بحـث
المواضيع الأخيرة
مايو 2024
الإثنين | الثلاثاء | الأربعاء | الخميس | الجمعة | السبت | الأحد |
---|---|---|---|---|---|---|
1 | 2 | 3 | 4 | 5 | ||
6 | 7 | 8 | 9 | 10 | 11 | 12 |
13 | 14 | 15 | 16 | 17 | 18 | 19 |
20 | 21 | 22 | 23 | 24 | 25 | 26 |
27 | 28 | 29 | 30 | 31 |
دخول
تناقض رسائل الإنجيل(4)
صفحة 1 من اصل 1
تناقض رسائل الإنجيل(4)
الرسالة الثانية لتيموثاوس :
مؤلفها بولس عندهم والتناقضات هى :
-قال بولس"متوكلا على قدرة الله فهو قد خلصنا (1-9:فهنا المخلص هو الله بينما قال "والتى أعلنت الآن بظهور مخلصنا يسوع المسيح (1-10)فهنا المخلص هنا هو يسوع وهو تناقض .
-قال بولس "اذكر يسوع المسيح الذى أقيم من الموت وهو من نسل داود كما أعلنه فى إنجيلى (2-فهنا يسوع بشر من نسل بشر هو داود بينما بقوله برسالة تسالونيكى "وتنتظروا من السموات ابنه (1-1)وبرسالة فيلبى "أتمه الله إذ أرسل ابنه (8-3).
الرسالة لتيطس :
مؤلفها عندهم بولس والتناقضات هى :
ادعى بولس أن الله هو مخلص المؤمنين حيث قال "بالبشارة التى وضعت أمانة بين يدى بموجب أمر مخلصنا الله (1-3)ثم عارض نفسه فادعى أن يسوع هو مخلص المؤمنين بقوله "ثم الظهور العلنى لمجد إلهنا ومخلصنا العظيم يسوع المسيح (2-13).
الرسالة للعبرانيين :
كاتب الرسالة مجهول لعدم وجود اسم لها والتناقضات هى :
- قال الكاتب "ولكنه يخاطب الابن قائلا إن عرشك يا الله ثابت إلى أبد الآبدين وصولجان حكمك عادل ومستقيم إنك أحببت البر وأبغضت البر وأبغضت الإثم لذلك مسحك الله إلهك ملكا إذ صب عليك زيت البهجة أكثر من رفقائك (1-9:فى هذا النص تناقض داخلى هو أن الله يخاطب الابن بقوله "إن عرشك يا الله "فهو هنا لا يخاطب الابن بل غيره لقوله "يا الله "وإذ صح القول- وهو غير صحيح – فإن الله هنا يكون هو نفسه الابن ،وإذا اعتبرنا أن الله هو يسوع فقد ناقض القائل نفسه حيث قال "لذلك مسحك الله إلهك "فالماسح هو الله وهو إله الممسوح الذى هو الإبن وعلى هذا فهو غير الإبن .
-قال الكاتب "كما يخاطب الابن أيضا بقوله أنت يا رب وضعت أساس الأرض فى البداية والسموات هى صنع يديك (1-10)وهو هنا يدعى أن الإبن خالق كل شىء بينما هو يعارض نفسه حين يدعى أن الله هو بانى أى خالق كل شىء بقوله "والله نفسه هو بانى كل شىء (3-4)كما يعارض اعتراف بطرس فى رسالته الثانية بأن الله خالق كل شىء بقوله "أنه بكلمة أمر من الله وجدت السموات منذ القديم وتكونت الأرض من الماء وبالماء (3-5).
-قال الكاتب "إذ من الواضح تاريخيا أن ربنا يرجع بأصله البشرى إلى يهوذا (7-14)وهو هنا يقر أن يسوع من نسل البشر فهو بشر ولكنه يعود فيناقض نفسه بجعله ابنا لله بقوله "فهم يجنون على انفسهم إذ يصلبون ابن الله (6-6).
-قال الكاتب "والوحى لا يذكر شيئا عن ولادته أو موته (7-3)فهو يقول أن ملكى صادق لم يمت ولن يموت وهو ما يعارض قول بولس عن الله فى رسالته الأولى لتيمو ثاوس "الذى وحده لا فناء له(6-16)فالله وحده لا يموت .
-قال الكاتب "انتقل أخنوخ إلى حضرة الله دون أن يموت وقد اختفى من على هذه الأرض لأن الله أخذه إليه (11-5) يكرر هنا نفس الخطأ السابق الذى يعارضه قول بولس فى رسالته الأولى لتيموثاوس عن الله"الذى لا فناء له (6-16) .
-قال الكاتب "اجعلوا هدفكم أن تسالموا جميع الناس وتعيشوا حياة مقدسة فبغير قداسة لا يقدر أحد أن يرى الرب (12-14)يدعى الكاتب هنا أن المقدس يرى الرب وهو الله وهو ما يخالف قول بولس برسالته الأولى لتيموثاوس "الذى لم يره إنسان ولا يقدر أن يراه (6-16) .
رسالة يعقوب :
مؤلفها عندهم يعقوب والتناقض هو :
قال يعقوب "لنأخذ أبانا إبراهيم مثلا كيف تبرر ؟أليس بأعماله000فبالأعمال قد اكتمل الإيمان (2-22:21)وقال "فترون إذن أن الإنسان لا يتبرر بإيمانه فقط بأعماله أيضا (2-24)فهنا التبرر بايمان والعمل وهو يناقض إدعاء بولس أن التبرر يكون يالإيمان فقط بقوله برسالة روما "إذن أين الافتخار ؟إنه قد أبطل وعلى أى اساس ؟أعلى أساس الأعمال ؟لا بل على أساس الإيمان (3-27)و"فإن أحدا من البشر لا يتبرر أمامه بالأعمال المطلوبة فى الشريعة (3-20)فهنا نفى للتبرر بالعمل .
رسالة بطرس الأولى :
مؤلفها عندهم بطرس والتناقضات هى :
-قال بطرس "اخضعوا لكل نظام يدير شؤون الناس للملك باعتباره صاحب السلطة العليا وللحكام باعتبارهم ممثلى الملك (2-14:13)فهنا يطالب المؤمنين بالخضوع للملوك والحكام وهو ما يخالف طلب بطرس فى رسالة أفسس محاربة الملوك والرئاسات بقوله "فإن حربنا ليست ضد ذوى اللحم والدم بل ضد الرئاسات ضد السلطات ضد آسياد العالم حكام هذا الظلام (6-12).
-قال بطرس "ولكنهم سوف يؤدون الحساب أمام المسيح المستعد أن يدين الأحياء والأموات (4-5) وهذا يعنى أن يسوع هو المحاسب المدين وهو ما يناقض أن الله المحاسب كما برسالة العبرانيين "ليس هنالك مخلوق واحد محجوب عن نظر الله بل كل شىء عريان ومكشوف أمام عينيه هو الذى سنؤدى له حسابا (4-13).
رسالة يوحنا الأولى :
مؤلفها عندهم يوحنا والتناقضات هى :
-قال يوحنا "وهكذا يفتح الله لكم الباب واسعا للدخول إلى الملكوت الأبدى ملكوت ربنا ومخلصنا يسوع المسيح (1-11)و"ببر إلهنا ومخلصنا يسوع (1-1)فهنا يسوع الإله والمخلص وفى إنجيل يوحنا الإله هو الله وحده بقوله "والحياة الأبدية هى أن يعرفوك أنت الإله الحق وحدك (17-3)وقول بولس فى رسالته الأولى لتيموثاوس "فإن الله واحد وقول بولس برسالته لتيطس "بموجب أمر مخلصنا الله (1_3).
-قال يوحنا "وقد أظهر الله محبته لنا إذ أرسل ابنه الأوحد (4-9)فهنا ابن واحد لله بينما لله أولاد كثيرين بقوله "تأملوا ما أعظم المحبة التى أحبنا بها الآب حتى صرنا ندى أولاد الله ونحن أولاده حقا (3-1).
-قال يوحنا "فإن هنالك ثلاثة شهود فى السماء الآب والكلمة والروح القدس وهؤلاء الثلاثة واحد (5-7)فى هذا القول تناقض داخلى هو أن الثلاثة واحد فإذا كانوا ثلاثة متفرقين كيف أصبحوا واحدا ؟وكونهم واحد يعارض قول يسوع فى إنجيل يوحنا "الآب أعظم منى (14-28)فهنا يعترف بكونه غير الآب والدليل أن الآب أعظم منه ولو كانا واحدا لتساويا .
-قال يوحنا "إن الله لم يره أحد من الناس قط (4-12)فهنا لم يشاهد إنسانا الله وهو يناقض قول يوحنا أن يسوع رأى الله " فما رآه إلا الذى كان مع الله هو وحده رأى الآب (16-46)ورؤية استفانوس لله ويسوع معا وهذا قول لوقا بأعمال الرسل "فرأى مجد الله ويسوع واقفا عن يمين الله فقال إنى أرى السماء مفتوحة وابن الإنسان واقفا عن يمين الله (7-56-55).
الرؤيا :
مؤلفها هو يوحنا عندهم والتناقضات هى :
-قال يوحنا "فلما رأيته ارتميت عند قدميه كالميت فلمسنى بيده اليمنى وقال لا تخف أنا الأول والأخر أنا الحى كنت ميتا ولكن ها أنا حى إلى أبد الآبدين (1-18:17)يوجد بالقول تناقض داخلى هو أن القائل يزعم أنه الأول ثم يزعم أنه كان ميتا وطبعا لو كان أولا ما كان ميتا لضرورة وجوده حيا حتى تثبت له الأولية وأن القائل يزعم أنه حى بقوله "أنا الحى "والحى لا يموت ثم يزعم أنه كان ميتا بقوله "كنت ميتا "وهذا تناقض .
-قال يوحنا "ثم يحاربون الحمل ولكن الحمل يهزمهم لأنه رب الأرباب وملك الملوك (17-14)وهذا يعنى أن يسوع هو رب الأرباب وملك الملوك وهذا يتعارض مع أن الله ملك الملوك ورب الأرباب وفى هذا قال بولس برسالته الأولى لتيموثاوس "هذا الظهور سوف يتممه الله فى وقته الخاص هو السيد المبارك الأوحد ملك الملوك ورب الأرباب (6-15).
-قال يوحنا "أنا يسوع أرسلت ملاكى لأشهد لكم بهذه الأمور فى الكنائس أنا أصل داود ونسله (22-16)فى النص تناقض داخلى هو أن القائل زعم أنه أصل داود (ص)أى أبو داود (ص)ثم زعم أنه نسله أى أنه هو ابن داود ويناقض النصوص التى التى تزعم أنه ابن لله مثل قول رسالة العبرانيين "إذ يصلبون ابن الله (6-6).
مؤلفها بولس عندهم والتناقضات هى :
-قال بولس"متوكلا على قدرة الله فهو قد خلصنا (1-9:فهنا المخلص هو الله بينما قال "والتى أعلنت الآن بظهور مخلصنا يسوع المسيح (1-10)فهنا المخلص هنا هو يسوع وهو تناقض .
-قال بولس "اذكر يسوع المسيح الذى أقيم من الموت وهو من نسل داود كما أعلنه فى إنجيلى (2-فهنا يسوع بشر من نسل بشر هو داود بينما بقوله برسالة تسالونيكى "وتنتظروا من السموات ابنه (1-1)وبرسالة فيلبى "أتمه الله إذ أرسل ابنه (8-3).
الرسالة لتيطس :
مؤلفها عندهم بولس والتناقضات هى :
ادعى بولس أن الله هو مخلص المؤمنين حيث قال "بالبشارة التى وضعت أمانة بين يدى بموجب أمر مخلصنا الله (1-3)ثم عارض نفسه فادعى أن يسوع هو مخلص المؤمنين بقوله "ثم الظهور العلنى لمجد إلهنا ومخلصنا العظيم يسوع المسيح (2-13).
الرسالة للعبرانيين :
كاتب الرسالة مجهول لعدم وجود اسم لها والتناقضات هى :
- قال الكاتب "ولكنه يخاطب الابن قائلا إن عرشك يا الله ثابت إلى أبد الآبدين وصولجان حكمك عادل ومستقيم إنك أحببت البر وأبغضت البر وأبغضت الإثم لذلك مسحك الله إلهك ملكا إذ صب عليك زيت البهجة أكثر من رفقائك (1-9:فى هذا النص تناقض داخلى هو أن الله يخاطب الابن بقوله "إن عرشك يا الله "فهو هنا لا يخاطب الابن بل غيره لقوله "يا الله "وإذ صح القول- وهو غير صحيح – فإن الله هنا يكون هو نفسه الابن ،وإذا اعتبرنا أن الله هو يسوع فقد ناقض القائل نفسه حيث قال "لذلك مسحك الله إلهك "فالماسح هو الله وهو إله الممسوح الذى هو الإبن وعلى هذا فهو غير الإبن .
-قال الكاتب "كما يخاطب الابن أيضا بقوله أنت يا رب وضعت أساس الأرض فى البداية والسموات هى صنع يديك (1-10)وهو هنا يدعى أن الإبن خالق كل شىء بينما هو يعارض نفسه حين يدعى أن الله هو بانى أى خالق كل شىء بقوله "والله نفسه هو بانى كل شىء (3-4)كما يعارض اعتراف بطرس فى رسالته الثانية بأن الله خالق كل شىء بقوله "أنه بكلمة أمر من الله وجدت السموات منذ القديم وتكونت الأرض من الماء وبالماء (3-5).
-قال الكاتب "إذ من الواضح تاريخيا أن ربنا يرجع بأصله البشرى إلى يهوذا (7-14)وهو هنا يقر أن يسوع من نسل البشر فهو بشر ولكنه يعود فيناقض نفسه بجعله ابنا لله بقوله "فهم يجنون على انفسهم إذ يصلبون ابن الله (6-6).
-قال الكاتب "والوحى لا يذكر شيئا عن ولادته أو موته (7-3)فهو يقول أن ملكى صادق لم يمت ولن يموت وهو ما يعارض قول بولس عن الله فى رسالته الأولى لتيمو ثاوس "الذى وحده لا فناء له(6-16)فالله وحده لا يموت .
-قال الكاتب "انتقل أخنوخ إلى حضرة الله دون أن يموت وقد اختفى من على هذه الأرض لأن الله أخذه إليه (11-5) يكرر هنا نفس الخطأ السابق الذى يعارضه قول بولس فى رسالته الأولى لتيموثاوس عن الله"الذى لا فناء له (6-16) .
-قال الكاتب "اجعلوا هدفكم أن تسالموا جميع الناس وتعيشوا حياة مقدسة فبغير قداسة لا يقدر أحد أن يرى الرب (12-14)يدعى الكاتب هنا أن المقدس يرى الرب وهو الله وهو ما يخالف قول بولس برسالته الأولى لتيموثاوس "الذى لم يره إنسان ولا يقدر أن يراه (6-16) .
رسالة يعقوب :
مؤلفها عندهم يعقوب والتناقض هو :
قال يعقوب "لنأخذ أبانا إبراهيم مثلا كيف تبرر ؟أليس بأعماله000فبالأعمال قد اكتمل الإيمان (2-22:21)وقال "فترون إذن أن الإنسان لا يتبرر بإيمانه فقط بأعماله أيضا (2-24)فهنا التبرر بايمان والعمل وهو يناقض إدعاء بولس أن التبرر يكون يالإيمان فقط بقوله برسالة روما "إذن أين الافتخار ؟إنه قد أبطل وعلى أى اساس ؟أعلى أساس الأعمال ؟لا بل على أساس الإيمان (3-27)و"فإن أحدا من البشر لا يتبرر أمامه بالأعمال المطلوبة فى الشريعة (3-20)فهنا نفى للتبرر بالعمل .
رسالة بطرس الأولى :
مؤلفها عندهم بطرس والتناقضات هى :
-قال بطرس "اخضعوا لكل نظام يدير شؤون الناس للملك باعتباره صاحب السلطة العليا وللحكام باعتبارهم ممثلى الملك (2-14:13)فهنا يطالب المؤمنين بالخضوع للملوك والحكام وهو ما يخالف طلب بطرس فى رسالة أفسس محاربة الملوك والرئاسات بقوله "فإن حربنا ليست ضد ذوى اللحم والدم بل ضد الرئاسات ضد السلطات ضد آسياد العالم حكام هذا الظلام (6-12).
-قال بطرس "ولكنهم سوف يؤدون الحساب أمام المسيح المستعد أن يدين الأحياء والأموات (4-5) وهذا يعنى أن يسوع هو المحاسب المدين وهو ما يناقض أن الله المحاسب كما برسالة العبرانيين "ليس هنالك مخلوق واحد محجوب عن نظر الله بل كل شىء عريان ومكشوف أمام عينيه هو الذى سنؤدى له حسابا (4-13).
رسالة يوحنا الأولى :
مؤلفها عندهم يوحنا والتناقضات هى :
-قال يوحنا "وهكذا يفتح الله لكم الباب واسعا للدخول إلى الملكوت الأبدى ملكوت ربنا ومخلصنا يسوع المسيح (1-11)و"ببر إلهنا ومخلصنا يسوع (1-1)فهنا يسوع الإله والمخلص وفى إنجيل يوحنا الإله هو الله وحده بقوله "والحياة الأبدية هى أن يعرفوك أنت الإله الحق وحدك (17-3)وقول بولس فى رسالته الأولى لتيموثاوس "فإن الله واحد وقول بولس برسالته لتيطس "بموجب أمر مخلصنا الله (1_3).
-قال يوحنا "وقد أظهر الله محبته لنا إذ أرسل ابنه الأوحد (4-9)فهنا ابن واحد لله بينما لله أولاد كثيرين بقوله "تأملوا ما أعظم المحبة التى أحبنا بها الآب حتى صرنا ندى أولاد الله ونحن أولاده حقا (3-1).
-قال يوحنا "فإن هنالك ثلاثة شهود فى السماء الآب والكلمة والروح القدس وهؤلاء الثلاثة واحد (5-7)فى هذا القول تناقض داخلى هو أن الثلاثة واحد فإذا كانوا ثلاثة متفرقين كيف أصبحوا واحدا ؟وكونهم واحد يعارض قول يسوع فى إنجيل يوحنا "الآب أعظم منى (14-28)فهنا يعترف بكونه غير الآب والدليل أن الآب أعظم منه ولو كانا واحدا لتساويا .
-قال يوحنا "إن الله لم يره أحد من الناس قط (4-12)فهنا لم يشاهد إنسانا الله وهو يناقض قول يوحنا أن يسوع رأى الله " فما رآه إلا الذى كان مع الله هو وحده رأى الآب (16-46)ورؤية استفانوس لله ويسوع معا وهذا قول لوقا بأعمال الرسل "فرأى مجد الله ويسوع واقفا عن يمين الله فقال إنى أرى السماء مفتوحة وابن الإنسان واقفا عن يمين الله (7-56-55).
الرؤيا :
مؤلفها هو يوحنا عندهم والتناقضات هى :
-قال يوحنا "فلما رأيته ارتميت عند قدميه كالميت فلمسنى بيده اليمنى وقال لا تخف أنا الأول والأخر أنا الحى كنت ميتا ولكن ها أنا حى إلى أبد الآبدين (1-18:17)يوجد بالقول تناقض داخلى هو أن القائل يزعم أنه الأول ثم يزعم أنه كان ميتا وطبعا لو كان أولا ما كان ميتا لضرورة وجوده حيا حتى تثبت له الأولية وأن القائل يزعم أنه حى بقوله "أنا الحى "والحى لا يموت ثم يزعم أنه كان ميتا بقوله "كنت ميتا "وهذا تناقض .
-قال يوحنا "ثم يحاربون الحمل ولكن الحمل يهزمهم لأنه رب الأرباب وملك الملوك (17-14)وهذا يعنى أن يسوع هو رب الأرباب وملك الملوك وهذا يتعارض مع أن الله ملك الملوك ورب الأرباب وفى هذا قال بولس برسالته الأولى لتيموثاوس "هذا الظهور سوف يتممه الله فى وقته الخاص هو السيد المبارك الأوحد ملك الملوك ورب الأرباب (6-15).
-قال يوحنا "أنا يسوع أرسلت ملاكى لأشهد لكم بهذه الأمور فى الكنائس أنا أصل داود ونسله (22-16)فى النص تناقض داخلى هو أن القائل زعم أنه أصل داود (ص)أى أبو داود (ص)ثم زعم أنه نسله أى أنه هو ابن داود ويناقض النصوص التى التى تزعم أنه ابن لله مثل قول رسالة العبرانيين "إذ يصلبون ابن الله (6-6).
مواضيع مماثلة
» تناقض رسائل الإنجيل(1)
» تناقض رسائل الإنجيل(2)
» تناقض رسائل الإنجيل(3)
» ماذا لم ينزل الله الإنجيل الصحيح مكان الإنجيل المحرف حاليا كما يدعي المسلمون ؟
» تناقض القاديانى فى الإنجيل
» تناقض رسائل الإنجيل(2)
» تناقض رسائل الإنجيل(3)
» ماذا لم ينزل الله الإنجيل الصحيح مكان الإنجيل المحرف حاليا كما يدعي المسلمون ؟
» تناقض القاديانى فى الإنجيل
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اليوم في 6:05 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى العلم بالغيب ممثل مقتل القادة الثلاثة وتولى خالد القيادة
اليوم في 6:04 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى نزول الملائكة الأرض لتظليل أبو جابر
اليوم في 6:03 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى جليبيب قتل السبعة ثم قتلوه
اليوم في 6:03 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى معجزة اضاءة العصى
اليوم في 6:02 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى تمييز كل صحابى بصفة
اليوم في 6:01 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى العلم بالغيب ممثل في دخول بلال وعمر الجنة
اليوم في 6:00 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الجهر بالقرآن في يوم الجمعة
اليوم في 5:59 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى حارثة في جنان كثيرة
اليوم في 5:59 am من طرف Admin
» قراءة في مقال البروباغاندا الهدوءُ والفتك
اليوم في 5:42 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى العلم بالغيب ممثل في كون الرجل من أهل الجنة
أمس في 5:27 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى حدوث معجزة إهتزاز العرش لموت سعد
أمس في 5:26 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى حكم الله هو سبى الذرارى وقتل الأطفال البالغين دون قتال
أمس في 5:26 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى العلم بدخول سعد الجنة وهو ما زال حى
أمس في 5:24 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى طلب الرسول(ص) من يحرسه بعد الهجرة
أمس في 5:24 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى وجود حوارى واحد لكل نبى و
أمس في 5:23 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى أمر عثمان بالاستخلاف
أمس في 5:22 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى امر النبى(ص) الجبل بالسكون وهو الهدوء فسكن
أمس في 5:21 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى تقرير دخول عشرة الجنة فقط
أمس في 5:20 am من طرف Admin
» قراءة فى كتاب إرشاد الأخيار إلى منهجية تلقي الأخبار
أمس في 5:05 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى استخلاف الرسول (ص)لأبى بكر ثم عمر ثم أبى عبيدة
السبت مايو 18, 2024 5:38 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى وصف أبو عبيدة بالأمانة وحده
السبت مايو 18, 2024 5:37 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى تبشير عشرة فقط بالجنة
السبت مايو 18, 2024 5:37 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى نساء النبى (ص)ليسوا أهل بيته
السبت مايو 18, 2024 5:35 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى العباس من محمد(ص) ومحمد(ص) من العباس
السبت مايو 18, 2024 5:34 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى وجود سيادة فى الجنة فى الأخرة
السبت مايو 18, 2024 5:33 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى علم النبى (ص)بالغيب الممثل فى اصلاح الحسن بين فئتين بعد وفاته
السبت مايو 18, 2024 5:33 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى علم النبى (ص)بالغيب الممثل فى مقتل الثلاثة وتولى خالد قيادة الجيش
السبت مايو 18, 2024 5:32 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى علم النبى (ص)بالغيب الممثل فى مدة الخلافة
السبت مايو 18, 2024 5:31 am من طرف Admin
» الميسر والقمار فى القرآن
السبت مايو 18, 2024 5:16 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى كفر من يكره على
الجمعة مايو 17, 2024 6:54 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى حدوث معجزة هى شفاء على بالبصق فى عينيه على الفور
الجمعة مايو 17, 2024 6:53 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى وجود حوض واحد للنبى (ص)و
الجمعة مايو 17, 2024 6:52 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى كون محمد(ص) من على وعلى من محمد(ص)
الجمعة مايو 17, 2024 6:51 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى على بمثابة هارون(ص) من موسى(ًص)
الجمعة مايو 17, 2024 6:51 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى علم النبى (ص)بالغيب الممثل فى استشهاد الصاحبيين
الجمعة مايو 17, 2024 6:49 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى علم النبى (ص)بالغيب الممثل فى قتل عثمان
الجمعة مايو 17, 2024 6:48 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى خوف الشيطان من عمر
الجمعة مايو 17, 2024 6:47 am من طرف Admin
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى وجود غيرة في الجنة
الجمعة مايو 17, 2024 6:46 am من طرف Admin
» قراءة فى مقال لغز زانا الأم الوحشية لأبخازيا
الجمعة مايو 17, 2024 6:34 am من طرف Admin