بيت الله


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

بيت الله
بيت الله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى الصلاة على النبى عند دخول المسجد
تناقضات صحيح البخارى18 Icon_minitime1اليوم في 6:36 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى رفع البصر للسماء
تناقضات صحيح البخارى18 Icon_minitime1اليوم في 6:35 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى كتابة ذلك الذكر وحده فى رق
تناقضات صحيح البخارى18 Icon_minitime1اليوم في 6:34 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى تناقض فى المقول فى الحشوش والخلاء
تناقضات صحيح البخارى18 Icon_minitime1اليوم في 6:34 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى وجود الشياطين أو الجن فى الحشوش والخلاء
تناقضات صحيح البخارى18 Icon_minitime1اليوم في 6:33 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى اجابة الدعاء بين الآذان والإقامة
تناقضات صحيح البخارى18 Icon_minitime1اليوم في 6:32 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى نزول الملائكة الأرض للسياحة فيها
تناقضات صحيح البخارى18 Icon_minitime1اليوم في 6:31 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى رفع المصلى على النبى(ص) عشر درجات
تناقضات صحيح البخارى18 Icon_minitime1اليوم في 6:30 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى وجوب الصلاة على النبى (ص) في المجالس
تناقضات صحيح البخارى18 Icon_minitime1اليوم في 6:29 am من طرف Admin

» قبور الأنبياء (ص)
تناقضات صحيح البخارى18 Icon_minitime1اليوم في 6:19 am من طرف Admin

» قراءة في كتاب الأربعون النبوية لمغفرة الخطايا الإنسانية
تناقضات صحيح البخارى18 Icon_minitime1أمس في 7:09 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى التفرقة بين الرسل(ص)
تناقضات صحيح البخارى18 Icon_minitime1أمس في 6:53 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى الوسيلة هى أعلى درجات الجنة
تناقضات صحيح البخارى18 Icon_minitime1أمس في 6:51 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى محو القول لعشر سيئات أو مائة فقط
تناقضات صحيح البخارى18 Icon_minitime1أمس في 6:51 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى محو القول لعشر سيئات فقط
تناقضات صحيح البخارى18 Icon_minitime1أمس في 6:49 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى وجود ضغطة فى القبر الأرضى
تناقضات صحيح البخارى18 Icon_minitime1أمس في 6:48 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى الدعاء يمنع الأذى
تناقضات صحيح البخارى18 Icon_minitime1أمس في 6:47 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى الكلمة كنز ما تحت الجنة
تناقضات صحيح البخارى18 Icon_minitime1أمس في 6:46 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى القول يحفظ من الضرر طوال النهار أو الليل
تناقضات صحيح البخارى18 Icon_minitime1أمس في 6:46 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى تناقض فى عدد مرات القول
تناقضات صحيح البخارى18 Icon_minitime1أمس في 6:45 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى جمع الناس في الكعبة للكلام
تناقضات صحيح البخارى18 Icon_minitime1الخميس يونيو 27, 2024 5:58 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى إباحة اقتناء الخدم
تناقضات صحيح البخارى18 Icon_minitime1الخميس يونيو 27, 2024 5:56 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى جعل عرق النبى(ص) طيبا
تناقضات صحيح البخارى18 Icon_minitime1الخميس يونيو 27, 2024 5:55 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الصلاة في النعال
تناقضات صحيح البخارى18 Icon_minitime1الخميس يونيو 27, 2024 5:54 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى خلع النعل الثانية إذا انقطعت الأولى
تناقضات صحيح البخارى18 Icon_minitime1الخميس يونيو 27, 2024 5:53 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى غسل الإناء 7 مرات لنجاسة الكلب
تناقضات صحيح البخارى18 Icon_minitime1الخميس يونيو 27, 2024 5:53 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى أشد الناس عذابا المصورون
تناقضات صحيح البخارى18 Icon_minitime1الخميس يونيو 27, 2024 5:52 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى رمى ما فيه صلبان من المنافع
تناقضات صحيح البخارى18 Icon_minitime1الخميس يونيو 27, 2024 5:51 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى وجود تكليف باحياء المصورين لصورهم الدنيوية في الآخرة
تناقضات صحيح البخارى18 Icon_minitime1الخميس يونيو 27, 2024 5:50 am من طرف Admin

