بحـث
المواضيع الأخيرة
مايو 2024
الإثنين | الثلاثاء | الأربعاء | الخميس | الجمعة | السبت | الأحد |
---|---|---|---|---|---|---|
1 | 2 | 3 | 4 | 5 | ||
6 | 7 | 8 | 9 | 10 | 11 | 12 |
13 | 14 | 15 | 16 | 17 | 18 | 19 |
20 | 21 | 22 | 23 | 24 | 25 | 26 |
27 | 28 | 29 | 30 | 31 |
دخول
الأحاديث الكاذبة متفرقات8
بيت الله :: الفئة الأولى :: منتدى الحديث
صفحة 1 من اصل 1
الأحاديث الكاذبة متفرقات8
1
26-من اعتز بالعبيد أذله الله العقيلى فى الضعفاء والخطأ هو أن المعتز بالعبيد يذله الله ويخالف هذا أن أتباع الرسل منهم الكثير من العبيد الذين هم أراذل الناس كما يقولون عنهم ومع ذلك يعز الله الرسل بهم حيث يكونون هم عماد الجيش الذى يكون دولة المسلمين كما أن الله جعل الأمة المؤمنة خير من المشركة حتى ولو أعجبتنا فقال بسورة البقرة "ولأمة مؤمنة خير من مشركة ولو أعجبتكم "
127-اللهم ارزقنى عينين هطالتين تشفيان القلب بذروف الدمع مع خشيتك قبل أن تصير الدموع دما والأضراس جمرا الطبرانى فى الكبير والخطأ هو طلب بكاء العينين المستمر ويخالف هذا أن الله نهى نبيه (ص)عن الحزن الذى هو سبب البكاء الغالب فقال فى أكثر من سورة "لا تحزن "ومن كان الله معه فلا يحزن مصداق لنصيحة النبى (ص)لصاحبه بسورة التوبة "لا تحزن إن الله معنا "كما أن البكاء المستمر يتسبب فى العمى والعمى إذا أصاب المسلمين فمن يقوم على حمايتهم ورعايتهم أليس هذا طلب جنونى يريد هزيمة المسلمين ؟
128- لو لم تذنبوا لخشيت عليكم ما هو أكبر من ذلك العجب العجب البزار والخطأ هو التناقض بين قوله "لو لم تذنبوا "وقوله "لخشيت عليكم ما هو أكبر من ذلك العجب "والتناقض هو كون العجب ذنب وهنا سماه أكبر من الذنب وطبعا لا شىء بعد الذنب أعظم عقابا زد على هذا أن القول يشعرنا بوجوب أن نذنب والسبب عنده هو ألا نصاب بالعجب
129-الإسلام ثمانية أسهم الإسلام أى كلمته سهم والصلاة سهم وحج البيت سهم والأمر بالمعروف سهم والنهى عن المنكر سهم والجهاد فى سبيل الله سهم وقد خاب من لا سهم له البزار والخطأ هو أن الإسلام 8 أسهم ويخالف هذا أن أسهم الإسلام وهى أحكامه تعد بالآلاف كما أن القول حددهم بـ 8 ومع هذا ذكر ستة كلمات الإسلام والصلاة والحج والأمر بالمعروف والنهى عن المنكر والجهاد ولو اعتبرنا الأمر والنهى واحد لكانوا خمسة وهو تناقض داخل القول فيذكر 8 ثم يذكر 5 أو6 وهو يناقض بنيان الإسلام على خمس وفى قول أخر على ثلاثة أعمدة
130-جاء بشير العدوى إلى ابن عباس فجعل يحدث ويقول قال رسول الله000فجعل ابن عباس لا يأذن لحديثه ولا ينظر إليه فقال يا ابن عباس لا أراك تسمع لحديثى أحدثك عن رسول الله ولا تسمع فقال ابن عباس إنا كنا مرة إذا سمعنا رجلا يقول قال رسول الله ابتدرته أبصارنا وأصغينا إليه بآذاننا فلما ركب الناس الصعب والذلول لم نأخذ من الناس إلا ما نعرف مسلم والخطأ هو حدوث الفتنة فى عهد الصحابة ومنهم ابن عباس ويخالف هذا أن الفتنة وهى زوال الدولة الإسلامية لا يحدث فى عهد الصحابة وإنما فى عهد الخلف وهم أولاد الصحابة أو من بعدهم مصداق لقوله تعالى بسورة مريم "فخلف من بعدهم خلف أضاعوا الصلاة واتبعوا الشهوات فسوف يلقون غيا "
131- خيار شبابكم المتشبهون بشيوخكم وشرار شيوخكم المتشبهون بشبابكم والخطأ أن خيار الشباب المتشبهون بالشيوخ وشرار الشيوخ المتشبه بالشباب ويخالف هذا أن التشبه وهو الإقتداء لا يكون بالشباب أو بالشيوخ وإنما بالنبى (ص)فهو قدوتنا
أى أسوتنا لقوله تعالى بسورة الأحزاب "لقد كان لكم فى رسول الله أسوة حسنة لمن كان يرجوا الله واليوم الأخر "
132-إن فى المعاريض لمندوحة عن الكذب والخطأ هو أن المعاريض تغنى عن الكذب وهو تخريف لأن المعاريض وإن كانت تبدو ظاهريا صدق فإنها كذب فى النية لأنها تخالف الحقيقة كما أن هناك مواقف لا يمكن استعمال المعاريض فيها وهى المواقف التى يكون الجواب عنها بنعم أو بلا لأن لا وسط بينهما بدليل أن إبراهيم(ص)اختار الكذب فى إجابته على سؤال قومه أأنت فعلت هذا بآلهتنا يا إبراهيم صحيح أن كذبه كان غرضه لفت نظر القوم إلى أن آلهتهم ليس لها أى قدرة على الضرر أو النفع حتى لنفسها ولكنه لم يستطع أن يوجد معراض
133- تحروا الصدق وإن رأيتم أن فيه الهلكة فإن فيه النجاة وتجنبوا الكذب وإن رأيتم أن فيه النجاة فإن فيه الهلكة والخطأ هو أن الصدق فيه النجاة والكذب فيه الهلكة والصدق لو كان فيه النجاة فى الدنيا والأخرة ما أباح الله للمؤمن الكذب إذا خاف من الكفار على نفسه بقوله تعالى بسورة النحل "وأولئك هم الكاذبون من كفر بالله من بعد إيمانه إلا من أكره وقلبه مطمئن بالإيمان "كما أباح الله القسم به كذبا إذا كان ذلك للبر وهو لصالح الدعوة الإسلامية كما فعل إبراهيم (ص)فى كذبه على الكفار عندما سألوه عن محطم الأصنام وللتقوى وهى الخوف من أذى الكفار والإصلاح بين الناس المتخاصمين وفى هذا قال تعالى بسورة البقرة "ولا تجعلوا الله عرضة لأيمانكم أن تبروا وتتقوا وتصلحوا بين الناس "إذا فالكذب ينجى فى أحوال كما أن الصدق يردى فى أحوال والعبرة هى بالموقف الذى فيه الإنسان وحكم الله فيه
134-من أراد بر الوالدين فليعط الشعراء والخطأ هو أن بر الوالدين يتحقق بإعطاء الشعراء وهو حديث وضعه شاعر أراد به إرهاب الناس ليعطوه المال حتى لا يهجوهم بالوالدين والله لم يضع مصرفا للإنفاق على الشعراء
135- اللهم أنى أعوذ بك من جار السوء فى دار المقامة فإن جار البادية يتحول النسائى والخطأ هو وجود جار سوء فى دار المقامة وهى الجنة ويخالف هذا أن الجنة ليس فيها سوء أى لغو أو تأثيم لقوله تعالى "لا يسمعون فيها لغوا ولا تأثيما "كما أن الجنة وهى رحمة للمحسنين فقط لقوله "إن رحمة الله قريب من المحسنين "
136- كنا جلوسا عند رسول الله فقال لا يجالسنا اليوم قاطع رحم فقام فتى من الحلقة فأتى خالة له000فقال النبى إن الرحمة لا تنزل على قوم فيهم قاطع رحم الأصبهانى والطبرانى والخطأ هو أن الرحمة لا تنزل على قوم فيهم قاطع رحم ويخالف هذا أن لا أحد يتحمل وزر الأخر ومن ثم فالقوم لا يتحملون جزاء عمل قاطع الرحم سواء فى الدنيا أو فى الأخرة وفى هذا قال تعالى بسورة الإسراء "ولا تزر وازرة وزر أخرى "
137- من لعب بالنرد فقد عصى الله ورسوله مالك وفى رواية مثل الذى يلعب بالنرد ثم يقوم فيصلى كالذى يتوضأ بالقيح ودم الخنزير ثم يقوم فيصلى أحمد والخطأ هو أن لاعب النرد عاصى لله ونبيه(ص)أى ليس مقبول الصلاة كلفظ الرواية الثانية ولم يحرم الله النرد وهو الشطرنج كما يقولون لأنه لو كان محرما لحرم كل الألعاب لمجرد الإسم ولكن الألعاب مباحة ما دامت لا تشغل عن طاعة الله والشطرنج لو كان فيه شىء محرم لكانت قطعه المنحوتة وهذه من الممكن تغييرها لقطع خشب مكتوب عليها اسم الشىء المنحوت ومن ثم تلعب دون حرمة وأما مجرد اللعب بها فمباح ما دام لا يشغل عن طاعة الله
138- قال رجل للنبى يا رسول الله والله إنى لأحبك فقال له انظر ما تقول قال والله إنى لأحبك ثلاث مرات قال إن كنت تحبنى فأعد للفقر تجفافا فإن الفقر أسرع إلى من يحبنى من السيل إلى منتهاه الترمذى والخطأ هو أن من يحب النبى(ص)عليه أن يستعد للفقر الذى سيصيبه بسبب هذا الحب وهو تخريف لأن من يحبه لن يكون فقيرا لأن الله تعهد لكل من أمن واتقى بالغنى فقال بسورة الأعراف "لو أن أهل القرى أمنوا واتقوا لفتحنا عليهم بركات من السموات والأرض "وقال بسورة التوبة "وإن خفتم عيلة فسوف يغنيكم الله"إذا فالغنى أى بركات السماء والأرض تحل على محبى النبى (ص)وليس الفقر
139- ألا إن الكذب يسود الوجه والنميمة عذاب القبر الطبرانى وأبو يعلى والخطأ هو أن الكذب يسود الوجه ولو كان كل الكذب يسود الوجه ما أباح الله بعض منه وهو الكذب فى البر وهو الدعوة للإسلام كما فعل إبراهيم(ص)مع قومه حتى يفهمهم الحق والكذب فى التقاة وهى الخوف من تعذيب الكفار له وفيه قال تعالى بسورة النحل "وأولئك هم الكاذبون إلا من أكره وقلبه مطمئن بالإيمان "فإذا كنا فى موضع للكفار فيه السلطة فمن حقنا أن نكذب مظهرين لهم الكفر حتى لا يؤذونا والكذب فى الإصلاح بين الناس وفى الكل قال تعالى بسورة البقرة "ولا تجعلوا الله عرضة لأيمانكم أن تبروا وتصلحوا بين الناس "والخطأ الأخر وجود عذاب فى القبر وهو ما يخالف أن النار فى السماء مصداق لقوله تعالى بسورة الذاريات "وفى السماء رزقكم وما توعدون "فالموعود وهو الجنة والنار فى السماء
127-اللهم ارزقنى عينين هطالتين تشفيان القلب بذروف الدمع مع خشيتك قبل أن تصير الدموع دما والأضراس جمرا الطبرانى فى الكبير والخطأ هو طلب بكاء العينين المستمر ويخالف هذا أن الله نهى نبيه (ص)عن الحزن الذى هو سبب البكاء الغالب فقال فى أكثر من سورة "لا تحزن "ومن كان الله معه فلا يحزن مصداق لنصيحة النبى (ص)لصاحبه بسورة التوبة "لا تحزن إن الله معنا "كما أن البكاء المستمر يتسبب فى العمى والعمى إذا أصاب المسلمين فمن يقوم على حمايتهم ورعايتهم أليس هذا طلب جنونى يريد هزيمة المسلمين ؟
128- لو لم تذنبوا لخشيت عليكم ما هو أكبر من ذلك العجب العجب البزار والخطأ هو التناقض بين قوله "لو لم تذنبوا "وقوله "لخشيت عليكم ما هو أكبر من ذلك العجب "والتناقض هو كون العجب ذنب وهنا سماه أكبر من الذنب وطبعا لا شىء بعد الذنب أعظم عقابا زد على هذا أن القول يشعرنا بوجوب أن نذنب والسبب عنده هو ألا نصاب بالعجب
129-الإسلام ثمانية أسهم الإسلام أى كلمته سهم والصلاة سهم وحج البيت سهم والأمر بالمعروف سهم والنهى عن المنكر سهم والجهاد فى سبيل الله سهم وقد خاب من لا سهم له البزار والخطأ هو أن الإسلام 8 أسهم ويخالف هذا أن أسهم الإسلام وهى أحكامه تعد بالآلاف كما أن القول حددهم بـ 8 ومع هذا ذكر ستة كلمات الإسلام والصلاة والحج والأمر بالمعروف والنهى عن المنكر والجهاد ولو اعتبرنا الأمر والنهى واحد لكانوا خمسة وهو تناقض داخل القول فيذكر 8 ثم يذكر 5 أو6 وهو يناقض بنيان الإسلام على خمس وفى قول أخر على ثلاثة أعمدة
130-جاء بشير العدوى إلى ابن عباس فجعل يحدث ويقول قال رسول الله000فجعل ابن عباس لا يأذن لحديثه ولا ينظر إليه فقال يا ابن عباس لا أراك تسمع لحديثى أحدثك عن رسول الله ولا تسمع فقال ابن عباس إنا كنا مرة إذا سمعنا رجلا يقول قال رسول الله ابتدرته أبصارنا وأصغينا إليه بآذاننا فلما ركب الناس الصعب والذلول لم نأخذ من الناس إلا ما نعرف مسلم والخطأ هو حدوث الفتنة فى عهد الصحابة ومنهم ابن عباس ويخالف هذا أن الفتنة وهى زوال الدولة الإسلامية لا يحدث فى عهد الصحابة وإنما فى عهد الخلف وهم أولاد الصحابة أو من بعدهم مصداق لقوله تعالى بسورة مريم "فخلف من بعدهم خلف أضاعوا الصلاة واتبعوا الشهوات فسوف يلقون غيا "
131- خيار شبابكم المتشبهون بشيوخكم وشرار شيوخكم المتشبهون بشبابكم والخطأ أن خيار الشباب المتشبهون بالشيوخ وشرار الشيوخ المتشبه بالشباب ويخالف هذا أن التشبه وهو الإقتداء لا يكون بالشباب أو بالشيوخ وإنما بالنبى (ص)فهو قدوتنا
أى أسوتنا لقوله تعالى بسورة الأحزاب "لقد كان لكم فى رسول الله أسوة حسنة لمن كان يرجوا الله واليوم الأخر "
132-إن فى المعاريض لمندوحة عن الكذب والخطأ هو أن المعاريض تغنى عن الكذب وهو تخريف لأن المعاريض وإن كانت تبدو ظاهريا صدق فإنها كذب فى النية لأنها تخالف الحقيقة كما أن هناك مواقف لا يمكن استعمال المعاريض فيها وهى المواقف التى يكون الجواب عنها بنعم أو بلا لأن لا وسط بينهما بدليل أن إبراهيم(ص)اختار الكذب فى إجابته على سؤال قومه أأنت فعلت هذا بآلهتنا يا إبراهيم صحيح أن كذبه كان غرضه لفت نظر القوم إلى أن آلهتهم ليس لها أى قدرة على الضرر أو النفع حتى لنفسها ولكنه لم يستطع أن يوجد معراض
133- تحروا الصدق وإن رأيتم أن فيه الهلكة فإن فيه النجاة وتجنبوا الكذب وإن رأيتم أن فيه النجاة فإن فيه الهلكة والخطأ هو أن الصدق فيه النجاة والكذب فيه الهلكة والصدق لو كان فيه النجاة فى الدنيا والأخرة ما أباح الله للمؤمن الكذب إذا خاف من الكفار على نفسه بقوله تعالى بسورة النحل "وأولئك هم الكاذبون من كفر بالله من بعد إيمانه إلا من أكره وقلبه مطمئن بالإيمان "كما أباح الله القسم به كذبا إذا كان ذلك للبر وهو لصالح الدعوة الإسلامية كما فعل إبراهيم (ص)فى كذبه على الكفار عندما سألوه عن محطم الأصنام وللتقوى وهى الخوف من أذى الكفار والإصلاح بين الناس المتخاصمين وفى هذا قال تعالى بسورة البقرة "ولا تجعلوا الله عرضة لأيمانكم أن تبروا وتتقوا وتصلحوا بين الناس "إذا فالكذب ينجى فى أحوال كما أن الصدق يردى فى أحوال والعبرة هى بالموقف الذى فيه الإنسان وحكم الله فيه
134-من أراد بر الوالدين فليعط الشعراء والخطأ هو أن بر الوالدين يتحقق بإعطاء الشعراء وهو حديث وضعه شاعر أراد به إرهاب الناس ليعطوه المال حتى لا يهجوهم بالوالدين والله لم يضع مصرفا للإنفاق على الشعراء
135- اللهم أنى أعوذ بك من جار السوء فى دار المقامة فإن جار البادية يتحول النسائى والخطأ هو وجود جار سوء فى دار المقامة وهى الجنة ويخالف هذا أن الجنة ليس فيها سوء أى لغو أو تأثيم لقوله تعالى "لا يسمعون فيها لغوا ولا تأثيما "كما أن الجنة وهى رحمة للمحسنين فقط لقوله "إن رحمة الله قريب من المحسنين "
136- كنا جلوسا عند رسول الله فقال لا يجالسنا اليوم قاطع رحم فقام فتى من الحلقة فأتى خالة له000فقال النبى إن الرحمة لا تنزل على قوم فيهم قاطع رحم الأصبهانى والطبرانى والخطأ هو أن الرحمة لا تنزل على قوم فيهم قاطع رحم ويخالف هذا أن لا أحد يتحمل وزر الأخر ومن ثم فالقوم لا يتحملون جزاء عمل قاطع الرحم سواء فى الدنيا أو فى الأخرة وفى هذا قال تعالى بسورة الإسراء "ولا تزر وازرة وزر أخرى "
137- من لعب بالنرد فقد عصى الله ورسوله مالك وفى رواية مثل الذى يلعب بالنرد ثم يقوم فيصلى كالذى يتوضأ بالقيح ودم الخنزير ثم يقوم فيصلى أحمد والخطأ هو أن لاعب النرد عاصى لله ونبيه(ص)أى ليس مقبول الصلاة كلفظ الرواية الثانية ولم يحرم الله النرد وهو الشطرنج كما يقولون لأنه لو كان محرما لحرم كل الألعاب لمجرد الإسم ولكن الألعاب مباحة ما دامت لا تشغل عن طاعة الله والشطرنج لو كان فيه شىء محرم لكانت قطعه المنحوتة وهذه من الممكن تغييرها لقطع خشب مكتوب عليها اسم الشىء المنحوت ومن ثم تلعب دون حرمة وأما مجرد اللعب بها فمباح ما دام لا يشغل عن طاعة الله
138- قال رجل للنبى يا رسول الله والله إنى لأحبك فقال له انظر ما تقول قال والله إنى لأحبك ثلاث مرات قال إن كنت تحبنى فأعد للفقر تجفافا فإن الفقر أسرع إلى من يحبنى من السيل إلى منتهاه الترمذى والخطأ هو أن من يحب النبى(ص)عليه أن يستعد للفقر الذى سيصيبه بسبب هذا الحب وهو تخريف لأن من يحبه لن يكون فقيرا لأن الله تعهد لكل من أمن واتقى بالغنى فقال بسورة الأعراف "لو أن أهل القرى أمنوا واتقوا لفتحنا عليهم بركات من السموات والأرض "وقال بسورة التوبة "وإن خفتم عيلة فسوف يغنيكم الله"إذا فالغنى أى بركات السماء والأرض تحل على محبى النبى (ص)وليس الفقر
139- ألا إن الكذب يسود الوجه والنميمة عذاب القبر الطبرانى وأبو يعلى والخطأ هو أن الكذب يسود الوجه ولو كان كل الكذب يسود الوجه ما أباح الله بعض منه وهو الكذب فى البر وهو الدعوة للإسلام كما فعل إبراهيم(ص)مع قومه حتى يفهمهم الحق والكذب فى التقاة وهى الخوف من تعذيب الكفار له وفيه قال تعالى بسورة النحل "وأولئك هم الكاذبون إلا من أكره وقلبه مطمئن بالإيمان "فإذا كنا فى موضع للكفار فيه السلطة فمن حقنا أن نكذب مظهرين لهم الكفر حتى لا يؤذونا والكذب فى الإصلاح بين الناس وفى الكل قال تعالى بسورة البقرة "ولا تجعلوا الله عرضة لأيمانكم أن تبروا وتصلحوا بين الناس "والخطأ الأخر وجود عذاب فى القبر وهو ما يخالف أن النار فى السماء مصداق لقوله تعالى بسورة الذاريات "وفى السماء رزقكم وما توعدون "فالموعود وهو الجنة والنار فى السماء
مواضيع مماثلة
» الأحاديث الكاذبة متفرقات8
» الأحاديث الكاذبة متفرقات8
» الأحاديث الكاذبة متفرقات8
» الأحاديث الكاذبة متفرقات8
» الأحاديث الكاذبة متفرقات8
» الأحاديث الكاذبة متفرقات8
» الأحاديث الكاذبة متفرقات8
» الأحاديث الكاذبة متفرقات8
» الأحاديث الكاذبة متفرقات8
بيت الله :: الفئة الأولى :: منتدى الحديث
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اليوم في 5:26 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى حوض أى عين أى نهر واحد للنبى (ص)
اليوم في 5:26 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى النصيحة تكون لله وكتابه
اليوم في 5:25 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى جلوس القوم في الكعبة للكلام
اليوم في 5:24 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى المدينة تنفى كيرها وخبثها
اليوم في 5:23 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى موافقة المرأة على ارتكاب محرم
اليوم في 5:23 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى عدد شروط المبايعة
اليوم في 5:22 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى حكم الهجرة
اليوم في 5:20 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الهجرة عمل لا مثل له
اليوم في 5:19 am من طرف Admin
» قراءة فى مقال مونوتشوا رعب في سماء لوكناو الهندية
اليوم في 5:09 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى التفرقة بين المهاجرين في الأجر
أمس في 5:29 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى موضوع البيعة
أمس في 5:28 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى شروط البيعة
أمس في 5:27 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى نزول الله للسماء
أمس في 5:27 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى ضحك الله
أمس في 5:26 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى وجود لبس لله هو رداء الكبر
أمس في 5:26 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الدجال أعور وأن الله ليس بأعور
أمس في 5:25 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى رؤية الله
أمس في 5:25 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى وجود الملائكة مع الإنسان فى الأرض ليلا ونهارا
أمس في 5:24 am من طرف Admin
» قراءة فى مقال مستقبل قريب
أمس في 5:10 am من طرف Admin
» من هو هارون أخو مريم؟
الثلاثاء مايو 07, 2024 8:50 pm من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الإقرار بأن الله فى السماء
الثلاثاء مايو 07, 2024 5:38 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الرحمة الإلهية غلبت الغضب الإلهى
الثلاثاء مايو 07, 2024 5:37 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الجنة غير رضوان الله
الثلاثاء مايو 07, 2024 5:36 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى القبول الإنسانى بقبول الله
الثلاثاء مايو 07, 2024 5:36 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الحلم والحياء جبل عليهما الأشج
الثلاثاء مايو 07, 2024 5:35 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى حلول الله فى المكان حيث يضع الله قدمه فى النار
الثلاثاء مايو 07, 2024 5:34 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى وجود أصابع لله
الثلاثاء مايو 07, 2024 5:33 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تشبيه الله بالخلق فهو يمسك الكون بأصابعه
الثلاثاء مايو 07, 2024 5:33 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى وجود كف عضوى لله
الثلاثاء مايو 07, 2024 5:32 am من طرف Admin
» نظرات فى مقال ماذا يوجد عند حافة الكون؟
الثلاثاء مايو 07, 2024 5:17 am من طرف Admin
» معنى خيانة زوجتا نوح(ص)ولوط(ص)
الإثنين مايو 06, 2024 5:12 pm من طرف Admin
» هل كان لنوح(ص)ذرية غير الولد الكافر ؟
الإثنين مايو 06, 2024 4:54 pm من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى وجود أيدى جسدية لله
الإثنين مايو 06, 2024 6:05 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى القرب المكانى الإلهى بالذراع والباع والمشى والهرولة
الإثنين مايو 06, 2024 6:04 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى مفاتح الغيب خمسة
الإثنين مايو 06, 2024 6:03 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى العين اللامة لها تأثير ضار على المنظور له
الإثنين مايو 06, 2024 6:02 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى المرض يذهب بالمسح باليد والكلام
الإثنين مايو 06, 2024 6:02 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى وجود عذاب القبر
الإثنين مايو 06, 2024 6:01 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى حلول الله فى المكان حيث يضع الله قدمه فى النار
الإثنين مايو 06, 2024 6:00 am من طرف Admin