بحـث
المواضيع الأخيرة
نوفمبر 2024
الإثنين | الثلاثاء | الأربعاء | الخميس | الجمعة | السبت | الأحد |
---|---|---|---|---|---|---|
1 | 2 | 3 | ||||
4 | 5 | 6 | 7 | 8 | 9 | 10 |
11 | 12 | 13 | 14 | 15 | 16 | 17 |
18 | 19 | 20 | 21 | 22 | 23 | 24 |
25 | 26 | 27 | 28 | 29 | 30 |
دخول
تناقضات صحيح البخارى10
بيت الله :: الفئة الأولى :: منتدى الحديث
صفحة 1 من اصل 1
تناقضات صحيح البخارى10
91:
2987-4566-5663-5964-6207-عن أسامة بن زيد أن رسول الله ركب على حمار على إكاف عليه قطيفة وأردف أسامة وراءه
2988- عن عبد الله أن رسول الله أقبل يوم الفتح من على مكة على راحلته مردفا أسامة ومعه بلال ومعه عثمان 000
والتناقض هو فى المركوب ففى 2987 حمار وفى 2988 راحلة أى ناقة
92:
3012 –3013- عن الصعب بن جثامة قال مر بى النبى بالأبواء أو بودان فسئل عن أهل الدار يبيتون من المشركين فيصاب من نساءهم وذراريهم قال هم منهم
3014-3015-أن عبد الله أخبره أن امرأة وجدت فى بعض مغازى النبى مقتولة فأنكر رسول الله قتل النساء والصبيان
والتناقض هو بين إباحة قتل النساء والأولاد فى 3012 و3013 وبين تحريم قتلهم فى 3014 و3015
93:
3169-4249-5777- عن أبى هريرة قال لنا فتحت خيبر أهديت للنبى شاة فيها سم 00فقالوا نعم يا أبا القاسم وإن كذبنا عرفت كذبنا كما عرفته فى أبينا فقال لهم من أهل النار قالوا نكون فيها يسيرا ثم تخلفونا فيها فقال النبى اخسئوا فيها والله لا نخلفكم فيها أبدا 00
-2811-أخبرنى أبو عبس هو عبد الرحمن بن جبر أن رسول الله قال ما غبرتا قدما عبد فى سبيل الله فتمسه النار
-(كتاب الدعوات باب القصاص يوم القيامة )أن أبا سعيد الخدرى قال قال رسول الله يخلص المؤمنون من النار فيحبسون على قنطرة 00أذن لهم فى دخول الجنة
-(كتاب الدعوات باب صفة الجنة والنار )عن جابر أن النبى قال يخرج من النار بالشفاعة كأنهم الثعارير 000
-(نفس الكتاب والباب)حدثنا عمران بن حصين عن النبى يخرج قوم من النار بشفاعة محمد فيدخلون الجنة يسمون الجهنميين
806-6573-7437-(نفس الكتاب والباب/كتاب التوحيد باب قول الله تعالى إن الله هو الرازق ذو القوة المتين )عن عبد الله قال النبى إنى لأعلم أخر أهل النار خروجا منها خروجا منها وأخر أهل الجنة دخولا 00/قال أبو هريرة عن النبى يبقى رجل بين الجنة والنار أخر أهل النار دخولا الجنة 00
-44-4467-5656-7410-7440-7509-7510-7516-(نفس الكتاب والباب)عن أبى هريرة قال أناس يا رسول الله 000وأراد أن يخرج من النار من أراد أن يخرج ممن كان يشهد أن لا إله إلا الله
-(كتاب الدعوات باب صفة الجنة والنار/كتاب التوحيد باب ما جاء فى قول الله تعالى إن رحمة الله قريب من المحسنين)حدثنا أنس بن مالك عن النبى قال يخرج قوم من النار بعدما مسهم منها سفع فيدخلون الجنة فيسميهم أهل الجنة الجهنميين
-22-4581-4919-6560-6574-7438-7439(كتاب الدعوات باب صفة الجنة والنار /كتاب التوحيد باب قول الله تعالى ولتصنع على عينى )عن أبى سعيد الخدرى أن النبى إذا دخل أهل الجنة الجنة وأهل النار النار يقول الله من كان فى قلبه مثقال حبة من خردل من إيمان فأخرجوه فيخرجون قد امتحشوا وعادوا حمما
ومن أطراف أحاديث دخول النار ثم دخول الجنة 2440- 6535
1251-6656- عن أبى هريرة قال لا يموت لمسلم ثلاثة من الولد فيلج النار إلا تحلة القسم
-(كتاب الرقاق باب القصاص يوم القيامة)أن أبا سعيد الخدرى قال قال رسول الله يخلص المؤمنون من النار فيحبسون على قنطرة بين الجنة والنار فيقتص لبعضهم من بعض
والتناقض هو بين عدم دخول المسلمين النار أبدا "والله لا نخلفكم فيها أبدا "فى 3169 وكذا فى المجاهد لا تمسه النار وبين كل الأحاديث فى الكتب كالدعوات والتوحيد التى تبين دخولهم النار ثم خروجهم منها
94:
3195- 00عائشة 00فإن رسول الله قال من ظلم قيد شبر طوقه من سبع أرضين
3198 –عن سعيد بن زيد 00من أخذ شبرا من أرض ظلما فإنه يطوقه يوم القيامة من سبع أرضين
3196-عن سالم عن أبيه قال قال النبى من أخذ شيئا من الأرض بغير حق خسف به يوم القيامة إلى سبع أرضين
والتناقض بين عقاب الظالم بالتطويق فى 3195و3198 وبين عقابه بالخسف فى 3196 فالتطويق غير الخسف
95:
3208-3332-6594-7454- قال عبد الله حدثنا رسول الله 00قال إن أحدكم يجمع خلقه فى بطن أمه40 يوما ثم يكون علقة مثل ذلك ثم يكون مضغة مثل ذلك ثم يبعث الله ملكا يؤمر بأربع كلمات ويقال له اكتب عمله ورزقه وشقى أو سعيد ثم ينفخ فيه الروح 000
3333- عن أنس بن مالك عن النبى قال إن الله وكل فى الرحم ملكا فيقول يا رب نطفة يا رب علقة يا رب مضغة فإذا أراد أن يخلقها قال يا رب أذكر أم أنثى يا رب أشقى أو سعيد فما الرزق فما الأجل فيكتب كذلك فى بطن أمه
والتناقض الأول هو أن الملاك يبعثه الله أى يكون خارج المرأة لإرساله فى 3208 بينما فى 3333 الملاك موجود فى الرحم"وكل فى الرحم ملكا"وهذا يعنى وجوده داخل المرأة باستمرار والتناقض الثانى المكتوب فهو فى 3208 العمل والرزق وشقى أو سعيد بينما فى 3333 ذكر أو أنثى ،شقى أو سعيد ،الرزق،الأجل فالعمل ليس مذكورا فى 3333والذكر والأنثى والأجل ليسا موجودين فى 3208
96:
3247-6543-6554 عن سهل بن سعد قال ليدخلن من أمتى سبعون ألفا -أو سبعمائة ألف- لا يدخل أولهم حتى يدخل أخرهم وجوههم على صورة القمر ليلة البدر
5811-6542- 00سبعون ألفا 00
3245- 3246-3254عن أبى هريرة قال قال رسول الله أول زمرة تلج الجنة00آنيتهم فيها الذهب أمشاطهم الذهب والفضة 00
3246-3327- عن أبى هريرة أن رسول الله قال أول زمرة 00آنيتهم الذهب والفضة وأمشاطهم الذهب ووقود مجامرهم الألوة 00(كتاب الدعوات باب يدخل الجنة سبعون ألف بغير حساب عن ابن عباس وسهل بن سعد الساعدى /باب صفة الجنة والنار )
والتناقض الأول هو كون الأمشاط ذهب وفضة فى 3245 وبين كونهم ذهب فى 3246والتناقض الثانى هو كون الداخلين 70000 فى3246 وكونهم700000 فى 3247
97:
3323- عن عبد الله بن عمر أن رسول الله أمر بقتل الكلاب
3324- أن أبا هريرة حدثه قال قال رسول الله من أمسك كلبا ينقص من عمله كل يوم قيراط إلا كلب حرث أو كلب ماشية
3325-سمع سفيان بن أبى زهر الشنى أنه سمع رسول الله يقول من اقتنى كلبا لا يغنى عنه زرعا ولا ضرعا نقص من عمله كل يوم قيراط
التناقض هو بين قتل الكلاب فى 3323 وبين إباحة وجودهم خاصة كلب الحرث وكلب الماشية فى 3324و3325
98:
3349- عن ابن عباس عن النبى قال إنكم محشورون حفاة عراة غرلا 000
3447-4625-4626-4740-6524-6552-6526
-(كتاب الدعوات باب كيف الحشر )عن أبى هريرة عن النبى قال يحشر الناس على ثلاث طرائق راغبين راهبين واثنان على بعير وثلاثة على بعير وأربعة على بعير وعشرة على بعير ويحشر بقيتهم
-(كتاب التفسير باب الفرقان )حدثنا أنس بن مالك أن رجلا قال يا نبى الله يحشر الكافر على وجهه يوم القيامة قال أليس الذى أمشاه على الرجلين فى الدنيا قادرا على أن يمشيه على وجهه يوم القيامة 00
والتناقض بين حشرهم حفاة أى مشاة على الأرجل الحافية فى 3349 وأمثاله وبين حشرهم راكبين على البعر فى كتاب الدعوات وبين حشرهم على وجوههم أى ليسوا مشاة وإنما على بطونهم فى كتاب التفسير
99:
3851- 3902-3903-4465-4979-عن ابن عباس قال أنزل على رسول الله وهو ابن 40 فمكث بمكة 13 سنة ثم أمر بالهجرة فهاجر إلى المدينة فمكث بها 10 سنين
3536-4466 –(كتاب المغازى باب وفاة النبى )عن عائشة أن النبى توفى وهو ابن 63
3547- 3548-5900-(كتاب المغازى باب وفاة النبى عن عائشة وابن عباس /كتاب فضائل القرآن كيف نزول الوحى )سمعت أنس بن مالك يصف النبى قال أنزل عليه وهو ابن40 فلبث بمكة 10سنين ينزل عليه وبالمدينة 10 سنين
والتناقض الأول بين عمر النبى (ص)فى 3851 وأمثاله 63سنة وفى 3547 وأمثاله 60سنة(40+10+10=60)والتناقض الثانى مكثه فى مكة ففى 3851 مكث13 سنة وفى 3547 مكث 10سنوات
100:
3868- عن أنس بن مالك أن أهل مكة سألوا رسول الله أن يريهم آية فأراهم القمر شقتين حتى رأوا حراء بينهما
3869-عن عبد الله قال انشق القمر ونحن مع النبى بمنى فقال اشهدوا وذهبت فرقة نحو الجبل
وأطراف الأحاديث هى 3636-8369-3871-4864-4865-3637-3868-4867-4868-3638-3870-4866
والتناقض الأول هو كون الإنشقاق كان بحراء فى 3868 وفى 3869 كان بمنى والتناقض الثانى هو أن الشقتين فى 3868 كانتا بجوار الجبل وفى 3869 كانت شقة أى فرقة واحدة
2987-4566-5663-5964-6207-عن أسامة بن زيد أن رسول الله ركب على حمار على إكاف عليه قطيفة وأردف أسامة وراءه
2988- عن عبد الله أن رسول الله أقبل يوم الفتح من على مكة على راحلته مردفا أسامة ومعه بلال ومعه عثمان 000
والتناقض هو فى المركوب ففى 2987 حمار وفى 2988 راحلة أى ناقة
92:
3012 –3013- عن الصعب بن جثامة قال مر بى النبى بالأبواء أو بودان فسئل عن أهل الدار يبيتون من المشركين فيصاب من نساءهم وذراريهم قال هم منهم
3014-3015-أن عبد الله أخبره أن امرأة وجدت فى بعض مغازى النبى مقتولة فأنكر رسول الله قتل النساء والصبيان
والتناقض هو بين إباحة قتل النساء والأولاد فى 3012 و3013 وبين تحريم قتلهم فى 3014 و3015
93:
3169-4249-5777- عن أبى هريرة قال لنا فتحت خيبر أهديت للنبى شاة فيها سم 00فقالوا نعم يا أبا القاسم وإن كذبنا عرفت كذبنا كما عرفته فى أبينا فقال لهم من أهل النار قالوا نكون فيها يسيرا ثم تخلفونا فيها فقال النبى اخسئوا فيها والله لا نخلفكم فيها أبدا 00
-2811-أخبرنى أبو عبس هو عبد الرحمن بن جبر أن رسول الله قال ما غبرتا قدما عبد فى سبيل الله فتمسه النار
-(كتاب الدعوات باب القصاص يوم القيامة )أن أبا سعيد الخدرى قال قال رسول الله يخلص المؤمنون من النار فيحبسون على قنطرة 00أذن لهم فى دخول الجنة
-(كتاب الدعوات باب صفة الجنة والنار )عن جابر أن النبى قال يخرج من النار بالشفاعة كأنهم الثعارير 000
-(نفس الكتاب والباب)حدثنا عمران بن حصين عن النبى يخرج قوم من النار بشفاعة محمد فيدخلون الجنة يسمون الجهنميين
806-6573-7437-(نفس الكتاب والباب/كتاب التوحيد باب قول الله تعالى إن الله هو الرازق ذو القوة المتين )عن عبد الله قال النبى إنى لأعلم أخر أهل النار خروجا منها خروجا منها وأخر أهل الجنة دخولا 00/قال أبو هريرة عن النبى يبقى رجل بين الجنة والنار أخر أهل النار دخولا الجنة 00
-44-4467-5656-7410-7440-7509-7510-7516-(نفس الكتاب والباب)عن أبى هريرة قال أناس يا رسول الله 000وأراد أن يخرج من النار من أراد أن يخرج ممن كان يشهد أن لا إله إلا الله
-(كتاب الدعوات باب صفة الجنة والنار/كتاب التوحيد باب ما جاء فى قول الله تعالى إن رحمة الله قريب من المحسنين)حدثنا أنس بن مالك عن النبى قال يخرج قوم من النار بعدما مسهم منها سفع فيدخلون الجنة فيسميهم أهل الجنة الجهنميين
-22-4581-4919-6560-6574-7438-7439(كتاب الدعوات باب صفة الجنة والنار /كتاب التوحيد باب قول الله تعالى ولتصنع على عينى )عن أبى سعيد الخدرى أن النبى إذا دخل أهل الجنة الجنة وأهل النار النار يقول الله من كان فى قلبه مثقال حبة من خردل من إيمان فأخرجوه فيخرجون قد امتحشوا وعادوا حمما
ومن أطراف أحاديث دخول النار ثم دخول الجنة 2440- 6535
1251-6656- عن أبى هريرة قال لا يموت لمسلم ثلاثة من الولد فيلج النار إلا تحلة القسم
-(كتاب الرقاق باب القصاص يوم القيامة)أن أبا سعيد الخدرى قال قال رسول الله يخلص المؤمنون من النار فيحبسون على قنطرة بين الجنة والنار فيقتص لبعضهم من بعض
والتناقض هو بين عدم دخول المسلمين النار أبدا "والله لا نخلفكم فيها أبدا "فى 3169 وكذا فى المجاهد لا تمسه النار وبين كل الأحاديث فى الكتب كالدعوات والتوحيد التى تبين دخولهم النار ثم خروجهم منها
94:
3195- 00عائشة 00فإن رسول الله قال من ظلم قيد شبر طوقه من سبع أرضين
3198 –عن سعيد بن زيد 00من أخذ شبرا من أرض ظلما فإنه يطوقه يوم القيامة من سبع أرضين
3196-عن سالم عن أبيه قال قال النبى من أخذ شيئا من الأرض بغير حق خسف به يوم القيامة إلى سبع أرضين
والتناقض بين عقاب الظالم بالتطويق فى 3195و3198 وبين عقابه بالخسف فى 3196 فالتطويق غير الخسف
95:
3208-3332-6594-7454- قال عبد الله حدثنا رسول الله 00قال إن أحدكم يجمع خلقه فى بطن أمه40 يوما ثم يكون علقة مثل ذلك ثم يكون مضغة مثل ذلك ثم يبعث الله ملكا يؤمر بأربع كلمات ويقال له اكتب عمله ورزقه وشقى أو سعيد ثم ينفخ فيه الروح 000
3333- عن أنس بن مالك عن النبى قال إن الله وكل فى الرحم ملكا فيقول يا رب نطفة يا رب علقة يا رب مضغة فإذا أراد أن يخلقها قال يا رب أذكر أم أنثى يا رب أشقى أو سعيد فما الرزق فما الأجل فيكتب كذلك فى بطن أمه
والتناقض الأول هو أن الملاك يبعثه الله أى يكون خارج المرأة لإرساله فى 3208 بينما فى 3333 الملاك موجود فى الرحم"وكل فى الرحم ملكا"وهذا يعنى وجوده داخل المرأة باستمرار والتناقض الثانى المكتوب فهو فى 3208 العمل والرزق وشقى أو سعيد بينما فى 3333 ذكر أو أنثى ،شقى أو سعيد ،الرزق،الأجل فالعمل ليس مذكورا فى 3333والذكر والأنثى والأجل ليسا موجودين فى 3208
96:
3247-6543-6554 عن سهل بن سعد قال ليدخلن من أمتى سبعون ألفا -أو سبعمائة ألف- لا يدخل أولهم حتى يدخل أخرهم وجوههم على صورة القمر ليلة البدر
5811-6542- 00سبعون ألفا 00
3245- 3246-3254عن أبى هريرة قال قال رسول الله أول زمرة تلج الجنة00آنيتهم فيها الذهب أمشاطهم الذهب والفضة 00
3246-3327- عن أبى هريرة أن رسول الله قال أول زمرة 00آنيتهم الذهب والفضة وأمشاطهم الذهب ووقود مجامرهم الألوة 00(كتاب الدعوات باب يدخل الجنة سبعون ألف بغير حساب عن ابن عباس وسهل بن سعد الساعدى /باب صفة الجنة والنار )
والتناقض الأول هو كون الأمشاط ذهب وفضة فى 3245 وبين كونهم ذهب فى 3246والتناقض الثانى هو كون الداخلين 70000 فى3246 وكونهم700000 فى 3247
97:
3323- عن عبد الله بن عمر أن رسول الله أمر بقتل الكلاب
3324- أن أبا هريرة حدثه قال قال رسول الله من أمسك كلبا ينقص من عمله كل يوم قيراط إلا كلب حرث أو كلب ماشية
3325-سمع سفيان بن أبى زهر الشنى أنه سمع رسول الله يقول من اقتنى كلبا لا يغنى عنه زرعا ولا ضرعا نقص من عمله كل يوم قيراط
التناقض هو بين قتل الكلاب فى 3323 وبين إباحة وجودهم خاصة كلب الحرث وكلب الماشية فى 3324و3325
98:
3349- عن ابن عباس عن النبى قال إنكم محشورون حفاة عراة غرلا 000
3447-4625-4626-4740-6524-6552-6526
-(كتاب الدعوات باب كيف الحشر )عن أبى هريرة عن النبى قال يحشر الناس على ثلاث طرائق راغبين راهبين واثنان على بعير وثلاثة على بعير وأربعة على بعير وعشرة على بعير ويحشر بقيتهم
-(كتاب التفسير باب الفرقان )حدثنا أنس بن مالك أن رجلا قال يا نبى الله يحشر الكافر على وجهه يوم القيامة قال أليس الذى أمشاه على الرجلين فى الدنيا قادرا على أن يمشيه على وجهه يوم القيامة 00
والتناقض بين حشرهم حفاة أى مشاة على الأرجل الحافية فى 3349 وأمثاله وبين حشرهم راكبين على البعر فى كتاب الدعوات وبين حشرهم على وجوههم أى ليسوا مشاة وإنما على بطونهم فى كتاب التفسير
99:
3851- 3902-3903-4465-4979-عن ابن عباس قال أنزل على رسول الله وهو ابن 40 فمكث بمكة 13 سنة ثم أمر بالهجرة فهاجر إلى المدينة فمكث بها 10 سنين
3536-4466 –(كتاب المغازى باب وفاة النبى )عن عائشة أن النبى توفى وهو ابن 63
3547- 3548-5900-(كتاب المغازى باب وفاة النبى عن عائشة وابن عباس /كتاب فضائل القرآن كيف نزول الوحى )سمعت أنس بن مالك يصف النبى قال أنزل عليه وهو ابن40 فلبث بمكة 10سنين ينزل عليه وبالمدينة 10 سنين
والتناقض الأول بين عمر النبى (ص)فى 3851 وأمثاله 63سنة وفى 3547 وأمثاله 60سنة(40+10+10=60)والتناقض الثانى مكثه فى مكة ففى 3851 مكث13 سنة وفى 3547 مكث 10سنوات
100:
3868- عن أنس بن مالك أن أهل مكة سألوا رسول الله أن يريهم آية فأراهم القمر شقتين حتى رأوا حراء بينهما
3869-عن عبد الله قال انشق القمر ونحن مع النبى بمنى فقال اشهدوا وذهبت فرقة نحو الجبل
وأطراف الأحاديث هى 3636-8369-3871-4864-4865-3637-3868-4867-4868-3638-3870-4866
والتناقض الأول هو كون الإنشقاق كان بحراء فى 3868 وفى 3869 كان بمنى والتناقض الثانى هو أن الشقتين فى 3868 كانتا بجوار الجبل وفى 3869 كانت شقة أى فرقة واحدة
مواضيع مماثلة
» تناقضات صحيح البخارى15
» تناقضات صحيح البخارى 35
» تناقضات صحيح البخارى1
» تناقضات صحيح البخارى16
» تناقضات صحيح البخارى30
» تناقضات صحيح البخارى 35
» تناقضات صحيح البخارى1
» تناقضات صحيح البخارى16
» تناقضات صحيح البخارى30
بيت الله :: الفئة الأولى :: منتدى الحديث
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اليوم في 5:48 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود عدم رد الدعاء فى أمرين أو ثلاثة
اليوم في 5:47 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود عامر له أجره مرتين بعد استشهاده من دون بقية المسلمين
اليوم في 5:46 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تعجب الله
اليوم في 5:45 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود العلم بالغيب وهو الخلافة ودنو المصائب
اليوم في 5:44 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود المسلمين بعضهم أبرار وبعضهم فجار
اليوم في 5:43 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود القول أمتى
اليوم في 5:43 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الخروج بالنساء مع المجاهدين
اليوم في 5:42 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود العلم بالغيب وهو فتح الأمصار
اليوم في 5:42 am من طرف Admin
» قراءة فى قصة طفولية المسيح عيسى(ص)
اليوم في 5:28 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود حدوث معجزة النور على قبر النجاشى
أمس في 6:11 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود كون الشهيد من ثوابه الشفاعة
أمس في 6:11 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود المولود الميت والوئيد فى الجنة
أمس في 6:10 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تناقض فيمن هو المجاهد
أمس في 6:08 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود التواجد فى مكانين فى وقت واحد
أمس في 6:07 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود نزول الوحى فى أثناء النوم
أمس في 6:06 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود خلاف فيمن لم يحدث نفسه بالجهاد
أمس في 6:05 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الميت دون تحديث نفسه بالغزو منافق
أمس في 6:04 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود العلم بما فى الغد
أمس في 6:03 am من طرف Admin
» ترك العمل والرياء
أمس في 5:51 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود نمو عمل المرابط ليوم القيامة
الثلاثاء نوفمبر 19, 2024 6:20 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود اعتبار الميت على فراشه ومن ضربته دابة شهيد
الثلاثاء نوفمبر 19, 2024 6:19 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الصلاة والصيام والذكر تضاعف على النفقة في سبيل الله بسبع مائة ضعف
الثلاثاء نوفمبر 19, 2024 6:18 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الدائخ فى البحر حتى يستقيىء والغرق له أجران
الثلاثاء نوفمبر 19, 2024 6:17 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود دخول الرسول (ص) على امرأة أجنبية ونومه على حجرها وهى متزوجة
الثلاثاء نوفمبر 19, 2024 6:16 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود وجود نار تحت البحر
الثلاثاء نوفمبر 19, 2024 6:15 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود وجود أجر لإبن المرأة شهيدين بسبب قتل الكتابيين له
الثلاثاء نوفمبر 19, 2024 6:15 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود القول أمتى
الثلاثاء نوفمبر 19, 2024 6:14 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود النار تحشر الناس
الثلاثاء نوفمبر 19, 2024 6:13 am من طرف Admin
» نظرات فى قصة هاروت وماروت
الثلاثاء نوفمبر 19, 2024 5:58 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تناقض فى حديث سكنى الشام
الإثنين نوفمبر 18, 2024 6:19 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داودالمسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده فقط
الإثنين نوفمبر 18, 2024 6:18 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تحريم الهجرة بعد فتح مكة
الإثنين نوفمبر 18, 2024 6:17 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الايمان لا تنقطع حتى يوم القيامة
الإثنين نوفمبر 18, 2024 6:16 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الرفق فى كل شىء
الإثنين نوفمبر 18, 2024 6:16 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود صلاة المرأة مع وجود الحمرة والصفرة
الإثنين نوفمبر 18, 2024 6:15 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود اباحة السبى
الإثنين نوفمبر 18, 2024 6:14 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود السؤال عن شىء والاجابة بأمر أخر
الإثنين نوفمبر 18, 2024 6:14 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود جواز الاعتكاف عشر أيام ليل نهار
الإثنين نوفمبر 18, 2024 6:13 am من طرف Admin
» أكذوبة سرقة قصة إنقاذ إبراهيم من نار نمرود
الإثنين نوفمبر 18, 2024 5:54 am من طرف Admin