بحـث
المواضيع الأخيرة
نوفمبر 2024
الإثنين | الثلاثاء | الأربعاء | الخميس | الجمعة | السبت | الأحد |
---|---|---|---|---|---|---|
1 | 2 | 3 | ||||
4 | 5 | 6 | 7 | 8 | 9 | 10 |
11 | 12 | 13 | 14 | 15 | 16 | 17 |
18 | 19 | 20 | 21 | 22 | 23 | 24 |
25 | 26 | 27 | 28 | 29 | 30 |
دخول
التناقض مع الإسلام سفر التكوين(1)
صفحة 1 من اصل 1
التناقض مع الإسلام سفر التكوين(1)
التناقض مع الإسلام
سفر التكوين
-قال "فخلق الله التنانين العظام "(1-21)لا يوجد شىء اسمه التنين فهو حيوان أسطورى لا وجود له حيث يتركب من عدة حيوانات مختلفة الأنواع .
-قال "وقال الله نعمل الإنسان على صورتنا كشبهنا "(1-26)وفى (1-27)هذا الأقوال تبين لنا أن الإنسان يشبه صورة الله وهو ما يخالف قوله تعالى بسورة الشورى "ليس كمثله شىء "زد على هذا أنها جعلت لله صورة والصورة لا تكون إلا جسما متحيزا وهذا يخالف مفهوم الألوهية فى الإسلام فالله ليس جسما متحيزا .
-قال "وفرغ الله فى اليوم السابع من عمله الذى عمل فاستراح فى اليوم السابع من جميع عمله الذى عمل 0000لأنه استراح من جميع عمله الذى عمل الله خالقا "(2-2:3)الخطأ هنا هو استراحة الله من العمل فالله لا يتعب أى لا يلغب حتى يستريح وفى هذا قال تعالى بسورة ق"وما مسنا من لغوب "وقال بسورة البقرة "ولا يؤدوه حفظهما "و"لا تأخذه سنة ولا نوم "فالسنة هى التعب .
-قال "وغرس الرب الإله جنة فى عدن شرقا ووضع هناك أدم الذى جبله "(2-نلاحظ هنا أن عدن هى جنة أرضية توجد فى منطقة عدن باليمن والحق هو أن جنة أدم(ص)ليست فى الأرض إطلاقا لسبب بسيط هو أن الله أمره بالهبوط للأرض ومنها عدن وفى هذا قال تعالى بسورة البقرة "اهبطوا بعضكم لبعض عدو ولكم فى الأرض مستقر ومتاع إلى حين "والمستفاد من عبارة كاتب سفر التكوين هو أنه كان يسكن غرب مدينة عدن باليمن فهو إما يمنى أو حبشى والله أعلم .
-قال "وكان نهر يخرج من عدن ليسقى الجنة ومن هناك ينقسم أربعة رؤوس اسم الواحد فيشون وهو المحيط بجميع أرض الحويله حيث الذهب 000واسم النهر جيحون وهو المحيط بجميع أرض كوش واسم النهر الثالث حداقل وهو الجارى شرقى أشور والنهر الرابع الفرات "(2-14:10)هذا تخريفه أوله أن جنة عدن لم تكن فى عدن وحدها بل كانت تشمل منطقة الأنهار الأربعة وهى الجزيرة العربية والشام وجزء من أفريقيا لأن كوش من أرض السودان وحتى لو افترضنا صحة الكلام فستقابلنا مشكلة هى أن حدود المياه أنهار وبحار لا تتغير بتغير الزمن لقوله تعالى بسورة الفرقان "وهو الذى مرج البحرين هذا عذاب فرات وهذا ملح أجاج وجعل بينهما برزخا وحجرا محجورا "وقوله بسورة الرحمن "بينهما برزخ لا يبغيان "فالبرزخ أى الحجر أى الحاجز لا يمكن أن يتغير ومن ثم لا تتغير الحدود البحرية ،زد على هذا أن عدن الحالية لا توجد فى أرض مجارى مياه تدل على وجود هذه الأنهار إذا كانت جافة حاليا .
-قال "وكانت الحية أحيل جميع حيوانات البرية التى عملها الرب الإله فقالت للمرأة أحقا قال الله لا تأكلا من كل شجرة "(3-1)و(3-6)هذا الكلام يدلنا على أن الموسوس بالأكل هو الحيوان المسمى الحية وأنها وسوست للمرأة وحدها وهذا يخالف أن الموسوس هو الشيطان أى شهوة النفس مصداق لقوله تعالى بسورة الأعراف "فوسوس لهما الشيطان "والوسوسة كانت للأبوين معا وليس للمرأة وحدها بدليل كلمة "لهما ".
-قال "فأخذت من ثمرها وأكلت وأعطت رجلها أيضا معها فأكل فانفتحت أعينهما وعلما أنهما عريانان فخاطا أوراق تين وصنعا لأنفسهما مأزر "(3-7:6)الخطأ الأول هنا هو أن أعين الأبوين تفتحت وهذا معناه أنهما كانا أعميين لا يريان شىء فى البداية وهو مالا يقول به عاقل لأنهما عرفا الشجرة بدليل أنهما قطعا ثمارها وهذا التقطيع لا يتم إلا إذا شاهدوها بأعينهم والخطأ الثانى خياطة أوراق التين وصناعتها كمأزر من قبل الأبوين ويخالف هذا أن الأبوين قطعا أوراق الشجر ليغطيا العورة وفى هذا قال تعالى بسورة الأعراف "وطفقا يخصفان عليهما من ورق الجنة "كما يخالف أن الله هو الذى أعطاهم الملابس لتغطية العورة وفى هذا قال "يا بنى أدم قد أنزلنا عليكم لباسا يوارى سوء اتكم "
-قال "وسمعا صوت الرب الإله عند هبوب ريح النهار فاختبأ أدم وامرأته من وجه الرب الإله فى وسط شجر الجنة "(3-الخطأ هنا هو تجسيد الله فى الجنة ماشيا فهذا يدل على وجوده فى مكان وهو ما يخالف قوله بسورة الشورى "ليس كمثله شىء "فإذا كان المخلوق فى مكان فهو ليس فى مكان .
- قال "فقال أدم المرأة التى جعلتها معى هى أعطتنى من الشجرة فأكلت "(3-12)الخطأ هنا هو أن أدم (ص)اتهم زوجته بالغش والخداع وأنها السبب فيما حدث وهو ما يخالف قوله تعالى بسورة الأعراف "فوسوس لهما الشيطان "وقوله بسورة طه"ولقد عهدنا إلى أدم من قبل فنسى "فهى أقوال تثبت مسئوليته ومسئولية المرأة فيما حدث معا وهو قول يظهر لنا أدم (ص)مزورا كاذبا وهو ما يمثل جريمة أخرى .
-قال "فقال الرب الإله للحية لأنك فعلت هذا ملعونة أنت من جميع البهائم ومن جميع وحوش البرية على بطنك تسعين وترابا تأكلين كل أيام حياتك وأضع عداوة بينك وبين المرأة وبين نسلك ونسلها هو يسحق رأسك وأنت تسحقين عقبه"(3-14)الخطأ هنا هو لعن الحية وهو ما يخالف القرآن فى أن الملعون هو إبليس مصداق لقوله بسورة الحجر "قال يا إبليس ما لك ألا تكون من الساجدين قال لم أكن لأسجد لبشر خلقته من صلصال من حمأ مسنون قال فاخرج منها فإنك رجيم وإن عليك اللعنة إلى يوم الدين "والخطأ التالى هو أن طعام الحية هو التراب "وترابا تأكلين كل أيام حياتك "فالحيات تأكل أشياء كثيرة منها الفئران والحشرات ومن ثم فهو كلام يخالف الواقع والخطأ الثالث سحق الحية لعقب الإنسان وهو إضلالهم وهو ما يخالف قوله تعالى بسورة الإسراء "ومن ضل فإنما يضل عليها ".
-قال "وقال لآدم لأنك سمعت لقول امرأتك وأكلت من الشجرة التى أوصيتك قائلا لا تأكل منها ملعونة الأرض بسببك بالتعب تأكل منها كل أيام حياتك "(3-17)الخطأ الأول هو أن المرأة هى السبب فى أكل أدم (ص)من الشجرة وهو ما يخالف قوله بسورة الأعراف "فوسوس لهما الشيطان "فالسبب هو شيطانهما أى شهوتهما والخطأ الثانى لعن الله للأرض وهو ما يخالف قوله تعالى بسورة فصلت "وبارك فيها "فالأرض مباركة وليست ملعونة ".
-قال "فطرد الإنسان وأقام شرقى جنة عدن الكروبيم ولهيب سيف متقلب بحراسة طريق شجرة الحياة "(3-24)جنة عدن توجد فى الأرض وبها شجرة الحياة يحرسها الكروبيم ولهيب السيف المتقلب وهو جنون فعدن ليس بها شىء مما ذكر هنا ،زد على هذا أن الحياة ليس لها شجرة .
-قال "فقال له الرب لذلك كل من قتل قايين فسبعة أضعاف ينتقم منه "(4-15)و"وجعل الرب لقايين علامة لكى لا يقتله كل من وجده "(4-16)هذه الأقوال تعنى أن الله حرم القصاص من قايين والمراد منع قتله وهو ما يخالف أن الله كتب على بنى إسرائيل أن يقتلوا من قتل بسبب ما حدث بين الأخين وفى هذا قال تعالى بسورة المائدة "من أجل ذلك كتبنا على بنى إسرائيل أنه من قتل نفسا بغير نفس أو فساد فى الأرض فكأنما قتل الناس جميعا ".
-قال "فخرج قايين من لدن الرب "(4-16)هذا القول يعنى أن قايين كان يعيش فى مكان واحد وهو ما يخالف قوله تعالى بسورة الشورى "ليس كمثله شىء "فإذا كان قايين يعيش فى مكان فالله ليس له مكان أى خارج المكان .
-قال "وكان نوح ابن 500سنة وولد نوح ساما وحاما ويافث "(5-32)لم يكن لنوح سوى ولد واحد فى القرآن هو الذى مات غريقا ولم يعقب ذكورا بدليل أن بنى إسرائيل ليسوا من ذريته وإنما هم ذرية المؤمنين معه وفى هذا قال تعالى بسورة الإسراء "وجعلناه هدى لبنى إسرائيل ألا تتخذوا من دونى وكيلا ذرية من حملنا مع نوح ".
-قال "وحدث لما ابتدأ الناس يكثرون على الأرض وولد لهم بنات أن أبناء الله رأوا بنات الناس أنهن حسنات فاخذوا لأنفسهم نساء من كل ما اختاروا "(6-2:1)هذا يعنى أن لله أبناء وهو ما يخالف قوله تعالى بسورة الإخلاص "لم يلد ولم يولد " .
-قال "فحزن الرب أنهى عمل الإنسان فى الأرض وتأسف فى قلبه فقال الرب أمحو عن وجه الأرض الذى خلقته الإنسان مع بهائم ودبابات وطيور السماء لأنى حزنت أنى عملتهم " (6-7:6)يخالف النص الإسلام فى أنه جعل الله يحزن ويأسف كخلقه على عمله مخالفا قوله بسورة الشورى "ليس كمثله شىء "والمراد إذا كان الخلق يحزنون ويأسفون فهو لا يحزن ولا يأسف "ويخالف النص الإسلام فى أنه حمل مخلوقات الأرض عقاب الإنسان فمحاها معه وهو ما يخالف قوله بسورة الإسراء "ولا تزر وازرة وزر أخرى ".
سفر التكوين
-قال "فخلق الله التنانين العظام "(1-21)لا يوجد شىء اسمه التنين فهو حيوان أسطورى لا وجود له حيث يتركب من عدة حيوانات مختلفة الأنواع .
-قال "وقال الله نعمل الإنسان على صورتنا كشبهنا "(1-26)وفى (1-27)هذا الأقوال تبين لنا أن الإنسان يشبه صورة الله وهو ما يخالف قوله تعالى بسورة الشورى "ليس كمثله شىء "زد على هذا أنها جعلت لله صورة والصورة لا تكون إلا جسما متحيزا وهذا يخالف مفهوم الألوهية فى الإسلام فالله ليس جسما متحيزا .
-قال "وفرغ الله فى اليوم السابع من عمله الذى عمل فاستراح فى اليوم السابع من جميع عمله الذى عمل 0000لأنه استراح من جميع عمله الذى عمل الله خالقا "(2-2:3)الخطأ هنا هو استراحة الله من العمل فالله لا يتعب أى لا يلغب حتى يستريح وفى هذا قال تعالى بسورة ق"وما مسنا من لغوب "وقال بسورة البقرة "ولا يؤدوه حفظهما "و"لا تأخذه سنة ولا نوم "فالسنة هى التعب .
-قال "وغرس الرب الإله جنة فى عدن شرقا ووضع هناك أدم الذى جبله "(2-نلاحظ هنا أن عدن هى جنة أرضية توجد فى منطقة عدن باليمن والحق هو أن جنة أدم(ص)ليست فى الأرض إطلاقا لسبب بسيط هو أن الله أمره بالهبوط للأرض ومنها عدن وفى هذا قال تعالى بسورة البقرة "اهبطوا بعضكم لبعض عدو ولكم فى الأرض مستقر ومتاع إلى حين "والمستفاد من عبارة كاتب سفر التكوين هو أنه كان يسكن غرب مدينة عدن باليمن فهو إما يمنى أو حبشى والله أعلم .
-قال "وكان نهر يخرج من عدن ليسقى الجنة ومن هناك ينقسم أربعة رؤوس اسم الواحد فيشون وهو المحيط بجميع أرض الحويله حيث الذهب 000واسم النهر جيحون وهو المحيط بجميع أرض كوش واسم النهر الثالث حداقل وهو الجارى شرقى أشور والنهر الرابع الفرات "(2-14:10)هذا تخريفه أوله أن جنة عدن لم تكن فى عدن وحدها بل كانت تشمل منطقة الأنهار الأربعة وهى الجزيرة العربية والشام وجزء من أفريقيا لأن كوش من أرض السودان وحتى لو افترضنا صحة الكلام فستقابلنا مشكلة هى أن حدود المياه أنهار وبحار لا تتغير بتغير الزمن لقوله تعالى بسورة الفرقان "وهو الذى مرج البحرين هذا عذاب فرات وهذا ملح أجاج وجعل بينهما برزخا وحجرا محجورا "وقوله بسورة الرحمن "بينهما برزخ لا يبغيان "فالبرزخ أى الحجر أى الحاجز لا يمكن أن يتغير ومن ثم لا تتغير الحدود البحرية ،زد على هذا أن عدن الحالية لا توجد فى أرض مجارى مياه تدل على وجود هذه الأنهار إذا كانت جافة حاليا .
-قال "وكانت الحية أحيل جميع حيوانات البرية التى عملها الرب الإله فقالت للمرأة أحقا قال الله لا تأكلا من كل شجرة "(3-1)و(3-6)هذا الكلام يدلنا على أن الموسوس بالأكل هو الحيوان المسمى الحية وأنها وسوست للمرأة وحدها وهذا يخالف أن الموسوس هو الشيطان أى شهوة النفس مصداق لقوله تعالى بسورة الأعراف "فوسوس لهما الشيطان "والوسوسة كانت للأبوين معا وليس للمرأة وحدها بدليل كلمة "لهما ".
-قال "فأخذت من ثمرها وأكلت وأعطت رجلها أيضا معها فأكل فانفتحت أعينهما وعلما أنهما عريانان فخاطا أوراق تين وصنعا لأنفسهما مأزر "(3-7:6)الخطأ الأول هنا هو أن أعين الأبوين تفتحت وهذا معناه أنهما كانا أعميين لا يريان شىء فى البداية وهو مالا يقول به عاقل لأنهما عرفا الشجرة بدليل أنهما قطعا ثمارها وهذا التقطيع لا يتم إلا إذا شاهدوها بأعينهم والخطأ الثانى خياطة أوراق التين وصناعتها كمأزر من قبل الأبوين ويخالف هذا أن الأبوين قطعا أوراق الشجر ليغطيا العورة وفى هذا قال تعالى بسورة الأعراف "وطفقا يخصفان عليهما من ورق الجنة "كما يخالف أن الله هو الذى أعطاهم الملابس لتغطية العورة وفى هذا قال "يا بنى أدم قد أنزلنا عليكم لباسا يوارى سوء اتكم "
-قال "وسمعا صوت الرب الإله عند هبوب ريح النهار فاختبأ أدم وامرأته من وجه الرب الإله فى وسط شجر الجنة "(3-الخطأ هنا هو تجسيد الله فى الجنة ماشيا فهذا يدل على وجوده فى مكان وهو ما يخالف قوله بسورة الشورى "ليس كمثله شىء "فإذا كان المخلوق فى مكان فهو ليس فى مكان .
- قال "فقال أدم المرأة التى جعلتها معى هى أعطتنى من الشجرة فأكلت "(3-12)الخطأ هنا هو أن أدم (ص)اتهم زوجته بالغش والخداع وأنها السبب فيما حدث وهو ما يخالف قوله تعالى بسورة الأعراف "فوسوس لهما الشيطان "وقوله بسورة طه"ولقد عهدنا إلى أدم من قبل فنسى "فهى أقوال تثبت مسئوليته ومسئولية المرأة فيما حدث معا وهو قول يظهر لنا أدم (ص)مزورا كاذبا وهو ما يمثل جريمة أخرى .
-قال "فقال الرب الإله للحية لأنك فعلت هذا ملعونة أنت من جميع البهائم ومن جميع وحوش البرية على بطنك تسعين وترابا تأكلين كل أيام حياتك وأضع عداوة بينك وبين المرأة وبين نسلك ونسلها هو يسحق رأسك وأنت تسحقين عقبه"(3-14)الخطأ هنا هو لعن الحية وهو ما يخالف القرآن فى أن الملعون هو إبليس مصداق لقوله بسورة الحجر "قال يا إبليس ما لك ألا تكون من الساجدين قال لم أكن لأسجد لبشر خلقته من صلصال من حمأ مسنون قال فاخرج منها فإنك رجيم وإن عليك اللعنة إلى يوم الدين "والخطأ التالى هو أن طعام الحية هو التراب "وترابا تأكلين كل أيام حياتك "فالحيات تأكل أشياء كثيرة منها الفئران والحشرات ومن ثم فهو كلام يخالف الواقع والخطأ الثالث سحق الحية لعقب الإنسان وهو إضلالهم وهو ما يخالف قوله تعالى بسورة الإسراء "ومن ضل فإنما يضل عليها ".
-قال "وقال لآدم لأنك سمعت لقول امرأتك وأكلت من الشجرة التى أوصيتك قائلا لا تأكل منها ملعونة الأرض بسببك بالتعب تأكل منها كل أيام حياتك "(3-17)الخطأ الأول هو أن المرأة هى السبب فى أكل أدم (ص)من الشجرة وهو ما يخالف قوله بسورة الأعراف "فوسوس لهما الشيطان "فالسبب هو شيطانهما أى شهوتهما والخطأ الثانى لعن الله للأرض وهو ما يخالف قوله تعالى بسورة فصلت "وبارك فيها "فالأرض مباركة وليست ملعونة ".
-قال "فطرد الإنسان وأقام شرقى جنة عدن الكروبيم ولهيب سيف متقلب بحراسة طريق شجرة الحياة "(3-24)جنة عدن توجد فى الأرض وبها شجرة الحياة يحرسها الكروبيم ولهيب السيف المتقلب وهو جنون فعدن ليس بها شىء مما ذكر هنا ،زد على هذا أن الحياة ليس لها شجرة .
-قال "فقال له الرب لذلك كل من قتل قايين فسبعة أضعاف ينتقم منه "(4-15)و"وجعل الرب لقايين علامة لكى لا يقتله كل من وجده "(4-16)هذه الأقوال تعنى أن الله حرم القصاص من قايين والمراد منع قتله وهو ما يخالف أن الله كتب على بنى إسرائيل أن يقتلوا من قتل بسبب ما حدث بين الأخين وفى هذا قال تعالى بسورة المائدة "من أجل ذلك كتبنا على بنى إسرائيل أنه من قتل نفسا بغير نفس أو فساد فى الأرض فكأنما قتل الناس جميعا ".
-قال "فخرج قايين من لدن الرب "(4-16)هذا القول يعنى أن قايين كان يعيش فى مكان واحد وهو ما يخالف قوله تعالى بسورة الشورى "ليس كمثله شىء "فإذا كان قايين يعيش فى مكان فالله ليس له مكان أى خارج المكان .
-قال "وكان نوح ابن 500سنة وولد نوح ساما وحاما ويافث "(5-32)لم يكن لنوح سوى ولد واحد فى القرآن هو الذى مات غريقا ولم يعقب ذكورا بدليل أن بنى إسرائيل ليسوا من ذريته وإنما هم ذرية المؤمنين معه وفى هذا قال تعالى بسورة الإسراء "وجعلناه هدى لبنى إسرائيل ألا تتخذوا من دونى وكيلا ذرية من حملنا مع نوح ".
-قال "وحدث لما ابتدأ الناس يكثرون على الأرض وولد لهم بنات أن أبناء الله رأوا بنات الناس أنهن حسنات فاخذوا لأنفسهم نساء من كل ما اختاروا "(6-2:1)هذا يعنى أن لله أبناء وهو ما يخالف قوله تعالى بسورة الإخلاص "لم يلد ولم يولد " .
-قال "فحزن الرب أنهى عمل الإنسان فى الأرض وتأسف فى قلبه فقال الرب أمحو عن وجه الأرض الذى خلقته الإنسان مع بهائم ودبابات وطيور السماء لأنى حزنت أنى عملتهم " (6-7:6)يخالف النص الإسلام فى أنه جعل الله يحزن ويأسف كخلقه على عمله مخالفا قوله بسورة الشورى "ليس كمثله شىء "والمراد إذا كان الخلق يحزنون ويأسفون فهو لا يحزن ولا يأسف "ويخالف النص الإسلام فى أنه حمل مخلوقات الأرض عقاب الإنسان فمحاها معه وهو ما يخالف قوله بسورة الإسراء "ولا تزر وازرة وزر أخرى ".
مواضيع مماثلة
» التناقض مع الإسلام سفر التكوين(2)
» التناقض مع الإسلام سفر التكوين(3)
» التناقض مع الإسلام سفر أيوب
» التناقض مع الإسلام سفر المزامير
» التناقض مع الإسلام سفر الخروج(1)
» التناقض مع الإسلام سفر التكوين(3)
» التناقض مع الإسلام سفر أيوب
» التناقض مع الإسلام سفر المزامير
» التناقض مع الإسلام سفر الخروج(1)
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اليوم في 6:18 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود النهى عن ركوب الجلالة
اليوم في 6:17 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الجرس شيطان
اليوم في 6:16 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود قرب الملائكة من الناس
اليوم في 6:16 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود العين لها تأثير مؤذى
اليوم في 6:15 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود معجزة كلام الجمل
اليوم في 6:13 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود كراهية الشكال فى الخيل
اليوم في 6:12 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود التفضيل فى ألوان وبركة الخيل
اليوم في 6:11 am من طرف Admin
» عمر الرسول (ص)
اليوم في 5:58 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود من تمنى الجهاد ولم يجاهد فمات فهو شهيد
أمس في 5:48 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود عدم رد الدعاء فى أمرين أو ثلاثة
أمس في 5:47 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود عامر له أجره مرتين بعد استشهاده من دون بقية المسلمين
أمس في 5:46 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تعجب الله
أمس في 5:45 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود العلم بالغيب وهو الخلافة ودنو المصائب
أمس في 5:44 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود المسلمين بعضهم أبرار وبعضهم فجار
أمس في 5:43 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود القول أمتى
أمس في 5:43 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الخروج بالنساء مع المجاهدين
أمس في 5:42 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود العلم بالغيب وهو فتح الأمصار
أمس في 5:42 am من طرف Admin
» قراءة فى قصة طفولية المسيح عيسى(ص)
أمس في 5:28 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود حدوث معجزة النور على قبر النجاشى
الأربعاء نوفمبر 20, 2024 6:11 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود كون الشهيد من ثوابه الشفاعة
الأربعاء نوفمبر 20, 2024 6:11 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود المولود الميت والوئيد فى الجنة
الأربعاء نوفمبر 20, 2024 6:10 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تناقض فيمن هو المجاهد
الأربعاء نوفمبر 20, 2024 6:08 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود التواجد فى مكانين فى وقت واحد
الأربعاء نوفمبر 20, 2024 6:07 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود نزول الوحى فى أثناء النوم
الأربعاء نوفمبر 20, 2024 6:06 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود خلاف فيمن لم يحدث نفسه بالجهاد
الأربعاء نوفمبر 20, 2024 6:05 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الميت دون تحديث نفسه بالغزو منافق
الأربعاء نوفمبر 20, 2024 6:04 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود العلم بما فى الغد
الأربعاء نوفمبر 20, 2024 6:03 am من طرف Admin
» ترك العمل والرياء
الأربعاء نوفمبر 20, 2024 5:51 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود نمو عمل المرابط ليوم القيامة
الثلاثاء نوفمبر 19, 2024 6:20 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود اعتبار الميت على فراشه ومن ضربته دابة شهيد
الثلاثاء نوفمبر 19, 2024 6:19 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الصلاة والصيام والذكر تضاعف على النفقة في سبيل الله بسبع مائة ضعف
الثلاثاء نوفمبر 19, 2024 6:18 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الدائخ فى البحر حتى يستقيىء والغرق له أجران
الثلاثاء نوفمبر 19, 2024 6:17 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود دخول الرسول (ص) على امرأة أجنبية ونومه على حجرها وهى متزوجة
الثلاثاء نوفمبر 19, 2024 6:16 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود وجود نار تحت البحر
الثلاثاء نوفمبر 19, 2024 6:15 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود وجود أجر لإبن المرأة شهيدين بسبب قتل الكتابيين له
الثلاثاء نوفمبر 19, 2024 6:15 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود القول أمتى
الثلاثاء نوفمبر 19, 2024 6:14 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود النار تحشر الناس
الثلاثاء نوفمبر 19, 2024 6:13 am من طرف Admin
» نظرات فى قصة هاروت وماروت
الثلاثاء نوفمبر 19, 2024 5:58 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تناقض فى حديث سكنى الشام
الإثنين نوفمبر 18, 2024 6:19 am من طرف Admin