بيت الله


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

بيت الله
بيت الله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى من نزع الستر
تناقضات صحيح البخارى15 Icon_minitime1اليوم في 5:48 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى دخول الملائكة البيوت أو سيرها مع الصحابة فى الأرض
تناقضات صحيح البخارى15 Icon_minitime1اليوم في 5:47 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تحريم الرسوم إلا ما فى الأثواب من الرقم
تناقضات صحيح البخارى15 Icon_minitime1اليوم في 5:46 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى النهى عن لبستين فقط
تناقضات صحيح البخارى15 Icon_minitime1اليوم في 5:45 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى ما كان أسفل من الكعبين من الثياب فى النار
تناقضات صحيح البخارى15 Icon_minitime1اليوم في 5:43 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى كراهية الله لثلاثة
تناقضات صحيح البخارى15 Icon_minitime1اليوم في 5:42 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى عورة الأرجل
تناقضات صحيح البخارى15 Icon_minitime1اليوم في 5:41 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى أين وضع الرسول(ص) يديه
تناقضات صحيح البخارى15 Icon_minitime1اليوم في 5:40 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فيما تغطى الإزرة
تناقضات صحيح البخارى15 Icon_minitime1اليوم في 5:39 am من طرف Admin

» قراءة فى مقال آلهة فاسقة وغريبة تمت عبادتها عبر التاريخ
تناقضات صحيح البخارى15 Icon_minitime1اليوم في 5:25 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى المسبل ليس من الله فى حل ولا حرام
تناقضات صحيح البخارى15 Icon_minitime1أمس في 5:40 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى أحب الثياب للنبى(ص)
تناقضات صحيح البخارى15 Icon_minitime1أمس في 5:39 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى إلباس بن سلول القميص ظنا في فائدته و
تناقضات صحيح البخارى15 Icon_minitime1أمس في 5:38 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى المسح على الخف
تناقضات صحيح البخارى15 Icon_minitime1أمس في 5:37 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى النهى عن لبس المعصفر
تناقضات صحيح البخارى15 Icon_minitime1أمس في 5:36 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى كون الثياب البيض خير الثياب
تناقضات صحيح البخارى15 Icon_minitime1أمس في 5:35 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى علة اباحة الحرير للرجال
تناقضات صحيح البخارى15 Icon_minitime1أمس في 5:34 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى سبب تحليل الحرير
تناقضات صحيح البخارى15 Icon_minitime1أمس في 5:33 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى مقدار الحرير المحلل
تناقضات صحيح البخارى15 Icon_minitime1أمس في 5:32 am من طرف Admin

» نظرات في مقال عالم الجنون
تناقضات صحيح البخارى15 Icon_minitime1أمس في 5:19 am من طرف Admin

» الرد على من قال لماذا النبي حرم على زوجاته أن يتزوجن من بعده
تناقضات صحيح البخارى15 Icon_minitime1الإثنين يونيو 24, 2024 10:07 pm من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تحليل الحرير بمقدار
تناقضات صحيح البخارى15 Icon_minitime1الإثنين يونيو 24, 2024 5:53 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى النهى عن لبس الحرير
تناقضات صحيح البخارى15 Icon_minitime1الإثنين يونيو 24, 2024 5:52 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى الحرير
تناقضات صحيح البخارى15 Icon_minitime1الإثنين يونيو 24, 2024 5:51 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الحرير والديباج للكفار في الدنيا
تناقضات صحيح البخارى15 Icon_minitime1الإثنين يونيو 24, 2024 5:50 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى العلم بالغيب ممثل في دخول سعد بن معاذ الجنة
تناقضات صحيح البخارى15 Icon_minitime1الإثنين يونيو 24, 2024 5:49 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى عدد المنهيات
تناقضات صحيح البخارى15 Icon_minitime1الإثنين يونيو 24, 2024 5:48 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تحريم الحرير على الرجال
تناقضات صحيح البخارى15 Icon_minitime1الإثنين يونيو 24, 2024 5:47 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى حكم الحرير للنساء
تناقضات صحيح البخارى15 Icon_minitime1الإثنين يونيو 24, 2024 5:46 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى عدد الحلل
تناقضات صحيح البخارى15 Icon_minitime1الإثنين يونيو 24, 2024 5:45 am من طرف Admin

» قراءة فى مقال عالم الأقزام
تناقضات صحيح البخارى15 Icon_minitime1الإثنين يونيو 24, 2024 5:31 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى مكان بيع الحلة الحريرية
تناقضات صحيح البخارى15 Icon_minitime1الأحد يونيو 23, 2024 6:13 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى عدد زوجات على فى عهد النبى(ص)
تناقضات صحيح البخارى15 Icon_minitime1الأحد يونيو 23, 2024 6:12 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى عدد ما نهى عنه على
تناقضات صحيح البخارى15 Icon_minitime1الأحد يونيو 23, 2024 6:11 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى دخول الملائكة البيوت التى ليس فيها جلجل أو جرس فى الأرض
تناقضات صحيح البخارى15 Icon_minitime1الأحد يونيو 23, 2024 6:10 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى ارتداء الخاتم
تناقضات صحيح البخارى15 Icon_minitime1الأحد يونيو 23, 2024 6:09 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى مادة الخاتم
تناقضات صحيح البخارى15 Icon_minitime1الأحد يونيو 23, 2024 6:07 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى النهى عن لبس الخواتم في السبابة والوسطى
تناقضات صحيح البخارى15 Icon_minitime1الأحد يونيو 23, 2024 6:07 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى النقش العربى
تناقضات صحيح البخارى15 Icon_minitime1الأحد يونيو 23, 2024 6:06 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى خاتم الصفر
تناقضات صحيح البخارى15 Icon_minitime1الأحد يونيو 23, 2024 6:05 am من طرف Admin

يونيو 2024
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930

اليومية اليومية

دخول

لقد نسيت كلمة السر

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


Bookmark & Share
Bookmark & Share
Bookmark & Share

تناقضات صحيح البخارى15

اذهب الى الأسفل

تناقضات صحيح البخارى15 Empty تناقضات صحيح البخارى15

مُساهمة من طرف Admin الجمعة ديسمبر 31, 2010 9:21 am

141:
5889-6297-عن أبى هريرة خمس أو خمس من الفطرة الختان والاستحداد ونتف الإبط وتقليم الأظفار وقص الشارب
5891-(كتاب الاستئذان باب إغلاق الأبواب بالليل ) عن أبى هريرة سمعت النبى يقول الفطرة خمس 00
والتناقض هو بين تحديد الفطرة كلها بخمسة أشياء فى 5889 وبين أن الأشياء الخمسة المذكورة جزء من الفطرة وليس كلها
142:
5864-عن أبى هريرة عن النبى أنه نهى عن خاتم الذهب
5865- 6651-7298 –5866-5867- 5876-5873-عن عبد الله أن رسول الله اتخذ خاتما من ذهب وجعل فصه مما يلى كفه فاتخذه الناس فرمى به واتخذ خاتما من ورق أو فضة
5872-5877- حدثنى أنس بن مالك أن نبى الله أراد أن يكتب إلى رهط وأناس من الأعاجم 00فاتخذ النبى خاتما من فضة 00فكأنى بوبيص أو ببصيص الخاتم فى إصبع النبى أو فى كفه 5874- فى خنصره
65-2938-5870-5872-5875-5877-7162(كتاب الأحكام باب الشهادة على الخط المختوم )عن أنس بن مالك قال لما أراد النبى أن يكتب إلى الروم 00فاتخذ النبى خاتما من فضة كأنى أنظر إلى وبيصه
5867- حدثنى أنس بن مالك أنه رأى فى يد رسول الله خاتما من ورق يوما واحد ثم إن الناس اصطنعوا الخواتيم من ورق ولبسوها فطرح الناس خواتيمهم
5879- عن أنس كان خاتم النبى فى يده وفى يد أبى بكر بعده وفى يد عمر 00
-(كتاب النكاح باب إجابة الوليمة والدعوة )قال البراء أمرنا النبى بسبع ونهانا عن سبع00ونهانا عن خواتم الذهب 00
-(كتاب المغازى قصة عمان والبحرين )عن علقمة 00ابن مسعود 00بما قال النبى 000ثم التفت إلى خباب وعليه خاتم من ذهب فقال ألم يأن لهذا الخاتم أن يلقى 00
والتناقض الأول هو تحليل الفضة فى كل الأحاديث عدا 5868 ففيه تحريم لها حيث طرحت خواتيم الفضة والتناقض الثانى هو فى مكان الخاتم فمرة فى كفه كما فى 5865 ومرة فى خنصره كما فى 5874
143:
5894- عن محمد بن سيرين قال سألت أنسا أخضب النبى قال لم يبلغ الشيب إلا قليلا
5895- عن ثابت قال سئل أنس عن خضاب النبى فقال إنه لم يبلغ ما يخضب لو شئت أعد شمطاته فى لحيته
5896- 5897-5898- عن عثمان بن عبد الله بن موهب أرسلنى أهلى إلى أم سلمة 00شعر النبى 00بعث إليها مخضبة 00فرأيت شعرات حمرا
والتناقض هو فى عدم خضاب النبى (ص)فى 5895 وخضابه فى 5896وأمثالها
144:
5924-6241-6901-عن سهل بن سعد أن رجلا اطلع من حجر فى دار النبى والنبى يحك رأسه بالمدرى فقال لو علمت إنك تنظر لطعنت بها فى عينك إنما جعل الإذن من قبل الأبصار
6900- 6889عن أنس أن رجلا اطلع فى بعض حجر النبى فقام إليه بمشقص أو مشاقص وجعل يختله ليطعنه
والتناقض فيما كان فى يد النبى (ص)فمرة مدرى وهو شىء يشبه المشط أو الإبرة فى 5924 وأمثاله ومرة مشقص أى مقص فى 6900وأمثاله
145:
5932- عن حميد بن عبد الرحمن بن عوف أنه سمع معاوية بن أبى سفيان عام حج وهو على المنبر وهو يقول –وتناول قصة من شعر كانت بيد حرسى – أين علماؤكم سمعت رسول الله ينهى عن مثل هذه ويقول إنما هلكت بنو إسرائيل حين اتخذ هذه نساؤهم
5938 – سمعت سعيد بن المسيب قال قدم معاوية المدينة أخر قدمة قدمها فخطبنا فأخرج كبة من شعر قال ما كنت أرى أحدا يفعل هذا غير اليهود إن النبى سماه الزور يعنى الواصلة فى الشعر
ومن أطراف الحديثين 3488-3468
والتناقض هو فى قول معاوية ففى 5932"أين علماؤكم 00نساؤهم "وفى 5938 "ما كنت أرى 00الزور "ولا يوجد بين القولين سوى اليهود وبنو إسرائيل
146:
5949-4002-عن أبى طلحة قال قال النبى لا تدخل الملائكة بيتا فيه كلب ولا تصاوير
5958-إن الملائكة لا تدخل بيتا فيه صورة
5960- 3227-عن سالم عن أبيه 00النبى 00 إنا لا ندخل بيتا فيه صورة ولا كلب
3225- 3226-3227- 3322-5958-سمعت أبا طلحة يقول سمعت رسول الله يقول لا تدخل الملائكة بيتا فيه كلب ولا صورة تماثيل
5957-3224-3224-2105-5181-5957-7557-5961-عن عائشة أنها اشترت نمرقة فيها تصاوير فقام النبى بالباب فلم يدخل 00قلت لتجلس عليها وتوسدها 00وإن الملائكة لا تدخل بيتا فيه صورة
والتناقض هو بين الصورة والكلب كما فى 5949 وأمثاله وبين الصورة فقط كما كما فى 5958 وأمثاله
147:
5954 –6109 –5955 –5854- سمعت عائشة قدم رسول الله من سفر وقد سترت بقرام لى على سهوة لى فيها تماثيل فلما رآه رسول الله هتكه وقال أشد الناس عذابا يوم القيامة الذين يضاهون خلق الله فجعلناه وسادة أو وسادتين
5955- 5956-عن عائشة قالت قدم النبى من سفر وعلقة درنوكا فيه تماثيل فأمرنى أن أنزعه فنزعته
5959- عن أنس كان قرام لعائشة سترت به جانب بيتها فقال لها النبى أميطى عنى فإنه لا تزال تصاويره تعرض لى فى صلاتى
والتناقض هو بين الفاعل فى الستر فمرة النبى (ص)هتكه كما فى 5954 وأمثاله ومرة عائشة نزعته بأمر النبى (ص)كما فى 5955 وأمثالها
148:
6145- أن أبى بن كعب أخبره أن رسول الله قال إن من الشعر حكمة
6154- 6155-عن ابن عمر عن النبى قال قال رسول الله لأن يمتلىء جوف أحدكم قيحا خير له من أن يمتلىء شعرا
والتناقض بين كون الشعر فيه حكمة أى بعضه حلال فى 6145 وبين كون الشعر كله مكروه كالقيح فى 6154
150:
6920- عن عبد الله بن عمرو قال جاء أعرابى إلى النبى فقال يا رسول الله ما الكبائر قال الإشراك بالله قال ثم ماذا قال ثم عقوق الوالدين قال ثم ماذا قال اليمين الغموس
5976- 6919-6273-6274-عن عبد الرحمن بن أبى بكرة عن أبيه قال رسول الله ألا أنبئكم بأكبر الكبائر قلنا بلى يا رسول الله قال ثلاثا الإشراك بالله وعقوق الوالدين وكان متكئا فجلس فقال ألا وقول الزور وشهادة الزور 00
5977-2653-6871- سمعت أنس بن مالك قال ذكر رسول الله الكبائر أو سئل عن الكبائر فقال الشرك بالله وقتل النفس وعقوق الوالدين فقال ألا أنبئكم بأكبر الكبائر قال قول الزور أو شهادة الزور
6001- 6800-(كتاب التفسير باب قال مجاهد إلى شياطينهم /كتاب التوحيد باب قول الله تعالى يا أيها الرسول بلغ ما أنزل إليك )عن عبد الله قال قلت يا رسول الله أى الذنب أعظم قال أن تجعل لله ندا وهو خلقك قلت ثم أى قال أن تقتل ولدك خشية أن يطعم معك قلت ثم أى قال أن تزانى حليلة جارك00
6857- 5764- 2766-عن أبى هريرة عن النبى قال اجتنبوا السبع الموبقات قالوا يا رسول الله وما هن قال الشرك بالله والسحر وقتل النفس التى حرم الله إلا بالحق وأكل الربا وأكل مال اليتيم والتولى يوم الزحف وقذف المحصنات المؤمنات الغافلات
6870 -عن عبد الله بن عمرو عن النبى قال الكبائر الإشراك بالله واليمين الغموس وعقوق الوالدين وقتل النفس
6871- (كتاب الأيمان والنذور باب اليمين الغموس )عن أنس بن مالك عن النبى قال أكبر الكبائر الإشراك بالله وقتل النفس وعقوق الوالدين وقول الزور أو قال وشهادة الزور
5973- عن عبد الله بن عمرو قال قال رسول الله إن من أكبر الكبائر أن يلعن الرجل والديه 00يسب الرجل أبا الرجل فيسب أباه ويسب أمه فيسب أمه
والتناقض الأول هو فى عدد الكبائر فمرة 3 كما 6920ومرة 7 كما فى 6857 ومرة 4 كما فى 6871 والتناقض الثانى هو فى أكبر الكبائر فمرة الإشراك كما فى 5976 ومرة قول الزور كما فى 5977 ومرة لعن الوالدين فى 5973والتناقض الثالث فيمن طلب الإخبار بالكبائر فمرة النبى (ص)هو من سألهم "ألا أنبئكم "كما فى 5976 ومرة سأله الناس كما فى 5977 والتناقض الرابع فى الكبيرة الثانية فمرة العقوق كما فى 5976 ومرة قتل الولد كما فى 6001 والتناقض الخامس فى الكبيرة الثالثة فمرة اليمين الغموس فى 5976 ومرة الزنى بزوجة الجار كما فى 6001
Admin
Admin
Admin

عدد المساهمات : 96353
تاريخ التسجيل : 11/07/2009
العمر : 55
الموقع : مكة

https://betalla.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى