بيت الله


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

بيت الله
بيت الله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود وجود ليالى قدر
الأحاديث الكاذبة (الجمعة)2 Icon_minitime1أمس في 6:57 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تناقض فى العشر التى بها ليلة القدر فى رمضان
الأحاديث الكاذبة (الجمعة)2 Icon_minitime1أمس في 6:55 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود اعتكاف المسلمين شهرا كاملا
الأحاديث الكاذبة (الجمعة)2 Icon_minitime1أمس في 6:51 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تناقض فى تعيين ليلة القدر
الأحاديث الكاذبة (الجمعة)2 Icon_minitime1أمس في 6:50 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود طلوع الشمس ليس لها شعاع
الأحاديث الكاذبة (الجمعة)2 Icon_minitime1أمس في 6:49 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تناقض فى قيام الليل فى رمضان
الأحاديث الكاذبة (الجمعة)2 Icon_minitime1أمس في 6:49 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود نسبة نقص لله هو الملل
الأحاديث الكاذبة (الجمعة)2 Icon_minitime1أمس في 6:48 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الوتر بأعداد زوجية
الأحاديث الكاذبة (الجمعة)2 Icon_minitime1أمس في 6:47 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تناقض فى ترتيب ركعات الليل
الأحاديث الكاذبة (الجمعة)2 Icon_minitime1أمس في 6:46 am من طرف Admin

» قراءة فى مقال النهى عن لبس السواد
الأحاديث الكاذبة (الجمعة)2 Icon_minitime1أمس في 6:34 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود بيات ابن عباس فى حجرة زوجية الرسول(ص)
الأحاديث الكاذبة (الجمعة)2 Icon_minitime1الخميس أكتوبر 03, 2024 6:06 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الصلاة من الوقوف
الأحاديث الكاذبة (الجمعة)2 Icon_minitime1الخميس أكتوبر 03, 2024 6:05 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تناقض فى كيفية الصلاة بعد الركعة التاسعة
الأحاديث الكاذبة (الجمعة)2 Icon_minitime1الخميس أكتوبر 03, 2024 6:04 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود النبى(ص) تنام عينه ولا ينام قلبه
الأحاديث الكاذبة (الجمعة)2 Icon_minitime1الخميس أكتوبر 03, 2024 6:02 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تناقض اخر فى عدد ركعات صلاة الليل
الأحاديث الكاذبة (الجمعة)2 Icon_minitime1الخميس أكتوبر 03, 2024 6:01 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود السجود قدر خمسين آية
الأحاديث الكاذبة (الجمعة)2 Icon_minitime1الخميس أكتوبر 03, 2024 6:00 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تناقض فى عدد ركعات الليل
الأحاديث الكاذبة (الجمعة)2 Icon_minitime1الخميس أكتوبر 03, 2024 5:59 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود اباحة الجهر والاسرار فى الصلاة
الأحاديث الكاذبة (الجمعة)2 Icon_minitime1الخميس أكتوبر 03, 2024 5:58 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود اسماع المصلى غيره قراءته
الأحاديث الكاذبة (الجمعة)2 Icon_minitime1الخميس أكتوبر 03, 2024 5:57 am من طرف Admin

» قراءة فى كتاب القوامة
الأحاديث الكاذبة (الجمعة)2 Icon_minitime1الخميس أكتوبر 03, 2024 5:46 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود أفضل الأعمال أجرا هو طول القيام
الأحاديث الكاذبة (الجمعة)2 Icon_minitime1الأربعاء أكتوبر 02, 2024 5:55 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود نزول الله للسماء
الأحاديث الكاذبة (الجمعة)2 Icon_minitime1الأربعاء أكتوبر 02, 2024 5:54 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود كتابة العمل دون عمله
الأحاديث الكاذبة (الجمعة)2 Icon_minitime1الأربعاء أكتوبر 02, 2024 5:52 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود نضح الرجل وجه المرأة بالماء لكى تصلى قيام الليل
الأحاديث الكاذبة (الجمعة)2 Icon_minitime1الأربعاء أكتوبر 02, 2024 5:51 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الأمر بعدم ترك قيام الليل
الأحاديث الكاذبة (الجمعة)2 Icon_minitime1الأربعاء أكتوبر 02, 2024 5:50 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود عقد الشيطان على رأس الإنسان
الأحاديث الكاذبة (الجمعة)2 Icon_minitime1الأربعاء أكتوبر 02, 2024 5:49 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود غفران الخطأ
الأحاديث الكاذبة (الجمعة)2 Icon_minitime1الأربعاء أكتوبر 02, 2024 5:48 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود كون صلاة الليل والنهار مثنى مثنى
الأحاديث الكاذبة (الجمعة)2 Icon_minitime1الأربعاء أكتوبر 02, 2024 5:47 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تناقض فى صلاة النبى(ص) الضحى
الأحاديث الكاذبة (الجمعة)2 Icon_minitime1الأربعاء أكتوبر 02, 2024 5:46 am من طرف Admin

» قراءة فى خطبة محبة الله عز وجل
الأحاديث الكاذبة (الجمعة)2 Icon_minitime1الأربعاء أكتوبر 02, 2024 5:35 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الركعات فى أول النهار تحفظ المصلى أخر النهار
الأحاديث الكاذبة (الجمعة)2 Icon_minitime1الثلاثاء أكتوبر 01, 2024 6:53 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود مساواة أجر الحج بالصلاة والصوم وغيرهم
الأحاديث الكاذبة (الجمعة)2 Icon_minitime1الثلاثاء أكتوبر 01, 2024 6:52 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود طلوع الشمس وغروبها بين قرنى الشيطان
الأحاديث الكاذبة (الجمعة)2 Icon_minitime1الثلاثاء أكتوبر 01, 2024 6:51 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود تناقض فى نافلة بعد العصر
الأحاديث الكاذبة (الجمعة)2 Icon_minitime1الثلاثاء أكتوبر 01, 2024 6:50 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود أبواب السماء تفتح للركعات الأربع قبل الظهر
الأحاديث الكاذبة (الجمعة)2 Icon_minitime1الثلاثاء أكتوبر 01, 2024 6:49 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الله يحرم المصلى أربع قبل الظهر وبعده على النار
الأحاديث الكاذبة (الجمعة)2 Icon_minitime1الثلاثاء أكتوبر 01, 2024 6:48 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود الجهر بالقراءة فى الصلاة حتى عرفت السور المقروة
الأحاديث الكاذبة (الجمعة)2 Icon_minitime1الثلاثاء أكتوبر 01, 2024 6:45 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود وجود صلاة نوافل قبل الصلوات وبعدها
الأحاديث الكاذبة (الجمعة)2 Icon_minitime1الثلاثاء أكتوبر 01, 2024 6:45 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن أبو داود أجر صلاة12 ركعة تطوعا هو بيت فى الجنة
الأحاديث الكاذبة (الجمعة)2 Icon_minitime1الثلاثاء أكتوبر 01, 2024 6:44 am من طرف Admin

» حرمة بقاء المرأة فى عصمة زوجها الكافر إذا أسلمت
الأحاديث الكاذبة (الجمعة)2 Icon_minitime1الثلاثاء أكتوبر 01, 2024 6:31 am من طرف Admin

أكتوبر 2024
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
 123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
28293031   

اليومية اليومية

دخول

لقد نسيت كلمة السر

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


Bookmark & Share
Bookmark & Share
Bookmark & Share

الأحاديث الكاذبة (الجمعة)2

اذهب الى الأسفل

الأحاديث الكاذبة (الجمعة)2 Empty الأحاديث الكاذبة (الجمعة)2

مُساهمة من طرف Admin الثلاثاء سبتمبر 15, 2009 8:01 am

17
-إذا كان يوم الجمعة نزل جبريل فركز لواء بالمسجد الحرام وغدا سائر الملائكة إلى المساجد التى يجمع فيها الجمعة 0000فالأول على مراتبهم "رواه ابن مردويه فى التفسير والخطأ هنا هو نزول الملائكة الأرض حيث المساجد وهو ما يخالف أنها تخاف من نزول الأرض ولذا هى موجودة فى السماء فقط مصداق لقوله بسورة الإسراء"قل لو كان فى الأرض ملائكة يمشون مطمئنين لنزلنا عليهم من السماء ملكا رسولا "وقوله بسورة النجم "وكم من ملك فى السموات ".
18-إن لله فى كل جمعة ستمائة ألف عتيق من النار "رواه ابن عدى والخطأ هنا هو أن عدد المعتقين من النار 60000كل جمعة ويخالف هذا أن العتق من النار يستوجب كون المعتقين مسلمين وطبعا لابد أن يكونوا موتى فهل يموت من المسلمين كل جمعة ستمائة ألف ؟بالطبع لا لأن العدد يختلف من يوم إلى أخر أو يتساوى فى قليل من الأحيان
والسؤال التالى هل إذا نقص عدد المسلمين عن الستمائة ألف من الموتى كل جمعة يكملهم الله من الكفرة أم من يعتق ؟0….
19-إذا صعد الخطيب المنبر فلا صلاة ولا كلام"الخطأ هنا هو أن صعود الخطيب يقطع الصلاة والكلام ويمنعهم ويخالف هذا التالى
أن صعود الخطيب لا يمنع شىء وإنما الذى يمنع هو كلام خطبته للجمعة – حسب الكلام الحالى وليس حسب الإسلام الحقيقى - والسبب هو وجوب سماعه والسبب أن الله طالبنا بسماع كل من يقول الحق مصداق لقوله فى سورة المائدة "واتقوا الله واسمعوا "وهو يناقض قولهم 00أن رجلا جاء يوم الجمعة فى هيئة بذة والنبى يخطب يوم الجمعة فأمره فصلى ركعتين والنبى يخطب "رواه الترمذى فهنا أباح الكلام بين الخطيب والمصلى والصلاة فى الخطبة وفى القول حرم الكلام والصلاة نهائيا وهو تناقض .
20- الجمعة حج المساكين وفى رواية الفقراء "رواه القضاعى والخطأ هنا هو أن الجمعة حج الفقراء والمساكين وهو يخالف أن الحج هو للبيت الحرام وفى هذا قال تعالى بسورة آل عمران "ولله على الناس حج البيت "ويخالف أن شرط الحج الوحيد هو الإستطاعة أى القدرة على الوصول للبيت راكبا أو راجلا والمسكين قادر على الوصول راجلا وفى هذا قال تعالى بسورة آل عمران "ولله على الناس حج البيت من استطاع إليه سبيلا"
21-إن النبى كان يخطب قائما يوم الجمعة فجاءت عير من الشام فانفتل الناس إليها حتى لم يبق إلا 12 رجلا فأنزلت هذه الآية التى فى الجمعة "وإذا رأوا تجارة أو لهوا انفضوا إليها وتركوك قائما "رواه مسلم والخطأ هنا هو ترك المسلمين النبى (ص)يخطب الجمعة عدا 12 رجلا وهو ما لم يحدث لأن المسلمين ليسوا كلهم تجارا حتى يتركوا الصلاة كلهم ولأن الله مدحهم بالتواجد فى بيوت الله للذكر بعيدين عن التجارة وفى هذا قال تعالى بسورة النور "فى بيوت أذن الله أن ترفع ويذكر فيها اسمه رجال لا تلهيهم تجارة ولا بيع عن ذكر الله" وهذه الآية نزلت فى المنافقين لأنها لو نزلت فى المسلمين لقال الله "وإذا رأيتم "لأنه يخاطبهم أو قال لهم كما قال بسورة الصف "يا أيها الذين أمنوا لم تقولون ما لا تفعلون ".
22- أن رجلا خطب عند النبى فقال من يطع الله ورسوله فقد رشد ومن يعصهما فقد غوى فقال رسول الله بئس الخطيب أنت قل ومن يعص الله ورسوله "رواه مسلم والخطأ هنا هو ذم النبى (ص)-وهو ما لم يحدث- للخطيب بسبب قوله ومن يعصهما فقد غوى وهو خطأ لأن كلام الخطيب صواب كما أن أقوال الله نفسه فى القرآن أتى فيها إخفاء اسم المعصى كثيرا كقوله بسورة هود "فمن ينصرنى من الله إن عصيته "قوله بسورة نوح"رب إنهم عصونى "وكلمات عصيته وعصونى ليس خلفها اسم المعصى ولكن فيها الضمير الذى يشير له بالضبط ككلمة يعصهما ومن ثم فالحكاية لم تقع .
23- عن كعب بن عجرة دخل المسجد وعبد الرحمن بن أم الحكم يخطب قاعدا فقال انظروا لهذا الخبيث يخطب قاعدا وقال الله تعالى "وإذا رأوا تجارة 00"رواه مسلم24-أن النبى وأبا بكر وعمر وعثمان كانوا يبدؤن بالصلاة قبل الخطبة حتى قدم معاوية فقدم معاوية الخطبة "رواه الشافعى 25-أن النبى وأبى بكر وعمر وعثمان إنهم كانوا يخطبون يوم الجمعة خطبتين على المنبر قياما يفصلون بينهما بجلوس حتى جلس معاوية فى الخطبة فخطب جالسا وخطب فى الثانية قائما "رواه الشافعى 26-أن أبا سعيد الخدرى دخل يوم الجمعة ومروان يخطب فقام يصلى فجاء الحرس ليجلسوه فأبى 0000"رواه الترمذى والخطأ هنا هو تولى بنى أمية ككعب ومروان مع وجود الصحابة وهو الذى لم يحدث لأن الدولة الإسلامية لا تتحول للكفر فى عهد الصحابة وإنما فى عهد خلفهم وهم من بعدهم بقليل أو كثير وفى هذا قال تعالى بسورة مريم "فخلف من بعدهم خلف أضاعوا الصلاة واتبعوا الشهوات فسوف يلقون غيا"
26- أن النبى كان يقرأ فى صلاة الفجر يوم الجمعة ألم تنزيل السجدة وهل أتى على الإنسان حين من الدهر وإن النبى كان يقرأ فى صلاة الجمعة سورة الجمعة والمنافقين "رواه مسلم 27-استخلف مروان أبا هريرة على المدينة وخرج إلى مكة فصلى بنا أبو هريرة يوم الجمعة فقرأ سورة الجمعة وفى السجدة الثانية إذا جاءك المنافقون قال عبيد الله فأدركت أبا هريرة فقلت تقرأ 000"رواه مسلم والترمذى28-"إن رسول الله كان يقرأ فى صلاة الجمعة (سبح اسم ربك الأعلى )و(هل أتاك حديث الغاشية )رواه أبو داود وفى رواية أن رسول الله كان يقرأ فى العيدين ويوم الجمعة ب"سبح اسم ربك الأعلى "و"وهل أتاك حديث الغاشية "وربما اجتمعا فى يوم واحد فقرأ بهما "رواه مسلم وأبوداود29 - ما حفظت قاف إلا من فى رسول الله كان يخطبها كل جمعة " رواه مسلم وأبو داود والخطأ هنا هو الجهر فى الصلاة بدليل معرفة المأموم للسور المقروءة من الإمام وهو ما يخالف قوله تعالى بسورة الإسراء "ولا تجهر بصلاتك "والخطأ الأخر تولى بنى أمية مناصب الدولة فى عهد الصحابة وهو ما يخالف قوله تعالى بسورة الحديد "لا يستوى منكم من أنفق قبل الفتح وقاتل أولئك أعظم درجة من الذين أنفقوا من بعد وقاتلوا "فهنا من أسلموا بعد الفتح لا يتولوا على من أسلموا من بعده لأن لهم الدرجة وهى السلطة وهى تولى مناصب الدولة لسبقهم فى الإسلام .
والأحاديث تناقض الأخير "ما أخذت قاف إلا من فى رسول الله كان يقرؤها فى كل جمعة "رواه مسلم فهنا كان يقرأ ق فى كل جمعة ولا ذكر لها فى القول وهو تناقض حيث كان يقرأ سورتى الجمعة والمنافقين فى رواية والأعلى والغاشية فى رواية أخرى . 30 - عن النبى أنه كره الصلاة نصف النهار إلا يوم الجمعة وقال إن جهنم تسجر إلا يوم الجمعة "رواه أبو داود والشافعى والخطأ هنا هو النهى عن الصلاة نصف النهار يوم الجمعة بدعوى اشتعال النار إلا يوم الجمعة وهو يعارض أن الله أباح لنا طاعته بالصلاة أو بغيرها فى كل الأوقات فقال بسورة الروم "فسبحان الله حين تمسون وحين تصبحون وله الحمد فى السموات والأرض وعشيا وحين تظهرون "وهو يناقض قولهم "نهى رسول الله عن صلاتين بعد الفجر حتى تطلع الشمس وبعد العصر حتى تغرب الشمس "رواه البخارى فهنا نهى عن وقتين فقط ليس بينهما نصف النهار وهو ما يناقض القول الذى حرم وقتا ثالثا هو نصف النهار .
31-من ترك الجمعة من غير عذر فليتصدق بدينار فإن لم يجد فبنصف دينار وفى رواية بدرهم أو نصف درهم أو صاع أو مد "رواه الطيالسى وابن أبى شيبة وأحمد وابن خزيمة والحاكم فى المستدرك وسنن البيهقى والخطأ الأول التناقض فى مقدار الكفارة بين دينار ونصف دينار ودرهم نصف درهم وصاع أو مد والكفارات فى القرآن كلها لا تخرج عن عتق الرقاب والصيام وإطعام المساكين والنسك والعوض والخطأ الأخر هو وجود كفارة مالية لترك الجمعة من غير عذر والسؤال الآن لماذا صلاة الجمعة وحدها أليست الصلوات الأخرى مفروضة مثلها ؟إذا لماذا ليس لها كفارة ؟أليس هذا عجيبا ؟
32-إن رسول الله قرأ يوم الجمعة تبارك وهو قائم 0000فقال أبى ليس لك من صلاتك اليوم إلا ما لغوت فذهب إلى رسول الله فذكر ذلك له وأخبره بالذى قال أبى فقال رسول الله صدق أبى "رواه البخارى وابن ماجة،33- من قال يوم الجمعة والإمام يخطب أنصت فقد لغا "رواه الترمذى وابن ماجة والشافعى ومسلم والخطأ هنا هو أن منكر المنكر صلاته باطلة بقوله لصاحبه أنصت وهو يخالف وجوب إنكار المنكر مصداق لقوله بسورة آل عمران "ولتكن منكم أمة يدعون إلى الخير ويأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر "كما أن الله لا يحاسبنا على الفعل وإنما على النية فالمنكر هنا نيته سليمة أى قلبه متعمد الخير وإن كان فعله خطأ عند الكاذبين فالله لا يعاقبه مصداق لقوله بسورة الأحزاب "وليس عليكم جناح فيما أخطأتم به ولكن ما تعمدت قلوبكم " 34- من ترك الجمعة من غير عذر لم يكن له كفارة دون يوم القيامة "رواه الديلمى والخطأ هنا هو عدم وجود كفارة لترك صلاة الجمعة إطلاقا وهو ما يخالف أن الذنوب كلها تغفر أى تكفر مصداق لقوله تعالى بسورة الزمر "إن الله يغفر الذنوب جميعا "كما يخالف أن أى خطيئة لا يمكن أن تكون خطيئة أبدية ما دام صاحبها استغفر منها وتاب وإلا لماذا أباح لنا الله التوبة والإستغفار ؟وهو يناقض قولهم "من ترك الجمعة من غير عذر فليتصدق بدينار فإن لم يجد فبنصف دينار وفى رواية بدرهم أو نصف درهم أو صاع أو مد فهنا توجد كفارة مالية وفى القول لا توجد كفارة إطلاقا .
35- التمسوا الساعة التى ترجى فى يوم القيامة بعد العصر إلى غيبوبة الشمس "رواه الترمذى وأبو داود و"إن فى الجمعة ساعة 000حين تقام الصلاة إلى انصراف منها "رواه الترمذى و"000وفيه ساعة لا يوافقها عبد مسلم يصلى الله فيها شيئا إلا أعطاه إياه "و"اليوم الموعود يوم القيامة00000فالتمسوها أخر ساعة بعد العصر "و "فى شأن الجمعة يعنى الساعة0000سمعت رسول الله يقول هى ما بين أن يجلس الإمام إلى أن تقضى الصلاة "رواهم مسلم والبخارى وأبو داود والشافعى ونلاحظ فى الروايات تناقضا فى ساعة الإستجابة فمرة وقت إقامة الصلاة حتى نهايتها ومرة أخر ساعة بعد العصر ومرة من بداية جلوس الإمام لإنقضاء الصلاة ومرة بلا تحديد "وفيه ساعة "والخطأ هنا هو وجود ساعة إستجابة فى يوم الجمعة وهو ما يخالف عدم تحديد الله وقت للدعاء أو الإستجابة فى أى أية .
36-لا يغتسل رجل يوم الجمعة ويتطهر ما استطاع 00000ثم ينصت إذا تكلم الإمام إلا غفر له ما بينه وبين الجمعة الأخرى "رواه البخارى وفى رواية "من اغتسل يوم الجمعة 0000ولم يفرق بين اثنين غفر له ما بينه وبين الجمعة الأخرى "رواه ابن ماجة والخطأ هنا هو أن الحسنة وهى صلاة الجمعة تكفر ذنوب أسبوع فى المستقبل وهو يخالف أن الحسنات تمحو السيئات الماضية مصداق لقوله بسورة هود"إن الحسنات يذهبن السيئات ولا تكفر المستقبلية لأنها لو كانت كذلك لعمل أهل النفاق والكفار حسنات تكفيهم 100 سنة ثم ارتكبوا ما يحلوا لهم من السيئات فى السنوات التى بعدها بحجة أن حسنات تلك السنة تكفر هذه السيئات وهذا ما لا يقول به عاقل وهو يناقض قولهم "000غفر له ما بينه وبين الجمعة وزيادة ثلاثة أيام "رواه الترمذى وأبو داود وابن ماجة فهنا المغفرة 10أيام وفى القول سبعة فقط وهو تناقض .
Admin
Admin
Admin

عدد المساهمات : 97362
تاريخ التسجيل : 11/07/2009
العمر : 56
الموقع : مكة

https://betalla.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى