بحـث
المواضيع الأخيرة
مايو 2024
الإثنين | الثلاثاء | الأربعاء | الخميس | الجمعة | السبت | الأحد |
---|---|---|---|---|---|---|
1 | 2 | 3 | 4 | 5 | ||
6 | 7 | 8 | 9 | 10 | 11 | 12 |
13 | 14 | 15 | 16 | 17 | 18 | 19 |
20 | 21 | 22 | 23 | 24 | 25 | 26 |
27 | 28 | 29 | 30 | 31 |
دخول
شهوة الفرج فى ألف ليلة وليلة زاوية التعليم
بيت الله :: الفئة الأولى :: منتدى الأدب
صفحة 1 من اصل 1
شهوة الفرج فى ألف ليلة وليلة زاوية التعليم
شهوة الفرج فى ألف ليلة وليلة
قام مؤلف أو مؤلفوا الحكايات بترويج الفاحشة فى الحكايات التى بدأت بحكاية زنى وهى زنى زوجة شهريار الأولى وزوجة أخيه وكان من المفترض أن تعالج شهر زاد أو بالأحرى المؤلف الملك نفسيا من خلال تعريفه بالحقائق وأحكام العدل ولكنها فى إطار منع الموت عن نفسها وعن بنات جنسها اختارت واختار المؤلف طرق الضلال لإطالة الأمد والبعد عن القتل
تناول المؤلف فى الحكايات الشهوة شهوة الفرج من زوايا عدة :
الأولى زاوية تعليمية من خلال تعليم القراء أسماء عضو الذكر وعضو الأنثى فقال فى حكاية الحمال مع البنات :
"فلما تحكم الشراب معهم قامت البوابة وتجردت من ثيابها وصارت عريانة ثم رمت نفسها في تلك البحيرة ولعبت في الماء وأخذت الماء في فمها وبخت الحمال ثم غسلت أعضاءها وما بين فخذيها ثم طلعت من الماء ورمت نفسها في حجر الحمال وقالت له يا حبيبي ما اسم هذا وأشارت إلى فرجها.
قال الحمال رحمك، فقالت يوه أما تستحي ومسكته من رقبته وصارت تصكه فقال فرجك، فقالت غيره فقال: كسك، فقالت غيره فقال زنبورك، فلم تزل تصكه حتى ذاب قفاه ورقبته من الصك، ثم قال لها وما اسمه فقالت له: حبق الجسور، فقال الحمد لله على السلامة يا حبق الجسور. ثم أنهم أداروا الكأس والطاس.
فقامت الثانية وخلعت ثيابها ورمت نفسها في تلك البحيرة وعملت مثل الأولى وطلعت ورمت نفسها في حجر الحمال، وأشارت إلى فرجها وقالت له نور عيني ما اسم هذا قال فرجك، فقالت له: ما يقبح عليك هذا الكلام وصكته كفاطن له سائر ما في القاعة فقال حبك الجسور، فقالت له: لا، والضرب والصك من قفاه فقال لها وما اسمه فقالت له السمسم المقشور.
ثم قامت الثالثة وخلعت ثيابها ونزلت تلك البحيرة وفعلت مثل من قبلها ثم لبست ثيابها وألقت نفسها في حجر الحمال وقالت له أيضاً ما اسم هذا وأشارت إلى فرجها، فصار يقول لها كذا وكذا إلى أن قال لها وهي تضربه وما اسمه فقالت خان أبي منصور.
ثم بعد ساعة قام الحمال ونزع ثيابه ونزل البحيرة وذكره يسبح في الماء وغسل مثل ما غسلن. ثم طلع ورمى نفسه في حجر سيدتهن ورمى ذراعيه في حجر البوابة ورمى رجليه في حجر الدلالة ثم أشار إلى أيره، وقال: يا سيدتي ما اسم هذا فضحك الكل على كلامه حتى انقلبن على ظهورهن وقلن زبك قال لا وأخذ من كل واحدة عضة قلن أيرك قال لا، وأخذ من كل واحدة حضناً" وأيضا "قالت لها أختها دنيا زاد: يا أختي أتمي لنا حديثك قالت حباً وكرامة: قد بلغني أيها الملك السعيد أنهن لم يزلن يقلن زبك، أيرك وهو يقبل ويعانق وهن يتضاحكن إلى أن قلن له وما اسمه قال: اسمه البغل الجسور الذي رعى حبق الجسور ويلعق السمسم المقشور ويبيت في خان أبي منصور"
وأيضا تعريف الرجال أنواع مهابل النساء فى قوله بحكاية حسن الصائغ البصرى :
"فاشتد على حسن وتره حيث كان ينظر إليهن وهن مجردات من ثيابهن، وقد رأى ما بين أفخاذهن أنواع مختلفة ما بين ناعم ومقبقب وسمين مربرب وغليظ المشافر وكامل وبسيط ووافر "
والمفروض هو أن نعلم أولادنا أسماء الأعضاء ولكننا نخجل من ذكر تلك الأسماء بسبب خوفنا المرضى أننا سوف نعلمهم قلة الأدب ولكننا نضحك على أنفسنا وعلى أولادنا ونطلق عليه أسماء نعتبرها مخففة مثل البلبل والطرطور والغريب أيضا أننا كأزواج وزوجات عندما نكون فى الجماع نتلذذ بإسماع بعضنا تلك الأسماء والغريب أيضا أن تلك الأسماء تستخدم فى الشتم مثل كس أمك
الإسلام يطالبنا بتعليم أولادنا أحكام الدين ومنها بالقطع حكم الاستنجاء أو الغائط ولابد فيه من أن نذكر أسماء الأعضاء وكيفية غسلها بالماء أو بمسحه بالتراب أو الورق أو غير هذا وأيضا حكم الصيام فعندما نذكر كلمة الامساك عن الطعام والشراب والجماع يتوقف الصغار وتتوه عقولهم لأننا لا نعرفهم بالجماع وهو استخدام أعضاء الجسم المختلفة فى قضاء شهوة النيك بالتقبيل والتحسيس ...ووضع القضيب فى المهبل أو بالتعبير الأشهر الزبر فى الكس وأيضا حكم الزنى فعقولهم لا تعرف معناه ومن ثم يتخيلون ويتوهمون ومن ثم يقع بعض منهم عن جهل فيه لأننا لا نعلمهم أن قضاء شهوة الفرج دون رباط الزواج بالتقبيل والتحسيس والدعك والمص والقذف ...ومن ثم فالواجب هو استخدام الأسماء فى تعليم الأحكام
قام مؤلف أو مؤلفوا الحكايات بترويج الفاحشة فى الحكايات التى بدأت بحكاية زنى وهى زنى زوجة شهريار الأولى وزوجة أخيه وكان من المفترض أن تعالج شهر زاد أو بالأحرى المؤلف الملك نفسيا من خلال تعريفه بالحقائق وأحكام العدل ولكنها فى إطار منع الموت عن نفسها وعن بنات جنسها اختارت واختار المؤلف طرق الضلال لإطالة الأمد والبعد عن القتل
تناول المؤلف فى الحكايات الشهوة شهوة الفرج من زوايا عدة :
الأولى زاوية تعليمية من خلال تعليم القراء أسماء عضو الذكر وعضو الأنثى فقال فى حكاية الحمال مع البنات :
"فلما تحكم الشراب معهم قامت البوابة وتجردت من ثيابها وصارت عريانة ثم رمت نفسها في تلك البحيرة ولعبت في الماء وأخذت الماء في فمها وبخت الحمال ثم غسلت أعضاءها وما بين فخذيها ثم طلعت من الماء ورمت نفسها في حجر الحمال وقالت له يا حبيبي ما اسم هذا وأشارت إلى فرجها.
قال الحمال رحمك، فقالت يوه أما تستحي ومسكته من رقبته وصارت تصكه فقال فرجك، فقالت غيره فقال: كسك، فقالت غيره فقال زنبورك، فلم تزل تصكه حتى ذاب قفاه ورقبته من الصك، ثم قال لها وما اسمه فقالت له: حبق الجسور، فقال الحمد لله على السلامة يا حبق الجسور. ثم أنهم أداروا الكأس والطاس.
فقامت الثانية وخلعت ثيابها ورمت نفسها في تلك البحيرة وعملت مثل الأولى وطلعت ورمت نفسها في حجر الحمال، وأشارت إلى فرجها وقالت له نور عيني ما اسم هذا قال فرجك، فقالت له: ما يقبح عليك هذا الكلام وصكته كفاطن له سائر ما في القاعة فقال حبك الجسور، فقالت له: لا، والضرب والصك من قفاه فقال لها وما اسمه فقالت له السمسم المقشور.
ثم قامت الثالثة وخلعت ثيابها ونزلت تلك البحيرة وفعلت مثل من قبلها ثم لبست ثيابها وألقت نفسها في حجر الحمال وقالت له أيضاً ما اسم هذا وأشارت إلى فرجها، فصار يقول لها كذا وكذا إلى أن قال لها وهي تضربه وما اسمه فقالت خان أبي منصور.
ثم بعد ساعة قام الحمال ونزع ثيابه ونزل البحيرة وذكره يسبح في الماء وغسل مثل ما غسلن. ثم طلع ورمى نفسه في حجر سيدتهن ورمى ذراعيه في حجر البوابة ورمى رجليه في حجر الدلالة ثم أشار إلى أيره، وقال: يا سيدتي ما اسم هذا فضحك الكل على كلامه حتى انقلبن على ظهورهن وقلن زبك قال لا وأخذ من كل واحدة عضة قلن أيرك قال لا، وأخذ من كل واحدة حضناً" وأيضا "قالت لها أختها دنيا زاد: يا أختي أتمي لنا حديثك قالت حباً وكرامة: قد بلغني أيها الملك السعيد أنهن لم يزلن يقلن زبك، أيرك وهو يقبل ويعانق وهن يتضاحكن إلى أن قلن له وما اسمه قال: اسمه البغل الجسور الذي رعى حبق الجسور ويلعق السمسم المقشور ويبيت في خان أبي منصور"
وأيضا تعريف الرجال أنواع مهابل النساء فى قوله بحكاية حسن الصائغ البصرى :
"فاشتد على حسن وتره حيث كان ينظر إليهن وهن مجردات من ثيابهن، وقد رأى ما بين أفخاذهن أنواع مختلفة ما بين ناعم ومقبقب وسمين مربرب وغليظ المشافر وكامل وبسيط ووافر "
والمفروض هو أن نعلم أولادنا أسماء الأعضاء ولكننا نخجل من ذكر تلك الأسماء بسبب خوفنا المرضى أننا سوف نعلمهم قلة الأدب ولكننا نضحك على أنفسنا وعلى أولادنا ونطلق عليه أسماء نعتبرها مخففة مثل البلبل والطرطور والغريب أيضا أننا كأزواج وزوجات عندما نكون فى الجماع نتلذذ بإسماع بعضنا تلك الأسماء والغريب أيضا أن تلك الأسماء تستخدم فى الشتم مثل كس أمك
الإسلام يطالبنا بتعليم أولادنا أحكام الدين ومنها بالقطع حكم الاستنجاء أو الغائط ولابد فيه من أن نذكر أسماء الأعضاء وكيفية غسلها بالماء أو بمسحه بالتراب أو الورق أو غير هذا وأيضا حكم الصيام فعندما نذكر كلمة الامساك عن الطعام والشراب والجماع يتوقف الصغار وتتوه عقولهم لأننا لا نعرفهم بالجماع وهو استخدام أعضاء الجسم المختلفة فى قضاء شهوة النيك بالتقبيل والتحسيس ...ووضع القضيب فى المهبل أو بالتعبير الأشهر الزبر فى الكس وأيضا حكم الزنى فعقولهم لا تعرف معناه ومن ثم يتخيلون ويتوهمون ومن ثم يقع بعض منهم عن جهل فيه لأننا لا نعلمهم أن قضاء شهوة الفرج دون رباط الزواج بالتقبيل والتحسيس والدعك والمص والقذف ...ومن ثم فالواجب هو استخدام الأسماء فى تعليم الأحكام
مواضيع مماثلة
» شهوة الفرج فى ألف ليلة وليلة زاوية الزينة
» شهوة الفرج فى ألف ليلة وليلة زاوية نكات عن الجماع
» شهوة الفرج فى ألف ليلة وليلة زاوية الوصف الجسمى
» شهوة الفرج فى ألف ليلة وليلة زاوية وصف أفعال الجماع
» شهوة الفرج فى ألف ليلة وليلة زاوية جرائم الزنى
» شهوة الفرج فى ألف ليلة وليلة زاوية نكات عن الجماع
» شهوة الفرج فى ألف ليلة وليلة زاوية الوصف الجسمى
» شهوة الفرج فى ألف ليلة وليلة زاوية وصف أفعال الجماع
» شهوة الفرج فى ألف ليلة وليلة زاوية جرائم الزنى
بيت الله :: الفئة الأولى :: منتدى الأدب
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اليوم في 5:42 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى قيام الليل يكون بالتكبير والحمد والتسبيح عشرا
اليوم في 5:41 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى وجود دعاء اسمه سيد الاستغفار
اليوم في 5:41 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الجلوس في المسجد لغير الصلاة
اليوم في 5:40 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى اعتبار الله صاحب وخليفة
اليوم في 5:38 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى التعوذ من العيون
اليوم في 5:38 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فيما يساوى الكفر
اليوم في 5:37 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى اعتبار الفقر مماثل للكفر
اليوم في 5:36 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى اعتبار الدين مماثل للكفر
اليوم في 5:35 am من طرف Admin
» قراءة فى مقال هستيريا
اليوم في 5:20 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى غسل الخطايا بماء الثلج والبرد
أمس في 6:03 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى وجود المسيخ الدجال
أمس في 6:01 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الإخلاص والمعوذتين كافيتان من كل شر
أمس في 6:01 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تفضيل المعوذتين على باقى القرآن
أمس في 6:00 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى المعوذتين
أمس في 6:00 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الجهر في الصلاة بالقراءة
أمس في 5:59 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى المعوذتين خير السور
أمس في 5:58 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى كلام الله بعضه أحب إلى الله من بعض
أمس في 5:57 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى افضل الجهاد جهاد الكلمة
أمس في 5:57 am من طرف Admin
» قراءة فى مقال فن التحقيق الجنائي في الجرائم الإلكترونية
أمس في 5:48 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى العلم بالغيب وهو وجود أمراء كذبة ظلمة بعده
الخميس مايو 09, 2024 5:26 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى حوض أى عين أى نهر واحد للنبى (ص)
الخميس مايو 09, 2024 5:26 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى النصيحة تكون لله وكتابه
الخميس مايو 09, 2024 5:25 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى جلوس القوم في الكعبة للكلام
الخميس مايو 09, 2024 5:24 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى المدينة تنفى كيرها وخبثها
الخميس مايو 09, 2024 5:23 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى موافقة المرأة على ارتكاب محرم
الخميس مايو 09, 2024 5:23 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى عدد شروط المبايعة
الخميس مايو 09, 2024 5:22 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى حكم الهجرة
الخميس مايو 09, 2024 5:20 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الهجرة عمل لا مثل له
الخميس مايو 09, 2024 5:19 am من طرف Admin
» قراءة فى مقال مونوتشوا رعب في سماء لوكناو الهندية
الخميس مايو 09, 2024 5:09 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى التفرقة بين المهاجرين في الأجر
الأربعاء مايو 08, 2024 5:29 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى موضوع البيعة
الأربعاء مايو 08, 2024 5:28 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى شروط البيعة
الأربعاء مايو 08, 2024 5:27 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى نزول الله للسماء
الأربعاء مايو 08, 2024 5:27 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى ضحك الله
الأربعاء مايو 08, 2024 5:26 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى وجود لبس لله هو رداء الكبر
الأربعاء مايو 08, 2024 5:26 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الدجال أعور وأن الله ليس بأعور
الأربعاء مايو 08, 2024 5:25 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى رؤية الله
الأربعاء مايو 08, 2024 5:25 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى وجود الملائكة مع الإنسان فى الأرض ليلا ونهارا
الأربعاء مايو 08, 2024 5:24 am من طرف Admin
» قراءة فى مقال مستقبل قريب
الأربعاء مايو 08, 2024 5:10 am من طرف Admin