بحـث
المواضيع الأخيرة
يونيو 2024
الإثنين | الثلاثاء | الأربعاء | الخميس | الجمعة | السبت | الأحد |
---|---|---|---|---|---|---|
1 | 2 | |||||
3 | 4 | 5 | 6 | 7 | 8 | 9 |
10 | 11 | 12 | 13 | 14 | 15 | 16 |
17 | 18 | 19 | 20 | 21 | 22 | 23 |
24 | 25 | 26 | 27 | 28 | 29 | 30 |
دخول
تناقضات صحيح البخارى21
بيت الله :: الفئة الأولى :: منتدى الحديث
صفحة 1 من اصل 1
تناقضات صحيح البخارى21
200
:
-(كتاب النكاح باب موعظة الرجل ابنته لحال زوجها/باب هجرة النبى نساء فى غير بيوتهن /كتاب التمنى باب قول الله تعالى لا تدخلوا بيوت النبى )عن عبد الله بن عباس 00فقلت لغلام له أسود استأذن لعمر فكلم النبى ثم رجع 00ثم غلبنى ما أجد فجئت فقلت للغلام استأذن لعمر 00ثم غلبنى ما أجد فجئت الغلام فقلت استأذن لعمر 00
-(كتاب النكاح باب موعظة الرجل ابنته لحال زوجها ) حدثنا ابن عباس قال أصبحنا يوما ونساء النبى يبكين عند كل امرأة منهن أهلها فخرجت إلى المسجد فإذا هو ملآن من الناس فجاء عمر بن الخطاب فصعد إلى النبى وهو فى غرفة له فسلم فلم يجبه أحد ثم سلم فلم يجبه أحد ثم سلم فلم يجبه أحد فناداه فدخل على النبى فقال أطلقت نساءك قال لا ولكن آليت منهن شهرا
أطراف حديث الإيلاء وعمر هى 89-2468-4913-4914-4915-5191-5218-5843-7256-7263
والتناقض بين وجود الغلام الأسود الذى استأذن لعمر وأجابه ثلاث مرات فى الأول وبين عدم وجود أحد يجيب عمر ودخول عمر نتيجة ذلك الغرفة
201 :
3786-5234-6645-سمعت أنس بن مالك قال جاءت امرأة من الأنصار إلى النبى فخلا بها فقال والله إنكم لأحب الناس إلى
3785- 5180-عن أنس قال رأى النبى النساء والصبيان مقبلين من عرس فقام النبى ممثلا فقال اللهم أنتم من أحب الناس إلى
2662-4358-حدثنى عمرو بن العاص أن النبى بعثه على جيش ذات السلال فأتيته فقلت أى الناس أحب إليك قال عائشة فقلت من الرجال فقال أبوها قلت ثم من قال عمر
3717- أخبرنى مروان بن الحكم 0000إنه الزبير قال نعم قال أما والذى نفسى بيده إنه لخيرهم ما علمت وإن كان لأحبهم إلى رسول الله
3671- عن محمد بن الحنفية قال قلت لأبى أى الناس خير بعد رسول الله قال أبو بكر قلت ثم من00
3668-عن عائشة 000ولكنا نحن الأمراء وأنتم الوزراء 00فقال عمر بل نتبايعك أنت فأنت سيدنا وخيرنا وأحبنا إلى رسول الله00
3730-4750-4468-6627-7187-سمعت ابن عمر يقول بعث رسول الله بعثا وأمر عليهم أسامة بن زيد فطعن فى إمارته وقال وإن كان أبيه أحب الناس إلى وإن هذا لمن أحب الناس إلى بعده
3759-قال عبد الله بن عمرو إن رسول الله لم يكن فاحشا ولا متفحشا وقال إن من أحبكم إلى أحسنكم أخلاقا
والتناقض فى الأحب للنبى (ص)فمرة المرأة الأنصارية فى الأول ومرة النساء والصبيان المقبلين من العرس فى الثالث أبو بكر وفى الرابع الزبير ومرة زيد وابنه أسامة فى السابع
202:
-(كتاب الطلاق باب لم تحرم ما أحل الله لك /كتاب الأيمان والنذور باب إذا حرم طعامه ) سمعت عائشة أن النبى كان يمكث عند زينب بنت جحش ويشرب عندها عسلا فتواصيت أنا وحفصة إن أتينا دخل عليها النبى فلتقل إنى أجد منك ريح مغافير 00بل شربت عسلا عند زينب ابنة جحش
-(كتاب الطلاق باب لم تحرم ما أحل الله لك ) عن عائشة كان رسول الله فدخل على حفصة بنت عمر فاحتبس أكثر ما كان يحتبس فغرت فسألت عن ذلك فقيل لى أهدت لها امرأة من قومها عكة من عسل فسقت النبى منه شربة فقلت أما والله لنحتالن له فقلت لسودة بنت زمعة إنه سيدنوا منك فإذا دنا منك فقولى أكلت مغافير 000
والتناقض الأول هو فى المرأتين المتآمرتين فمرة فى الأول عائشة وحفصة ومرة فى الثانى عائشة وزمعة والتناقض الثانى فى المرأة التى شرب عندها عسلا فمرة زينب بنت جحش فى الأول ومرة حفصة بنت عمر فى الثانى
203:
-(كتاب الطلاق باب إذا أسلمت المشركة أو النصرانية/كتاب الأيمان والنذور باب من حلف لا يدخل على أهله شهرا وكان الشهر 29/كتاب النكاح باب موعظة الرجل ابنته لحال زوجها ،باب قول الله تعالى الرجال قوامون على النساء )أنه سمع أنس بن مالك قال آلى رسول الله من نسائه 00فقال الشهر29
-(كتاب الطلاق باب اللعان/كتاب النكاح باب قول الله تعالى الرجال قوامون على النساء ) سمعت ابن عمر يقول قال النبى الشهر هكذا وهكذا وهكذا يعنى 30 وهكذا وهكذا وهكذا يعنى 29 /إن أم سلمة 00قال إن الشهر يكون 29 يوما
وأطراف الحديث هى 378-689-732-733-805-1114-1911-2469-5201-5289-6684
والتناقض هو فى عدد أيام الشهر ففى الأول 29 فقط وفى الثانى قد يكون 29 أو 30
204:
5366- 2614-5840-عن على قال آتى إلى النبى حلة سيراء فلبستها فرأيت الغضب فى وجهى فشققتها بين نسائى
3729-(كتاب بدء الخلق باب ذكر أصهار النبى منهم أبو العاص بن الربيع)إن المسور بن مخرمة قال إن عليا خطب بنت أبى جهل فسمعت بذلك فاطمة فأتت رسول الله 00والله لا تجتمع بنت رسول الله وبنت عدو الله عند رجل واحد فترك على الخطبة
والتناقض هو زواج على عدة نسوة بدليل شق الحلة بينهم فى عهد النبى (ص)وبين أنه لم يتزوج على فاطمة طوال حياتها فى عهد النبى (ص)وبعده كما هو معروف تاريخيا
205:
-(كتاب الأطعمة الحديث 2 )عن أبى هريرة قال ما شبع آل محمد ثلاثة أيام حتى قبض
-(نفس الكتاب باب من أكل حتى شبع،باب الرطب والتمر)عن عائشة توفى النبى حين شبعنا من الأسودين التمر والماء
-(نفس الكتاب باب القديد /كتاب الأيمان والنذور باب إذا حلف أن لا يأتدم )عن عائشة قالت 00وما شبع آل محمد من خبز مأدوم ثلاثا
-2069-2508- ما أمسى عند آل محمد صاع بر ولا صاع حب وإن عنده لتسع نسوة
-عن عائشة قالت خرجت سودة بعد ما ضرب الحجاب000 ورسول الله فى بيتى وإنه ليتعشى وفى يده عرق 00
والتناقض هنا عدم شبع آل محمد ثلاثة أيام حتى مات فى الأول والثالث وشبعهم قبل وفاته بفترة فى الثانى
206:
-(كتاب الدعوات باب كيف كان عيش النبى)عن عائشة قالت كان يأتى علينا الشهر ما نوقد فيه نارا إنما هو التمر والماء إلا أن نؤتى باللحيم
2567- 6458-6459-عن عائشة أنها قالت لعروة ابن أختى إن كنا لننظر إلى الهلال ثلاثة أهلة فى شهرين وما أوقدت فى أبيات رسول الله نار فقلت ما كان يعيشكم قالت الأسودان التمر والماء
والتناقض هو فى المدة ففى الأول شهر وفى الثانى شهرين
207:
-(كتاب الأطعمة باب من أكل حتى شبع )عن عبد الرحمن بن أبى بكر قال كنا مع النبى 130 فقال النبى 00فاشترى منه شاة فصنعت فأمر نبى الله بسواد البطن فشوى
2923-207-5404-5405-عن جعفر بن عمرو بن أمية الضمرى عن أبيه قال رأيت رسول الله يحتز كتف شاة
208-675-2923-5408-5422-5462 – 00أكل كتف شاة00
210- عن ميمونة أن النبى أكل عندها كتفا00
-33403361-4712- عن أبى هريرة قال كنا مع النبى فى دعوة فرفعت إليه الذراع وكانت تعجبه فنهس منها نهسة
-(نفس الكتاب باب الخبز المرقق /باب شاة مسموطة)00 أنس 00فقال ما أكل النبى خبزا مرققا ولا شاة مسموطة ،كلوا فما أعلم النبى رأى رغيفا مرققا حتى لحق بالله ولا رأى شاة سميطا بعينه قط
والتناقض هو فى أكل النبى الشاة المشوية المسموطة فى الأول والثانى وعدم أكله أو رؤيته لها فى الثالث
208:
-(كتاب الأطعمة باب من أكل حتى شبع)سمع أنس بن مالك قال أبو طلحة لأم سليم لقد سمعت صوت رسول الله ضعيفا أعرف فيه الجوع 00فأدمته ثم قال فيه رسول الله ما شاء أن يقول 00فأكل القوم كلهم وشبعوا والقوم80 رجلا
-(كتاب الأطعمة باب من أدخل الضيفان عشرة عشرة)عن أنس 00حتى عد 40 ثم أكل النبى 00
-(كتاب الأيمان والنذور باب إذا حلف أن لا يأتدم)00سبعون أو 80 رجلا
والتناقض فى عدد الآكلين فمرة 80 فى الأول وفى الثانى 40 وفى الثالث 70أو80 رجلا
209:
-(كتاب الأطعمة باب ما كان النبى وأصحابه يأكلون ،باب حدثنا مسدد )عن أبى هريرة قال قسم النبى يوما بين أصحابه تمرا فأعطى كل إنسان 7 تمرات فأعطانى 7 تمرات إحداهن حشفة00
-(كتاب الأطعمة باب حدثنا مسدد)عن أبى هريرة قسم النبى بيننا تمرا فأصابنى منه خمس أربع تمرات وحشفة
والتناقض فى عدد التمر المعطى لأبى هريرة فمرة 7 فى الأول ومرة 6 أو 5
210:
-عن أنس بن مالك قال أنفجنا أرنبا بمر الظهران فسعوا عليها حتى لغبوا فسعيت عليها حتى أخذتها فجئت بها إلى أبى طلحة فبعث إلى النبى بوركها وفخذيها فقبله
-عن أنس00 فذبحها فبعث بوركيها أو بفخذيها إلى النبى فقبلها
وأطراف الأحاديث هى 2572-5489-5535
والتناقض فى المبعوث من الأرنب للنبى(ص)فمرة وركها وفخذيها معا فى الأول ومرة الوركين أو الفخذين إحدهما فقط
-(كتاب النكاح باب موعظة الرجل ابنته لحال زوجها/باب هجرة النبى نساء فى غير بيوتهن /كتاب التمنى باب قول الله تعالى لا تدخلوا بيوت النبى )عن عبد الله بن عباس 00فقلت لغلام له أسود استأذن لعمر فكلم النبى ثم رجع 00ثم غلبنى ما أجد فجئت فقلت للغلام استأذن لعمر 00ثم غلبنى ما أجد فجئت الغلام فقلت استأذن لعمر 00
-(كتاب النكاح باب موعظة الرجل ابنته لحال زوجها ) حدثنا ابن عباس قال أصبحنا يوما ونساء النبى يبكين عند كل امرأة منهن أهلها فخرجت إلى المسجد فإذا هو ملآن من الناس فجاء عمر بن الخطاب فصعد إلى النبى وهو فى غرفة له فسلم فلم يجبه أحد ثم سلم فلم يجبه أحد ثم سلم فلم يجبه أحد فناداه فدخل على النبى فقال أطلقت نساءك قال لا ولكن آليت منهن شهرا
أطراف حديث الإيلاء وعمر هى 89-2468-4913-4914-4915-5191-5218-5843-7256-7263
والتناقض بين وجود الغلام الأسود الذى استأذن لعمر وأجابه ثلاث مرات فى الأول وبين عدم وجود أحد يجيب عمر ودخول عمر نتيجة ذلك الغرفة
201 :
3786-5234-6645-سمعت أنس بن مالك قال جاءت امرأة من الأنصار إلى النبى فخلا بها فقال والله إنكم لأحب الناس إلى
3785- 5180-عن أنس قال رأى النبى النساء والصبيان مقبلين من عرس فقام النبى ممثلا فقال اللهم أنتم من أحب الناس إلى
2662-4358-حدثنى عمرو بن العاص أن النبى بعثه على جيش ذات السلال فأتيته فقلت أى الناس أحب إليك قال عائشة فقلت من الرجال فقال أبوها قلت ثم من قال عمر
3717- أخبرنى مروان بن الحكم 0000إنه الزبير قال نعم قال أما والذى نفسى بيده إنه لخيرهم ما علمت وإن كان لأحبهم إلى رسول الله
3671- عن محمد بن الحنفية قال قلت لأبى أى الناس خير بعد رسول الله قال أبو بكر قلت ثم من00
3668-عن عائشة 000ولكنا نحن الأمراء وأنتم الوزراء 00فقال عمر بل نتبايعك أنت فأنت سيدنا وخيرنا وأحبنا إلى رسول الله00
3730-4750-4468-6627-7187-سمعت ابن عمر يقول بعث رسول الله بعثا وأمر عليهم أسامة بن زيد فطعن فى إمارته وقال وإن كان أبيه أحب الناس إلى وإن هذا لمن أحب الناس إلى بعده
3759-قال عبد الله بن عمرو إن رسول الله لم يكن فاحشا ولا متفحشا وقال إن من أحبكم إلى أحسنكم أخلاقا
والتناقض فى الأحب للنبى (ص)فمرة المرأة الأنصارية فى الأول ومرة النساء والصبيان المقبلين من العرس فى الثالث أبو بكر وفى الرابع الزبير ومرة زيد وابنه أسامة فى السابع
202:
-(كتاب الطلاق باب لم تحرم ما أحل الله لك /كتاب الأيمان والنذور باب إذا حرم طعامه ) سمعت عائشة أن النبى كان يمكث عند زينب بنت جحش ويشرب عندها عسلا فتواصيت أنا وحفصة إن أتينا دخل عليها النبى فلتقل إنى أجد منك ريح مغافير 00بل شربت عسلا عند زينب ابنة جحش
-(كتاب الطلاق باب لم تحرم ما أحل الله لك ) عن عائشة كان رسول الله فدخل على حفصة بنت عمر فاحتبس أكثر ما كان يحتبس فغرت فسألت عن ذلك فقيل لى أهدت لها امرأة من قومها عكة من عسل فسقت النبى منه شربة فقلت أما والله لنحتالن له فقلت لسودة بنت زمعة إنه سيدنوا منك فإذا دنا منك فقولى أكلت مغافير 000
والتناقض الأول هو فى المرأتين المتآمرتين فمرة فى الأول عائشة وحفصة ومرة فى الثانى عائشة وزمعة والتناقض الثانى فى المرأة التى شرب عندها عسلا فمرة زينب بنت جحش فى الأول ومرة حفصة بنت عمر فى الثانى
203:
-(كتاب الطلاق باب إذا أسلمت المشركة أو النصرانية/كتاب الأيمان والنذور باب من حلف لا يدخل على أهله شهرا وكان الشهر 29/كتاب النكاح باب موعظة الرجل ابنته لحال زوجها ،باب قول الله تعالى الرجال قوامون على النساء )أنه سمع أنس بن مالك قال آلى رسول الله من نسائه 00فقال الشهر29
-(كتاب الطلاق باب اللعان/كتاب النكاح باب قول الله تعالى الرجال قوامون على النساء ) سمعت ابن عمر يقول قال النبى الشهر هكذا وهكذا وهكذا يعنى 30 وهكذا وهكذا وهكذا يعنى 29 /إن أم سلمة 00قال إن الشهر يكون 29 يوما
وأطراف الحديث هى 378-689-732-733-805-1114-1911-2469-5201-5289-6684
والتناقض هو فى عدد أيام الشهر ففى الأول 29 فقط وفى الثانى قد يكون 29 أو 30
204:
5366- 2614-5840-عن على قال آتى إلى النبى حلة سيراء فلبستها فرأيت الغضب فى وجهى فشققتها بين نسائى
3729-(كتاب بدء الخلق باب ذكر أصهار النبى منهم أبو العاص بن الربيع)إن المسور بن مخرمة قال إن عليا خطب بنت أبى جهل فسمعت بذلك فاطمة فأتت رسول الله 00والله لا تجتمع بنت رسول الله وبنت عدو الله عند رجل واحد فترك على الخطبة
والتناقض هو زواج على عدة نسوة بدليل شق الحلة بينهم فى عهد النبى (ص)وبين أنه لم يتزوج على فاطمة طوال حياتها فى عهد النبى (ص)وبعده كما هو معروف تاريخيا
205:
-(كتاب الأطعمة الحديث 2 )عن أبى هريرة قال ما شبع آل محمد ثلاثة أيام حتى قبض
-(نفس الكتاب باب من أكل حتى شبع،باب الرطب والتمر)عن عائشة توفى النبى حين شبعنا من الأسودين التمر والماء
-(نفس الكتاب باب القديد /كتاب الأيمان والنذور باب إذا حلف أن لا يأتدم )عن عائشة قالت 00وما شبع آل محمد من خبز مأدوم ثلاثا
-2069-2508- ما أمسى عند آل محمد صاع بر ولا صاع حب وإن عنده لتسع نسوة
-عن عائشة قالت خرجت سودة بعد ما ضرب الحجاب000 ورسول الله فى بيتى وإنه ليتعشى وفى يده عرق 00
والتناقض هنا عدم شبع آل محمد ثلاثة أيام حتى مات فى الأول والثالث وشبعهم قبل وفاته بفترة فى الثانى
206:
-(كتاب الدعوات باب كيف كان عيش النبى)عن عائشة قالت كان يأتى علينا الشهر ما نوقد فيه نارا إنما هو التمر والماء إلا أن نؤتى باللحيم
2567- 6458-6459-عن عائشة أنها قالت لعروة ابن أختى إن كنا لننظر إلى الهلال ثلاثة أهلة فى شهرين وما أوقدت فى أبيات رسول الله نار فقلت ما كان يعيشكم قالت الأسودان التمر والماء
والتناقض هو فى المدة ففى الأول شهر وفى الثانى شهرين
207:
-(كتاب الأطعمة باب من أكل حتى شبع )عن عبد الرحمن بن أبى بكر قال كنا مع النبى 130 فقال النبى 00فاشترى منه شاة فصنعت فأمر نبى الله بسواد البطن فشوى
2923-207-5404-5405-عن جعفر بن عمرو بن أمية الضمرى عن أبيه قال رأيت رسول الله يحتز كتف شاة
208-675-2923-5408-5422-5462 – 00أكل كتف شاة00
210- عن ميمونة أن النبى أكل عندها كتفا00
-33403361-4712- عن أبى هريرة قال كنا مع النبى فى دعوة فرفعت إليه الذراع وكانت تعجبه فنهس منها نهسة
-(نفس الكتاب باب الخبز المرقق /باب شاة مسموطة)00 أنس 00فقال ما أكل النبى خبزا مرققا ولا شاة مسموطة ،كلوا فما أعلم النبى رأى رغيفا مرققا حتى لحق بالله ولا رأى شاة سميطا بعينه قط
والتناقض هو فى أكل النبى الشاة المشوية المسموطة فى الأول والثانى وعدم أكله أو رؤيته لها فى الثالث
208:
-(كتاب الأطعمة باب من أكل حتى شبع)سمع أنس بن مالك قال أبو طلحة لأم سليم لقد سمعت صوت رسول الله ضعيفا أعرف فيه الجوع 00فأدمته ثم قال فيه رسول الله ما شاء أن يقول 00فأكل القوم كلهم وشبعوا والقوم80 رجلا
-(كتاب الأطعمة باب من أدخل الضيفان عشرة عشرة)عن أنس 00حتى عد 40 ثم أكل النبى 00
-(كتاب الأيمان والنذور باب إذا حلف أن لا يأتدم)00سبعون أو 80 رجلا
والتناقض فى عدد الآكلين فمرة 80 فى الأول وفى الثانى 40 وفى الثالث 70أو80 رجلا
209:
-(كتاب الأطعمة باب ما كان النبى وأصحابه يأكلون ،باب حدثنا مسدد )عن أبى هريرة قال قسم النبى يوما بين أصحابه تمرا فأعطى كل إنسان 7 تمرات فأعطانى 7 تمرات إحداهن حشفة00
-(كتاب الأطعمة باب حدثنا مسدد)عن أبى هريرة قسم النبى بيننا تمرا فأصابنى منه خمس أربع تمرات وحشفة
والتناقض فى عدد التمر المعطى لأبى هريرة فمرة 7 فى الأول ومرة 6 أو 5
210:
-عن أنس بن مالك قال أنفجنا أرنبا بمر الظهران فسعوا عليها حتى لغبوا فسعيت عليها حتى أخذتها فجئت بها إلى أبى طلحة فبعث إلى النبى بوركها وفخذيها فقبله
-عن أنس00 فذبحها فبعث بوركيها أو بفخذيها إلى النبى فقبلها
وأطراف الأحاديث هى 2572-5489-5535
والتناقض فى المبعوث من الأرنب للنبى(ص)فمرة وركها وفخذيها معا فى الأول ومرة الوركين أو الفخذين إحدهما فقط
![-](https://2img.net/i/empty.gif)
» تناقضات صحيح البخارى7
» تناقضات صحيح البخارى41
» تناقضات صحيح البخارى 8
» تناقضات صحيح البخارى23
» تناقضات صحيح البخارى26
» تناقضات صحيح البخارى41
» تناقضات صحيح البخارى 8
» تناقضات صحيح البخارى23
» تناقضات صحيح البخارى26
بيت الله :: الفئة الأولى :: منتدى الحديث
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى دخول الملائكة البيوت أو سيرها مع الصحابة فى الأرض
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تحريم الرسوم إلا ما فى الأثواب من الرقم
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى النهى عن لبستين فقط
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى ما كان أسفل من الكعبين من الثياب فى النار
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى كراهية الله لثلاثة
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى عورة الأرجل
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى أين وضع الرسول(ص) يديه
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فيما تغطى الإزرة
» قراءة فى مقال آلهة فاسقة وغريبة تمت عبادتها عبر التاريخ
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى المسبل ليس من الله فى حل ولا حرام
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى أحب الثياب للنبى(ص)
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى إلباس بن سلول القميص ظنا في فائدته و
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى المسح على الخف
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى النهى عن لبس المعصفر
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى كون الثياب البيض خير الثياب
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى علة اباحة الحرير للرجال
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى سبب تحليل الحرير
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى مقدار الحرير المحلل
» نظرات في مقال عالم الجنون
» الرد على من قال لماذا النبي حرم على زوجاته أن يتزوجن من بعده
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تحليل الحرير بمقدار
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى النهى عن لبس الحرير
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى الحرير
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الحرير والديباج للكفار في الدنيا
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى العلم بالغيب ممثل في دخول سعد بن معاذ الجنة
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى عدد المنهيات
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تحريم الحرير على الرجال
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى حكم الحرير للنساء
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى عدد الحلل
» قراءة فى مقال عالم الأقزام
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى مكان بيع الحلة الحريرية
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى عدد زوجات على فى عهد النبى(ص)
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى عدد ما نهى عنه على
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى دخول الملائكة البيوت التى ليس فيها جلجل أو جرس فى الأرض
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى ارتداء الخاتم
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى مادة الخاتم
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى النهى عن لبس الخواتم في السبابة والوسطى
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى النقش العربى
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى خاتم الصفر