بيت الله


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

بيت الله
بيت الله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تنافض فى قيمة المسروق الذى تقطع فيه اليد
الرد على ناصر اليمانىالمهدى المزعوم فى مقال  يا معشر علماء المسلمين أجيبوا داعي الاحتكام إلى كتاب الله  Icon_minitime1أمس في 5:27 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تنافض فى قيمة المجن المسروف بالبهيمة
الرد على ناصر اليمانىالمهدى المزعوم فى مقال  يا معشر علماء المسلمين أجيبوا داعي الاحتكام إلى كتاب الله  Icon_minitime1أمس في 5:26 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تنافض فى مدة المطر
الرد على ناصر اليمانىالمهدى المزعوم فى مقال  يا معشر علماء المسلمين أجيبوا داعي الاحتكام إلى كتاب الله  Icon_minitime1أمس في 5:25 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فيما دافع عن السارقة
الرد على ناصر اليمانىالمهدى المزعوم فى مقال  يا معشر علماء المسلمين أجيبوا داعي الاحتكام إلى كتاب الله  Icon_minitime1أمس في 5:24 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى مكان الثوب المسروق
الرد على ناصر اليمانىالمهدى المزعوم فى مقال  يا معشر علماء المسلمين أجيبوا داعي الاحتكام إلى كتاب الله  Icon_minitime1أمس في 5:23 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى حبس المتهمين
الرد على ناصر اليمانىالمهدى المزعوم فى مقال  يا معشر علماء المسلمين أجيبوا داعي الاحتكام إلى كتاب الله  Icon_minitime1أمس في 5:22 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى عقاب المالك الرامى زورا لعبده أو أمته يكون أخرويا
الرد على ناصر اليمانىالمهدى المزعوم فى مقال  يا معشر علماء المسلمين أجيبوا داعي الاحتكام إلى كتاب الله  Icon_minitime1أمس في 5:21 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى عائشة كانت المتهمة في حديث الافك
الرد على ناصر اليمانىالمهدى المزعوم فى مقال  يا معشر علماء المسلمين أجيبوا داعي الاحتكام إلى كتاب الله  Icon_minitime1أمس في 5:20 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى رفع القلم عن الأطفال
الرد على ناصر اليمانىالمهدى المزعوم فى مقال  يا معشر علماء المسلمين أجيبوا داعي الاحتكام إلى كتاب الله  Icon_minitime1أمس في 5:19 am من طرف Admin

» قراءة في مقال ثلث البشر سيعيشون قريبا في عالم البعد الخامس
الرد على ناصر اليمانىالمهدى المزعوم فى مقال  يا معشر علماء المسلمين أجيبوا داعي الاحتكام إلى كتاب الله  Icon_minitime1أمس في 5:11 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى التغريب عقاب في الإسلام
الرد على ناصر اليمانىالمهدى المزعوم فى مقال  يا معشر علماء المسلمين أجيبوا داعي الاحتكام إلى كتاب الله  Icon_minitime1الجمعة أبريل 26, 2024 7:11 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تنافض فى حكم الزانى بالبهيمة
الرد على ناصر اليمانىالمهدى المزعوم فى مقال  يا معشر علماء المسلمين أجيبوا داعي الاحتكام إلى كتاب الله  Icon_minitime1الجمعة أبريل 26, 2024 7:10 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى قتل البهيمة المزنى بها
الرد على ناصر اليمانىالمهدى المزعوم فى مقال  يا معشر علماء المسلمين أجيبوا داعي الاحتكام إلى كتاب الله  Icon_minitime1الجمعة أبريل 26, 2024 7:10 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الرجم عقاب الزناة من الرجال ببعضهم
الرد على ناصر اليمانىالمهدى المزعوم فى مقال  يا معشر علماء المسلمين أجيبوا داعي الاحتكام إلى كتاب الله  Icon_minitime1الجمعة أبريل 26, 2024 7:09 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى جود الرجم وهو القتل بالحجارة في التوراة كعقاب على الزنى
الرد على ناصر اليمانىالمهدى المزعوم فى مقال  يا معشر علماء المسلمين أجيبوا داعي الاحتكام إلى كتاب الله  Icon_minitime1الجمعة أبريل 26, 2024 7:08 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الجلد فوق العشرة هو عقاب لجريمة من الجرائم
الرد على ناصر اليمانىالمهدى المزعوم فى مقال  يا معشر علماء المسلمين أجيبوا داعي الاحتكام إلى كتاب الله  Icon_minitime1الجمعة أبريل 26, 2024 7:07 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الجماع هو إيلاج القضيب في المهبل فقط
الرد على ناصر اليمانىالمهدى المزعوم فى مقال  يا معشر علماء المسلمين أجيبوا داعي الاحتكام إلى كتاب الله  Icon_minitime1الجمعة أبريل 26, 2024 7:07 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى فعل الرجل بالمرأة
الرد على ناصر اليمانىالمهدى المزعوم فى مقال  يا معشر علماء المسلمين أجيبوا داعي الاحتكام إلى كتاب الله  Icon_minitime1الجمعة أبريل 26, 2024 7:05 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تنافض فى مكان جريمة التحرش
الرد على ناصر اليمانىالمهدى المزعوم فى مقال  يا معشر علماء المسلمين أجيبوا داعي الاحتكام إلى كتاب الله  Icon_minitime1الجمعة أبريل 26, 2024 7:04 am من طرف Admin

» نقد مقال بوابات الجحيم التي فتحت فوق سيبيريا عام 1908 لغز الانفجار الكبير
الرد على ناصر اليمانىالمهدى المزعوم فى مقال  يا معشر علماء المسلمين أجيبوا داعي الاحتكام إلى كتاب الله  Icon_minitime1الجمعة أبريل 26, 2024 6:44 am من طرف Admin

» ما الفرق بين إبليس وشيطان ؟
الرد على ناصر اليمانىالمهدى المزعوم فى مقال  يا معشر علماء المسلمين أجيبوا داعي الاحتكام إلى كتاب الله  Icon_minitime1الخميس أبريل 25, 2024 8:06 pm من طرف Admin

» الغرق فى القرآن
الرد على ناصر اليمانىالمهدى المزعوم فى مقال  يا معشر علماء المسلمين أجيبوا داعي الاحتكام إلى كتاب الله  Icon_minitime1الخميس أبريل 25, 2024 7:07 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى من قابل المتحرش بالجارية
الرد على ناصر اليمانىالمهدى المزعوم فى مقال  يا معشر علماء المسلمين أجيبوا داعي الاحتكام إلى كتاب الله  Icon_minitime1الخميس أبريل 25, 2024 5:46 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى المتحرش بالجارية
الرد على ناصر اليمانىالمهدى المزعوم فى مقال  يا معشر علماء المسلمين أجيبوا داعي الاحتكام إلى كتاب الله  Icon_minitime1الخميس أبريل 25, 2024 5:44 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى صلاة المرأة في المسجد في الظلام
الرد على ناصر اليمانىالمهدى المزعوم فى مقال  يا معشر علماء المسلمين أجيبوا داعي الاحتكام إلى كتاب الله  Icon_minitime1الخميس أبريل 25, 2024 5:41 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تنا.قض أخر فى محبل الجارية
الرد على ناصر اليمانىالمهدى المزعوم فى مقال  يا معشر علماء المسلمين أجيبوا داعي الاحتكام إلى كتاب الله  Icon_minitime1الخميس أبريل 25, 2024 5:40 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى ا.عا.قة محبل الجارية
الرد على ناصر اليمانىالمهدى المزعوم فى مقال  يا معشر علماء المسلمين أجيبوا داعي الاحتكام إلى كتاب الله  Icon_minitime1الخميس أبريل 25, 2024 5:39 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى العفو عن أصحاب الهيئات عند جرائمهم
الرد على ناصر اليمانىالمهدى المزعوم فى مقال  يا معشر علماء المسلمين أجيبوا داعي الاحتكام إلى كتاب الله  Icon_minitime1الخميس أبريل 25, 2024 5:37 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى وجوب الستر على مرتكب الجريمة
الرد على ناصر اليمانىالمهدى المزعوم فى مقال  يا معشر علماء المسلمين أجيبوا داعي الاحتكام إلى كتاب الله  Icon_minitime1الخميس أبريل 25, 2024 5:36 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى اسم المشير على ماعز بالاعتراف
الرد على ناصر اليمانىالمهدى المزعوم فى مقال  يا معشر علماء المسلمين أجيبوا داعي الاحتكام إلى كتاب الله  Icon_minitime1الخميس أبريل 25, 2024 5:35 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى سكوت النبى(ص) على وصف المرأة بعد اقامة الحد بأنها خبيثة
الرد على ناصر اليمانىالمهدى المزعوم فى مقال  يا معشر علماء المسلمين أجيبوا داعي الاحتكام إلى كتاب الله  Icon_minitime1الخميس أبريل 25, 2024 5:33 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى مالك الجارية الزانية
الرد على ناصر اليمانىالمهدى المزعوم فى مقال  يا معشر علماء المسلمين أجيبوا داعي الاحتكام إلى كتاب الله  Icon_minitime1الأربعاء أبريل 24, 2024 6:28 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى محاكمة المالك لجاريته الزانية
الرد على ناصر اليمانىالمهدى المزعوم فى مقال  يا معشر علماء المسلمين أجيبوا داعي الاحتكام إلى كتاب الله  Icon_minitime1الأربعاء أبريل 24, 2024 6:27 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى عقاب مجامع جارية زوجته
الرد على ناصر اليمانىالمهدى المزعوم فى مقال  يا معشر علماء المسلمين أجيبوا داعي الاحتكام إلى كتاب الله  Icon_minitime1الأربعاء أبريل 24, 2024 6:25 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فيمن سأل عن جماع جارية الزوجة
الرد على ناصر اليمانىالمهدى المزعوم فى مقال  يا معشر علماء المسلمين أجيبوا داعي الاحتكام إلى كتاب الله  Icon_minitime1الأربعاء أبريل 24, 2024 6:25 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى عقاب من تزوج زوجة أبيه
الرد على ناصر اليمانىالمهدى المزعوم فى مقال  يا معشر علماء المسلمين أجيبوا داعي الاحتكام إلى كتاب الله  Icon_minitime1الأربعاء أبريل 24, 2024 6:24 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى التوراة بها الرجم كحكم للزنى
الرد على ناصر اليمانىالمهدى المزعوم فى مقال  يا معشر علماء المسلمين أجيبوا داعي الاحتكام إلى كتاب الله  Icon_minitime1الأربعاء أبريل 24, 2024 6:23 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تنافض فى العقوبة التى قالوها اليهود عن الزناة
الرد على ناصر اليمانىالمهدى المزعوم فى مقال  يا معشر علماء المسلمين أجيبوا داعي الاحتكام إلى كتاب الله  Icon_minitime1الأربعاء أبريل 24, 2024 6:22 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقضفى عمل عبد الله بن سلام مع قارىء التوراة
الرد على ناصر اليمانىالمهدى المزعوم فى مقال  يا معشر علماء المسلمين أجيبوا داعي الاحتكام إلى كتاب الله  Icon_minitime1الأربعاء أبريل 24, 2024 6:20 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى موضع الرسول(ص) عندما جاءت المرأة الزانية للاعتراف
الرد على ناصر اليمانىالمهدى المزعوم فى مقال  يا معشر علماء المسلمين أجيبوا داعي الاحتكام إلى كتاب الله  Icon_minitime1الأربعاء أبريل 24, 2024 6:19 am من طرف Admin

أبريل 2024
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
2930     

اليومية اليومية

دخول

لقد نسيت كلمة السر

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


Bookmark & Share
Bookmark & Share
Bookmark & Share

الرد على ناصر اليمانىالمهدى المزعوم فى مقال يا معشر علماء المسلمين أجيبوا داعي الاحتكام إلى كتاب الله

اذهب الى الأسفل

الرد على ناصر اليمانىالمهدى المزعوم فى مقال  يا معشر علماء المسلمين أجيبوا داعي الاحتكام إلى كتاب الله  Empty الرد على ناصر اليمانىالمهدى المزعوم فى مقال يا معشر علماء المسلمين أجيبوا داعي الاحتكام إلى كتاب الله

مُساهمة من طرف Admin الأربعاء سبتمبر 03, 2014 9:03 pm

إلى الزاعم أنه المهدى المنتظر :
قلت "من الإنسان الذي علمه الرحمن البيان المسطور بالقلم في رقً منشور المهدي المُنتظر "
لست وحدك من علمك الرحمن – مع أن الرحمن لم يعلمك ولكن أجاريك فى قولك " فالله علم الكل فى عهد النبى (ص)فقال " وعلمتم ما لم تعلموا أنتم ولا أباؤكم"
ثم أين البيان الذى علمه الله إياك واين الرق المنشورالمكتوب فيه البيان ؟
نريد رؤيته وكيف تثبت أنه جاء من عند الله مع أن الله منع المعجزات وهى الآيات فقال بسورة الإسراء " وما منعنا ان نرسل بالآيات إلا أن كذب بها الأولون " ؟
وقلت "لو يلقي إلى أهل العلم منكم المهدي المُنتظر بسؤال وأقول أخبروني هل تنتظرون المهدي المنتظر يبعثه الله إليكم نبيً جديد أنهُ سوف يكون جوابكم واحد موحد وكأنكم تنطقون بلسان واحد فتقولون كلا ثم كلا يامن تزعم إنك المهدي المُنتظر فلن يبعث الله المهدي المنتظر نبي جديد سُبحانه فيُناقض كلامه المحفوظ من التحريف في قوله تعالى(((مَا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِنْ رِجَالِكُمْ وَلَكِنْ رَسُولَ اللَّهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ وَكَانَ اللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمًا )صدق الله العظيم))ولذلك نحن ننتظر المهدي المنتظر ناصر مُحمد صلى الله عليه وأله وسلم
ثم ألقي إليكم بسؤال أخر وأقول وما تقصدون أنكم تنتظرون المهدي المُنتظر ناصر محمد )) ثم يكون جوابكم واحد موحد فتقولون نقصد إن الله لن يبعث المهدي المُنتظر نبي جديد بكتاب جديد بل يبعثه الله ناصراً لمحمد صلى الله عليه وأله وسلم فلا ينبغي لهُ أن يحاجنى إلا بما جاء به مُحمد صلى الله عليه واله وسلم))ومن ثم يقول لكم المهدي المنتظر ناصر مُحمد والله الذي لا إله غيره ولا معبوداً سواه أني المهدي المُنتظر ناصر مُحمد وقد جعل الله في إسمي خبري وراية أمري (ناصر مُحمد) وجعل الله إسمي بقدر مقدور في الكتاب المسطور منذ أن كُنت في المهد صبياً (ناصر مُحمد ) وجاء قدر التواطئ في إسمي للإسم مُحمد صلى الله عليه وأله وسلم في إسم أبي ((ناصر مُحمد )) وبذلك تقتضي الحكمة من التواطئ للإسم مُحمد في إسم المهدي المُنتظر ناصر مُحمد لكي يحمل الإسم الخبر وراية الأمر وذلك لإن الله لم يبعث المهدي المُنتظر بكتاب جديد لأنه لا نبي مبعوث من بعد خاتم الأنبياء والمُرسلين مُحمد صلى الله عليه وأله وسلم "
الخطأ هنا فى كلامك هو أنك المهدى المنتظر لمجرد كون اسمك ناصر ووالدك محمد  وماذا فى هذا  هل يثبت شىء ؟
كلا بالقطع فهناك العشرات أو المئات اسمهم ناصر محمد وكان عندنا فى مصر لاعب كرة قدم شهير فى ثمانينات القرن العشرين اسمه ناصر محمد على  
الاسم لا يثبت شىء لأنه لو كان يثبت شىء لأثبته لجميع من اسمهم ناصر محمد وليس لأحدهم
زد على هذا أنه على حد علمى لا يوجد حديث واحد قال أن المهدى المنتظر المزعوم اسمه ناصر محمد وإنما الأحاديث الموجودة تقول أن اسمه محمد ووالده عبد الله
ورد فى سنن أبى داود وصحيح الترمذى عن عبد الله بن مسعود عن النبى (ص)قال "لو لم يبق من الدنيا إلا يوم لطول الله ذلك اليوم حتى يبعث الله فيه رجلا من أو من أهل بيتى يواطىء اسمى واسم أبيه اسم أبى "

وقلت "وأدعوكم إلى ما دعاكم إليه جدي مُحمد صلى الله عليه واله وسلم إلى لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأحاجكم بما حاج الناس به جدي مُحمد صلى الله عليه واله وسلم القُرأن العظيم "
الخطأ هنا هو أن جدك النبى(ص)
كيف يكون النبى(ص)جدك والله يقول " ما كان محمد أبا أحد من رجالكم "فلم يكن له رجل  منه ومن ثم ليس له ذرية بنين تحمل اسمه وما أعرفه هو أن الأولاد بنين وبنات ينسبون للآباء كما قال تعالى " ادعوهم لآبائهم هو أقسط عند الله " ومن ثم فأنت لست من ذريته ولا غيرك لأن ذريته انتهت بموته وموت بناته ومن ثم فأنتم أولاد على إن كان  على تزوج فاطمة من الأساس لأن الروايات متناقضة فى حكاية زواجهما
وقلت "وذلك لأن أحاديث السنة النبوية جاءت كذلك من عند الله لتزيد القرأن بيان على لسان مُحمد صلى الله عليه واله وسلم ولكن الله أفتاكم في مُحكم كتابه أنهُ لم يعدكم بحفظ الأحاديث من التحريف والتزييف في السنة النبوية "
الخطأ هنا هو وجود السنة النبوية فلا يوجد دليل من القرآن عليها وإنما الموجود فى القرآن هو بيان الله للقرآن  كما قال تعالى "إن علينا جمعه وقرآن فإذا قرأناه فاتبع قرآنه ثم إنا علينا بيانه " فالله هو المبين أى المفسر وليس الرسول(ص) وأسألك أين يوجد تفسير النبى (ص) للقرآن فى السنة الحالية ؟
لا يوجد فما يوجد فى السنة الحالية من تفسيرات منسوبة للنبى (ص)لا تمثل واحد من مائة من آيات القرآن بل إن هناك أحاديث منسوبة له زورا وبهتانا مثلها مثل 99.9999% من الأحاديث المنسوبة له  زورا تقول أنه لا يعلم تفسير بعض الأمور وأنقل لك بعضها :
(د) أبو هريرة - رضي الله عنه - : أَنَّ رسولَ الله -صلى الله عليه وسلم- قال : « لا أدري : تُبَّع أَلَعِين هو ؟ - وفي نسخة : اللعين هو - أم لا ؟ ولا أدري عُزَيْر نَبيّ هو ، أم لا ؟ ». أخرجه أبو داود.(جامع الأصول ج10ص7829
وقلت "فأفتاكم الله أن ذلك الحديث في السنة النبوية المُخالف لمُحكم القرأن جاء من عند غير الله ورسوله بل من عند الشيطان ليصدكم عن الصراط المُستقيم عن طريق المؤمنين من صحابة رسول الله صلى الله عليه واله وسلم ومن ثم علمكم الله كيفية صدهم عن سبيل الله وبين لكم في مُحكم كتابه طريقة مكرهم وبين لكم عن سبب إيمانهم ظاهر الأمر ليكونوا من روات الأحاديث النبوية فيصدوا المُسلمين عن طريق السنة التي لم يعدهم الله بحفظها من التحريف ولذلك يقولون طاعة لله ولرسوله ويحضرون مجالس أحاديث البيان في السنة النبوية ليكونوا من روات الحديث وقال الله تعالى))

(((مَنْ يُطِعِ الرَّسُولَ فَقَدْ أَطَاعَ اللَّهَ وَمَنْ تَوَلَّى فَمَا أَرْسَلْنَاكَ عَلَيْهِمْ حَفِيظًا (80) وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِنْدِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ وَاللَّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ وَكَفَى بِاللَّهِ وَكِيلًا (81) "
الخطأ هنا هو أن الصحابة المؤمنين هم من حرفوا الدين بالأحاديث المخالفة لمحكم القرآن
الصحابة المؤمنين لم يحرفوا شيئا  لأن الله قال فيهم "إن الذين أمنوا وعملوا الصالحات أولئك هم خير البرية جزاؤهم عند ربهم جنات عدن تجرى من تحتها الأنهار خالدين فيها أبدا رضى الله عنهم ورضوا عنه "فكيف يكون من حرفوا دين الله خير البرية ويدخلون الجنة ويرضى الله عنهم؟
اعقلها إن كنت تعقل  لو قلت الصحابة المنافقين لصدقت لأن المنافقين لم يؤمنوا كما قال تعالى "قالت الأعراب أمنا قل لم تؤمنوا ولكن قولوا أسلمنا ولما يدخل الإيمان فى قلوبكم "
وقلت "فعلمكم الله أن ما ذاع الخلاف فيه بينكم في شأن الأحاديث النبوية فأمركم أن تحتكموا إلى مُحكم القران فإذا كان هذا الحديث في السنة النبوية جاء من عند غير الله فسوف تجدوا بينه وبين محكم القرأن العظيم إختلافاً كثيرا لأن الحق والباطل دائماً نقيضان مُختلفان ولذلك جعل الله القُرأن هو المرجع والحكم فيما اختلفتم فيه من أحاديث السنة النبوية"
الخطأ هنا أنك تظن أن محكم القرآن الحالى هو من يفصل فى الخلاف بين الأحاديث المزعومة
قطعا أنت هنا تتكلم عما لا تعرف فهناك أحاديث لا يمكن معرفة صدقها من كذبها حسب القرآن الحالى لأنه لم يرد فيه ذكرها مثل  مقادير الزكاة فهنا الأحاديث متناقضة فى المقادير ولم يرد أى مقدار فى القرآن منها فكيف يكون الحكم ؟
وأنقل لك هنا بعض أحاديث الزكاة لتعلم الحقيقة:
-حدثنا حماد قال أخذت من ثمامة بن عبد الله بن أنس كتابا زعم أن أبا بكر كتبه لأنس وعليه خاتم رسول الله حين بعثه مصدقا وكتبه له فإذا فيه هذه فريضة الصدقة التى فرضها رسول الله على المسلمين التى أمر الله عز وجل فمن سئلها من المسلمين على وجهها فليعطها ومن سئل فوقها فلا يعطه فيما دون 25 من الإبل الغنم فى كل 5 ذود شاة فإذا بلغت 52 ففيها بنت مخاض إلى أن تبلغ 35 فإن لم يكن فيها بنت مخاض فابن لبون ذكر فإذا بلغت36 ففيها بنت لبون إلى 45 فإذا بلغت46 ففيها حقة طروقة الفحل إلى 60فإذا بلغت61 ففيها جذعة إلى 75 فإذا بلغت 76 ففيها ابنتا لبون إلى 90 فإذا بلغت 91 ففيها حقتان طروقة الفحل إلى 120 فإذا زادت على 120ففى كل 40بنت لبون وفى كل 50حقة فإذا تباين أسنان الإبل فى فرائض الصدقات فمن بلغت عنده صدقة الجذعة وليست عنده حقة فإنها تقبل منه وإن يجعل معها شاتين إن استيسرتا ومن بلغت صدقة الحقة وليس عنده حقة وعنده ابنة لبون فإنها تقبل منه1 ،ويعطيه المصدق 20ردهما أو شاتين ومن بلغت عنده صدقة ابنة لبون وليس عنده إلا بنت مخاض فإنها تقبل منه وشاتين أو20درهما ومن بلغت عنده صدقة ابنة مخاض وليس عنده إلا ابن لبون ذكر فإنه يقبل منه وليس معه شىء ومن لم يكن عنده إلا 4 فليس فيها شىء إلا أن يشاء ربها وفى سائمة الغنم إذا كانت 40 ففيها شاة إلى 120 فإذا زادت على 120 ففيها شاتان إلى أن تبلغ200 فإذا زادت على 200ففيها 3شياه إلى أن تبلغ300فإذا زادت على 300 ففى كل مائة شاة شاة ولا يؤخذ فى الصدقة هرمة ولا ذات عوار من الغنم ولا تيس الغنم إلا أن يشاء المصدق ولا يجمع بين مفترق ولا يفرق بين مجتمع خشية الصدقة وما كان من خليطين فإنهما يتراجعان بالسوية فإن لم تبلغ سائمة الرجل 40 فليس فيها شىء إلا أن يشاء ربها وفى الرقة ربع العشر فإن لم يكن المال إلا 190 فليس فيها شىء إلا أن يشاء ربها 3(أبو داود)عن سالم عن أبيه قال كتب رسول الله كتاب الصدقة فلم  يخرجه إلى عماله حتى قبض فقرنه بسيفه فعمل به أبو بكر حتى قبض ثم عمل به عمر حتى قبض فكان فيه وفى 5من الإبل شاة وفى 10 شاتان وفى 15 ،3شياه وفى 20 أربع شياه وفى 25 ابنة مخاض إلى 35 فإن زادت واحدة ففيها ابنة لبون إلى 45 فإذا زادت واحدة ففيها حقة إلى 60 فإذا زادت واحدة ففيها جذعة إلى 75 فإذا زادت واحدة ففيها ابنتا لبون إلى 90 فإذا زادت واحدة ففيها حقتان إلى 120 فإن كانت الإبل أكثر من ذلك ففى كل 50حقة وفى كل 40 ابنة لبون وفى الغنم فى كل 40 شاة شاة إلى 120 فإن زادت واحدة فشاتان إلى 200فإن زادت واحدة على 200ففيها 3 شياه إلى 300فإن كانت أكثر من ذلك ففى كل مائة شاة شاة وليس فيها شىء حتى تبلغ المائة ولا يفرق بين مجتمع ولا يجمع بين متفرق مخافة الصدقة وما كان من خليطين فإنهما يتراجعان بالسوية ولا يؤخذ فى الصدقة هرمة ولا ذات عيب 4،فإن لم تكن ابنة مخاض فابن لبون 5،عن ابن شهاب قال هذه نسخة كتاب رسول الله الذى كتبه فى الصدقة وهى عند آل عمر بن الخطاب اقرأنيها سالم بن عبد الله بن عمر فوعيتها على وجهها وهى التى انتسخ عمر بن عبد العزيز من عبد الله بن عبد الله بن عمر وسالم بن عبد الله بن عمر فذكر الحديث قال فإن كانت 121 ففيها 3بنات لبون حتى تبلغ 129 فإذا كانت 130 ففيها بنتا لبون وحقة حتى تبلغ 139 فإذا كانت 140 ففيها حقتان وبنت لبون حتى تبلغ 149 فإذا كانت 150 ففيها 3حقاق حتى تبلغ 159 فإذا كانت 160 ففيها 4 بنات لبون حتى تبلغ 169 فإذا كانت 170 ففيها 3بنات لبون وحقة حتى تبلغ 179 فإذا كانت 180 ففيها حقتان وابنتا لبون حتى تبلغ 189 فإذا كانت 190 ففيها 3 حقاق وبنت لبون حتى تبلغ 199 فإذا كانت200ففيها 4حقاق أو 5بنات لبون أى السنين وجدت أخذت وفى سائمة الغنم كحديث سفيان بن حسين وفيه ولا يؤخذ فى الصدقة هرمة ولا ذات عوار من الغنم ولا تيس الغنم إلا أن يشاء المصدق 6(أبو داود)عن على أحسبه عن النبى أنه قال هاتوا ربع العشور من كل 40 درهما درهم وليس عليكم شىء حتى تتم200 درهم فإذا كانت 200درهم ففيها 5 دراهم فما زاد فعلى حساب ذلك وفى الغنم فى كل 40 شاة شاة فإن لم يكن إلا 39 فليس عليك فيها شىء وساق صدقة الغنم مثل الزهرى وقال وفى 25 خمسة من الغنم فإن زادت واحدة ففيها ابنة مخاض فإن لم تكن بنت مخاض فابن لبون ذكر إلى 35 فإذا زادت واحدة ففيها بنت لبون إلى 40 فإذا زادت واحدة ففيها حقة طروقة الفحل إلى 60 ثم ساق مثل حديث الزهرى قال فإذا زادت واحدة –يعنى 91- ففيها حقتان طروقتا الفحل إلى 120 فإذا كانت الإبل أكثر من ذلك ففى كل 50 حقة ولا يفرق بين مجتمع ولا يجمع بين مفترق خشية الصدقة ولا تؤخذ فى الصدقة هرمة ولا ذات عوار ولا تيس إلا أن يشاء المصدق وفى النبات ما سقته الأنهار أو سقت السماء العشر وما سقى الغرب ففيه نصف العشر 7،وفى حديث عاصم والحرث الصدقة فى كل عام وفي حديث عاصم إذا لم يكن فى الإبل ابنة مخاض ولا ابن لبون فعشرة دراهم أو شاتان 8،فى رواية عن على أيضا فإذا كانت لك 200درهم وحال عليها الحول ففيها 5 دراهم وليس عليك شىء يعنى فى الذهب حتى يكون لك 20 دينار فإذا كان لك20 دينار وحال عليها الحول ففيها نصف دينار فما زاد فبحساب ذلك وليس فى مال زكاة حتى يحول عليه الحول 9،قال على قال رسول الله قد عفوت عن الخيل والرقيق فهاتوا صدقة الرقة من كل 40 درهما درهما وليس فى 190 شىء فإذا بلغت 200 ففيها 5 دراهم 10،عن بهز بن حكيم عن أبيه عن جده أن رسول الله قال فى كل سائمة إبل فى 40 بنت لبون ولا يفرق إبل عن حسابها من أعطاها مؤجرا فله أجرها ومن منعها فإنا آخذوها وسطه ماله عزمة من عزمات ربنا عز وجل ليس لآل محمد منها شىء 11،عن معاذ أن النبى لما وجهه إلى اليمن أمره أن يأخذ من البقر من كل 30 تبيعا أو تبيعة ومن 40 مسنة ومن كل حالم-يعنى محتلما- دينارا أو عدله من المعافر ثياب تكون باليمن 12،عن أنس قال هذه الصدقة ثم تركت الغنم وغيرها وكرهها الناس بسم الله الرحمن الرحيم هذه فريضة الصدقة التى فرضها رسول الله على المسلمين التى أمر الله بها فمن سئلها على وجهها من المؤمنين فليعطها ومن سئل فوقها فلا يعطه فى 24 من الإبل فما دونها الغنم فى كل 5 شاة فإذا بلغت 25 إلى 35 ففيها بنت مخاض أنثى فإن لم يكن فيها بنت مخاض فابن لبون ذكر فإذا بلغت 36 إلى 40 ففيها ابن لبون أنثى فإذا بلغت 46 إلى 60 ففيها حقة طروقة الجمل فإذا بلغت 61 إلى 75 ففيها جذعة فإذا بلغت 76 إلى 90 ففيها ابنتا لبون فإذا بلغت 91 إلى 120 ففيها حقتان طروقتا الجمل فإذا زادت على 120 ففى كل 40 ابنة لبون وفى كل 50 حقة وإن بين أسنان الإبل فى فريضة الصدقة فمن بلغت عليه الحقة وليست عنده حقة وعنده جذعة فإنها تقبل منه ويجعل معها شاتين إن استيسرتا له أو 20درهما فإذا  بلغت عليه الحقة وعنده جذعة فإنها تقبل منه الجذعة ويعطيه المصدق 20درهما أو شاتين  13، عن أنس أنه قال دفع إلى أبو بكر كتاب الصدقة عن رسول الله وذكر معنى ما سبق ،عن عبد الله بن عمر إن هذا كتاب الصدقة فى كل 24 من الإبل فدونها الغنم فى كل 5شاة وفيما فوق ذلك إلى 35 بنت مخاض فإن لم يكن بنت مخاض فابن لبون ذكر وفيما فوق ذلك إلى 45 بنت لبون وفيما فوق ذلك إلى 60 حقة طروقة الفحل وفيما فوق ذلك إلى 75 جذعة وفيما فوق ذلك 90 ابنتا لبون وفيما فوق ذلك إلى 120 حقتان طروقتا الفحل فما زاد على ذلك ففى كل 40 بنت لبون وفى كل 50 حقة وفى سائمة الغنم إذا كانت إلى أن تبلغ 120 شاة وفيما فوق ذلك إلى 200شاتان وفيما فوق ذلك إلى 300 ثلاث شياه فما زاد على ذلك ففى كل مائة شاة ولا يخرج  فى الصدقة هرمة ولا ذات عوار ولا تيس إلا ما شاء المصدق ولا يجمع بين مفترق ولا يفرق بين مجتمع خشية الصدقة وما كان من خليطين فإنهما يتراجعان بينهما بالسوية وفى الرقة ربع العشر إذا بلغت رقة أحدهم 5أواق هذه نسخة كتاب عمر بن الخطاب التى كان يأخذ عليها 14 (الشافعى )وعند الترمذى كرواية أبو داود عن سالم عن أبيه أن رسول الله كتب كتاب الصدقة فلم يخرجه إلى عماله حتى قبض فقرنه بسيفه فلما قبض عمل به أبو بكر حتى قبض وعمر حتى قبض فكان فيه فى 5 من الإبل شاة 00 ،عن على قال ليس فى أقل من 5 ذود من الإبل صدقة فإذا بلغت 5 ففيها شاة ثم لا شىء فيها فإذا بلغت 10 ففيها شاتان فإذا بلغت 15 ففيها 3 شياه فإذا بلغت 20 ففيها 4 شياه فإذا بلغت 25 ففيها 5 شياه فإذا زادت واحدة ففيها ابنة مخاض فإن لم تكن ابنة مخاض فإن لم تكن ابنة مخاض فابن لبون ذكر وهو أكبر منها بعام إلى 35 ففيها ابنة لبون إلى 45 فإذا زادت واحدة على 45 ففيها حقة إلى 60 فإذا زادت على 60 واحدة ففيها جذعة إلى 75 فإذا زادت على 75 ففيها ابنتا لبون إلى 90فإذا زادت على 90 واحدة ففيها حقتان طروقتا الفحل إلى 120 فإذا كثرت الإبل ففى كل 50 حقة 15 (زيد)عن سالم عن أبيه عن النبى قال أقرأنى سالم كتبه رسول الله فى الصدقات قبل أن يتوفاه الله فوجدت فيه فى 5 من الإبل شاة وفى 10 شاتان وفى 15 ثلاث شياه وفى 20 أربع شياه وفى 25 بنت مخاض إلى 35 فإن لم توجد بنت مخاض فابن لبون ذكر فإن زادت على 35 واحدة ففيها بنت لبون إلى 45 فإن زادت على 45 واحدة ففيها حقة إلى 60 فإن زادت على 60 واحدة ففيها جذعة إلى 75 فإن زادت على 75 واحدة ففيها ابنتا لبون إلى 90 فإن زادت على 90 واحدة ففيها حقتان إلى 120 فإذا كثرت ففى كل 50 حقة وفى كل 40 بنت لبون  16،عن أبى سعيد الخدرى قال قال رسول الله ليس فيما دون 5 من الإبل صدقة ولا فى الأربع شىء فإذا بلغت 5 ففيها شاة إلى أن تبلغ 9 فإذا بلغت 10 ففيها شاتان إلى أن تبلغ 14 فإذا بلغت 15 ففيها 3شياه إلى أن تبلغ 19 فإذا بلغت 20 ففيها 4 شياه إلى أن تبلغ24 فإذا بلغت 25 ففيها بنت مخاض إلى 35 فإذا لم تكن بنت مخاض فابن لبون ذكر فإن زادت بعيرا ففيها بنت لبون إلى أن تبلغ 45 فإن زادت بعيرا ففيها حقة إلى أن تبلغ 60 فإن زادت بعيرا ففيها جذعة إلى أن تبلغ 75 فإذا زادت بعيرا ففيها بنتا لبون إلى أن تبلغ 90 فإن زادت بعيرا ففيها حقة إلى أن تبلغ 120 ثم فى كل 50 حقة وفى كل 40 بنت لبون 17،فى حديث أنس أن أبا بكر كتب له بسم الله الرحمن الرحيم هذه فريضة الصدقة التى فرض رسول الله على المسلمين التى أمر الله بها رسول الله فإن من أسنان الإبل فى فرائض الغنم من بلغت عنده من الإبل صدقة الجذعة وليس عنده جذعة وعنده حقة فإنها تقبل منه الحقة ويعطيه المصدق 20 درهما أو شاتين ومن بلغت صدقته بنت لبون وليست عنده وعنده بنت مخاض فإنها تقبل منه ابنة مخاض ويعطى معها 20 درهما أو شاتين فمن لم يكن عنده  ابنة مخاض على وجهها وعنده ابن لبون ذكر فإنه يقبل منه وليس معه شىء 18(ابن ماجة)إن أنسا حدثه أن أبا بكر كتب له التى أمر الله رسوله ومن بلغت صدقته بنت مخاض وليست عنده وعنده بنت لبون فإنها تقبل منه ويعطيه المصدق 20 درهما أو شاتين فإن لم يكن عنده بنت مخاض على وجهها وعنده ابن لبون فإنه يقبل منه وليس معه شىء 19،أن أبا بكر كتب له التى فرض رسول الله ولا يجمع بين متفرق ولا يفرق بين مجتمع خشية الصدقة ،وما كان من خليطين فإنهما يتراجعان بالسوية،أن أبا بكر كتب له فريضة الصدقة التى أمر الله رسوله من بلغت عنده صدقة الحقة وليست عنده الحقة وعنده جذعة وعنده حقة فإنها تقبل منه الحقة ويجعل معها شاتين إن استيسرتا له أو 20 درهما ومن بلغت عنده صدقة الحقة وليست عنده إلا بنت لبون فإنها تقبل منه بنت لبون ويعطى شاتين أو 20 درهما ومن بلغت صدقته بنت لبون وعنده حقه فإنها تقبل منه الحقة ويعطيه المصدق 20 درهما أو شاتين ومن بلغت صدقته بنت لبون وليست عنده وعنده بنت مخاض فإنها تقبل منه بنت مخاض ويعطى معها 20 درهما أو شاتين 20،عن أنس وزاد فيها كتب له هذا الكتاب لما وجهه للبحرين وكلمة المسلمين بدل المؤمنين وكلمة بنت بدلا من ابنة 00حتى 00 50 حقة ومن لم يكن معه إلا 4 من الإبل فليس فيه صدقة إلا أن يشاء ربها فإذا بلغت خمسا من الإبل ففيها شاة وفى صدقة الغنم فى سائمتها إذا كانت 40إلى 120 شاة ففيها شاة فإذا زادت على 120إلى 200شاتان فإذا زادت على 200إلى 300ففيها 3 فإذا زادت على 300ففى كل مائة شاة فإذا كانت سائمة الرجل ناقصة من 40 شاة واحدة فليس فيها صدقة إلا أن يشاء ربها وفى الرقة ربع العشر فإن لم تكن إلى 190 فليس فيها شىء إلا أن يشاء ربها وفى رواية ولا يخرج فى الصدقة هرمة ولا ذات عوار ولا تيس إلا ما شاء المصدق  21(البخارى )والخلافات هى 1- انفراد رواية 12 بذكر زكاة البقر واليمن والمعافر 2- انفردت رواية 7بذكر زكاة النبات3-انفردت رواية 10بذكر العفو عن الخيل والرقيق  4- انفردت رواية11 بمصادرة مال مانع الزكاة وعدم جواز أخذ آل محمد منه  5- يوجد تناقض بين رواية 8  تطالب بدفع 10دراهم وبين باقى الروايات التى تطالب بدفع 20 درهم 6- انفردت بعض الروايات بذكر زكاة الذهب 7- يوجد تناقض فى أعداد الزكاة بين الروايات ففى بعض الروايات مثل 13 فى كل 50حقة وفى كل 40بنت لبون بعد ال120وفى روايات مثل 6 نجد فى كل عشرين بنتا لبون وحقتان وهى الروايات التى تقول "فإذا كانت121 ففيها 3بنات لبون حتى تبلغ 129 فإذا كانت 130 ففيها بنتا لبون وحقة حتى تبلغ 139 فإذا كانت 140 ففيها حقتان وبنت لبون حتى تبلغ 149 فإذا كانت 150 ففيها 3 حقاق حتى تبلغ 159 فإذا كانت 160ففيها 4بنات لبون حتى تبلغ169 فإذا كانت 170 ففيها 3بنات لبون وحقة حتى تبلغ 179 فإذا كانت 180 ففيها حقتان وابنتا لبون "

وقلت "وإذا جاء المؤمنين أمر من الأمن أي من عند الله ورسوله لأن من أطاع الله ورسوله فلهُ الأمن من عذاب الله في الدُنيا ويأتي يوم القيامة أمنا تصديقاً لقول الله تعالى ((إِنَّ الَّذِينَ يُلْحِدُونَ فِي آيَاتِنَا لَا يَخْفَوْنَ عَلَيْنَا أَفَمَنْ يُلْقَى فِي النَّارِ خَيْرٌ أَمْ مَنْ يَأْتِي آمِنًا يَوْمَ الْقِيَامَةِ اعْمَلُوا مَا شِئْتُمْ إِنَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ(40)إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا بِالذِّكْرِ لَمَّا جَاءَهُمْ وَإِنَّهُ لَكِتَابٌ عَزِيزٌ(41)لَا يَأْتِيهِ الْبَاطِلُ مِنْ بَيْنِ يَدَيْهِ وَلَا مِنْ خَلْفِهِ تَنزِيلٌ مِنْ حَكِيمٍ حَمِيدٍ(42))صدق الله العظيم))

وأما قوله أو من الخوف فذلك من عند غير الله ولن يجد من يأمنه من عذاب الله من أتبع ما خالف لأمر الله ورسوله وأما قول الله تعالى(( أَذَاعُوا بِهِ ))
وما على أولوا الأمر منكم إلا أن يستنبطون لكم حُكم الله بينكم من مُحكم كتابه فيما كنتم فيه تختلفون بمعنى إن الله هو الحكم بين المُختلفين وإنما الأنبياء والأئمة الحق يأتوكم بحُكم الله من مُحكم كتابه فيما كنتم فيه تختلفون تصديقاً لقول الله تعالى))
((أَفَغَيْرَ اللّهِ أَبْتَغِي حَكَماً وَهُوَ الَّذِي أَنَزَلَ إِلَيْكُمُ الْكِتَابَ مُفَصَّلاً ))صدق الله العظيم))"
الخطأ الأول هنا هو أن الخوف من عند غير الله
الخوف يأتى من عند الله للمؤمنين والكافرين فقد قال فى ابتلاء المؤمنين بالخوف فى سورة البقرة " ولنبلونكم بشىء من الخوف والجوع ونقص من الأموال والأنفس والثمرات وبشر الصابرين "
وكان يجب عليك أن تقول كل من عند الله كما قال فى القرآن الحالى
الخطأ الثانى قولك الأئمة الحق ولا يوجد فى آية الاستنباط دليل أو إشارة على الأئمة من أهل البيت وإنما الآية تقول منهم أى من أولى الأمر مع الرسول (ص)وهى " وإذا جاءهم أمر من الأمن  أو الخوف أذاعوا به ولو ردوه إلى الرسول وإلى أولى الأمر لعلمه الذين يستنبطونه منهم"وفى التاريخ الحالى لم يكن أولى الأمر فى عهد النبى (ص) على وأولاده وإنما كانوا بعض المؤمنين ومنهم على حسب الروايات التاريخية  لأن  الحسن والحسين حسب روايات التاريخ كانوا أطفالا يلعبون ولم يبلغ أحد منهم قبل وفاة النبى(ص) حسب الروايات التاريخية ومن ثم فالآية هى فى علماء المسلمين وليس فيمن تسمونهم آل البيت زورا وبهتانا  
وقلت "وبما أني الإمام المهدي المنتظر الحق من ربكم مُصدقاً لما بين يدي من التورات والأنجيل والقُرأن "
والسؤال لك أين التوراة والإنجيل اللذين بين يديك  هل هما الحاليتان المحرفتان أو الصحيحتان ؟
إن كانت المحرفتان فأنت مجنون تؤمن بالتحريف وإن كانت الصحيحتين فأرنا إياهم  وقطعا لن ترينا شىء لأنك تفترى على الله
Admin
Admin
Admin

عدد المساهمات : 95735
تاريخ التسجيل : 11/07/2009
العمر : 55
الموقع : مكة

https://betalla.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى