بحـث
المواضيع الأخيرة
يونيو 2024
الإثنين | الثلاثاء | الأربعاء | الخميس | الجمعة | السبت | الأحد |
---|---|---|---|---|---|---|
1 | 2 | |||||
3 | 4 | 5 | 6 | 7 | 8 | 9 |
10 | 11 | 12 | 13 | 14 | 15 | 16 |
17 | 18 | 19 | 20 | 21 | 22 | 23 |
24 | 25 | 26 | 27 | 28 | 29 | 30 |
دخول
الأحاديث الكاذبة الأخبار16
صفحة 1 من اصل 1
الأحاديث الكاذبة الأخبار16
411-رجلا مصابا مر به عبد الله بن مسعود فقرأ فى أذنه هذه الآية "أفحسبتم أنما خلقناكم 000"حتى ختم السورة فبرأ فذكر ذلك لرسول الله فقال رسول الله بما قرأت فى أذنه فأخبره فقال رسول الله "والذى نفسى 000بن أبى حاتم والخطأ هو أن القرآن شفاء الناس إذا قرأ فى آذانهم من أمراض الجسم ويخالف هذا أن القرآن شفاء لمرض الصدور وهو الكفر مصداق لقوله تعالى بسورة يونس "وشفاء لما فى الصدور "
412-بعثنا رسول الله فى سرية وأمرنا أن نقول إذا نحن أمسينا وأصبحنا "أفحسبتم أنما خلقناكم عبثا 00فقرأناها فغنمنا وسلمنا أبو نعيم والخطأ هو أن قراءة الآية كانت سبب الغنيمة والسلامة ويخالف هذا قانون النصر وهو إن تنصروا الله ينصركم أى إن تطيعوا أحكام الله ومنهم أحكام الحرب من رصد ومراقبة وقتال وغيره يؤيدكم الله على عدوكم وفى هذا قال تعالى بسورة محمد"إن تنصروا الله ينصركم "
413-سيهاجر أهل الأرض هجرة بعد هجرة إلى مهاجر إبراهيم حتى لا يبقى إلا شرار أهلها تلفظهم الأرضون وتقذرهم روح الرحمن وتحشرهم النار مع القردة والخنازير…..البيهقى والخطأ هو التناقض بين قولهم "سيهاجر أهل الأرض هجرة بعد هجرة الدال على الحياة فى أرض الدنيا وبين قولهم "وتحشرهم النار "الدال على الحياة فى جهنم الأخروية فلا توجد نار حاشرة فى الدنيا والخطأ الأخر هو أن القردة والخنازير فى النار ويخالف أن القردة والخنازير ليسوا مخيرين بين الإسلام والكفر ومن ثم فهم لا يدخلون النار أن من يدخلها الإنس والجن فقط مصداق لقوله تعالى بسورة الأعراف "ولقد ذرأنا لجهنم كثيرا من الجن والإنس "
414- سألت رسول الله عن قوله "وتأتون فى ناديكم المنكر"يحذفون أهل الطريق ويسخرون منهم وذلك المنكر الذى كانوا يأتونه أحمد والخطأ هو أن المنكر هو قذف أهل الطريق والسخرية منهم ويخالف هذا أن منكر قوم لوط(ص)هو نيكهم لبعض فى أنديتهم أى فى أماكن جلوسهم أيا كانت فى الشوارع أو فى البيوت أو فى غير هذا .
415-عن ابن عباس قال كان مع صاحبة سليمان مائة ألف قيل تحت كل قيل مائة ألف مقاتل بن أبى حاتم وطبعا هذا تخريف لأن معنى هذا أن عدد المقاتلين فقط فى سبأ كان 10مليارات مقاتل فماذا يكون عدد الرجال القاعدين والنساء والأطفال 100مليار وهو تخريف ثم كيف تضم أرض سبأ وحدها هذا العدد الهائل أليس هذا جنونا ؟
416-نهى النبى عن قتل أربع من الدواب النملة والهدهد والنحلة والصرد ….أحمد والخطأ هو نهى النبى عن قتل أربع دواب ويخالف هذا أن الله لم يحرم صيد البر أيا كان على غير الحجاج مصداق لقوله تعالى بسورة المائدة "وحرم عليكم صيد البر ما دمتم حرم "والهدهد والصرد إن كانا طيرا من ضمن الصيد وإن كنا لم نسمع أن أحد أكل النمل والنحل
417-عن عمر بن الخطاب أن موسى لما ورد ماء مدين 000فلما فرغوا أعادوا الصخرة على البئر ولا يطيق رفعها إلا عشرة رجال 000فأتى الحجر فرفعه 000تفسير بن كثير والخطأ هو أن ماء مدين كان يغطى بصخرة لا يقدر على رفعها إلا 10 رجال ويخالف هذا المفهوم من الآيات فالفتاتين كانتا تسقيان يوميا والسؤال من كان يحمل لهما الصخرة ؟قطعا لا أحد لعدم وجود صخرة وإنما كان ماء مدين بحيرة صغيرة يتدفق الماء إليها من مكان ما ومن ثم كانوا يقفون حولها
418-أنه وفد على رسول الله فقال له مرحبا بقوم شعيب وأختان موسى هديت الطبرانى 419-حدثنا مالك بن أنس أنه بلغه أن شعيبا هو الذى قص عليه موسى القصص ابن أبى حاتم420 –أن موسى لما أراد فراق شعيب أمر امرأته 00البزار والخطأ المشترك بين الثلاثة هو أن شعيب (ص)كان ختن موسى (ص) والله لم يذكر اسم الرجل وكل ما ورد "وأبونا شيخ كبير "كما بسورة القصص زد على هذا وجود بعد زمنى كبير فشعيب (ص)كان يعيش فى زمن قريب من زمن لوط(ص)مصداق لقوله بسورة هود"وما قوم لوط منكم ببعيد "وهذا يعنى أنه بعيد جدا فهو قبل الأسباط (ص)وموسى (ص)هو حفيد بعيد للأسباط ومن ثم لم يلتقيا .
421-ما أهلك الله قوما بعذاب من السماء ولا من الأرض إلا قبل موسى 000البزار وفى رواية بن جرير غير أهل القرية التى مسخوا قردة بعد موسى000والخطأ هو أن الله لم يعذب أحد بعد موسى بعذاب سماوى أو أرضى سوى من مسخوا قردة ويخالف هذا أنه مسخ بعض بنى إسرائيل أيضا خنازير كما قال بسورة المائدة "وجعل منهم القردة والخنازير "كما عذب بنى إسرائيل الذين كفروا بعيسى (ص)فى الدنيا عذابا شديدا وفى هذا قال بسورة آل عمران "إذ قال الله يا عيسى إنى متوفيك ورافعك إلى ومطهرك من الذين كفروا وجاعل الذين اتبعوك فوق الذين كفروا إلى يوم القيامة ثم إلى مرجعكم فأحكم بينكم فيما كنتم فيه تختلفون فأما الذين كفروا فأعذبهم عذابا شديدا فى الدنيا والأخرة "لاحظ "فأعذبهم عذابا شديدا فى الدنيا "
422-أنه سمع كعبا يقول لعمر 000فمالك لا تأوين إلا إلى الخراب قالت لأنه ميراث الله تعالى ثم تلا "وكنا نحن الوارثين "بن أبى حاتم والخطأ هو أن ميراث الله هو الخراب ويخالف أن ميراثه هو السموات والأرض كلهما وفى هذا قال تعالى بسورة الحديد"ولله ميراث السموات والأرض "
423-علموا أرقاءكم سورة يوسف فإنه أيما مسلم تلاها أو علمها أهله أو ما ملكت يمينه هون الله عليه سكرات الموت وأعطاه من القوة أن لا يحسد مسلما الثعلبى وبن عساكر والخطأ هو أن قراءة سورة يوسف تهون سكرات الموت وتمنع من حسد المسلم وهو تخريف لأن سكرات الموت لا تحدث سوى لمن حاد عن الحق وهو الكافر وفى هذا قال تعالى بسورة ق"وجاءت سكرة الموت بالحق ذلك ما كنت منه تحيد "والمسلم أمن بأمر الله .
424-كنت جالسا عند عمر إذا أتى برجل من عبد القيس000فقرأها عليه ثلاثا وضربه ثلاثا فقال له الرجل مالى يا أمير المؤمنين فقال أنت الذى نسخت كتاب دانيال قال مرنى بأمرك أتبعه قال انطلق فامحه بالحميم والصوف الأبيض ثم لا تقرأه ولا تقرئه أحد من الناس فلئن بلغنى عنك أنك قرأته أو أقرأته أحدا من الناس لأنهكنك عقوبة أبو يعلى ويوجد فى النص جنون بين قولهم "فامحه بالحميم والصوف الأبيض الدال على إنعدام الكتابة بالمحو وقوله بعهده"لا تقرأه ولا تقرئه أحدا "الدال على وجود الكتابة والقراءة لا تكون إلا من مكتوب كما يوجد خبل أخر هو عقاب الرجل على قراءة كتاب دانيال ولا يوجد فى الإسلام عقاب على قراءة كتب الأديان الأخرى خاصة إذا كان من يقرأها يريد بيان الحق من الباطل فيها
425- الرؤيا على رجل طائر ما لم تعبر فإذا عبرت وقعت أحمد والخطأ هو أن الرؤيا إن عبرت وقعت وهو خبل فكل الرؤى عبرت أو لم تعبر تقع كرؤيا يوسف فهى لم تعبر ومع هذا وقعت بعدها بسنوات تزيد على العشر وكرؤى الملك فالقوم لم يعبروها على الفور ومع هذا وقعت بعد أن عبرها يوسف(ص)بزمن
426- عن ابن عباس يقول لما دخل اخوة يوسف فعرفهم وهم له منكرون قال جىء بالصواع 000فقال إنه ليخبرنى هذا الجام أنه كان لطم أخ من أبيكم يقال له يوسف 00الجب 000فقال بعضهم لبعض بخبركم قال ابن عباس فلا نرى هذه الآية نزلت إلا فيهم "لتنبئنهم بأمرهم هذا وهم لايشعرون "ابن جرير والخطأ هو أن يوسف (ص)أخبر إخوته عند مجيئهم بما فعلوه معه وأمر أخاه قبل أن يعرفهم بنفسه بوقت طويل هو وقت مجيئهم ورجوعهم ثم رجوعهم للأب مرة أخرى بعد أمر السرقة ثم حدث التعريف ويخالف هذا ما فى القرآن من أنه أخبرهم لما دخلوا عليه بالبضاعة المزجاة بعد المجىء والرواح ووصية الأب بعد البأس من روح الله وفى هذا قال تعالى بسورة يوسف "فلما دخلوا عليه قالوا يا أيها العزيز مسنا وأهلنا الضر وجئنا ببضاعة مزجاة فأوف لنا الكيل وتصدق علينا إن الله يجزى المتصدقين قال هل علمتم ما فعلتم بيوسف وأخيه إذ أنتم جاهلون قالوا إأنك لأنت يوسف قال أنا يوسف "
427-عن عبد الله بن مسعود قال ما رأى صاحبا يوسف شيئا إنما كانا تحالما ليجربا عليه بن جرير والخطأ هو أن السجينين تحالما ولم يحلما ليجربا يوسف (ص)وهو تخريف لأن التحالم لا يحدث كله كما حدث معهما زد على هذا أنهما لو كانا كاذبين لعرف الله يوسف(ص)بكذبهما وهما لم يكذبا لسبب بسيط لأنهما لو كذبا لقال الله فى القرآن أنهما كاذبان ليفضحهما لأنه هنا يحكى الحكاية
428- لو لم يقل يوسف الكلمة التى قال ما لبث فى السجن طول ما لبث حيث يبتغى الفرج من عند غير الله "بن جرير والخطأ هو أن سبب لبث يوسف (ص)فى السجن هو الكلمة التى قالها "اذكرنى عند ربك"وهذا جنون فالسبب فى بقاءه فى السجن هو أن يتم قضاء الله سابقا من تفسير حلم الملك وتوليه الوزراة زد على هذا أن واضع الحديث فاته أن يوسف (ص)هو الذى طلب السجن لنفسه "رب السجن أحب إلى مما يدعوننى إليه "ومن ثم لو قال يوسف (ص)هو سبب بقائه فى السجن لكان صادقا نوعا ما
429-كان ليعقوب أخ مؤاخ له فقال 000فقال يا يعقوب إن الله يقرئك السلام ويقول لك أما تستحى أن تشكونى إلى غيرى 000بن أبى حاتم والخطأ هو شكوى يعقوب(ص) لغير الله وهو ما يخالف أنه شكى لله مصداق لقوله بسورة يوسف "قال إنما أشكو وبثى وحزنى إلى الله "
430-اثنتان يكرهما بن أدم الموت 000ويكره قلة المال 000أحمد والخطأ هو كراهية ابن أدم للموت وقلة المال ويخالف هذا الواقع فالإنسان يكره أشياء كثيرة منها المرض وما يعتقد أنه قبيح ككراهية ولادة الإناث وفى هذا قال تعالى بسورة النحل "ويجعلون لله ما يكرهون "ويكرهون الوحى المنزل مصداق لقوله بسورة محمد"ذلك بأنهم كرهوا ما نزل الله "
412-بعثنا رسول الله فى سرية وأمرنا أن نقول إذا نحن أمسينا وأصبحنا "أفحسبتم أنما خلقناكم عبثا 00فقرأناها فغنمنا وسلمنا أبو نعيم والخطأ هو أن قراءة الآية كانت سبب الغنيمة والسلامة ويخالف هذا قانون النصر وهو إن تنصروا الله ينصركم أى إن تطيعوا أحكام الله ومنهم أحكام الحرب من رصد ومراقبة وقتال وغيره يؤيدكم الله على عدوكم وفى هذا قال تعالى بسورة محمد"إن تنصروا الله ينصركم "
413-سيهاجر أهل الأرض هجرة بعد هجرة إلى مهاجر إبراهيم حتى لا يبقى إلا شرار أهلها تلفظهم الأرضون وتقذرهم روح الرحمن وتحشرهم النار مع القردة والخنازير…..البيهقى والخطأ هو التناقض بين قولهم "سيهاجر أهل الأرض هجرة بعد هجرة الدال على الحياة فى أرض الدنيا وبين قولهم "وتحشرهم النار "الدال على الحياة فى جهنم الأخروية فلا توجد نار حاشرة فى الدنيا والخطأ الأخر هو أن القردة والخنازير فى النار ويخالف أن القردة والخنازير ليسوا مخيرين بين الإسلام والكفر ومن ثم فهم لا يدخلون النار أن من يدخلها الإنس والجن فقط مصداق لقوله تعالى بسورة الأعراف "ولقد ذرأنا لجهنم كثيرا من الجن والإنس "
414- سألت رسول الله عن قوله "وتأتون فى ناديكم المنكر"يحذفون أهل الطريق ويسخرون منهم وذلك المنكر الذى كانوا يأتونه أحمد والخطأ هو أن المنكر هو قذف أهل الطريق والسخرية منهم ويخالف هذا أن منكر قوم لوط(ص)هو نيكهم لبعض فى أنديتهم أى فى أماكن جلوسهم أيا كانت فى الشوارع أو فى البيوت أو فى غير هذا .
415-عن ابن عباس قال كان مع صاحبة سليمان مائة ألف قيل تحت كل قيل مائة ألف مقاتل بن أبى حاتم وطبعا هذا تخريف لأن معنى هذا أن عدد المقاتلين فقط فى سبأ كان 10مليارات مقاتل فماذا يكون عدد الرجال القاعدين والنساء والأطفال 100مليار وهو تخريف ثم كيف تضم أرض سبأ وحدها هذا العدد الهائل أليس هذا جنونا ؟
416-نهى النبى عن قتل أربع من الدواب النملة والهدهد والنحلة والصرد ….أحمد والخطأ هو نهى النبى عن قتل أربع دواب ويخالف هذا أن الله لم يحرم صيد البر أيا كان على غير الحجاج مصداق لقوله تعالى بسورة المائدة "وحرم عليكم صيد البر ما دمتم حرم "والهدهد والصرد إن كانا طيرا من ضمن الصيد وإن كنا لم نسمع أن أحد أكل النمل والنحل
417-عن عمر بن الخطاب أن موسى لما ورد ماء مدين 000فلما فرغوا أعادوا الصخرة على البئر ولا يطيق رفعها إلا عشرة رجال 000فأتى الحجر فرفعه 000تفسير بن كثير والخطأ هو أن ماء مدين كان يغطى بصخرة لا يقدر على رفعها إلا 10 رجال ويخالف هذا المفهوم من الآيات فالفتاتين كانتا تسقيان يوميا والسؤال من كان يحمل لهما الصخرة ؟قطعا لا أحد لعدم وجود صخرة وإنما كان ماء مدين بحيرة صغيرة يتدفق الماء إليها من مكان ما ومن ثم كانوا يقفون حولها
418-أنه وفد على رسول الله فقال له مرحبا بقوم شعيب وأختان موسى هديت الطبرانى 419-حدثنا مالك بن أنس أنه بلغه أن شعيبا هو الذى قص عليه موسى القصص ابن أبى حاتم420 –أن موسى لما أراد فراق شعيب أمر امرأته 00البزار والخطأ المشترك بين الثلاثة هو أن شعيب (ص)كان ختن موسى (ص) والله لم يذكر اسم الرجل وكل ما ورد "وأبونا شيخ كبير "كما بسورة القصص زد على هذا وجود بعد زمنى كبير فشعيب (ص)كان يعيش فى زمن قريب من زمن لوط(ص)مصداق لقوله بسورة هود"وما قوم لوط منكم ببعيد "وهذا يعنى أنه بعيد جدا فهو قبل الأسباط (ص)وموسى (ص)هو حفيد بعيد للأسباط ومن ثم لم يلتقيا .
421-ما أهلك الله قوما بعذاب من السماء ولا من الأرض إلا قبل موسى 000البزار وفى رواية بن جرير غير أهل القرية التى مسخوا قردة بعد موسى000والخطأ هو أن الله لم يعذب أحد بعد موسى بعذاب سماوى أو أرضى سوى من مسخوا قردة ويخالف هذا أنه مسخ بعض بنى إسرائيل أيضا خنازير كما قال بسورة المائدة "وجعل منهم القردة والخنازير "كما عذب بنى إسرائيل الذين كفروا بعيسى (ص)فى الدنيا عذابا شديدا وفى هذا قال بسورة آل عمران "إذ قال الله يا عيسى إنى متوفيك ورافعك إلى ومطهرك من الذين كفروا وجاعل الذين اتبعوك فوق الذين كفروا إلى يوم القيامة ثم إلى مرجعكم فأحكم بينكم فيما كنتم فيه تختلفون فأما الذين كفروا فأعذبهم عذابا شديدا فى الدنيا والأخرة "لاحظ "فأعذبهم عذابا شديدا فى الدنيا "
422-أنه سمع كعبا يقول لعمر 000فمالك لا تأوين إلا إلى الخراب قالت لأنه ميراث الله تعالى ثم تلا "وكنا نحن الوارثين "بن أبى حاتم والخطأ هو أن ميراث الله هو الخراب ويخالف أن ميراثه هو السموات والأرض كلهما وفى هذا قال تعالى بسورة الحديد"ولله ميراث السموات والأرض "
423-علموا أرقاءكم سورة يوسف فإنه أيما مسلم تلاها أو علمها أهله أو ما ملكت يمينه هون الله عليه سكرات الموت وأعطاه من القوة أن لا يحسد مسلما الثعلبى وبن عساكر والخطأ هو أن قراءة سورة يوسف تهون سكرات الموت وتمنع من حسد المسلم وهو تخريف لأن سكرات الموت لا تحدث سوى لمن حاد عن الحق وهو الكافر وفى هذا قال تعالى بسورة ق"وجاءت سكرة الموت بالحق ذلك ما كنت منه تحيد "والمسلم أمن بأمر الله .
424-كنت جالسا عند عمر إذا أتى برجل من عبد القيس000فقرأها عليه ثلاثا وضربه ثلاثا فقال له الرجل مالى يا أمير المؤمنين فقال أنت الذى نسخت كتاب دانيال قال مرنى بأمرك أتبعه قال انطلق فامحه بالحميم والصوف الأبيض ثم لا تقرأه ولا تقرئه أحد من الناس فلئن بلغنى عنك أنك قرأته أو أقرأته أحدا من الناس لأنهكنك عقوبة أبو يعلى ويوجد فى النص جنون بين قولهم "فامحه بالحميم والصوف الأبيض الدال على إنعدام الكتابة بالمحو وقوله بعهده"لا تقرأه ولا تقرئه أحدا "الدال على وجود الكتابة والقراءة لا تكون إلا من مكتوب كما يوجد خبل أخر هو عقاب الرجل على قراءة كتاب دانيال ولا يوجد فى الإسلام عقاب على قراءة كتب الأديان الأخرى خاصة إذا كان من يقرأها يريد بيان الحق من الباطل فيها
425- الرؤيا على رجل طائر ما لم تعبر فإذا عبرت وقعت أحمد والخطأ هو أن الرؤيا إن عبرت وقعت وهو خبل فكل الرؤى عبرت أو لم تعبر تقع كرؤيا يوسف فهى لم تعبر ومع هذا وقعت بعدها بسنوات تزيد على العشر وكرؤى الملك فالقوم لم يعبروها على الفور ومع هذا وقعت بعد أن عبرها يوسف(ص)بزمن
426- عن ابن عباس يقول لما دخل اخوة يوسف فعرفهم وهم له منكرون قال جىء بالصواع 000فقال إنه ليخبرنى هذا الجام أنه كان لطم أخ من أبيكم يقال له يوسف 00الجب 000فقال بعضهم لبعض بخبركم قال ابن عباس فلا نرى هذه الآية نزلت إلا فيهم "لتنبئنهم بأمرهم هذا وهم لايشعرون "ابن جرير والخطأ هو أن يوسف (ص)أخبر إخوته عند مجيئهم بما فعلوه معه وأمر أخاه قبل أن يعرفهم بنفسه بوقت طويل هو وقت مجيئهم ورجوعهم ثم رجوعهم للأب مرة أخرى بعد أمر السرقة ثم حدث التعريف ويخالف هذا ما فى القرآن من أنه أخبرهم لما دخلوا عليه بالبضاعة المزجاة بعد المجىء والرواح ووصية الأب بعد البأس من روح الله وفى هذا قال تعالى بسورة يوسف "فلما دخلوا عليه قالوا يا أيها العزيز مسنا وأهلنا الضر وجئنا ببضاعة مزجاة فأوف لنا الكيل وتصدق علينا إن الله يجزى المتصدقين قال هل علمتم ما فعلتم بيوسف وأخيه إذ أنتم جاهلون قالوا إأنك لأنت يوسف قال أنا يوسف "
427-عن عبد الله بن مسعود قال ما رأى صاحبا يوسف شيئا إنما كانا تحالما ليجربا عليه بن جرير والخطأ هو أن السجينين تحالما ولم يحلما ليجربا يوسف (ص)وهو تخريف لأن التحالم لا يحدث كله كما حدث معهما زد على هذا أنهما لو كانا كاذبين لعرف الله يوسف(ص)بكذبهما وهما لم يكذبا لسبب بسيط لأنهما لو كذبا لقال الله فى القرآن أنهما كاذبان ليفضحهما لأنه هنا يحكى الحكاية
428- لو لم يقل يوسف الكلمة التى قال ما لبث فى السجن طول ما لبث حيث يبتغى الفرج من عند غير الله "بن جرير والخطأ هو أن سبب لبث يوسف (ص)فى السجن هو الكلمة التى قالها "اذكرنى عند ربك"وهذا جنون فالسبب فى بقاءه فى السجن هو أن يتم قضاء الله سابقا من تفسير حلم الملك وتوليه الوزراة زد على هذا أن واضع الحديث فاته أن يوسف (ص)هو الذى طلب السجن لنفسه "رب السجن أحب إلى مما يدعوننى إليه "ومن ثم لو قال يوسف (ص)هو سبب بقائه فى السجن لكان صادقا نوعا ما
429-كان ليعقوب أخ مؤاخ له فقال 000فقال يا يعقوب إن الله يقرئك السلام ويقول لك أما تستحى أن تشكونى إلى غيرى 000بن أبى حاتم والخطأ هو شكوى يعقوب(ص) لغير الله وهو ما يخالف أنه شكى لله مصداق لقوله بسورة يوسف "قال إنما أشكو وبثى وحزنى إلى الله "
430-اثنتان يكرهما بن أدم الموت 000ويكره قلة المال 000أحمد والخطأ هو كراهية ابن أدم للموت وقلة المال ويخالف هذا الواقع فالإنسان يكره أشياء كثيرة منها المرض وما يعتقد أنه قبيح ككراهية ولادة الإناث وفى هذا قال تعالى بسورة النحل "ويجعلون لله ما يكرهون "ويكرهون الوحى المنزل مصداق لقوله بسورة محمد"ذلك بأنهم كرهوا ما نزل الله "
مواضيع مماثلة
» الأحاديث الكاذبة الأخبار10
» الأحاديث الكاذبة الأخبار27
» الأحاديث الكاذبة الأخبار21
» الأحاديث الكاذبة متفرقات10
» الأحاديث الكاذبة متفرقات2
» الأحاديث الكاذبة الأخبار27
» الأحاديث الكاذبة الأخبار21
» الأحاديث الكاذبة متفرقات10
» الأحاديث الكاذبة متفرقات2
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اليوم في 5:39 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى العلم بالغيب ممثل في مواضع مقتل الكفار
اليوم في 5:38 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى تناقض فى قتل أطفال الكفار
اليوم في 5:37 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى سبى الأطفال والنساء يوم قريظة
اليوم في 5:36 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى من قتله العبد الصالح كان طفلا
اليوم في 5:35 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى خيار المسلمين أولاد المشركين
اليوم في 5:35 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى جهاز الرجل كان تحت نملة
اليوم في 5:34 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى معجزة الثبات على الخيل بضرب الرجل على صدره
اليوم في 5:33 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى تحليل السبى فى حيبر
اليوم في 5:32 am من طرف Admin
» قراءة فى مقال أضخم المخلوقات التي مشت على وجه الارض
اليوم في 5:25 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرىتناقض فى عدد من تعرضوا لمن قال لا إله إلا الله
أمس في 5:54 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى أخذ العقيلى بذنب الثقفيين
أمس في 5:53 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى الإقرار بأن الله فى السماء
أمس في 5:52 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى قتال من كفر بالله
أمس في 5:51 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى الاغارة على الناس دون قتال منهم
أمس في 5:51 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى قتل ابن خطل في الكعبة
أمس في 5:50 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى النبى(ص) أشار بقتل ذرارى وهم أطفال الكفار
أمس في 5:49 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى عهد السلام بين قريش والمسلمين وقع في الحديبية
أمس في 5:48 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى وجود ستة آلاف نفس في دار
أمس في 5:47 am من طرف Admin
» الاحتضار فى القرآن
أمس في 5:33 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى العلم بالغيب ممثل في المخدج وأصحابه وصفاته
الجمعة مايو 31, 2024 6:30 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى تناقض فى لون شعرات رجل الطائفة المارقة
الجمعة مايو 31, 2024 6:29 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى تناقض فى مكان العثور على جثة رجل الطائفة المارقة
الجمعة مايو 31, 2024 6:28 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى تناقض فى من شهد حديث الطائفة المارقة
الجمعة مايو 31, 2024 6:27 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى تناقض فى مكان شعرات رجل الطائفة المارقة
الجمعة مايو 31, 2024 6:26 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى تناقض فى زمن ظهور الطائفة المارقة
الجمعة مايو 31, 2024 6:25 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى علم النبى (ص)بالغيب ممثل في المارقين وقتال على لهم
الجمعة مايو 31, 2024 6:24 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى تناقض فى صفة رجل الطائفة المارقة
الجمعة مايو 31, 2024 6:24 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى حدوث الخلاف بين الصحابة وزوال الدولة الإسلامية وتحولها لكافرة فى عهد الصحابة
الجمعة مايو 31, 2024 6:23 am من طرف Admin
» الموضة الممرضة والقاتلة
الجمعة مايو 31, 2024 6:09 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى العلم بالغيب ممثل في قتل الفئة الباغية عمار بن ياسر
الخميس مايو 30, 2024 5:41 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى تناقض فى صاحب النعل
الخميس مايو 30, 2024 5:40 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى على أخر من كان مع النبى(ص) في حجرة عائشة
الخميس مايو 30, 2024 5:39 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى العلم بالغيب وهو مقتل على ومكان ضربة القاتل
الخميس مايو 30, 2024 5:38 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى الرسول(ص) لم يبلغ الآية للناس وإنما بلغها على
الخميس مايو 30, 2024 5:37 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى شفاء على بوضع ثوب النبى(ص) عليه
الخميس مايو 30, 2024 5:36 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى خطبة على لفاطمة
الخميس مايو 30, 2024 5:35 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى اعتبار الحسين والحسين ابنا رسول الله(ص)
الخميس مايو 30, 2024 5:35 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى وجود سيادة فى الجنة فى القيامة
الخميس مايو 30, 2024 5:34 am من طرف Admin
» نقد مقال لعنة مومياء الثلج أوتزي الرجل الغامض
الخميس مايو 30, 2024 5:21 am من طرف Admin