بيت الله


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

بيت الله
بيت الله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى ابتلاء الرجل على حسب دينه
الرد على مقال بيان الصلوات والركعات من مُحكم القرآن العظيم لناصر  اليمانى المهدى المزعوم Icon_minitime1اليوم في 5:38 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الكافر لا يصيبه البلاء
الرد على مقال بيان الصلوات والركعات من مُحكم القرآن العظيم لناصر  اليمانى المهدى المزعوم Icon_minitime1اليوم في 5:37 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى عدم تغريم من قطعت يده مال السرقة
الرد على مقال بيان الصلوات والركعات من مُحكم القرآن العظيم لناصر  اليمانى المهدى المزعوم Icon_minitime1اليوم في 5:36 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى قتل أطفال قريظة لمجرد بلوغهم دون أن يعتدوا على المسلمين
الرد على مقال بيان الصلوات والركعات من مُحكم القرآن العظيم لناصر  اليمانى المهدى المزعوم Icon_minitime1اليوم في 5:35 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى علم النبى(ص) بالغيب وهو تعدد سرقات اللص رغم قطعه يديه
الرد على مقال بيان الصلوات والركعات من مُحكم القرآن العظيم لناصر  اليمانى المهدى المزعوم Icon_minitime1اليوم في 5:34 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى السرقة فى الخفاء
الرد على مقال بيان الصلوات والركعات من مُحكم القرآن العظيم لناصر  اليمانى المهدى المزعوم Icon_minitime1اليوم في 5:33 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الخائن والمنتهب والمختلس ليس عليهم قطع
الرد على مقال بيان الصلوات والركعات من مُحكم القرآن العظيم لناصر  اليمانى المهدى المزعوم Icon_minitime1اليوم في 5:31 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى حكم سرقة الثمر
الرد على مقال بيان الصلوات والركعات من مُحكم القرآن العظيم لناصر  اليمانى المهدى المزعوم Icon_minitime1اليوم في 5:30 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى وجود أجر مخصوص لليلة القدر
الرد على مقال بيان الصلوات والركعات من مُحكم القرآن العظيم لناصر  اليمانى المهدى المزعوم Icon_minitime1اليوم في 5:29 am من طرف Admin

» قراءة فى مقال حديقة الديناصورات بين الحقيقة والخيال
الرد على مقال بيان الصلوات والركعات من مُحكم القرآن العظيم لناصر  اليمانى المهدى المزعوم Icon_minitime1اليوم في 5:13 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تنافض فى قيمة المسروق الذى تقطع فيه اليد
الرد على مقال بيان الصلوات والركعات من مُحكم القرآن العظيم لناصر  اليمانى المهدى المزعوم Icon_minitime1أمس في 5:27 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تنافض فى قيمة المجن المسروف بالبهيمة
الرد على مقال بيان الصلوات والركعات من مُحكم القرآن العظيم لناصر  اليمانى المهدى المزعوم Icon_minitime1أمس في 5:26 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تنافض فى مدة المطر
الرد على مقال بيان الصلوات والركعات من مُحكم القرآن العظيم لناصر  اليمانى المهدى المزعوم Icon_minitime1أمس في 5:25 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فيما دافع عن السارقة
الرد على مقال بيان الصلوات والركعات من مُحكم القرآن العظيم لناصر  اليمانى المهدى المزعوم Icon_minitime1أمس في 5:24 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى مكان الثوب المسروق
الرد على مقال بيان الصلوات والركعات من مُحكم القرآن العظيم لناصر  اليمانى المهدى المزعوم Icon_minitime1أمس في 5:23 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى حبس المتهمين
الرد على مقال بيان الصلوات والركعات من مُحكم القرآن العظيم لناصر  اليمانى المهدى المزعوم Icon_minitime1أمس في 5:22 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى عقاب المالك الرامى زورا لعبده أو أمته يكون أخرويا
الرد على مقال بيان الصلوات والركعات من مُحكم القرآن العظيم لناصر  اليمانى المهدى المزعوم Icon_minitime1أمس في 5:21 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى عائشة كانت المتهمة في حديث الافك
الرد على مقال بيان الصلوات والركعات من مُحكم القرآن العظيم لناصر  اليمانى المهدى المزعوم Icon_minitime1أمس في 5:20 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى رفع القلم عن الأطفال
الرد على مقال بيان الصلوات والركعات من مُحكم القرآن العظيم لناصر  اليمانى المهدى المزعوم Icon_minitime1أمس في 5:19 am من طرف Admin

» قراءة في مقال ثلث البشر سيعيشون قريبا في عالم البعد الخامس
الرد على مقال بيان الصلوات والركعات من مُحكم القرآن العظيم لناصر  اليمانى المهدى المزعوم Icon_minitime1أمس في 5:11 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى التغريب عقاب في الإسلام
الرد على مقال بيان الصلوات والركعات من مُحكم القرآن العظيم لناصر  اليمانى المهدى المزعوم Icon_minitime1الجمعة أبريل 26, 2024 7:11 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تنافض فى حكم الزانى بالبهيمة
الرد على مقال بيان الصلوات والركعات من مُحكم القرآن العظيم لناصر  اليمانى المهدى المزعوم Icon_minitime1الجمعة أبريل 26, 2024 7:10 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى قتل البهيمة المزنى بها
الرد على مقال بيان الصلوات والركعات من مُحكم القرآن العظيم لناصر  اليمانى المهدى المزعوم Icon_minitime1الجمعة أبريل 26, 2024 7:10 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الرجم عقاب الزناة من الرجال ببعضهم
الرد على مقال بيان الصلوات والركعات من مُحكم القرآن العظيم لناصر  اليمانى المهدى المزعوم Icon_minitime1الجمعة أبريل 26, 2024 7:09 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى جود الرجم وهو القتل بالحجارة في التوراة كعقاب على الزنى
الرد على مقال بيان الصلوات والركعات من مُحكم القرآن العظيم لناصر  اليمانى المهدى المزعوم Icon_minitime1الجمعة أبريل 26, 2024 7:08 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الجلد فوق العشرة هو عقاب لجريمة من الجرائم
الرد على مقال بيان الصلوات والركعات من مُحكم القرآن العظيم لناصر  اليمانى المهدى المزعوم Icon_minitime1الجمعة أبريل 26, 2024 7:07 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الجماع هو إيلاج القضيب في المهبل فقط
الرد على مقال بيان الصلوات والركعات من مُحكم القرآن العظيم لناصر  اليمانى المهدى المزعوم Icon_minitime1الجمعة أبريل 26, 2024 7:07 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى فعل الرجل بالمرأة
الرد على مقال بيان الصلوات والركعات من مُحكم القرآن العظيم لناصر  اليمانى المهدى المزعوم Icon_minitime1الجمعة أبريل 26, 2024 7:05 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تنافض فى مكان جريمة التحرش
الرد على مقال بيان الصلوات والركعات من مُحكم القرآن العظيم لناصر  اليمانى المهدى المزعوم Icon_minitime1الجمعة أبريل 26, 2024 7:04 am من طرف Admin

» نقد مقال بوابات الجحيم التي فتحت فوق سيبيريا عام 1908 لغز الانفجار الكبير
الرد على مقال بيان الصلوات والركعات من مُحكم القرآن العظيم لناصر  اليمانى المهدى المزعوم Icon_minitime1الجمعة أبريل 26, 2024 6:44 am من طرف Admin

» ما الفرق بين إبليس وشيطان ؟
الرد على مقال بيان الصلوات والركعات من مُحكم القرآن العظيم لناصر  اليمانى المهدى المزعوم Icon_minitime1الخميس أبريل 25, 2024 8:06 pm من طرف Admin

» الغرق فى القرآن
الرد على مقال بيان الصلوات والركعات من مُحكم القرآن العظيم لناصر  اليمانى المهدى المزعوم Icon_minitime1الخميس أبريل 25, 2024 7:07 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى من قابل المتحرش بالجارية
الرد على مقال بيان الصلوات والركعات من مُحكم القرآن العظيم لناصر  اليمانى المهدى المزعوم Icon_minitime1الخميس أبريل 25, 2024 5:46 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى المتحرش بالجارية
الرد على مقال بيان الصلوات والركعات من مُحكم القرآن العظيم لناصر  اليمانى المهدى المزعوم Icon_minitime1الخميس أبريل 25, 2024 5:44 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى صلاة المرأة في المسجد في الظلام
الرد على مقال بيان الصلوات والركعات من مُحكم القرآن العظيم لناصر  اليمانى المهدى المزعوم Icon_minitime1الخميس أبريل 25, 2024 5:41 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تنا.قض أخر فى محبل الجارية
الرد على مقال بيان الصلوات والركعات من مُحكم القرآن العظيم لناصر  اليمانى المهدى المزعوم Icon_minitime1الخميس أبريل 25, 2024 5:40 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى ا.عا.قة محبل الجارية
الرد على مقال بيان الصلوات والركعات من مُحكم القرآن العظيم لناصر  اليمانى المهدى المزعوم Icon_minitime1الخميس أبريل 25, 2024 5:39 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى العفو عن أصحاب الهيئات عند جرائمهم
الرد على مقال بيان الصلوات والركعات من مُحكم القرآن العظيم لناصر  اليمانى المهدى المزعوم Icon_minitime1الخميس أبريل 25, 2024 5:37 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى وجوب الستر على مرتكب الجريمة
الرد على مقال بيان الصلوات والركعات من مُحكم القرآن العظيم لناصر  اليمانى المهدى المزعوم Icon_minitime1الخميس أبريل 25, 2024 5:36 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى اسم المشير على ماعز بالاعتراف
الرد على مقال بيان الصلوات والركعات من مُحكم القرآن العظيم لناصر  اليمانى المهدى المزعوم Icon_minitime1الخميس أبريل 25, 2024 5:35 am من طرف Admin

أبريل 2024
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
2930     

اليومية اليومية

دخول

لقد نسيت كلمة السر

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


Bookmark & Share
Bookmark & Share
Bookmark & Share

الرد على مقال بيان الصلوات والركعات من مُحكم القرآن العظيم لناصر اليمانى المهدى المزعوم

اذهب الى الأسفل

الرد على مقال بيان الصلوات والركعات من مُحكم القرآن العظيم لناصر  اليمانى المهدى المزعوم Empty الرد على مقال بيان الصلوات والركعات من مُحكم القرآن العظيم لناصر اليمانى المهدى المزعوم

مُساهمة من طرف Admin الأربعاء سبتمبر 03, 2014 9:10 pm

وقلت "واقول أقسمُ بالله العظيم الرحمن على العرش أستوى أنكم لفي عصر الحوار للمهدي المُنتظر من قبل الظهور بقدر مقدور في الكتاب المسطور قبل مرور كوكب سقر ("
الخطأ هو وجود ما تسميه كوكب سقر والقرآن يكذبك فى تعريف سقر فسقر هى الناركما قال تعالى" إن المجرمين فى ضلال وسعر يوم يسحبون فى النار على وجوههم ذوقوا مس سقر"
ولا يوجد شىء اسمه كوكب سقر حسب علماء الفلك ولكنك صورت لك شهوتك التشبه بخرافات كخرافة النجم الذى رآه المجوس فى الإنجيل المحرف وخرافة اليوم ظهر نجم أحمد ولو كان موجودا فإنه حسب القرآن "لا تبقى ولا تذر لواحة للبشر" وأنت قلت أن الكوكب جاء فى مقال أخر فلماذا بقينا نحن وأنت موجودون حتى الآن إذا كانت سقر تفنى الكل ؟
وقلت "فإني المهدي المنتظر الحق من ربكم لم يصطفيني جبريل ولا ميكائيل ولا السنة والشيعة بل أصطفاني خليفة الله في الأرض الذي أصطفى خليفته أدم الله مالك الملك يؤتي مُلكه من يشاء "
والسؤال لك من خليفة الله الذى اصطفاك؟وهل خليفة الله فى الأرض هو الله ؟
إذا أنت تقول أن الله يحل فى الأماكن وهو مخالفة لقوله تعالى " ليس كمثله شىء" فإذا كان غيره يحل فى الأماكن فهو لا يحل فى مكان

وقلت "ويامعشر الشيعة والسنة وجميع المذاهب الإسلامية فهل أنتم مُسلمين ام يهود مُعرضين عن الدعوة والإحتكام إلى كتاب الله "
الخطأ فى كلامك هنا هو قولك " فهل أنتم مُسلمون أم يهود مُعرضون عن الدعوة والاحتكام إلى كتاب الله" والسؤال لا يكون هكذا وإنما فهل أنتم مسلمون أم ناس كفار لأن المعرضين عن كتاب الله هم الكفار كما قال تعالى " اقترب للناس حسابهم وهم فى غفلة معرضون"ورافض الدعوى قد يكون يهودى وقد يكون نصرانى وقد يكون مجوسى أو غير ذلك
وقلت "إذا تبين لكم أن الله هو الحكم وما على مُحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم والمهدي المُنتظر إلا أن نستنبط حُكم الله بين المُختلفين من مُحكم كتابه ذلك لإن الله هو الحكم بينهم تصديقاً لقول الله تعالى)

((أَفَغَيْرَ اللّهِ أَبْتَغِي حَكَمًا وَهُوَ الَّذِي أَنَزَلَ إِلَيْكُمُ الْكِتَابَ مُفَصَّلاً ))صدق الله العظيم"

الخطأ هنا هو استنباطك الحكم من محكم الكتاب وفى القرآن الحالى لا يمكن أن تستنبط مثلا مقادير الزكاة لعدم وجودها فى النص الحالى ولا يمكن أن تستنبط مثلا مقدار المهر وهو الفريضة التى حددها الله بقوله " فما تراضيتم به من بعد الفريضة "
قطعا هناك نص أخر هو الذكر الإلهى أى بيان أى تفسير القرآن وهو الكتاب الذى يجب البحث عنه لأنه هو الحكم وليس أنت لأن الله قال " وما اختلفتم فيه من شىء فحكمه إلى الله "
وقلت "ويا معشر عُلماء المُسلمين إني المهدي المنتظر أشهد لله أن الله فرض على نبيه خمسين صلاة في اليلة واليوم وفرض في كُل صلاة ركعتين وبما أن الصلوات المفروضات خمسين صلاة فأصبح عدد الركعات مأة ركعة تساوي عدد أسماء الله الحُسنى مأة إسم تصديقاً لقول الله تعالى)

{
ولكن ربي غفور شكور فقد خفف على المُسلمين إلى خمس صلوات مفروضات لكُل صلاة ركعتين ثم جعل الصلاة بعشر أمثالها في الميزان حتى تساوي خمسين صلاة والركعات تساوي مأت ركعة حتى تساوي عدد أسماء الله الحُسنى وذلك إن لله مئة إسم سُبحانه وتعلمون منها 99 إسم وأبتعث الله المهدي المنتظر عبد النعيم الأعظم ناصر محمد اليماني ليعلم البشر بحقيقة إسم الله الأعظم في الكتاب وسبق أن فصلناه تفصيلاً من مُحكم كتاب الله وأثبتنا أن لله مئة إسم ولذلك كانت الصلوات المفروضات خمسين صلاة في اليلة واليوم فجعل ركعتين في كُل صلاة حتى تساوي الركعات عدد أسماء الله الحُسنى مئة ركعة والحمدُ لله رب العالمين الرحمن الرحيم الذي خفف عن المسلمين من خمسين صلاة في اليلة واليوم إلى خمس صلوات مفروضات وفي كُل صلاة ركعتين لكُل صلاة لتصبح عدد الركعات عشر ركعات في الصلوات الخمس المفروضات ولكُل صلاة ركعتين ثم ضاعف الله الركعات بعشر أمثالها لكي تعدل اسماء الله الحسنى مئة إسم وبما ان الصلوات المفروضات خمس صلوات والصلاة بعشر أمثالها فأصبحت في الميزان كخمسين صلاة والركعات كمئة ركعة وإنا لصادقون "
الخطأ الأول هنا هو أن الصلوات كانت خمسين خففت لخمس فى كل صلاة ركعتين حسب ما تقول من أسماء الله مائة
والخطأ الثانى هو أن كل صلاة ركعتين
والسؤال أين النص القرآنى الذى يقول أن الصلاة ركعتين أو حتى يقول أن الصلاة فيها ركعات
إنك استدللت على هذا بصلاة الحرب فى سورة النساء مع أن الآيات لا يوجد فيها لفظ ركع وكل ما فيه السجود وأنا ذاكر الآيات حتى يعلم الكل أنك تكذب وهى :
"وإذا كنت فيهم فأقمت لهم الصلاة فلتقم طائفة منهم معك وليأخذوا أسلحتهم فإذا سجدوا فليكونوا من ورائكم ولتأت طائفة أخرى لم يصلوا فليصلوا معك وليأخذوا حذرهم وأسلحتهم ود الذين كفروا لو تغفلون عن أسلحتكم وأمتعتكم فيميلون عليكم ميلة واحدة ولا جناح عليكم إن كان بكم أذى من مطر أو كنتم مرضى أن تضعوا أسلحتكم وخذوا حذركم إن الله أعد للكافرين عذابا مهينا"
ولو كنت تصدق بعض ما ينسب للنبى(ص) من أحاديث فأنت واهم ففى تلك الأحاديث نجد اختلافا بينا ففى روايات الصلوات كلها ركعتين وفى روايات الصلوات كلها رباعية وفى روايات أخرى الركعات 2-4-4-3-4 حسب ما يصلى الناس الآن وأنقل لك الآن من حكايتى التخيلية الصلاة نصوص الأحاديث :
"فأولها أن ركعات كل الصلوات ثنائية فعند ابن ماجة (ج1 حديث1319و1325)"صلاة الليل مثنى مثنى "وعنده (ج1حديث 1322وسنن أبو داود حديث 1295)"صلاة الليل والنهار مثنى مثنى "وعند الترمذى (ج1حديث383وأبو داود 1296)"الصلاة مثنى مثنى "وعند أبو داود(حديث 1267)صلاة الصبح ركعتان"وهذا يعنى أن كل الصلوات ركعتين سواء فى الليل والنهار وثانى الأنواع أن صلوات الليل ثنائية أى ركعتين فى كل مرة وصلوات النهار رباعية أو ثنائية حسب هوى المصلى وفى هذا قال مسند زيد (صفحة 120)عن على صلاة الليل مثنى مثنى وصلاة النهار إن شئت أربعا وإن شئت مثنى "وثالث الأنواع أن كل الصلوات رباعية فعند أبى داود(حديث 1229)عن عمران بن حصين قال غزوت مع رسول الله(ص)وشهدت معه الفتح فأقام بمكة 18 ليلة لا يصلى إلا ركعتين ويقول يا أهل البلد صلوا أربعا فإنا قوم سفر "فهو هنا يطال أهل مكة بصلاة أربع ركعات فى كل الصلوات وعند مسلم (كتاب صلاة المسافرين حديث 5(687)"عن ابن عباس قال فرض الله الصلاة على لسان نبيكم فى الحضر أربعا "وعند أبى داود(حديث 804)ومسلم (كتاب الصلاةح 158-(453)"قال عمر لسعد قد شكاك الناس فى كل شىء حتى فى الصلاة قال أما أنا فأمد فى الأوليين وأحذف فى الأخريين "وفى الرواية الأخرى "إنى لأركد بهم فى الأوليين وأحذف فى الأخريين "فمجموع الأوليين والأخريين أربعة وفى حديث أبى قتادة عند مسلم (كتاب الصلاة 154-(451)وأبى داود(حديث 798)"كان رسول الله يصلى بنا فيقرأ فى الظهر والعصر فى الركعتين الأوليين بفاتحة الكتاب وسورتين ويسمعنا الآية أحيانا وكان يطول فى الركعة الأولى من الظهر ويقصر الثانية وكذلك فى صلاة الصبح وفى رواية عند أبى داود(حديث 799)وكان يطول فى الركعة الأولى ما لا يطول فى الثانية وهكذا فى صلاة العصر وهكذا فى صلاة الغداة "ومن كلمة الركعتين الأوليين نعلم وجود أخريين فيكون المجموع أربعة وتكرار العمل فى صلاة العصر وصلاة الصبح وهى الغداة يعنى أنهم كلهم يصلون 4 ركعات فى كل وقت وثالث الأنواع أن ركعات كل صلاة إما 7 ركعات وإما 8 ركعات وهو قول مسلم (كتاب المسافرين حديث 56(00)"عن ابن عباس أن رسول الله صلى بالمدينة سبعا وثمانيا الظهر والعصر والمغرب والعشاء "وهذا القول يفهم منه ثلاث وجوه أولها أن ركعات كل صلاة من الأربع سبع أو ثمانى ركعات حسب هوى المصلى وثانيها أن ركعات صلاتى الظهر والعصر 7 ركعات وركعات المغرب والعشاء8 ركعات وثالثها أن ركعات صلاتى الظهر والعصر 8 وأن ركعات المغرب والعشاء 7 وهو الوجه المشهور بين الناس فقال سوسان البيومى وهل هناك أنواع أخرى ؟فرد عبد الله قائلا النوع الرابع وهو المشهور بيننا وهو أن الصبح ركعتان كما روى أبو داود (حديث 1267)"صلاة الصبح ركعتان "والظهر والعصر والعشاء 4 ركعات والمغرب 3 ركعات كما روى مالك فى الموطأ (الوتر ثلاث كثلاث المغرب (حديث 261)وأما النوع الخامس فالركعات فيه غير معروفة العدد فمثلا صلاة الصبح 10 ركعات فعند مالك فى الموطأ "أن ابن عمر كان يقرأ فى السفر فى الصبح بالعشر سور من أول المفصل يرددهن فى كل ركعة سورة "(حديث 200)فهو هنا يقرأ فى كل ركعة سورة ومجموع السور عشر فتكون صلاة الصبح عشر ركعات وعلينا أن نلاحظ أنه يقول "يقرأ فى السفر "وهذا يعنى أن الصلاة مقصورة وهو المختصرة حسب قول الناس ومن ثم قد يكون عدد الركعات عشرون ركعة وأما النوع السادس فهو أن عدد الركعات فى كل صلاة عشرة تتم قراءة سورتين فى كل ركعة فعند مسلم فى صحيحه (277-(00)"وقال إنى لأعرف النظائر التى كان يقرأ بهن رسول الله اثنتين فى ركعة عشرين سورة فى عشر ركعات "و(276-(00) "فقلنا له سله عن النظائر التى كان يقرأ رسول الله يقرأ بها فى ركعة فدخل عليه فسأله ثم خرج علينا فقال عشرون سورة من المفصل فى تأليف عبد الله"
وقلت "وقال الله تعالى))

(( ‏{‏وَلَقَدْ آتَيْنَاكَ سَبْعًا مِّنَ الْمَثَانِي وَالْقُرْآنَ الْعَظِيمَ‏}‏صدق الله العظيم

فما هي السبع المثاني وهي فاتحة الكتاب المكونة من سبع ايات تصديقاً لقول الله تعالى))

((بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ(1) الْحَمْدُ لِلّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) اَلرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِين ُ(5) اِهْدِنَا الصِّرَاطَ المُسْتَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمْتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7) صدق الله العظيم

وأما المقصود من قول الله تعالى ((مِّنَ الْمَثَانِي ))صدق الله العظيم وذلك لأن الله أمركم بقرأتها مرتين في كُل صلاة مفروضة ))"
الخطأ هنا هو أن الفاتحة هى السبع المثانى ولا يوجد نص فى القرآن يقول أن الفاتحة هى السبع المثانى
ولو قلنا أن السبب هو عدد الآيات لواجهتنا مشكلة هى أن سورة الماعون سبع آيات ومن ثم لا يمكن أن نقول أن المراد هو الفاتحة هى المرادة كما أن القرآن كله مثانى كما قال تعالى بسوؤة الزمر"الله نزل احسن الحديث كتابا متشابها مثانى"
قلت"ثم أمركم الله بالقصر في الصلوات إذا ضربتم في سبيل الله فخشيتم أن يفتنكم الذين كفروا فيفتكوا بكم أثناء الصلاة ولذلك أمركم الله أن تقصروا الصلاة من ركعتين إلى ركعة واحدة إلا الإمام الذي يُصلي بكم فلم يامره الله بالقصر في الصلاة بل يصليها كاملة وإنما القصر على الجماعة المُصلين وراءه فقسمهم الله إلى جماعتين حتى تُصلي الجماعة الأولى وراء الإمام ركعة واحدة ثم يُسلمون فينصرفوا فتخلفهم الجماعة الأخرى فيصلوا وراء الإمام الركعة الثانية وذلك ما أعلمه من صلاة القصر في الكتاب أنها تُقصر الركعات من ركعتين إلى ركعة واحدة إلا الإمام فلم أجد في كتاب الله أن يصلي صلاة القصر ولذلك خاطب الله الذين أمنوا ولم يوجه الخطاب إلى رسوله لأن الله لم يأمره من أن يقصر في صلاته وقال الله تعالى))
وَإِذَا ضَرَبْتُمْ فِي الأَرْضِ فَلَيْسَ عَلَيْكُمْ جُنَاحٌ أَن تَقْصُرُواْ مِنَ الصَّلوةِ إِنْ خِفْتُمْ أَن يَفْتِنَكُمُ الَّذِينَ كَفَرُواْ إِنَّ الْكَافِرِينَ كَانُواْ لَكُمْ عَدُوًّا مُّبِينًا (102) وَإِذَا كُنتَ فِيهِمْ فَأَقَمْتَ لَهُمُ الصّلوةَ فَلْتَقُمْ طَآئِفَةٌ مِّنْهُم مَّعَكَ وَلْيَأْخُذُواْ أَسْلِحَتَهُمْ فَإِذَا سَجَدُواْ فَلْيَكُونُواْ مِن وَرَآئِكُمْ وَلْتَأْتِ طَآئِفَةٌ أُخْرَى لَمْ يُصَلُّواْ فَلْيُصَلُّواْ مَعَكَ وَلْيَأْخُذُواْ حِذْرَهُمْ وَأَسْلِحَتَهُمْ وَدَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ لَوْ تَغْفُلُونَ عَنْ أَسْلِحَتِكُمْ وَأَمْتِعَتِكُمْ فَيَمِيلُونَ عَلَيْكُم مَّيْلَةً وَاحِدَةً وَلاَ جُنَاحَ عَلَيْكُمْ إِن كَانَ بِكُمْ أَذًى مِّن مَّطَرٍ أَوْ كُنتُم مَّرْضَى أَن تَضَعُواْ أَسْلِحَتَكُمْ وَخُذُواْ حِذْرَكُمْ إِنَّ اللّهَ أَعَدَّ لِلْكَافِرِينَ عَذَابًا مُّهِينًا (103)صدق الله العظيم"

وهذه هي صلاة القصر في مُحكم كتاب الله تجدوها قصراً من ركعتين إلى ركعة واحدة إلا الإمام فيصليها ركعتين كما فرضها الله في محكم كتابه ألا وإن صلاة القصر يجوز لكم فيها أن تقصروا صلاة الفجر من ركعتين إلى ركعة واحدة إلا الإمام فسبقت الفتوى بالحق أن إمام الجماعة لم يأمره الله بقصر الصلاة المفروضة بل يُصلي الفجر ركعتين "
الخطأ هنا هو أن الصلاة ركعتين بدعوى أن صلاة القصر ركعة لكل فريق من المجاهدين وركعتين للإمام والسؤال هل يوجد لفظ ركع وما أخذ منه فى الآيات التى استشهدت بها ؟ قطعا لا يوجد ومن ثم فقولك هنا كذب زد على هذا أن معنى القصر من الصلاة هو البعد عن الصلاة بمعنى إلغاء الصلاة عند خوف الفتنة وهى تعذيب الكفار لنا فى بلاد الكفر التى نكون فيها والفتنة تحدث سواء صلينا قليلا أم كثيرا لأنها تعرفهم أننا مسلمون ولذا بين الله لنا فى سورة النحل أنه واجب علينا الكفر والقلب مطمئن بالإيمان إذ
أكرهنا الكفار بالتعذيب والتهديد فقال "وأولئك هم الكاذبون من كفر بالله من بعد إيمانه وقلبه مطمئن بالإيمان "

وقلت "وأما صلاة السفر التي لا تخشون فيها فتنة الذين كفروا أثناء صلاتكم فهي تختلف عن صلاة القصر لأن الله أمركم أن تجمعوا بينهما فقط من غير قصر بل تجمعوا العصر مع الظهر والمغرب مع العشاء تصديقاً لقول الله تعالى))

(( وَأَقِمِ الصَّلَاةَ طَرَفَيِ النَّهَارِ وَزُلَفًا مِنَ اللَّيْلِ ))صدق الله العظيم

فأما طُرفي النهار فهي صلاة الظهر والعصر جمعاً في صلاة الظهر لأن صلاة الظهر هي في ميقات اطراف النهار ولربما يود أن يُقاطعني أحد القُرأنيين من الذين يقولون على الله بالتفسير مالا يعلمون فيقول مهلاً مهلاً يا ناصر محمد اليماني بل البيان الحق لقول الله تعالى))

(( وَأَقِمِ الصَّلَاةَ طَرَفَيِ النَّهَارِ وَزُلَفًا مِنَ اللَّيْلِ ))صدق الله العظيم ويقصد أول النهار وأخرة ومن ثم يردُ عليه المهدي المنتظر الذي يُحاج الناس بالبيان الحق للذكر وأقول إسمع ُ يا هذا فإنك تحاج المهدي المنتظر الذي يُهيمن عليكم بالبيان الحق للذكر بل طُرفي النهار أي نهار الغدو ونهار العشي وميقات صلاة الظهر بينهما في طرفي نهار الغدوة والعشي

فأما البيان الحق لميقات طرفي النهار فهي صلاة الظهر والعصر جمعاً
فتعالو لأعلمكم ما هو المقصود من قول الله تعالى)

(طَرَفَيِ النَّهَارِ )صدق الله العظيم

وقال الله تعالى(( فَاصْبِرْ عَلَى مَا يَقُولُونَ وَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ قَبْلَ طُلُوعِ الشَّمْسِ وَقَبْلَ غُرُوبِهَا وَمِنْ آنَاءِ اللَّيْلِ فَسَبِّحْ وَأَطْرَافَ النَّهَارِ لَعَلَّكَ تَرْضَى )صدق الله العظيم

وأولاً فماهو المقصود بميقات التسبيح المفروض الذي أمر الله به نبيه والحواب أنه يقصد التسبيح في الصلاة وإنما الصلاة تسبيح لله تصديقاً لقول الله تعالى))

(({فِي بُيُوتٍ أَذِنَ اللَّهُ أَن تُرْفَعَ وَيُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ يُسَبِّحُ لَهُ فِيهَا))صدق الله العظيم

ونعلم ماهو المقصود بالتسبيح في الميقات المعلوم أنها الصلاة ولذلك قال الله تعالى))

(((( فَاصْبِرْ عَلَى مَا يَقُولُونَ وَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ قَبْلَ طُلُوعِ الشَّمْسِ وَقَبْلَ غُرُوبِهَا وَمِنْ آنَاءِ اللَّيْلِ فَسَبِّحْ وَأَطْرَافَ النَّهَارِ لَعَلَّكَ تَرْضَى )صدق الله العظيم

فأما البيان الحق لقول الله تعالى(( وَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ قَبْلَ طُلُوعِ الشَّمْسِ )) ويقصد بذلك ميقات صلاة الفجر

وأما قول الله تعالى(( وَقَبْلَ غُرُوبِهَا )) ويقصد الله بذلك ميقات صلاة العصر

وأما قول الله تعالى( وَمِنْ آنَاءِ اللَّيْلِ فَسَبِّحْ )) وذلك ميقات أناء أول اليل وهن ميقات صلاة المغرب والعشاء من الشفق إلى الغسق

وأما قول الله تعالى(( وَأَطْرَافَ النَّهَارِ لَعَلَّكَ تَرْضَى )صدق الله العظيم

وذلك ميقات صلاة الظهر بين طرفي نهار الغدو ونهار العشي ولم يقصد الله أبداً أن العشي هو اليل بل العشي يمتد من لحظة الإنكسار للشمس بعد الميل من المنتصف من وسط السماء وينتهي بالضبط عند غروب الشمس فينتهي نهار العشي بنهاية ميقات صلاة العصر بغروب الشمس ودخول صلاة المغرب بظهور الشفق من بعد الغروب وقال الله تعالى))

وقال الله تعالى((فَسُبْحَانَ اللَّهِ حِينَ تُمْسُونَ وَحِينَ تُصْبِحُونَ * وَلَهُ الْحَمْدُ فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَعَشِيًّا وَحِينَ تُظْهِرُونَ *))صدق الله العظيم

والبيان الحق لقول الله تعالى((((فَسُبْحَانَ اللَّهِ حِينَ تُمْسُونَ ))وذلك أناء الليل ميقات في اوله من الشفق إلى الغسق وهن ميقات صلاة المغرب والعشاء

واما قول الله تعالى((وَحِينَ تُصْبِحُونَ )) وذلك ميقات صلاة الفجر حين يتبين خيط الصباح يُنادي المنادي لصلاة الفجر ))

وأما قول الله تعالى(( وَلَهُ الْحَمْدُ فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَعَشِيًّا )) ويقصد صلاة العصر بذكر العشي

وأما قول الله تعالى((وَحِينَ تُظْهِرُونَ *))صدق الله العظيم ويقصد صلاة الظهر بين طرفي نهار الغدو ونهار العشي وحتى تعلمون أنه يقصد بميقات العشي من الإنكسار من منتصف السماء إلى لحظة الغروب فانظروا لقول الله تعالى))

(((وَوَهَبْنَا لِدَاوُودَ سُلَيْمَانَ نِعْمَ الْعَبْدُ إِنَّهُ أَوَّابٌ إِذْ عُرِضَ عَلَيْهِ بِالْعَشِيِّ الصَّافِنَاتُ الْجِيَادُ فَقَالَ إِنِّي أَحْبَبْتُ حُبَّ الْخَيْرِ عَن ذِكْرِ رَبِّي حَتَّى تَوَارَتْ بِالْحِجَابِ رُدُّوهَا عَلَيَّ فَطَفِقَ مَسْحًا بِالسُّوقِ وَالْأَعْنَاقِ)صدق الله العظيم

وذلك لإن صلاة القصر يحل لكم أن تقصروا فيها الفجر من ركعتين إلى ركعة واحدة إلا الإمام ومثل شرطه كمثل شرط صلاة القصر في جمع الصلوات هو إذا خشيتم أن يفتك بكم الذين كفروا أثناء صلاتكم سواء صلاة الفجر أو الصلوات الأُخر فقد أذن الله لكم بالقصر فيهما جميعاً ))"
الخطأ هنا هو أنك فسرت أقم الصلاة بأنها الصلوات المعروفة بالصلوات الخمس
وأنا أحاكمك إلى القرآن فالله فسر أقم الصلاة بأقم الدين كما قال تعالى بسورة هود" وأن أقم وجهك للدين حنيفا ولا تكونن من المشركين" "
وقال بسورة العنكبوت "وأقم الصلاة إن الصلاة تنهى عن الفحشاء والمنكر"
وقال بسورة الروم ""فأقم وجهك للدين حنيفا فطرة الله التى فطر الناس عليها لا تبديل لخلق الله ذلك الدين القيم ولكن أكثر الناس لا يعلمون"
وقال ""فأقم وجهك للدين القيم من قبل أن يأتى يوم لا مرد له من الله"
فالصلاة بالمعنى المعروف لا تنهى عن الفحشاء والمنكر وإنما الناهى هو الدين فكم من مصلى يصلى الصلوات المعروفة ومع هذا يرتكب الفواحش والمنكرات والمثال الشهير هو المنافقين فقد كانوا يصلون ومع هذا لم تمنعهم صلاتهم عن الفحشاء والمنكر
وإذا أتينا للآية " وَأَقِمِ الصَّلَاةَ طَرَفَيِ النَّهَارِ وَزُلَفًا مِنَ اللَّيْلِ" فلو أكملتها لوجدتها تقول "إن الحسنات يذهبن السيئات " والحسنات هى كل الأعمال الصالحة وليست الصلاة المعروفة وحدها لأنها لو كانت المقصودة لقال الله إن الصلاة أو الصلوات تذهب السيئات ولكنه لم يقل لأنه يقصد طاعة كل أحكام الدين
وأما الأوقات التى ذكرتها فستجد أن الله قال مرة طرفى ومرة قال أطراف وأراد فى كل مرة معنى غير الأخر فطرفى النهار هما نصفيه وأطراف النهار هى ساعات النهار
ومعظم آيات التسبيح والسجود والصلاة تعنى شىء واحد هو وجوب طاعة أحكام الله كلها فى أوقات الصحو فى النهار وفى الليل
وقلت "وأكرر لكم الفتوى أني لم امركم بالإلتزام بهذا البيان حتى ترون نتيجة الحوار بين المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني وبين مُفتين الديار في جميع الأقطار العربية والإسلامية وذلك لأنكم كيف تستطيعوا ان تصلوا ركعتين في صلاة الجماعة فتنصرفوا فيسلقوكم الناس بألسنة حداد ثم تكونوا سبب في فتنتهم بل قولوا ربنا (رَبَّنَا لاَ تَجْعَلْنَا فِتْنَةً للقوم الظالمين )) لأنهم حين يؤونكم او يسبونكم فيغتابوكم فيقولون أفلا ترون هذه الفئة الضالة كيف يصلون معنا ركعتين لكُل صلاة ثم يغتابوكم أو يؤذوكم وعليه فلا تثريب عليكم فصلوا مع الناس في بيوت الله كما يصلون حتى يعترفوا عُلماء الأمة بالحق أو يمكني الله في الأرض عليهم وهم صاغرون فأقيم الصلاة كما أمرني الله وأما في عصر الحوار فلا يزال المهدي المنتظر يُصلي كما يصلوا أهل السنة والجماعة ولا ولن أمركم بالخروج عن الجماعة ابداً ولا ولن امركم أن تكونوا طائفة جديدة بل كونوا دُعاة الأمة إلى جمع شمل الأمة إن كنتم تريدون توحيد أمتكم وعلموا انه لا يزال الكثير والكثير في جعبتنا من البيان في شأن الصلوات المفروضات من محكم القران العظيم ومزيدا من التفصيل من القول الثقيل بإذن الله وإذا دخلتم بيوت الله قبل أن تُقام الصلاة فصلوا ركعتين السُنة الحق في بيوت الله فلا تجلسوا حتى تصلوا ركعتين السُنة وميقاتهن بين الأذان والإقامة وإذا لم تحظروا إلا مُتأخرين حين قيام الركعات المفروضات فصلوا الفرض ولا سُنة لصلاة من بعد الفرض للصلوات بل الصلاة ركعتين فرض وركعتين سُنة ولكنكم جمعتم السنة إلى ركعتين الفرض فجعلتوهم أربع فرضاً "
الخطأ هنا هو أمرك اتباعك ألا يلتزموا بقولك فى الصلاة ولو كنت مختارا من عند الله ما قلت هذه القولة لأن من يقولها يخاف فى الله لومة لائم وأنت هنا لو كنت على الحق وتأمر أتباعك أن يكونوا على الباطل فيحرفوا أمر الله الذى تزعم من كون الصلاة ركعتين فأنت رجل لا تتبع قول الله لك كما تزعم وتطلب منهم النفاق فكيف تكون مهديا وأنت تأمرهم بإتباع الضلال؟ اتق الله وتب إلى الله
وقلت "وإني المهدي المُنتظر أشهدُ لله شهادة الحق اليقين في الدُنيا ويوم يقوم الناس لرب العالمين أن الذين يصلون على تُراب الحُسين إن الله لا يقبل صلاتهم بسبب تُراب جدي الإمام الحُسين عليه الصلام والسلام وأني مُتبرئ منهم وجدي الحسين مُتبرئ منهم حتى يتطهروا من الشرك تطهيراً فتلك بدعة ما أنزل الله بها من سُلطان لا في كتاب الله ولا سنة رسوله الحق وبين محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم لكم ذلك وقال((خَيْرُ الذِّكْرِ الْخَفِيُّ )) وذلك الذي يذكر الله خالياً دون أن يعلن للناس بذكر ربه وفاضت عيناه من ذكر ربه "
الخطا هنا هو أن الشيعة يصلون على تراب الحسين
لو كنت تعرف حقيقة قولك هذا لعرفت أنك مجنون فهل ملايين القطع التى يصلى عليها الشيعة هى جسد ذلك الرجل الذى إن كان له وجود حقيقى فإنه مثل جسد إنسان عادى أو ضخم فإنه لو تحول لتراب فلن يكون ترابه سوى ألفى قطعة على الأكثر زد على هذا وجود رأسه كما تزعم كل جماعة فى مكان فى مصر وفى العراق وغيرهم ولذا عندما تتكلم قل ما يصدقه الناس
وقلت "وهذه الشروط حصريا ليس إلا في هذا البيان والذي جعلناه بعنوان (بيان الصلوات والركعات من مُحكم القرأن العظيم))
ويامعشر عُلماء الأمة أفلا تعلمون أن الإمام المهدي لقادر ان يفصل لكم جميع أركان الإسلام حصرياً من كتاب الله تفصيلاً كما كان يفصله مُحمد صلى الله عليه وأله وسلم تصديقاً لقول الله تعالى))
(( وَأَنْزَلْنَا إِلَيْكَ الذِّكْرَ لِتُبَيِّنَ لِلنَّاسِ مَا نُزِّلَ إِلَيْهِمْ وَلَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ ))صدق الله العظيم"

الخطأ هنا هو كونك قادر على تفصيل جميع أركان الإسلام حصريا من كتاب الله
وأنا أسألك ما هى أركان الإسلام هل الخمسة المعروفة أم تقصد كل أحكام الإسلام؟
فإذا كنت تقصد كلها أو بعضها ففصل لنا مقدار الفريضة وهى المهر فى القرآن المذكور فى قوله "فيما تراضيتم به من بعد الفريضة " فالمهر محدد فى الإسلام تحديدا قطعيا وفصل لنا مقادير الزكاة وفصل لنا أجهزة الحكم فى الدولة الإسلامية ....

,وقلت"لذلك امر الله أبو راشد أن لا يقفوا فيتبع ما ليس لهُ به علم وأمره أن يستخدم سمعه وبصر ه وفؤاده فإن أتبع الباطل الذي لا يقبله عقل أبو راشد فحتماً سوف يسئل الله ابو راشد ولماذا لم تستخدم عقلك الذي أنعمت به عليك تصديقاً لقول الله تعالى)

(( وَلَا تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُولَئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْئُولًا)صدق الله العظيم

ولم يقول لكم محمد رسول الله إن الله لن يبعث المهدي المنتظر بل أخبركم محمد رسول الله بإن الله هو من يصطفي المهدي المنتظر من بين البشر في قدره المُقدر فيبعثه إلى البشر على إختلاف بين علماء المُسلمين ليحكم بينهم فيما كانوا فيه يختلفون ......وقال مُحمد رسول الله صلى الله عليه واله وسلم )))

1- قال رسول الله : لن تنقضي الايام والليالي حتى يبعث الله رجلاً من أهل بيتي، يواطيء اسمه اسمي، يملؤها عدلاً وقسطاً كما ملئت ظلماً وجورا.

2- اخرج احمد والترمذي وابو
داود وابن ماجة عن الرسول : لو لم يبق من الدنيا الا يوم لبعث الله فيه رجلاً من
اهل بيتي يملؤها عدلاً كما ملئت جورا.

3- عن المعلى
بن زياد عن العلاء قال : قال رسول الله : ابشركم بالمهدي يُبعث في أمتي على اختلاف
من الناس وزلازل فيملأ الارض قسطاً وعدلاً كما ملئت جوراً وظلما، يرضى عنه ساكن
السماء وساكن الارض، يقسم المال صفاحاً))"
الخطأ هنا فى كلامك هو وجود المهدى اعتمادا على الأحاديث التى ذكرتها وحتى أحاكمك على كلامك أقول أنت تقول القرآن هو الذى يبين صحة الحديث من عدمه ولا يوجد فى القرآن ذكر للمهدى ومن ثم فكيف تحكم على الحديث بصحته من بطلانه والقرآن الحالى ليس فيه ذكر أو إشارة عن المهدى المزعوم
وأحاكمك لنصوص الحديث فهو مرة يقول " من أهل بيتى " ومرة يقول " فى أمتى " وهو تناقض فمن أهل بيته غير فى أمته لأنه لم يحدد ماهيته فى الأخير والحديث يقول يواطىء أى يشابه اسمه اسمه وأنت ناصر وهو محمد فكيف يتواطىء الاسم هنا وهما اسمان ناصر ومحمد وليس محمد ومحمد؟
زد على هذا أن المهدى المزعوم يعطى المال بالكيل وها نحن جالسون فقراء ومحتاجون ولم تعطينا شىء فكيف تكون أنت وأنت لم تعطى لنا الأموال والناس يموتون من الجوع والفقر فى أنحاء العالم وها أنت عائش ولم يحدث العدل المزعوم ونحن ما زلنا نعيش فى ظلم واضح
والأحاديث المذكورة تقول من أهل بيتى والرجل التى تريد النصب باسمه وهو النبى الكريم(ص) ليس له رجل من صلبه أنجبه وأنجب ذرية فكيف تكونون من أهل بيته والله يقول "ادعوهم لآباءهم هو أقسط عند الله " فأنتم حسب هذا أولاد على وليس محمد

وقلت "وكذلك المهدي المنتظر حين يصطفيه الله خليفته على الناس يقول يا أيها الناس إني خليفة الله عليكم فإن لم يقول ذلك فما يدريهم بإن الله بعث إليهم المهدي المنتظر وما يدريهم هل هو صادق أم كاذب مالم يؤيده الله بالبرهان لصدقه فيُلجم بالعلم من يحاجه في أمره كما سوف يفعل المهدي المنتظر مع أبوا راشد فيلجمه بالعلم والسُلطان حتى يتبع الحق أو يقيم عليه المهدي المنتظر بالحجة ثم تأخذه العزة بالإثم فلا يتبع الحق بعدما تبين لهُ أنهُ الحق ثم يحكم الله بيني وبينه وجميع المعرضين عن كتاب الله وهو خير الحاكمين" وقلت " وكذلك الإمام المهدي خليفة الله مُعلمه هو الله ولكل دعوى برهان وأقسم بمُعلمي الرحمن لو أجتمع كافة عُلماء الإنس والجان فنحتكم إلى القران لهيمنت عليهم جميعاً بالعلم والسُلطان وليس بالبيان المُلفق"
الخطأ هنا هو أن الله جعلك أو يجعلك خليفته على الناس أى خليفة الله
من أين أتيت بأن الله له خليفة ؟
القرآن الحالى أمامك لا يوجد فيه أنه أحد خليفة الله والموجود فيه خليفة الأرض كما قال تعالى "إنى جاعل فى الأرض خليفة " وقال "يا داود إنا جعلناك خليفة فى الأرض" والناس كلهم خلائف فى الأرض كما قال تعالى " وهو الذى جعلكم خلائف الأرض"ولن تجد آية واحدة تقول بوجود خليفة لله لأن معنى وجود خليفة لله هو أنه يموت أو يهرم أو يمرض فيحتاج لوجود من يخلفه فانتبه
وقلت "وأراد الله أن يثبت لملائكته الحق أنه هو أعلم منهم بشأن خليفته في الأرض ثم علم أدم أسماء الخلفاء من ذُريته في ظهره ومن ثم عرضهم على الملائكة وقال الله تعالى ((وَعَلَّمَ آدَمَ الأَسْمَاء كُلَّهَا ثُمَّ عَرَضَهُمْ عَلَى الْمَلاَئِكَةِ فَقَالَ أَنبِئُونِي بِأَسْمَاء هَـؤُلاء إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ }صدق الله العظيم والسؤال إلى أبو راشد فمنهم هاؤلاء الموجودين مع ابونا أدم ويفتيك اله بقوله الحق ((هُوَ أَعْلَمُ بِكُمْ إِذْ أَنشَأَكُم مِّنَ الْأَرْضِ وَإِذْ أَنتُمْ أَجِنَّةٌ فِي بُطُونِ أُمَّهَاتِكُمْ)صدق الله العظيم" وقلت " فإذا الملائكة لم يعلموا حتى بأسماء خُلفاء الله المُصطفين في الكتاب الذي علم الله أسماءهم لأدم في ذريته وعرضهم على الملائكة فلم يعلموا ولا إسم واحد منهم برغم وجودهم في ظهر أبونا أدم حاظرين "
الخطأ هنا هو أن الله علم آدم(ص) أسماء الخلفاء من ذريته والسؤال يا ناصر أين ذكر الله هذا ؟
لا يوجد فالله يقول "وعلم آدم الأسماء كلها " فالله علمه الأسماء وهى الألفاظ مكتوبة كلها ولا يوجد ذكر لخلفاء فى القول وكان أولى بك أن تعود لتفسير الله فى القرآن للقول بقوله بسورة الرحمن "خلق الإنسان علمه البيان " فالأسماء هى البيان أى الكلام
وقلت "إذا قد أنشاءنا الله مع ابونا أدم وعلم غيب أعمالنا من قبل أن نكون أجنة في بطون أمهاتنا وعلم لأدم أسماء خلفاء الله الذين أصطفاهم من من ذريته وهم موجودين في ظهر أبونا أدم ثم عرضهم على الملائكة وقال الله لملائكته ((أَنبِئُونِي بِأَسْمَاء هَـؤُلاء إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ }صدق الله العظيم"
الخطأ هو إنشاءنا الله مع أبونا أدم والسؤال أين ذكر الله هذا ؟
الله لم يخلقنا إلا كل واحد فى عصره ثم كيف نكون خلقنا قبل أن نكون أجنة فى بطون أمهاتنا ؟ ثم إن حكاية أخذ الذرية من الظهور ليست من آدم(ص) وإنما من أولاده فالآية تقول "وإذ أخذ ربك من بنى آدم من ظهورهم ذريتهم "وأما القول "ولقد خلقناكم ثم صورناكم ثم قلنا للملائكة اسجدوا لآدم " فهو صريح فالمخلوقين المصورين قصد بهم آدم(ص) والله يخاطب آدم(ص) ولا يخاطبنا نحن فى الآية فانتبه
وقلت "ولم يأتيني جبريل بوحي جديد بل علمني الله بالفتوى عن طريق جدي مرة تلو الأخرى وأفتاني أن ربي سوف يأتيني علم الكتاب القران العظيم وأخبرني أنه لن يجادلني أحد من القرأن إلا غلبته بالحق "
الخطأ هنا هو أن الله تعلم بالفتوى من جده مرات ومرات والسؤال كيف أفتاك جدك الميت وهو ميت ؟
قطعا – جدك ليس محمد(ص) كما قلنا لك سابقا – الميت لا يعود للحياة فى الدنيا لقوله تعالى " وحرام على قرية أهلكناهم أنهم لا يرجعون " فإن كان أفتاك فى الحلم فالأحلام لا تثبت حكما فى الشريعة لأنها مرموزة فمثلا فى حلم يوسف (ص) البقر السبع كان رمزا لسنوات سبع ومن ثم حتى لو حلمت فحلمك لا يثبت شىء
Admin
Admin
Admin

عدد المساهمات : 95745
تاريخ التسجيل : 11/07/2009
العمر : 55
الموقع : مكة

https://betalla.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى