بيت الله


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

بيت الله
بيت الله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى العفريت كان يريد أذى النبى (ص)
صراع عباس ودحلان Icon_minitime1اليوم في 6:02 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الأرض تطوى بالليل
صراع عباس ودحلان Icon_minitime1اليوم في 6:02 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى قراءة الآيات من سورة الكهف تعصم من الدجال
صراع عباس ودحلان Icon_minitime1اليوم في 6:01 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى علم النبى (ص)أو غيره بالغيب ممثل في خروج الدجال وصفاته
صراع عباس ودحلان Icon_minitime1اليوم في 6:00 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى رؤية الديك للملاك فى الأرض
صراع عباس ودحلان Icon_minitime1اليوم في 5:59 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى وجود سلطة للشيطان على الإنسان فى منامه
صراع عباس ودحلان Icon_minitime1اليوم في 5:58 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تقسيم النبوة لأجزاء
صراع عباس ودحلان Icon_minitime1اليوم في 5:57 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تقسيم الرؤيا لثلاث من الله ومن الشيطان ومن النفس
صراع عباس ودحلان Icon_minitime1اليوم في 5:56 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى وجود رؤيا من الشيطان
صراع عباس ودحلان Icon_minitime1اليوم في 5:49 am من طرف Admin

» قراءة فى مقال أوكيغاهارا غابة الموت المسكونة
صراع عباس ودحلان Icon_minitime1اليوم في 5:36 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى نوم على عند النبى(ص)
صراع عباس ودحلان Icon_minitime1أمس في 5:38 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى قراءة القرآن عند النوم
صراع عباس ودحلان Icon_minitime1أمس في 5:37 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى وجود ليالى قدر متعددة
صراع عباس ودحلان Icon_minitime1أمس في 5:36 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى السؤال عن شىء والاجابة عن شىء اخر
صراع عباس ودحلان Icon_minitime1أمس في 5:35 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى ضحك الله
صراع عباس ودحلان Icon_minitime1أمس في 5:34 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى العلم بالغيب ممثل في دخول الأنصارى المتوضىء الجنة
صراع عباس ودحلان Icon_minitime1أمس في 5:33 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى وجود ملك وشيطان في البيت
صراع عباس ودحلان Icon_minitime1أمس في 5:33 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى أحب الأقوال إلى الله
صراع عباس ودحلان Icon_minitime1أمس في 5:32 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الباقيات الصالحات هى الأقوال المذكورة
صراع عباس ودحلان Icon_minitime1أمس في 5:30 am من طرف Admin

» قراءة لبحث الشبيه .. هل هناك نسخة أخرى منك في هذا الكون؟
صراع عباس ودحلان Icon_minitime1أمس في 5:15 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى العمل غير المالى يساوى أجر العمل المالى
صراع عباس ودحلان Icon_minitime1الإثنين يوليو 22, 2024 5:59 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى ثواب قول الكلمات الأربع عشرين حسنة ومحو عشرين سيئة
صراع عباس ودحلان Icon_minitime1الإثنين يوليو 22, 2024 5:58 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى قول سبحان الله ولا إله إلا الله والله أكبر ولله الحمد أفضل من الجهاد
صراع عباس ودحلان Icon_minitime1الإثنين يوليو 22, 2024 5:57 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى ثواب القول أفضل من العمل المالى
صراع عباس ودحلان Icon_minitime1الإثنين يوليو 22, 2024 5:56 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى حدوث فتنة صفين بين على وبنى أمية
صراع عباس ودحلان Icon_minitime1الإثنين يوليو 22, 2024 5:56 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض عددى داخلى
صراع عباس ودحلان Icon_minitime1الإثنين يوليو 22, 2024 5:55 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى وجود ملاك مع القارىء قبل النوم للسورة في الحجرة
صراع عباس ودحلان Icon_minitime1الإثنين يوليو 22, 2024 5:54 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى اجابة االله كل سؤال
صراع عباس ودحلان Icon_minitime1الإثنين يوليو 22, 2024 5:54 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى حدوث معجزة فى عهد النبى (ص) شفاء المرضى بغير بالدعاء
صراع عباس ودحلان Icon_minitime1الإثنين يوليو 22, 2024 5:53 am من طرف Admin

» مواقع الفاحشة
صراع عباس ودحلان Icon_minitime1الإثنين يوليو 22, 2024 5:36 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الوضوء قبل النوم
صراع عباس ودحلان Icon_minitime1الأحد يوليو 21, 2024 5:55 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الرجال يتحدثون عن شىء لم يشاهده أحدهم
صراع عباس ودحلان Icon_minitime1الأحد يوليو 21, 2024 5:53 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى قيام الليل كان بثلاثة سور
صراع عباس ودحلان Icon_minitime1الأحد يوليو 21, 2024 5:52 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى ملاك غير جبريل نزل بفاتحة الكتاب و
صراع عباس ودحلان Icon_minitime1الأحد يوليو 21, 2024 5:51 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الآيتان من آخر سورة البقرة من قرأهما في ليلة كفتاه
صراع عباس ودحلان Icon_minitime1الأحد يوليو 21, 2024 5:50 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى فى المسبحات آية خير من ألف آية
صراع عباس ودحلان Icon_minitime1الأحد يوليو 21, 2024 5:49 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى أ اختصاص سورتين بني إسرائيل والزمر في قيام الليل
صراع عباس ودحلان Icon_minitime1الأحد يوليو 21, 2024 5:49 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى شفاعة السورة لصاحبها
صراع عباس ودحلان Icon_minitime1الأحد يوليو 21, 2024 5:48 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى اختصاص سورتين في قيام الليل
صراع عباس ودحلان Icon_minitime1الأحد يوليو 21, 2024 5:47 am من طرف Admin

» قراءة في مقال الروح البشرية في الميزان
صراع عباس ودحلان Icon_minitime1الأحد يوليو 21, 2024 5:27 am من طرف Admin

يوليو 2024
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293031    

اليومية اليومية

دخول

لقد نسيت كلمة السر

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


Bookmark & Share
Bookmark & Share
Bookmark & Share

صراع عباس ودحلان

اذهب الى الأسفل

صراع عباس ودحلان Empty صراع عباس ودحلان

مُساهمة من طرف Admin الجمعة يوليو 29, 2011 10:07 am

صراع عباس ودحلان
يبدو أن الأيام القادمة ستشهد مزيد من التصعيد فى حركة فتح الفلسطينية بعد اعتقال محمد دحلان عضو الحركة وعضو المجلس التشريعى الفلسطينى ومصادرة بعض ما يخصه من منزله .
بغض النظر عن تاريخ أبو مازن الرئيس الفلسطينى وتاريخ محمد دحلان فى عملية السلام الميتة والاتفاق السابق بينهما على محاربة الحركات الأخرى من خلال عمل محمد دحلان المخابراتى والشرطى فإن الخلاف بينهما يظهر لنا أن السلطة الفلسطينية تستحق الإبادة مثلها مثل الأنظمة الأخرى التى أبادتها الثورات الحالية وذلك نظرا لكم الفساد المالى والذى طال الكثيرين داخل السلطة ولكم الظلم المرتكب من الجهاز الأمنى والشرطى فى حق الحركات الأخرى وحق بقية الشعب.
اتهم عباس دحلان واتهم دحلان عباس بالاستيلاء على المال العام وقطعا لو تصاعد الخلاف أكثر فإننا فى انتظار قنابل ستطيح بعملية السلام بين الفصائل الفلسطينية فدحلان لن يسكت على سجنه واعتقاله وسيظهر ما قام به وهو والسلطة من عمليات قذرة ضد الفصائل الأخرى ومن ثم يصدق المثل القائل إذا اختلف اللصان ظهرت السرقة وهو سيقوم بهذا بهدم البيت عليه وعلى أعدائه
النصيحة لحركة فتح هى أن تقوم بعملية تهدئة هدفها الابقاء على المصالحة بين الفصائل لأن الرجلين يبدوان كعميلين لاسرائيل فهما فى النهاية سيفجران المصالحة بخلافهما إذا تطور وتمت إذاعة العمليات القذرة من قبل دحلان .
وأما محاسبة رءوس النظام الفلسطينى فيجب أن تتم من داخل حركة فتح أولا قبل أن يأتيها طوفان الثورة فترمى فى مزبلة التاريخ كما رمى الحزب الوطنى المصرى وحزب المؤتمر الدستورى فى تونس
لا يجب أن يدفن أعضاء فتح رءوسهم فى الرمال ويتغاضوا عن محاسبة الكل وأولهم محمود عباس حتى ولو أدت المحاسبة إلى إقالته هو وكل الرءوس فبيد الحركة لا بيد غيرها أفضل .
Admin
Admin
Admin

عدد المساهمات : 96636
تاريخ التسجيل : 11/07/2009
العمر : 55
الموقع : مكة

https://betalla.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى