بيت الله


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

بيت الله
بيت الله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الحمى من النار أى جهنم
أخطأء التلمود كتاب الزروع جنون العشور لا نصاب للدافع Icon_minitime1اليوم في 5:50 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى سبق سؤال عكاشة جعله من السبعين ألف
أخطأء التلمود كتاب الزروع جنون العشور لا نصاب للدافع Icon_minitime1اليوم في 5:49 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى حكم الكى
أخطأء التلمود كتاب الزروع جنون العشور لا نصاب للدافع Icon_minitime1اليوم في 5:48 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى حرمة الكى
أخطأء التلمود كتاب الزروع جنون العشور لا نصاب للدافع Icon_minitime1اليوم في 5:48 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى العضو الذى احتجم فيه الرسول(ص)
أخطأء التلمود كتاب الزروع جنون العشور لا نصاب للدافع Icon_minitime1اليوم في 5:47 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى العدوى
أخطأء التلمود كتاب الزروع جنون العشور لا نصاب للدافع Icon_minitime1اليوم في 5:47 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى حديث العذرة للأولاد
أخطأء التلمود كتاب الزروع جنون العشور لا نصاب للدافع Icon_minitime1اليوم في 5:46 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى أفضل الدواء الحجامة والقسط البحرى
أخطأء التلمود كتاب الزروع جنون العشور لا نصاب للدافع Icon_minitime1اليوم في 5:44 am من طرف Admin

» الشكر فى القرآن
أخطأء التلمود كتاب الزروع جنون العشور لا نصاب للدافع Icon_minitime1اليوم في 5:25 am من طرف Admin

» الرد على من زعم أن قصص القرآن هى حكايات العهد القديم
أخطأء التلمود كتاب الزروع جنون العشور لا نصاب للدافع Icon_minitime1أمس في 9:55 pm من طرف Admin

» الرد على من سخر من أبواب الجنة باعتبار القرآن صناعة بشرية لذلك
أخطأء التلمود كتاب الزروع جنون العشور لا نصاب للدافع Icon_minitime1أمس في 9:30 pm من طرف Admin

» أين الشمس فى المشرق أم فى المغرب؟
أخطأء التلمود كتاب الزروع جنون العشور لا نصاب للدافع Icon_minitime1أمس في 8:20 pm من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الحبة السوداء أو السنا والسنوت أو الشونيز شفاء من كل داء
أخطأء التلمود كتاب الزروع جنون العشور لا نصاب للدافع Icon_minitime1أمس في 5:19 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فيما تشفى التلبينة
أخطأء التلمود كتاب الزروع جنون العشور لا نصاب للدافع Icon_minitime1أمس في 5:18 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تسمير أعين المجتوين بدون أن يسمروا عين الراعى
أخطأء التلمود كتاب الزروع جنون العشور لا نصاب للدافع Icon_minitime1أمس في 5:18 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى الشفاء من الأمراض
أخطأء التلمود كتاب الزروع جنون العشور لا نصاب للدافع Icon_minitime1أمس في 5:17 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى شفاء المرضى بغير دواء بالريق القذر من التراب
أخطأء التلمود كتاب الزروع جنون العشور لا نصاب للدافع Icon_minitime1أمس في 5:16 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى المسح على الجانب الأيمن سبع مرات والدعاء يشفى الأمراض
أخطأء التلمود كتاب الزروع جنون العشور لا نصاب للدافع Icon_minitime1أمس في 5:15 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى اباحة الرقى
أخطأء التلمود كتاب الزروع جنون العشور لا نصاب للدافع Icon_minitime1أمس في 5:14 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى العين مؤذية للمنظور له
أخطأء التلمود كتاب الزروع جنون العشور لا نصاب للدافع Icon_minitime1أمس في 5:14 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى علة الرجل
أخطأء التلمود كتاب الزروع جنون العشور لا نصاب للدافع Icon_minitime1أمس في 5:13 am من طرف Admin

» نقد المجلس الثاني من الفوائد المدنية من حديث علي بن هبة الله الشافعي
أخطأء التلمود كتاب الزروع جنون العشور لا نصاب للدافع Icon_minitime1أمس في 5:04 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الدعاء ومنه الرقى التى هى كلام يشفى الأمراض
أخطأء التلمود كتاب الزروع جنون العشور لا نصاب للدافع Icon_minitime1الثلاثاء أبريل 30, 2024 5:37 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرىشفاء المرضى بقراءة القرآن
أخطأء التلمود كتاب الزروع جنون العشور لا نصاب للدافع Icon_minitime1الثلاثاء أبريل 30, 2024 5:23 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى عدد أصناف الشهداء
أخطأء التلمود كتاب الزروع جنون العشور لا نصاب للدافع Icon_minitime1الثلاثاء أبريل 30, 2024 5:23 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الميت بالطاعون صابرا يكتب له أجر شهيد
أخطأء التلمود كتاب الزروع جنون العشور لا نصاب للدافع Icon_minitime1الثلاثاء أبريل 30, 2024 5:22 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الملائكة موجودة فى أرض المدينة لمنع الطاعون والدجال
أخطأء التلمود كتاب الزروع جنون العشور لا نصاب للدافع Icon_minitime1الثلاثاء أبريل 30, 2024 5:21 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تسمير أعين العرينيين
أخطأء التلمود كتاب الزروع جنون العشور لا نصاب للدافع Icon_minitime1الثلاثاء أبريل 30, 2024 5:20 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى خاتم النبوة فى ظهر النبى (ص)
أخطأء التلمود كتاب الزروع جنون العشور لا نصاب للدافع Icon_minitime1الثلاثاء أبريل 30, 2024 5:20 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى قول القائل أكتب لكم كتابا
أخطأء التلمود كتاب الزروع جنون العشور لا نصاب للدافع Icon_minitime1الثلاثاء أبريل 30, 2024 5:19 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى وجود ركوع وسجود وقيام في الصلاة
أخطأء التلمود كتاب الزروع جنون العشور لا نصاب للدافع Icon_minitime1الثلاثاء أبريل 30, 2024 5:18 am من طرف Admin

» زراعة القلوب العضلية
أخطأء التلمود كتاب الزروع جنون العشور لا نصاب للدافع Icon_minitime1الثلاثاء أبريل 30, 2024 5:06 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى العين لها تأثير مؤذى على المنظور له
أخطأء التلمود كتاب الزروع جنون العشور لا نصاب للدافع Icon_minitime1الإثنين أبريل 29, 2024 5:54 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الاستمرار الإحساس ببرد يد الرسول(ص) سنوات طويلة
أخطأء التلمود كتاب الزروع جنون العشور لا نصاب للدافع Icon_minitime1الإثنين أبريل 29, 2024 5:54 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الرسول (ص)له أجرين فى المرض
أخطأء التلمود كتاب الزروع جنون العشور لا نصاب للدافع Icon_minitime1الإثنين أبريل 29, 2024 5:53 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى أ قول القائل مؤكدا على قول المريض فنعم
أخطأء التلمود كتاب الزروع جنون العشور لا نصاب للدافع Icon_minitime1الإثنين أبريل 29, 2024 5:52 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى وجود آية للمواريث
أخطأء التلمود كتاب الزروع جنون العشور لا نصاب للدافع Icon_minitime1الإثنين أبريل 29, 2024 5:51 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى صلاة 70 ألف ملك على زائر المريض
أخطأء التلمود كتاب الزروع جنون العشور لا نصاب للدافع Icon_minitime1الإثنين أبريل 29, 2024 5:51 am من طرف Admin

» القائل جمع الدين فى 14 أمر ونهى
أخطأء التلمود كتاب الزروع جنون العشور لا نصاب للدافع Icon_minitime1الإثنين أبريل 29, 2024 5:50 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى القول بكفر الأعرابى لأنه لم يصبه مرض
أخطأء التلمود كتاب الزروع جنون العشور لا نصاب للدافع Icon_minitime1الإثنين أبريل 29, 2024 5:50 am من طرف Admin

مايو 2024
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728293031  

اليومية اليومية

دخول

لقد نسيت كلمة السر

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


Bookmark & Share
Bookmark & Share
Bookmark & Share

أخطأء التلمود كتاب الزروع جنون العشور لا نصاب للدافع

اذهب الى الأسفل

أخطأء التلمود كتاب الزروع جنون العشور لا نصاب للدافع Empty أخطأء التلمود كتاب الزروع جنون العشور لا نصاب للدافع

مُساهمة من طرف Admin الخميس يوليو 31, 2014 12:30 pm

و- من كانت أمامه سلتان من الثمار التى لم يخرج عشره يقينا وقال إن عشور هذه السلة فى تلك السلة فإن السلة الأولى التى أخرج عشرها وإذا قال إن عشور هذه السلة فى تلك السلة وعشور تلك السلة فى هذه السلة فإن السلة الأولى هى التى أخرج عشرها وإذا قال إن عشور كلا منهما فى الأخرى فإنه قد ميز عشرا الثمار داخلهما ص122
نلاحظ جنونا من نوع أخر وهو أن القول إن عشور هذه السلة فى تلك السلة يثبت أن العشور فى السلة الأولى دون الثانية والمفروض فى أى حكم اقتصادى يأخذ عشرا أو ضريبة أو زكاة هو أنه يحاسب على المجموع بعد تحديد نصاب للشىء يؤخذ منه أو فما فوقه ومن ثم فسيان أخذ العشر من الأولى أو الثانية للاثنين إذا كانتا بلغتا النصاب المحدد ولا نجد عند الأحبار نصاب أى حد يتم اخراج الأعشار منه ومن ثم فهنا الفقير يدفع كالغنى الأعشار مع أنه محتاج لتلك الأعشار
Admin
Admin
Admin

عدد المساهمات : 95788
تاريخ التسجيل : 11/07/2009
العمر : 55
الموقع : مكة

https://betalla.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى