بحـث
المواضيع الأخيرة
مايو 2024
الإثنين | الثلاثاء | الأربعاء | الخميس | الجمعة | السبت | الأحد |
---|---|---|---|---|---|---|
1 | 2 | 3 | 4 | 5 | ||
6 | 7 | 8 | 9 | 10 | 11 | 12 |
13 | 14 | 15 | 16 | 17 | 18 | 19 |
20 | 21 | 22 | 23 | 24 | 25 | 26 |
27 | 28 | 29 | 30 | 31 |
دخول
الشرك والأديان فيهما شرفظيع
2 مشترك
بيت الله :: الفئة الأولى :: منتدى الحوار
صفحة 1 من اصل 1
الشرك والأديان فيهما شرفظيع
الخالق العظيم سبحانه وتعالى عز وجل يريد لكم الخير والبعض يرفض ذلك
سلام
الكاتب : مؤمن مصلح مجاهد (شغل عقلك)
القاريء الباحث عن الحق
الشرك والأديان فيهما شرفظيع
ما هي الفائدة من الأديان؟؟؟
بالنسبة لي وبعد دراسة وتعمق وتفكر في هذا السؤال وجدت الفائدة الوحيدة من بعض الأديان هي فكرة الدعوة لحقيقة خالق عظيم واحد لا شريك له خالق الكون بما فيه
من تتبع التاريخ تاريخ الأديان لوجد شرا عظيما فظيعا تعرض له بعض الناس نتيجة الأديان وكانت الحجج الواهية أن هذه الأديان تدعوا للخير ونسي البعض أن شريعة حمورابي لا علاقة لها مباشرة بالأديان وهي من أقدم الشرائع وكذلك القوانين اليونانية والرومانية القديمة التي لا تزال تدرس في كليات الحقوق ونسي البعض أن الإنسان كان قادرا على التشريع وعمل الخير لنفسه وهو في بدايات تطوره ونسي البعض أن بعض البشر هم من ألغوا الرق والعبودية رسميا ونسي البعض تطور الديمقراطية نحوالأفضل ونسي البعض الثورات الإنسانية التي قام بها بعض الناس للتقدم نحو الأفضل ونسي البعض منظمات حقوق الإنسان التي منها لا علاقة لها بالأديان
إن الشعار الذي ظاهره الأديان خير هو في حقيقة الأمر يوجد أيضا في باطنه شرعظيم وفساد
إن بعض الأديان بشكل عام وخصوصا التشريعية تدعوا إلى الإتكالية وأخذ التشريعات الجاهزة وتأجير العقل وتأجير حرية الإرادة وتدعوا إلى التقديس والعصمة والرعب من العذاب الأبدي أو العقاب وبذلك قد تتأخر القوانين الإنسانية في التطور والتقدم بسبب هذه الإتكالية
إن بعض الأديان سببت ولا تزال تسبب المجازر والويلات والحروب وكحد أدنى حوارات عقيمة طويلة تسمى حوارات الأديان
ليس مهما اسم الشر شيطان أو ديفل أو غيره ، ويقول البعض عرفنا الشر عن طريق الأديان أقول هذا غير صحيح فبإمكاني أن أعرف الشر من إبادة الهنود الحمر أو جرائم هتلر الحربية وهكذا ولست بحاجة لكتب دينية هي فيها الشر كي أعرف أن الشر موجود
إن بعض التشريعات الجيدة في الأديان هي لعبة شريرة فهي تعطي طابعا كاذبا للأديان بأنها خير وفي نفس الوقت يكون الفساد والشر موجودا جنبا لجنب في نفس التشريعات ويؤخذ البعض من الناس بهذا الفساد أيضا وبدون جدال كتشريعات مقدسة لا جدال فيها فعدا عن الإتكالية في التشريع وعدا عن الجمود ففي نفس التشريع قد تجد فسادا وشراعظيما وقد كتبت مقالا مثالا للتوضيح وهو عن قطع يد السارق
ماهي الفائدة من الأديان غير الذي ذكرته في بداية المقال من يريد أن يضيف فليتفضل
إن الشرك بالخالق العظيم الواحد سبب و يسبب ظهور عشرات الأديان ومئات الطوائف والمذاهب المتناحرة التي يعتقد كل واحد منها أنه هو الصح وغيره الخاطيء إن هذا الشرك قد يؤدي لجرائم إنسانية فظيعة ودماء
فكرت في هذا الأمر إن أذى الشرك للإنسان هو بشكل عام قد يكون أكثر من أذى السرقة أو القتل أو الإغتصاب مثلا ولكن يوجد قوانين لتحريم السرقة أو القتل أو الإغتصاب ولا يوجد قوانين لتحريم الشرك
والسبب كما يرى البعض هو حرية الفكر او العقيدة وبناء عليه فإنني أرى الحل الوسط هو برنامج توعية عالمي ضخم ضد الشرك وضد تعدد الأديان والمذاهب وذلك هو الحل الوسط فكما تجد مثلاعلى علبة الدخان عبارة تحذيرية بما معناه الدخان مضر للصحة يمكن كتابة على أي منتدى ديني أو منظمة دينية أو جهة دينية عبارات تحذيرية معناها مثلا الأديان أوالشرك خطر فظيع شرير ودماء للإنسانية
قد يقول قائل وماذا عن الإلحاد ، كتبت أكثر من عشرة مقالات أثبتت فيها وجود الشر كقوة منظمة تابعة غير مرئية غير بشرية وإذا سلم بعض الناس بالإلحاد فربما قد يتحولوا للقمة سائغة لهذه القوة الشريرة وربما قد لا يعصمهم منها الخالق العظيم الواحد وربما قد يزداد الشر شرا
إن إنكار وجود الشر كقوة منظمة وعدم الإحتياط منه يعني فتح الباب للشر أن يفعل ما يشاء ، وكأنه دون أي رقابة سماوية أو تصدي إنساني فكل ماسيحدث من شرور قد يتركه الإنسان بدون تفسير عميق وبدون محاولة للتصدي العملي لهذه القوة المنظمة مما قد يؤدي إلى إستفحال الشر أكثر
لا يوجد ما يمنع بالإيمان (ولا أقصد العبادة ) بالخالق العظيم الواحد لا شريك له ولا يوجد سببا للجحود ونكران الفضل ولا يوجد سببا مقنعا لإتباع أهواء الشر و التسليم له
ماهو الداعي للإلحاد وعدم الإيمان إذا كانت معظم تلك الأديان القديمة تتكلم عن ألهة وهمية غير حقيقية وأساطير وهمية وعقابات وهمية
لا يمكن للإنسان مهما بلغ من علم أن يتخطى علمه جميع الحدود فيوجد أمور لا يمكنه حلها بدون تدخل الخالق العظيم الواحد ولهذا عدم الإيمان بالخالق العظيم الواحد من الناحية العقلية المنطقية الإنسانية هو أمر خاطيء جاحد للفضائل لا إنساني دموي فيه تسليم للشر
إن عدم الإيمان بخالق واحد هو كذب ، كذب على النفس فعلى سبيل المثال وعن تجربة تأكد لي أن نظرية التطور لداروين لا يمكن تفسيرها منطقيا عقلانيا علميا وستبقى مجالا للنقد وبدون نهاية كنظرية معرضة للإنتقاد إذا لم يؤخذ بالإعتبار أنه يوجد خالق عظيم واحد منظما عمليا تطبيقيا لهذه النظرية
فلماذا الكذب على النفس وماذا يستفيد الكاذب على نفسه من أن يكذب على نفسه
وما أدرانا ربما أن ما حدث أو يحدث من شرور الأن على الأرض سبب من أسبابها إتباع بعض الناس الشرك أو الإلحاد أي أن بعض الناس سلموا أنفسهم تسليما للشر وبعدها يتسائل بعض الناس لماذا هذا يا إله الإسلام الوهمي أو لماذا هذا يا إله المسيحية الوهمي وهكذا
إن الإيمان بالخالق العظيم الواحد حسب رأيي هو ضرورة إنسانية حتمية لا علاقة لها بالجنة والنار فمادام الشر موجودا فالإحتياط الإنساني منه هو عدم التسليم لألاعيبه
أكتب مجرد فرضية من عندي وليس عندي دليل عليها قد يكون الصراع بين الخير والشر هو أشبه بصراع طاقة أو نور وظلام والإنسان من المفروض أن يتحكم بهذه الطاقة فإن إختار الإلحاد أو الشرك فعندها سوف تجد زيادة أذى بعض الناس لبعض الناس أوزيادة الأذى الطبيعي للإنسان أي أنه يحدث نمو لطاقة الشر أو الظلام وإن أختار الإنسان الخير لنفسه أو الإيمان بالخالق الواحد عندها ستنموا طاقة الخير أو النور
ربما كلما زادت طاقة النور أو الخير كلما ضعف إحتمال الأذى فمثلا قد تقل نسبة البشر الجائعين أو المعاقين أو المسجونين ووو
برأيي أن المخلص الحقيقي ليس الشفيع محمد وليس المخلص عيسى أو كريشنا وليس المنتظر وهكذا وإنما الخلاص يكون من الإنسان نفسه عندما يختار النور لنفسه
أي أن الخالق العظيم الواحد النور هو في نفس الوقت المُخلص الحقيقي وهو النور الحقيقي والإنسان ليس بحاجة لوسطاء وشفعاء وهميين وليس بحاجة لأديان وهمية شريرة وليس بحاجة لطقوس عبادية تعذيبية لافائدة منها و الإنسان ليس بحاجة لعبودية ألهة وهمية ولا لسلطة دينية بشرية عليه
بإمكانك أن تكون حرا مؤمنا بنور الخالق العظيم الواحد أوبإمكانك أن تعبد إلها وهميا وتقيم طقوسا تعذيبية لا فائدة منها ودعاءات معظمها غير مستجابة وخوف من عذاب وهمي من إله وهمي وجرائم إنسانية بشعة ودماء باسم الدين فأختار
سلام
الخالق العظيم سبحانه وتعالى عز وجل يريد لكم الخير والبعض يرفض ذلك
سلام
الكاتب : مؤمن مصلح مجاهد (شغل عقلك)
القاريء الباحث عن الحق
الشرك والأديان فيهما شرفظيع
ما هي الفائدة من الأديان؟؟؟
بالنسبة لي وبعد دراسة وتعمق وتفكر في هذا السؤال وجدت الفائدة الوحيدة من بعض الأديان هي فكرة الدعوة لحقيقة خالق عظيم واحد لا شريك له خالق الكون بما فيه
من تتبع التاريخ تاريخ الأديان لوجد شرا عظيما فظيعا تعرض له بعض الناس نتيجة الأديان وكانت الحجج الواهية أن هذه الأديان تدعوا للخير ونسي البعض أن شريعة حمورابي لا علاقة لها مباشرة بالأديان وهي من أقدم الشرائع وكذلك القوانين اليونانية والرومانية القديمة التي لا تزال تدرس في كليات الحقوق ونسي البعض أن الإنسان كان قادرا على التشريع وعمل الخير لنفسه وهو في بدايات تطوره ونسي البعض أن بعض البشر هم من ألغوا الرق والعبودية رسميا ونسي البعض تطور الديمقراطية نحوالأفضل ونسي البعض الثورات الإنسانية التي قام بها بعض الناس للتقدم نحو الأفضل ونسي البعض منظمات حقوق الإنسان التي منها لا علاقة لها بالأديان
إن الشعار الذي ظاهره الأديان خير هو في حقيقة الأمر يوجد أيضا في باطنه شرعظيم وفساد
إن بعض الأديان بشكل عام وخصوصا التشريعية تدعوا إلى الإتكالية وأخذ التشريعات الجاهزة وتأجير العقل وتأجير حرية الإرادة وتدعوا إلى التقديس والعصمة والرعب من العذاب الأبدي أو العقاب وبذلك قد تتأخر القوانين الإنسانية في التطور والتقدم بسبب هذه الإتكالية
إن بعض الأديان سببت ولا تزال تسبب المجازر والويلات والحروب وكحد أدنى حوارات عقيمة طويلة تسمى حوارات الأديان
ليس مهما اسم الشر شيطان أو ديفل أو غيره ، ويقول البعض عرفنا الشر عن طريق الأديان أقول هذا غير صحيح فبإمكاني أن أعرف الشر من إبادة الهنود الحمر أو جرائم هتلر الحربية وهكذا ولست بحاجة لكتب دينية هي فيها الشر كي أعرف أن الشر موجود
إن بعض التشريعات الجيدة في الأديان هي لعبة شريرة فهي تعطي طابعا كاذبا للأديان بأنها خير وفي نفس الوقت يكون الفساد والشر موجودا جنبا لجنب في نفس التشريعات ويؤخذ البعض من الناس بهذا الفساد أيضا وبدون جدال كتشريعات مقدسة لا جدال فيها فعدا عن الإتكالية في التشريع وعدا عن الجمود ففي نفس التشريع قد تجد فسادا وشراعظيما وقد كتبت مقالا مثالا للتوضيح وهو عن قطع يد السارق
ماهي الفائدة من الأديان غير الذي ذكرته في بداية المقال من يريد أن يضيف فليتفضل
إن الشرك بالخالق العظيم الواحد سبب و يسبب ظهور عشرات الأديان ومئات الطوائف والمذاهب المتناحرة التي يعتقد كل واحد منها أنه هو الصح وغيره الخاطيء إن هذا الشرك قد يؤدي لجرائم إنسانية فظيعة ودماء
فكرت في هذا الأمر إن أذى الشرك للإنسان هو بشكل عام قد يكون أكثر من أذى السرقة أو القتل أو الإغتصاب مثلا ولكن يوجد قوانين لتحريم السرقة أو القتل أو الإغتصاب ولا يوجد قوانين لتحريم الشرك
والسبب كما يرى البعض هو حرية الفكر او العقيدة وبناء عليه فإنني أرى الحل الوسط هو برنامج توعية عالمي ضخم ضد الشرك وضد تعدد الأديان والمذاهب وذلك هو الحل الوسط فكما تجد مثلاعلى علبة الدخان عبارة تحذيرية بما معناه الدخان مضر للصحة يمكن كتابة على أي منتدى ديني أو منظمة دينية أو جهة دينية عبارات تحذيرية معناها مثلا الأديان أوالشرك خطر فظيع شرير ودماء للإنسانية
قد يقول قائل وماذا عن الإلحاد ، كتبت أكثر من عشرة مقالات أثبتت فيها وجود الشر كقوة منظمة تابعة غير مرئية غير بشرية وإذا سلم بعض الناس بالإلحاد فربما قد يتحولوا للقمة سائغة لهذه القوة الشريرة وربما قد لا يعصمهم منها الخالق العظيم الواحد وربما قد يزداد الشر شرا
إن إنكار وجود الشر كقوة منظمة وعدم الإحتياط منه يعني فتح الباب للشر أن يفعل ما يشاء ، وكأنه دون أي رقابة سماوية أو تصدي إنساني فكل ماسيحدث من شرور قد يتركه الإنسان بدون تفسير عميق وبدون محاولة للتصدي العملي لهذه القوة المنظمة مما قد يؤدي إلى إستفحال الشر أكثر
لا يوجد ما يمنع بالإيمان (ولا أقصد العبادة ) بالخالق العظيم الواحد لا شريك له ولا يوجد سببا للجحود ونكران الفضل ولا يوجد سببا مقنعا لإتباع أهواء الشر و التسليم له
ماهو الداعي للإلحاد وعدم الإيمان إذا كانت معظم تلك الأديان القديمة تتكلم عن ألهة وهمية غير حقيقية وأساطير وهمية وعقابات وهمية
لا يمكن للإنسان مهما بلغ من علم أن يتخطى علمه جميع الحدود فيوجد أمور لا يمكنه حلها بدون تدخل الخالق العظيم الواحد ولهذا عدم الإيمان بالخالق العظيم الواحد من الناحية العقلية المنطقية الإنسانية هو أمر خاطيء جاحد للفضائل لا إنساني دموي فيه تسليم للشر
إن عدم الإيمان بخالق واحد هو كذب ، كذب على النفس فعلى سبيل المثال وعن تجربة تأكد لي أن نظرية التطور لداروين لا يمكن تفسيرها منطقيا عقلانيا علميا وستبقى مجالا للنقد وبدون نهاية كنظرية معرضة للإنتقاد إذا لم يؤخذ بالإعتبار أنه يوجد خالق عظيم واحد منظما عمليا تطبيقيا لهذه النظرية
فلماذا الكذب على النفس وماذا يستفيد الكاذب على نفسه من أن يكذب على نفسه
وما أدرانا ربما أن ما حدث أو يحدث من شرور الأن على الأرض سبب من أسبابها إتباع بعض الناس الشرك أو الإلحاد أي أن بعض الناس سلموا أنفسهم تسليما للشر وبعدها يتسائل بعض الناس لماذا هذا يا إله الإسلام الوهمي أو لماذا هذا يا إله المسيحية الوهمي وهكذا
إن الإيمان بالخالق العظيم الواحد حسب رأيي هو ضرورة إنسانية حتمية لا علاقة لها بالجنة والنار فمادام الشر موجودا فالإحتياط الإنساني منه هو عدم التسليم لألاعيبه
أكتب مجرد فرضية من عندي وليس عندي دليل عليها قد يكون الصراع بين الخير والشر هو أشبه بصراع طاقة أو نور وظلام والإنسان من المفروض أن يتحكم بهذه الطاقة فإن إختار الإلحاد أو الشرك فعندها سوف تجد زيادة أذى بعض الناس لبعض الناس أوزيادة الأذى الطبيعي للإنسان أي أنه يحدث نمو لطاقة الشر أو الظلام وإن أختار الإنسان الخير لنفسه أو الإيمان بالخالق الواحد عندها ستنموا طاقة الخير أو النور
ربما كلما زادت طاقة النور أو الخير كلما ضعف إحتمال الأذى فمثلا قد تقل نسبة البشر الجائعين أو المعاقين أو المسجونين ووو
برأيي أن المخلص الحقيقي ليس الشفيع محمد وليس المخلص عيسى أو كريشنا وليس المنتظر وهكذا وإنما الخلاص يكون من الإنسان نفسه عندما يختار النور لنفسه
أي أن الخالق العظيم الواحد النور هو في نفس الوقت المُخلص الحقيقي وهو النور الحقيقي والإنسان ليس بحاجة لوسطاء وشفعاء وهميين وليس بحاجة لأديان وهمية شريرة وليس بحاجة لطقوس عبادية تعذيبية لافائدة منها و الإنسان ليس بحاجة لعبودية ألهة وهمية ولا لسلطة دينية بشرية عليه
بإمكانك أن تكون حرا مؤمنا بنور الخالق العظيم الواحد أوبإمكانك أن تعبد إلها وهميا وتقيم طقوسا تعذيبية لا فائدة منها ودعاءات معظمها غير مستجابة وخوف من عذاب وهمي من إله وهمي وجرائم إنسانية بشعة ودماء باسم الدين فأختار
سلام
الخالق العظيم سبحانه وتعالى عز وجل يريد لكم الخير والبعض يرفض ذلك
مؤمن مصلح- عدد المساهمات : 720
تاريخ التسجيل : 20/02/2010
رد: الشرك والأديان فيهما شرفظيع
إنك هنا تخرف فتقول أن الشرك جريمة ومع هذا تطالبنا بعدم اتباع تشريعات الله وليس للشرك معنى سوى عدم اتباع التشريعات المنزلة من عند الله
وتقول أنك تعرف الشر دون حاجة إلى الأديان ولو أنك لم تعرف الأديان فى السابق ولم يقل لك والديك ومن يحيطون بك هذا حلال وهذا حرام لم تكن لتعرف شر من خير
إنها المعرفة السابقة ولكن هات طفل رضيع ولا تعلمه شىء وثق أنه لن يعرف خيرا من شر إذا لم يعرفه أحد
وتقول أنك تعرف الشر دون حاجة إلى الأديان ولو أنك لم تعرف الأديان فى السابق ولم يقل لك والديك ومن يحيطون بك هذا حلال وهذا حرام لم تكن لتعرف شر من خير
إنها المعرفة السابقة ولكن هات طفل رضيع ولا تعلمه شىء وثق أنه لن يعرف خيرا من شر إذا لم يعرفه أحد
مواضيع مماثلة
» هل يوجد حوار مع الحضارات والأديان الأخرى؟
» لو كان فيهما آلهة إلا الله لفسدتا
» لو كان فيهما آلهة إلا الله لفسدتا
» طاعة السموات والرض ومن فيهما لله
» السموات والأرض فيهما آيات للمؤمنين
» لو كان فيهما آلهة إلا الله لفسدتا
» لو كان فيهما آلهة إلا الله لفسدتا
» طاعة السموات والرض ومن فيهما لله
» السموات والأرض فيهما آيات للمؤمنين
بيت الله :: الفئة الأولى :: منتدى الحوار
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أمس في 5:12 pm من طرف Admin
» هل كان لنوح(ص)ذرية غير الولد الكافر ؟
أمس في 4:54 pm من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى وجود أيدى جسدية لله
أمس في 6:05 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى القرب المكانى الإلهى بالذراع والباع والمشى والهرولة
أمس في 6:04 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى مفاتح الغيب خمسة
أمس في 6:03 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى العين اللامة لها تأثير ضار على المنظور له
أمس في 6:02 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى المرض يذهب بالمسح باليد والكلام
أمس في 6:02 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى وجود عذاب القبر
أمس في 6:01 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى حلول الله فى المكان حيث يضع الله قدمه فى النار
أمس في 6:00 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى كتابة عشر ملائكة لكلمة الرجل
أمس في 6:00 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تشبيه الله بخلقه في امساكه الكون بيدين عضويتين
أمس في 5:59 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تظليل السحابة للنبى(ص)
أمس في 5:58 am من طرف Admin
» أهل الكتاب فى عهد النبى (ص)فى القرآن
أمس في 5:39 am من طرف Admin
» الرد على كون السنة للشر والعام للخير
الأحد مايو 05, 2024 9:44 pm من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى وجود سبى منه جويرية
الأحد مايو 05, 2024 6:43 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تشبيه الله بالخلق فهو يقبض ويبسط اليدين
الأحد مايو 05, 2024 6:43 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى وجود باب واحد للجنة
الأحد مايو 05, 2024 6:42 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تشبيه الله بالخلق فهو يمسك الكون بأصابعه
الأحد مايو 05, 2024 6:41 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى قول يا حى يا قيوم دعاء
الأحد مايو 05, 2024 6:40 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى غفران الذنوب دون استغفار
الأحد مايو 05, 2024 6:39 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تسمية تعديد الأسماء دعاء
الأحد مايو 05, 2024 6:38 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى السؤال كان عن الصلاة على النبى(ص) وحده ولكن جواب الأحاديث هو الصلاة على الراد وعلى إبراهيم(ص)
الأحد مايو 05, 2024 6:37 am من طرف Admin
» المنافقون فى القرآن
الأحد مايو 05, 2024 6:06 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى كتابة الحسنة التى لم تعمل
السبت مايو 04, 2024 5:32 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى وجود اسم أعظم لله يجيب به الدعاء ويعطى به السؤال
السبت مايو 04, 2024 5:24 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الحلف بغير الله كفر
السبت مايو 04, 2024 5:24 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى عدد أسماء الله 99
السبت مايو 04, 2024 5:23 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى دخول الأطفال الجنة بلا عمل
السبت مايو 04, 2024 5:22 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى المطلوب عمله عند رؤيا السوء
السبت مايو 04, 2024 5:21 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى رؤيا النبى(ص) فى السوارين
السبت مايو 04, 2024 5:20 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى رؤيا النبى(ص) فى عمر
السبت مايو 04, 2024 5:19 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى اختبار الله لنبيه(ص)باللبن والخمر
السبت مايو 04, 2024 5:19 am من طرف Admin
» النهار فى القرآن
السبت مايو 04, 2024 5:08 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى العلم بالغيب ممثل في كون الرجل القادم من أهل الجنة
الجمعة مايو 03, 2024 6:01 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فيما رأى خزيمة فى حلمه
الجمعة مايو 03, 2024 6:01 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تقسيم الرؤيا من الله ومن الشيطان
الجمعة مايو 03, 2024 6:00 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تقسيم النبوة إلى أجزاء
الجمعة مايو 03, 2024 5:59 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى عدد أجزاء النبوة
الجمعة مايو 03, 2024 5:58 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الصلاة فيها دعاء وتعظيم
الجمعة مايو 03, 2024 5:57 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى العين لها أذى على المنظور له
الجمعة مايو 03, 2024 5:56 am من طرف Admin