بحـث
المواضيع الأخيرة
يونيو 2024
الإثنين | الثلاثاء | الأربعاء | الخميس | الجمعة | السبت | الأحد |
---|---|---|---|---|---|---|
1 | 2 | |||||
3 | 4 | 5 | 6 | 7 | 8 | 9 |
10 | 11 | 12 | 13 | 14 | 15 | 16 |
17 | 18 | 19 | 20 | 21 | 22 | 23 |
24 | 25 | 26 | 27 | 28 | 29 | 30 |
دخول
تناقضات صحيح البخارى17
بيت الله :: الفئة الأولى :: منتدى الحديث
صفحة 1 من اصل 1
تناقضات صحيح البخارى17
160
:
6882-عن ابن عباس أن النبى قال أبغض الناس إلى ثلاثة ملحد فى الحرم ومبتغ فى الإسلام سنة الجاهلية ومطلب دم امرىء بغير حق ليهريق دمه
2457 – 4523- 7188-عن عائشة ترفعه قال أبغض الرجال إلى الله الألد الأخصم
والتناقض هو أن الألد الأخصم فى كتاب التفسير وكتاب الأحكام ليس موجودا فى الثلاثة المبغوضين من الله فى 6882 مع أنه أبغض الخلق لله
161:
6904- عن أبى هريرة أن امرأتين من هذيل رمت إحداهما الأخرى 00بغرة عبد أو أمة 00
6909 – عن أبى هريرة أن رسول الله قضى فى جنين امرأة من بنى لحيان بغرة عبد أو أمة
وأطراف الحديثين 5758-6740-6910
والتناقض بين كون المرأة من هذيل فى 6904 وبين كونها من بنى لحيان فى 6909
162:
6914 –3166- عن عبد الله بن عمرو عن النبى قال من قتل نفسا معاهدا لم يرح رائحة الجنة وإن ريحها ليوجد من مسيرة 40 عاما
2805- 4048-4783- عن أنس قال غاب عمى أنس بن النضر عن قتال بدر 00فقال يا سعد بن معاذ الجنة ورب النضر إنى أجد ريحها من دون أحد
التناقض هو بين البعد عن الجنة فى 6914 بعد زمنى40 عام وفى 2805 بعد مكانى دون جبل أحد
163:
3398- 6917-(كتاب التوحيد باب وكان عرشه على الماء/كتاب التفسير سورة الأعراف ) عن أبى سعيد الخدرى قال جاء رجل من اليهود قد لطم وجهه فقال يا محمد إن رجلا من أصحابك من الأنصار قد لطم وجهى فقال ادعوه 00فأكون أول من يفيق فإذا أنا بموسى آخذ بقائمة من قوائم العرش
3408-(كتاب الدعوات باب نفخ الصور /كتاب التوحيد باب قول الله تعالى إنما قولنا لشىء ) أن أبا هريرة قال استب رجل من المسلمين ورجل من اليهود00فأكون أول من يفيق فإذا موسى باطش بجانب العرش
314-(كتاب الدعوات باب نفخ الصور /كتاب التوحيد باب وكان عرشه على الماء) عن أبى هريرة 00فإذا موسى آخذ بالعرش 00
-(كتاب التفسير سورة الزمر )عن أبى هريرة 00فإذا أنا بموسى متعلق بالعرش 00
وأطراف الأحاديث منها 2411- 2412- 3398- 4638- 6917- 7427
-3352-4896- عن محمد بن جبير بن مطعم عن أبيه قال قال رسول الله لى خمسة أسماء 00وأنا الحاشر الذى يحشر الناس على قدمى /عقبى
التناقض الأول هو بين تعلق موسى(ص) بقائمة من قوائم العرش فقط فى 6917 وبين آخذه بالعرش كله فى كتاب التفسير سورة الزمر وأمثاله وبين وجوده جانب العرش فقط فى 3408 والتناقض الثانى بين كون النبى (ص)محشور فى كل الأحاديث عدا 3352 و4896 فهو الحاشر
164:
3142-عن أبى قتادة قال خرجنا مع النبى عام حنين فلما التقينا كانت للمسلمين جولة فرأيت رجلا من المشركين قد علا رجلا من المسلمين فضربته من ورائه على حبل عاتقه بالسيف فقطعت الدرع وأقبل على فضمنى ضمة وجدت منها ريح الموت ثم أدركه الموت فأرسلنى 00
-(كتاب المغازى باب قول الله تعالى ويوم حنين )أن أبا قتادة قال 00فرفع يده ليضربنى وأضرب يده فقطعتها 0000ثم ترك ودفعته ثم قتلته
