بيت الله


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

بيت الله
بيت الله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تقسيم أرض خيبر
نقد كتاب أماكن تمركز الجن في الجسد والسحر Icon_minitime1اليوم في 6:45 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تقسيم الغنيمة على الأفراس
نقد كتاب أماكن تمركز الجن في الجسد والسحر Icon_minitime1اليوم في 6:44 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود عدم اعطاء العبيد المجاهدين شىء من الغنيمة
نقد كتاب أماكن تمركز الجن في الجسد والسحر Icon_minitime1اليوم في 6:43 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود جهاد بعض النساء مع النبى(ص)
نقد كتاب أماكن تمركز الجن في الجسد والسحر Icon_minitime1اليوم في 6:41 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تقسيم الغنيمة على بعض من لم يحضر القتال فيها
نقد كتاب أماكن تمركز الجن في الجسد والسحر Icon_minitime1اليوم في 6:40 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود سلب القتيل لمن قتله
نقد كتاب أماكن تمركز الجن في الجسد والسحر Icon_minitime1اليوم في 6:39 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود العلم بالغيب وهو غلول الرجلين
نقد كتاب أماكن تمركز الجن في الجسد والسحر Icon_minitime1اليوم في 6:38 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود عدم تقسيم الطعام إلا على من وجده فى الحرب
نقد كتاب أماكن تمركز الجن في الجسد والسحر Icon_minitime1اليوم في 6:37 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تحليل جماع السبايا بلا زواج
نقد كتاب أماكن تمركز الجن في الجسد والسحر Icon_minitime1اليوم في 6:36 am من طرف Admin

» نظرات فى رسالة في الإكسير
نقد كتاب أماكن تمركز الجن في الجسد والسحر Icon_minitime1اليوم في 6:25 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود احلال جماع السبايا بلا زواج
نقد كتاب أماكن تمركز الجن في الجسد والسحر Icon_minitime1أمس في 6:52 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود القوم تركوا فدية أبو العاص
نقد كتاب أماكن تمركز الجن في الجسد والسحر Icon_minitime1أمس في 6:51 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود أ استعمال من أسلموا بعد الفتح فى المناصب
نقد كتاب أماكن تمركز الجن في الجسد والسحر Icon_minitime1أمس في 6:49 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود وجود أستار للكعبة
نقد كتاب أماكن تمركز الجن في الجسد والسحر Icon_minitime1أمس في 6:48 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود سماع الموتى للأحياء
نقد كتاب أماكن تمركز الجن في الجسد والسحر Icon_minitime1أمس في 6:48 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود دخول البعض الجنة وهم فى السلاسل
نقد كتاب أماكن تمركز الجن في الجسد والسحر Icon_minitime1أمس في 6:47 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود قتل رجال بنى قريظة
نقد كتاب أماكن تمركز الجن في الجسد والسحر Icon_minitime1أمس في 6:46 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود قتل الشيوخ وابقاء الشباب
نقد كتاب أماكن تمركز الجن في الجسد والسحر Icon_minitime1أمس في 6:46 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود حب الله للاختيال فى القتال والصدقة
نقد كتاب أماكن تمركز الجن في الجسد والسحر Icon_minitime1أمس في 6:45 am من طرف Admin

» العجائب والغرائب فى دنيا التفسير بالهوى
نقد كتاب أماكن تمركز الجن في الجسد والسحر Icon_minitime1أمس في 6:35 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود القاتل له سلب القتيل
نقد كتاب أماكن تمركز الجن في الجسد والسحر Icon_minitime1الإثنين نوفمبر 25, 2024 6:43 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الله أمر أهل بدر بعمل ما يريدون
نقد كتاب أماكن تمركز الجن في الجسد والسحر Icon_minitime1الإثنين نوفمبر 25, 2024 6:42 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود العلم بالغيب وهو الأمان فى ألأماكن المختلفة فيما بعد
نقد كتاب أماكن تمركز الجن في الجسد والسحر Icon_minitime1الإثنين نوفمبر 25, 2024 6:41 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تقبيل اليد
نقد كتاب أماكن تمركز الجن في الجسد والسحر Icon_minitime1الإثنين نوفمبر 25, 2024 6:40 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود دين القوم نصف العقل
نقد كتاب أماكن تمركز الجن في الجسد والسحر Icon_minitime1الإثنين نوفمبر 25, 2024 6:39 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود قتال الناس حتى يسلموا
نقد كتاب أماكن تمركز الجن في الجسد والسحر Icon_minitime1الإثنين نوفمبر 25, 2024 6:39 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود إباحة وطء الجوارى دون زواج
نقد كتاب أماكن تمركز الجن في الجسد والسحر Icon_minitime1الإثنين نوفمبر 25, 2024 6:38 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود كون الجنة تحت ظلال السيوف أى فى الأرض
نقد كتاب أماكن تمركز الجن في الجسد والسحر Icon_minitime1الإثنين نوفمبر 25, 2024 6:37 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تفرق المجاهدين فى أماكن متباعدة من الشيطان
نقد كتاب أماكن تمركز الجن في الجسد والسحر Icon_minitime1الإثنين نوفمبر 25, 2024 6:36 am من طرف Admin

» قراءة فى مقال محاربات الأمازون
نقد كتاب أماكن تمركز الجن في الجسد والسحر Icon_minitime1الإثنين نوفمبر 25, 2024 6:19 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تناقض فى حلب الأنعام عند الجوع دون إذن صاحبها
نقد كتاب أماكن تمركز الجن في الجسد والسحر Icon_minitime1الأحد نوفمبر 24, 2024 6:35 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود مطالبة المسلم بعدم الحكم بحكم الله
نقد كتاب أماكن تمركز الجن في الجسد والسحر Icon_minitime1الأحد نوفمبر 24, 2024 6:34 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تفضيل بعض الأعداد فى الحرب
نقد كتاب أماكن تمركز الجن في الجسد والسحر Icon_minitime1الأحد نوفمبر 24, 2024 6:33 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الراكب شيطان والراكبان شيطانان
نقد كتاب أماكن تمركز الجن في الجسد والسحر Icon_minitime1الأحد نوفمبر 24, 2024 6:32 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود بعث السرايا دوما بالنهار
نقد كتاب أماكن تمركز الجن في الجسد والسحر Icon_minitime1الأحد نوفمبر 24, 2024 6:31 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود سفر النبى (ص) يوم الخميس
نقد كتاب أماكن تمركز الجن في الجسد والسحر Icon_minitime1الأحد نوفمبر 24, 2024 6:30 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الشياطين لها سلطة العيث فسادا بعد غياب الشمس
نقد كتاب أماكن تمركز الجن في الجسد والسحر Icon_minitime1الأحد نوفمبر 24, 2024 6:29 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تعجب الله من علم الإنسان
نقد كتاب أماكن تمركز الجن في الجسد والسحر Icon_minitime1الأحد نوفمبر 24, 2024 6:28 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود اعتبار الله صاحب وخليفة
نقد كتاب أماكن تمركز الجن في الجسد والسحر Icon_minitime1الأحد نوفمبر 24, 2024 6:27 am من طرف Admin

» قراءة فى كتاب قانون تفسير القرآن للنجم الطوفي
نقد كتاب أماكن تمركز الجن في الجسد والسحر Icon_minitime1الأحد نوفمبر 24, 2024 5:59 am من طرف Admin

نوفمبر 2024
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
    123
45678910
11121314151617
18192021222324
252627282930 

اليومية اليومية

دخول

لقد نسيت كلمة السر

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


Bookmark & Share
Bookmark & Share
Bookmark & Share

نقد كتاب أماكن تمركز الجن في الجسد والسحر

اذهب الى الأسفل

نقد كتاب أماكن تمركز الجن في الجسد والسحر Empty نقد كتاب أماكن تمركز الجن في الجسد والسحر

