بيت الله


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

بيت الله
بيت الله
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» تركيب الحجر الفرعوني بخصم 50% - الحمد للرخام والجرانيت
ما بين انتخبوا العرص واذبحوا الخرفان جنون الكراهية Icon_minitime1اليوم في 3:56 pm من طرف نورهان عيد

» شركة تركيب حجر هاشمي بأفضل الاسعار | الحمد للرخام
ما بين انتخبوا العرص واذبحوا الخرفان جنون الكراهية Icon_minitime1اليوم في 3:49 pm من طرف نورهان عيد

» حجر هاشمى سانت كاترين بافضل الاسعار والخصومات
ما بين انتخبوا العرص واذبحوا الخرفان جنون الكراهية Icon_minitime1اليوم في 3:43 pm من طرف نورهان عيد

» اقوي عروض تنظيف كنب ومنازل وخيام بالبخار - الثريا للتنظيف
ما بين انتخبوا العرص واذبحوا الخرفان جنون الكراهية Icon_minitime1اليوم في 3:33 pm من طرف نورهان عيد

» شركة الثريا لتنظيف الاثاث - 100% جودة
ما بين انتخبوا العرص واذبحوا الخرفان جنون الكراهية Icon_minitime1اليوم في 3:25 pm من طرف نورهان عيد

» افضل شركة تنظيف بالعليا الرياض - الثريا للتنظيف
ما بين انتخبوا العرص واذبحوا الخرفان جنون الكراهية Icon_minitime1اليوم في 3:17 pm من طرف نورهان عيد

» افضل شركة تنظيف بجدة - الثريا للتنظيف
ما بين انتخبوا العرص واذبحوا الخرفان جنون الكراهية Icon_minitime1اليوم في 3:09 pm من طرف نورهان عيد

» افضل شركة تنظيف بالمدينة المنورة - الثريا للتنظيف
ما بين انتخبوا العرص واذبحوا الخرفان جنون الكراهية Icon_minitime1اليوم في 2:59 pm من طرف نورهان عيد

» افضل شركة تنظيف بمكة المكرمة - الثريا للتنظيف
ما بين انتخبوا العرص واذبحوا الخرفان جنون الكراهية Icon_minitime1اليوم في 2:50 pm من طرف نورهان عيد

» افضل شركة تنظيف منازل بالدمام رخيصه ومجربه اتصل الآن
ما بين انتخبوا العرص واذبحوا الخرفان جنون الكراهية Icon_minitime1اليوم في 2:42 pm من طرف نورهان عيد

» شركة تنظيف منازل بالخرج بخصم 20% | اتصل الآن
ما بين انتخبوا العرص واذبحوا الخرفان جنون الكراهية Icon_minitime1اليوم في 2:34 pm من طرف نورهان عيد

» ارخص شركة تنظيف منازل بالرياض مجربه | الثريا للتنظيف
ما بين انتخبوا العرص واذبحوا الخرفان جنون الكراهية Icon_minitime1اليوم في 2:26 pm من طرف نورهان عيد

» افضل شركة تسليك مجاري | الثريا للتنظيف
ما بين انتخبوا العرص واذبحوا الخرفان جنون الكراهية Icon_minitime1اليوم في 2:19 pm من طرف نورهان عيد

» شركة مكافحة حشرات بأحدث الطرق الفعالة | الثريا للتنظيف
ما بين انتخبوا العرص واذبحوا الخرفان جنون الكراهية Icon_minitime1اليوم في 2:08 pm من طرف نورهان عيد

» افضل شركات عزل الاسطح بالمملكة بخصم يصل إلى 40% | الثريا للتنظيف
ما بين انتخبوا العرص واذبحوا الخرفان جنون الكراهية Icon_minitime1اليوم في 2:01 pm من طرف نورهان عيد

» شركة عزل خزانات المياه مع الضمان | الثريا للتنظيف
ما بين انتخبوا العرص واذبحوا الخرفان جنون الكراهية Icon_minitime1اليوم في 1:51 pm من طرف نورهان عيد

» افضل شركة نقل عفش بجميع انحاء المملكة بخصم 30%
ما بين انتخبوا العرص واذبحوا الخرفان جنون الكراهية Icon_minitime1اليوم في 1:41 pm من طرف نورهان عيد

» شركة الثريا للتنظيف المنزلي بالرياض بأفضل الاسعار والخصومات
ما بين انتخبوا العرص واذبحوا الخرفان جنون الكراهية Icon_minitime1اليوم في 1:30 pm من طرف نورهان عيد

» موبزيلا ماركات موبايلات
ما بين انتخبوا العرص واذبحوا الخرفان جنون الكراهية Icon_minitime1اليوم في 1:17 pm من طرف نورهان عيد

» افضل سباك صحي بالكويت بخصم 30% | العاصمة
ما بين انتخبوا العرص واذبحوا الخرفان جنون الكراهية Icon_minitime1اليوم في 1:05 pm من طرف نورهان عيد

» افضل شركة نقل عفش بالكويت | العاصمة
ما بين انتخبوا العرص واذبحوا الخرفان جنون الكراهية Icon_minitime1اليوم في 12:48 pm من طرف نورهان عيد

» افضل شركة تركيب اثاث ايكيا بالكويت
ما بين انتخبوا العرص واذبحوا الخرفان جنون الكراهية Icon_minitime1اليوم في 12:31 pm من طرف نورهان عيد

» افضل قهوجيين وقهوجيات بالرياض بخصم 20% | العاصمة
ما بين انتخبوا العرص واذبحوا الخرفان جنون الكراهية Icon_minitime1اليوم في 10:42 am من طرف نورهان عيد

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى جعل لله اتجاه هو السماء برفع الرأس لها
ما بين انتخبوا العرص واذبحوا الخرفان جنون الكراهية Icon_minitime1اليوم في 5:57 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تحليل صوم النفل
ما بين انتخبوا العرص واذبحوا الخرفان جنون الكراهية Icon_minitime1اليوم في 5:57 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى اتهام الرسول(ص) بالسفه لأنه يأكل ويضع النوى على إصبع ويقذفه
ما بين انتخبوا العرص واذبحوا الخرفان جنون الكراهية Icon_minitime1اليوم في 5:55 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى أكل الشيطان مع الناس
ما بين انتخبوا العرص واذبحوا الخرفان جنون الكراهية Icon_minitime1اليوم في 5:54 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الشيطان يريد الأكل مع الناس دون تسمية
ما بين انتخبوا العرص واذبحوا الخرفان جنون الكراهية Icon_minitime1اليوم في 5:53 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى التعوذ عند الجماع يقى المولود من الشيطان
ما بين انتخبوا العرص واذبحوا الخرفان جنون الكراهية Icon_minitime1اليوم في 5:52 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى وجود عذاب للقبر
ما بين انتخبوا العرص واذبحوا الخرفان جنون الكراهية Icon_minitime1اليوم في 5:51 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى صب الوضوء بقذارته على على
ما بين انتخبوا العرص واذبحوا الخرفان جنون الكراهية Icon_minitime1اليوم في 5:50 am من طرف Admin

» مخطوطات المصاحف
ما بين انتخبوا العرص واذبحوا الخرفان جنون الكراهية Icon_minitime1اليوم في 5:38 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى سيادة الحسن
ما بين انتخبوا العرص واذبحوا الخرفان جنون الكراهية Icon_minitime1أمس في 5:57 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى تسييد النبى(ص)
ما بين انتخبوا العرص واذبحوا الخرفان جنون الكراهية Icon_minitime1أمس في 5:56 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى تناقض فى حكم كلمة السيد
ما بين انتخبوا العرص واذبحوا الخرفان جنون الكراهية Icon_minitime1أمس في 5:55 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى إباحة شراء الجوارى والأغلمة
ما بين انتخبوا العرص واذبحوا الخرفان جنون الكراهية Icon_minitime1أمس في 5:54 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى وصف النبى(ص) بصفة المنافق الذى غير وجهه أمام الناس
ما بين انتخبوا العرص واذبحوا الخرفان جنون الكراهية Icon_minitime1أمس في 5:53 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى الرسول(ص) رجل خواف يخاف من أمر الناس بالمعروف
ما بين انتخبوا العرص واذبحوا الخرفان جنون الكراهية Icon_minitime1أمس في 5:53 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى حقوق المسلم على المسلم خمس
ما بين انتخبوا العرص واذبحوا الخرفان جنون الكراهية Icon_minitime1أمس في 5:52 am من طرف Admin

» من أخطاء أحاديث كتاب سنن النسائى الكبرى التثاؤب من عمل الشيطان
ما بين انتخبوا العرص واذبحوا الخرفان جنون الكراهية Icon_minitime1أمس في 5:51 am من طرف Admin

يوليو 2024
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293031    

اليومية اليومية

دخول

لقد نسيت كلمة السر

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


Bookmark & Share
Bookmark & Share
Bookmark & Share

ما بين انتخبوا العرص واذبحوا الخرفان جنون الكراهية

اذهب الى الأسفل

ما بين انتخبوا العرص واذبحوا الخرفان جنون الكراهية Empty ما بين انتخبوا العرص واذبحوا الخرفان جنون الكراهية

مُساهمة من طرف Admin الجمعة مارس 28, 2014 2:22 pm

حملة انتخبوا العرص والمراد به السيسى قائد انقلاب مصر هى حملة من قبل مجهولين جمعتهم كراهية الرجل إما بسبب ما فعله بالاخوان والتحالف وإما بسبب أنه نقض عهده مع متظاهرى 30 يونية ك6 إبريل ومصر القوية وغيرهم وغدر بهم وألقى بهم فى السجون وقيد حرياتهم رغم انهم من أوصلوه للحكم
كما يقول المثل كما تدين تدان فقد شن السيسى بجهاز مخابراته وشئونه المعنوية طيلة سنة منذ انتخاب مرسى حملة وصفتهم بالخرفان واتهمتهم بكل سوء فى الدولة رغم انهم لم يفعلوا من ذلك شيئا إلا نسبة لا تتجاوز 10% والباقى فعلته المخابرات والشئون المعنوية
الحرب لن تتوقف حتى ولو أصبح السيسى رئيسا
Admin
Admin
Admin

عدد المساهمات : 96536
تاريخ التسجيل : 11/07/2009
العمر : 55
الموقع : مكة

https://betalla.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى