بحـث
المواضيع الأخيرة
نوفمبر 2024
الإثنين | الثلاثاء | الأربعاء | الخميس | الجمعة | السبت | الأحد |
---|---|---|---|---|---|---|
1 | 2 | 3 | ||||
4 | 5 | 6 | 7 | 8 | 9 | 10 |
11 | 12 | 13 | 14 | 15 | 16 | 17 |
18 | 19 | 20 | 21 | 22 | 23 | 24 |
25 | 26 | 27 | 28 | 29 | 30 |
دخول
تناقضات صحيح البخارى22
بيت الله :: الفئة الأولى :: منتدى الحديث
صفحة 1 من اصل 1
تناقضات صحيح البخارى22
211
:
3293-6403-عن أبى هريرة أن رسول الله قال من قال لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شىء قدير فى يوم مائة مرة كانت له عدل عشر رقاب وكتب له مائة حسنة ومحيت عنه مائة سيئة وكانت له حرزا من الشيطان يومه حتى يمسى 00
-(كتاب الدعوات باب فضل التهليل )عن عمرو بن ميمون من قال عشرا كان كمن أعتق رقبة من ولد إسماعيل
والتناقض هو فى الأجر ففى الأول أجر عتق 10 رقاب و100حسنة ومحو100سيئة وفى الثانى رقبة واحدة فقط أى 10 رقاب لو قال مائة مرة
212:
-(كتاب الدعوات باب فى الأمل وطوله )عن عبد الله خط النبى خطا مربعا وخط خطا فى الوسط خارجا منه وخط خطوطا صغارا إلى هذا الذى فى الوسط من جانبه الذى فى الوسط وقال هذا الإنسان وهذا أجله محيط به أو قد أحاط به وهو الذى هو خارج أمله وهذه الخطط الصغار الأعراض فإن أخطأه هذا نهشه هذا وإن أخطأه هذا نهشه هذا
-(كتاب الدعوات باب فى الأمل وطوله) عن أنس قال خط النبى خطوطا فقال هذا الأمل وهذا أجله فبينما هو كذلك إذ جاءه الخط الأقرب
والتناقض هو فى عدد الخطوط فهم فى الأول أكثر من ثلاثة خط مربع وخط وسط وخطوط صغيرة خارجة من الوسط وفى الثانى خطان فقط الأمل والأجل
213:
-(كتاب الدعوات باب من بلغ 60سنة)أن أبا هريرة قال سمعت رسول الله يقول لا يزال قلب الكبير شابا فى اثنتين فى حب الدنيا وطول الأمل
-(كتاب الدعوات باب من بلغ 60سنة) عن أنس قال 000يكبر ابن آدم ويكبر معه اثنان حب المال وطول العمر
والتناقض فى الإثنان فمرة حب الدنيا وطول الأمل فى الأول ومرة حب المال وطول العمر فى الثانى
214:
-(كتاب الدعوات باب ما يتقى من فتنة المال)سمعت ابن عباس يقول سمعت النبى يقول لو كان لابن آدم واديان من مال لابتغى ثالثا ولا يملأ جوف ابن آدم إلا التراب ويتوب الله على من تاب
-(كتاب الدعوات باب ما يتقى من فتنة المال) ابن عباس 00رسول الله قال لو أن لابن آدم مثل واد مالا لأحب أن له مثله ولا يملأ عين ابن آدم 000
-(كتاب الدعوات باب ما يتقى من فتنة المال)سمعت ابن الزبير 00أن النبى كان يقول لو أن ابن آدم أعطى واديا ملأ من ذهب لأحب إليه ثانيا ولو أعطى ثانيا أحب إليه ثالثا ولا يسد جوف ابن آدم00
-(كتاب الدعوات باب ما يتقى من فتنة المال)أخبرنى أنس أن رسول الله قال لو أن لابن آدم واديا من ذهب أحب أن يكون له واديان ولن يملأ فاه إلا التراب 00
والتناقض الأول هو فى الذى فى الوادى فمرة فى الأول مال وفى الباقى ذهب والتناقض الثانى عدد الأودية المبدوء به فمرة 2 فى الأول ومرة فى الباقى 1 والتناقض الثالث فى الذى يملئه التراب ففى الأول والثالث الجوف وفى الثانى العين وفى الرابع الفاه
215:
-(كتاب الدعوات باب القصد والمداومة على العمل )عن أنس بن مالك قال سمعته يقول أن رسول الله صلى لنا يوما الصلاة ثم رقى المنبر فأشار بيده قبل قبلة المسجد فقال قد رأيت الآن منذ صليت لكم الجنة والنار ممثلتين فى قبل هذا الجدار فلم أر كاليوم فى الخير والشر
-(كتاب الفتن باب التعوذ من الفتن)عن أنس 00إنه صورت لى الجنة والنار حتى رأيتهما دون الحائط
540-(كتاب الإعتصام بالكتاب والسنة باب ما يكره من كثرة السؤال )أخبرنى أنس000لقد عرضت على الجنة والنار فى عرض هذا الجدار
والتناقض هو فى مكان تصوير الجنة والنار ففى الأول قبل هذا الجدار أى عرض هذا الجدار كما فى الثالث بينما فى الثانى دون الحائط أى قبل الجدار
216:
-(كتاب الدعوات باب كيف الحشر /كتاب الأيمان والنذور باب كيف كان يمين النبى) عن عبد الله قال كنا مع النبى فى قبة فقال أترضون أن تكونوا ربع أهل الجنة 000وما أنتم فى أهل الشرط إلا كالشعرة البيضاء فى جلد الثور الأسود أو كالشعرة السوداء فى جلد الثور الأحمر
3348-4741-6530-7483 – 000من كل ألف 999 00 كالشعرة السوداء فى جلد ثور أبيض أو كشعرة بيضاء فى جلد ثور أسود
-(كتاب الدعوات باب كيف الحشر )عن أبى هريرة أن النبى قال أول من يدعى يوم القيامة آدم 000فيقول أخرج بعث جهنم من ذريتك فيقول يا رب كم أخرج فيقول أخرج من كل مائة تسعة وتسعين
-(كتاب الدعوات باب قوله عز وجل إن زلزلة الساعة شىء عظيم )عن أبى سعيد قال قال رسول الله يقول الله يا آدم فيقول لبيك وسعديك والخير فى يديك قال يقول أخرج بعث النار قال وما بعث النار قال من كل ألف تسعمائة وتسعة وتسعين
والتناقض الأول هو بين كون المسلمين كالشعرة البيضاء فى جلد الثور الأسود أى واحد من مائة ألف على الأقل بينما فى الثانى شعرة من كل 99 وفى الثالث شعرة من كل 999 والتناقض الثانى فى بعث جهنم فمرة 99 من مائة أى 990 من ألف فى الثانى بينما فى الثالث 999 من ألف
217:
-29-431-748-3202-5197(كتاب الدعوات باب صفة الجنة والنار )عن عمر عن النبى قال اطلعت فى الجنة فرأيت أكثر أهلها الفقراء واطلعت فى النار فرأيت أكثر أهلها النساء304-1462-1951-2658-3241-5198-6449-6546-1052
-(كتاب الدعوات باب صفة الجنة والنار )عن أسامة عن النبى قال قمت على باب الجنة فكان عامة من دخلها المساكين00 وقمت على باب النار فإذا عامة من دخلها النساء
5791-5788-(كتاب الأيمان والنذور باب قول الله تعالى وأقسموا بالله جهد أيمانهم)سمعت النبى يقول ألا أدلكم على أهل الجنة كل ضعيف متضعف لو أقسم على الله لأبره وأهل النار كل جواظ عتل مستكبر
5787-6072-عن أبى هريرة عن النبى قال ما أسفل من الكعبين من الإزار ففى النار
والتناقض الأول هو فى أهل الجنة فمرة أكثرهم الفقراء فى الأول ومرة فى الثانى عامتهم أى كلهم المساكين ومرة فى الثالث كل ضعيف متضعف ولا تفسير واحد له هنا فقد يكون فقيرا أو مريضا وغنيا أو00 والتناقض الثانى فى أهل النار فأكثرهم النساء فى الأول وفى الثانى كلهم النساء وفى الثالث كل عتل جواظ متكبر وهو قد يكون رجلا أو امرأة والتناقض الرابع هو كون أهل الجنة والنار ناس رجال ونساء فى كل الأحاديث عدا 5787 و6072 فما هو أسفل من الكعبين من الثوب فى النار فالثياب هنا تدخل النار
218:
-(كتاب الدعوات باب صفة الجنة والنار )سمعت النعمان سمعت النبى يقول إن أهون أهل النار عذابا يوم القيامة لرجل توضع فى إخمص قدميه جمرة يغلى منها دماغه
-(كتاب الدعوات باب صفة الجنة والنار )عن النعمان00رجل على إخمص قدميه جمرتان يغلى منهما دماغه
والتناقض هو فى العدد ففى الأول جمرة وفى الثانى جمرتان
219:
-(كتاب الدعوات باب فى الحوض )عن ابن عمر عن النبى قال أمامكم حوض كما بين جرباء وأذرح
-(كتاب الدعوات باب فى الحوض )قال عبد الله بن عمرو قال النبى حوضى مسيرة شهر00
-(كتاب الدعوات باب فى الحوض)حدثنى أنس بن مالك أن رسول الله قال إن قدر حوضى كما بين آيلة وصنعاء 00
-(كتاب الدعوات باب فى الحوض)عن حارثة سمع النبى قوله حوضه ما بين صنعاء والمدينة ،سمع حارثة بن وهب يقول سمعت النبى وذكر الحوض فقال كما بين المدينة وصنعاء
التناقض هو فى المسافة بين بداية الحوض ونهايته فمرة كما بين جرباء وأذرح فى الأول ومرة كما بين آيلة وصنعاء فى الثالث ومرة فى الرابع كما بين المدينة وصنعاء وكلها مسافات متناقضة زد المسافة فى الثانى مسافة زمنية مسيرة شهر وفى الباقى مسافات مكانية قد تستغرق شهرا أو أكثر أو أقل
3293-6403-عن أبى هريرة أن رسول الله قال من قال لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شىء قدير فى يوم مائة مرة كانت له عدل عشر رقاب وكتب له مائة حسنة ومحيت عنه مائة سيئة وكانت له حرزا من الشيطان يومه حتى يمسى 00
-(كتاب الدعوات باب فضل التهليل )عن عمرو بن ميمون من قال عشرا كان كمن أعتق رقبة من ولد إسماعيل
والتناقض هو فى الأجر ففى الأول أجر عتق 10 رقاب و100حسنة ومحو100سيئة وفى الثانى رقبة واحدة فقط أى 10 رقاب لو قال مائة مرة
212:
-(كتاب الدعوات باب فى الأمل وطوله )عن عبد الله خط النبى خطا مربعا وخط خطا فى الوسط خارجا منه وخط خطوطا صغارا إلى هذا الذى فى الوسط من جانبه الذى فى الوسط وقال هذا الإنسان وهذا أجله محيط به أو قد أحاط به وهو الذى هو خارج أمله وهذه الخطط الصغار الأعراض فإن أخطأه هذا نهشه هذا وإن أخطأه هذا نهشه هذا
-(كتاب الدعوات باب فى الأمل وطوله) عن أنس قال خط النبى خطوطا فقال هذا الأمل وهذا أجله فبينما هو كذلك إذ جاءه الخط الأقرب
والتناقض هو فى عدد الخطوط فهم فى الأول أكثر من ثلاثة خط مربع وخط وسط وخطوط صغيرة خارجة من الوسط وفى الثانى خطان فقط الأمل والأجل
213:
-(كتاب الدعوات باب من بلغ 60سنة)أن أبا هريرة قال سمعت رسول الله يقول لا يزال قلب الكبير شابا فى اثنتين فى حب الدنيا وطول الأمل
-(كتاب الدعوات باب من بلغ 60سنة) عن أنس قال 000يكبر ابن آدم ويكبر معه اثنان حب المال وطول العمر
والتناقض فى الإثنان فمرة حب الدنيا وطول الأمل فى الأول ومرة حب المال وطول العمر فى الثانى
214:
-(كتاب الدعوات باب ما يتقى من فتنة المال)سمعت ابن عباس يقول سمعت النبى يقول لو كان لابن آدم واديان من مال لابتغى ثالثا ولا يملأ جوف ابن آدم إلا التراب ويتوب الله على من تاب
-(كتاب الدعوات باب ما يتقى من فتنة المال) ابن عباس 00رسول الله قال لو أن لابن آدم مثل واد مالا لأحب أن له مثله ولا يملأ عين ابن آدم 000
-(كتاب الدعوات باب ما يتقى من فتنة المال)سمعت ابن الزبير 00أن النبى كان يقول لو أن ابن آدم أعطى واديا ملأ من ذهب لأحب إليه ثانيا ولو أعطى ثانيا أحب إليه ثالثا ولا يسد جوف ابن آدم00
-(كتاب الدعوات باب ما يتقى من فتنة المال)أخبرنى أنس أن رسول الله قال لو أن لابن آدم واديا من ذهب أحب أن يكون له واديان ولن يملأ فاه إلا التراب 00
والتناقض الأول هو فى الذى فى الوادى فمرة فى الأول مال وفى الباقى ذهب والتناقض الثانى عدد الأودية المبدوء به فمرة 2 فى الأول ومرة فى الباقى 1 والتناقض الثالث فى الذى يملئه التراب ففى الأول والثالث الجوف وفى الثانى العين وفى الرابع الفاه
215:
-(كتاب الدعوات باب القصد والمداومة على العمل )عن أنس بن مالك قال سمعته يقول أن رسول الله صلى لنا يوما الصلاة ثم رقى المنبر فأشار بيده قبل قبلة المسجد فقال قد رأيت الآن منذ صليت لكم الجنة والنار ممثلتين فى قبل هذا الجدار فلم أر كاليوم فى الخير والشر
-(كتاب الفتن باب التعوذ من الفتن)عن أنس 00إنه صورت لى الجنة والنار حتى رأيتهما دون الحائط
540-(كتاب الإعتصام بالكتاب والسنة باب ما يكره من كثرة السؤال )أخبرنى أنس000لقد عرضت على الجنة والنار فى عرض هذا الجدار
والتناقض هو فى مكان تصوير الجنة والنار ففى الأول قبل هذا الجدار أى عرض هذا الجدار كما فى الثالث بينما فى الثانى دون الحائط أى قبل الجدار
216:
-(كتاب الدعوات باب كيف الحشر /كتاب الأيمان والنذور باب كيف كان يمين النبى) عن عبد الله قال كنا مع النبى فى قبة فقال أترضون أن تكونوا ربع أهل الجنة 000وما أنتم فى أهل الشرط إلا كالشعرة البيضاء فى جلد الثور الأسود أو كالشعرة السوداء فى جلد الثور الأحمر
3348-4741-6530-7483 – 000من كل ألف 999 00 كالشعرة السوداء فى جلد ثور أبيض أو كشعرة بيضاء فى جلد ثور أسود
-(كتاب الدعوات باب كيف الحشر )عن أبى هريرة أن النبى قال أول من يدعى يوم القيامة آدم 000فيقول أخرج بعث جهنم من ذريتك فيقول يا رب كم أخرج فيقول أخرج من كل مائة تسعة وتسعين
-(كتاب الدعوات باب قوله عز وجل إن زلزلة الساعة شىء عظيم )عن أبى سعيد قال قال رسول الله يقول الله يا آدم فيقول لبيك وسعديك والخير فى يديك قال يقول أخرج بعث النار قال وما بعث النار قال من كل ألف تسعمائة وتسعة وتسعين
والتناقض الأول هو بين كون المسلمين كالشعرة البيضاء فى جلد الثور الأسود أى واحد من مائة ألف على الأقل بينما فى الثانى شعرة من كل 99 وفى الثالث شعرة من كل 999 والتناقض الثانى فى بعث جهنم فمرة 99 من مائة أى 990 من ألف فى الثانى بينما فى الثالث 999 من ألف
217:
-29-431-748-3202-5197(كتاب الدعوات باب صفة الجنة والنار )عن عمر عن النبى قال اطلعت فى الجنة فرأيت أكثر أهلها الفقراء واطلعت فى النار فرأيت أكثر أهلها النساء304-1462-1951-2658-3241-5198-6449-6546-1052
-(كتاب الدعوات باب صفة الجنة والنار )عن أسامة عن النبى قال قمت على باب الجنة فكان عامة من دخلها المساكين00 وقمت على باب النار فإذا عامة من دخلها النساء
5791-5788-(كتاب الأيمان والنذور باب قول الله تعالى وأقسموا بالله جهد أيمانهم)سمعت النبى يقول ألا أدلكم على أهل الجنة كل ضعيف متضعف لو أقسم على الله لأبره وأهل النار كل جواظ عتل مستكبر
5787-6072-عن أبى هريرة عن النبى قال ما أسفل من الكعبين من الإزار ففى النار
والتناقض الأول هو فى أهل الجنة فمرة أكثرهم الفقراء فى الأول ومرة فى الثانى عامتهم أى كلهم المساكين ومرة فى الثالث كل ضعيف متضعف ولا تفسير واحد له هنا فقد يكون فقيرا أو مريضا وغنيا أو00 والتناقض الثانى فى أهل النار فأكثرهم النساء فى الأول وفى الثانى كلهم النساء وفى الثالث كل عتل جواظ متكبر وهو قد يكون رجلا أو امرأة والتناقض الرابع هو كون أهل الجنة والنار ناس رجال ونساء فى كل الأحاديث عدا 5787 و6072 فما هو أسفل من الكعبين من الثوب فى النار فالثياب هنا تدخل النار
218:
-(كتاب الدعوات باب صفة الجنة والنار )سمعت النعمان سمعت النبى يقول إن أهون أهل النار عذابا يوم القيامة لرجل توضع فى إخمص قدميه جمرة يغلى منها دماغه
-(كتاب الدعوات باب صفة الجنة والنار )عن النعمان00رجل على إخمص قدميه جمرتان يغلى منهما دماغه
والتناقض هو فى العدد ففى الأول جمرة وفى الثانى جمرتان
219:
-(كتاب الدعوات باب فى الحوض )عن ابن عمر عن النبى قال أمامكم حوض كما بين جرباء وأذرح
-(كتاب الدعوات باب فى الحوض )قال عبد الله بن عمرو قال النبى حوضى مسيرة شهر00
-(كتاب الدعوات باب فى الحوض)حدثنى أنس بن مالك أن رسول الله قال إن قدر حوضى كما بين آيلة وصنعاء 00
-(كتاب الدعوات باب فى الحوض)عن حارثة سمع النبى قوله حوضه ما بين صنعاء والمدينة ،سمع حارثة بن وهب يقول سمعت النبى وذكر الحوض فقال كما بين المدينة وصنعاء
التناقض هو فى المسافة بين بداية الحوض ونهايته فمرة كما بين جرباء وأذرح فى الأول ومرة كما بين آيلة وصنعاء فى الثالث ومرة فى الرابع كما بين المدينة وصنعاء وكلها مسافات متناقضة زد المسافة فى الثانى مسافة زمنية مسيرة شهر وفى الباقى مسافات مكانية قد تستغرق شهرا أو أكثر أو أقل
مواضيع مماثلة
» تناقضات صحيح البخارى22
» تناقضات صحيح البخارى15
» تناقضات صحيح البخارى 35
» تناقضات صحيح البخارى1
» تناقضات صحيح البخارى16
» تناقضات صحيح البخارى15
» تناقضات صحيح البخارى 35
» تناقضات صحيح البخارى1
» تناقضات صحيح البخارى16
بيت الله :: الفئة الأولى :: منتدى الحديث
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اليوم في 6:35 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود مطالبة المسلم بعدم الحكم بحكم الله
اليوم في 6:34 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تفضيل بعض الأعداد فى الحرب
اليوم في 6:33 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الراكب شيطان والراكبان شيطانان
اليوم في 6:32 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود بعث السرايا دوما بالنهار
اليوم في 6:31 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود سفر النبى (ص) يوم الخميس
اليوم في 6:30 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الشياطين لها سلطة العيث فسادا بعد غياب الشمس
اليوم في 6:29 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تعجب الله من علم الإنسان
اليوم في 6:28 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود اعتبار الله صاحب وخليفة
اليوم في 6:27 am من طرف Admin
» قراءة فى كتاب قانون تفسير القرآن للنجم الطوفي
اليوم في 5:59 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود اعتبار الله صاحب وخليفة
أمس في 6:18 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود سبب رزقنا ونصرنا هو الضعفاء
أمس في 6:17 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تناقض فى لون راية الرسول(ص)
أمس في 6:16 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود دخول الناس المسجد بالسلاح
أمس في 6:15 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود ادخال الأفراس فى الرهان سواء أمن أو لم يؤمن
أمس في 6:14 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود إباحة الرهان وهو السبق و
أمس في 6:13 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الأرض تطوى بالليل
أمس في 6:12 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الإبل خلقت من الشياطين
أمس في 6:11 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود وسم الأنعام
أمس في 6:10 am من طرف Admin
» نظرات فى كتاب موقف علي في الحديبية
أمس في 5:51 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الناقة ملعونة
الجمعة نوفمبر 22, 2024 6:18 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود النهى عن ركوب الجلالة
الجمعة نوفمبر 22, 2024 6:17 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الجرس شيطان
الجمعة نوفمبر 22, 2024 6:16 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود قرب الملائكة من الناس
الجمعة نوفمبر 22, 2024 6:16 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود العين لها تأثير مؤذى
الجمعة نوفمبر 22, 2024 6:15 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود معجزة كلام الجمل
الجمعة نوفمبر 22, 2024 6:13 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود كراهية الشكال فى الخيل
الجمعة نوفمبر 22, 2024 6:12 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود التفضيل فى ألوان وبركة الخيل
الجمعة نوفمبر 22, 2024 6:11 am من طرف Admin
» عمر الرسول (ص)
الجمعة نوفمبر 22, 2024 5:58 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود من تمنى الجهاد ولم يجاهد فمات فهو شهيد
الخميس نوفمبر 21, 2024 5:48 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود عدم رد الدعاء فى أمرين أو ثلاثة
الخميس نوفمبر 21, 2024 5:47 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود عامر له أجره مرتين بعد استشهاده من دون بقية المسلمين
الخميس نوفمبر 21, 2024 5:46 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تعجب الله
الخميس نوفمبر 21, 2024 5:45 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود العلم بالغيب وهو الخلافة ودنو المصائب
الخميس نوفمبر 21, 2024 5:44 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود المسلمين بعضهم أبرار وبعضهم فجار
الخميس نوفمبر 21, 2024 5:43 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود القول أمتى
الخميس نوفمبر 21, 2024 5:43 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الخروج بالنساء مع المجاهدين
الخميس نوفمبر 21, 2024 5:42 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود العلم بالغيب وهو فتح الأمصار
الخميس نوفمبر 21, 2024 5:42 am من طرف Admin
» قراءة فى قصة طفولية المسيح عيسى(ص)
الخميس نوفمبر 21, 2024 5:28 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود حدوث معجزة النور على قبر النجاشى
الأربعاء نوفمبر 20, 2024 6:11 am من طرف Admin