والتناقض الأول هو المضروب فى الرجل فمرة حبل عاتقه فى الأول ومرة يده فى الثانى والتناقض الثانى هو موته من ضربة حبل العاتق فى الأول وموته بضربه ضربتين مرة فى يده ومرة بقتله فى الثانى
165:
2533- 2745- 6749- 6750- 6818- 6765- 6817 -أن عائشة قالت كان عتبة بن أبى وقاص عهد إلى أخيه سعد أن يقبض ابن وليدة زمعة 00قال رسول الله الولد للفراش وللعاهر الحجر
3508-6045-3509-عن أبى ذر(نفس الكتاب والباب)سمعت سعدا 00سمعنا النبى يقول من ادعى إلى غير أبيه وهو يعلم فالجنة عليه حرام
والتناقض هو نسبة الولد للفراش فى الأول حتى لو كان ابن لغير من ولد على الفراش ونسبة الولد فى الثانى للأب الحقيقى ما دام قد علم به
166:
2983-عن جابر بن عبد الله أنه قال بعث رسول الله بعثا قبل الساحل وأمر عليهم أبا عبيدة بن الجراح وهم 300 000 ثم انتهينا إلى البحر فإذا حوت مثل الظرب فأكل منه القوم 18 ليلة ثم أمر أبو عبيدة بضلعين من أضلاعه فنصبا ثم أمر براحلة فرحلت ثم مرت تحتهما فلم تصبهما
-( كتاب المغازى باب غزوة سيف البحر)سمعت جابر 000فأكلنا منه نصف شهر 00فأخذ أبو عبيدة ضلعا من أضلاعه فنصبه 000وأخذ رجلا وبعيرا فمر تحته 00
-(نفس الكتاب والباب/كتاب الذبائح والصيد باب قول الله تعالى أحل لكم صيد البحر )أنه سمع جابر يقول غزونا جيش الخبط 00فأكلنا نصف شهر 00 فأمر الراكب تحته
وأطراف الأحاديث منها 2483- 2983-4360- 4361- 4362- 5493- 5494
التناقض الأول هو فى المدة ففى الأول 18 ليلة وفى الثانى والثالث نصف شهر =15 ليلة والتناقض الثانى عدد الأضلاع المنصوبة ففى الأول ضلعين وفى الثانى والثالث ضلع والتناقض الثالث فى المار تحت الضلع ففى الأول راحلة وفى الثانى الرجل والبعير وهو الراكب فى الثالث
167:
-(كتاب المغازى باب مرض النبى ووفاته)عن الأسود قال ذكر عند عائشة أن النبى أوصى إلى على فقالت من قاله لقد رأيت النبى وإنى لمسندته إلى صدرى فدعا بالطست فانخنثت فمات فما شعرت فكيف أوصى إلى على
2740-4410-5022--سألت بن أبى أوفى أوصى النبى فقال لا فقلت كيف كتب على الناس الوصية قال أوصى بكتاب الله
2741-4459-أن عائشة قالت كان النبى يقول وهو صحيح إنه لم يقبض نبى حتى يرى مقعده من الجنة ثم يخير فلما نزل به رأسه على فخذى غشى عليه ثم أفاق فأسمعى بصره إلى سقف البيت ثم قال اللهم الرفيق الأعلى 00فكانت أخر كلمة تكلم بها اللهم الرفيق الأعلى
3100-(كتاب النكاح باب إذا استأذن الرجل نساءه فى بيت بعضهن فأذن له)عن عائشة أن رسول الله كان يسأل فى مرضه 00فمات فى اليوم 00وإن رأسه لبين سحرى ونحرى
3168-3053 - 00ابن عباس 00 أنه قال يوم الخميس 00 رسول الله00 وأوصى عند موته بثلاث أخرجوا المشركين من جزيرة العرب و أجيزوا الوفد بنحو ما كنت أجيزهم به ونسيت الثالثة
-(كتاب المغازى باب مرض النبى)عن عائشة قالت مات النبى وإنه لبين حاقتنى وذاقتنى 00
-(كتاب المغازى باب مرض النبى )أن عائشة كانت تقول إن من نعم الله 00رسول الله 00 يقول لا إله إلا الله إن للموت سكرات ثم نصب يده فجعل يقول فى الرفيق الأعلى
والتناقض هو فى مكان النبى (ص)على عائشة ففى الأول الصدر وفى الثالث الفخذ وفى الرابع بين السحر والنحر والتناقض الثانى بين وصية النبى (ص)بكتاب الله فى حديث ابن أوفى ووصيته بثلاثة وهى إجازة الوفد وعدم إجتماع دينان فى جزيرة العرب
168:
-40-399-4486-4492-7252(كتاب التفسير باب وقالوا اتخذ الله ولدا سبحانه /كتاب التمنى باب ما جاء فى إجازة خبر الواحد الصدوق )عن البراء أن رسول الله صلى إلى بيت المقدس 16أو 17 شهرا 00وأنه صلاها صلاة العصر وصلى معه قوم فخرج رجل ممن كان صلى معه فمر على أهل المسجد وهم راكعون قال أشهد بالله لقد صليت مع النبى قبل مكة فداروا كما هم قبل البيت
-(كتاب التفسير باب وقالوا اتخذ الله ولدا سبحانه )عن ابن عمر بينا الناس يصلون الصبح فى مسجد قباء إذ جاء جاء فقال أنزل الله على النبى قرآنا قرأنا أن يستقبل القبلة فاستقبلوها فتوجهوا إلى الكعبة
-(كتاب التفسير باب قد نرى تقلب وجهك/كتاب التمنى باب ما جاء فى إجازة خبر الواحد الصدوق )عن ابن عمر بينما الناس فى الصبح بقباء جاءهم رجل فقال إن رسول الله 00
-(نفس الكتاب والباب )عن ابن عمر 00فى صلاة الصبح
-(نفس الكتاب والباب )سمعت ابن عمر يقول بينا الناس فى الصبح بقباء إذ جاءهم رجل 00
-عن ابن عمر قال 00فى صلاة الصبح
والتناقض هو فى الصلاة الأولى بعد نزول آية تغيير القبلة ففى الأول العصر وفى الباقى صلاة الصبح
169 :
-(كتاب التفسير باب قد نرى تقلب وجهك )سمع ابن عباس يقرأ "وعلى الذين يطوقونه فدية طعام مسكين "قال ابن عباس ليست بمنسوخة 00
-(كتاب التفسير باب قد نرى تقلب وجهك )عن سلمة قال لما نزلت"وعلى الذين يطيقونه 00"كان من أراد أن يفطر ويفتدى حتى نزلت الآية التى بعدها فنسختها
والتناقض هو أن آية "وعلى الذين يطيقونه 00"ليست منسوخة فى الأول ومنسوخة فى الثانى
6882-عن ابن عباس أن النبى قال أبغض الناس إلى ثلاثة ملحد فى الحرم ومبتغ فى الإسلام سنة الجاهلية ومطلب دم امرىء بغير حق ليهريق دمه
2457 – 4523- 7188-عن عائشة ترفعه قال أبغض الرجال إلى الله الألد الأخصم
والتناقض هو أن الألد الأخصم فى كتاب التفسير وكتاب الأحكام ليس موجودا فى الثلاثة المبغوضين من الله فى 6882 مع أنه أبغض الخلق لله
161:
6904- عن أبى هريرة أن امرأتين من هذيل رمت إحداهما الأخرى 00بغرة عبد أو أمة 00
6909 – عن أبى هريرة أن رسول الله قضى فى جنين امرأة من بنى لحيان بغرة عبد أو أمة
وأطراف الحديثين 5758-6740-6910
والتناقض بين كون المرأة من هذيل فى 6904 وبين كونها من بنى لحيان فى 6909
162:
6914 –3166- عن عبد الله بن عمرو عن النبى قال من قتل نفسا معاهدا لم يرح رائحة الجنة وإن ريحها ليوجد من مسيرة 40 عاما
2805- 4048-4783- عن أنس قال غاب عمى أنس بن النضر عن قتال بدر 00فقال يا سعد بن معاذ الجنة ورب النضر إنى أجد ريحها من دون أحد
التناقض هو بين البعد عن الجنة فى 6914 بعد زمنى40 عام وفى 2805 بعد مكانى دون جبل أحد
163:
3398- 6917-(كتاب التوحيد باب وكان عرشه على الماء/كتاب التفسير سورة الأعراف ) عن أبى سعيد الخدرى قال جاء رجل من اليهود قد لطم وجهه فقال يا محمد إن رجلا من أصحابك من الأنصار قد لطم وجهى فقال ادعوه 00فأكون أول من يفيق فإذا أنا بموسى آخذ بقائمة من قوائم العرش
3408-(كتاب الدعوات باب نفخ الصور /كتاب التوحيد باب قول الله تعالى إنما قولنا لشىء ) أن أبا هريرة قال استب رجل من المسلمين ورجل من اليهود00فأكون أول من يفيق فإذا موسى باطش بجانب العرش
314-(كتاب الدعوات باب نفخ الصور /كتاب التوحيد باب وكان عرشه على الماء) عن أبى هريرة 00فإذا موسى آخذ بالعرش 00
-(كتاب التفسير سورة الزمر )عن أبى هريرة 00فإذا أنا بموسى متعلق بالعرش 00
وأطراف الأحاديث منها 2411- 2412- 3398- 4638- 6917- 7427
-3352-4896- عن محمد بن جبير بن مطعم عن أبيه قال قال رسول الله لى خمسة أسماء 00وأنا الحاشر الذى يحشر الناس على قدمى /عقبى
التناقض الأول هو بين تعلق موسى(ص) بقائمة من قوائم العرش فقط فى 6917 وبين آخذه بالعرش كله فى كتاب التفسير سورة الزمر وأمثاله وبين وجوده جانب العرش فقط فى 3408 والتناقض الثانى بين كون النبى (ص)محشور فى كل الأحاديث عدا 3352 و4896 فهو الحاشر
164:
3142-عن أبى قتادة قال خرجنا مع النبى عام حنين فلما التقينا كانت للمسلمين جولة فرأيت رجلا من المشركين قد علا رجلا من المسلمين فضربته من ورائه على حبل عاتقه بالسيف فقطعت الدرع وأقبل على فضمنى ضمة وجدت منها ريح الموت ثم أدركه الموت فأرسلنى 00
-(كتاب المغازى باب قول الله تعالى ويوم حنين )أن أبا قتادة قال 00فرفع يده ليضربنى وأضرب يده فقطعتها 0000ثم ترك ودفعته ثم قتلته
والتناقض الأول هو المضروب فى الرجل فمرة حبل عاتقه فى الأول ومرة يده فى الثانى والتناقض الثانى هو موته من ضربة حبل العاتق فى الأول وموته بضربه ضربتين مرة فى يده ومرة بقتله فى الثانى
165:
2533- 2745- 6749- 6750- 6818- 6765- 6817 -أن عائشة قالت كان عتبة بن أبى وقاص عهد إلى أخيه سعد أن يقبض ابن وليدة زمعة 00قال رسول الله الولد للفراش وللعاهر الحجر
3508-6045-3509-عن أبى ذر(نفس الكتاب والباب)سمعت سعدا 00سمعنا النبى يقول من ادعى إلى غير أبيه وهو يعلم فالجنة عليه حرام
والتناقض هو نسبة الولد للفراش فى الأول حتى لو كان ابن لغير من ولد على الفراش ونسبة الولد فى الثانى للأب الحقيقى ما دام قد علم به
166:
2983-عن جابر بن عبد الله أنه قال بعث رسول الله بعثا قبل الساحل وأمر عليهم أبا عبيدة بن الجراح وهم 300 000 ثم انتهينا إلى البحر فإذا حوت مثل الظرب فأكل منه القوم 18 ليلة ثم أمر أبو عبيدة بضلعين من أضلاعه فنصبا ثم أمر براحلة فرحلت ثم مرت تحتهما فلم تصبهما
-( كتاب المغازى باب غزوة سيف البحر)سمعت جابر 000فأكلنا منه نصف شهر 00فأخذ أبو عبيدة ضلعا من أضلاعه فنصبه 000وأخذ رجلا وبعيرا فمر تحته 00
-(نفس الكتاب والباب/كتاب الذبائح والصيد باب قول الله تعالى أحل لكم صيد البحر )أنه سمع جابر يقول غزونا جيش الخبط 00فأكلنا نصف شهر 00 فأمر الراكب تحته
وأطراف الأحاديث منها 2483- 2983-4360- 4361- 4362- 5493- 5494
التناقض الأول هو فى المدة ففى الأول 18 ليلة وفى الثانى والثالث نصف شهر =15 ليلة والتناقض الثانى عدد الأضلاع المنصوبة ففى الأول ضلعين وفى الثانى والثالث ضلع والتناقض الثالث فى المار تحت الضلع ففى الأول راحلة وفى الثانى الرجل والبعير وهو الراكب فى الثالث
167:
-(كتاب المغازى باب مرض النبى ووفاته)عن الأسود قال ذكر عند عائشة أن النبى أوصى إلى على فقالت من قاله لقد رأيت النبى وإنى لمسندته إلى صدرى فدعا بالطست فانخنثت فمات فما شعرت فكيف أوصى إلى على
2740-4410-5022--سألت بن أبى أوفى أوصى النبى فقال لا فقلت كيف كتب على الناس الوصية قال أوصى بكتاب الله
2741-4459-أن عائشة قالت كان النبى يقول وهو صحيح إنه لم يقبض نبى حتى يرى مقعده من الجنة ثم يخير فلما نزل به رأسه على فخذى غشى عليه ثم أفاق فأسمعى بصره إلى سقف البيت ثم قال اللهم الرفيق الأعلى 00فكانت أخر كلمة تكلم بها اللهم الرفيق الأعلى
3100-(كتاب النكاح باب إذا استأذن الرجل نساءه فى بيت بعضهن فأذن له)عن عائشة أن رسول الله كان يسأل فى مرضه 00فمات فى اليوم 00وإن رأسه لبين سحرى ونحرى
3168-3053 - 00ابن عباس 00 أنه قال يوم الخميس 00 رسول الله00 وأوصى عند موته بثلاث أخرجوا المشركين من جزيرة العرب و أجيزوا الوفد بنحو ما كنت أجيزهم به ونسيت الثالثة
-(كتاب المغازى باب مرض النبى)عن عائشة قالت مات النبى وإنه لبين حاقتنى وذاقتنى 00
-(كتاب المغازى باب مرض النبى )أن عائشة كانت تقول إن من نعم الله 00رسول الله 00 يقول لا إله إلا الله إن للموت سكرات ثم نصب يده فجعل يقول فى الرفيق الأعلى
والتناقض هو فى مكان النبى (ص)على عائشة ففى الأول الصدر وفى الثالث الفخذ وفى الرابع بين السحر والنحر والتناقض الثانى بين وصية النبى (ص)بكتاب الله فى حديث ابن أوفى ووصيته بثلاثة وهى إجازة الوفد وعدم إجتماع دينان فى جزيرة العرب
168:
-40-399-4486-4492-7252(كتاب التفسير باب وقالوا اتخذ الله ولدا سبحانه /كتاب التمنى باب ما جاء فى إجازة خبر الواحد الصدوق )عن البراء أن رسول الله صلى إلى بيت المقدس 16أو 17 شهرا 00وأنه صلاها صلاة العصر وصلى معه قوم فخرج رجل ممن كان صلى معه فمر على أهل المسجد وهم راكعون قال أشهد بالله لقد صليت مع النبى قبل مكة فداروا كما هم قبل البيت
-(كتاب التفسير باب وقالوا اتخذ الله ولدا سبحانه )عن ابن عمر بينا الناس يصلون الصبح فى مسجد قباء إذ جاء جاء فقال أنزل الله على النبى قرآنا قرأنا أن يستقبل القبلة فاستقبلوها فتوجهوا إلى الكعبة
-(كتاب التفسير باب قد نرى تقلب وجهك/كتاب التمنى باب ما جاء فى إجازة خبر الواحد الصدوق )عن ابن عمر بينما الناس فى الصبح بقباء جاءهم رجل فقال إن رسول الله 00
-(نفس الكتاب والباب )عن ابن عمر 00فى صلاة الصبح
-(نفس الكتاب والباب )سمعت ابن عمر يقول بينا الناس فى الصبح بقباء إذ جاءهم رجل 00
-عن ابن عمر قال 00فى صلاة الصبح
والتناقض هو فى الصلاة الأولى بعد نزول آية تغيير القبلة ففى الأول العصر وفى الباقى صلاة الصبح
169 :
-(كتاب التفسير باب قد نرى تقلب وجهك )سمع ابن عباس يقرأ "وعلى الذين يطوقونه فدية طعام مسكين "قال ابن عباس ليست بمنسوخة 00
-(كتاب التفسير باب قد نرى تقلب وجهك )عن سلمة قال لما نزلت"وعلى الذين يطيقونه 00"كان من أراد أن يفطر ويفتدى حتى نزلت الآية التى بعدها فنسختها
والتناقض هو أن آية "وعلى الذين يطيقونه 00"ليست منسوخة فى الأول ومنسوخة فى الثانى
![-](https://2img.net/i/empty.gif)
» تناقضات صحيح البخارى2
» تناقضات صحيح البخارى3
» تناقضات صحيح البخارى21
» تناقضات صحيح البخارى24
» تناقضات صحيح البخارى29
» تناقضات صحيح البخارى3
» تناقضات صحيح البخارى21
» تناقضات صحيح البخارى24
» تناقضات صحيح البخارى29
بيت الله :: الفئة الأولى :: منتدى الحديث
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى دخول الملائكة البيوت أو سيرها مع الصحابة فى الأرض
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تحريم الرسوم إلا ما فى الأثواب من الرقم
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى النهى عن لبستين فقط
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى ما كان أسفل من الكعبين من الثياب فى النار
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى كراهية الله لثلاثة
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى عورة الأرجل
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى أين وضع الرسول(ص) يديه
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فيما تغطى الإزرة
» قراءة فى مقال آلهة فاسقة وغريبة تمت عبادتها عبر التاريخ
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى المسبل ليس من الله فى حل ولا حرام
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى أحب الثياب للنبى(ص)
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى إلباس بن سلول القميص ظنا في فائدته و
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى المسح على الخف
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى النهى عن لبس المعصفر
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى كون الثياب البيض خير الثياب
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى علة اباحة الحرير للرجال
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى سبب تحليل الحرير
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى مقدار الحرير المحلل
» نظرات في مقال عالم الجنون
» الرد على من قال لماذا النبي حرم على زوجاته أن يتزوجن من بعده
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تحليل الحرير بمقدار
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى النهى عن لبس الحرير
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى الحرير
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الحرير والديباج للكفار في الدنيا
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى العلم بالغيب ممثل في دخول سعد بن معاذ الجنة
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى عدد المنهيات
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تحريم الحرير على الرجال
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى حكم الحرير للنساء
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى عدد الحلل
» قراءة فى مقال عالم الأقزام
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى مكان بيع الحلة الحريرية
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى عدد زوجات على فى عهد النبى(ص)
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى عدد ما نهى عنه على
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى دخول الملائكة البيوت التى ليس فيها جلجل أو جرس فى الأرض
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى ارتداء الخاتم
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى مادة الخاتم
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى النهى عن لبس الخواتم في السبابة والوسطى
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى النقش العربى
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى خاتم الصفر