بيت الله


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

بيت الله
بيت الله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى الصلاة على النبى عند دخول المسجد
تناقضات صحيح البخارى22 Icon_minitime1اليوم في 6:36 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى رفع البصر للسماء
تناقضات صحيح البخارى22 Icon_minitime1اليوم في 6:35 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى كتابة ذلك الذكر وحده فى رق
تناقضات صحيح البخارى22 Icon_minitime1اليوم في 6:34 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى تناقض فى المقول فى الحشوش والخلاء
تناقضات صحيح البخارى22 Icon_minitime1اليوم في 6:34 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى وجود الشياطين أو الجن فى الحشوش والخلاء
تناقضات صحيح البخارى22 Icon_minitime1اليوم في 6:33 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى اجابة الدعاء بين الآذان والإقامة
تناقضات صحيح البخارى22 Icon_minitime1اليوم في 6:32 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى نزول الملائكة الأرض للسياحة فيها
تناقضات صحيح البخارى22 Icon_minitime1اليوم في 6:31 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى رفع المصلى على النبى(ص) عشر درجات
تناقضات صحيح البخارى22 Icon_minitime1اليوم في 6:30 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى وجوب الصلاة على النبى (ص) في المجالس
تناقضات صحيح البخارى22 Icon_minitime1اليوم في 6:29 am من طرف Admin

» قبور الأنبياء (ص)
تناقضات صحيح البخارى22 Icon_minitime1اليوم في 6:19 am من طرف Admin

» قراءة في كتاب الأربعون النبوية لمغفرة الخطايا الإنسانية
تناقضات صحيح البخارى22 Icon_minitime1أمس في 7:09 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى التفرقة بين الرسل(ص)
تناقضات صحيح البخارى22 Icon_minitime1أمس في 6:53 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى الوسيلة هى أعلى درجات الجنة
تناقضات صحيح البخارى22 Icon_minitime1أمس في 6:51 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى محو القول لعشر سيئات أو مائة فقط
تناقضات صحيح البخارى22 Icon_minitime1أمس في 6:51 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى محو القول لعشر سيئات فقط
تناقضات صحيح البخارى22 Icon_minitime1أمس في 6:49 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى وجود ضغطة فى القبر الأرضى
تناقضات صحيح البخارى22 Icon_minitime1أمس في 6:48 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى الدعاء يمنع الأذى
تناقضات صحيح البخارى22 Icon_minitime1أمس في 6:47 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى الكلمة كنز ما تحت الجنة
تناقضات صحيح البخارى22 Icon_minitime1أمس في 6:46 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى القول يحفظ من الضرر طوال النهار أو الليل
تناقضات صحيح البخارى22 Icon_minitime1أمس في 6:46 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى تناقض فى عدد مرات القول
تناقضات صحيح البخارى22 Icon_minitime1أمس في 6:45 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى جمع الناس في الكعبة للكلام
تناقضات صحيح البخارى22 Icon_minitime1الخميس يونيو 27, 2024 5:58 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى إباحة اقتناء الخدم
تناقضات صحيح البخارى22 Icon_minitime1الخميس يونيو 27, 2024 5:56 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى جعل عرق النبى(ص) طيبا
تناقضات صحيح البخارى22 Icon_minitime1الخميس يونيو 27, 2024 5:55 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الصلاة في النعال
تناقضات صحيح البخارى22 Icon_minitime1الخميس يونيو 27, 2024 5:54 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى خلع النعل الثانية إذا انقطعت الأولى
تناقضات صحيح البخارى22 Icon_minitime1الخميس يونيو 27, 2024 5:53 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى غسل الإناء 7 مرات لنجاسة الكلب
تناقضات صحيح البخارى22 Icon_minitime1الخميس يونيو 27, 2024 5:53 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى أشد الناس عذابا المصورون
تناقضات صحيح البخارى22 Icon_minitime1الخميس يونيو 27, 2024 5:52 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى رمى ما فيه صلبان من المنافع
تناقضات صحيح البخارى22 Icon_minitime1الخميس يونيو 27, 2024 5:51 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى وجود تكليف باحياء المصورين لصورهم الدنيوية في الآخرة
تناقضات صحيح البخارى22 Icon_minitime1الخميس يونيو 27, 2024 5:50 am من طرف Admin

» الأحاديث الواردة في الطائفة الظاهرة
تناقضات صحيح البخارى22 Icon_minitime1الخميس يونيو 27, 2024 5:35 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى من نزع الستر
تناقضات صحيح البخارى22 Icon_minitime1الأربعاء يونيو 26, 2024 5:48 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى دخول الملائكة البيوت أو سيرها مع الصحابة فى الأرض
تناقضات صحيح البخارى22 Icon_minitime1الأربعاء يونيو 26, 2024 5:47 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تحريم الرسوم إلا ما فى الأثواب من الرقم
تناقضات صحيح البخارى22 Icon_minitime1الأربعاء يونيو 26, 2024 5:46 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى النهى عن لبستين فقط
تناقضات صحيح البخارى22 Icon_minitime1الأربعاء يونيو 26, 2024 5:45 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى ما كان أسفل من الكعبين من الثياب فى النار
تناقضات صحيح البخارى22 Icon_minitime1الأربعاء يونيو 26, 2024 5:43 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى كراهية الله لثلاثة
تناقضات صحيح البخارى22 Icon_minitime1الأربعاء يونيو 26, 2024 5:42 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى عورة الأرجل
تناقضات صحيح البخارى22 Icon_minitime1الأربعاء يونيو 26, 2024 5:41 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى أين وضع الرسول(ص) يديه
تناقضات صحيح البخارى22 Icon_minitime1الأربعاء يونيو 26, 2024 5:40 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فيما تغطى الإزرة
تناقضات صحيح البخارى22 Icon_minitime1الأربعاء يونيو 26, 2024 5:39 am من طرف Admin

» قراءة فى مقال آلهة فاسقة وغريبة تمت عبادتها عبر التاريخ
تناقضات صحيح البخارى22 Icon_minitime1الأربعاء يونيو 26, 2024 5:25 am من طرف Admin

يونيو 2024
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930

اليومية اليومية

دخول

لقد نسيت كلمة السر

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


Bookmark & Share
Bookmark & Share
Bookmark & Share

تناقضات صحيح البخارى22

اذهب الى الأسفل

تناقضات صحيح البخارى22 Empty تناقضات صحيح البخارى22

مُساهمة من طرف Admin الجمعة مارس 04, 2011 8:15 am

211
:
3293-6403-عن أبى هريرة أن رسول الله قال من قال لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شىء قدير فى يوم مائة مرة كانت له عدل عشر رقاب وكتب له مائة حسنة ومحيت عنه مائة سيئة وكانت له حرزا من الشيطان يومه حتى يمسى 00
-(كتاب الدعوات باب فضل التهليل )عن عمرو بن ميمون من قال عشرا كان كمن أعتق رقبة من ولد إسماعيل
والتناقض هو فى الأجر ففى الأول أجر عتق 10 رقاب و100حسنة ومحو100سيئة وفى الثانى رقبة واحدة فقط أى 10 رقاب لو قال مائة مرة
212:
-(كتاب الدعوات باب فى الأمل وطوله )عن عبد الله خط النبى خطا مربعا وخط خطا فى الوسط خارجا منه وخط خطوطا صغارا إلى هذا الذى فى الوسط من جانبه الذى فى الوسط وقال هذا الإنسان وهذا أجله محيط به أو قد أحاط به وهو الذى هو خارج أمله وهذه الخطط الصغار الأعراض فإن أخطأه هذا نهشه هذا وإن أخطأه هذا نهشه هذا
-(كتاب الدعوات باب فى الأمل وطوله) عن أنس قال خط النبى خطوطا فقال هذا الأمل وهذا أجله فبينما هو كذلك إذ جاءه الخط الأقرب
والتناقض هو فى عدد الخطوط فهم فى الأول أكثر من ثلاثة خط مربع وخط وسط وخطوط صغيرة خارجة من الوسط وفى الثانى خطان فقط الأمل والأجل
213:
-(كتاب الدعوات باب من بلغ 60سنة)أن أبا هريرة قال سمعت رسول الله يقول لا يزال قلب الكبير شابا فى اثنتين فى حب الدنيا وطول الأمل
-(كتاب الدعوات باب من بلغ 60سنة) عن أنس قال 000يكبر ابن آدم ويكبر معه اثنان حب المال وطول العمر
والتناقض فى الإثنان فمرة حب الدنيا وطول الأمل فى الأول ومرة حب المال وطول العمر فى الثانى
214:
-(كتاب الدعوات باب ما يتقى من فتنة المال)سمعت ابن عباس يقول سمعت النبى يقول لو كان لابن آدم واديان من مال لابتغى ثالثا ولا يملأ جوف ابن آدم إلا التراب ويتوب الله على من تاب
-(كتاب الدعوات باب ما يتقى من فتنة المال) ابن عباس 00رسول الله قال لو أن لابن آدم مثل واد مالا لأحب أن له مثله ولا يملأ عين ابن آدم 000
-(كتاب الدعوات باب ما يتقى من فتنة المال)سمعت ابن الزبير 00أن النبى كان يقول لو أن ابن آدم أعطى واديا ملأ من ذهب لأحب إليه ثانيا ولو أعطى ثانيا أحب إليه ثالثا ولا يسد جوف ابن آدم00
-(كتاب الدعوات باب ما يتقى من فتنة المال)أخبرنى أنس أن رسول الله قال لو أن لابن آدم واديا من ذهب أحب أن يكون له واديان ولن يملأ فاه إلا التراب 00
والتناقض الأول هو فى الذى فى الوادى فمرة فى الأول مال وفى الباقى ذهب والتناقض الثانى عدد الأودية المبدوء به فمرة 2 فى الأول ومرة فى الباقى 1 والتناقض الثالث فى الذى يملئه التراب ففى الأول والثالث الجوف وفى الثانى العين وفى الرابع الفاه
215:
-(كتاب الدعوات باب القصد والمداومة على العمل )عن أنس بن مالك قال سمعته يقول أن رسول الله صلى لنا يوما الصلاة ثم رقى المنبر فأشار بيده قبل قبلة المسجد فقال قد رأيت الآن منذ صليت لكم الجنة والنار ممثلتين فى قبل هذا الجدار فلم أر كاليوم فى الخير والشر
-(كتاب الفتن باب التعوذ من الفتن)عن أنس 00إنه صورت لى الجنة والنار حتى رأيتهما دون الحائط
540-(كتاب الإعتصام بالكتاب والسنة باب ما يكره من كثرة السؤال )أخبرنى أنس000لقد عرضت على الجنة والنار فى عرض هذا الجدار
والتناقض هو فى مكان تصوير الجنة والنار ففى الأول قبل هذا الجدار أى عرض هذا الجدار كما فى الثالث بينما فى الثانى دون الحائط أى قبل الجدار
216:
-(كتاب الدعوات باب كيف الحشر /كتاب الأيمان والنذور باب كيف كان يمين النبى) عن عبد الله قال كنا مع النبى فى قبة فقال أترضون أن تكونوا ربع أهل الجنة 000وما أنتم فى أهل الشرط إلا كالشعرة البيضاء فى جلد الثور الأسود أو كالشعرة السوداء فى جلد الثور الأحمر
3348-4741-6530-7483 – 000من كل ألف 999 00 كالشعرة السوداء فى جلد ثور أبيض أو كشعرة بيضاء فى جلد ثور أسود
-(كتاب الدعوات باب كيف الحشر )عن أبى هريرة أن النبى قال أول من يدعى يوم القيامة آدم 000فيقول أخرج بعث جهنم من ذريتك فيقول يا رب كم أخرج فيقول أخرج من كل مائة تسعة وتسعين
-(كتاب الدعوات باب قوله عز وجل إن زلزلة الساعة شىء عظيم )عن أبى سعيد قال قال رسول الله يقول الله يا آدم فيقول لبيك وسعديك والخير فى يديك قال يقول أخرج بعث النار قال وما بعث النار قال من كل ألف تسعمائة وتسعة وتسعين
والتناقض الأول هو بين كون المسلمين كالشعرة البيضاء فى جلد الثور الأسود أى واحد من مائة ألف على الأقل بينما فى الثانى شعرة من كل 99 وفى الثالث شعرة من كل 999 والتناقض الثانى فى بعث جهنم فمرة 99 من مائة أى 990 من ألف فى الثانى بينما فى الثالث 999 من ألف
217:
-29-431-748-3202-5197(كتاب الدعوات باب صفة الجنة والنار )عن عمر عن النبى قال اطلعت فى الجنة فرأيت أكثر أهلها الفقراء واطلعت فى النار فرأيت أكثر أهلها النساء304-1462-1951-2658-3241-5198-6449-6546-1052
-(كتاب الدعوات باب صفة الجنة والنار )عن أسامة عن النبى قال قمت على باب الجنة فكان عامة من دخلها المساكين00 وقمت على باب النار فإذا عامة من دخلها النساء
5791-5788-(كتاب الأيمان والنذور باب قول الله تعالى وأقسموا بالله جهد أيمانهم)سمعت النبى يقول ألا أدلكم على أهل الجنة كل ضعيف متضعف لو أقسم على الله لأبره وأهل النار كل جواظ عتل مستكبر
5787-6072-عن أبى هريرة عن النبى قال ما أسفل من الكعبين من الإزار ففى النار
والتناقض الأول هو فى أهل الجنة فمرة أكثرهم الفقراء فى الأول ومرة فى الثانى عامتهم أى كلهم المساكين ومرة فى الثالث كل ضعيف متضعف ولا تفسير واحد له هنا فقد يكون فقيرا أو مريضا وغنيا أو00 والتناقض الثانى فى أهل النار فأكثرهم النساء فى الأول وفى الثانى كلهم النساء وفى الثالث كل عتل جواظ متكبر وهو قد يكون رجلا أو امرأة والتناقض الرابع هو كون أهل الجنة والنار ناس رجال ونساء فى كل الأحاديث عدا 5787 و6072 فما هو أسفل من الكعبين من الثوب فى النار فالثياب هنا تدخل النار
218:
-(كتاب الدعوات باب صفة الجنة والنار )سمعت النعمان سمعت النبى يقول إن أهون أهل النار عذابا يوم القيامة لرجل توضع فى إخمص قدميه جمرة يغلى منها دماغه
-(كتاب الدعوات باب صفة الجنة والنار )عن النعمان00رجل على إخمص قدميه جمرتان يغلى منهما دماغه
والتناقض هو فى العدد ففى الأول جمرة وفى الثانى جمرتان
219:
-(كتاب الدعوات باب فى الحوض )عن ابن عمر عن النبى قال أمامكم حوض كما بين جرباء وأذرح
-(كتاب الدعوات باب فى الحوض )قال عبد الله بن عمرو قال النبى حوضى مسيرة شهر00
-(كتاب الدعوات باب فى الحوض)حدثنى أنس بن مالك أن رسول الله قال إن قدر حوضى كما بين آيلة وصنعاء 00
-(كتاب الدعوات باب فى الحوض)عن حارثة سمع النبى قوله حوضه ما بين صنعاء والمدينة ،سمع حارثة بن وهب يقول سمعت النبى وذكر الحوض فقال كما بين المدينة وصنعاء
التناقض هو فى المسافة بين بداية الحوض ونهايته فمرة كما بين جرباء وأذرح فى الأول ومرة كما بين آيلة وصنعاء فى الثالث ومرة فى الرابع كما بين المدينة وصنعاء وكلها مسافات متناقضة زد المسافة فى الثانى مسافة زمنية مسيرة شهر وفى الباقى مسافات مكانية قد تستغرق شهرا أو أكثر أو أقل
220:
3133-4385-4415-5517-5518-6623-6649-6678-6680-6718-67196721-7555-عن أبى موسى الأشعرى 00فقال قم 00أتيت رسول الله فى نفر من الأشعريين نستحمله 000فقال أين النفر الأشعريون فأمر لنا بخمس ذود غر الذرى
-(كتاب الأيمان باب الإستثناء فى الأيمان )عن أبى موسى الأشعرى 00فتى بإبل فأمر لنا لثلاثة ذود 00
والتناقض هو فى العدد المعطى للقوم ففى الأول 5 وفى الثانى 3
Admin
Admin
Admin

عدد المساهمات : 96384
تاريخ التسجيل : 11/07/2009
العمر : 55
الموقع : مكة

https://betalla.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى