بحـث
المواضيع الأخيرة
أبريل 2024
الإثنين | الثلاثاء | الأربعاء | الخميس | الجمعة | السبت | الأحد |
---|---|---|---|---|---|---|
1 | 2 | 3 | 4 | 5 | 6 | 7 |
8 | 9 | 10 | 11 | 12 | 13 | 14 |
15 | 16 | 17 | 18 | 19 | 20 | 21 |
22 | 23 | 24 | 25 | 26 | 27 | 28 |
29 | 30 |
دخول
الرد على مقال أنا وأزواجى الأربعة
صفحة 1 من اصل 1
الرد على مقال أنا وأزواجى الأربعة
هذا المقال أنا وأزواجى الأربعة فى منتدى منهج القرآن الحر بقلم محمد فادى الحفار وهو شرح لمقال نادين البدير فى الحوار المتمدن
وهذا هو الرد فى الحوار المتمدن :
هذا المقال رددت عليه فى الحوار المتمدن وهذا هو ردى عليها :
من الممكن التحدث عن الموضوع بحجج من الدين ولكنك لا تؤمنين بالأديان فإذا كنت تؤمنين بما يسمى العلم فاعلمى أن تعدد الزوجات لا يسبب الأمراض الجنسية بينما تعدد الأزواج يسبب الأمراض الجنسية والمثال فى تعدد الزوجات هو آكل يأكل من أربعة اطباق لا يأكل فيها غيره وهذا لا يسبب له المرض بينما تعدد الأزواج هو أربعة أكلة ياكلون من طبق واحد ومن ثم يتلامسون ومن المعروف طبيا ان كثرة التلامس والزحام يسبب الأمراض
ولو أبحنا هذا التعدد ستنشأ مشاكل فالأولاد لمن ينسبون ومن يرثون وكيف تخدمين أربعة رجال فى وقت واحد ماذا يحدث لو أرادك كلهم فى وقت واحد ماذا ستفعلين كيف ستجدين وقتا للقراءة والعمل وتربية الأطفال كيف ستعيشين فى بيت واحد مع الرجال الأربعة وأولادهم ماذا يفعل الرجل الذى يريد جماعك وأنت مع الرجل الأخر ألن يذهب لامرأة أخرى ومن ثم لن يكون تعدد زوجات أو أزواج وإنما إباحية كاملة
إنك تتكلمين عما لا تدرين ولا تحسبين نتائجه فالمجتمع الذين تريدينه هو مجتمع الرفاهية حيث لا عمل وقت للجماع فقط والإعداد له وهو مجتمع غير موجود فى الأرض لأنه مجتمع خيالى فلابد من وجود من يعملون
http://www.ahewar.org/debat/show.art.asp?aid=196745
والرد فى منهج القرآن الحر وهو الرد الأول :
تعدد الأزواج لو حدث يا عمنا محمد يعنى الزنى - بغض النظر عن عدم وجود نص يبيحه - ولو كان القرآن يبيحه فما فائدة تحريم الزنى ؟
إن معنى التعدد الأزواج هو أن المرأة المتعددة الأزواج عندما تكون فى احضان أحد أزواجها فإن أزواجها الأخرين سيبحثون عن نساء يكن فى أحضانهم ومن ثم يكون الكل من الرجال متعدد الزوجات والكل من النساء متعدد الأزواج إنها الإباحية الكاملة ألم أقل أن تلك المرأة لا تعى ما تقول ولا أنت ؟فإن كنتم تعون هذا فعليكم ............
إذا لماذا شرع الزواج وحرم الزنى ؟
ولمن ينسب الأولاد عندما يكون الأربعة قد جامعوا المرأة فى نفس أسبوع حدوث الحمل ؟وكيف يكون الميراث؟
لقد قلت على ما أتذكر فى تلك السطور أن المرأة متعددة الأزواج أى الزانية مثل الطبق الواحد الذى يأكل منه أربعة فيهم السليم والمريض فينقلون لبعضهم الأمراض وأيضا لن يصبر رجال المرأة على البعد عن نساء أخريات ومن ثم تكون الأطباق القذرة قد اجتمعت مع بعضها فيتم نقل الأمراض بيسر وسهولة بينما الرجل متعدد الزوجات مثل واحد يأكل فى أربعة أطباق منفصلة لا يصيبه المرض لكون زوجاته حكر عليه
إن موقع الحوار المتمدن وأمثاله لا ينشرون مقالات إلا ما يوافق ما يريدون فإن كنت تهاجم السلفيين وأهل السنة وغيرهم من أهل المذاهب وكتبهم فأهلا بك وإن كنت تهاجم خرافاتهم وشبهاتهم فلا نشر ولا يحزنون
وهذا هو الرد فى الحوار المتمدن :
هذا المقال رددت عليه فى الحوار المتمدن وهذا هو ردى عليها :
من الممكن التحدث عن الموضوع بحجج من الدين ولكنك لا تؤمنين بالأديان فإذا كنت تؤمنين بما يسمى العلم فاعلمى أن تعدد الزوجات لا يسبب الأمراض الجنسية بينما تعدد الأزواج يسبب الأمراض الجنسية والمثال فى تعدد الزوجات هو آكل يأكل من أربعة اطباق لا يأكل فيها غيره وهذا لا يسبب له المرض بينما تعدد الأزواج هو أربعة أكلة ياكلون من طبق واحد ومن ثم يتلامسون ومن المعروف طبيا ان كثرة التلامس والزحام يسبب الأمراض
ولو أبحنا هذا التعدد ستنشأ مشاكل فالأولاد لمن ينسبون ومن يرثون وكيف تخدمين أربعة رجال فى وقت واحد ماذا يحدث لو أرادك كلهم فى وقت واحد ماذا ستفعلين كيف ستجدين وقتا للقراءة والعمل وتربية الأطفال كيف ستعيشين فى بيت واحد مع الرجال الأربعة وأولادهم ماذا يفعل الرجل الذى يريد جماعك وأنت مع الرجل الأخر ألن يذهب لامرأة أخرى ومن ثم لن يكون تعدد زوجات أو أزواج وإنما إباحية كاملة
إنك تتكلمين عما لا تدرين ولا تحسبين نتائجه فالمجتمع الذين تريدينه هو مجتمع الرفاهية حيث لا عمل وقت للجماع فقط والإعداد له وهو مجتمع غير موجود فى الأرض لأنه مجتمع خيالى فلابد من وجود من يعملون
http://www.ahewar.org/debat/show.art.asp?aid=196745
والرد فى منهج القرآن الحر وهو الرد الأول :
تعدد الأزواج لو حدث يا عمنا محمد يعنى الزنى - بغض النظر عن عدم وجود نص يبيحه - ولو كان القرآن يبيحه فما فائدة تحريم الزنى ؟
إن معنى التعدد الأزواج هو أن المرأة المتعددة الأزواج عندما تكون فى احضان أحد أزواجها فإن أزواجها الأخرين سيبحثون عن نساء يكن فى أحضانهم ومن ثم يكون الكل من الرجال متعدد الزوجات والكل من النساء متعدد الأزواج إنها الإباحية الكاملة ألم أقل أن تلك المرأة لا تعى ما تقول ولا أنت ؟فإن كنتم تعون هذا فعليكم ............
إذا لماذا شرع الزواج وحرم الزنى ؟
ولمن ينسب الأولاد عندما يكون الأربعة قد جامعوا المرأة فى نفس أسبوع حدوث الحمل ؟وكيف يكون الميراث؟
لقد قلت على ما أتذكر فى تلك السطور أن المرأة متعددة الأزواج أى الزانية مثل الطبق الواحد الذى يأكل منه أربعة فيهم السليم والمريض فينقلون لبعضهم الأمراض وأيضا لن يصبر رجال المرأة على البعد عن نساء أخريات ومن ثم تكون الأطباق القذرة قد اجتمعت مع بعضها فيتم نقل الأمراض بيسر وسهولة بينما الرجل متعدد الزوجات مثل واحد يأكل فى أربعة أطباق منفصلة لا يصيبه المرض لكون زوجاته حكر عليه
إن موقع الحوار المتمدن وأمثاله لا ينشرون مقالات إلا ما يوافق ما يريدون فإن كنت تهاجم السلفيين وأهل السنة وغيرهم من أهل المذاهب وكتبهم فأهلا بك وإن كنت تهاجم خرافاتهم وشبهاتهم فلا نشر ولا يحزنون
رد: الرد على مقال أنا وأزواجى الأربعة
الرد الثانى :
الأخ محمد :
ما هو تفسيرك للزنى غير الممارسة الجنسية المحرمة ؟
مع ملاحظة أنى لم أقل أن الزنى خاص بالرجل والمرأة لأنى الزنى هو ممارسة الجنس مع النفس أو الغير أيا كان
والسؤال بألفاظ أخرى ماهى جريمة الزنى التى يتم الجلد عليها مائة جلدة ؟
والسؤال لك - تطلب منى تفسير القرآن بالقرآن ومع هذا لم تأتينا بدليل قرآنى على تعدد الأزواج - أين دليلك أم أنك نسيت ما كتبته ؟
إنها الإباحية الكاملة
وسوف أعود لك بالأدلة فى موضوع كون الزنى هو الممارسة الجنسية المحرمة
وهناك نقطة مهمة تخالف فيها القرآن فى مقالك وهو أن الحمض النووى يثبت النسب مع أن القرآن طلب وجود أربعة شهود فى سورة النور فقال "والذين يرمون المحصنات ثم لم يأتوا بأربعة شهداء فاجلدوهم ثمانين جلدة ولا تقبلوا لهم شهادة أبدا وأولئك هم الفاسقون إلا من تاب من بعد ذلك وأصلحوا فإن الله غفور رحيم "فالرمى هنا بالزنى من ضمنه نفى النسب ومن ثم لا يمكن إثبات النسب فى القرآن أو نفيه سوى بالشهود الأربعة والحمض النووى لا يمثل شىء فى القرآن أقول هذا لأن ما تسمونه علوم يتغير من وقت لأخر بينما وحى الله ثابت
وأما موضوع ملك اليمين فقد فهمته أنت خطأ فملك اليمين بمعنى العبيد والإماء لا يعنى جماع الرجل للإماء ملكه دون زواج وملك اليمين المرأة من الرجال لا يعنى أنهم يضاجعونها دون زواج وسوف أعود لهذا الموضوع بالتفصيل فملك اليمين فى البيت هم كالأولاد يباح لهم رؤية بعض العورات التى يحرم على غيرهم رؤيتها وليس هم مشاع جنسى للمالك أو المالكة لأن الله طالب بزواجنا منهم فقال ""وأنكحوا الأيامى منكم والصالحين من عبادكم وإمائكم" فهنا أمر بالزواج منهم
هذه بداية للتفصيل ولنا عودة مرة أخرى
الأخ محمد :
ما هو تفسيرك للزنى غير الممارسة الجنسية المحرمة ؟
مع ملاحظة أنى لم أقل أن الزنى خاص بالرجل والمرأة لأنى الزنى هو ممارسة الجنس مع النفس أو الغير أيا كان
والسؤال بألفاظ أخرى ماهى جريمة الزنى التى يتم الجلد عليها مائة جلدة ؟
والسؤال لك - تطلب منى تفسير القرآن بالقرآن ومع هذا لم تأتينا بدليل قرآنى على تعدد الأزواج - أين دليلك أم أنك نسيت ما كتبته ؟
إنها الإباحية الكاملة
وسوف أعود لك بالأدلة فى موضوع كون الزنى هو الممارسة الجنسية المحرمة
وهناك نقطة مهمة تخالف فيها القرآن فى مقالك وهو أن الحمض النووى يثبت النسب مع أن القرآن طلب وجود أربعة شهود فى سورة النور فقال "والذين يرمون المحصنات ثم لم يأتوا بأربعة شهداء فاجلدوهم ثمانين جلدة ولا تقبلوا لهم شهادة أبدا وأولئك هم الفاسقون إلا من تاب من بعد ذلك وأصلحوا فإن الله غفور رحيم "فالرمى هنا بالزنى من ضمنه نفى النسب ومن ثم لا يمكن إثبات النسب فى القرآن أو نفيه سوى بالشهود الأربعة والحمض النووى لا يمثل شىء فى القرآن أقول هذا لأن ما تسمونه علوم يتغير من وقت لأخر بينما وحى الله ثابت
وأما موضوع ملك اليمين فقد فهمته أنت خطأ فملك اليمين بمعنى العبيد والإماء لا يعنى جماع الرجل للإماء ملكه دون زواج وملك اليمين المرأة من الرجال لا يعنى أنهم يضاجعونها دون زواج وسوف أعود لهذا الموضوع بالتفصيل فملك اليمين فى البيت هم كالأولاد يباح لهم رؤية بعض العورات التى يحرم على غيرهم رؤيتها وليس هم مشاع جنسى للمالك أو المالكة لأن الله طالب بزواجنا منهم فقال ""وأنكحوا الأيامى منكم والصالحين من عبادكم وإمائكم" فهنا أمر بالزواج منهم
هذه بداية للتفصيل ولنا عودة مرة أخرى
رد: الرد على مقال أنا وأزواجى الأربعة
الرد الثالث:
الإخوة السلام عليكم وبعد :
تعدد الأزواج لو كان مباحا فما الذى منع يوسف (ص) من جماع امرأة العزيز فقال "معاذ الله " وما الذى منعه من الاستجابة لها ولنسوة المديمة ما دام تعدد الأزواج صحيحا ؟ ولماذا قال "إنه لا يفلح الظالمون" إذا لم يكن جماع غير الزوجة حرام ولماذ قال "وأكن من الجاهلين " إذا لم يكن جماع المرأة هو الزنى المحرم"
ولو كان مباحا فلماذا قال تعالى "فإن طلقها فلا تحل له من بعد حتى تنكح زوجا غيره " فهنا المرأة تنكح زوج واحد وليس أزواج بعد طلاقها ولو كانت تنكح أزواج معه لم يكن هناك ضرورة لتحريمها على طليقها لأنه بمجرد جماع أحد الأزواج الأخرين لها فقد حلت للمطلق ؟
ولو كان تعدد الأزواج مباحا لكانت زوجة زيد زوجة له وللنبى (ص)معا ولكن الحادث هو أنها كانت زوجة زيد وحده ثم طلقها وتزوجها النبى (ص) وفى هذا قال تعالى "أمسك عليك زوجك" وقال "فلما قضى زيد منها وطرا زوجناكها "
ولو كان تعدد الأزواج مباحا لقال الله فى المجادلة فى أزواجها وليس زوجها كما فى قوله تعالى "قد سمع الله قول التى تجادلك فى زوجها "
و الأهم من هذا هو آيات تحريم نساء المؤمنين أى المتزوجات وهن المحصنات على الرجال وهو قوله تعالى ""حرمت عليكم أمهاتكم وبناتكم وأخواتكم وعماتكم وخالاتكم وبنات الأخ وبنات الأخت وأمهاتكم اللاتى أرضعنكم وأخواتكم من الرضاعة وأمهات نساءكم وربائبكم اللاتى فى حجوركم من نسائكم اللاتى دخلتم بهن فإن لم تكونوا دخلتم بهن فلا جناح عليكم وحلائل أبنائكم الذين من أصلابكم وأن تجمعوا بين الأختين إلا ما قد سلف إن الله كان غفورا رحيما والمحصنات من النساء إلا ما ملكت أيمانكم كتاب الله عليكم وأحل لكم ما وراء ذلكم أن تبتغوا بأموالكم محصنين غير مسافحين فما استمتعتم به منهن فأتوهن أجورهن فريضة ولا جناح عليكم فيما تراضيتم به من بعد الفريضة إن الله كان عليما حكيما "فالمحصنات هن المتزوجات لأنهن لو كن غير المتزوجات فليس هناك معنى لتحريم غير المتزوجات لأنهن غير متزوجات
لو كان هناك تعدد أزواج لقابلتنا مشاكل تداخل مراتب القرابة فالمرأة من الممكن أن تتزوج الإخوة لعدم وجود نص يحرم زواج الإخوة من الرجال فيكون الولد وابن عمه إخوة والوالدين فى عصمة المرأة والمرأة من الممكن أن تتزوج عمها وخالها وأبوها لأن النساء لا يوجد نص فى القرآن الحالى يحرمهم على النساء فالمحرمات المذكورة مذكورة فى الرجال فقط ...........ومن ثم يكون الأخ محمد قد فتح باب جهنم علينا بمقال نادين الجاهلة التى لا تعرف ما تقول ومن ثم فالمسألة ستصبح بلغة المصريين سمك لبن تمر هندى
وليس من حق المرأة تعدد الأزواج لأن المعدد أو غيره هو المطلق ولا يوجد فى القرآن الحالى كله لفظ طلقتك وإنما طلقها وبهذأ أتت العديد من الآيات
ثم أين ذهب قوله تعالى "الرجال قوامون على النساء "وقوله "وللرجال عليهن درجة " فالرجال لهن درجة أم تنكرون قول الله وتساوون بين الرجال والنساء فى التعدد وغيره ؟
وأما نقطة الزنى فهو جماع الغير سواء رجل وامرأة أو رجل ورجل او امرأة وامرأة .... بدليل أن الزناة لكل واحد مائة جلدة كما فى الآية "الزانية والزانى فاجلدوا كل واحد منهما مائة جلدة " وبدليل أن الإماء لهن نصف العقوبة على الفاحشة وهى الزنى بقوله تعالى "فإن آتين بفاحشة فعليهن نصف ما على المحصنات من العذاب " ولا يوجد للفاحشة عقاب فى القرآن باللفظ ومن ثم فلا تفسير لها سوى الزنى
وقد وصف الله الزنى بأنه فاحشة فقال " ولا تقربوا الزنى إنه كان فاحشة وساء سبيلا "
زد على هذا أن مريم(ص)نفت كونها زانية بقولها "ولم يمسسنى بشر ولم أك بغيا "فلو كان مس البشر وهو الجماع دون زواج حلال فليس هناك داعى لنفيه
الإخوة السلام عليكم وبعد :
تعدد الأزواج لو كان مباحا فما الذى منع يوسف (ص) من جماع امرأة العزيز فقال "معاذ الله " وما الذى منعه من الاستجابة لها ولنسوة المديمة ما دام تعدد الأزواج صحيحا ؟ ولماذا قال "إنه لا يفلح الظالمون" إذا لم يكن جماع غير الزوجة حرام ولماذ قال "وأكن من الجاهلين " إذا لم يكن جماع المرأة هو الزنى المحرم"
ولو كان مباحا فلماذا قال تعالى "فإن طلقها فلا تحل له من بعد حتى تنكح زوجا غيره " فهنا المرأة تنكح زوج واحد وليس أزواج بعد طلاقها ولو كانت تنكح أزواج معه لم يكن هناك ضرورة لتحريمها على طليقها لأنه بمجرد جماع أحد الأزواج الأخرين لها فقد حلت للمطلق ؟
ولو كان تعدد الأزواج مباحا لكانت زوجة زيد زوجة له وللنبى (ص)معا ولكن الحادث هو أنها كانت زوجة زيد وحده ثم طلقها وتزوجها النبى (ص) وفى هذا قال تعالى "أمسك عليك زوجك" وقال "فلما قضى زيد منها وطرا زوجناكها "
ولو كان تعدد الأزواج مباحا لقال الله فى المجادلة فى أزواجها وليس زوجها كما فى قوله تعالى "قد سمع الله قول التى تجادلك فى زوجها "
و الأهم من هذا هو آيات تحريم نساء المؤمنين أى المتزوجات وهن المحصنات على الرجال وهو قوله تعالى ""حرمت عليكم أمهاتكم وبناتكم وأخواتكم وعماتكم وخالاتكم وبنات الأخ وبنات الأخت وأمهاتكم اللاتى أرضعنكم وأخواتكم من الرضاعة وأمهات نساءكم وربائبكم اللاتى فى حجوركم من نسائكم اللاتى دخلتم بهن فإن لم تكونوا دخلتم بهن فلا جناح عليكم وحلائل أبنائكم الذين من أصلابكم وأن تجمعوا بين الأختين إلا ما قد سلف إن الله كان غفورا رحيما والمحصنات من النساء إلا ما ملكت أيمانكم كتاب الله عليكم وأحل لكم ما وراء ذلكم أن تبتغوا بأموالكم محصنين غير مسافحين فما استمتعتم به منهن فأتوهن أجورهن فريضة ولا جناح عليكم فيما تراضيتم به من بعد الفريضة إن الله كان عليما حكيما "فالمحصنات هن المتزوجات لأنهن لو كن غير المتزوجات فليس هناك معنى لتحريم غير المتزوجات لأنهن غير متزوجات
لو كان هناك تعدد أزواج لقابلتنا مشاكل تداخل مراتب القرابة فالمرأة من الممكن أن تتزوج الإخوة لعدم وجود نص يحرم زواج الإخوة من الرجال فيكون الولد وابن عمه إخوة والوالدين فى عصمة المرأة والمرأة من الممكن أن تتزوج عمها وخالها وأبوها لأن النساء لا يوجد نص فى القرآن الحالى يحرمهم على النساء فالمحرمات المذكورة مذكورة فى الرجال فقط ...........ومن ثم يكون الأخ محمد قد فتح باب جهنم علينا بمقال نادين الجاهلة التى لا تعرف ما تقول ومن ثم فالمسألة ستصبح بلغة المصريين سمك لبن تمر هندى
وليس من حق المرأة تعدد الأزواج لأن المعدد أو غيره هو المطلق ولا يوجد فى القرآن الحالى كله لفظ طلقتك وإنما طلقها وبهذأ أتت العديد من الآيات
ثم أين ذهب قوله تعالى "الرجال قوامون على النساء "وقوله "وللرجال عليهن درجة " فالرجال لهن درجة أم تنكرون قول الله وتساوون بين الرجال والنساء فى التعدد وغيره ؟
وأما نقطة الزنى فهو جماع الغير سواء رجل وامرأة أو رجل ورجل او امرأة وامرأة .... بدليل أن الزناة لكل واحد مائة جلدة كما فى الآية "الزانية والزانى فاجلدوا كل واحد منهما مائة جلدة " وبدليل أن الإماء لهن نصف العقوبة على الفاحشة وهى الزنى بقوله تعالى "فإن آتين بفاحشة فعليهن نصف ما على المحصنات من العذاب " ولا يوجد للفاحشة عقاب فى القرآن باللفظ ومن ثم فلا تفسير لها سوى الزنى
وقد وصف الله الزنى بأنه فاحشة فقال " ولا تقربوا الزنى إنه كان فاحشة وساء سبيلا "
زد على هذا أن مريم(ص)نفت كونها زانية بقولها "ولم يمسسنى بشر ولم أك بغيا "فلو كان مس البشر وهو الجماع دون زواج حلال فليس هناك داعى لنفيه
مواضيع مماثلة
» الرد على نقاش مقال أنا وأزواجى الأربعة
» الرد على مقال فى خلق الكون
» الرد على مقال هل مات المسيح(ص)
» الرد على مقال الفرقان
» الرد على مقال اللغة واللسان
» الرد على مقال فى خلق الكون
» الرد على مقال هل مات المسيح(ص)
» الرد على مقال الفرقان
» الرد على مقال اللغة واللسان
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أمس في 7:11 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تنافض فى حكم الزانى بالبهيمة
أمس في 7:10 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى قتل البهيمة المزنى بها
أمس في 7:10 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الرجم عقاب الزناة من الرجال ببعضهم
أمس في 7:09 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى جود الرجم وهو القتل بالحجارة في التوراة كعقاب على الزنى
أمس في 7:08 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الجلد فوق العشرة هو عقاب لجريمة من الجرائم
أمس في 7:07 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الجماع هو إيلاج القضيب في المهبل فقط
أمس في 7:07 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى فعل الرجل بالمرأة
أمس في 7:05 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تنافض فى مكان جريمة التحرش
أمس في 7:04 am من طرف Admin
» نقد مقال بوابات الجحيم التي فتحت فوق سيبيريا عام 1908 لغز الانفجار الكبير
أمس في 6:44 am من طرف Admin
» ما الفرق بين إبليس وشيطان ؟
الخميس أبريل 25, 2024 8:06 pm من طرف Admin
» الغرق فى القرآن
الخميس أبريل 25, 2024 7:07 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى من قابل المتحرش بالجارية
الخميس أبريل 25, 2024 5:46 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى المتحرش بالجارية
الخميس أبريل 25, 2024 5:44 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى صلاة المرأة في المسجد في الظلام
الخميس أبريل 25, 2024 5:41 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تنا.قض أخر فى محبل الجارية
الخميس أبريل 25, 2024 5:40 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى ا.عا.قة محبل الجارية
الخميس أبريل 25, 2024 5:39 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى العفو عن أصحاب الهيئات عند جرائمهم
الخميس أبريل 25, 2024 5:37 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى وجوب الستر على مرتكب الجريمة
الخميس أبريل 25, 2024 5:36 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى اسم المشير على ماعز بالاعتراف
الخميس أبريل 25, 2024 5:35 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى سكوت النبى(ص) على وصف المرأة بعد اقامة الحد بأنها خبيثة
الخميس أبريل 25, 2024 5:33 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى مالك الجارية الزانية
الأربعاء أبريل 24, 2024 6:28 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى محاكمة المالك لجاريته الزانية
الأربعاء أبريل 24, 2024 6:27 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى عقاب مجامع جارية زوجته
الأربعاء أبريل 24, 2024 6:25 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فيمن سأل عن جماع جارية الزوجة
الأربعاء أبريل 24, 2024 6:25 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى عقاب من تزوج زوجة أبيه
الأربعاء أبريل 24, 2024 6:24 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى التوراة بها الرجم كحكم للزنى
الأربعاء أبريل 24, 2024 6:23 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تنافض فى العقوبة التى قالوها اليهود عن الزناة
الأربعاء أبريل 24, 2024 6:22 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقضفى عمل عبد الله بن سلام مع قارىء التوراة
الأربعاء أبريل 24, 2024 6:20 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى موضع الرسول(ص) عندما جاءت المرأة الزانية للاعتراف
الأربعاء أبريل 24, 2024 6:19 am من طرف Admin
» نظرات في مقال أمطار غريبة
الأربعاء أبريل 24, 2024 6:08 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى بم قتل ماعز
الثلاثاء أبريل 23, 2024 6:23 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى اعتراف ماعز
الثلاثاء أبريل 23, 2024 6:21 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى فعل ماعز عند رجمه
الثلاثاء أبريل 23, 2024 6:20 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى مكان رجم ماعز
الثلاثاء أبريل 23, 2024 6:19 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى فعل الرسول(ص) عندما جاءت المعترفة بالزنى
الثلاثاء أبريل 23, 2024 6:17 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى موعد رجم الزانية المعترفة
الثلاثاء أبريل 23, 2024 6:16 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى وجود عقوبة تسمى النفى للزانى
الثلاثاء أبريل 23, 2024 6:15 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى اعتراف المرأة بزناها ولكن دون اعتراف الزانى
الثلاثاء أبريل 23, 2024 6:14 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى عقاب المعترف وعدم عقاب المرأة الزانية معه
الثلاثاء أبريل 23, 2024 6:13 am من طرف Admin