بحـث
المواضيع الأخيرة
نوفمبر 2024
الإثنين | الثلاثاء | الأربعاء | الخميس | الجمعة | السبت | الأحد |
---|---|---|---|---|---|---|
1 | 2 | 3 | ||||
4 | 5 | 6 | 7 | 8 | 9 | 10 |
11 | 12 | 13 | 14 | 15 | 16 | 17 |
18 | 19 | 20 | 21 | 22 | 23 | 24 |
25 | 26 | 27 | 28 | 29 | 30 |
دخول
تناقض رسائل الإنجيل(4)
صفحة 1 من اصل 1
تناقض رسائل الإنجيل(4)
الرسالة الثانية لتيموثاوس :
مؤلفها بولس عندهم والتناقضات هى :
-قال بولس"متوكلا على قدرة الله فهو قد خلصنا (1-9:فهنا المخلص هو الله بينما قال "والتى أعلنت الآن بظهور مخلصنا يسوع المسيح (1-10)فهنا المخلص هنا هو يسوع وهو تناقض .
-قال بولس "اذكر يسوع المسيح الذى أقيم من الموت وهو من نسل داود كما أعلنه فى إنجيلى (2-فهنا يسوع بشر من نسل بشر هو داود بينما بقوله برسالة تسالونيكى "وتنتظروا من السموات ابنه (1-1)وبرسالة فيلبى "أتمه الله إذ أرسل ابنه (8-3).
الرسالة لتيطس :
مؤلفها عندهم بولس والتناقضات هى :
ادعى بولس أن الله هو مخلص المؤمنين حيث قال "بالبشارة التى وضعت أمانة بين يدى بموجب أمر مخلصنا الله (1-3)ثم عارض نفسه فادعى أن يسوع هو مخلص المؤمنين بقوله "ثم الظهور العلنى لمجد إلهنا ومخلصنا العظيم يسوع المسيح (2-13).
الرسالة للعبرانيين :
كاتب الرسالة مجهول لعدم وجود اسم لها والتناقضات هى :
- قال الكاتب "ولكنه يخاطب الابن قائلا إن عرشك يا الله ثابت إلى أبد الآبدين وصولجان حكمك عادل ومستقيم إنك أحببت البر وأبغضت البر وأبغضت الإثم لذلك مسحك الله إلهك ملكا إذ صب عليك زيت البهجة أكثر من رفقائك (1-9:فى هذا النص تناقض داخلى هو أن الله يخاطب الابن بقوله "إن عرشك يا الله "فهو هنا لا يخاطب الابن بل غيره لقوله "يا الله "وإذ صح القول- وهو غير صحيح – فإن الله هنا يكون هو نفسه الابن ،وإذا اعتبرنا أن الله هو يسوع فقد ناقض القائل نفسه حيث قال "لذلك مسحك الله إلهك "فالماسح هو الله وهو إله الممسوح الذى هو الإبن وعلى هذا فهو غير الإبن .
-قال الكاتب "كما يخاطب الابن أيضا بقوله أنت يا رب وضعت أساس الأرض فى البداية والسموات هى صنع يديك (1-10)وهو هنا يدعى أن الإبن خالق كل شىء بينما هو يعارض نفسه حين يدعى أن الله هو بانى أى خالق كل شىء بقوله "والله نفسه هو بانى كل شىء (3-4)كما يعارض اعتراف بطرس فى رسالته الثانية بأن الله خالق كل شىء بقوله "أنه بكلمة أمر من الله وجدت السموات منذ القديم وتكونت الأرض من الماء وبالماء (3-5).
-قال الكاتب "إذ من الواضح تاريخيا أن ربنا يرجع بأصله البشرى إلى يهوذا (7-14)وهو هنا يقر أن يسوع من نسل البشر فهو بشر ولكنه يعود فيناقض نفسه بجعله ابنا لله بقوله "فهم يجنون على انفسهم إذ يصلبون ابن الله (6-6).
-قال الكاتب "والوحى لا يذكر شيئا عن ولادته أو موته (7-3)فهو يقول أن ملكى صادق لم يمت ولن يموت وهو ما يعارض قول بولس عن الله فى رسالته الأولى لتيمو ثاوس "الذى وحده لا فناء له(6-16)فالله وحده لا يموت .
-قال الكاتب "انتقل أخنوخ إلى حضرة الله دون أن يموت وقد اختفى من على هذه الأرض لأن الله أخذه إليه (11-5) يكرر هنا نفس الخطأ السابق الذى يعارضه قول بولس فى رسالته الأولى لتيموثاوس عن الله"الذى لا فناء له (6-16) .
-قال الكاتب "اجعلوا هدفكم أن تسالموا جميع الناس وتعيشوا حياة مقدسة فبغير قداسة لا يقدر أحد أن يرى الرب (12-14)يدعى الكاتب هنا أن المقدس يرى الرب وهو الله وهو ما يخالف قول بولس برسالته الأولى لتيموثاوس "الذى لم يره إنسان ولا يقدر أن يراه (6-16) .
رسالة يعقوب :
مؤلفها عندهم يعقوب والتناقض هو :
قال يعقوب "لنأخذ أبانا إبراهيم مثلا كيف تبرر ؟أليس بأعماله000فبالأعمال قد اكتمل الإيمان (2-22:21)وقال "فترون إذن أن الإنسان لا يتبرر بإيمانه فقط بأعماله أيضا (2-24)فهنا التبرر بايمان والعمل وهو يناقض إدعاء بولس أن التبرر يكون يالإيمان فقط بقوله برسالة روما "إذن أين الافتخار ؟إنه قد أبطل وعلى أى اساس ؟أعلى أساس الأعمال ؟لا بل على أساس الإيمان (3-27)و"فإن أحدا من البشر لا يتبرر أمامه بالأعمال المطلوبة فى الشريعة (3-20)فهنا نفى للتبرر بالعمل .
رسالة بطرس الأولى :
مؤلفها عندهم بطرس والتناقضات هى :
-قال بطرس "اخضعوا لكل نظام يدير شؤون الناس للملك باعتباره صاحب السلطة العليا وللحكام باعتبارهم ممثلى الملك (2-14:13)فهنا يطالب المؤمنين بالخضوع للملوك والحكام وهو ما يخالف طلب بطرس فى رسالة أفسس محاربة الملوك والرئاسات بقوله "فإن حربنا ليست ضد ذوى اللحم والدم بل ضد الرئاسات ضد السلطات ضد آسياد العالم حكام هذا الظلام (6-12).
-قال بطرس "ولكنهم سوف يؤدون الحساب أمام المسيح المستعد أن يدين الأحياء والأموات (4-5) وهذا يعنى أن يسوع هو المحاسب المدين وهو ما يناقض أن الله المحاسب كما برسالة العبرانيين "ليس هنالك مخلوق واحد محجوب عن نظر الله بل كل شىء عريان ومكشوف أمام عينيه هو الذى سنؤدى له حسابا (4-13).
رسالة يوحنا الأولى :
مؤلفها عندهم يوحنا والتناقضات هى :
-قال يوحنا "وهكذا يفتح الله لكم الباب واسعا للدخول إلى الملكوت الأبدى ملكوت ربنا ومخلصنا يسوع المسيح (1-11)و"ببر إلهنا ومخلصنا يسوع (1-1)فهنا يسوع الإله والمخلص وفى إنجيل يوحنا الإله هو الله وحده بقوله "والحياة الأبدية هى أن يعرفوك أنت الإله الحق وحدك (17-3)وقول بولس فى رسالته الأولى لتيموثاوس "فإن الله واحد وقول بولس برسالته لتيطس "بموجب أمر مخلصنا الله (1_3).
-قال يوحنا "وقد أظهر الله محبته لنا إذ أرسل ابنه الأوحد (4-9)فهنا ابن واحد لله بينما لله أولاد كثيرين بقوله "تأملوا ما أعظم المحبة التى أحبنا بها الآب حتى صرنا ندى أولاد الله ونحن أولاده حقا (3-1).
-قال يوحنا "فإن هنالك ثلاثة شهود فى السماء الآب والكلمة والروح القدس وهؤلاء الثلاثة واحد (5-7)فى هذا القول تناقض داخلى هو أن الثلاثة واحد فإذا كانوا ثلاثة متفرقين كيف أصبحوا واحدا ؟وكونهم واحد يعارض قول يسوع فى إنجيل يوحنا "الآب أعظم منى (14-28)فهنا يعترف بكونه غير الآب والدليل أن الآب أعظم منه ولو كانا واحدا لتساويا .
-قال يوحنا "إن الله لم يره أحد من الناس قط (4-12)فهنا لم يشاهد إنسانا الله وهو يناقض قول يوحنا أن يسوع رأى الله " فما رآه إلا الذى كان مع الله هو وحده رأى الآب (16-46)ورؤية استفانوس لله ويسوع معا وهذا قول لوقا بأعمال الرسل "فرأى مجد الله ويسوع واقفا عن يمين الله فقال إنى أرى السماء مفتوحة وابن الإنسان واقفا عن يمين الله (7-56-55).
الرؤيا :
مؤلفها هو يوحنا عندهم والتناقضات هى :
-قال يوحنا "فلما رأيته ارتميت عند قدميه كالميت فلمسنى بيده اليمنى وقال لا تخف أنا الأول والأخر أنا الحى كنت ميتا ولكن ها أنا حى إلى أبد الآبدين (1-18:17)يوجد بالقول تناقض داخلى هو أن القائل يزعم أنه الأول ثم يزعم أنه كان ميتا وطبعا لو كان أولا ما كان ميتا لضرورة وجوده حيا حتى تثبت له الأولية وأن القائل يزعم أنه حى بقوله "أنا الحى "والحى لا يموت ثم يزعم أنه كان ميتا بقوله "كنت ميتا "وهذا تناقض .
-قال يوحنا "ثم يحاربون الحمل ولكن الحمل يهزمهم لأنه رب الأرباب وملك الملوك (17-14)وهذا يعنى أن يسوع هو رب الأرباب وملك الملوك وهذا يتعارض مع أن الله ملك الملوك ورب الأرباب وفى هذا قال بولس برسالته الأولى لتيموثاوس "هذا الظهور سوف يتممه الله فى وقته الخاص هو السيد المبارك الأوحد ملك الملوك ورب الأرباب (6-15).
-قال يوحنا "أنا يسوع أرسلت ملاكى لأشهد لكم بهذه الأمور فى الكنائس أنا أصل داود ونسله (22-16)فى النص تناقض داخلى هو أن القائل زعم أنه أصل داود (ص)أى أبو داود (ص)ثم زعم أنه نسله أى أنه هو ابن داود ويناقض النصوص التى التى تزعم أنه ابن لله مثل قول رسالة العبرانيين "إذ يصلبون ابن الله (6-6).
مؤلفها بولس عندهم والتناقضات هى :
-قال بولس"متوكلا على قدرة الله فهو قد خلصنا (1-9:فهنا المخلص هو الله بينما قال "والتى أعلنت الآن بظهور مخلصنا يسوع المسيح (1-10)فهنا المخلص هنا هو يسوع وهو تناقض .
-قال بولس "اذكر يسوع المسيح الذى أقيم من الموت وهو من نسل داود كما أعلنه فى إنجيلى (2-فهنا يسوع بشر من نسل بشر هو داود بينما بقوله برسالة تسالونيكى "وتنتظروا من السموات ابنه (1-1)وبرسالة فيلبى "أتمه الله إذ أرسل ابنه (8-3).
الرسالة لتيطس :
مؤلفها عندهم بولس والتناقضات هى :
ادعى بولس أن الله هو مخلص المؤمنين حيث قال "بالبشارة التى وضعت أمانة بين يدى بموجب أمر مخلصنا الله (1-3)ثم عارض نفسه فادعى أن يسوع هو مخلص المؤمنين بقوله "ثم الظهور العلنى لمجد إلهنا ومخلصنا العظيم يسوع المسيح (2-13).
الرسالة للعبرانيين :
كاتب الرسالة مجهول لعدم وجود اسم لها والتناقضات هى :
- قال الكاتب "ولكنه يخاطب الابن قائلا إن عرشك يا الله ثابت إلى أبد الآبدين وصولجان حكمك عادل ومستقيم إنك أحببت البر وأبغضت البر وأبغضت الإثم لذلك مسحك الله إلهك ملكا إذ صب عليك زيت البهجة أكثر من رفقائك (1-9:فى هذا النص تناقض داخلى هو أن الله يخاطب الابن بقوله "إن عرشك يا الله "فهو هنا لا يخاطب الابن بل غيره لقوله "يا الله "وإذ صح القول- وهو غير صحيح – فإن الله هنا يكون هو نفسه الابن ،وإذا اعتبرنا أن الله هو يسوع فقد ناقض القائل نفسه حيث قال "لذلك مسحك الله إلهك "فالماسح هو الله وهو إله الممسوح الذى هو الإبن وعلى هذا فهو غير الإبن .
