بحـث
المواضيع الأخيرة
أكتوبر 2024
الإثنين | الثلاثاء | الأربعاء | الخميس | الجمعة | السبت | الأحد |
---|---|---|---|---|---|---|
1 | 2 | 3 | 4 | 5 | 6 | |
7 | 8 | 9 | 10 | 11 | 12 | 13 |
14 | 15 | 16 | 17 | 18 | 19 | 20 |
21 | 22 | 23 | 24 | 25 | 26 | 27 |
28 | 29 | 30 | 31 |
دخول
شهوة الفرج فى ألف ليلة وليلة زاوية التعليم
بيت الله :: الفئة الأولى :: منتدى الأدب
صفحة 1 من اصل 1
شهوة الفرج فى ألف ليلة وليلة زاوية التعليم
شهوة الفرج فى ألف ليلة وليلة
قام مؤلف أو مؤلفوا الحكايات بترويج الفاحشة فى الحكايات التى بدأت بحكاية زنى وهى زنى زوجة شهريار الأولى وزوجة أخيه وكان من المفترض أن تعالج شهر زاد أو بالأحرى المؤلف الملك نفسيا من خلال تعريفه بالحقائق وأحكام العدل ولكنها فى إطار منع الموت عن نفسها وعن بنات جنسها اختارت واختار المؤلف طرق الضلال لإطالة الأمد والبعد عن القتل
تناول المؤلف فى الحكايات الشهوة شهوة الفرج من زوايا عدة :
الأولى زاوية تعليمية من خلال تعليم القراء أسماء عضو الذكر وعضو الأنثى فقال فى حكاية الحمال مع البنات :
"فلما تحكم الشراب معهم قامت البوابة وتجردت من ثيابها وصارت عريانة ثم رمت نفسها في تلك البحيرة ولعبت في الماء وأخذت الماء في فمها وبخت الحمال ثم غسلت أعضاءها وما بين فخذيها ثم طلعت من الماء ورمت نفسها في حجر الحمال وقالت له يا حبيبي ما اسم هذا وأشارت إلى فرجها.
قال الحمال رحمك، فقالت يوه أما تستحي ومسكته من رقبته وصارت تصكه فقال فرجك، فقالت غيره فقال: كسك، فقالت غيره فقال زنبورك، فلم تزل تصكه حتى ذاب قفاه ورقبته من الصك، ثم قال لها وما اسمه فقالت له: حبق الجسور، فقال الحمد لله على السلامة يا حبق الجسور. ثم أنهم أداروا الكأس والطاس.
فقامت الثانية وخلعت ثيابها ورمت نفسها في تلك البحيرة وعملت مثل الأولى وطلعت ورمت نفسها في حجر الحمال، وأشارت إلى فرجها وقالت له نور عيني ما اسم هذا قال فرجك، فقالت له: ما يقبح عليك هذا الكلام وصكته كفاطن له سائر ما في القاعة فقال حبك الجسور، فقالت له: لا، والضرب والصك من قفاه فقال لها وما اسمه فقالت له السمسم المقشور.
ثم قامت الثالثة وخلعت ثيابها ونزلت تلك البحيرة وفعلت مثل من قبلها ثم لبست ثيابها وألقت نفسها في حجر الحمال وقالت له أيضاً ما اسم هذا وأشارت إلى فرجها، فصار يقول لها كذا وكذا إلى أن قال لها وهي تضربه وما اسمه فقالت خان أبي منصور.
ثم بعد ساعة قام الحمال ونزع ثيابه ونزل البحيرة وذكره يسبح في الماء وغسل مثل ما غسلن. ثم طلع ورمى نفسه في حجر سيدتهن ورمى ذراعيه في حجر البوابة ورمى رجليه في حجر الدلالة ثم أشار إلى أيره، وقال: يا سيدتي ما اسم هذا فضحك الكل على كلامه حتى انقلبن على ظهورهن وقلن زبك قال لا وأخذ من كل واحدة عضة قلن أيرك قال لا، وأخذ من كل واحدة حضناً" وأيضا "قالت لها أختها دنيا زاد: يا أختي أتمي لنا حديثك قالت حباً وكرامة: قد بلغني أيها الملك السعيد أنهن لم يزلن يقلن زبك، أيرك وهو يقبل ويعانق وهن يتضاحكن إلى أن قلن له وما اسمه قال: اسمه البغل الجسور الذي رعى حبق الجسور ويلعق السمسم المقشور ويبيت في خان أبي منصور"
وأيضا تعريف الرجال أنواع مهابل النساء فى قوله بحكاية حسن الصائغ البصرى :
"فاشتد على حسن وتره حيث كان ينظر إليهن وهن مجردات من ثيابهن، وقد رأى ما بين أفخاذهن أنواع مختلفة ما بين ناعم ومقبقب وسمين مربرب وغليظ المشافر وكامل وبسيط ووافر "
والمفروض هو أن نعلم أولادنا أسماء الأعضاء ولكننا نخجل من ذكر تلك الأسماء بسبب خوفنا المرضى أننا سوف نعلمهم قلة الأدب ولكننا نضحك على أنفسنا وعلى أولادنا ونطلق عليه أسماء نعتبرها مخففة مثل البلبل والطرطور والغريب أيضا أننا كأزواج وزوجات عندما نكون فى الجماع نتلذذ بإسماع بعضنا تلك الأسماء والغريب أيضا أن تلك الأسماء تستخدم فى الشتم مثل كس أمك
الإسلام يطالبنا بتعليم أولادنا أحكام الدين ومنها بالقطع حكم الاستنجاء أو الغائط ولابد فيه من أن نذكر أسماء الأعضاء وكيفية غسلها بالماء أو بمسحه بالتراب أو الورق أو غير هذا وأيضا حكم الصيام فعندما نذكر كلمة الامساك عن الطعام والشراب والجماع يتوقف الصغار وتتوه عقولهم لأننا لا نعرفهم بالجماع وهو استخدام أعضاء الجسم المختلفة فى قضاء شهوة النيك بالتقبيل والتحسيس ...ووضع القضيب فى المهبل أو بالتعبير الأشهر الزبر فى الكس وأيضا حكم الزنى فعقولهم لا تعرف معناه ومن ثم يتخيلون ويتوهمون ومن ثم يقع بعض منهم عن جهل فيه لأننا لا نعلمهم أن قضاء شهوة الفرج دون رباط الزواج بالتقبيل والتحسيس والدعك والمص والقذف ...ومن ثم فالواجب هو استخدام الأسماء فى تعليم الأحكام
قام مؤلف أو مؤلفوا الحكايات بترويج الفاحشة فى الحكايات التى بدأت بحكاية زنى وهى زنى زوجة شهريار الأولى وزوجة أخيه وكان من المفترض أن تعالج شهر زاد أو بالأحرى المؤلف الملك نفسيا من خلال تعريفه بالحقائق وأحكام العدل ولكنها فى إطار منع الموت عن نفسها وعن بنات جنسها اختارت واختار المؤلف طرق الضلال لإطالة الأمد والبعد عن القتل
تناول المؤلف فى الحكايات الشهوة شهوة الفرج من زوايا عدة :
الأولى زاوية تعليمية من خلال تعليم القراء أسماء عضو الذكر وعضو الأنثى فقال فى حكاية الحمال مع البنات :
"فلما تحكم الشراب معهم قامت البوابة وتجردت من ثيابها وصارت عريانة ثم رمت نفسها في تلك البحيرة ولعبت في الماء وأخذت الماء في فمها وبخت الحمال ثم غسلت أعضاءها وما بين فخذيها ثم طلعت من الماء ورمت نفسها في حجر الحمال وقالت له يا حبيبي ما اسم هذا وأشارت إلى فرجها.
قال الحمال رحمك، فقالت يوه أما تستحي ومسكته من رقبته وصارت تصكه فقال فرجك، فقالت غيره فقال: كسك، فقالت غيره فقال زنبورك، فلم تزل تصكه حتى ذاب قفاه ورقبته من الصك، ثم قال لها وما اسمه فقالت له: حبق الجسور، فقال الحمد لله على السلامة يا حبق الجسور. ثم أنهم أداروا الكأس والطاس.
فقامت الثانية وخلعت ثيابها ورمت نفسها في تلك البحيرة وعملت مثل الأولى وطلعت ورمت نفسها في حجر الحمال، وأشارت إلى فرجها وقالت له نور عيني ما اسم هذا قال فرجك، فقالت له: ما يقبح عليك هذا الكلام وصكته كفاطن له سائر ما في القاعة فقال حبك الجسور، فقالت له: لا، والضرب والصك من قفاه فقال لها وما اسمه فقالت له السمسم المقشور.
ثم قامت الثالثة وخلعت ثيابها ونزلت تلك البحيرة وفعلت مثل من قبلها ثم لبست ثيابها وألقت نفسها في حجر الحمال وقالت له أيضاً ما اسم هذا وأشارت إلى فرجها، فصار يقول لها كذا وكذا إلى أن قال لها وهي تضربه وما اسمه فقالت خان أبي منصور.
ثم بعد ساعة قام الحمال ونزع ثيابه ونزل البحيرة وذكره يسبح في الماء وغسل مثل ما غسلن. ثم طلع ورمى نفسه في حجر سيدتهن ورمى ذراعيه في حجر البوابة ورمى رجليه في حجر الدلالة ثم أشار إلى أيره، وقال: يا سيدتي ما اسم هذا فضحك الكل على كلامه حتى انقلبن على ظهورهن وقلن زبك قال لا وأخذ من كل واحدة عضة قلن أيرك قال لا، وأخذ من كل واحدة حضناً" وأيضا "قالت لها أختها دنيا زاد: يا أختي أتمي لنا حديثك قالت حباً وكرامة: قد بلغني أيها الملك السعيد أنهن لم يزلن يقلن زبك، أيرك وهو يقبل ويعانق وهن يتضاحكن إلى أن قلن له وما اسمه قال: اسمه البغل الجسور الذي رعى حبق الجسور ويلعق السمسم المقشور ويبيت في خان أبي منصور"
وأيضا تعريف الرجال أنواع مهابل النساء فى قوله بحكاية حسن الصائغ البصرى :
"فاشتد على حسن وتره حيث كان ينظر إليهن وهن مجردات من ثيابهن، وقد رأى ما بين أفخاذهن أنواع مختلفة ما بين ناعم ومقبقب وسمين مربرب وغليظ المشافر وكامل وبسيط ووافر "
والمفروض هو أن نعلم أولادنا أسماء الأعضاء ولكننا نخجل من ذكر تلك الأسماء بسبب خوفنا المرضى أننا سوف نعلمهم قلة الأدب ولكننا نضحك على أنفسنا وعلى أولادنا ونطلق عليه أسماء نعتبرها مخففة مثل البلبل والطرطور والغريب أيضا أننا كأزواج وزوجات عندما نكون فى الجماع نتلذذ بإسماع بعضنا تلك الأسماء والغريب أيضا أن تلك الأسماء تستخدم فى الشتم مثل كس أمك
الإسلام يطالبنا بتعليم أولادنا أحكام الدين ومنها بالقطع حكم الاستنجاء أو الغائط ولابد فيه من أن نذكر أسماء الأعضاء وكيفية غسلها بالماء أو بمسحه بالتراب أو الورق أو غير هذا وأيضا حكم الصيام فعندما نذكر كلمة الامساك عن الطعام والشراب والجماع يتوقف الصغار وتتوه عقولهم لأننا لا نعرفهم بالجماع وهو استخدام أعضاء الجسم المختلفة فى قضاء شهوة النيك بالتقبيل والتحسيس ...ووضع القضيب فى المهبل أو بالتعبير الأشهر الزبر فى الكس وأيضا حكم الزنى فعقولهم لا تعرف معناه ومن ثم يتخيلون ويتوهمون ومن ثم يقع بعض منهم عن جهل فيه لأننا لا نعلمهم أن قضاء شهوة الفرج دون رباط الزواج بالتقبيل والتحسيس والدعك والمص والقذف ...ومن ثم فالواجب هو استخدام الأسماء فى تعليم الأحكام
مواضيع مماثلة
» شهوة الفرج فى ألف ليلة وليلة زاوية الزينة
» شهوة الفرج فى ألف ليلة وليلة زاوية الوعظ فى الزنا
» شهوة الفرج فى ألف ليلة وليلة زاوية الترغيب فى الزنا
» شهوة الفرج فى ألف ليلة وليلة زاوية نكات عن الجماع
» شهوة الفرج فى ألف ليلة وليلة زاوية الوصف الجسمى
» شهوة الفرج فى ألف ليلة وليلة زاوية الوعظ فى الزنا
» شهوة الفرج فى ألف ليلة وليلة زاوية الترغيب فى الزنا
» شهوة الفرج فى ألف ليلة وليلة زاوية نكات عن الجماع
» شهوة الفرج فى ألف ليلة وليلة زاوية الوصف الجسمى
بيت الله :: الفئة الأولى :: منتدى الأدب
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أمس في 6:57 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تناقض فى العشر التى بها ليلة القدر فى رمضان
أمس في 6:55 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود اعتكاف المسلمين شهرا كاملا
أمس في 6:51 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تناقض فى تعيين ليلة القدر
أمس في 6:50 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود طلوع الشمس ليس لها شعاع
أمس في 6:49 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تناقض فى قيام الليل فى رمضان
أمس في 6:49 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود نسبة نقص لله هو الملل
أمس في 6:48 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الوتر بأعداد زوجية
أمس في 6:47 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تناقض فى ترتيب ركعات الليل
أمس في 6:46 am من طرف Admin
» قراءة فى مقال النهى عن لبس السواد
أمس في 6:34 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود بيات ابن عباس فى حجرة زوجية الرسول(ص)
الخميس أكتوبر 03, 2024 6:06 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الصلاة من الوقوف
الخميس أكتوبر 03, 2024 6:05 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تناقض فى كيفية الصلاة بعد الركعة التاسعة
الخميس أكتوبر 03, 2024 6:04 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود النبى(ص) تنام عينه ولا ينام قلبه
الخميس أكتوبر 03, 2024 6:02 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تناقض اخر فى عدد ركعات صلاة الليل
الخميس أكتوبر 03, 2024 6:01 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود السجود قدر خمسين آية
الخميس أكتوبر 03, 2024 6:00 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تناقض فى عدد ركعات الليل
الخميس أكتوبر 03, 2024 5:59 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود اباحة الجهر والاسرار فى الصلاة
الخميس أكتوبر 03, 2024 5:58 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود اسماع المصلى غيره قراءته
الخميس أكتوبر 03, 2024 5:57 am من طرف Admin
» قراءة فى كتاب القوامة
الخميس أكتوبر 03, 2024 5:46 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود أفضل الأعمال أجرا هو طول القيام
الأربعاء أكتوبر 02, 2024 5:55 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود نزول الله للسماء
الأربعاء أكتوبر 02, 2024 5:54 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود كتابة العمل دون عمله
الأربعاء أكتوبر 02, 2024 5:52 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود نضح الرجل وجه المرأة بالماء لكى تصلى قيام الليل
الأربعاء أكتوبر 02, 2024 5:51 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الأمر بعدم ترك قيام الليل
الأربعاء أكتوبر 02, 2024 5:50 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود عقد الشيطان على رأس الإنسان
الأربعاء أكتوبر 02, 2024 5:49 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود غفران الخطأ
الأربعاء أكتوبر 02, 2024 5:48 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود كون صلاة الليل والنهار مثنى مثنى
الأربعاء أكتوبر 02, 2024 5:47 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تناقض فى صلاة النبى(ص) الضحى
الأربعاء أكتوبر 02, 2024 5:46 am من طرف Admin
» قراءة فى خطبة محبة الله عز وجل
الأربعاء أكتوبر 02, 2024 5:35 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الركعات فى أول النهار تحفظ المصلى أخر النهار
الثلاثاء أكتوبر 01, 2024 6:53 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود مساواة أجر الحج بالصلاة والصوم وغيرهم
الثلاثاء أكتوبر 01, 2024 6:52 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود طلوع الشمس وغروبها بين قرنى الشيطان
الثلاثاء أكتوبر 01, 2024 6:51 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تناقض فى نافلة بعد العصر
الثلاثاء أكتوبر 01, 2024 6:50 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود أبواب السماء تفتح للركعات الأربع قبل الظهر
الثلاثاء أكتوبر 01, 2024 6:49 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الله يحرم المصلى أربع قبل الظهر وبعده على النار
الثلاثاء أكتوبر 01, 2024 6:48 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الجهر بالقراءة فى الصلاة حتى عرفت السور المقروة
الثلاثاء أكتوبر 01, 2024 6:45 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود وجود صلاة نوافل قبل الصلوات وبعدها
الثلاثاء أكتوبر 01, 2024 6:45 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود أجر صلاة12 ركعة تطوعا هو بيت فى الجنة
الثلاثاء أكتوبر 01, 2024 6:44 am من طرف Admin
» حرمة بقاء المرأة فى عصمة زوجها الكافر إذا أسلمت
الثلاثاء أكتوبر 01, 2024 6:31 am من طرف Admin