بحـث
المواضيع الأخيرة
أبريل 2024
الإثنين | الثلاثاء | الأربعاء | الخميس | الجمعة | السبت | الأحد |
---|---|---|---|---|---|---|
1 | 2 | 3 | 4 | 5 | 6 | 7 |
8 | 9 | 10 | 11 | 12 | 13 | 14 |
15 | 16 | 17 | 18 | 19 | 20 | 21 |
22 | 23 | 24 | 25 | 26 | 27 | 28 |
29 | 30 |
دخول
الرد على مقال فى خلق الكون
صفحة 1 من اصل 1
الرد على مقال فى خلق الكون
الحمد لله رب العالمين , والسلام على أنبياء الله أجمعين وعلى من اتبعهم بإحسانٍ إلى يوم الدين .
.الشمس والمدارات: المدار الأول: يقول تعالى لا الشمس ينبغي لها أن تدرك القمر ولا الليل سابق النهار وكل في فلكٍ سيبحون).
المدار الثاني: يقول سبحانه( والشمس تجري لمستقرٍ لها ذلك تقدير العزيز العليم )* )[يس: 38].
: كما هو معروف , تتوضع الشمس في مجرة درب التبانة ولقد اكتشف العلماء أن الشمس تدور حول نفسها يميناً وشمالاً بحركة متذبذبة
وبالإضافة إلى المسار المعروف لها وهو الحركة الدورانية حول مركز المجرة وتستغرق دورتها فيه 226 مليون سنة وتسمى هذه المدة بالسنة المجرية وهذا المدار الأول ، اكتشف العلماء أيضاً أن الشمس تتحرك باتجاه مركز المجرة أيضاً وهو معنى قوله تعالى" تجري لمستقر لها" وهو الثاني و كما ثبت أن هذا المستقر هو قلب المجرة التي ابتعدت عنه الشمس أثناء عملية تشكلها وخلقها وغيرها من الكواكب والأقمار والشموس في مجرة درب التبانة التي هي واحدة من عدد لا يحصى من المجرات وهو ما يشير عملياً أن مكان ولادة الشمس هو نفس المكان الذي سيشهد عملية موتها كنجم نشط, وهم ما يشبه عملية دفن الإنسان الذي نشأ من التراب والى التراب يعود وهذا هو ما تدل عليه الآية الكريمة"يقول تعالى: (وَسَخَّرَ الشَّمْسَ وَالْقَمَرَ كُلٌّ يَجْرِي إِلَى أَجَلٍ مُسَمًّى)[لقمان: 29] وهو النهاية المحتمة بانتهائها الوجودي"( إذا الشمس كورت) وهو اشارة إلى انضغاط مادة الشمس على نفسها قبل تحولها وهو ما يشير إلى انعكاس عملية الخلق التي بدأت بالانفجار الكوني الهائل لتلك الكتلة الفريدة ومن ثم تمددها غازياً مع الأجزاء الصلبة"( ثم استوى إلى السماء وهي دخان") ودورانها حول نفسها وتكثفها بسبب قوة الانفجار وتشكلها ضمن مجرات( أرحام) التي نشأت فيها الكواكب والأقمار والنجوم والعملية التي ما تزال مستمرة ثم العودة بمسار عكسي لذلك الخلق في قوله تعالى"(. (( يَوْمَ نَطْوِي السَّمَاء كَطَيِّ السِّجِلِّ لِلْكُتُبِ كَمَا بَدَأْنَا أَوَّلَ خَلْقٍ نُّعِيدُهُ وَعْدًا عَلَيْنَا إِنَّا كُنَّا فَاعِلِينَ )) الأنبياء آية 104 . ولقد أثبت العلم أن الشموس تموت عملياً وتنتهي بعد انتهاء التفاعلات النووية على سطحها والدفع الهائل للطاقة والحرارة للخارج يتوقف ذلك بشكل تدريجي لاستهلاك الموارد التي هي بمقدار وليست دائمة
وقدر العلماء أن وزن إنسان عادي على سطح ثقب أسود ب أكثر من 20 مليار طن .
والآية الكريمة التالية تعبر عن الثقوب السوداء بشكل بياني رائع "("فَلاَ أُقْسِمُ بِالْخُنّسِ. الْجَوَارِ الْكُنّسِ. وَاللّيْلِ إِذَا عَسْعَسَ. وَالصّبْحِ إِذَا تَنَفّسَ. إِنّهُ لَقَوْلُ رَسُولٍ كَرِيمٍ" التكوير 15-19)و كلمة " خنس" تشير إلى انهيار المادة إلى الداخل وتكثفها على بعضها و " الجوار" هو إتباع تلك الثقوب السوداء لمسارات, " و "كنس" أشارة إلى ابتلاعها الضوء حيث تكنسه كنساً وكل شيء مادي ولا تعكسه غير حال النجوم والكواكب الضخمة حيث يحدث تقوس للضوء بفعل جاذبيتها القوية
وقوله سبحانه "والصبح إذا تنفس" وهي آية في قمة الروعة التي ما بعدها روعة, فمن المعروف أن الإنسان في التنفس يدخل الهواء لرئتيه فسيتخلص الأوكسجين ويطرح ثاني اوكسيد الكربون والنباتات والأشجار في الليل عندما لا يكون هناك ضوء للشمس فهي تستهلك الأوكسجين وتطرح الكربون وتنعكس العملية مع بزوغ ضوء الشمس
قال الأخ الكاتب "ودوران الأرض حول نفسها في مدار كما سبق عبر المادة الكونية: يقول سبحانه" (الله الذي رفع السموات بغير عمد ترونها(164 والمعنى أن السماوات بنيان مادي "
الخطأ هنا هو دوران الأرض حول نفسها فى مدار والسؤال لك يا أخى هل رأى أحد الأرض وهى تدور ؟ والجواب كلا لأننا هنا على الأرض وحتى من زعموا أنهم طلعوا للقمر لم يروا شىء لأن طبقا لعلمكم السماءسوداء فى الفضاء الخارجى لا تمكن من رؤية شىء
إن الأرض فى القرآن هى مركز الكون فالسماء مبنية فوقها كما قال تعالى " وبنينا فوقكم سبعا شدادا" فكيف يتحرك الأساس والبناء فوقه ؟
قال الأخ الكاتب "وأما رؤية السماوات الأخرى فهو ما سيتم بإذن الله"( يا معشر الجن والإنس إن استطعتم أن تنفذوا من أقطار السماوات والأرض فانفذوا لا تنفذون إلا بسلطان ") على أن الحفظ أيضاً ليس فقط من اصطدام الكواكب بعضها ببعض بل أيضاً في السماء الدنيا وهي ما نراه من السماء الزرقاء بحفظ للغلاف الجوي الحيوي المحيط بالأرض من الانهيار والانفلات عن الأرض وهو ما يهدد الحياة عليها بانعدامها "
الخطأ أن رؤية السموات الأخرى ستتم والحق أن لا السماء الدنيا ولا غيرها سيتم رؤيتها لأن الله بين أن النافذ لها مصيره هو الهلاك بالنار والنحاس عقب الآية التى استشهد بها الكاتب فقال " يا معشر الجن والإنس إن استطعتم أن تنفذوا من أقطار السموات والأرض فانفذوا لا تنفذون إلا بسلطان مبين فبأى آلاء ربكما تكذبان يرسل عليكما شواظ من نار ونحاس فلا تنتصران"
قال الأخ الكاتب "ولا يعني ذلك طبقة الأوزون فقط بل أيضاً الدرع المغناطيسي الذي يحمي الأرض، ومصدر المغناطيس هو لب الأرض الدوَّار، وقشرة الأرض تبلغ 48 كم، ولكن اللب يبلغ 3400 كم، وفي العمق نواة سائلة من الحديد المصهور بحرارة 5000 درجة، وهي تدور مثل دينمو السيارة،. "
الخطأ هنا أن قشرة الأرض 48كم واللب 3400كم والسؤال كيف تم القياس يا أخى ها نزل العلماء تحت وقاسوه بالمتر ام أن المسألة كلها مسائل تخمينية ؟قطعا تخمين لأن أحدا لم ينزل لتحت ولم يذهب حيث قال الأخ من كم
زد على هذا أن الله أخبرنا أن الأرض سبع طبقات كالسماء التى يقيسونها بمليارات السنوات الضوئية فكيف لا تقاس طبقات الأرض بنفس المقياس ؟ هل هناك خيار وفقوس ؟
قال تعالى " الله الذى خلق سبع سموات ومن الأرض مثلهن"لاحظ كلمة مثلهن لتعلم أن الإتساع واحد
قال الأخ الكاتب "ولقد وجد العلماء بنتيجة حساباتهم أن الكون يحوي نجوماً عادية ونجوماً نيوتترونية أي أن هذه النجوم تتكون من جسيمات صغيرة هي النيوترونات.
بدأ العلماء على مدى أربعين عاماً رحلة البحث عن هذه النجوم الجذابة، حتى جاء عام 1967 وبعد مراقبة السماء لفترة طويلة وأخيراً تمكن العلماء من تسجيل إشارات راديوية، تبين أنها صادرة عن هذه النجوم. ولكن الإثبات العلمي اليقيني على وجودها لم يأت إلا في أواخر القرن العشرين عندما استطاع العلماء تصوير هذه النجوم ودراستها دراسة معمقة، "
الخطأ هو أن العلماء صوروا النجوم وهذا هو الإثبات العلمى اليقينى والسؤال لك يا أخى كيف صور العلماء النجوم المذكورة وهى على بعد مليارات السنوات الضوئية وهم هنا على الأرض ومراكبهم المزعومة كفوياجر لم تغادر النظام الشمسى كما يقولون إلا من عشر سنوات أو أكثر بقليل وهم لا يعلمون شىء عما تفعله ؟
لكى تقول علم يقينى يجب أن ترى بنفسك والرؤية هنا مستحيلة علميا لوجود السحب والغبار والأضواء النجمية المتداخلة وغير ذلك
قال الأخ الكاتب "ولقد أشار القرآن الكريم إلى الكلمة المفتوحة " مصر" وأشار بذلك إلى كل القرى والتجمعات البشرية الأخرى على نهر النيل ب" مصر" وذلك بسبب "صيرورة" الحياة فيها أي قابلية الحياة فيها واستمرارها لوجود المياه عامل الحياة الأول في صحراء قاحلة. "
الخطا هنا هو أن المقصود بمصر فى القرآن مصر الحالية حيث يجرى النيل الحالى والحق أن مصر فى القرآن غير مصر الحالية فلا ذكر فى المصحف الحالى للنيل ومصر التى كانت فى عصر فرعون لم يكن فيها نهر واحد وإنما أنهار متعددة ولذا " ونادى فرعون قومه قال يا قوم أليس لى ملك مصر وهذه الأنهار تجرى من تحتى أفلا تبصرون" ومصر التى يتحدث عنها القرآن كانت بلدة واحدة تسمى مصر
.الشمس والمدارات: المدار الأول: يقول تعالى لا الشمس ينبغي لها أن تدرك القمر ولا الليل سابق النهار وكل في فلكٍ سيبحون).
المدار الثاني: يقول سبحانه( والشمس تجري لمستقرٍ لها ذلك تقدير العزيز العليم )* )[يس: 38].
: كما هو معروف , تتوضع الشمس في مجرة درب التبانة ولقد اكتشف العلماء أن الشمس تدور حول نفسها يميناً وشمالاً بحركة متذبذبة
وبالإضافة إلى المسار المعروف لها وهو الحركة الدورانية حول مركز المجرة وتستغرق دورتها فيه 226 مليون سنة وتسمى هذه المدة بالسنة المجرية وهذا المدار الأول ، اكتشف العلماء أيضاً أن الشمس تتحرك باتجاه مركز المجرة أيضاً وهو معنى قوله تعالى" تجري لمستقر لها" وهو الثاني و كما ثبت أن هذا المستقر هو قلب المجرة التي ابتعدت عنه الشمس أثناء عملية تشكلها وخلقها وغيرها من الكواكب والأقمار والشموس في مجرة درب التبانة التي هي واحدة من عدد لا يحصى من المجرات وهو ما يشير عملياً أن مكان ولادة الشمس هو نفس المكان الذي سيشهد عملية موتها كنجم نشط, وهم ما يشبه عملية دفن الإنسان الذي نشأ من التراب والى التراب يعود وهذا هو ما تدل عليه الآية الكريمة"يقول تعالى: (وَسَخَّرَ الشَّمْسَ وَالْقَمَرَ كُلٌّ يَجْرِي إِلَى أَجَلٍ مُسَمًّى)[لقمان: 29] وهو النهاية المحتمة بانتهائها الوجودي"( إذا الشمس كورت) وهو اشارة إلى انضغاط مادة الشمس على نفسها قبل تحولها وهو ما يشير إلى انعكاس عملية الخلق التي بدأت بالانفجار الكوني الهائل لتلك الكتلة الفريدة ومن ثم تمددها غازياً مع الأجزاء الصلبة"( ثم استوى إلى السماء وهي دخان") ودورانها حول نفسها وتكثفها بسبب قوة الانفجار وتشكلها ضمن مجرات( أرحام) التي نشأت فيها الكواكب والأقمار والنجوم والعملية التي ما تزال مستمرة ثم العودة بمسار عكسي لذلك الخلق في قوله تعالى"(. (( يَوْمَ نَطْوِي السَّمَاء كَطَيِّ السِّجِلِّ لِلْكُتُبِ كَمَا بَدَأْنَا أَوَّلَ خَلْقٍ نُّعِيدُهُ وَعْدًا عَلَيْنَا إِنَّا كُنَّا فَاعِلِينَ )) الأنبياء آية 104 . ولقد أثبت العلم أن الشموس تموت عملياً وتنتهي بعد انتهاء التفاعلات النووية على سطحها والدفع الهائل للطاقة والحرارة للخارج يتوقف ذلك بشكل تدريجي لاستهلاك الموارد التي هي بمقدار وليست دائمة
وقدر العلماء أن وزن إنسان عادي على سطح ثقب أسود ب أكثر من 20 مليار طن .
والآية الكريمة التالية تعبر عن الثقوب السوداء بشكل بياني رائع "("فَلاَ أُقْسِمُ بِالْخُنّسِ. الْجَوَارِ الْكُنّسِ. وَاللّيْلِ إِذَا عَسْعَسَ. وَالصّبْحِ إِذَا تَنَفّسَ. إِنّهُ لَقَوْلُ رَسُولٍ كَرِيمٍ" التكوير 15-19)و كلمة " خنس" تشير إلى انهيار المادة إلى الداخل وتكثفها على بعضها و " الجوار" هو إتباع تلك الثقوب السوداء لمسارات, " و "كنس" أشارة إلى ابتلاعها الضوء حيث تكنسه كنساً وكل شيء مادي ولا تعكسه غير حال النجوم والكواكب الضخمة حيث يحدث تقوس للضوء بفعل جاذبيتها القوية
وقوله سبحانه "والصبح إذا تنفس" وهي آية في قمة الروعة التي ما بعدها روعة, فمن المعروف أن الإنسان في التنفس يدخل الهواء لرئتيه فسيتخلص الأوكسجين ويطرح ثاني اوكسيد الكربون والنباتات والأشجار في الليل عندما لا يكون هناك ضوء للشمس فهي تستهلك الأوكسجين وتطرح الكربون وتنعكس العملية مع بزوغ ضوء الشمس
قال الأخ الكاتب "ودوران الأرض حول نفسها في مدار كما سبق عبر المادة الكونية: يقول سبحانه" (الله الذي رفع السموات بغير عمد ترونها(164 والمعنى أن السماوات بنيان مادي "
الخطأ هنا هو دوران الأرض حول نفسها فى مدار والسؤال لك يا أخى هل رأى أحد الأرض وهى تدور ؟ والجواب كلا لأننا هنا على الأرض وحتى من زعموا أنهم طلعوا للقمر لم يروا شىء لأن طبقا لعلمكم السماءسوداء فى الفضاء الخارجى لا تمكن من رؤية شىء
إن الأرض فى القرآن هى مركز الكون فالسماء مبنية فوقها كما قال تعالى " وبنينا فوقكم سبعا شدادا" فكيف يتحرك الأساس والبناء فوقه ؟
قال الأخ الكاتب "وأما رؤية السماوات الأخرى فهو ما سيتم بإذن الله"( يا معشر الجن والإنس إن استطعتم أن تنفذوا من أقطار السماوات والأرض فانفذوا لا تنفذون إلا بسلطان ") على أن الحفظ أيضاً ليس فقط من اصطدام الكواكب بعضها ببعض بل أيضاً في السماء الدنيا وهي ما نراه من السماء الزرقاء بحفظ للغلاف الجوي الحيوي المحيط بالأرض من الانهيار والانفلات عن الأرض وهو ما يهدد الحياة عليها بانعدامها "
الخطأ أن رؤية السموات الأخرى ستتم والحق أن لا السماء الدنيا ولا غيرها سيتم رؤيتها لأن الله بين أن النافذ لها مصيره هو الهلاك بالنار والنحاس عقب الآية التى استشهد بها الكاتب فقال " يا معشر الجن والإنس إن استطعتم أن تنفذوا من أقطار السموات والأرض فانفذوا لا تنفذون إلا بسلطان مبين فبأى آلاء ربكما تكذبان يرسل عليكما شواظ من نار ونحاس فلا تنتصران"
قال الأخ الكاتب "ولا يعني ذلك طبقة الأوزون فقط بل أيضاً الدرع المغناطيسي الذي يحمي الأرض، ومصدر المغناطيس هو لب الأرض الدوَّار، وقشرة الأرض تبلغ 48 كم، ولكن اللب يبلغ 3400 كم، وفي العمق نواة سائلة من الحديد المصهور بحرارة 5000 درجة، وهي تدور مثل دينمو السيارة،. "
الخطأ هنا أن قشرة الأرض 48كم واللب 3400كم والسؤال كيف تم القياس يا أخى ها نزل العلماء تحت وقاسوه بالمتر ام أن المسألة كلها مسائل تخمينية ؟قطعا تخمين لأن أحدا لم ينزل لتحت ولم يذهب حيث قال الأخ من كم
زد على هذا أن الله أخبرنا أن الأرض سبع طبقات كالسماء التى يقيسونها بمليارات السنوات الضوئية فكيف لا تقاس طبقات الأرض بنفس المقياس ؟ هل هناك خيار وفقوس ؟
قال تعالى " الله الذى خلق سبع سموات ومن الأرض مثلهن"لاحظ كلمة مثلهن لتعلم أن الإتساع واحد
قال الأخ الكاتب "ولقد وجد العلماء بنتيجة حساباتهم أن الكون يحوي نجوماً عادية ونجوماً نيوتترونية أي أن هذه النجوم تتكون من جسيمات صغيرة هي النيوترونات.
بدأ العلماء على مدى أربعين عاماً رحلة البحث عن هذه النجوم الجذابة، حتى جاء عام 1967 وبعد مراقبة السماء لفترة طويلة وأخيراً تمكن العلماء من تسجيل إشارات راديوية، تبين أنها صادرة عن هذه النجوم. ولكن الإثبات العلمي اليقيني على وجودها لم يأت إلا في أواخر القرن العشرين عندما استطاع العلماء تصوير هذه النجوم ودراستها دراسة معمقة، "
الخطأ هو أن العلماء صوروا النجوم وهذا هو الإثبات العلمى اليقينى والسؤال لك يا أخى كيف صور العلماء النجوم المذكورة وهى على بعد مليارات السنوات الضوئية وهم هنا على الأرض ومراكبهم المزعومة كفوياجر لم تغادر النظام الشمسى كما يقولون إلا من عشر سنوات أو أكثر بقليل وهم لا يعلمون شىء عما تفعله ؟
لكى تقول علم يقينى يجب أن ترى بنفسك والرؤية هنا مستحيلة علميا لوجود السحب والغبار والأضواء النجمية المتداخلة وغير ذلك
قال الأخ الكاتب "ولقد أشار القرآن الكريم إلى الكلمة المفتوحة " مصر" وأشار بذلك إلى كل القرى والتجمعات البشرية الأخرى على نهر النيل ب" مصر" وذلك بسبب "صيرورة" الحياة فيها أي قابلية الحياة فيها واستمرارها لوجود المياه عامل الحياة الأول في صحراء قاحلة. "
الخطا هنا هو أن المقصود بمصر فى القرآن مصر الحالية حيث يجرى النيل الحالى والحق أن مصر فى القرآن غير مصر الحالية فلا ذكر فى المصحف الحالى للنيل ومصر التى كانت فى عصر فرعون لم يكن فيها نهر واحد وإنما أنهار متعددة ولذا " ونادى فرعون قومه قال يا قوم أليس لى ملك مصر وهذه الأنهار تجرى من تحتى أفلا تبصرون" ومصر التى يتحدث عنها القرآن كانت بلدة واحدة تسمى مصر
مواضيع مماثلة
» الرد على أخطاء مقال اليتامى
» الرد على مقال حواء خلقت قبل آدم(ص)
» الرد على مقال الفرقان
» الرد على مقال هل مات المسيح(ص)
» الرد على أخطاء مقال الصدفة
» الرد على مقال حواء خلقت قبل آدم(ص)
» الرد على مقال الفرقان
» الرد على مقال هل مات المسيح(ص)
» الرد على أخطاء مقال الصدفة
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اليوم في 5:27 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تنافض فى قيمة المجن المسروف بالبهيمة
اليوم في 5:26 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تنافض فى مدة المطر
اليوم في 5:25 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فيما دافع عن السارقة
اليوم في 5:24 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى مكان الثوب المسروق
اليوم في 5:23 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى حبس المتهمين
اليوم في 5:22 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى عقاب المالك الرامى زورا لعبده أو أمته يكون أخرويا
اليوم في 5:21 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى عائشة كانت المتهمة في حديث الافك
اليوم في 5:20 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى رفع القلم عن الأطفال
اليوم في 5:19 am من طرف Admin
» قراءة في مقال ثلث البشر سيعيشون قريبا في عالم البعد الخامس
اليوم في 5:11 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى التغريب عقاب في الإسلام
أمس في 7:11 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تنافض فى حكم الزانى بالبهيمة
أمس في 7:10 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى قتل البهيمة المزنى بها
أمس في 7:10 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الرجم عقاب الزناة من الرجال ببعضهم
أمس في 7:09 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى جود الرجم وهو القتل بالحجارة في التوراة كعقاب على الزنى
أمس في 7:08 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الجلد فوق العشرة هو عقاب لجريمة من الجرائم
أمس في 7:07 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الجماع هو إيلاج القضيب في المهبل فقط
أمس في 7:07 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى فعل الرجل بالمرأة
أمس في 7:05 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تنافض فى مكان جريمة التحرش
أمس في 7:04 am من طرف Admin
» نقد مقال بوابات الجحيم التي فتحت فوق سيبيريا عام 1908 لغز الانفجار الكبير
أمس في 6:44 am من طرف Admin
» ما الفرق بين إبليس وشيطان ؟
الخميس أبريل 25, 2024 8:06 pm من طرف Admin
» الغرق فى القرآن
الخميس أبريل 25, 2024 7:07 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى من قابل المتحرش بالجارية
الخميس أبريل 25, 2024 5:46 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى المتحرش بالجارية
الخميس أبريل 25, 2024 5:44 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى صلاة المرأة في المسجد في الظلام
الخميس أبريل 25, 2024 5:41 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تنا.قض أخر فى محبل الجارية
الخميس أبريل 25, 2024 5:40 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى ا.عا.قة محبل الجارية
الخميس أبريل 25, 2024 5:39 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى العفو عن أصحاب الهيئات عند جرائمهم
الخميس أبريل 25, 2024 5:37 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى وجوب الستر على مرتكب الجريمة
الخميس أبريل 25, 2024 5:36 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى اسم المشير على ماعز بالاعتراف
الخميس أبريل 25, 2024 5:35 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى سكوت النبى(ص) على وصف المرأة بعد اقامة الحد بأنها خبيثة
الخميس أبريل 25, 2024 5:33 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى مالك الجارية الزانية
الأربعاء أبريل 24, 2024 6:28 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى محاكمة المالك لجاريته الزانية
الأربعاء أبريل 24, 2024 6:27 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى عقاب مجامع جارية زوجته
الأربعاء أبريل 24, 2024 6:25 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فيمن سأل عن جماع جارية الزوجة
الأربعاء أبريل 24, 2024 6:25 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى عقاب من تزوج زوجة أبيه
الأربعاء أبريل 24, 2024 6:24 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى التوراة بها الرجم كحكم للزنى
الأربعاء أبريل 24, 2024 6:23 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تنافض فى العقوبة التى قالوها اليهود عن الزناة
الأربعاء أبريل 24, 2024 6:22 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقضفى عمل عبد الله بن سلام مع قارىء التوراة
الأربعاء أبريل 24, 2024 6:20 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى موضع الرسول(ص) عندما جاءت المرأة الزانية للاعتراف
الأربعاء أبريل 24, 2024 6:19 am من طرف Admin