-قال الكاتب "كما يخاطب الابن أيضا بقوله أنت يا رب وضعت أساس الأرض فى البداية والسموات هى صنع يديك (1-10)وهو هنا يدعى أن الإبن خالق كل شىء بينما هو يعارض نفسه حين يدعى أن الله هو بانى أى خالق كل شىء بقوله "والله نفسه هو بانى كل شىء (3-4)كما يعارض اعتراف بطرس فى رسالته الثانية بأن الله خالق كل شىء بقوله "أنه بكلمة أمر من الله وجدت السموات منذ القديم وتكونت الأرض من الماء وبالماء (3-5).
-قال الكاتب "إذ من الواضح تاريخيا أن ربنا يرجع بأصله البشرى إلى يهوذا (7-14)وهو هنا يقر أن يسوع من نسل البشر فهو بشر ولكنه يعود فيناقض نفسه بجعله ابنا لله بقوله "فهم يجنون على انفسهم إذ يصلبون ابن الله (6-6).
-قال الكاتب "والوحى لا يذكر شيئا عن ولادته أو موته (7-3)فهو يقول أن ملكى صادق لم يمت ولن يموت وهو ما يعارض قول بولس عن الله فى رسالته الأولى لتيمو ثاوس "الذى وحده لا فناء له(6-16)فالله وحده لا يموت .
-قال الكاتب "انتقل أخنوخ إلى حضرة الله دون أن يموت وقد اختفى من على هذه الأرض لأن الله أخذه إليه (11-5) يكرر هنا نفس الخطأ السابق الذى يعارضه قول بولس فى رسالته الأولى لتيموثاوس عن الله"الذى لا فناء له (6-16) .
-قال الكاتب "اجعلوا هدفكم أن تسالموا جميع الناس وتعيشوا حياة مقدسة فبغير قداسة لا يقدر أحد أن يرى الرب (12-14)يدعى الكاتب هنا أن المقدس يرى الرب وهو الله وهو ما يخالف قول بولس برسالته الأولى لتيموثاوس "الذى لم يره إنسان ولا يقدر أن يراه (6-16) .
رسالة يعقوب :
مؤلفها عندهم يعقوب والتناقض هو :
قال يعقوب "لنأخذ أبانا إبراهيم مثلا كيف تبرر ؟أليس بأعماله000فبالأعمال قد اكتمل الإيمان (2-22:21)وقال "فترون إذن أن الإنسان لا يتبرر بإيمانه فقط بأعماله أيضا (2-24)فهنا التبرر بايمان والعمل وهو يناقض إدعاء بولس أن التبرر يكون يالإيمان فقط بقوله برسالة روما "إذن أين الافتخار ؟إنه قد أبطل وعلى أى اساس ؟أعلى أساس الأعمال ؟لا بل على أساس الإيمان (3-27)و"فإن أحدا من البشر لا يتبرر أمامه بالأعمال المطلوبة فى الشريعة (3-20)فهنا نفى للتبرر بالعمل .
رسالة بطرس الأولى :
مؤلفها عندهم بطرس والتناقضات هى :
-قال بطرس "اخضعوا لكل نظام يدير شؤون الناس للملك باعتباره صاحب السلطة العليا وللحكام باعتبارهم ممثلى الملك (2-14:13)فهنا يطالب المؤمنين بالخضوع للملوك والحكام وهو ما يخالف طلب بطرس فى رسالة أفسس محاربة الملوك والرئاسات بقوله "فإن حربنا ليست ضد ذوى اللحم والدم بل ضد الرئاسات ضد السلطات ضد آسياد العالم حكام هذا الظلام (6-12).
-قال بطرس "ولكنهم سوف يؤدون الحساب أمام المسيح المستعد أن يدين الأحياء والأموات (4-5) وهذا يعنى أن يسوع هو المحاسب المدين وهو ما يناقض أن الله المحاسب كما برسالة العبرانيين "ليس هنالك مخلوق واحد محجوب عن نظر الله بل كل شىء عريان ومكشوف أمام عينيه هو الذى سنؤدى له حسابا (4-13).
رسالة يوحنا الأولى :
مؤلفها عندهم يوحنا والتناقضات هى :
-قال يوحنا "وهكذا يفتح الله لكم الباب واسعا للدخول إلى الملكوت الأبدى ملكوت ربنا ومخلصنا يسوع المسيح (1-11)و"ببر إلهنا ومخلصنا يسوع (1-1)فهنا يسوع الإله والمخلص وفى إنجيل يوحنا الإله هو الله وحده بقوله "والحياة الأبدية هى أن يعرفوك أنت الإله الحق وحدك (17-3)وقول بولس فى رسالته الأولى لتيموثاوس "فإن الله واحد وقول بولس برسالته لتيطس "بموجب أمر مخلصنا الله (1_3).
-قال يوحنا "وقد أظهر الله محبته لنا إذ أرسل ابنه الأوحد (4-9)فهنا ابن واحد لله بينما لله أولاد كثيرين بقوله "تأملوا ما أعظم المحبة التى أحبنا بها الآب حتى صرنا ندى أولاد الله ونحن أولاده حقا (3-1).
-قال يوحنا "فإن هنالك ثلاثة شهود فى السماء الآب والكلمة والروح القدس وهؤلاء الثلاثة واحد (5-7)فى هذا القول تناقض داخلى هو أن الثلاثة واحد فإذا كانوا ثلاثة متفرقين كيف أصبحوا واحدا ؟وكونهم واحد يعارض قول يسوع فى إنجيل يوحنا "الآب أعظم منى (14-28)فهنا يعترف بكونه غير الآب والدليل أن الآب أعظم منه ولو كانا واحدا لتساويا .
-قال يوحنا "إن الله لم يره أحد من الناس قط (4-12)فهنا لم يشاهد إنسانا الله وهو يناقض قول يوحنا أن يسوع رأى الله " فما رآه إلا الذى كان مع الله هو وحده رأى الآب (16-46)ورؤية استفانوس لله ويسوع معا وهذا قول لوقا بأعمال الرسل "فرأى مجد الله ويسوع واقفا عن يمين الله فقال إنى أرى السماء مفتوحة وابن الإنسان واقفا عن يمين الله (7-56-55).
الرؤيا :
مؤلفها هو يوحنا عندهم والتناقضات هى :
-قال يوحنا "فلما رأيته ارتميت عند قدميه كالميت فلمسنى بيده اليمنى وقال لا تخف أنا الأول والأخر أنا الحى كنت ميتا ولكن ها أنا حى إلى أبد الآبدين (1-18:17)يوجد بالقول تناقض داخلى هو أن القائل يزعم أنه الأول ثم يزعم أنه كان ميتا وطبعا لو كان أولا ما كان ميتا لضرورة وجوده حيا حتى تثبت له الأولية وأن القائل يزعم أنه حى بقوله "أنا الحى "والحى لا يموت ثم يزعم أنه كان ميتا بقوله "كنت ميتا "وهذا تناقض .
-قال يوحنا "ثم يحاربون الحمل ولكن الحمل يهزمهم لأنه رب الأرباب وملك الملوك (17-14)وهذا يعنى أن يسوع هو رب الأرباب وملك الملوك وهذا يتعارض مع أن الله ملك الملوك ورب الأرباب وفى هذا قال بولس برسالته الأولى لتيموثاوس "هذا الظهور سوف يتممه الله فى وقته الخاص هو السيد المبارك الأوحد ملك الملوك ورب الأرباب (6-15).
-قال يوحنا "أنا يسوع أرسلت ملاكى لأشهد لكم بهذه الأمور فى الكنائس أنا أصل داود ونسله (22-16)فى النص تناقض داخلى هو أن القائل زعم أنه أصل داود (ص)أى أبو داود (ص)ثم زعم أنه نسله أى أنه هو ابن داود ويناقض النصوص التى التى تزعم أنه ابن لله مثل قول رسالة العبرانيين "إذ يصلبون ابن الله (6-6).
مواضيع مماثلة
» تناقض رسائل الإنجيل(1)
» تناقض رسائل الإنجيل(2)
» تناقض رسائل الإنجيل(3)
» ماذا لم ينزل الله الإنجيل الصحيح مكان الإنجيل المحرف حاليا كما يدعي المسلمون ؟
» تناقض القاديانى فى الإنجيل
» تناقض رسائل الإنجيل(2)
» تناقض رسائل الإنجيل(3)
» ماذا لم ينزل الله الإنجيل الصحيح مكان الإنجيل المحرف حاليا كما يدعي المسلمون ؟
» تناقض القاديانى فى الإنجيل
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اليوم في 6:18 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود النهى عن ركوب الجلالة
اليوم في 6:17 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الجرس شيطان
اليوم في 6:16 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود قرب الملائكة من الناس
اليوم في 6:16 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود العين لها تأثير مؤذى
اليوم في 6:15 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود معجزة كلام الجمل
اليوم في 6:13 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود كراهية الشكال فى الخيل
اليوم في 6:12 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود التفضيل فى ألوان وبركة الخيل
اليوم في 6:11 am من طرف Admin
» عمر الرسول (ص)
اليوم في 5:58 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود من تمنى الجهاد ولم يجاهد فمات فهو شهيد
أمس في 5:48 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود عدم رد الدعاء فى أمرين أو ثلاثة
أمس في 5:47 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود عامر له أجره مرتين بعد استشهاده من دون بقية المسلمين
أمس في 5:46 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تعجب الله
أمس في 5:45 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود العلم بالغيب وهو الخلافة ودنو المصائب
أمس في 5:44 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود المسلمين بعضهم أبرار وبعضهم فجار
أمس في 5:43 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود القول أمتى
أمس في 5:43 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الخروج بالنساء مع المجاهدين
أمس في 5:42 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود العلم بالغيب وهو فتح الأمصار
أمس في 5:42 am من طرف Admin
» قراءة فى قصة طفولية المسيح عيسى(ص)
أمس في 5:28 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود حدوث معجزة النور على قبر النجاشى
الأربعاء نوفمبر 20, 2024 6:11 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود كون الشهيد من ثوابه الشفاعة
الأربعاء نوفمبر 20, 2024 6:11 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود المولود الميت والوئيد فى الجنة
الأربعاء نوفمبر 20, 2024 6:10 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تناقض فيمن هو المجاهد
الأربعاء نوفمبر 20, 2024 6:08 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود التواجد فى مكانين فى وقت واحد
الأربعاء نوفمبر 20, 2024 6:07 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود نزول الوحى فى أثناء النوم
الأربعاء نوفمبر 20, 2024 6:06 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود خلاف فيمن لم يحدث نفسه بالجهاد
الأربعاء نوفمبر 20, 2024 6:05 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الميت دون تحديث نفسه بالغزو منافق
الأربعاء نوفمبر 20, 2024 6:04 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود العلم بما فى الغد
الأربعاء نوفمبر 20, 2024 6:03 am من طرف Admin
» ترك العمل والرياء
الأربعاء نوفمبر 20, 2024 5:51 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود نمو عمل المرابط ليوم القيامة
الثلاثاء نوفمبر 19, 2024 6:20 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود اعتبار الميت على فراشه ومن ضربته دابة شهيد
الثلاثاء نوفمبر 19, 2024 6:19 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الصلاة والصيام والذكر تضاعف على النفقة في سبيل الله بسبع مائة ضعف
الثلاثاء نوفمبر 19, 2024 6:18 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الدائخ فى البحر حتى يستقيىء والغرق له أجران
الثلاثاء نوفمبر 19, 2024 6:17 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود دخول الرسول (ص) على امرأة أجنبية ونومه على حجرها وهى متزوجة
الثلاثاء نوفمبر 19, 2024 6:16 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود وجود نار تحت البحر
الثلاثاء نوفمبر 19, 2024 6:15 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود وجود أجر لإبن المرأة شهيدين بسبب قتل الكتابيين له
الثلاثاء نوفمبر 19, 2024 6:15 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود القول أمتى
الثلاثاء نوفمبر 19, 2024 6:14 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود النار تحشر الناس
الثلاثاء نوفمبر 19, 2024 6:13 am من طرف Admin
» نظرات فى قصة هاروت وماروت
الثلاثاء نوفمبر 19, 2024 5:58 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تناقض فى حديث سكنى الشام
الإثنين نوفمبر 18, 2024 6:19 am من طرف Admin