مُساهمة من طرف Admin الثلاثاء ديسمبر 15, 2020 6:49 am

نقد كتاب أماكن تمركز الجن في الجسد والسحر
الكتاب أو الدراسة المزعومة صادرة عن مركز بحوث علوم الجان ونشره أحدهم بمسمى البتار الشامى فى منتدى يسمى بنفس الاسم وهو البتار الشامى الغريب أنه ينتمى لما يسمى جبخة النصرة ومن المعروف أنه تصنف نفسها ضمن جماعات المسلمين الجهادية ومن المستغرب أن يستعين أحدهم بأديان الشرق الكافرة كالعندوسية والبوذية وفيرها ليحدثنا عن الشاكرات وغيرها من الخزعبلات
ويببدأ الكتاب بتساؤلات كثيرة يعد الكاتب بالإجابة عليه إجابة علمية توافق الشرع وفى هذا قال :
"يتسائل الناس منذ أمد بعيد عن آلية عمل السحر فى الجسد؟ وكيف يفرق؟ ويعطف؟ ويمرض؟ ويربط؟ ويخبل؟ ويمرض؟ ويتسائلون كيف يلج الجنى فى الجسد وكيف يؤثر؟ وكيف يؤدى مهمته التى لها دخل؟ وكيف يربط؟ وكيف يؤثر من الخارج؟ وكيف يبعد؟ وكيف يعمل السحر المرشوش والمدفون والمأكول والمشروب؟ وكيف جنى لايرى يغير فى سلوك من نراهم ونسمعهم؟
أسئلة كثيرة تحتاج لجواب وليس كل جواب جواب، بل تحتاج لجواب علمى لايمنعه الشرع ويتقبله العقل فنقول وبالله التسديد والمعونة والإرشاد"
ويبدا الرجل كلامه بالكلام عن علم الطاقة ولكنها ليست الطاقة التى نعرفها من خلال دراستنا للعلوم وأول شىء بتناوله هو أن يبحث فى أصل المادة فيبين لنا أنها الطاقة فيقول::
"نحتاج كبحاث حقيقيين أن نجمع مقدمة عن الطاقة وعلم الطاقة لنر إلى مدى وصل بنا جهلنا بها فى أيجاد أجوبة عن تساؤلات كثيرة
فما دام الإنسان يتكون من مادة والجن من مادة والسحر من مادة وجب أن نرجع هذه المواد إلى أصلها لنعلم كيف يؤثر بعضها فى بعض وكيف يتقى بعضها شر بعض بما يأذن به الدين الحنيف بلا إفراط ولاتفريط
علينا أن ندرك حقيقة مفادها أن أساس الكون المادي عبارة عن علاقة متبادلة بين " الطاقة " و " المادة "، وأن المادة عبارة عن طاقة حبيسه، وقد أثبت ذلك العالم " آينشتاين "، وحقق بذلك إنجازا علميا مذهلا فالمادة التي نراها بأعيننا ونمسكها بأيدينا تشغل في هذا الكون مكانا أو حيزا، لكنها قد تتخلى عن صفات التحيز والتجسيد هذه وتتحرر من قيودها وتحديد مكانها بحيز معين في الفراغ وتنطلق على هيئة طاقة، أو موجات تتحدى قيود المكان والزمان وكان إنتاج الطاقة النووية وصناعة القنبلة النووية من ثمار هذا الاكتشاف الكبير
وهناك سرعة معينة أيضا إذا بلغها أي جسم، يتحول بعدها الى " طاقة " ويتخلى عن الشكل المادي له!، وهي تحديدا سرعة الضوء "
الرجل هنا يكذب كلام الله مصدقا المزعوم ىينشتاين فى أن أن اصل المادة هو الطاقة أو المادة هى نفسها الطاقة متناشيا قوله تعالى :
"وجعلنا من الماء كل شىء حى"
وقوله :
" وكان عرشه من ماء"
أى وكان كونه من الماء
ونجد الرجل فى الفقرة السابقة يناقض نفسه فيعتبر المادى والطاقة شيئين مختلفين فيقول:
"علينا أن ندرك حقيقة مفادها أن أساس الكون المادي عبارة عن علاقة متبادلة بين " الطاقة " و " المادة "
ويعود فيعتبرهما واحد فالمادة هى طاقة فيقول
"وأن المادة عبارة عن طاقة حبيسه"
ثم يحدثنا عن أشكال الطاقة المعروفة فى العلوم ولكنه ينقلنا مرة أخرى إلى وجود عناصر للمادة فيقول:
"والطاقة كما هو معروف عند الكثيرين تتشكل في أشكال عديدة: حرارية وميكانيكية وصوتية وضوئية وكهربية ومغناطيسية
وفي عالم الوجود توجد مادة و روح فالمادة تتكون من عناصر أربع و لها ثلاث تحولات:
عناصر المادة: التراب - الماء - الهواء – النار
وحالات المادة: الجامدة - السائلة – الغازية
والنار طاقة محولة للحالات الثلاث
وكل ما في الوجود عبارة عن مركبات كيمائية مثل: الإنسان، الجن، الكرة، السفينة والمادة لا تعدم أو تخلق من جديد، فقط تتحول من مركب الى آخر"
بعد أن ان اعتبر الكون مادى أى مادة فى قوله فى الفقرة قبل السابقة" علينا أن ندرك حقيقة مفادها أن أساس الكون المادي" رجع وقسمها لمادة وروح فى الفقرة السابقة فقال "وفي عالم الوجود توجد مادة و روح"
وأخبرنا الرجل أن عناصر المادة التراب - الماء - الهواء – النار وهو كلام يناقض أن لا التراب ولا الماء ولا الهواء طاقة وإنما النار هى الطاقة
ثم تكلم بألفاظ اليونان فقال عن تركيب الإنسان:
"وهيولانية جسد الانسان هي مركب طيني (ماء + تراب)، بالإضافة للروح التي لا تنطبق عليها خصائص المادة و لا تتحول من حالة الى أخرى لكنها تنتقل من عالم الى آخر"
ثم حدثنا عن الطاقة فى الإنسان مقسما إياها إلى أصلية وغير أصلية فقال :
"والإنسان يستمد الطاقة للحياة والاستمرار فى العيش والبقاء، وهناك نوعين أساسيين من الطاقة:
الطاقة الأصيلة :
وهى الطاقة التى يرثها أو يكتسبها أو تهب الى الانسان من والديه، ولها وظائف النمو - الوظائف الجنسية - العظام – الدماغ، وتعتمد صحة الانسان بشكل عام على مدى قوة هذه الطاقة
ومكانها ـ بإذن الله وهو الأعلم ـ تحت السرة بأربعة أصابع وهو مايسمى بعجب الذنب، وقد أوضح علم الأجنة الحديث أن عجب الذنب هو الشريط الأولى Primitive Streak حيث إن هذا الشريط الأولى هو الذي يتكون إثر ظهوره الجنين بكافة طبقاته وخاصة الجهاز العصبي، ثم يندثر هذا الشريط ولا يبقي منه إلا أثر فيما يسمي عظم العصعصي (عجب الذنب) "
يعيد الرجل الطاقة الأصلية لوراثة الإنسان من والديه وهو كلام لا أساس له علميا والعلم هو كلام الله فالله من يركب الإنسان فى أى صورة قريبة أو بعيدة عن والديه وفى هذا قال تعالى :
"هو الذى يصوركم فى الأرحام كيف يشاء"
وقال :"فى أى صورة ما شاء ركبك"
ولذلك نجد الاختلافات بين الآباء والأبناء وأيضا نجد التشابهات
وبخبرنا الرجل بشىء مخالف للعلم الطبى وهو ان عجب الذنب تحت السرة بأربعة اصابع وهو كلام عجيب فما تحت السرة هو الجهاز الهضمى السفلى أى الأمعاء وليس عظام العصعص التى هى أسفل الظهر ويقابلها فى البطن مكانة العانى والعضو التناسلى تقريبا
ويستدل الكاتب على كون العصعص هو مركز الطاقة بروايات الحديث وهى:
"أخرج البخاري في صحيحه عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (ما بين النفختين أربعون قال: أربعون يوما؟ قال أبو هريرة: أبيت، قال: أربعون شهرا؟ قال: أبيت، قال: أربعون سنة؟ قال: أبيت ثم ينزل الله من السماء ماء، فينبتون كما ينبت البقل، ليس من الإنسان شيء إلا يبلي إلا عظما واحدا، وهو عجب الذنب، ومنه يركب الخلق يوم القيامة) أخرجه البخاري ومسلم ومالك في الموطأ وأبو داود والنسائي
وعن أبي هريرة رضي الله عنه أن رسول الله صلي الله عليه وسلم قال (كل ابن آدم يأكله التراب إلا عجب الذنب منه خلق وفيه يركب) أخرجه البخاري والنسائي وأبو داود وابن ماجه وأحمد في المسند ومالك في الموطأ "
وما سبق كله لا يوجد فيه إشارة واحدة لمركز الطاقة أو الطاقة فالروايات تتحدث عن بقاء العصعص بعد تحلل وتفتت الجثة وهى روايات للأسف تخالف كلام الله فالعظام كلها تصبح رميم أى لامة أى تراب كما قال تعالى :
"وضرب لنا مثلا ونسى خلقه قال من يحى العظام وهى رميم"
فلم يستثنى شىء من العظام من الفناء فذكر أنه يجمعها كلها بى ايثناء فقال أيضا:
" أيحسب الإنسان ألن نجمع عظامه"
كما تخالف الواقع فالعظام كلها لا يتبقى منها شىء بعد دفنها سنوات ولو كان يتبقى شىء ما وسعت القبور المبنية كل من يدفن فيها فكلما وضعت جثة فيها تفتت ومن ثم تتسع عبر عشرات العقود أو مئاتها لمئات أو آلاف الجثث
ويخبرنا الرجل أن كل الأضرار فى الجسم ناتجة من تلك المنطقة فيقول:
"وعلى حسب قوة ونشاط هذا المركز تكون صحة الإنسان وقوته ونشاطه ونموه باذن الله، وهذه الطاقة معرضة للاستهلاك، وقد تكون بصورة تفوق مقدرة الجسم على تعويضها، وذلك عن طريق العادات السلبية التى فيها إفراط فى اي شيء وتضعف هذه الطاقة مع مرور العمر والتقدم فى السن لذا لاتجد مريضا عضويا أو بسحر أو مس أو عين إلا ويشتكى من هذه المنطقة بشكل دائم أو متقطع والتى سنتوسع فى شرحها لاحقا إن شاء الله تعالى "
وهو كلام خاطىء باطل فليست كل الأمراض مرتبطة بتلك العظام إلا أمراض قليلة فأمراض الجهاز التنفسى بعيدة كل البعد عن المنطقة
ثم حدثنا الرجل عن الطاقة غير الأصلية وهى الطاقة المكتسية فقال :
"ثم النوع الثانى من الطاقة وهى الطاقة المكتسبة:
وهي التى يكتسبها الإنسان من خلال التنفس والغذاء والبيئة، ويحدث تكامل بين الطاقتين وتفاعل بحيث تؤثر الطاقة المكتسبة فى عمل الطاقة الأصيلة، فلو كانت المكتسبة جيدة ونقية تؤدي الى تسهيل عمل الأصيلة والعكس صحيح وتقع هذه الطاقة فى منتصف الصدر بين الثديين وعلى علاقة وطيدة بسلامة القلب والرئتين، ويتمثل فيها الإيمان والبر والإحسان ووسوسة النفس والشيطان، لذا يشعر المصاب النفسى أو الروحانى بضيق فى هذه المنطقة أو عند الشعور بالحزن والكآبة أو الفرح والانشراح من قبل السليم المعافى
وقد كانت هذه المنطقة موضع اهتمام رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم، فقد جاء فى كتاب الفضائل حدثنا أبو معاوية عن الأعمش عن عمرو بن مرة عن أبي البختري عن علي قال: (بعثني رسول الله صلى الله عليه وسلم إلى أهل اليمن لأقضي بينهم , فقلت: يا رسول الله، إني لا علم لي بالقضاء، قال: فضرب بيده على صدري فقال: اللهم اهد قلبه وسدد لسانه، فما شككت في قضاء بين اثنين حتى جلست مجلسي هذا)
وعند ابن عساكر فى تاريخه فى قصة الصحابى شيبة ابن عثمان رضى الله عنه وفيها (فضرب بيده صدري فقال: اللهم اهد شيبة، وفعل ذلك ثلاثا، فما رفع رسول الله صلى الله عليه وسلم يده عن صدري الثالثة حتى ما أجد من خلق الله أحب إلي منه) "
يبين الرجل هنا أن المنطقة الثانية هى منطقة القلب والرئتين بين الثديين ويربطها ألجزاء المادية وهى الجسمية بالهداية والكفر وهو كىم يخالف كلام الله فالكفر والهداية مرتبطة بالمشيئة وهى فى النفس والنفس أساسا ليست جزء من الجسد لأنها تخرج منه فى أثناء النوم ثم تعود عند الصحو كما قال تعالى :
"الله يتوفى الأنفس حين موتها والتى لم تمت فى منامها فيمسك التى قضى عليها الموت ويرسل الأخرى إلى أجل مسمى"
ثم حدثنا الرجل عن الطاقة الكونية المزعومة فقال:
"وعلى محيط وجودنا فى هذا الكون فإن هناك طاقة كونية عظيمة وقوية أوجدها الله سبحانه وتعالى للحفاظ على بقاء الكائنات والمخلوقات وهذه الطاقة الكونية تؤدى وظائف أثبتها العلم تكمن فى:
– مجال الطاقة الكونية مخترق ومتغلغل في كل مكان سواء الأجسام المتحركة أو غير المتحركة وهذا المجال هو الناقل لذبذبات السحر من سحر معقود فى مقبرة إلى شخص ما يبعد عنها مئات الأميال
– الطاقة الكونية تربط وتوصل كل الأجسام بعضها ببعض، فمن الممكن أن يشعر الناس بطبيعة طاقتك أو ذبذبتها سواء سلبية أو إيجابية وسوف يكون لهم رد فعل تجاهك، فإذا كانت طاقتك إيجابية سوف يشعر الناس بالراحة نحوك، لأن طاقتك تجعلهم يشعرون بشعور جيد، أما إذا كانت طاقتك سلبية فمن البديهي أن تجد الناس يتحاشونك ويشعرون بعدم الراحة لرفقتك
– الطاقة الكونية تنساب وتتدفق من جسم لآخر لذا يتأثر الجن بالإنس والإنس بالجن والجن بالجن والإنس بالإنس والإنس بمن حوله من كائنات حية وغير حية
– كثافتها تختلف باختلاف المسافة من مصدرها، فلكما بعدت المسافة بين المسحور وسحره قلة التأثير لذا يلجأ السحرة لرش أسحار فى مكان تواجد المسحور كنوع من التقوية
– تتبع قانون الرنين أو الطنين المتجانس، مثل عندما تضرب شوكة تبدأ بالاهتزاز بنفس التردد ونفس الصوت أو الرنين
مثل هذه القواعد الفيزيائية وغيرها هى التى من خلالها نستنبط ـ مااستطعنا ـ كيف يؤثر الجن والسحر فى ابن آدم وكيف يؤثر ابن آدم فى ابن آدم أو فى من حوله أو من حوله فيه
والطاقة الكونية أساسية في حياتنا أو بنيتنا فهي تحيطنا من الخارج وتتغلغل في أجسامنا من الداخل، وحتى ندعم ونقوى أجسامنا التي تعتمد على الضوء أو النور نحتاج لإدخال كلا من الطاقة الكونية الأثيرية وطاقة الأرض "
الرجل يبلغنا أن السحرة ينقلون عبر الطاقة الكونية السحرعن طريق الرش وهو كلام يدل على الخبل فالسحر ينتقل عبر الأعين كما قال تعالى " فلما ألقوا سحروا أعين الناس واسترهبوهم وجاءوا بسحر عظيم"
كما ينتقل بالخدع النفسية فى تفرقة رباط الزواج أو الحب أو الصداقة كما قال تعالى " فيتعلمون منهما ما يفرقون به بين المرء وزوجه "
فالعملية كلها خداع نفسى قد يتحول لخداع بصرى أحيانا أو سمعى أو غيره من خداع الحواس ولا علاقة لها برش أو شرب أو ورقة مكتوبة ...
وينقلنا الكاتب إلى أديان الشرق متحدثا عن المراكز والعجلات التى اسمى شاكرات فيقول:
"وهاتان الطاقتان يتم امتصاصهما بأجسامنا من خلال مراكز أو عجلات الطاقة في الجسم ( Chakras ) ومن ثم توزع هذه الطاقة لأجسام هالة الإنسان وكل خلية من خلايا الجسم
فهالة الإنسان ( human Aura) هي عبارة عن أجسام من الضوء تحيط بالإنسان وممكن أن يطلق عليها اسم مجال طاقة الإنسان ( HEF ) هذه الهالة ( Aura) عبارة عن طاقة في تغير مستمر ومتواصل في الحركة وهى دائمة النمو والتطور، ومن الممكن أن توصف طاقتها بأنها في حالة سيولة أو غير ثابتة، وقد تمكن العلم الحديث من قياسها عبر أجهزة صنعت خصيصا لذلك وهذه الأجهزة ترى الشخص بمنظور قريب بعض الشىء مما يراه الجنى بعينه، وهذه الصورة توضح مقدار الهالة عند أحد الأشخاص ومكان عجلات الطاقة وهذه الصورة قريبة من من منظور الجن لجسم الإنسان، فهو يراه بصورة قريبة من هذه نوعا ما ليعرف إذا به مس أو سحر أو ماهى الأماكن التى تشكل ضعف وسيطرة فى جسده أو مقدار أيمانه وصلاحه وتقواه
ولهذا الطرح موضوع خاص سنستعرضه قريبا إن شاء الله وفيه كيف يراك الجنى بعينه؟
و د ريتشارد جيربر في كتابه ( Vibrational medicine ) أوضح الدليل الذي يبين مجال الطاقة حول الأجسام عن طريق بحث أخصائي تشريح الأعصاب هارولد بر ( Harold S Burr ) من جامعة يل Yale في الأربعينات 1940 ووجد أن لديها مجال طاقة يحيط بها وأن هذا المجال يحتوى على محور كهربائي متصل بالدماغ أو المخ والحبل الشوكى
هناك أيضا دليل آخر يبين وجود مجال طاقة حول الكائنات الحية وهو من تجربة الباحث الروسي سيميون كيرليان الذي اكتشف كاميرا كيرليان ( Kirlian Camera ) التي تقوم بتصوير الصور ذات الطابع الكهربائي، وهي عبارة عن تقنية تصوير الأجسام الحية في حالة من التردد العالي والجهد الكهربائي العالي علما بأن كيرليان بدأ أبحاثه سنة 1939 أي تقريبا بنفس السنوات التي بدأ فيها هارولد بقياس المجال الكهرومغناطيسي حول الأجسام الحية
كلا من الباحثين كيرليان وهارولد أوجدوا طرق أو تقنيات لقياس تغيرات مجال طاقة الكائنات الحية واحده من الظواهر التي بينتها صور كيرليا هي ( Phantom leaf effect ) هذه الظاهرة معناها تصوير ورقة شجر بكاميرا كيرليان بعد قطع جزء من الورقة وتبين بالصورة أن الورقة كاملة حتى بعد قطع الجزء، وهذا يثبت أن نظرية قرين المادة تقترب من أن تقون واقع حقيقى ملموس وأن لكل مادة قرين لها أثيرى وهذا هو الوسيط بيننا وبين عالم الجن "
وهذا كلام ليس كلاما علميا فأى جسم حى توجد حوله هالة أى شىء يخرج منه فسخونة الجسم تجعل الجسم حوله حرارة أو تبخر لبعض ماء الجسم وهذا هو ما يسمى الهالة حقيقة وليس اى شىء أخرى ولا علاقة لتلك الهالة بعظام الإنسان
ثم حدثنا فى الجزء الثانى عن أماكن ربط الجنى فى الجسد المزعومة فقال :
"الجزء الثانى:
أماكن ربط الجنى فى الجسد :
ولنعلم أن الإنسان يستمد الطاقة من عدة مصادر وهي :
1- الطاقة التي التي نولد بها وتعتبر هي الطاقة الأصلية وهى الروح
2- طاقة الغذاء وهي الطاقة المستمدة من غذائها الذي نتناوله يومياً وقد يكون السحر المأكول والمشروب طاقة كطاقة غذاء
3- طاقة الهواء وهي الطاقة التي نستمدها من الهواء الذي نتنفسه وقد يكون السحر المرشوش والمبخر طاقة من هذا النوع
4- الطاقة الطبيعية وهي الطاقة المحصلة للطاقتين السابقتين وهي التي تدور في ممرات وأعضاء الجسم
5- الطاقة الأرضية وهي الطاقة التي نواصل معها من خلال القدم وهى مصدر السحر المدفون بأنواعه"
هنا ناقض الكاتب ما قاله فى الجزء الأول عن كون الطاقة وراثية ومكتسبة كما ناقض قوله ان الروح ليست طاقة فهنا جعل الروح طاقة مناقضا تفرقته بين المادى وهى الطاقة بين الروح فى قوله " وفي عالم الوجود توجد مادة و روح"
وكما قلت سابقا أن الهالة هى عبارة اشعاع حرارة الجسم وتبخر بعض الماء فقد اعترف الرجل بذلك قائلا:
"ثم إن جسم الإنسان نفسه يطلق طاقة مقدارها 84 واطاً في حالة الاسترخاء ، وعشرة أضعاف هذه الطاقة في حالة النشاط العقلي ، وجزء كبير من هذه الطاقة يشع من الجسم على هيئة موجات كهرومغناطيسية"
وهو كلام يخالف ما قاله سابقا عن ارتباط وجودها بالعظم الرئيسى وهو " ووجد أن لديها مجال طاقة يحيط بها وأن هذا المجال يحتوى على محور كهربائي متصل بالدماغ أو المخ والحبل الشوكى "

والرجل يخبرنا أن كم الطاقة متعلق بقوة الإيمان والصلة مع الله عند علاج الممسوسين فيقول:
"وبهذا نجيب على تساؤل الإخوة الرقاة والمهتمين بعلم الرقية ( لماذا إذا قرأنا تأثر كل مصاب فى البيت ؟) والجواب هو ماتقدم وهو أنك فى الأصل تطلق طاقة تتناسب طردياً مع قوة إيمانك ومدى صلتك بالله والتى تزداد مداها وتأثيرها بالتلاوة والآذان فيتأثر حتى من لم يكن معك فى غرفة المصاب"
وهو كلام يخالف أنها تعتمد على طاقة الغذاء والهواء وما ذكره فى الفقرة السابقة
والرجل يعود للحديث عن الهالة قائلا :
" إن هالة الإنسان هي عبارة عن إشعاعات ضوئية يوّلدها الجسد، وهي تغلفه من شتى الجهات وهي ذات شكل بيضوي ، وألوانها متداخلة فيما بينها مثل ألوان الطيف وهذه الهالة هي بمثابة سجل طبيعي تدوَّن عليه رغبات الإنسان وميوله ، وعواطفه وأفكاره ، ومستوى رُقيّه الخلقي والفكري والروحي ، كما تنطبع عليه صورته الصحية لأنها تتأثر بأسقام الجسد وعلله وآلامه من جهة الألوان الصادرة عنها ، وشكلها وما تتعرض له من انبعاج أو اضطراب عبر هذه الهالة وعبر هذه الألوان فإنك تصبح سجل مفتوح للجن والشياطين يستطيعون قراءة أفكارك والتعرف على ماهيتك عبر مايسمونه بالجسد الذهنى الذى يتم من خلاله التواصل مع الكائنات الغير منظورة وكذلك يستطيع الجن تشخيص الحالات المرضية عبر هذه الهالة ومعرفة نوع المرض وسببه والله تعالى أعلى وأعلم "
الرجل هنا يخبرنا عن أن شكل الهالة وكونه بيضاوى وهو كلام لا أساس له فكل اشتدت حرارة الجسم كلما زادت الكمية الخارجة وزاد امتدادها وكلما قلت حرارة الجسم كلما بهتت الهالة وقل امتدادها والهالة لا تظهر فى أى ظرف طبيعى وإنما تظهر عبر مطياف الأشعة
ويبين الكاتب أن الطاقة موجودة حتى فى الجمادات فقال:
"فكل كائن حي لابد من هذه الطاقة أن تسري بداخله وبدون الطاقة لا يمكن أن يعيش ، ونطلق عليها لفظة ، الطاقة الحيوية BioEnergeitc بل وحتى الجمادات يوجد بداخلها هذه الطاقة وشاهدنا هو قوله تعالى ( وما من شيءٍ إلا يسبح بحمده ولكن لا تفقهون تسبيحه ) فهذه دلالة على أنه الجماد توجد به هذه الطاقة الحيوية ، ولكن الفرق بينه وبين بقية الكائنات الحية أنه ليست له القدرة على أن يتحرك ومن المعلوم أن الإلكترون يلف حول النواة بعكس مدار الساعة ولما نظر علماء الفيزياء في دوران وحركة الجزيئات الصغيرة في النواة توصلوا إلى حقيقة مذهلة حيث أنها تتحرك يميناً أو شمالاً أو بدوران بحسب فكرة الباحث !!! حيثما توقع تسير ، ولذلك خلصوا من أن الفكرة تؤثر في حركة الجزيئيات الداخلية في النواة ، وبالتالي فإن الفكرة بقوتها قد تؤثر في النواة ، وإذا كانت أقوى أثرت بالذرة ، وإذا كانت أقوى أثرت بالبيئة المليئة بالذرات ، كما يحصل للنفس الحاسدة (العين) أو التخاطر أو الكشف أو السحر أو الإلهام أو غيرها"
الكاتب يخبرنا عما لم يره أحد من الفيزيائيين فكل الكلام عن الذرات وما بداخلها نظريات لم تثبت عن طريق التجارب ومن هنا مثلا تناقضت نظرية النسبية مع نظرية الكم
ومن ثم ليس من المعلوم كيف يلف الإلكترون لأن أحد لم يشاهده فى أى تجربة ؟
ويحدثنا الرجل عن زعمه عن كيفية وصول السحر لجسم المسحور فيقول:
"كيف يصل السحر الخارجى إلى جسد المسحور ؟
تأثير السحر البعيد عن الشخص سواء كان مدفوناً أو غيره يقوم فى الأساس على قانون الجذب الكونى قانون الجذب قانون كوني أساسي وذو أهمية وينص على أن كل شيء يظهر في حياتنا أو يبتعد عنها يحدث نتيجة لاهتزاز أو تذبذب لطاقتنا الشخصية ، فعلى سبيل المثال :
إذا كنت تشعر بشعور سلبي جداً وتشعر بالكآبة لفترة معينة ، فإنك سوف تجذب طاقة سلبية شبيهة لهذا الشعور في حياتك وذلك لأنك عندما تفكر بأي تفكير فإنك سوف تجذبه إليك وتؤكده في حياتك وعندما تنجذب الطاقة السلبية لحياتك فمن الممكن أن تشعر بأنك منهك القوى أو كسول كما أنها قد تسبب لك العديد من المشاكل التي تثقل كاهلك فيما بعد
والعكس صحيح فعندما تشعر بشعور إيجابي من سعادة فرح سرور، أو تكون سعيداً جداً في داخل نفسك ، فسوف تندهش للأشياء الرائعة التي سوف تحدث لك حيث أن نفس هذه الطاقة الإيجابية سوف ترجع لك لتسهل طريقك وتجعل أوضاعك الحالية تسير بسهولة ومرونة وكان رسول الله صلى الله عليه وسلم يحب الفأل الحسن ويكره الطيرة والتشاؤم
وكذلك المسحور يقوم بجذب الطاقة السحرية نحو جسده ولو كانت على بعد أميال أو مئات الأميال بسبب جسده الذى يحمل بين طياته جنياً مسحوراً يحمل نفس ذبذبات السحر الخارجى ، وقد تنجذب اسحار غيره إليه أو ذبذات جنى آخر فى جسد آخر أو خارجه وهنا إجابة على التساؤل ( لماذا يشعر المصاب بالسحر والمس عند غيره ؟ ) "
يغلف الكاتب خبله بغلاف العلم من خلال نظرية الجاذبية أى الجذب الكونى فيهبرنا أن المسحور يجذب السحر من خلال جسمه كما يجذب المغناطيس برادة الحديد وهو ضحك علينا فالجاذبية الكونية المزعومة ليست سوى اكذوبة فلو كانت موجودة ما طارت الطيور والطائرات وبقت فى السماء كما تريد ولسقطت السحب التى تكون أمثال الجبال فى الثقل ومع هذا لا تسقط على الأرض كتلة واحدة بسبب ثقلها
الجاذبية فردية بمعنى أنها تقع من بعض أنواع فقط مقابل أنواع أخرىوهى ليست سارية فى كل شىء وإنما فى أشياء قليلة ولو كانت موجودة كما يزعمون فى النجوم والشمس والقمر وغيرهم لكان الكون قد انتهى من زمت ولكن الموجود الذى لا يجعل شىء يسقط هو أن كل منها تدور فى فلم أى مدار لا تخرج عنه كما قال تعالى "وكل فى فلك يسبحون"
لا يوجد سحر ينتقل بذبذبات أو أى طريقة سوى ما نعرفه وهو خداع الحواس وخداع النفس فالأعمال ليس لها تأثير على من نسميه المسحور إلا إن كانت مواد كيميائية تنيم أو تخدر أو تسبب هلوسات شمها أو شربها أو أكلها أو وضعت على جلده أو ادخلت جسمه بحقنة او ما شابه
وتكلم الكاتب أن السحر قد يؤثر أو لا يؤثر على المسحور بحسب قوة إيمانه بالله فقال:
"وقد يشعر أى إنسان ولو لم يكن مصاباً بالسحر والمس بسبب ذبذبات هالته ويؤثر فى السحر والسحر يؤثر فيه بحسب قوة إيمانه من عدمها وبحسب درجة شفافية روحه من الممكن أن يشعر الناس بطبيعة طاقتك أو ذبذبتها سواء سلبية أو إيجابية وسوف يكون لهم رد فعل تجاهك، فإذا كانت طاقتك إيجابية سوف يشعر الناس بالراحة نحوك، لأن طاقتك تجعلهم يشعرون بشعور جيد، أما إذا كانت طاقتك سلبية فمن البديهي أن تجد الناس يتحاشونك ويشعرون بعدم الراحة لرفقته وهذا يكون فى الشخص السليم فمابالك بالمسحور والممسوس ؟ "
هذا الكلام هو تناقض فإما أن السحر له قوة أو ليس له قوة ولكن الرجل هنا يرجع قوة السحر ليس للساحر ولا للسحر نفسه وإنما لإيمان المسحور بالله من عدمه وهو ما يعنى أن السحر ليس اى تأثير وإنما نفس الإنسان هى التى تصدقه أو تكذبه فالعملية إذا ليست سوى عملية نفسية
ويحدثنا الرجل عن مناطق تأثير السحر فى الجسم فيقول أنها سبعةو او ثمانية قائلا:
"نعود للموضوع ونحدد المناطق السبعة التى تهمنا وقد نضيف منطقة ثامنة يتأثر بها المصابين وهى منطقة الكبد وقد ذهب الكثير على أنها عجلة طاقة
وهناك مراكز الطاقة فى جسد الإنسان وإن كل مركز من مراكز الطاقة هذه عمله الأساسي هو تمثيل الطاقة وتحويلها الى جسد الإنسان ولكل مركز إرتباط مباشر مع أحد الغدد الصماء ، لذا فإن وجودها في الجسد المادي وإتساع نطاق عملها في الجسد الأثيري والعاطفي والعقلي هو أمرٌ يجب أخذه في عين الاعتبار وهذه المناطق الموضحة فى الصورة نطلق عليها ( مفاتيح الجن ) لأسباب :
1 ) هى نقطة الوصل بين الجسد الأثيرى والمادى
2 ) عمل الجن فى جسد الإنسان فى هذه المناطق ومن خلالها يتحكم فى الجسد ويسير الشخص حسب هدف السحر كما سيتضح معنا لاحقاً إن شاء الله تعالى
وهذا سيكون فى الجزء الثالث من حديثنا عن أماكن عمل الجن فى الجسد والله المستعان وعليه التكلان ولاحول ولاقوة إلا به
إخوانى أن الأمور الخفية والإصابات الروحانية أصبحت تخضع لتجارب وأبحاث مكثفة وأمكن إخضاعها للقياس بمعدات بالغة الدقة ولم يبقَ الأمر شىء غيبى مطلق أو غيبى بحث بعد التطور العلمى المشهود فى ميادين العلم ، وليس كل جن سببه جن فقط وليس كل شىء سببه مرض عضوى فقط !فالانطواء تحت عباءة هذا غيب ! وهذا لم يثبت ! أو حقد دفين وغل أصيل وحسد فاقع لراقٍ دون آخر أمر أصاب علم الرُقى وأصول العلاج وتطورهما بشلل نصفى على أيدى من لاخلاق لهم فى العلم ، ومن جهل شيئاً عاداه
لقد أثبتت التجارب والفحوصات والتتبعات أن الجسم البشرى يصاب بطاقة سلبية على شكل مرض أو سحر أو مس أو عين ويهدر بالمقابل طاقة إيجابية من جسده فيحدث المرض
لذا وجب أن يتحمّل الإنسان ويتقبل الأمور بمرونة فيبقى بمنأى عن كل ضعف في هالته وبالتالي عن كل ضعف في جسده ، والإنسان وهو يقابل الناس من الممكن أن يفرّغوا له طاقته بامتصاصها أويتعرض للحسد فيجد نفسه خائر القوى برغم أنه عند خروجه من منزله كان نشيطاً جداً "
الرجل هنا يقول أن التجارب العلمية أثبتت تأثير السحر الذى سماه طاقة سلبية وهو كلام جنونى فأين تلك التجارب ومن أثبتها وكيف
ثم كيف ثبت تأثير السحر بالتجارب والرجل يقول ان السحر ليس لها تأثير فالمسحور من خلال تصديقه للسحر يصاب بالسحر ومن خلال تكذيبه لا يصاب وهو ما ورد سابقا
ثم حدثنا عن مسارات الطاقة وهى مسارات مأخوذة من ديانات الشرق الكافرة الهندوسية والبوذية وغيرها فقال:
"ثم نكشف النقاب عن مسار الجنى فى الجسد عبر أربعة عشر مسار فى جسم الإنسان وعليها يعتمد الجنى فى تحريك الإنسان والتحكم فيه وهذه المسارات تتبع رئيسياً عجلات الطاقة السبع التى سنبينها لاحقاً إن شاء الله تعالى والأهم أن مسارات الطاقة فى كامل الجسم لها عشرون نهاية تنته إليها بعد رحلتها فى الجسد وهى :
عشرة فى أطراف أصابع القدم وعشرة فى أطراف أصابع اليد ولوعلمنا هذا فإننا سنجيب على سؤالين :
لماذا يشعر المصاب بتخدير أو ألم فى أطراف أصابعه أو إحداها ؟ مع العلم أن أطراف الأصابع متصلة بمناطق فى الجسد ؟ أو شعوره بخروج أو دخول ريح ساخنة أو باردة ؟
والسؤال الثانى : علم الإشارة الذى يكشف من خلاله بعض الرقاة عن الإصابة بمد الأصابع وتتبع حركة التغير فيهن ، ولماذا يحدث تغيراً فى الأصبع ويأخذ أشكالاً معينة ؟
والجواب ماذكرنا وهو أن الطاقة تخرج من هذه الأطراف وبحسب سلبيتها يحدث الشكل ، لذا لاتجد مستخدماً لهذه الطريقة ـ وهى طريقة الإشارة ـ إلا ويواجهه استشكال ـ بما فيهم مخترع الطريقة نفسه ـ ألا وهو لماذا يتغير شكل الإصبع عند معاودة القراءة على نفس الشخص ؟
كذلك كل طاقة سلبية تخرج على هيئة شكل على أصبع الشخص ولايشترط فيها المس والسحر والعين وفقط ، بل حتى الأمراض العضوية كذلك ! وهذا سؤال ماتقدم جزء من الإجابة وسنتعرض لهذا الموضوع ونحاول تقنينه في موضوع مستقل إن شاء الله تعالى
وينقل عن القدماء أن هناك أكثر من 72 ألف مسار أثيرى طاقوى غير مرئى يوصل الطاقة الخارجية إلى داخل الإنسان
فى هذا الشكل مناطق تجمع للطاقة رئيسية ـ دوائر سوداء كبيرة ـ وهى على امتداد العمود الفقرى ( أعلى الرأس ـ الجبهة ـ النحر ـ الصدر ـ فوهة المعدة ـ السرة ـ العجز ) وهى مناطق ألم عند كل مسحور أو ممسوس لامحالة ، وفى الوقت نفسه كل عجلة هى موضع لغدة صماء فى الجسد وخلل عمل هذه الغدة يحدث أعراضاً هى عينها أعراض الممسوس أو المسحور ، وهذا مايهم الجن وعبرها يتحكمون فى الجسد عضوياً ونفسياً ، أى يتحكمون فى سلوك الشخص بعطف أو تفريق أو جنون ويتحكمون فى عضويته بربط أو مرض أو غير ذلك وسنبين ذلك بالتفصيل الممل ، ثم هناك مناطق تجمع فرعية ـ دوائر سوداء صغيرة ـ وهى أشبه بعلب توزيع الكهرباء فى البيوت والتى تجدها فى أعلى الجدران وهى فى الشكل ( بجانب الرقبة ـ على عظم الكتفين ـ المرفقين ـ الرسغين ـ الفخذين ـ الركبتين ـ الكاهلين )
الضغط القوى على مناطق العجلات الرئيسية يحدث ضغطاً مباشراً على الجنى لأن كما بينا أن هذه المناطق هى حلقة وصل بين جسدنا المادى وبين جسدنا الأثيرى الذى هو نفسه جسد الجن إذا تلبس بنا فالضغط على هذه المناطق يعتبرضغطاً مباشر عليه ، ومن هنا نجد تفسيراً علمياً للسؤال ( لماذا عند الضغط على فوهة المعدة مثلاً يحضر الجنى ؟ )
والضغط على المناطق الفرعية يولد تخديراً فى العضو أو ألماً لايطاق بحسب تمكن المس أو السحر أو العين من الجسد وبحسب قرب الجنى من هذه المنطقة أو بعده عنها "
الرجل يخدعنا و يخدع نفسه معنا فيزعم أن الأضرار السحرية لها علاقة بأعضاء الجسد بينما السحر كله عملية نفسية غرضها التأثير فى النفس وليس غرضها التأثير فى الجسد
ثم يرجع فيكلمنا عن المراكز الرئيسية المزعومة فيقول:
"ونعود للمراكز الرئيسية :
مركز التاج : باللون البنفسجى ويقع في أعلى الرأس في منطقة اليافوخ والمصاب يشكو من هذه المنطقة ويخبر وكأن فروة رأسه ستقلع !
مركز الجبين : ولونه نيلى ويقع في منتصف الجبين والبعض يسميه مركز العين الثالثة ولكن الحقيقة هو أن مركز العين الثالثة يقع بين الحاجبين ، وهو مختلف عن مركز الجبين ، حيث يؤثر مركز الجبين في مركز العين الثالثة ولا يحصل العكس وبعض الرقاة يقومون بالضغط على هذه المنطقة بأصبعى الأبهام فيتحدث حرارة والم لايطاق فى رأس المسحور خاصة أو رعشة فى الجسد وأحياناً استفراغ شديد
مركز الحلق : ولونه أزرق فاتح ويقع في الحنجرة ، وهى نفسها محل اختناق بعض المصابين وعدم قدرتهم على البلع أو الاستفراغ وله تأثير على الذراعين بالتنميل والتخدير
مركز القلب : ولونه أخضر فاتح ويقع في منتصف القفص الصدري ، محل اهتمام رسول الله صلى الله عليه وسلم بالضرب عليه لعلاج الممسوس أو لتقوية قلب أصحابه والدعاء لهم ، وبعض المرضى يشعرون بزيادة فى ضربات القلب أو شبه توقف
مركز الضفيرة الشمسية أو فوهة المعدة : ولونها أصفر فاتح وسميت بذلك لأنها تعتبر أكبر تجمع للشعيرات الدموية ويسميها البعض مركز السرة لأنها تقع قريباً من السرة وبعض المرضى يشعرون وكأن شيئاً مثل الكرة واقف فى هذه المنطقة
مركز السرة : ولونها برتقالى ويقع أسفل السرة بأربع أصابع ويشعر فيه بعض المرضى بانتفاخ ملحوظ فى البطن
مركز القاعدة أوالعجز : ولونه أحمر فاتح ويسميه البعض مركز الجذر وكلا التسميتين صحيحة فالقاعدة لأن هذا المركز يمثل قاعدة ارتكاز تنطلق منها الطاقة لأعلى والجذر لأنه يحقق للإنسان إتصال مباشر مع الأرض واستقاء للطاقة الأرضية كما يحصل مع جذور الشجر ويشعر فى المريض بالم يمتد إلى الساقين والأقدام وتخدير فيهما أو فى أحدهما
وهذه المراكز لها مايقابلها تماماً من الخلف على امتداد العمود الفقرى من الظهر ، وتختلف مكانها ببعض السنتيمرات من شخص لآخر
فلن تجد ممسوساً ولامسحوراً ضغطت على إحدى عجلات الطاقة فى جسده الرئيسية أو الفرعية إلا ووجد ألماً أو تخديراً أو استفراغاً أو صراخ وحضور ، وهذا من أقوى طرق الكشف بلا منازع وأصدقها وأقربها للصواب ، والضغط له كيفية معينة فى أوضاع معينة سنستعرضها إن شاء الله تعالى "
هذا الكلام هو كلام عام وهو ينطبق على آلام الجسد وأمراضه ولا يمكن له أن يقول أن هذا تأثير سحر وهذا ما قاله فى الفقرة التالية:
"وكذلك أصحاب الأمراض العضوية قد يجدون تأثراً فى هذه المناطق ولايختص هذا بالسحر والمس والعين فقط فوجب التنبيه والتفريق سيأتِ لاحقاً
إكتشف أهل الطب القدامى هذه المراكز ، وأثبت الطب الحديث أن جميع هذه المناطق تحتوي خلفها على " غدد " وظيفتها تنظيم الطاقة في جسم الإنسان
وانسداد إحدى هذه " الشكرات " أو " الغدد " يسبب مباشرة اختلاف في " المزاج " وتسوء نفسية الإنسان ، وهي ما يسبب ضيق النفس عند كثير من الناس أحيانا ً دون سبب ، أو الشعور بالاكتئاب ، وقد يكون السبب تسلط عين أو مس أو سحر أو قرين
وإذا استمر هذا الانسداد ، تبدأ بعض الأوجاع في بعض المناطق العضوية ، واذا لم يعالج الشخص لمدة طويلة ، ربما تتطور الحالة إلى مرض مستعص هذه العجلات هي عبارة عن حلقة وصل بين جسم الإنسان وأجسام الهالة ، وهناك سبعة عجلات طاقة رئيسية في جسم الإنسان ومتواجدة على طول العمود الفقري ، وهذه العجلات تقوم بتوصيل الطاقة الكونية وطاقة الأرض إلى أجسام الهالة ومن الناحية الفسيولوجية فكل عجلة من عجلات الطاقة لها علاقة أو مرتبطة بما يسمى ب (Nerve Ganglia) أي جانجليا العصب ، وكلمة جانجليا تعني كتلة من الخلايا العصبية خارج الجهاز العصبي المركزي، كذلك فإن كل عجلة من عجلات الطاقة لها علاقة بالغدد في النظام الهرموني
تقوم عجلات الطاقة بدمج كل من طاقة الأرض والطاقة الكونية وتوصيلها إلى جسم الإنسان ، وقد وضحنا أن من ضمن هذه الطاقة الداخلة للجسد هى ذبذبات السحر الخارجى بأنواعه ، أما من الناحية الميتافيزيقية فإن عجلات الطاقة عبارة عن مراكز مستقلة من الإدراك تقوم بإيصال العقل والجسم والروح"
الرجل يخبرنا هنا فى الفقرة السابقة وما سبقها بوجود سبع مراكز أى عجلات طاقة مرتبطة بالعمود الفقرى فيقول :
"تتبع رئيسياً عجلات الطاقة السبع التى سنبينها لاحقاً " وقال"وهناك سبعة عجلات طاقة رئيسية في جسم الإنسان ومتواجدة على طول العمود الفقري"
ويناقض نفسه بجعلها عشرة كبرى مرتبطة بالغدد الصماء البعيدة عنالعمود الفقرى فيقول:
"ويحتوي جسم الإنسان على عشرة مراكز أو عجلات للطاقة كبيرة و 22 عجلة صغيرة، الفرق بين العجلات الكبرى عن الصغرى هو أن العجلات الصغرى لا ترتبط بنظام الغدد في جسم الإنسان
تقوم عجلات الطاقة كما ذكرنا بتصفية وتحويل ودمج طاقة الأرض وطاقة الكون ومن ثم إيصالها إلى أجسام الهالة وكل خلية من خلايا جسم الإنسان عن طريق الغدد "
ويحدثنا الكاتب عن آلية عمل المراكز فيقول:
"آلية عمل مراكز الطاقة :
كل عجلة من عجلات الطاقة (Chakra) مرتبطة بغدة صماء والعقد العصبية الرئيسية Major Nerve Plexus تقوم عجلات الطاقة بامتصاص الطاقة الكونية ومن ثم تقسيمها إلى أجزاء ومن ثم إرسالها إلى الجهاز العصبى والغدد الصماء ثم إلى الدم لتغذية الجسم وذلك عن طريق مجاري أو أنهار الطاقة
وكما ذكرنا مسبقاً عن وجود عجلات طاقة كبيرة وصغيرة في الجسم وأن العجلات الكبيرة هي المرتبطة بالغدد الصماء والجهاز العصبي
وكل عجلة من هذه العجلات السبعة مرتبطة بغدة كما أن كل حاسة من الحواس الخمسة مرتبطة بعجلة من هذه العجلات
كل عجلة من عجلات الطاقة السبعة الرئيسة لها اسم خاص بها ومكان ولون، وألوان هذه العجلات السبعة تمثل ألوان الطيف السبعة"
عاد هنا لتناقضه فذكر سبع مراكز بدلا من العشرة ثم تكلم عن المراكز فقال:
"التعريف بالمراكز :
1-مركز الجذر :
هو لأسحار التفريق بين العوائل لاسيما بين الأم وأبنائها ووقف الحال وعدم الاستقرار وتدنى المسستوى العلمى والوظيفى والشعور بعدم الأمان والخوف ، والعجز الجنسى ، على أننا سنوضح أن هناك ثم تفريق بين العجز الجنسى وهو عمل المركز الأول ( الجذر ) وبين وبين الرغبة الجنسية وهو عمل المركز الثانى ( السرة ) ، ويرتبط المركز بالغدة الكظرية ، ويستطيع المعالج معرفة مكان الإصابة فى هذا المركز أو هذه الغدة عند سؤال المصاب عن إحدى هذه الأعراض :
• التبول اللاإرادى أوالرغبة فى دخول الحمام أثناء السماع أو الرقية بسبب فرط إفراز هرمون الادرينالين ، وقد شطح بعض الرقاة وادعوا أن الرغبة فى دخول الحمام هو هروب الجنى من سياط الرقية مطلقاً وهذا خطأ علمى فاحش
• شعور المصاب بألم فى الجنبين ـ حيث الكلى ـ وهذا كثير مايشتكى منه المصابون
• ألم فى أسفل العمود الفقرى أومنطقة الفخذين والساقين والقدمين ، كما أن التخديرأوالرعشة فى القدمين اللاإدراية أو حركة الإصبع تكون بسبب الإصابة فى هذه المنطقة
• المصاب فى هذه المنطقة لايشعر بأمن ولابأمان ولا ثقة وهذا يحدث لكثير من المسحورين فى العائلة الواحدة الذين سحروا سحر وقف حال أو تفريق
• فقدانه حاسة الشم أو خلل فى عمل الجيوب الأنفية ، وقد شطح الرقاة فظنوا أن العطاس أو سيلان الأنف أثناء الرقية دلالة سحر مشموم وهذا خطا فاحش
• يتأثر جداً عند السير حافياً على أرض طينية لاسيما فى الأيام المقمرة
• عدم القدرة على الجماع
• الإمساك والإسهال
• مشاكل القولون
• برودة فى الأطراف
• الشعور بالخوف
• العصبية وحدة الطبع
• قلة النوم
للتحكم فى هذه الغدة أو المركز يجعل الساحر سحر الشخص أو الأشخاص مدفوناً حيث أن العنصر المرتبط بهذه الغدة هو الأرض
2-مركز العانة أو السرة :
لأسحار العقم والجماع ، من أسحار تهييج للزنا واللواط أو التفريق الذى يكون بإفقاد الشخص الرغبة فى الجماع وهذا عمل هذا المركز ، وهذا لانسميه " ربطاً " فالربط عجز جنسى يحدثه مركز الجذر، يوجد أسفل السرة بــ 2 سنتيمتر ، وهو متربط بالغدد التناسلية ( خصية ومبيض ورحم ) وأعراض الإصابة فى هذه المنطقة :
• فقدان الشهية للأكل أو زيادة الشهية بشكل ملحوظ ، فتجد المصاب يأكل ولايشبع أو لايأكل من أصله
• ألم فى الأمعاء ووجب التفريق بينها وبين ألم المعدة
• زيادة الشهوة الجنسية بشكل مفرط أو فقدانها بالكلية
• يتأثر جداً بالماء شرباً واغتسالاً وسباحة
• مشاكل الطمث والإفرازات المهبلية
• أمراض البروستات
• سرعة الغضب
• حب العزلة والانطواء
• فقدان حاسة التذوق وهذا يحدث كثيراُ مع المصابين
تفريق مهم :
المركز الأول وهو ( عجب الذنب ) أو ( الجذر ) مسؤول عن إتمام العملية الجنسية من انتصاب وقذف أما العجلة الثانية فهى مسؤولة عن الشعور بالرغبة ، فبعض المرضى ليس لديهم رغبة فى الجماع رغم قدرتهم على ذلك ، وآخرون ليس لديهم القدرة رغم رغبتهم فى ذلك وهم المربوطين ، والنوع الأخير ليس لديه لارغبة ولاقدرة ، وعادة مايحدث ذلك فى سحر الربط أو التفريق أو عند عشق جنى لشخص ما ويكون هذا الشخص متزوجاً
ثم إن المركز الثانى وهو مركز العانة مربوط بالأكل والشهية له ، ومربوط بشهية الجنس ، فالصوم الشرعى الشخص عن الأكل يحدث انخفاضاً فى معدل الشهوة الجنسية وهذا من كمال الشريعة وسماحتها
لذا ننصح كل من ابتلى بمس عاشق أو ابتلى بإفراط فى الشهوة بسبب مس أو سحر ننصحه بالصوم حتى يخفف وطأ الشهوة عليه
ولو أراد السحر التحكم فى هذا المركز جعل سحر الشخص فى ماء حيث أن العنصر المرتبط بهذا المركز هو الماء
3-مركز فوهة المعدة ( الضفيرة الشمسية :
إكتشف أهل الطب القدامى هذه المراكز ، وأثبت الطب الحديث أن جميع هذه المناطق تحتوي خلفها على " غدد " وظيفتها تنظيم الطاقة في جسم الإنسان وانسداد إحدى هذه " الشكرات " أو " الغدد " يسبب مباشرة اختلاف في " المزاج " وتسوء نفسية الإنسان ، وهي ما يسبب ضيق النفس عند كثير من الناس أحيانا ً دون سبب ، أو الشعور بالاكتئاب ، وقد يكون السبب تسلط عين أو مس أو سحر أو قرين
وإذا استمر هذا الانسداد ، تبدأ بعض الأوجاع في بعض المناطق العضوية ، واذا لم يعالج الشخص لمدة طويلة ، ربما تتطور الحالة إلى مرض مستعص "
هذا الكلام هو بيع لبضاعة راكدة هى السحر المزعوم لأكل أموال الناس فبدلا من الذهاب للأطباء يذهب المغفلون أو بالأحرى الكفرة إلى السحرة وبالقطع ليس بالضرورة أن ياخذوا مالا فهناك أخذ لأجر بأساليب أخرى كجماع من يزعم السحرة أنهم مسحورون مجانا ولا يفرق عندهم طفل أو طفلة أو امرأة أو رجل ومثل التنفيس عن غضب السحرة من مشاكلهم الخاصة بضرب المسحورين المزعومين ومثل الانتقام من فلان أو علان ومثل الحصول على الشهرة بأن فلان قادر على كذا وكذا وأغلب المغفلين الذين يعتقدون فى هذا هم علية القوم من الضباط والقضاة وغيرهم ممن لديهم مشاكل حياتية ومن ثم فهم يغدقون المال على السحرة دون طلب حتى يعالجوا لهم الأمور
Admin
Admin
Admin

عدد المساهمات : 97911
تاريخ التسجيل : 11/07/2009
العمر : 56
الموقع : مكة

https://betalla.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى