بحـث
المواضيع الأخيرة
نوفمبر 2024
الإثنين | الثلاثاء | الأربعاء | الخميس | الجمعة | السبت | الأحد |
---|---|---|---|---|---|---|
1 | 2 | 3 | ||||
4 | 5 | 6 | 7 | 8 | 9 | 10 |
11 | 12 | 13 | 14 | 15 | 16 | 17 |
18 | 19 | 20 | 21 | 22 | 23 | 24 |
25 | 26 | 27 | 28 | 29 | 30 |
دخول
شهوة الفرج فى ألف ليلة وليلة زاوية التعليم
بيت الله :: الفئة الأولى :: منتدى الأدب
صفحة 1 من اصل 1
شهوة الفرج فى ألف ليلة وليلة زاوية التعليم
شهوة الفرج فى ألف ليلة وليلة
قام مؤلف أو مؤلفوا الحكايات بترويج الفاحشة فى الحكايات التى بدأت بحكاية زنى وهى زنى زوجة شهريار الأولى وزوجة أخيه وكان من المفترض أن تعالج شهر زاد أو بالأحرى المؤلف الملك نفسيا من خلال تعريفه بالحقائق وأحكام العدل ولكنها فى إطار منع الموت عن نفسها وعن بنات جنسها اختارت واختار المؤلف طرق الضلال لإطالة الأمد والبعد عن القتل
تناول المؤلف فى الحكايات الشهوة شهوة الفرج من زوايا عدة :
الأولى زاوية تعليمية من خلال تعليم القراء أسماء عضو الذكر وعضو الأنثى فقال فى حكاية الحمال مع البنات :
"فلما تحكم الشراب معهم قامت البوابة وتجردت من ثيابها وصارت عريانة ثم رمت نفسها في تلك البحيرة ولعبت في الماء وأخذت الماء في فمها وبخت الحمال ثم غسلت أعضاءها وما بين فخذيها ثم طلعت من الماء ورمت نفسها في حجر الحمال وقالت له يا حبيبي ما اسم هذا وأشارت إلى فرجها.
قال الحمال رحمك، فقالت يوه أما تستحي ومسكته من رقبته وصارت تصكه فقال فرجك، فقالت غيره فقال: كسك، فقالت غيره فقال زنبورك، فلم تزل تصكه حتى ذاب قفاه ورقبته من الصك، ثم قال لها وما اسمه فقالت له: حبق الجسور، فقال الحمد لله على السلامة يا حبق الجسور. ثم أنهم أداروا الكأس والطاس.
فقامت الثانية وخلعت ثيابها ورمت نفسها في تلك البحيرة وعملت مثل الأولى وطلعت ورمت نفسها في حجر الحمال، وأشارت إلى فرجها وقالت له نور عيني ما اسم هذا قال فرجك، فقالت له: ما يقبح عليك هذا الكلام وصكته كفاطن له سائر ما في القاعة فقال حبك الجسور، فقالت له: لا، والضرب والصك من قفاه فقال لها وما اسمه فقالت له السمسم المقشور.
ثم قامت الثالثة وخلعت ثيابها ونزلت تلك البحيرة وفعلت مثل من قبلها ثم لبست ثيابها وألقت نفسها في حجر الحمال وقالت له أيضاً ما اسم هذا وأشارت إلى فرجها، فصار يقول لها كذا وكذا إلى أن قال لها وهي تضربه وما اسمه فقالت خان أبي منصور.
ثم بعد ساعة قام الحمال ونزع ثيابه ونزل البحيرة وذكره يسبح في الماء وغسل مثل ما غسلن. ثم طلع ورمى نفسه في حجر سيدتهن ورمى ذراعيه في حجر البوابة ورمى رجليه في حجر الدلالة ثم أشار إلى أيره، وقال: يا سيدتي ما اسم هذا فضحك الكل على كلامه حتى انقلبن على ظهورهن وقلن زبك قال لا وأخذ من كل واحدة عضة قلن أيرك قال لا، وأخذ من كل واحدة حضناً" وأيضا "قالت لها أختها دنيا زاد: يا أختي أتمي لنا حديثك قالت حباً وكرامة: قد بلغني أيها الملك السعيد أنهن لم يزلن يقلن زبك، أيرك وهو يقبل ويعانق وهن يتضاحكن إلى أن قلن له وما اسمه قال: اسمه البغل الجسور الذي رعى حبق الجسور ويلعق السمسم المقشور ويبيت في خان أبي منصور"
وأيضا تعريف الرجال أنواع مهابل النساء فى قوله بحكاية حسن الصائغ البصرى :
"فاشتد على حسن وتره حيث كان ينظر إليهن وهن مجردات من ثيابهن، وقد رأى ما بين أفخاذهن أنواع مختلفة ما بين ناعم ومقبقب وسمين مربرب وغليظ المشافر وكامل وبسيط ووافر "
والمفروض هو أن نعلم أولادنا أسماء الأعضاء ولكننا نخجل من ذكر تلك الأسماء بسبب خوفنا المرضى أننا سوف نعلمهم قلة الأدب ولكننا نضحك على أنفسنا وعلى أولادنا ونطلق عليه أسماء نعتبرها مخففة مثل البلبل والطرطور والغريب أيضا أننا كأزواج وزوجات عندما نكون فى الجماع نتلذذ بإسماع بعضنا تلك الأسماء والغريب أيضا أن تلك الأسماء تستخدم فى الشتم مثل كس أمك
الإسلام يطالبنا بتعليم أولادنا أحكام الدين ومنها بالقطع حكم الاستنجاء أو الغائط ولابد فيه من أن نذكر أسماء الأعضاء وكيفية غسلها بالماء أو بمسحه بالتراب أو الورق أو غير هذا وأيضا حكم الصيام فعندما نذكر كلمة الامساك عن الطعام والشراب والجماع يتوقف الصغار وتتوه عقولهم لأننا لا نعرفهم بالجماع وهو استخدام أعضاء الجسم المختلفة فى قضاء شهوة النيك بالتقبيل والتحسيس ...ووضع القضيب فى المهبل أو بالتعبير الأشهر الزبر فى الكس وأيضا حكم الزنى فعقولهم لا تعرف معناه ومن ثم يتخيلون ويتوهمون ومن ثم يقع بعض منهم عن جهل فيه لأننا لا نعلمهم أن قضاء شهوة الفرج دون رباط الزواج بالتقبيل والتحسيس والدعك والمص والقذف ...ومن ثم فالواجب هو استخدام الأسماء فى تعليم الأحكام
قام مؤلف أو مؤلفوا الحكايات بترويج الفاحشة فى الحكايات التى بدأت بحكاية زنى وهى زنى زوجة شهريار الأولى وزوجة أخيه وكان من المفترض أن تعالج شهر زاد أو بالأحرى المؤلف الملك نفسيا من خلال تعريفه بالحقائق وأحكام العدل ولكنها فى إطار منع الموت عن نفسها وعن بنات جنسها اختارت واختار المؤلف طرق الضلال لإطالة الأمد والبعد عن القتل
تناول المؤلف فى الحكايات الشهوة شهوة الفرج من زوايا عدة :
الأولى زاوية تعليمية من خلال تعليم القراء أسماء عضو الذكر وعضو الأنثى فقال فى حكاية الحمال مع البنات :
"فلما تحكم الشراب معهم قامت البوابة وتجردت من ثيابها وصارت عريانة ثم رمت نفسها في تلك البحيرة ولعبت في الماء وأخذت الماء في فمها وبخت الحمال ثم غسلت أعضاءها وما بين فخذيها ثم طلعت من الماء ورمت نفسها في حجر الحمال وقالت له يا حبيبي ما اسم هذا وأشارت إلى فرجها.
قال الحمال رحمك، فقالت يوه أما تستحي ومسكته من رقبته وصارت تصكه فقال فرجك، فقالت غيره فقال: كسك، فقالت غيره فقال زنبورك، فلم تزل تصكه حتى ذاب قفاه ورقبته من الصك، ثم قال لها وما اسمه فقالت له: حبق الجسور، فقال الحمد لله على السلامة يا حبق الجسور. ثم أنهم أداروا الكأس والطاس.
فقامت الثانية وخلعت ثيابها ورمت نفسها في تلك البحيرة وعملت مثل الأولى وطلعت ورمت نفسها في حجر الحمال، وأشارت إلى فرجها وقالت له نور عيني ما اسم هذا قال فرجك، فقالت له: ما يقبح عليك هذا الكلام وصكته كفاطن له سائر ما في القاعة فقال حبك الجسور، فقالت له: لا، والضرب والصك من قفاه فقال لها وما اسمه فقالت له السمسم المقشور.
ثم قامت الثالثة وخلعت ثيابها ونزلت تلك البحيرة وفعلت مثل من قبلها ثم لبست ثيابها وألقت نفسها في حجر الحمال وقالت له أيضاً ما اسم هذا وأشارت إلى فرجها، فصار يقول لها كذا وكذا إلى أن قال لها وهي تضربه وما اسمه فقالت خان أبي منصور.
ثم بعد ساعة قام الحمال ونزع ثيابه ونزل البحيرة وذكره يسبح في الماء وغسل مثل ما غسلن. ثم طلع ورمى نفسه في حجر سيدتهن ورمى ذراعيه في حجر البوابة ورمى رجليه في حجر الدلالة ثم أشار إلى أيره، وقال: يا سيدتي ما اسم هذا فضحك الكل على كلامه حتى انقلبن على ظهورهن وقلن زبك قال لا وأخذ من كل واحدة عضة قلن أيرك قال لا، وأخذ من كل واحدة حضناً" وأيضا "قالت لها أختها دنيا زاد: يا أختي أتمي لنا حديثك قالت حباً وكرامة: قد بلغني أيها الملك السعيد أنهن لم يزلن يقلن زبك، أيرك وهو يقبل ويعانق وهن يتضاحكن إلى أن قلن له وما اسمه قال: اسمه البغل الجسور الذي رعى حبق الجسور ويلعق السمسم المقشور ويبيت في خان أبي منصور"
وأيضا تعريف الرجال أنواع مهابل النساء فى قوله بحكاية حسن الصائغ البصرى :
"فاشتد على حسن وتره حيث كان ينظر إليهن وهن مجردات من ثيابهن، وقد رأى ما بين أفخاذهن أنواع مختلفة ما بين ناعم ومقبقب وسمين مربرب وغليظ المشافر وكامل وبسيط ووافر "
والمفروض هو أن نعلم أولادنا أسماء الأعضاء ولكننا نخجل من ذكر تلك الأسماء بسبب خوفنا المرضى أننا سوف نعلمهم قلة الأدب ولكننا نضحك على أنفسنا وعلى أولادنا ونطلق عليه أسماء نعتبرها مخففة مثل البلبل والطرطور والغريب أيضا أننا كأزواج وزوجات عندما نكون فى الجماع نتلذذ بإسماع بعضنا تلك الأسماء والغريب أيضا أن تلك الأسماء تستخدم فى الشتم مثل كس أمك
الإسلام يطالبنا بتعليم أولادنا أحكام الدين ومنها بالقطع حكم الاستنجاء أو الغائط ولابد فيه من أن نذكر أسماء الأعضاء وكيفية غسلها بالماء أو بمسحه بالتراب أو الورق أو غير هذا وأيضا حكم الصيام فعندما نذكر كلمة الامساك عن الطعام والشراب والجماع يتوقف الصغار وتتوه عقولهم لأننا لا نعرفهم بالجماع وهو استخدام أعضاء الجسم المختلفة فى قضاء شهوة النيك بالتقبيل والتحسيس ...ووضع القضيب فى المهبل أو بالتعبير الأشهر الزبر فى الكس وأيضا حكم الزنى فعقولهم لا تعرف معناه ومن ثم يتخيلون ويتوهمون ومن ثم يقع بعض منهم عن جهل فيه لأننا لا نعلمهم أن قضاء شهوة الفرج دون رباط الزواج بالتقبيل والتحسيس والدعك والمص والقذف ...ومن ثم فالواجب هو استخدام الأسماء فى تعليم الأحكام
مواضيع مماثلة
» شهوة الفرج فى ألف ليلة وليلة زاوية الزينة
» شهوة الفرج فى ألف ليلة وليلة زاوية نكات عن الجماع
» شهوة الفرج فى ألف ليلة وليلة زاوية الوصف الجسمى
» شهوة الفرج فى ألف ليلة وليلة زاوية وصف أفعال الجماع
» شهوة الفرج فى ألف ليلة وليلة زاوية جرائم الزنى
» شهوة الفرج فى ألف ليلة وليلة زاوية نكات عن الجماع
» شهوة الفرج فى ألف ليلة وليلة زاوية الوصف الجسمى
» شهوة الفرج فى ألف ليلة وليلة زاوية وصف أفعال الجماع
» شهوة الفرج فى ألف ليلة وليلة زاوية جرائم الزنى
بيت الله :: الفئة الأولى :: منتدى الأدب
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أمس في 6:52 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود القوم تركوا فدية أبو العاص
أمس في 6:51 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود أ استعمال من أسلموا بعد الفتح فى المناصب
أمس في 6:49 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود وجود أستار للكعبة
أمس في 6:48 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود سماع الموتى للأحياء
أمس في 6:48 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود دخول البعض الجنة وهم فى السلاسل
أمس في 6:47 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود قتل رجال بنى قريظة
أمس في 6:46 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود قتل الشيوخ وابقاء الشباب
أمس في 6:46 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود حب الله للاختيال فى القتال والصدقة
أمس في 6:45 am من طرف Admin
» العجائب والغرائب فى دنيا التفسير بالهوى
أمس في 6:35 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود القاتل له سلب القتيل
الإثنين نوفمبر 25, 2024 6:43 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الله أمر أهل بدر بعمل ما يريدون
الإثنين نوفمبر 25, 2024 6:42 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود العلم بالغيب وهو الأمان فى ألأماكن المختلفة فيما بعد
الإثنين نوفمبر 25, 2024 6:41 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تقبيل اليد
الإثنين نوفمبر 25, 2024 6:40 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود دين القوم نصف العقل
الإثنين نوفمبر 25, 2024 6:39 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود قتال الناس حتى يسلموا
الإثنين نوفمبر 25, 2024 6:39 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود إباحة وطء الجوارى دون زواج
الإثنين نوفمبر 25, 2024 6:38 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود كون الجنة تحت ظلال السيوف أى فى الأرض
الإثنين نوفمبر 25, 2024 6:37 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تفرق المجاهدين فى أماكن متباعدة من الشيطان
الإثنين نوفمبر 25, 2024 6:36 am من طرف Admin
» قراءة فى مقال محاربات الأمازون
الإثنين نوفمبر 25, 2024 6:19 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تناقض فى حلب الأنعام عند الجوع دون إذن صاحبها
الأحد نوفمبر 24, 2024 6:35 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود مطالبة المسلم بعدم الحكم بحكم الله
الأحد نوفمبر 24, 2024 6:34 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تفضيل بعض الأعداد فى الحرب
الأحد نوفمبر 24, 2024 6:33 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الراكب شيطان والراكبان شيطانان
الأحد نوفمبر 24, 2024 6:32 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود بعث السرايا دوما بالنهار
الأحد نوفمبر 24, 2024 6:31 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود سفر النبى (ص) يوم الخميس
الأحد نوفمبر 24, 2024 6:30 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الشياطين لها سلطة العيث فسادا بعد غياب الشمس
الأحد نوفمبر 24, 2024 6:29 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تعجب الله من علم الإنسان
الأحد نوفمبر 24, 2024 6:28 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود اعتبار الله صاحب وخليفة
الأحد نوفمبر 24, 2024 6:27 am من طرف Admin
» قراءة فى كتاب قانون تفسير القرآن للنجم الطوفي
الأحد نوفمبر 24, 2024 5:59 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود اعتبار الله صاحب وخليفة
السبت نوفمبر 23, 2024 6:18 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود سبب رزقنا ونصرنا هو الضعفاء
السبت نوفمبر 23, 2024 6:17 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تناقض فى لون راية الرسول(ص)
السبت نوفمبر 23, 2024 6:16 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود دخول الناس المسجد بالسلاح
السبت نوفمبر 23, 2024 6:15 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود ادخال الأفراس فى الرهان سواء أمن أو لم يؤمن
السبت نوفمبر 23, 2024 6:14 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود إباحة الرهان وهو السبق و
السبت نوفمبر 23, 2024 6:13 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الأرض تطوى بالليل
السبت نوفمبر 23, 2024 6:12 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الإبل خلقت من الشياطين
السبت نوفمبر 23, 2024 6:11 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود وسم الأنعام
السبت نوفمبر 23, 2024 6:10 am من طرف Admin
» نظرات فى كتاب موقف علي في الحديبية
السبت نوفمبر 23, 2024 5:51 am من طرف Admin