بيت الله


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

بيت الله
بيت الله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى السلام عليكم أو عليك تحية الموتى
روايات الحديث( الغسل4) Icon_minitime1اليوم في 7:30 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الاستئذان في مكان عام
روايات الحديث( الغسل4) Icon_minitime1اليوم في 7:29 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الله يعطى رسوله(ص) كل ما سأل
روايات الحديث( الغسل4) Icon_minitime1اليوم في 7:29 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تغيير اسم الرجل دون سبب يبيح ذلك
روايات الحديث( الغسل4) Icon_minitime1اليوم في 7:28 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى العلم بالغيب ممثل في استشهاد عمر مستقبلا
روايات الحديث( الغسل4) Icon_minitime1اليوم في 7:27 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى وجود شر للثياب
روايات الحديث( الغسل4) Icon_minitime1اليوم في 7:27 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى القمر هو الغاسق الواقب
روايات الحديث( الغسل4) Icon_minitime1اليوم في 7:25 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى جعل لله جهة
روايات الحديث( الغسل4) Icon_minitime1اليوم في 7:25 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تحليل صوم التطوع
روايات الحديث( الغسل4) Icon_minitime1اليوم في 7:24 am من طرف Admin

» قراءة فى مقال قصص الأطفال والشياطين هل تصدق؟
روايات الحديث( الغسل4) Icon_minitime1اليوم في 7:08 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى اتهام الرسول(ص) بالسفه
روايات الحديث( الغسل4) Icon_minitime1أمس في 5:48 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى أكل الشيطان مع الناس
روايات الحديث( الغسل4) Icon_minitime1أمس في 5:46 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى الشيطان يريد الأكل مع الناس دون تسمية
روايات الحديث( الغسل4) Icon_minitime1أمس في 5:45 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى التعوذ عند الجماع يقى المولود من الشيطان فى الضرر
روايات الحديث( الغسل4) Icon_minitime1أمس في 5:45 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى القبر به عذاب
روايات الحديث( الغسل4) Icon_minitime1أمس في 5:44 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى تناقض فى من السيد
روايات الحديث( الغسل4) Icon_minitime1أمس في 5:41 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى الرسول(ص) توضأ وصب وضوءه بما فيه من وسخ على على
روايات الحديث( الغسل4) Icon_minitime1أمس في 5:37 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى علم النبى (ص)بالغيب الممثل فى إصلاح الحسن بين الفئتين
روايات الحديث( الغسل4) Icon_minitime1أمس في 5:37 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى العين تؤذى الغير
روايات الحديث( الغسل4) Icon_minitime1أمس في 5:35 am من طرف Admin

» قراءة في مقال طفل النجوم جمجمة حيرت العلماء
روايات الحديث( الغسل4) Icon_minitime1أمس في 5:24 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى فرار الشيطان من عمر
روايات الحديث( الغسل4) Icon_minitime1الأربعاء يوليو 03, 2024 5:55 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى وصف النبى(ص) بصفة المنافق الذى غير وجهه أمام الناس
روايات الحديث( الغسل4) Icon_minitime1الأربعاء يوليو 03, 2024 5:45 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى العين لها تأثير سىء على المنظور له
روايات الحديث( الغسل4) Icon_minitime1الأربعاء يوليو 03, 2024 5:44 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى الرسول(ص) رجل خواف يخاف من أمر الناس بالمعروف
روايات الحديث( الغسل4) Icon_minitime1الأربعاء يوليو 03, 2024 5:44 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى التثاؤب من الشيطان
روايات الحديث( الغسل4) Icon_minitime1الأربعاء يوليو 03, 2024 5:44 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى حق المسلم على المسلم خمس فقط
روايات الحديث( الغسل4) Icon_minitime1الأربعاء يوليو 03, 2024 5:43 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى ترك المنكر بلزوم البيت من قبل المسلمين
روايات الحديث( الغسل4) Icon_minitime1الأربعاء يوليو 03, 2024 5:39 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى افتداء النبى(ص) الزبير بأبويه
روايات الحديث( الغسل4) Icon_minitime1الأربعاء يوليو 03, 2024 5:39 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى افتداء النبى(ص) سعد بأبويه
روايات الحديث( الغسل4) Icon_minitime1الأربعاء يوليو 03, 2024 5:38 am من طرف Admin

» التشابه بين أسفار العهد الجديد والقرآن
روايات الحديث( الغسل4) Icon_minitime1الأربعاء يوليو 03, 2024 5:20 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى الشيطان يهرب إذا ذكر الإنسان عند دخوله وطعامه
روايات الحديث( الغسل4) Icon_minitime1الثلاثاء يوليو 02, 2024 5:51 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى تناقض فى حكم الشعر فى المسجد
روايات الحديث( الغسل4) Icon_minitime1الثلاثاء يوليو 02, 2024 5:51 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى الكلام في المسجد بكلام الجاهلية والشعر والضحك
روايات الحديث( الغسل4) Icon_minitime1الثلاثاء يوليو 02, 2024 5:50 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى تنافض احر فى قول جويرية فى التسبيح
روايات الحديث( الغسل4) Icon_minitime1الثلاثاء يوليو 02, 2024 5:49 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى تناقض فى العدد الذى قالته جويرية
روايات الحديث( الغسل4) Icon_minitime1الثلاثاء يوليو 02, 2024 5:48 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى تناقض فى حديث جويرية فى التسبيح
روايات الحديث( الغسل4) Icon_minitime1الثلاثاء يوليو 02, 2024 5:47 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى تناقض فى الحساب على الحرف أو العبارة
روايات الحديث( الغسل4) Icon_minitime1الثلاثاء يوليو 02, 2024 5:46 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى تناقض فى عدد التسبيحات والتكبرات والتحميدات
روايات الحديث( الغسل4) Icon_minitime1الثلاثاء يوليو 02, 2024 5:45 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث سنن النسائى الكبرى مائة تسبيحة تكتب ألف حسنة وتحط ألف سيئة
روايات الحديث( الغسل4) Icon_minitime1الثلاثاء يوليو 02, 2024 5:45 am من طرف Admin

» نظرات فى مقال عندما يكون بطل الرواية أعقل من مؤلفها
روايات الحديث( الغسل4) Icon_minitime1الثلاثاء يوليو 02, 2024 5:34 am من طرف Admin

يوليو 2024
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293031    

اليومية اليومية

دخول

لقد نسيت كلمة السر

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


Bookmark & Share
Bookmark & Share
Bookmark & Share

روايات الحديث( الغسل4)

اذهب الى الأسفل

روايات الحديث( الغسل4) Empty روايات الحديث( الغسل4)

مُساهمة من طرف Admin الأحد أغسطس 09, 2009 5:21 pm

-إذا ولغ الكلب فى إناء أحدكم فليرقه ثم ليغسله 7 مرار 1،إذا شرب الكلب فى إناء أحدكم فليغسله 7 مرات 2(مسلم)،طهور إناء أحدكم إذا ولغ فيه الكلب أن يغسله 7 مرات أولاهن بالتراب3 (مسلم وعند أبى داود مرار ) ،إذا ولغ الكلب فيه وفى رواية (الشافعى ومسلم) أخراهن بالتراب 4،أمر رسول الله بقتل الكلاب ثم قال ما بالهم والكلاب ثم رخص فى كلب الصيد وكلب الغنم وقال إذا ولغ الكلب فى الإناء فاغسلوه 7 مرات وعفروه الثامنة فى التراب وفى رواية ورخص فى كلب الغنم والصيد والزرع 8(مسلم )زاد (أبو داود) وإذا ولغ الهر غسل مرة وفى رواية فاغسلوه 7 مرار والثامنة عفره بالتراب 9،يغسل الإناء إذا ولغ فيه الكلب 7 مرات 10(الترمذى) إذا ولغ الكلب فى إناء أحدكم ليغسله 7 مرات 11(الترمذى )،إذا ولغ الكلب فى الإناء فاغسلوه 7 مرات وعفروه الثامنة بالتراب 12 ،إذا ولغ الكلب فى إناء أحدكم ليغسله 7 مرات 13،إذا ولغ الكلب فى الإناء فاغسلوه 7 مرات وعفروه الثامنة بالتراب 14،إذا ولغ الكلب فى إناء أحدكم فليغسله 7 مرات 15(ابن ماجة)،إذا شرب الكلب فى إناء أحدكم فليغسله سبعا 16(البخارى )والخلافات هى 1- الغسل بالتراب مرة هى الأولى من السبع "سبع مرات أولاهن بالتراب "فى 3 ومرة الأخرى منهم "أخراهن بالتراب "فى 4 ومرة الثامنة "وعفروه الثامنة بالتراب "فى 14 ،2- انفردت 9 بذكر الغسل من الهر مرة 3- انفردت8 بذكر الرخص فى الكلاب وقتلهم وهو يناقض قولهم "أنها من الطوافين عليكم والطوافات "فالهر لا يغسل أى إناء شرب فيه طبقا لذلك بينما فى رواية غسل الإناء الذى شرب فيه الهر مرة يجب غسله
-عن أبى الدرداء قال خرج علينا رسول الله ورأسه يقطر ماء فصلى بنا فى ثوب واحد متوشحا به قد خالف بين طرفيه فلما انصرف قال عمر بن الخطاب يا رسول الله تصلى بنا فى ثوب واحد قال نعم أصلى فيه وفيه قد جامعت فيه 1(ابن ماجة)،عن أبى هريرة قال أقيمت الصلاة وعدلت الصفوف قياما فخرج إلينا رسول الله فلما قام فى مصلاه ذكر أنه جنب فقال لهم مكانكم ثم جاء ورأسه يقطر فكبر فصلينا معه 2(البخارى )أن رسول الله دخل فى صلاة الفجر فأومأ بيده أن مكانكم ثم جاء ورأسه يقطر فصلى بهم 3،وفى رواية فكبر فى أوله 4،وفى رواية فلما قضى الصلاة قال إنما أنا بشر وإنى كنت جنبا 5، فلما قام فى مصلاه وانتظرنا أن يكبر انصرف ثم قال كما أنتم 6 ،فكبر ثم أومأ بيده إلى القوم أن اجلسوا فذهب فاغتسلوا 7 ،عن أبى هريرة أقيمت 000وصف الناس صفوفهم فخرج رسول الله حتى إذا قام فى مقامه ذكر أنه لم يغتسل فقال للناس مكانكم ثم رجع إلى بيته فخرج علينا ينطف رأسه وقد اغتسل ونحن صفوف 8،فلم نزل قياما ننتظره حتى خرج علينا وقد اغتسل 9(أبو داود)والخلافات هى 1- انفردت 1 بذكر الثوب الواحد والتوشح به 2- انفردت 3 بتحديد الصلاة بالفجر 3- انفردت الروايات بعد3 بالأمر بالجلوس "أن اجلسوا "و"مكانكم "ومعها 2 فى مكانكم 4- انفردت 5 بذكر "إنما أنا بشر وإنى كنت جنبا "5- التناقض بين قولهم لهم "فقال لهم مكانكم "فى 2 وبين الإيماء وهو الإشارة فى 7 "أومأ بيده أن مكانكم "وهو تناقض بين القول وبين الإيماء
-عن جبير بن مطعم قال تماروا فى الغسل من الجنابة عند رسول الله فقال رسول الله أما أنا فأفيض على رأسى ثلاث أكف 1(ابن ماجة)،أما أنا فأفيض على رأسى ثلاثا وأشار بيديه كلتيهما 2(البخارى)عن جابر قال قلت يا رسول الله إنا فى أرض باردة فكيف الغسل من الجنابة فقال (ص)أما أنا فأحثو على رأسى ثلاثا (ابن ماجة )عن جبير أنهم ذكروا عند رسول الله الغسل من الجنابة فقال رسول الله أما أنا فأفيض على رأسى ثلاثا وأشار بيديه كلتيهما3 ( أبو داود)،تماروا فى الغسل عند رسول الله فقال بعض القوم أما أنا فإنى أغسل رأسى كذا وكذا قال رسول الله أما أنا فإنى أفيض على رأسى ثلاث أكف 4،جبير عن النبى أنه ذكر عنده الغسل من الجنابة فقال أما أنا فأفرغ على رأسى ثلاثا 5،عن جابر أن وفد ثقيف سألوا النبى إن أرضنا أرض باردة فكيف بالغسل فقال أما أنا فأفرغ على رأسى ثلاثا 6(مسلم)والخلافات 1- أن السائل فى 2 هو جابر "قلت يا رسول إنا فى أرض باردة فكيف الغسل من الجنابة "وفى6 كان السائل وفد ثقيف "إن وفد ثقيف سألوا النبى إن أرضنا أرض باردة "وهو تناقض2-انفردت 4 عن جبير بذكر قول بعض القوم .
-عن عائشة قالت كان رسول الله يجنب ثم ينام ولا يمس ماء حتى يقوم بعد ذلك فيغتسل 1،أن رسول الله إن كانت له إلى أهله حاجة قضاها ثم ينام كهيئته لا يمس ماء 2،أن رسول الله كان يجنب ثم ينام كهيئته لا يمس ماء 3(ابن ماجة)كان رسول الله ينام وهو جنب من غير أن يمس ماء 4(أبو داود)كان000جنب ولا يمس ماء 5(الترمذى )كان رسول الله يصيب من أهله ثم ينام ولا يمس ماء فإن استيقظ من أخر الليل عاد واغتسل 6(مالك )وهو يناقض قولهم "عن عائشة كان رسول الله إذا أراد أن ينام وهو جنب توضأ وضوءه للصلاة "(ابن ماجة) فهنا يتوضأ قبل النوم وفى الأعلى لا يمس ماء أساسا
-عن عائشة عن النبى قال إذا استيقظ أحدكم من نومه فرأى بللا ولم ير أنه احتلم اغتسل وإذا رأى أنه قد احتلم ولم ير بللا فلا غسل عليه1(ابن ماجة)سئل رسول الله عن الرجل يجد البلل ولا يذكر احتلاما قال يغتسل وعن الرجل يرى أنه قد احتلم ولا يجد البلل قال لا غسل عليه فقالت أم سليم المرأة ترى ذلك أعليها غسل قال نعم إنما النساء شقائق الرجال 2(أبو داود والترمذى ) والخلافات هى1- زيادة2 الجزء الخاص بأم سليم 00شقائق الرجال 2- فى 2 سؤال وفى1 لا يوجد سؤال وهو تناقض
-قال ذكرته لعائشة فقالت يرحم الله أبا عبد الرحمن كنت أطيب رسول الله فيطوف على نسائه ثم يصبح محرما ينضح طيبا1، سألت عائشة فذكرت لها قول ابن عمر ما أحب أن أصبح محرما أنضح طيبا فقالت عائشة أنا طيبت رسول الله ثم طاف فى نسائه ثم أصبح محرما 2،كأنى أنظر إلى وبيص الطيب فى مفرق النبى وهو محرم 3(البخارى )والخلافات هى 1- فى 1 ذكر ابن عمر "أبا عبد الرحمن "وفى 2 ابن عمر ،2- زيادة "كأنى أنظر إلى وبيص الطيب فى مفرق النبى وهو محرم "فى3
-اغتسل بعض أزواج النبى فى جفنة فأراد رسول الله أن يتوضأ منه فقالت يا رسول الله إنى كنت جنبا فقال إن الماء لا يجنب 1(الترمذى)00فجاء النبى ليتوضأ منها أو يغتسل فقالت00 2(أبو داود)00فجاء النبى ليغتسل أو يتوضأ فقالت00فقال الماء لا يجنب 3(ابن ماجة )والخلافات هى هو ذكر "يتوضأ منه"فى 1 والشك بين الوضوء والغسل فى 2و3 "ليتوضأ منها أو يغتسل "و"ليغتسل أو يتوضأ "
-سمعت أبا سلمة يقول دخلت أنا وأخو عائشة فسألها أخوها عن غسل النبى فدعت بإناء نحوا من صاع فاغتسلت وأفاضت على رأسها وبيننا وبينها حجاب 1(البخارى)دخلت على عائشة أنا وأخوها من الرضاعة فسألها عن غسل النبى من الجنابة 000بإناء قدر الصاع فاغتسلت بيننا وبينها ستر وأفرغت على رأسها ثلاثا وكان أزواج النبى يأخذ من رؤسهن حتى تكون كالوفرة2(مسلم )والخلافات هى 1- فى 1 "وأخو عائشة "بلا تحديد وفى 2 بتحديد "وأخوها من الرضاعة "2- زيادة "وأفرغت على رأسها ثلاثا وكان أزواج النبى يأخذ من رؤسهن حتى تكون كالوفرة
-عن عائشة كان رسول الله إذا اغتسل من الجنابة غسل يده 1(البخارى )قالت عائشة لئن شئتم لأرينكم أثر يد رسول الله فى الحائط حيث كان يغتسل من الجنابة 2(أبو داود)والخلاف هو زيادة "لئن شئتم لأرينكم أثر يد رسول الله فى الحائط "فى2
-عن النبى كانت بنو إسرائيل يغتسلون عراة ينتظر بعضهم إلى بعض وكان موسى يغتسل وحده فقالوا والله ما يمنع موسى أن يغتسل معنا إلا أنه آدر فذهب مرة يغتسل فوضع ثوبه على حجر ففر الحجر بثوبه فخرج موسى فى أثره يقول ثوبى حجر حتى نظرت بنو إسرائيل إلى موسى فقالوا والله ما بموسى من بأس وأخذ ثوبه فطفق بالحجر ضربا فقال أبو هريرة والله إنه لندب بالحجر 6أو 7 ضربا بالحجر 1،000سواه بعض 000فجمح موسى بإثره 000إلى سوأة موسى 000فقام الحجر حتى نظر إليه فأخذ ثوبه 000إنه بالحجر ندب 00ضرب موسى الحجر 2(البخارى )والخلاف هو سبق ذكر ندب الحجر فى2 وتأخير ضرب موسى الحجر وفى 1 العكس
-أنه لما كان عام الفتح قام رسول الله إلى غسله فسترت عليه فاطمة ثم أخذ ثوبه فالتحف به 1(ابن ماجة)عن عبد الله بن عبد الله بن نوفل أنه قال سألت أن رسول الله سبح فى سفر فلم أجد أحدا يخبرنى حتى أخبرتنى أم هانىء بنت أبى طالب أنه قدم عام الفتح فأمر بستر فستر عليه فاغتسل ثم سبح 8 ركعات 2(ابن ماجة) أنه سمع أم هانىء بنت أبى طالب تقول ذهبت إلى رسول الله عام الفتح فوجدته يغتسل وفاطمة تستره فقال من هذه فقلت أنا أم هانىء 3(البخارى )ذهبت إلى رسول الله عام الفتح فوجدته يغتسل وفاطمة ابنته تستره بثوب 4،أنه لما كان عام الفتح أتت رسول الله وهو بأعلى مكة قام رسول الله إلى غسله فسترت عليه فاطمة ثم أخذ ثوبه فالتحف به ثم صلى 8 ركعات 5 سبحة الضحى 5،00فسترته ابنته فاطمة بثوبه فلما اغتسل أخذه فالتحف ثم قام فصلى ثمان سجدات وذلك ضحى 6(مسلم)والخلافات هى 1- ذكر صلاة 8 ركعات فى 2و5و6 ،2- ذكرت 5 المكان "وهو بأعلى مكة "فقط
-عن أبى سعيد الخدرى أن رسول الله قال لا تنظر المرأة إلى عورة المرأة ولا ينظر الرجل إلى عورة الرجل 1(ابن ماجة) لا ينظر الرجل إلى عورة الرجل ولا ال000ولا يفضى الرجل إلى الرجل فى ثوب واحد ولا تفضى المرأة إلى المرأة فى الثوب الواحد 2،وفى رواية عرية مكان عورة (مسلم ) والخلاف هو زياد2 "ولا يفضى الرجل 000الثوب الواحد "
-عن عائشة زوج النبى قالت إن رجلا سأل رسول الله عن الرجل يجامع أهله ثم يكسل هل عليهما الغسل وعائشة جالسة فقال رسول الله إنى لأفعل ذلك أنا وهذه ثم تغتسل (مسلم)وهو يناقض قولهم "أخبرنى أبى بن كعب أنه قال يا رسول الله إذا جامع الرجل المرأة فلم ينزل قال يغسل ما مس المرأة منه ثم يتوضأ ويصلى (البخارى) فهنا لا غسل كامل بينما فى الأعلى غسل كامل
-أن زيد بن خالد أخبره أنه سأل عثمان بن عفان قلت أرأيت إذا جامع فلم يمن قال عثمان يتوضأ كما يتوضأ للصلاة ويغسل ذكره قال عثمان سمعته من رسول الله من رسول الله فسألت عن ذلك عليا والزبير وطلحة وأبى بن كعب فأمروه بذلك 1(البخارى)00 فقال أرأيت 000جامع الرجل امرأته000ذلك على بن أبى طالب والزبير بن العوام وطلحة بن عبيد وأبى بن كعب فأمروه بذلك 2(البخارى )أن زيد بن خالد الجهنى أخبره 000جامع الرجل امرأته ولم يمن 000كالأول 3(مسلم) عن أبى بن كعب قال سألت رسول الله عن الرجل يصيب من المرأة ثم يكسل فقال يغسل ما أصابه من المرأة ثم يتوضأ ويصلى 4،عن رسول الله أنه قال فى الرجل يأتى أهله ثم لا ينزل قال يغسل ذكره ويتوضأ 5(مسلم )والخلاف هو ذكر 1 غسل الذكر وعدم ذكره فى باقى الروايات وفى 5 ذكر غسل ما أصاب الرجل من المرأة ولم يذكر فى الباقى
Admin
Admin
Admin

عدد المساهمات : 96446
تاريخ التسجيل : 11/07/2009
العمر : 55
الموقع : مكة

https://betalla.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى