بيت الله


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

بيت الله
بيت الله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى العلم بالغيب ممثل في المخدج وأصحابه وصفاته
نقد أحاديث الحج والعمرة(1) Icon_minitime1اليوم في 6:30 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى تناقض فى لون شعرات رجل الطائفة المارقة
نقد أحاديث الحج والعمرة(1) Icon_minitime1اليوم في 6:29 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى تناقض فى مكان العثور على جثة رجل الطائفة المارقة
نقد أحاديث الحج والعمرة(1) Icon_minitime1اليوم في 6:28 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى تناقض فى من شهد حديث الطائفة المارقة
نقد أحاديث الحج والعمرة(1) Icon_minitime1اليوم في 6:27 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى تناقض فى مكان شعرات رجل الطائفة المارقة
نقد أحاديث الحج والعمرة(1) Icon_minitime1اليوم في 6:26 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى تناقض فى زمن ظهور الطائفة المارقة
نقد أحاديث الحج والعمرة(1) Icon_minitime1اليوم في 6:25 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى علم النبى (ص)بالغيب ممثل في المارقين وقتال على لهم
نقد أحاديث الحج والعمرة(1) Icon_minitime1اليوم في 6:24 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى تناقض فى صفة رجل الطائفة المارقة
نقد أحاديث الحج والعمرة(1) Icon_minitime1اليوم في 6:24 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى حدوث الخلاف بين الصحابة وزوال الدولة الإسلامية وتحولها لكافرة فى عهد الصحابة
نقد أحاديث الحج والعمرة(1) Icon_minitime1اليوم في 6:23 am من طرف Admin

» الموضة الممرضة والقاتلة
نقد أحاديث الحج والعمرة(1) Icon_minitime1اليوم في 6:09 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى العلم بالغيب ممثل في قتل الفئة الباغية عمار بن ياسر
نقد أحاديث الحج والعمرة(1) Icon_minitime1أمس في 5:41 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى تناقض فى صاحب النعل
نقد أحاديث الحج والعمرة(1) Icon_minitime1أمس في 5:40 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى على أخر من كان مع النبى(ص) في حجرة عائشة
نقد أحاديث الحج والعمرة(1) Icon_minitime1أمس في 5:39 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى العلم بالغيب وهو مقتل على ومكان ضربة القاتل
نقد أحاديث الحج والعمرة(1) Icon_minitime1أمس في 5:38 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى الرسول(ص) لم يبلغ الآية للناس وإنما بلغها على
نقد أحاديث الحج والعمرة(1) Icon_minitime1أمس في 5:37 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى شفاء على بوضع ثوب النبى(ص) عليه
نقد أحاديث الحج والعمرة(1) Icon_minitime1أمس في 5:36 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى خطبة على لفاطمة
نقد أحاديث الحج والعمرة(1) Icon_minitime1أمس في 5:35 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى اعتبار الحسين والحسين ابنا رسول الله(ص)
نقد أحاديث الحج والعمرة(1) Icon_minitime1أمس في 5:35 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى وجود سيادة فى الجنة فى القيامة
نقد أحاديث الحج والعمرة(1) Icon_minitime1أمس في 5:34 am من طرف Admin

» نقد مقال لعنة مومياء الثلج أوتزي الرجل الغامض
نقد أحاديث الحج والعمرة(1) Icon_minitime1أمس في 5:21 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى تناقض فى سيدا شباب أهل الجنة
نقد أحاديث الحج والعمرة(1) Icon_minitime1الأربعاء مايو 29, 2024 5:47 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى اتهام النبى(ص) نفسه بالزنى مع ابنته
نقد أحاديث الحج والعمرة(1) Icon_minitime1الأربعاء مايو 29, 2024 5:47 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى على أبو ولد النبى(ص)
نقد أحاديث الحج والعمرة(1) Icon_minitime1الأربعاء مايو 29, 2024 5:46 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى طلب النبى (ص)من على تطليق ابنته فى حالة زواجه من غيرها
نقد أحاديث الحج والعمرة(1) Icon_minitime1الأربعاء مايو 29, 2024 5:45 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى نزول ملك من السماء لزيارة النبى(ص) لأنه لم يكن رآه
نقد أحاديث الحج والعمرة(1) Icon_minitime1الأربعاء مايو 29, 2024 5:44 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى كون على أخ النبى(ص)
نقد أحاديث الحج والعمرة(1) Icon_minitime1الأربعاء مايو 29, 2024 5:43 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى أبو بكر وعمر كلاهما خطب فاطمة من النبى(ص)
نقد أحاديث الحج والعمرة(1) Icon_minitime1الأربعاء مايو 29, 2024 5:42 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى وجود صنم فوق الكعبة
نقد أحاديث الحج والعمرة(1) Icon_minitime1الأربعاء مايو 29, 2024 5:41 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى دخول على على النبى(ص) بلا إذن فقط فى السحر
نقد أحاديث الحج والعمرة(1) Icon_minitime1الأربعاء مايو 29, 2024 5:41 am من طرف Admin

» قراءة بمقال التحكم بالعقل أكثر مشاريع المخابرات الأمريكية سرية
نقد أحاديث الحج والعمرة(1) Icon_minitime1الأربعاء مايو 29, 2024 5:28 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى وراثة على للنبى(ص)
نقد أحاديث الحج والعمرة(1) Icon_minitime1الثلاثاء مايو 28, 2024 5:52 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى وجود بيت على في المسجد
نقد أحاديث الحج والعمرة(1) Icon_minitime1الثلاثاء مايو 28, 2024 5:52 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى العلم بالغيب وهو كراهية الناس لعلى
نقد أحاديث الحج والعمرة(1) Icon_minitime1الثلاثاء مايو 28, 2024 5:51 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى باغض على منافق
نقد أحاديث الحج والعمرة(1) Icon_minitime1الثلاثاء مايو 28, 2024 5:50 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى الله يبغض من يبغض على
نقد أحاديث الحج والعمرة(1) Icon_minitime1الثلاثاء مايو 28, 2024 5:49 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرىوجود سبى أى استحياء
نقد أحاديث الحج والعمرة(1) Icon_minitime1الثلاثاء مايو 28, 2024 5:49 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى موالاة على وحده
نقد أحاديث الحج والعمرة(1) Icon_minitime1الثلاثاء مايو 28, 2024 5:48 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى سب على هو سب للنبى (ص)
نقد أحاديث الحج والعمرة(1) Icon_minitime1الثلاثاء مايو 28, 2024 5:47 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى أسر النساء
نقد أحاديث الحج والعمرة(1) Icon_minitime1الثلاثاء مايو 28, 2024 5:46 am من طرف Admin

» نظرات في مقال طب أكلة لحوم البشر ومصاصين الدماء
نقد أحاديث الحج والعمرة(1) Icon_minitime1الثلاثاء مايو 28, 2024 5:32 am من طرف Admin

مايو 2024
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728293031  

اليومية اليومية

دخول

لقد نسيت كلمة السر

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


Bookmark & Share
Bookmark & Share
Bookmark & Share

نقد أحاديث الحج والعمرة(1)

2 مشترك

اذهب الى الأسفل

نقد أحاديث الحج والعمرة(1) Empty نقد أحاديث الحج والعمرة(1)

مُساهمة من طرف Admin السبت يوليو 25, 2009 4:56 pm

نقد أحاديث الحج والعمرة
-عن جابر بن عبد الله قال قال رسول الله كل عرفه موقف وارتفعوا عن بطن عرفه وكل المزدلفة موقف وارتفعوا عن بطن محسر وكل منى منحر إلا ما وراء العقبة 1(ابن ماجة)منى كلها منحر وكل فجاج مكة طريق ومنحر وكل عرفه موقف وكل المزدلفة موقف 2(ابن ماجة)00ثم قال النبى قد نحرت ههنا ومنى كلها منحر ووقف بعرفه فقال قد وقفت ههنا وعرفه كلها موقف ووقف بالمزدلفة فقال قد وقفت ههنا ومزدلفة كلها موقف 3،00فانحروا فى رحالكم 4،00"واتخذوا من مقام إبراهيم مصلى "قال فقرأ فيهما بالتوحيد"قل يا أيها الكافرون "وقال فيه قال على بالكوفة وقال إلا هذا الحرف لم يذكر جابر فذهبت كرشا وذكر قصة فاطمة 5،عن على قال فلما أصبح يعنى النبى وقف على قزح فقال هذا قزح وهو الموقف وجمع كلها موقف ونحرت ههنا ومنى كلها منحر فانحروا فى رحالكم 6،عن جابر أن النبى قال وقفت ههنا بعرفه وعرفه كلها موقف ووقفت ههنا بجمع وجمع كلها موقف ونحرت ههنا ومنى كلها منحر00 7،كل عرفه موقف وكل منى منحر وكل المزدلفة موقف وكل فجاج مكة طريق ومنحر 8(أبو داود )عن على قال وقف رسول الله بعرفه فقال هذا الموقف وعرفه كلها موقف 9(ابن ماجة)والخلافات هى 1-التناقض فى المنحر فمرة "منى كلها منحر "فى 2 ومرة عدا العقبة "وكل منى منحر إلا ما وراء العقبة "فى 1 ومرة "كل فجاج مكة طريق ومنحر "كما فى 8 ،2-الموقف فمرة عرفه فقط"وقف رسول الله بعرفه فقال هذا الموقف "كما فى 9 وال التعريف تفيد قصر التعريف على عرفه ومرة عدا بطن عرفه" "كل عرفه موقف وارتفعوا عن بطن عرفه" كما فى 1 ومرة قزح هو الموقف هو وجمع"هذا قزح وهو الموقف وجمع كلها موقف "كما فى 7 وال تفيد قصر الموقف على قزح ومرة المزدلفة كلها "ومزدلفة كلها موقف "كما فى 2و3 ومرة المزدلفة عدا بطن محسر"وكل المزدلفة موقف وارتفعوا عن بطن محسر "كما فى 1
-عن عبد الله بن عمر أن رسول الله دخل الكعبة هو وأسامة بن زيد وبلال وعثمان بن طلحة الحجبى فأغلقها عليه ومكث فيها فسألت بلالا حين خرجوا ماذا صنع رسول الله قال جعل عمودا عن يساره وعمودين عن يمينه وثلاثة أعمدة ورائه ثم صلى وكان البيت يومئذ على ستة أعمدة 1(مالك)دخل رسول الله هو وبلال وعثمان بن طلحة وأسامة فلما خرج سألت بلالا كيف صنع رسول الله قال جعل عمودا عن يمينه وعمودين يساره وثلاثة أعمدة ورائه ثم صلى وكان البيت يومئذ على ستة أعمدة 2(الشافعى )دخل رسول الله يوم الفتح الكعبة ومعه بلال وعثمان بن شيبة فأغلقوها عليهم من داخل فلما خرجوا سألت بلالا أين صلى رسول الله فأخبرنى أنه صلى على وجهه حين دخل بين العمودين عن يمينه ثم لمت نفسى ألا أكون سألته كم صلى رسول الله 3(ابن ماجة)أن رسول الله00وأسامة بن زيد وعثمان بن طلحة الحجبى وبلال 000فمكث فيها 00خرج ماذا 00فقال 00وراءه وكان البيت يومئذ على 6أعمدة ثم صلى كالأول 4، لم يذكر السوارى وقال ثم صلى وبينه وبين القبلة 3 أذرع 5،قال ونسيت أن أسأله كم صلى 6،عن عبد الرحمن بن صفوان قال قلت لعمر بن الخطاب كيف صنع رسول الله حين دخل الكعبة قال صلى ركعتين 7،وعند مسلم كالأولى وزاد أعمدة ثم صلى 8،قدم رسول الله يوم الفتح فنزل بفناء الكعبة وأرسل إلى عثمان بن طلحة فجاء بالمفتح ففتح الباب ثم دخل النبى وبلال على إثره فقلت لبلال هل صلى فيه رسول الله قال نعم قلت أين قال بين العمودين تلقاء وجهه قال ونسيت أن أسأله كم صلى 9،أقبل رسول الله على ناقة لأسامة بن زيد حتى أناخ بفناء الكعبة ثم دعا عثمان بن طلحة فقال ائتنى بالمفتاح فذهب إلى أمه فأبت أن تعطيه فقال والله لتعطينه أو ليخرجن هذا السيف من صلبى فأعطته إياه فجاء به إلى النبى فدفعه إليه ففتح الباب 00 10،دخل رسول الله البيت ومعه أسامة وبلال وعثمان بن طلحة فأجافوا عليهم الباب طويلا ثم فتح فكنت أول من دخل فلقيت بلالا فقلت أين صلى رسول الله فقال بين العمودين المقدمين فنسيت أن أسأله كم صلى رسول الله 11،عن عبد الله بن عمر أنه انتهى إلى الكعبة وقد دخلها النبى وبلال وأسامة وأجاف عليهم عثمان بن طلحة الباب فمكثوا فيه مليا ثم فتح مليا ثم فتح الباب فخرج النبى ورقيت الدرجة فدخلت البيت فقلت أين صلى النبى قالوا هاهنا قال ونسيت أن أسألهم كم صلى 12،دخل رسول الله البيت هو وأسامة بن زيد وبلال وعثمان بن طلحة فأغلقوا عليهم فلما فتحوا كنت فى أول من ولج فلقيت بلالا فسألته هل صلى فيه رسول الله قال نعم صلى بين العمودين اليمانيين 13،رأيت رسول الله دخل الكعبة هو وأسامة بن زيد وبلال وعثمان بن طلحة ولم يدخلها معهم أحد ثم أغلقت عليهم قال عبد الله بن عمر فأخبرنى بلال أو عثمان بن طلحة أن رسول الله صلى فى جوف الكعبة بين العمودين اليمانيين 14(مسلم)عن ابن عمر أنه قال دخل رسول الله البيت هو وأسامة بن زيد وبلال وعثمان بن طلحة فأغلقوا عليهم فلما فتحوا كنت أول من ولج فلقيت بلالا فسألته هل صلى فيه رسول الله قال نعم بين العمودين اليمانيين 15(البخارى )والخلافات هى 1- التناقض فى عدد الداخلين للكعبة ففى معظم الروايات عدا 3 دخل أربعة النبى (ص)وبلال وأسامة وعثمان وفى 3 عددهم 3 النبى وبلال وعثمان 2-التناقض فى عدد الأعمدة التى صلى بينها فمرة كما فى 1"جعل عمودا عن يساره وعمودا عن يمينه "فهنا العدد 2 ومرة "عمودا عن يمينه وعمودين عن يساره "وهنا العدد 3كما فى 2ومرة "بين العمودين عن يمينه" كما فى 3 فأعمدة اليمين مرة واحد ومرة اثنين وأعمدة اليسار مرة واحد ومرة اثنين 3- التناقض فى مكان صلاة النبى(ص)فمرة بين عمود يمين وعمود يسار كما فى 1 ومرة بين عمود يمين وعمودين يسار كما فى 2 ومرة بين عمودين عن يمينه كما فى 3 ومرة "ثم صلى وبينه وبين القبلة3أذرع " كما فى 5 ،3-زاد فى رواية طلب المفتاح كما فى 9 ،4- زاد فى رواية 10طلب المفتاح وإناخة الناقة ورفض أم عثمان إعطائه المفتاح والسيف 5- التناقض فى اسم عثمان فمرة عثمان بن طلحة كما فى 1 ومرة عثمان بن شيبة فى 3 وهو تناقض فى اسم الأب ،وصلاة النبى (ص)فى الكعبة تناقض القول أنه لم يصل فيها وهو :
-عن ابن عباس 00يقول أخبرنى أسامة بن زيد أن النبى لما دخل البيت دعا فى نواحيه كلها ولم يصل فيه حتى خرج فلما خرج ركع فى قبل البيت ركعتين "(مسلم)
-أخبرنى عبد الله بن عمر عن عائشة أن رسول الله قال ألم ترى أن قومك حين بنوا الكعبة اقتصروا عن قواعد إبراهيم فقلت يا رسول الله أفلا تردها على قواعد إبراهيم فقال لولا حدثان قومك بالكفر فقال عبد الله بن عمر لئن كانت عائشة سمعت هذا من رسول الله ما أرى رسول الله ترك استلام الركنين اللذين يليان الحجر إلا أن البيت لم يتم على قواعد إبراهيم 1(مالك والشافعى )عن عائشة حدثتنى أن رسول الله قال لها لولا أن قومك حديثو عهد بالجاهلية لهدمت الكعبة وجعلت لها بابين فلما ملك ابن الزبير هدمها وجعل لها بابين 2(الترمذى )كنت أحب أن أدخل البيت فأصلى فيه فأخذ رسول الله بيدى فأدخلنى الحجر وقال صلى فى الحجر إن أردت دخول البيت فإنما هو قطعة من البيت ولكن قومك استقصروه حين بنوا الكعبة فأخرجوه من البيت 3(الترمذى )عن عائشة قالت سألت رسول الله عن الحجر فقال هو من البيت قلت ما منعهم أن يدخلوه فيه قال عجزت بهم النفقة قلت فما شأن بابه مرتفعا لا يصعد إليه إلا بسلم قال ذلك فعل قومك ليدخلوه من شاءوا ويمنعوه من شاءوا ولولا أن قومك حديثو عهد بكفر مخافة أن تنفر قلوبهم لنظرت هل أغيره فأدخل فيه ما انتقص منه وجعلت بابه والأرض 4(ابن ماجة)كنت أحب أن أدخل البيت فأصلى فيه فأخذ رسول الله بيدى فأدخلنى فى الحجر فقال صلى فى الحجر إذا أردت دخول البيت فإنما هو قطعة من البيت فإن قومك اقتصروا حين بنوا الكعبة فأخرجوه من البيت 5(أبو داود)قال لى رسول الله لولا حداثة عهد قومك بالكفر لنقضت الكعبة ولجعلتها على أساس إبراهيم فإن قريشا حين بنت البيت استقصرت ولجعلت لها خلفا 6 ،مثل الأول ،لولا أن قومك حديثو عهد بجاهلية (أو قال بكفر)لأنفقت كنز الكعبة فى سبيل الله ولجعلت بابها بالأرض ولأدخلت فيها من الحجر 7،يا عائشة لولا أن قومك حديثو عهد بشرك لهدمت الكعبة فألزقتها بالأرض وجعلت لها بابين بابا شرقيا وبابا غربيا وزدت فيها 6 أذرع من الحجر فإن قريشا اقتصرتها حيث بنت الكعبة 8،لولا أن الناس حديث عهدهم بكفر وليس عندى من النفقة ما يقوى على بنائه لكنت أدخلت فيه من الحجر 5 أذرع ولجعلت لها بابا يدخل الناس منه وبابا يخرجون منه 9،إن قومك استقصروا من بنيان البيت ولولا حداثة عهدهم بالشرك أعدت ما تركوا منه فإن بدا لقومك من بعدى أن يبنوه فهلمى لأريك ما تركوا منه فأراها قريبا من 7 أذرع ولجعلت لها بابين موضوعين فى الأرض شرقيا وغربيا وهل تدرين لم كان قومك رفعوا بابها قلت لا قال تعززا أن لا يدخلها إلا من أرادوا فكان الرجل إذا هو أراد أن يدخلها يدعونه يرتقى حتى إذا كاد أن يدخل دفعوه فسقط 10،يا عائشة لولا حدثان قومك بالكفر لنقضت البيت حتى أزيد فيه من الحجر فإن قومك قصروا فى البناء 11،سألت رسول الله عن الجدر أمن البيت هو قال نعم قلت فلم لم يدخلوه فى البيت قال إن قومك قصرت بهم النفقة قلت فما شأن بابه مرتفعا قال فعل ذلك قومك ليدخلوا من شاءوا ويمنعوا من شاؤوا ولولا أن قومك حديث عهدهم فى الجاهلية فأخاف أن تنكر قلوبهم لنظرت أن أدخل الجدر فى البيت وأن ألزق بابه بالأرض 12،00فقلت فما شأن بابه مرتفعا لا يصعد إليه إلا بسلم وقال مخافة أن تنفر قلوبهم 13،00(مسلم)00لم يتمم 00كالأول ،سألت النبى عن الجدر 000فما لهم لم يدخلوه 00فعل ذلك قومك ليدخلوا 00 بالجاهلية 00 14،قال لى رسول الله لولا 00لنقضت البيت ثم لبنيته 000قريشا استقصرت بناءه وجعلت له خلفا يعنى بابا 15،أن النبى قال لها يا عائشة لولا أن قومك حديث عهد بجاهلية لأمرت بالبيت فهدم فأدخلت فيه ما أخرج منه وألزقته بالأرض وجعلت له بابين بابا شرقيا وبابا غربيا فبلغت به أساس إبراهيم فذلك الذى حمل ابن الزبير على هدمه 16(البخارى )والخلافات هى 1- التناقض فى سبب عدم بناء النبى (ص)للبيت ففى معظم الروايات سبب واحد هو حداثة القوم بالكفر"لولا حدثان قومك بالكفر "كما فى 1 و"لولا حداثة عهد قومك بالكفر لنقضت الكعبة " كما فى 6 وفى رواية 9 سببين الحداثة بالكفر وعدم وجود نفقة عند النبى (ص)تقوى على بناء الكعبة "لولا حديث عهدهم بكفر وليس عندى من النفقة ما يقوى على بنائه "2- التناقض فى عدد الأذرع التى تركوها من الكعبة فمرة 5 أذرع "لكنت أدخلت فيه من الحجر 5أذرع "ومرة 6أذرع"وزدت فيها 6أذرع من الحجر "ومرة 7 أذرع "فأراها قريبا من 7 أذرع "3- زاد فى روايات حكاية البابين الشرقى والغربى مثل 16 ،4- زاد فى روايات مثل 16و 2 هدم ابن الزبير للكعبة 5- زاد فى روايات سبب تعلية قريش باب الكعبة مثل 12
Admin
Admin
Admin

عدد المساهمات : 96084
تاريخ التسجيل : 11/07/2009
العمر : 55
الموقع : مكة

https://betalla.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نقد أحاديث الحج والعمرة(1) Empty رد: نقد أحاديث الحج والعمرة(1)

مُساهمة من طرف زر14 الأربعاء أغسطس 19, 2009 6:32 pm

إذا كان ما تقوله صحيح فالسؤال ما هو جزاء من يحج أو يعتمر حاليا ؟أجب يا أستاذ

زر14

عدد المساهمات : 8
تاريخ التسجيل : 19/08/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى