بيت الله


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

بيت الله
بيت الله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» نظرات فى كتاب فريضة الحج وجواز النيابة فيها
القرد فى عين ايران والغرب Icon_minitime1أمس في 6:36 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب الاستبصار للطوسى حبس المدين إذا لم يسدد وليس معه مال
القرد فى عين ايران والغرب Icon_minitime1أمس في 6:10 am من طرف Admin

» تناقض أحاديث كتاب الاستبصار للطوسى فى بيع دار المدين لسد الدين
القرد فى عين ايران والغرب Icon_minitime1أمس في 6:09 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب الاستبصار للطوسى قسمة مال المسلم فى الغنيمة بعد أخذ الكفار له
القرد فى عين ايران والغرب Icon_minitime1أمس في 6:08 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب الاستبصار للطوسى عدم رد العبد الهارب عند اسره كغنيمة لصاحبه المسلم
القرد فى عين ايران والغرب Icon_minitime1أمس في 6:07 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب الاستبصار للطوسى وجود سبى للمسلمين
القرد فى عين ايران والغرب Icon_minitime1أمس في 6:06 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب الاستبصار للطوسى اطلاق اسم المال على أولاد المسلمين
القرد فى عين ايران والغرب Icon_minitime1أمس في 6:05 am من طرف Admin

» تناقض أحاديث كتاب الاستبصار للطوسى فى عدد أسهم الفارس
القرد فى عين ايران والغرب Icon_minitime1أمس في 6:05 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب الاستبصار للطوسى فى وجود سهم فى الغنيمة للفرس
القرد فى عين ايران والغرب Icon_minitime1أمس في 6:04 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب الاستبصار للطوسى تقسيم الغنيمة على من لم يحضر القتال
القرد فى عين ايران والغرب Icon_minitime1أمس في 6:03 am من طرف Admin

» قراءة فى جزء فيه من روى عن النبي (ص) من الصحابة في الكبائر
القرد فى عين ايران والغرب Icon_minitime1الثلاثاء سبتمبر 27, 2022 7:00 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب الاستبصار للطوسى وجوب إتمام الصلاة فى أربعة أماكن
القرد فى عين ايران والغرب Icon_minitime1الثلاثاء سبتمبر 27, 2022 6:00 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب الاستبصار للطوسى ثواب الصلاة فى الحرمين أكثر
القرد فى عين ايران والغرب Icon_minitime1الثلاثاء سبتمبر 27, 2022 5:56 am من طرف Admin

» تناقض أحاديث كتاب الاستبصار للطوسى فى إتمام الصلاة بمكة
القرد فى عين ايران والغرب Icon_minitime1الثلاثاء سبتمبر 27, 2022 5:52 am من طرف Admin

» تناقض أحاديث كتاب الاستبصار للطوسى فى حج المدين
القرد فى عين ايران والغرب Icon_minitime1الثلاثاء سبتمبر 27, 2022 5:51 am من طرف Admin

» تناقض أحاديث كتاب الاستبصار للطوسى فى أفضلية البدء بمكة أو بالمدينة
القرد فى عين ايران والغرب Icon_minitime1الثلاثاء سبتمبر 27, 2022 5:50 am من طرف Admin

» تناقض أحاديث كتاب الاستبصار للطوسى فى الواحب على المعتمر بعد عمرته
القرد فى عين ايران والغرب Icon_minitime1الثلاثاء سبتمبر 27, 2022 5:49 am من طرف Admin

» تناقض أحاديث كتاب الاستبصار للطوسى فى عدد العمر فى السنة
القرد فى عين ايران والغرب Icon_minitime1الثلاثاء سبتمبر 27, 2022 5:48 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب الاستبصار للطوسى وجود عمرة فى كل شهر
القرد فى عين ايران والغرب Icon_minitime1الثلاثاء سبتمبر 27, 2022 5:47 am من طرف Admin

» تناقض أحاديث كتاب الاستبصار للطوسى فى ذكر المحجوج عنه فى كل المواطن
القرد فى عين ايران والغرب Icon_minitime1الثلاثاء سبتمبر 27, 2022 5:46 am من طرف Admin

» نقد مقال البيان الوارد فى تقسيم الجآن إلى (جنى وعفريت ومارد)
القرد فى عين ايران والغرب Icon_minitime1الإثنين سبتمبر 26, 2022 6:34 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب الاستبصار ااطوسى الثواب يكون لمن حج عنه الرجل
القرد فى عين ايران والغرب Icon_minitime1الإثنين سبتمبر 26, 2022 6:08 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب الاستبصار ااطوسى جواز الحج عن الحى الذى لم يحج
القرد فى عين ايران والغرب Icon_minitime1الإثنين سبتمبر 26, 2022 6:07 am من طرف Admin

» تناقض أحاديث كتاب الاستبصار للطوسى فى حج المرأة عن الرجل
القرد فى عين ايران والغرب Icon_minitime1الإثنين سبتمبر 26, 2022 6:06 am من طرف Admin

» تناقض أحاديث كتاب الاستبصار للطوسى فى الحج عن الغير
القرد فى عين ايران والغرب Icon_minitime1الإثنين سبتمبر 26, 2022 6:05 am من طرف Admin

» تناقض أحاديث كتاب الاستبصار للطوسى فى مقدار مال الميت الذى يحج به
القرد فى عين ايران والغرب Icon_minitime1الإثنين سبتمبر 26, 2022 6:04 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب الاستبصار ااطوسى جواز الحج عن الميت الذى لم يحج
القرد فى عين ايران والغرب Icon_minitime1الإثنين سبتمبر 26, 2022 6:00 am من طرف Admin

» تناقض أحاديث كتاب الاستبصار للطوسى فى حج المطلقة
القرد فى عين ايران والغرب Icon_minitime1الإثنين سبتمبر 26, 2022 5:59 am من طرف Admin

» تناقض أحاديث كتاب الاستبصار للطوسى فى سعى الحائض بين الصفا والمروة
القرد فى عين ايران والغرب Icon_minitime1الإثنين سبتمبر 26, 2022 5:59 am من طرف Admin

» تناقض أحاديث كتاب الاستبصار للطوسى فى سعى الطامث
القرد فى عين ايران والغرب Icon_minitime1الإثنين سبتمبر 26, 2022 5:58 am من طرف Admin

» قراءة فى درس الإعجاز النبوي في الجانب العلاجي
القرد فى عين ايران والغرب Icon_minitime1الأحد سبتمبر 25, 2022 6:34 am من طرف Admin

» تناقض أحاديث كتاب الاستبصار للطوسى فى أداء الحائض المناسك على غير طهر
القرد فى عين ايران والغرب Icon_minitime1الأحد سبتمبر 25, 2022 6:00 am من طرف Admin

» تناقض أحاديث كتاب الاستبصار للطوسى فى حكم الحائض قبل الطواف
القرد فى عين ايران والغرب Icon_minitime1الأحد سبتمبر 25, 2022 5:59 am من طرف Admin

» تناقض أحاديث كتاب الاستبصار للطوسى فى حكم لبس الحاجات للحلى
القرد فى عين ايران والغرب Icon_minitime1الأحد سبتمبر 25, 2022 5:58 am من طرف Admin

» تناقض أحاديث كتاب الاستبصار للطوسى فى حكم الحرير للحاجات
القرد فى عين ايران والغرب Icon_minitime1الأحد سبتمبر 25, 2022 5:57 am من طرف Admin

» تناقض أحاديث كتاب الاستبصار للطوسى فيما على من فاته الحج
القرد فى عين ايران والغرب Icon_minitime1الأحد سبتمبر 25, 2022 5:56 am من طرف Admin

» تناقض أحاديث كتاب الاستبصار للطوسى فى ادارك جمع
القرد فى عين ايران والغرب Icon_minitime1الأحد سبتمبر 25, 2022 5:55 am من طرف Admin

» تناقض أحاديث كتاب الاستبصار للطوسى فى فوات أو إدارك المزدلفة
القرد فى عين ايران والغرب Icon_minitime1الأحد سبتمبر 25, 2022 5:54 am من طرف Admin

» تناقض أحاديث كتاب الاستبصار للطوسى فى المكان الذى يدرك من الفرد الحج
القرد فى عين ايران والغرب Icon_minitime1الأحد سبتمبر 25, 2022 5:53 am من طرف Admin

» تناقض أحاديث كتاب الاستبصار للطوسى فيمن خاف أن يفوته الموقفان
القرد فى عين ايران والغرب Icon_minitime1الأحد سبتمبر 25, 2022 5:52 am من طرف Admin

سبتمبر 2022
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
2627282930  

اليومية اليومية

دخول

لقد نسيت كلمة السر

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


Bookmark & Share
Bookmark & Share
Bookmark & Share

القرد فى عين ايران والغرب

2 مشترك

اذهب الى الأسفل

القرد فى عين ايران والغرب Empty القرد فى عين ايران والغرب

مُساهمة من طرف Admin الثلاثاء يناير 29, 2013 1:50 pm

المثل الشعبى يقول القرد فى عين امه غزال وهكذا نظرت إيران إلى إرسالها قرد إلى الفضاء عبر صاروخ من صواريخها المتطورة تمهيدا لاستكمال برنامجها الفضائى بارسال بشر للفضاء فى 2020
بينما الغرب ممثلا فى الولايات المتحدة اعتبر هذا انتهاكا لقوانين الأمم المتحدة وبالقطه الولايات المتحدة لا تخاف على القرد الذى وصفته فيكتوريا نولاند بالمسكين وانما تخاف من الصاروخ وما خلفه من برامج قد تجعل الصواريخ الايرانية تطول قواعد الولايات المتحدة العسكرية فى كل مكان فى العالم فى حالة الحرب
Admin
Admin
Admin

عدد المساهمات : 89874
تاريخ التسجيل : 11/07/2009
العمر : 54
الموقع : مكة

https://betalla.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

القرد فى عين ايران والغرب Empty رد: القرد فى عين ايران والغرب

مُساهمة من طرف فتحى عبد الله الخميس يناير 31, 2013 3:45 pm

لابد ان يسخروا منها تحطيما للمعنويات هناك

فتحى عبد الله

عدد المساهمات : 124
تاريخ التسجيل : 05/05/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى