الإسراء "ولا تزر وازرة وزر أخرى "فكيف يعاقب النبات على ذنب ارتكبه الناس ؟
-قال "وصعد لوط من صوغر وسكن فى الجبل وابنتاه معه لأنه خاف أن يسكن فى صوغر 000وقالت البكر للصغيرة أبونا قد شاخ وليس فى الأرض رجل ليدخل علينا كعادة أهل الأرض هلم نسقى أبانا خمرا ونضطجع معه فنحيى من أبينا نسلا فسقتا أباهما خمرا فى تلك الليلة واضطجعت مع أبيها 000وقامت الصغيرة واضطجعت معه "( 19-30:36)هذا النص يبين لنا أن لوط(ص)سكير زانى وابنتاه زانيتان وهما المؤمنتين معه وهو ما يخالف قوله بسورة العنكبوت "إنا منجوك وأهلك إلا أهلك إلا امرأتك كانت من الغابرين "،زد على هذا أن الأرض لم تكن خالية من الرجال بدليل وجود إبراهيم (ص)وأهله ومن ثم فالمعقول هو ذهاب لوط(ص)إليه مع بناته ليعيش معه وفى كنفه .
-قال "فبكر إبراهيم صباحا وأخذ خبزا وقربة ماء وأعطاهما لهاجر 000فمضت وتاهت فى برية بئر سبع 0000فأبصرت بئر ماء فذهبت وملأت القربة وسقت الغلام 000وسكن فى برية فاران وأخذت له أمه زوجة من أرض مصر" (21-21:14)هذا يعنى أن هاجر وإسماعيل(ص)سكنا فى برية بئر سبع وهى فاران وهو ما يخالف سكنهما بمكة لقوله بسورة إبراهيم "ربنا إنى أسكنت من ذريتى بواد غير ذى زرع عند بيتك المحرم ".
-قال "وحدث بعد هذه الأمور أن الله امتحن إبراهيم فقال له يا إبراهيم فقال هأنذا فقال خذ ابنك وحيدك الذى تحبه إسحاق واذهب إلى أرض المريا وأصعده هناك محرقة على أحد الجبال التى أقول لك "(22-2:1)وهذا يعنى أن إسحاق (ص)هو الذبيح لكونه وحيده بينما فى القرآن وحتى فى هذه التوراة المحرفة إسماعيل (ص)هو الكبير ومن ثم فوصف الوحيد ينطبق على إسماعيل وحده وقد طلب إبراهيم (ص) أن يعطيه ولدا فقال كما بسورة الصافات "رب هب لى من الصالحين فبشرناه بغلام حليم "والبشرى هنا لإبراهيم (ص)وحده مما يدل على أنه إسماعيل (ص)وليس إسحاق لأن إسحاق(ص)بشر به إبراهيم(ص)وامرأته لقوله بسورة هود"فبشرناها بإسحاق "و"ولقد جاءت رسلنا إبراهيم بالبشرى ".
-قال "وسكنوا من حويلة إلى شور التى أمام مصر حينما تجىء نحو أشور"(25-18)نلاحظ هنا تخريف جغرافى فحويلة إلى شور تقع على حدود مصر حسب قوله "التى أمام مصر "فكيف تكون نحو أشور إذا كانت مصر الحالية فى جهة مضادة لأشور ؟أليس هذا غريبا ؟
-قال "فلما كملت أيامها لتلد إذا فى بطنها توأمان فخرج الأول أحمر كله كفروة شعر فدعوا اسمه عيسو وبعد ذلك خرج أخوه ويده قابضة بعقب عيسو فدعى اسمه يعقوب "(25-26:24) هذا النص يبين أن إسحاق (ص) له ولدين هما يعقوب (ص)وعيسو وهو ما يخالف قوله بسورة هود"فبشرناها بإسحاق ومن وراء إسحاق يعقوب "فيعقوب هو الولد الوحيد لإسحاق (ص)وإلا ذكر عيسو معه فى القرآن .
-قال "وإذا سلم منصوبة على الأرض ورأسها يمس السماء وهو ذا ملائكة الله صاعدة وانازلة وهو ذا الرب واقف عليها "(28-13:12)هذا النص يخبرنا بحلول الله فى المكان حيث يقف على السلم وهو ما يخالف قوله بسورة الشورى "ليس كمثله شىء "فإذا كنا فى مكان فهو ليس فى مكان كالسلم مثلا .
-قال "ونذر يعقوب نذرا قائلا إن كان الله معى وحفظنى فى هذا الطريق الذى أنا سائر فيه وأعطانى خبزا لآكل وثيابا لألبس ورجعت بسلام إلى بيت أبى يكون الرب لى إلها "(28-21:20)يبين النص أن يعقوب(ص) متخلف عقليا حيث يشترط أن يعطيه الله الطعام والثياب والأمان حتى يكون إلها يعبده وهذا لم يحدث لأن يعقوب (ص)نبى ويعلم علم اليقين أن لا أحد يشترط على الله حتى يعبده .
-قال"وقبل يعقوب راحيل "(29-11)يبين النص يعقوب (ص)شابا طائشا يرتكب جريمة تقبيل امرأة أجنبية وهو ما يتنافى مع كونه من رسل الله يتحاشى ارتكاب الجرائم قدر الإمكان .
-قال "وكان فى المساء أنه أخذ ليئة ابنته وأتى بها غليه فدخل عليها 000وفى الصباح إذا هى ليئة فقال للابان ما هذا الذى صنعت بى ؟أليس براحيل قد خدمت عندك ؟فلماذا خدعتنى ؟(29-25:23)يبين النص خداع لابان يعقوب (ص)رسول الله والسؤال هل يترك الله نبيه يخدع ولا يخبره ؟قطعا لا ،زد على هذا أن يعقوب(ص)من كثرة قعوده سنوات معهم لابد أنه يعرف راحيل من ليئة من مجرد المشية وليس من الوجه ،طبعا لم تحدث هذه القصة التى هى اختراع كفرى .
-قال "وحدث كلما توحمت الغنم القوية أن يعقوب وضع القضبان أمام عيون الغنم فى الأجران لتتوحم بين القضبان وحين استضعفت الغنم لم يضعها فصارت الضعيفة للابان والقوية ليعقوب "(30-42:41)يبين النص لنا أن يعقوب (ص)خدع لابان بالوحم حتى يأخذ الغنم القوية ويترك له الضعيفة وبالقطع هذا لم يحدث لسبب بسيط هو أن ما يسمى الوحم خرافة لا تحدث لأن الله هو الذى يصور أشكال المخلوقات كيف شاء ؟
-قال "وخدع يعقوب قلب لابان الأرامى إذ لم يخبره بأنه هارب "(31-20)يبين النص أن يعقوب (ص)هنا خدع خاله وهو تخريف لأن الهارب إنما يهرب لعمله جريمة أو فرارا بدينه وهنا يعقوب (ص)لم يكن أيا منهما .
-فدعا يعقوب اسم المكان فنيئيل قائلا لأنى نظرت الله وجها لوجه "(32-30)يبين النص أن يعقوب (ص)رأى الله عيانا وهو ما يخالف قوله بسورة الأعراف "لن ترانى ".
-قال "وسمع يعقوب أنه بخس دينة ابنته "(34-5)هذا النص يبين لنا أن يعقوب (ص)كان له بنات ولم يذكر القرآن شىء عن هذا وإنما جعل كل أولاده بنين 12 ولدا كما ورد بسورة يوسف .
مواضيع مماثلة
» التناقض مع الإسلام سفر التكوين(1)
» التناقض مع الإسلام سفر التكوين(3)
» التناقض مع الإسلام سفر أيوب
» التناقض مع الإسلام سفر المزامير
» التناقض مع الإسلام سفر الخروج(1)
» التناقض مع الإسلام سفر التكوين(3)
» التناقض مع الإسلام سفر أيوب
» التناقض مع الإسلام سفر المزامير
» التناقض مع الإسلام سفر الخروج(1)
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اليوم في 6:43 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الله أمر أهل بدر بعمل ما يريدون
اليوم في 6:42 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود العلم بالغيب وهو الأمان فى ألأماكن المختلفة فيما بعد
اليوم في 6:41 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تقبيل اليد
اليوم في 6:40 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود دين القوم نصف العقل
اليوم في 6:39 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود قتال الناس حتى يسلموا
اليوم في 6:39 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود إباحة وطء الجوارى دون زواج
اليوم في 6:38 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود كون الجنة تحت ظلال السيوف أى فى الأرض
اليوم في 6:37 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تفرق المجاهدين فى أماكن متباعدة من الشيطان
اليوم في 6:36 am من طرف Admin
» قراءة فى مقال محاربات الأمازون
اليوم في 6:19 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تناقض فى حلب الأنعام عند الجوع دون إذن صاحبها
أمس في 6:35 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود مطالبة المسلم بعدم الحكم بحكم الله
أمس في 6:34 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تفضيل بعض الأعداد فى الحرب
أمس في 6:33 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الراكب شيطان والراكبان شيطانان
أمس في 6:32 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود بعث السرايا دوما بالنهار
أمس في 6:31 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود سفر النبى (ص) يوم الخميس
أمس في 6:30 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الشياطين لها سلطة العيث فسادا بعد غياب الشمس
أمس في 6:29 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تعجب الله من علم الإنسان
أمس في 6:28 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود اعتبار الله صاحب وخليفة
أمس في 6:27 am من طرف Admin
» قراءة فى كتاب قانون تفسير القرآن للنجم الطوفي
أمس في 5:59 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود اعتبار الله صاحب وخليفة
السبت نوفمبر 23, 2024 6:18 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود سبب رزقنا ونصرنا هو الضعفاء
السبت نوفمبر 23, 2024 6:17 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تناقض فى لون راية الرسول(ص)
السبت نوفمبر 23, 2024 6:16 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود دخول الناس المسجد بالسلاح
السبت نوفمبر 23, 2024 6:15 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود ادخال الأفراس فى الرهان سواء أمن أو لم يؤمن
السبت نوفمبر 23, 2024 6:14 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود إباحة الرهان وهو السبق و
السبت نوفمبر 23, 2024 6:13 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الأرض تطوى بالليل
السبت نوفمبر 23, 2024 6:12 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الإبل خلقت من الشياطين
السبت نوفمبر 23, 2024 6:11 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود وسم الأنعام
السبت نوفمبر 23, 2024 6:10 am من طرف Admin
» نظرات فى كتاب موقف علي في الحديبية
السبت نوفمبر 23, 2024 5:51 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الناقة ملعونة
الجمعة نوفمبر 22, 2024 6:18 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود النهى عن ركوب الجلالة
الجمعة نوفمبر 22, 2024 6:17 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الجرس شيطان
الجمعة نوفمبر 22, 2024 6:16 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود قرب الملائكة من الناس
الجمعة نوفمبر 22, 2024 6:16 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود العين لها تأثير مؤذى
الجمعة نوفمبر 22, 2024 6:15 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود معجزة كلام الجمل
الجمعة نوفمبر 22, 2024 6:13 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود كراهية الشكال فى الخيل
الجمعة نوفمبر 22, 2024 6:12 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود التفضيل فى ألوان وبركة الخيل
الجمعة نوفمبر 22, 2024 6:11 am من طرف Admin
» عمر الرسول (ص)
الجمعة نوفمبر 22, 2024 5:58 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود من تمنى الجهاد ولم يجاهد فمات فهو شهيد
الخميس نوفمبر 21, 2024 5:48 am من طرف Admin