» الأحاديث الواردة في الطائفة الظاهرة
تناقضات صحيح البخارى18 Icon_minitime1الخميس يونيو 27, 2024 5:35 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى من نزع الستر
تناقضات صحيح البخارى18 Icon_minitime1الأربعاء يونيو 26, 2024 5:48 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى دخول الملائكة البيوت أو سيرها مع الصحابة فى الأرض
تناقضات صحيح البخارى18 Icon_minitime1الأربعاء يونيو 26, 2024 5:47 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تحريم الرسوم إلا ما فى الأثواب من الرقم
تناقضات صحيح البخارى18 Icon_minitime1الأربعاء يونيو 26, 2024 5:46 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى النهى عن لبستين فقط
تناقضات صحيح البخارى18 Icon_minitime1الأربعاء يونيو 26, 2024 5:45 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى ما كان أسفل من الكعبين من الثياب فى النار
تناقضات صحيح البخارى18 Icon_minitime1الأربعاء يونيو 26, 2024 5:43 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى كراهية الله لثلاثة
تناقضات صحيح البخارى18 Icon_minitime1الأربعاء يونيو 26, 2024 5:42 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى عورة الأرجل
تناقضات صحيح البخارى18 Icon_minitime1الأربعاء يونيو 26, 2024 5:41 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى أين وضع الرسول(ص) يديه
تناقضات صحيح البخارى18 Icon_minitime1الأربعاء يونيو 26, 2024 5:40 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فيما تغطى الإزرة
تناقضات صحيح البخارى18 Icon_minitime1الأربعاء يونيو 26, 2024 5:39 am من طرف Admin

» قراءة فى مقال آلهة فاسقة وغريبة تمت عبادتها عبر التاريخ
تناقضات صحيح البخارى18 Icon_minitime1الأربعاء يونيو 26, 2024 5:25 am من طرف Admin

يونيو 2024
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930

اليومية اليومية

دخول

لقد نسيت كلمة السر

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


Bookmark & Share
Bookmark & Share
Bookmark & Share

تناقضات صحيح البخارى18

اذهب الى الأسفل

تناقضات صحيح البخارى18 Empty تناقضات صحيح البخارى18

مُساهمة من طرف Admin الخميس فبراير 03, 2011 2:46 pm

170
:
1916-4509-4510-عن عدى قال أخذ عدى عقالا أبيض وعقالا أسود حتى كان بعض الليل نظر فلم يستبينا فلما أصبح قال يا رسول الله جعلت تحت وسادتى قال إن وسادك إذا لعريض إن كان الخيط الأبيض والأسود تحت وسادتك
1917-4511-عن عدى ابن حاتم قال قلت يا رسول الله ما الخيط الأبيض من الخيط الأسود أهما الخيطان قال إنك لعريض القفا إن أبصرت الخيطين قال لا بل سواد الليل وبياض النهار
التناقض بين العقالين فى الأول والخيطين فى الثانى
171:
2953--(كتاب المغازى غزوة الفتح فى رمضان )أن ابن عباس قال صام رسول الله حتى إذا بلغ الكديد الماء الذى بين قديد وعسفان أفطر فلم يزل مفطرا حتى انسلخ الشهر
1944-2953-42754276-4277-4278-4279-عن ابن عباس أن النبى خرج فى رمضان من المدينة ومعه 10 آلاف 00حتى بلغ الكديد وهو ماء بين عسفان وقديد أفطر وأفطروا
1948-(نفس كتاب المغازى والباب نفسه )عن ابن عباس قال سافر رسول الله فى رمضان فصام حتى بلغ عسفان ثم دعا بإناء من ماء فشرب نهارا ليريه الناس فأفطر حتى قدم مكة
التناقض الأول هو فى مكان الفطر ففى الأول والثانى الكديد وفى الثالث عسفان وهذا غير ذاك والتناقض الثانى إفطاره حتى مضى الشهر فى الأول أى حتى انتهى الشهر وإفطاره حتى قدم مكة يعنى 20 رمضان وهو تاريخ فتح مكة المعروف فى الثانى
172:
-كتاب المغازى باب أين ركز النبى الراية يوم الفتح )عن هشام عن أبيه قال لما سار رسول الله عام الفتح فبلغ ذلك قريشا 00وأمر رسول الله يومئذ خالد بن الوليد أن يدخل مكة من كداء ودخل النبى من كدا
-(كتاب المغازى باب دخول النبى من أعلى مكة )عن عبد الله بن عمر أن رسول الله أقبل يوم الفتح من أعلى مكة 00
-(كتاب المغازى باب دخول النبى من أعلى مكة )أن عائشة أخبرته أن النبى دخل عام الفتح من كداء التى بأعلى مكة
-(نفس الكتاب والباب )عن هشام عن أبيه دخل النبى من أعلى مكة من كداء
والتناقض هو فى دخول النبى(ص)من كدا فى الأول وفى الباقى دخوله من كداء
173:
-398-1601-3351-3352-4288-(كتاب المغازى باب أين ركز النبى الراية يوم الفتح/كتاب الحج باب من لم يدخل الكعبة)عن ابن عباس أن رسول الله لما قدم مكة أبى أن يدخل البيت وفيه الآلهة فأمر بها فأخرجت 000ثم دخل البيت فكبر فى نواحى البيت وخرج ولم يصل
-397-468-504-505-506-1167-1598-1599-2988-4289 -4400-505 –506-كتاب المغازى باب حجة الوداع /كتاب الحج باب اغلاق البيت ويصلى )عن ابن عمر 00ففتح باب الباب00فقال أين صلى رسول الله فقال صلى بين ذينك العمودين المقدمين وكان البيت على 6 أعمدة 00
504-عن ابن عمر 00ما صنع النبى قال جعل عمودا عن يساره وعمودا عن يمينه و3أعمدة وراءه 000وقال لنا إسماعيل حدثنى مالك وقال عمودين عن يمينه
والتناقض الأول هو بين عدم صلاة النبى فى داخل البيت فى الأول وصلاته فى الثانى داخل البيت والتناقض الثانى فى الأعمدة عن يمينه فمرة واحد كما معظم الأحاديث ك505ومرة عمودين عن يمينه كما فى 504
174:
-(كتاب المغازى باب وقال الليث حدثنى يونس عن ابن شهاب أخبرنى عبد الله بن ثعلبة بن صعير)عن عمرو بن سلمة قال قال لى أبو قلابة 00قال جئتكم والله من عند النبى حقا فقال صلوا صلاة كذا فى حين كذا وصلوا كذا فى حين كذا فإذا حضرت الصلاة فليؤذن أحدكم 00
-(كتاب التفسير باب قد نرى تقلب وجهك ) 00ابن عمر 00قال يا ابن أخى بنى الإسلام على خمس إيمان بالله ورسوله والصلاة الخمس 00
1395-1458- 1469- 2448- 4347- 7371-7372- عن ابن عباس أن النبى بعث معاذا إلى اليمن فقال ادعهم 000افترض عليهم خمس صلوات فى كل يوم وليلة
1891-عن طلحة بنت عبيد الله أن أعرابيا جاء إلى رسول الله ثائر الرأس فقال يا رسول الله أخبرنى ماذا فرض الله على من الصلاة فقال الصلوات الخمس
4007- ابو مسعود عقبة بن عمرو الأنصارى 00فصلى رسول الله خمس صلوات
والتناقض هو بين وجود صلاتين فقط فى الأول"صلوا صلاة كذا فى حين كذا وصلوا صلاة كذا فى حين كذا "ووجود خمس صلوات فى الثانى وما بعده
175 :
2864-2874-2930-3042-4315-4316-4317-سمعت البراء 00فرشقتهم هوازن وأبو سفيان بن الحارث آخذ برأس بغلته البيضاء يقول أنا النبى لا كذب أنا ابن عبد المطلب
-(نفس الكتاب والباب )قيل للبراء وأنا أسمع أوليتم 000أنا ابن عبد المطلب
-(نفس الكتاب باب غزوة الطائف فى شوال سنة ثمانى) عن أنس قال لما كان يوم حنين 00فنزل النبى فقال أنا عبد الله ورسوله فانهزم المشركون
-(نفس الكتاب والباب )عن أنس 00بغلة بيضاء فنزل فقال أنا عبد الله ورسوله فانهزم المشركون
-(كتاب التفسيرسورة براءة /سورة االقصص)عن سعيد بن المسيب عن أبيه قال لما حضرت أبا طالب الوفاة دخل عليه النبى وعنده أبو جهل وعبد الله ابن أبى أمية فقال النبى أى عم قل لا إله إلا الله00
3184-2731-2732-عن البراء لما اعتمر النبى فى ذى القعدة 00لو نعلم أنك رسول الله ما منعناك شيئا ولكن أنت محمد بن عبد الله فقال أنا رسول الله وأنا محمد بن عبد الله
-(كتاب النكاح باب وأمهاتكم اللاتى أرضعنكم )عن ابن عباس قال قيل للنبى الا تزوج ابنة حمزة قال إنها ابنة أخى من الرضاعة
63- أنس بن مالك يقول بينما نحن جلوس مع النبى فى المسجد00فقلنا هذا الرجل الأبيض فقال له الرجل ابن عبد الله 000
2881-4071-قال ثعلبة بن مالك أن عمر بن الخطاب قسم مروطا بين نساء من نساء المدينة فبقى مرط جيد فقال له بعض من عنده يا أمير المؤمنين أعط هذه ابنة رسول الله التى عندك00يريدون أم كلثوم بنت على فقال عمر أم سليط أحق
-(كتاب المغازى باب مرض النبى )أخبرنى 00أن على خرج من عند رسول الله فى وجعه الذى توفى فيه 00فأخذ بيده عباس بن عبد المطلب 000إنى لأعرف وجوه بنى عبد المطلب
والتناقض الأول هو فى أبو النبى (ص)فمرة عبد المطلب فى الأول والأخير والثانى ومرة عبد الله فى الخامس وفى63 والتناقض الثانى فى اسم النبى ففى الثالث والرابع عبد الله وفى الخامس محمد وفى العاشر على والتناقض الثالث فى قول النبى (ص)يوم حنين فمرة "أن النبى لا كذب 00عبد المطلب "فى الأول والثانى ومرة "أنا عبد الله ورسوله "فى الثالث والرابع والتناقض الرابع هو كونه ابن عبد المطلب فى الأول والثانى ومن ثم حمزة أخاه من النسب وبين كونه أخو حمزة من الرضاعة وليس من النسب
176 :
-(كتاب التفسير باب قد نرى تقلب وجهك /باب سورة الأنفال)000ابن عمر 00وأما على فابن عم رسول الله وختنه فقال هذا بيته حيث ترون/وأشار بيده وهذه ابنته أو بنته حيث ترون
441-3703-6204-6280-00سهلا وقلت يا أبا عباس كيف قال دخل على فاطمة ثم خرج فاضطجع فى المسجد فقال أين ابن عمك 00
-(كتاب فضائل الصحابة باب مناقب على )سمعت إبراهيم بن سعد عن أبيه قال قال النبى لعلى أما ترضى أن تكون منى بمنزلة هارون من موسى
-(كتاب الاستئذان باب المعانقة وقول الرجل كيف أصبحت )عبد الله بن عباس أخبره أن على بن أبى طالب 00فأخذ بيده العباس فقال ألا تراه 00وإنى لأعرف فى وجوه بنى عبد المطلب الموت فاذهب بنا إلى رسول الله
التناقض الأول هو فى قرابة على فمرة فى الأول ابن عم رسول الله وفى الثانى ابن عم زوجته فاطمة أى ابن أخو رسول الله "أين ابن عمك "وكذا الثالث والتناقض الثانى بين أن محمد ابن عم على كما فى الأول وبين أنه عمه لكون من بنى عبد المطلب كما قال العباس فى الرابع
177:
- عن عبد الله بن مسعود قال قال رسول الله من حلف يمين صبر ليقتطع بها مال امرىء مسلم لقى الله وهو عليه غضبان فأنزل الله تصديق ذلك "إن الذين يشترون بعهد الله وأيمانهم 00إلى آخر الآية فدخل الأشعث بن قيس 00قال فى أنزلت كانت لى بئر فى أرض ابن عم لى فأتيت رسول الله فقال بينتك أو يمينه 00
-عن عبد الله بن أبى أوفى أن رجلا أقام سلعة فى السوق فحلف لقد أعطى بها ما لم يعطه ليوقع فيها رجلا من المسلمين فنزلت "إن الذين يشترون 00
وأطراف الأحاديث هى 2356- 2357-2416-2515-2666-2669-2673-2667-4549-6659-6676-7183-7445-2417-2516-4550-6610-6677-7184والتناقض فى سبب نزول الآية فمرة بئر الأشعث فى الأول ومرة الحلف على السلعة فى السوق
178:
5611-2318-أنه سمع أنس بن مالك يقول كان أبو طلحة أكثر أنصارى بالمدينة نخلا وكان أحب أمواله إليه بير حاء 00قال رسول الله بخ ذلك مال رابح 00فقسمها أبو طلحة فى أقاربه وبنى عمه
-(نفس الكتاب والباب)عن أنس قال فجعلها لحسان وأبى وأنا أقرب إليه ولم يجعل لى منها شيئا
وأطراف الأحاديث هى 1461- 2318- 2752- 2758- 2769- 4554- 4555- 5611
التناقض بين كون بيرحاء وهبت لأقارب وبنى عم أبو طلحة فى الأول وبين حرمان الأقرب له وهو أنس وإعطاء الأباعد كحسان وأبى
179:
-(كتاب التفسير سورة آل عمران )عن أبى سعيد الخدرى أن رجالا من المنافقين على عهد رسول الله كان إذا خرج رسول الله إلى الغزو تخلفوا عنه وفرحوا بمقعدهم خلاف رسول الله فإذا قعد رسول الله اعتذروا إليه وحلفوا وأحبوا أن يحمدوا بما لم يفعلوا فنزلت "لا يحسبن الذين يفرحون الآية
-(نفس الكتاب والباب )فقال ابن عباس وما لكم إنما دعا النبى يهود فسألهم عن شىء فكتموه إياه وأخبروه بغيره فأروه أن استحمدوا إليه بما أخبروه عنه فيما سألهم وفرحوا بما أتوا من كتمانهم ثم قرأ ابن عباس "وإذ أخذ الله 00حتى قوله يفرحون بما أوتوا ويحبون أن يحمدوا بما لم يفعلوا "
والتناقض هو فى سبب نزول الآية فهو فى تخلف المنافقين عن الجهاد واعتذارهم فى الأول وفى الثانى فى كتمان اليهود أمر ما
Admin
Admin
Admin

عدد المساهمات : 96384
تاريخ التسجيل : 11/07/2009
العمر : 55
الموقع : مكة

https://betalla.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى