بحـث
المواضيع الأخيرة
نوفمبر 2024
الإثنين | الثلاثاء | الأربعاء | الخميس | الجمعة | السبت | الأحد |
---|---|---|---|---|---|---|
1 | 2 | 3 | ||||
4 | 5 | 6 | 7 | 8 | 9 | 10 |
11 | 12 | 13 | 14 | 15 | 16 | 17 |
18 | 19 | 20 | 21 | 22 | 23 | 24 |
25 | 26 | 27 | 28 | 29 | 30 |
دخول
الأحاديث الكاذبة فى الأخبار4
صفحة 1 من اصل 1
الأحاديث الكاذبة فى الأخبار4
79-لما فتحت مصر 00عمرو بن العاص 000وقد بعثت إليك ببطاقة داخل كتابى هذا فألقها فى النيل 000فألقى البطاقة فى النيل فأصبحوا يوم السبت وقد أجرى الله النيل 16ذراعا فى ليلة واحدة 00أبو القاسم اللائكائى الطبرى فى كتاب السنة
80- لا أدرى العزير بيع أم لا ولا أدرى أعزير كان نبيا أم لا ابن عساكر وهو يناقض قولهم "أن عزيرا كان فى زمن موسى بن عمران 000ابن عساكر 81- أن أبا بكر وعمر وناسا جلسوا بعد وفاة النبى فذكروا أعظم الكبائر فلم يكن عندهم فيها علم فأرسلونى إلى عبد الله بن عمرو 000الطبرانى والحاكم والخطأ المشترك بين الثلاثة هو جهل الصحابة بأحكام الشرع ومنهم من تولى الخلافة وهو يخالف أن الصحابة تعلموا فى مدرسة النبوة يعلمون كل الأحكام خاصة كل ما ورد فى القرآن لوجود كتاب الله وهو القرآن وتفسيره محفوظا فى اللوح المحفوظ فى الكعبة الحقيقية
82-أن عبدا فى جهنم لينادى ألف سنة يا حنان يا منان فيقول الله لجبريل 000فيقول الله دعوا عبدى "أحمد 83 – يدخل أهل الجنة الجنة وأهل النار النار ثم يقول الله تعالى أخرجوا من كان فى قلبه مثقال حبة من خردل من إيمان فيخرجون منها قد اسودوا فيلقون فى نهر الحياة فينبتون كما تنبت الحبة فى جانب السيل ألم تر إنها تخرج صفراء ملتوية البخارى والترمذى 84-يدخل أهل الجنة الجنة وأهل النار النار ثم يقول الله تعالى أخرجوا من كان فى قلبه مثقال حبة خردل من إيمان فيخرجون منها 00أما أهل النار000فبثوا على أنهار الجنة فقيل يا أهل الجنة أفيضوا عليهم فينبتون نبات الحبة تكون فى حميل السيل البخارى وابن ماجة والترمذى ومسلم والخطأ المشترك بين الثلاثة هو خروج البعض من النار وهو ما يخالف قوله تعالى بسورة البقرة "وما هم بخارجين من النار "كما أن المسلمون أمنون من الفزع وهو العذاب فكيف يدخل بعضهم النار والله يقول فى سورة الأنبياء "لا يحزنهم الفزع الأكبر وتتلقاهم الملائكة هذا يومكم الذى كنتم توعدون "
85- قام رسول الله خطيبا يوم الجمعة فقال اخرج يا فلان فإنك منافق واخرج يا فلان فإنك منافق000فقال له رجل من المسلمين أبشر يا عمر قد فضح الله المنافقين اليوم قال ابن عباس فهذا العذاب الأول حين أخرجهم من المسجد والعذاب الثانى عذاب القبر السدى والخطأ الخاص هو وجود عذاب للقبر وهو ما يخالف كون الجنة والنار الموعودتين فى السماء مصداق لقوله تعالى بسورة الذاريات "وفى السماء رزقكم وما توعدون "86- فى أصحابى 12 منافقا لا يدخلون الجنة ولا يجدون ريحها 008 منهم تكفيكهم الدبيلة سراج000مسلم وهو يناقض 87- 000وبين حذيفة 000قال كنا نخبر أنهم 14فإن كنت منهم فقد كان القوم15 وأشهد بالله أن 12 منهم حرب لله 000وعذر ثلاثة 000 فقال إن الماء قليل فلا يسبقنى إليه أحد فوجد القوم قد سبقوه فلعنهم مسلم فهم هنا 15 وفى 86 هم 12 ،والخطأ المشترك هو علم النبى (ص)بالمنافقين وهو ما نفاه الله بقوله بسورة التوبة "ومن حولكم من الأعراب منافقون ومن أهل المدينة مردوا على النفاق لا تعلمهم نحن نعلمهم "
88-نظر رسول الله إلى ملك الموت عند رأس رجل من النصارى فقال له النبى يا ملك الموت ارفق بصاحبى فإنه مؤمن فقال ملك الموت طب نفسا وقر عينا 000ابن أبى حاتم 89-أرسل ملك الموت إلى موسى فلما جاءه صكه فرجع إلى ربه فقال أرسلتنى إلى عبد لا يريد الموت فرد الله عليه عينه 000البخارى ومسلم 90- كان داود فيه غيرة شديدة فكان إذا خرج أغلق الأبواب 000قال أنا الذى لا أهاب الملوك ولا أمنع من الحجاب فقال داود أنت والله إذن ملك الموت 000وغلبت عليه يومئذ المضرحية "أحمد 91- قال سليمان لملك الموت إذا أمرت بى فأعلمنى فأتاه فقال يا سليمان قد أمرت بك 000فى العذاب المهين "92-كان إبراهيم يضيف الناس فخرج يوما 00قال ومن أنت قال أنا ملك الموت أرسلنى ربى إلى عبد من عباده أبشره بأن الله قد اتخذه خليلا قال من هو فوالله إن أخبرتنى به ثم كان بأقصى البلاد لآتينه 0000ولا تسألهم ابن أبى حاتم والخطأ المشترك من 88إلى 92 هو ظهور ملك الموت للناس وهو يخالف لأن لا أحد يرى الملائكة سوى فى يوم القيامة مصداق لقوله تعالى بسورة الفرقان "يوم يرون الملائكة لا بشرى يومئذ للمجرمين "وملك الموت لو ظهر للناس لارتعبوا ولصارت الحياة خوفا دائما من الكل بحيث أن كل واحد سيعمل لأخرته خوفا من أن يجيئه الموت فى أى لحظة كما أن الملائكة تخاف من نزول الأرض مصداق لقوله تعالى بسورة الإسراء "قل لو كان فى الأرض ملائكة يمشون مطمئنين لنزلنا عليهم من السماء ملكا رسولا "
93- كنت مع أبى بكرة تحت منبر ابن عامر وهو يخطب وعليه ثياب رقاق فقال أبو بلال انظروا إلى أميرنا يلبس ثياب الفساق فقال أبو بكرة اسكت سمعت رسول الله يقول من أهان سلطان الله فى الأرض أهانه الله الترمذى 94- من رأى من أميره شيئا يكرهه فليصبر عليه فإنه ليس أحد يفارق الجماعة شبرا فيموت إلا مات ميتة جاهلية أحمد والبخارى ومسلم 95- سمعت رسول الله ورجل يسأله فقال أرأيت إن كان علينا أمراء يمنعوننا حقنا ويسألونا حقهم فقال رسول الله اسمعوا وأطيعوا فإنما عليهم ما حملوا وإنما عليكم ما حملتم 96- كيف أنتم وأئمة من بعدى يستأثرون بهذا الفىء فقلت أضع سيفى على عاتقى ثم اضرب به000قال تصبر حتى تلقانى 000وفى رواية ستكون عليكم أئمة تعرفون منهم وتنكرون 000فقيل أفلا نقتلهم قال لا ما صلوا 000وفى رواية خيار أئمتكم الذين تحبونهم ويحبونكم 000قلنا يارسول الله أفلا ننابذهم عند ذلك قال لا ما أقاموا فيكم الصلاة00أبو داود ومسلم والخطأ هو وجوب السكوت على الأمراء والحكام مع القدرة على تغيير منكرهم وهو ما يخالف أن الله طالبنا بعدم الركون أى السكوت على الظالمين حتى لا ندخل النار مثلهم وفى هذا قال تعالى بسورة هود"ولا تركنوا إلى الذين ظلموا فتمسكم النار "كما أن الله طالبنا برد العدوان فقال بسورة البقرة "فمن اعتدى عليكم فاعتدوا عليه بمثل ما اعتدى عليكم "فكيف نسكت ونصبر على العدوان مع وجوب الرد على العدوان أليس هذا جنونا ؟كما أن الله أخبرنا أن سكوت المظلومين على الظالمين معناه عقاب المظلومين مع الظالمين مصداق لقوله تعالى بسورة الأنفال"واتقوا فتنة لا تصيبن الذين ظلموا منكم خاصة "
97-والذى نفسى بيده ليوشكن أن ينزل فيكم ابن مريم حكما مقسطا فيكسر الصليب ويضع الجزية ويفيض المال حتى لا يقبله أحد الترمذى ومسلم 98- أرانى ليلة عند الكعبة فرأيت رجلا آدم كأحسن ما 00فسألت من هذا فقيل هذا المسيح بن مريم 000فقيل هذا المسيح الدجال مسلم 99- والذى نفسى بيده ليهلن ابن مريم بفج الروحاء حاجا أو معتمرا أو ليثنيهما مسلم والخطأ المشترك بين الثلاثة هو بعث المسيح(ص)للحياة مرة أخرى ويخالف هذا تحريم الله إعادة الموتى للدنيا وفى هذا قال تعالى بسورة الأنبياء "وحرام على قرية أهلكناها أنهم لا يرجعون "كما أن قوله تعالى بسورة مريم "والسلام على يوم ولدت ويوم أموت ويوم أبعث حيا "كقوله "وسلام عليه يوم ولد ويوم يموت ويوم يبعث حيا "وما دام يحيى (ص)لا يبعث فى الدنيا فكذلك عيسى (ص)لأن المراد هنا هو البعث يوم القيامة
80- لا أدرى العزير بيع أم لا ولا أدرى أعزير كان نبيا أم لا ابن عساكر وهو يناقض قولهم "أن عزيرا كان فى زمن موسى بن عمران 000ابن عساكر 81- أن أبا بكر وعمر وناسا جلسوا بعد وفاة النبى فذكروا أعظم الكبائر فلم يكن عندهم فيها علم فأرسلونى إلى عبد الله بن عمرو 000الطبرانى والحاكم والخطأ المشترك بين الثلاثة هو جهل الصحابة بأحكام الشرع ومنهم من تولى الخلافة وهو يخالف أن الصحابة تعلموا فى مدرسة النبوة يعلمون كل الأحكام خاصة كل ما ورد فى القرآن لوجود كتاب الله وهو القرآن وتفسيره محفوظا فى اللوح المحفوظ فى الكعبة الحقيقية
82-أن عبدا فى جهنم لينادى ألف سنة يا حنان يا منان فيقول الله لجبريل 000فيقول الله دعوا عبدى "أحمد 83 – يدخل أهل الجنة الجنة وأهل النار النار ثم يقول الله تعالى أخرجوا من كان فى قلبه مثقال حبة من خردل من إيمان فيخرجون منها قد اسودوا فيلقون فى نهر الحياة فينبتون كما تنبت الحبة فى جانب السيل ألم تر إنها تخرج صفراء ملتوية البخارى والترمذى 84-يدخل أهل الجنة الجنة وأهل النار النار ثم يقول الله تعالى أخرجوا من كان فى قلبه مثقال حبة خردل من إيمان فيخرجون منها 00أما أهل النار000فبثوا على أنهار الجنة فقيل يا أهل الجنة أفيضوا عليهم فينبتون نبات الحبة تكون فى حميل السيل البخارى وابن ماجة والترمذى ومسلم والخطأ المشترك بين الثلاثة هو خروج البعض من النار وهو ما يخالف قوله تعالى بسورة البقرة "وما هم بخارجين من النار "كما أن المسلمون أمنون من الفزع وهو العذاب فكيف يدخل بعضهم النار والله يقول فى سورة الأنبياء "لا يحزنهم الفزع الأكبر وتتلقاهم الملائكة هذا يومكم الذى كنتم توعدون "
85- قام رسول الله خطيبا يوم الجمعة فقال اخرج يا فلان فإنك منافق واخرج يا فلان فإنك منافق000فقال له رجل من المسلمين أبشر يا عمر قد فضح الله المنافقين اليوم قال ابن عباس فهذا العذاب الأول حين أخرجهم من المسجد والعذاب الثانى عذاب القبر السدى والخطأ الخاص هو وجود عذاب للقبر وهو ما يخالف كون الجنة والنار الموعودتين فى السماء مصداق لقوله تعالى بسورة الذاريات "وفى السماء رزقكم وما توعدون "86- فى أصحابى 12 منافقا لا يدخلون الجنة ولا يجدون ريحها 008 منهم تكفيكهم الدبيلة سراج000مسلم وهو يناقض 87- 000وبين حذيفة 000قال كنا نخبر أنهم 14فإن كنت منهم فقد كان القوم15 وأشهد بالله أن 12 منهم حرب لله 000وعذر ثلاثة 000 فقال إن الماء قليل فلا يسبقنى إليه أحد فوجد القوم قد سبقوه فلعنهم مسلم فهم هنا 15 وفى 86 هم 12 ،والخطأ المشترك هو علم النبى (ص)بالمنافقين وهو ما نفاه الله بقوله بسورة التوبة "ومن حولكم من الأعراب منافقون ومن أهل المدينة مردوا على النفاق لا تعلمهم نحن نعلمهم "
88-نظر رسول الله إلى ملك الموت عند رأس رجل من النصارى فقال له النبى يا ملك الموت ارفق بصاحبى فإنه مؤمن فقال ملك الموت طب نفسا وقر عينا 000ابن أبى حاتم 89-أرسل ملك الموت إلى موسى فلما جاءه صكه فرجع إلى ربه فقال أرسلتنى إلى عبد لا يريد الموت فرد الله عليه عينه 000البخارى ومسلم 90- كان داود فيه غيرة شديدة فكان إذا خرج أغلق الأبواب 000قال أنا الذى لا أهاب الملوك ولا أمنع من الحجاب فقال داود أنت والله إذن ملك الموت 000وغلبت عليه يومئذ المضرحية "أحمد 91- قال سليمان لملك الموت إذا أمرت بى فأعلمنى فأتاه فقال يا سليمان قد أمرت بك 000فى العذاب المهين "92-كان إبراهيم يضيف الناس فخرج يوما 00قال ومن أنت قال أنا ملك الموت أرسلنى ربى إلى عبد من عباده أبشره بأن الله قد اتخذه خليلا قال من هو فوالله إن أخبرتنى به ثم كان بأقصى البلاد لآتينه 0000ولا تسألهم ابن أبى حاتم والخطأ المشترك من 88إلى 92 هو ظهور ملك الموت للناس وهو يخالف لأن لا أحد يرى الملائكة سوى فى يوم القيامة مصداق لقوله تعالى بسورة الفرقان "يوم يرون الملائكة لا بشرى يومئذ للمجرمين "وملك الموت لو ظهر للناس لارتعبوا ولصارت الحياة خوفا دائما من الكل بحيث أن كل واحد سيعمل لأخرته خوفا من أن يجيئه الموت فى أى لحظة كما أن الملائكة تخاف من نزول الأرض مصداق لقوله تعالى بسورة الإسراء "قل لو كان فى الأرض ملائكة يمشون مطمئنين لنزلنا عليهم من السماء ملكا رسولا "
93- كنت مع أبى بكرة تحت منبر ابن عامر وهو يخطب وعليه ثياب رقاق فقال أبو بلال انظروا إلى أميرنا يلبس ثياب الفساق فقال أبو بكرة اسكت سمعت رسول الله يقول من أهان سلطان الله فى الأرض أهانه الله الترمذى 94- من رأى من أميره شيئا يكرهه فليصبر عليه فإنه ليس أحد يفارق الجماعة شبرا فيموت إلا مات ميتة جاهلية أحمد والبخارى ومسلم 95- سمعت رسول الله ورجل يسأله فقال أرأيت إن كان علينا أمراء يمنعوننا حقنا ويسألونا حقهم فقال رسول الله اسمعوا وأطيعوا فإنما عليهم ما حملوا وإنما عليكم ما حملتم 96- كيف أنتم وأئمة من بعدى يستأثرون بهذا الفىء فقلت أضع سيفى على عاتقى ثم اضرب به000قال تصبر حتى تلقانى 000وفى رواية ستكون عليكم أئمة تعرفون منهم وتنكرون 000فقيل أفلا نقتلهم قال لا ما صلوا 000وفى رواية خيار أئمتكم الذين تحبونهم ويحبونكم 000قلنا يارسول الله أفلا ننابذهم عند ذلك قال لا ما أقاموا فيكم الصلاة00أبو داود ومسلم والخطأ هو وجوب السكوت على الأمراء والحكام مع القدرة على تغيير منكرهم وهو ما يخالف أن الله طالبنا بعدم الركون أى السكوت على الظالمين حتى لا ندخل النار مثلهم وفى هذا قال تعالى بسورة هود"ولا تركنوا إلى الذين ظلموا فتمسكم النار "كما أن الله طالبنا برد العدوان فقال بسورة البقرة "فمن اعتدى عليكم فاعتدوا عليه بمثل ما اعتدى عليكم "فكيف نسكت ونصبر على العدوان مع وجوب الرد على العدوان أليس هذا جنونا ؟كما أن الله أخبرنا أن سكوت المظلومين على الظالمين معناه عقاب المظلومين مع الظالمين مصداق لقوله تعالى بسورة الأنفال"واتقوا فتنة لا تصيبن الذين ظلموا منكم خاصة "
97-والذى نفسى بيده ليوشكن أن ينزل فيكم ابن مريم حكما مقسطا فيكسر الصليب ويضع الجزية ويفيض المال حتى لا يقبله أحد الترمذى ومسلم 98- أرانى ليلة عند الكعبة فرأيت رجلا آدم كأحسن ما 00فسألت من هذا فقيل هذا المسيح بن مريم 000فقيل هذا المسيح الدجال مسلم 99- والذى نفسى بيده ليهلن ابن مريم بفج الروحاء حاجا أو معتمرا أو ليثنيهما مسلم والخطأ المشترك بين الثلاثة هو بعث المسيح(ص)للحياة مرة أخرى ويخالف هذا تحريم الله إعادة الموتى للدنيا وفى هذا قال تعالى بسورة الأنبياء "وحرام على قرية أهلكناها أنهم لا يرجعون "كما أن قوله تعالى بسورة مريم "والسلام على يوم ولدت ويوم أموت ويوم أبعث حيا "كقوله "وسلام عليه يوم ولد ويوم يموت ويوم يبعث حيا "وما دام يحيى (ص)لا يبعث فى الدنيا فكذلك عيسى (ص)لأن المراد هنا هو البعث يوم القيامة
مواضيع مماثلة
» الأحاديث الكاذبة الأخبار4
» الأحاديث الكاذبة الأخبار7
» الأحاديث الكاذبة الاقتصاد3
» الأحاديث الكاذبة متفرقات8
» الأحاديث الكاذبة متفرقات13
» الأحاديث الكاذبة الأخبار7
» الأحاديث الكاذبة الاقتصاد3
» الأحاديث الكاذبة متفرقات8
» الأحاديث الكاذبة متفرقات13
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اليوم في 6:45 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تقسيم الغنيمة على الأفراس
اليوم في 6:44 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود عدم اعطاء العبيد المجاهدين شىء من الغنيمة
اليوم في 6:43 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود جهاد بعض النساء مع النبى(ص)
اليوم في 6:41 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تقسيم الغنيمة على بعض من لم يحضر القتال فيها
اليوم في 6:40 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود سلب القتيل لمن قتله
اليوم في 6:39 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود العلم بالغيب وهو غلول الرجلين
اليوم في 6:38 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود عدم تقسيم الطعام إلا على من وجده فى الحرب
اليوم في 6:37 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تحليل جماع السبايا بلا زواج
اليوم في 6:36 am من طرف Admin
» نظرات فى رسالة في الإكسير
اليوم في 6:25 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود احلال جماع السبايا بلا زواج
أمس في 6:52 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود القوم تركوا فدية أبو العاص
أمس في 6:51 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود أ استعمال من أسلموا بعد الفتح فى المناصب
أمس في 6:49 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود وجود أستار للكعبة
أمس في 6:48 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود سماع الموتى للأحياء
أمس في 6:48 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود دخول البعض الجنة وهم فى السلاسل
أمس في 6:47 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود قتل رجال بنى قريظة
أمس في 6:46 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود قتل الشيوخ وابقاء الشباب
أمس في 6:46 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود حب الله للاختيال فى القتال والصدقة
أمس في 6:45 am من طرف Admin
» العجائب والغرائب فى دنيا التفسير بالهوى
أمس في 6:35 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود القاتل له سلب القتيل
الإثنين نوفمبر 25, 2024 6:43 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الله أمر أهل بدر بعمل ما يريدون
الإثنين نوفمبر 25, 2024 6:42 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود العلم بالغيب وهو الأمان فى ألأماكن المختلفة فيما بعد
الإثنين نوفمبر 25, 2024 6:41 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تقبيل اليد
الإثنين نوفمبر 25, 2024 6:40 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود دين القوم نصف العقل
الإثنين نوفمبر 25, 2024 6:39 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود قتال الناس حتى يسلموا
الإثنين نوفمبر 25, 2024 6:39 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود إباحة وطء الجوارى دون زواج
الإثنين نوفمبر 25, 2024 6:38 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود كون الجنة تحت ظلال السيوف أى فى الأرض
الإثنين نوفمبر 25, 2024 6:37 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تفرق المجاهدين فى أماكن متباعدة من الشيطان
الإثنين نوفمبر 25, 2024 6:36 am من طرف Admin
» قراءة فى مقال محاربات الأمازون
الإثنين نوفمبر 25, 2024 6:19 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تناقض فى حلب الأنعام عند الجوع دون إذن صاحبها
الأحد نوفمبر 24, 2024 6:35 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود مطالبة المسلم بعدم الحكم بحكم الله
الأحد نوفمبر 24, 2024 6:34 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تفضيل بعض الأعداد فى الحرب
الأحد نوفمبر 24, 2024 6:33 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الراكب شيطان والراكبان شيطانان
الأحد نوفمبر 24, 2024 6:32 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود بعث السرايا دوما بالنهار
الأحد نوفمبر 24, 2024 6:31 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود سفر النبى (ص) يوم الخميس
الأحد نوفمبر 24, 2024 6:30 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الشياطين لها سلطة العيث فسادا بعد غياب الشمس
الأحد نوفمبر 24, 2024 6:29 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تعجب الله من علم الإنسان
الأحد نوفمبر 24, 2024 6:28 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود اعتبار الله صاحب وخليفة
الأحد نوفمبر 24, 2024 6:27 am من طرف Admin
» قراءة فى كتاب قانون تفسير القرآن للنجم الطوفي
الأحد نوفمبر 24, 2024 5:59 am من طرف Admin